ۆنآسْـﮧ بنآٺ


هٍلآُ بـًڳ يـآ آلحَلۆۆـہ فًيّ منـٺديًآت ۆنآسْـﮧ بنآٺ ؤربِـﮯ مٍنّور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نـﺳﻋﮃ ﺑآﻧﺿﻣ̝̚ﺂﻣ̝̚ﮑ ﻟﻧﺂ
 ﻣ̝̚ﻣ̝̚ﻧۆﻋ ﺂﻟآﺷھَہّآﺂړُ ﻣ̝̚ﻧﻋﺂ ﺑآﭠآ
 ﺂﻟﭠﯾ ﭠﺷھَہّړُ ﺳۆﭬ ﭠﻋﺂﻗ̮ـ̃ﺑ ﻟﻣ̝̚ﮃة ﺷھَہّړُ ﮑﺂﻣ̝̚ﻟ
المواضيع الأخيرة
» هدية للادراة
السبت أكتوبر 01, 2011 8:39 am من طرف طيوفــه

» بر الوالدين
الخميس سبتمبر 29, 2011 12:40 am من طرف سـكـون الليل

» تاليف من عندي قصة اختطاف ديمة بشار
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 10:05 am من طرف سـكـون الليل

» رانزي المدهشة
الخميس سبتمبر 22, 2011 4:09 am من طرف بنوته قموره

» الـعـشـقْ يـنـآـآدنـي وعمـري
الخميس سبتمبر 22, 2011 4:05 am من طرف بنوته قموره

» نكت حواملللللل
الإثنين سبتمبر 19, 2011 11:06 am من طرف سـكـون الليل

» صور انمي كيوت ^.^ ...
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:37 am من طرف بنوته قموره

» بنات حلوات انمي
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:36 am من طرف بنوته قموره

» ديكورات المطبخ
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:23 am من طرف بنوته قموره

» صور ديكورات
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:16 am من طرف بنوته قموره


شاطر | 
 

 رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 7:06 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
اليوم اتيت لكم برواية
[توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية]
كاملة / حصرية
. .
. .
. .
BrB
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org

كاتب الموضوعرسالة
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:33 pm

لما شافت طلال سجل دخول ...
بسرعه قالت ...

********************...
مرررررررررررررراااحب ... (^__^)..

ْْْْْْْْْْْْ ((لما شاف كلامها طنشها ثم حط ؤف لاين ))

********************* (( ابتسمت تولين وهي تقول بقلبها ...

على انك ماعطيتني ويه .. الا اني فاهمتك ... ومتأكده انك للحين مسجل ...

بسرعه كتبت :~
-***********************

أممممممـ أبد صدقتكـ انك مسجل خروووج (^__^)..

-ْْْْْْْْْْْْْ ((لما شاف كلامها ابتسم ... أي هذي هي

جوجو اللي أحبها .... بس برضو حب يتغلى فكتب :~
-ْْْْْْْْْْْْْْ

أي تراني مسجل خروج لا تاحجيني ...
-**********************

ياعيييييني على اللي يتغلوووون .... خلااااص انت أكثر شخص تدري انك غااااالي

علي .... وش تبي اقولك بعد ياسي السيد...
-ْْْْْْْْْْْْْْْ

ماأتغلى ...
-********************

أدوووخ أنا ... أي هين .. عيني بعينك (فيس مبقق عيونــــه )

-ْْْْْْْْْْْْْْ (ضحك طلال :~

يعني خلاص ماعاد ينفع أتغلى أكثر .. الدعوه مكشوفه ..؟؟؟
-*********************

ايييوا ... بئه تسذا (فيس يرفع حاجب وينزله )
-ْْْْْْْْْْْْْْْْ

ههههههههه أنا أموت وأعرف... ليش صاير أحب أحاجيج عالمسن أكثر من الموبايل..؟؟

-*******************((بهاللحظـــــــه تولين ماصدقت اللي قرته ...

هذا دليل انه حاب تولين موب جوجو .... بما انه قال عالمسن مو على الموبايل ...

بسرعه كتبت :~

عيل خلاص حاجني بس عالمسن ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ

طيب واذا اشتقت لصوتج (^__^) ...
-******************

يالله شغل المـــــــــــــــايكـ الحين ...
-ْْْْْْْْْْْْْ

ههههههههههـ لا اذا على جذي شغلي الكـــــــام مره وحده ...
ابي اشوف زوجتي شلون شكلها بالبيت .. يروع ولا حلو ...
-*****************

هاهاااااي أهبل وش زيني .... ماتحصل زيي يامسجيـــــن ...

بعدين ترى كلها خمس ساعات وبشوفك بالجامعه ..

<~ طبعـــــــا اختنا في الله تولين وهي تكتب تتكلم عن روحها يعني ناسيه شي اسمه

جوجو ...
-ْْْْْْْْْْْ

هههههـ لا تعرفين تحجرين لي عدل ....
-*******************

الا صحيح الاشاعات اللي تقول انك نمت ليله كامله بالمستشفى عند

باب غرفة تولين ..؟؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْ

ههههههههههههههـ ؤما عليكم اشاعات ياطلاب ...

مدري من وين تألفونها .. بس المسأله اني وديتها وجلست شوي معها

بعدين انتي تدرين فليش تسألين ..؟؟
-*******************

طيب ليش ساويت جذي رغم انك تكرهها ..!!!
-ْْْْْْْْْْْْْْْْ

أكرههـــــــــــــــــــا ...!!!!!!! ..... وليش أكرهها اصلا ...

وش بيني وبينها عشان اكره بنت الناس ..!!!
-**********************

مدري عنك من حركاتك والله معها

<~ بدت بدت تخربها البنت وتطلع اللي بقلبها ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ

ههههـ لا أكرهها ولا شي ... صحيح هي تنرفزني بالمحاظرات

بس ولو تظل طالبه مثلها مثل كل الطالبات ...

مافيه أحد بالنسبه لي غير طلابي الا انتي (^__^)...

-*******************(كشرت مقهوره منه وهي تقول بقلبها :~

كفوك جواهر ....

وأخيرا كتبت :~

طيب خذ هذا اهداء مني لك ...

((ثم شغلت له أغنيـــــــــــــــــة ..

عــــادل محمود مع منى أمارشى (حبيبي = حياتي )

((لما انتهت بسرعه كتبت :~
-********************

الله يخليك لمن يحبه قلبكـ ...
<~ كتبت هذي الجمله بضيقـــه كبيـــــــــــــــره ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْ

((بدون مايرد عليها شغل لها هالأغنيــــــــه تبع (راشد الماجد = ياغـــداره )

((لما انتهت الأغنيه الرسل ضحكـــه طويـــــــــــــــله :~

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ ...
اشوف ويهج طايح عندي ... القطه ولا تلقطينه ...

-******************(( مدت بوزها منقهره منه ... وهي تقول بقلبها :~

هذا شكله عارف اني تولين عشان كذا الرسل لي ياغداره مالت عليه ..

وينه ووين الرومانسيه هذا ...!!!!

(( مرت ثلاث ساعات وهم من سالفه الى سالفه ... شوي تكع تولين

وشوي ترقع لعمرها ....
بالمعنى كل شوي تغلط بغت تفضح روحها ....

-ْْْْْْْْْْْْْْْْ((طلال لما شاف الساعه شهق من قلب :~

يلعن بليس شلون مانتبهت للوقت ... بعدين شلون ماسمعت الأذان ..!!! ياليييل صلو عني

وانا يالس وياج ....

-*********************((تولين عقدت حواجبها ولما شافت الساعه شهقت الثانيه :~

يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ والله بعد انا مانتبهت للوقت ... استغفر الله ماصليت ..
يالله باي ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْْ

اصبري اصبري ...
-********************

هلا ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

عطيني بوســــــــه أول (فيس يرفع حواجبه ثم ينزله )

-*******************((شهقت تولين من قلب وهي تقول بصوت عالي :~

ويعوه هذا مايستحي .. والله عطيته ويه .... يؤ نسيت اني اعتبر

زوجته .. قصدي يحسبني جوجو ....

((بس تولين من زود الخبصه سجلت خروج بسرعه ....

طلال بهاللحظه رجع وتسند على الكرسي وهو ميت ضحك على هبالها ))

<~ والولـــــد يحسبها زوجته جوجو :( ... رحمته ودي أخف عليه شوي ..ولا__^..
""""""""""""""""""""""""""""

((تولين لما صلت وخلصت بسرعه راحت ولبست رغم انها مواصله بس حاسه

بنشاااااط وفرررررحه كبييرررررره ...

وتمنت لو هي بدال جوجو زوجته ...

وهي نازله بسرعه من الدرج بسرعه ضمت أمها بقوه :~ صباااح الخير

ياأحلى وأجمل وأرق أم بالدنيـــــا ...

-وه بسم الله علي ... شفيج ..!!!

-ههههـ يعني أول مره تشوفيني فرحانه ...

-لا بس ...

-طيب شرايج نطلع نفطر برآ بما انو محاظرتي الساعه تسع ..!!!

-لاااا انا بروح للمستشفى بعد شوي ...

-مامييييي بس هالمره ماتقدرين تتأخرين يعني ...

-خلاص بس ربع ساعه ناكل بسرعه ونطلع ... انتي على جامعتج وانا عالمستشفى..
-لا أنا مااعرف آكل بسرعه اخاف ياكل معي اليني ...

-سمي برحمن وموب ياينتج شي ..

((برمت شفتها وهي تحاول تطلع عذر لو بايخ بس مافي مجال الظاهر ..))..
"""""""""""""""""""""""""""""""""

((في الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــامعه ....
صقـــــــر جمع شلته كلها ووزع لهم كل واحد مجموعة بطاقات زواجه ...

الشله باركو له بفرحه ماعدا رنا اللي كشرت وراحت عنهم ....

بنفــــــــــــــــس هالوقت ... من جهه ثانيــــــــــــــه...

جينفــــــــــــــــــــــر اللي رتبت أمور الزواج كلها وبدون ماتشاور فيصــــــــــل..

فيصل اللي توه واصل للجامعه مايدري وين ربه حاطه هو وشلته الملاحيس ...
جينفر من اليوم وهي توزع بطاقات زواجها هي وفيصل ...

فيصل أول ماوصل انسدح بين شلته وحط راسه على فهد

....غمض عيونه فيه النوم لأنه أمس تأخر بالمحطه ..

((صقر وشلته بس مشتغلين توزيع بالجامعه البطاقات ...

وبرضو جينفر وصاحباتها الأجنبيات مشتغلين توزيع بطاقات ...

وفيصل وليان مايدرون وش السالفه ...))

لكن زواج ليان اليوم وفيصل بالإجازه ...

((من جهه ثانيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ...
بمطار دبــــــــــــــــــــــــــــــي ...

بنــــــــــــــــــــدر يمشي ووراه عامل يدف له عربية شناطه ...

لما طلع بالشارع بسرعه فتح له السايق الباب الخلفي ...

بعد ماحمل العامل الشناط بالسياره ...

حركو للفنــــــــــــــــــــــــــــــدق ...


$$ حيــــــــــاة أبطالنا بسيـــــــــــطه ... والبعض تملئها الحزن..$$

والبعض الآخــــــــــــر يملئه الفرحــــــــــــه ..$$

$$ ومن مننا لا يعيش الفرح والحزن ..$$

فاصبــــــــــــــر جميـــــــــــــــــل ..$$

والله يحب الصابـــــــــــــــــرين ..$$


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:33 pm

البـــــــــــــــــــــاب الثـــــــــــــــــــامن ...
الجــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــــــــــالث ...


$$ الصديـــــــــــــــــــق ...

العـــــــــــــــــــــــــــدو ..$$

$$ ألــــــــــــــــــــــــــأخ ...

مـــــــــــــــاذا يعني ذلكـ لكم ..!! $$

ماذا نرى مع أبطالنـــــــــــــا ..$$

العداوه يبدو لي أنكم تنسبونها لتركي ...ومشاري ...

والأخوه .. لتوأمنـــــــــــــــــا ..$$

ولكــــــــــــن ماذا عن الصداقه ..!! $$

كتوليــــــن وجواهــــــــــــــر ..!! أهذه صداقــــــــه ..؟؟$$

وماذا عن عبادي وفيصل والبقيه ..؟؟ $$

أم ليــــــــــــان ومشــــــــــــــاعل ..$$

$$ الجميــــع له رأي في واقعه وفي روايتــــــــي لكمـ ..$$

لنكمل .. فقد تتغير نظرتنــــــــــــــا عن أبطالنـــــــــا ..$$


((فيصل منسدح ومسند راسه على رفهد ...
-(فهد :~ ياخي انت أحد لاعب عليكـ وقايل لكـ ان راسك صغير وخفيف ...

اقول قم بس رجلي نامت بسببك ...

((فيصل وهو مغمض ابتسم وطلع لسانه يقهره ..))

-(فهد رفع عيونه على برهوم:~ بتقومه ولا اقومه ...

-برهوم :~ وانا شكو فيكم .. هي ريلي ولا ريلك ...!!

((فهد قام يهز رجله ...

فيصل تنرفز ثم قال :~ هيه انت شايفني بزر يصيح تحاول تسكته ..!!

ياخي الركد علي والله فيني النوم وتعبان اليوم ...

-(فهد وهو يغني باستهبال :~ فصول فصوليييي .. قوم لا احوسك ...

(شاف مافيه فايده عشان كذا صرخ بقوه وهو يقول :~

فيصل فيـــــــــــــــــصل قم نهرب ...

-(فيصل :~ نهرب ..!!! ياخي افقش صح المره الثانيه بس قصر صوتك تراه دخل

بنص راسي ...
-(فهد :~ ياويييل حالي .. فيصل لا يفوتك ذالزينه لا يفوتك ...

((بهاللحظه جلس بسرعه وهو يقول بحماس :~ وين وين ...!!

((فهد علطول غير جلسته للتربيعه الى جلسه ثانيه بحيث مايقدر ينسدح عليه

فيصل ...
-(برهوم بضحك :~ لا تقول خف عليك فهيدان ...

((متعب توه واصل عندهم .... وقف وهو يطالع فيصل بصمت ... وبيده كرت ..

الكل استغرب منه ..!!!))

-(فهد :~ هههه لا يفوتك فيصل تو ...

-(برهوم :~ متعب شفيك متنح .. ايلس ياريال ...

((متعب للحين ماغير نظرته للفيصل ...

فيصل رفع حواجبه ثم قال :~ لا تقول ويهي شين .. ترى مانمت ادري ...
((متعب رمى على فيصل الكرت وبسرعه مسكه فيصل ...

-(فيصل يطالع الكرت ثم يطالع متعب باستغراب :~ شنو هذا ...

-(فهد يضحك :~ لا تقول بتعرس يالبايخ وماقلت لنا ..!!!

-(متعب :~ شوفو الكرت وبتعرفون ...
((فيصل فتح الكرت ...

لما قرى الكرت رفع عيونه على متعب ثم قال ببرود اكثر :~

طيب وبعدين ..!!!

-(فهد بسرعه سحب الكرت .. لما قرى انو الزواج بين فيصل وجينفر بالاجازه

شهق :~ فصوووول من صجك ..!!! قول انه مقلب ... قول بسرعه ..

-(فيصل سند راسه على الجدار ثم غمض عيونه وقال :~ لا صدق .. هذا اللي بيصير ..

((الكل لما قرى الكرت انصدمو من قلب ...

-(عبادي توه واصلهم وبسرعه قال بصدمه :~ فصووول صج اللي يتناقلونه الجامعه

..؟؟؟

-(فهد :~ عيل كل الجامعه عندهمخبر واحنا اخر من يعلم ..!!!!

-(عبادي :~ فيصل رد علي ..!!!

((مطنشهم وهو مغمض عيونه .)))

-(متعب بقهر :~ انا صج موب مستوعب انك بتاخذ وحده كافره وموب متربيه مثل

بنت الأجانب هاي ..!!! لا وبدون ماتقول لنا ...

-(براهيم :~ مخبي علينا كل هالوقت ..!!!

-(عبادي بقهر :~ فيصل نحاجيك ليش ماترد ...

((فيصل وقف بطفش ثم قال :~ عاد هذا اللي صار ...

وبعدين لا تكبرون السالفه وهي صغيره ...

((بهاللحظه مرت جينفر .. فيصل تقدم لها ثم مسكها بيدها وكأنه يبي يوظح للكل انه هو اللي يبيها

تكون زوجته رغم انه كاره قربها منه ...

ابتسمت هي لحركته فدخلت يدها بيده ولزقت فيه بحب ...

فيصل ماحب يسوي أي شي قدام اصحابه عشان كذا تحملها وسكت على حركتها ..
""""""""""""""""

((أميـــــــــــــــــــــره وهي واقفه عند مع نجود ...
شافت بطاقه عالكرسي شكلها مره فخم...

لقافة أميره ماتتركها .. عشان كذا بسرعه جلست ثم سحبتها بتخفي كنها تسرق شي ..

<~ داخله جو حتى باللقافه ...

((فتحتها ونجود فوق راسها تقول :~ يالله بسرعه انا بروح للمحاظره ..

((جت بترد بس انربط لسانها لما قرت اللي بالكرت ...

قلبهــــــــــــــــــــا تزداد دقاته شوي شوي ...

أطراف أصابعها صارت باااارده وترتجف ...

نظرتها ماغيرتها عن البطاقه ...
((بهاللحظه فهد لما شاف أميره ابتسم وبسرعه تقدم بكلمها ...

بس حس من شكلها فيها شي .. وقف يطالعها على بعد كم خطوه ...
شاف الكرت اللي معها نفس كرت زواج فيصل وجينفر ...

رفع عيونه على وجهها يراقبها عشان يتأكد من شي هو شاك فيه ...

((حالة أميره غير ...

نجود تحاكيها بس بالمقابل ماترد عليها أميره ...

نجود ملت من اميره فراحت للمحاظره لحالها ...

أميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره ...

حست بالعبره تخنقهــــــــــــــــــــــــا ...

تبلعها بصعوبــــــه ... بس موب قادره عيونها دمعت غصب عليها ...

شويـــــــــــــــــــــــــــات الا وصارت الدموع تنزل بدون سابق انذار ...
يدها ترتجف ... طاحت البطاقه عالأرض وأميره تطالع قدامها وبنفس الوقت ماتطالع شي غير

أفكارها اللي تروح وتجي ...

يعنــــــــــــــــــي خلاص ... نهاية حبي لشخص موب حاس فيني ..
زواج ...!!!!!

بس ليــــــــــــــــــــش ...

طيب أنا أحبــــــــــــــــه وش ذنبي ..!!!

لو بيدي ماحبيته بس غصب ..

فيصــــــــــــــل مالقيت تجرحني بزواجك الا مع أجنبيــــــــه ..!!

((نزلت راسها وشوي شوي صارت تشهق من البكي ....
فهد مصدوم من اللي يشوفه ...

تقدم بس خطوه لكن طلــــــــــــــــــــــــــــــع قبلـــــــــــــه شخص ...

وهو راكـــــــــــــــــــــــــــــان ...
وقف علطول يطالع الوضع ومستغرب مين هذا اللي جلس جمبها ...

((راكان بدون مايطالعها أخذ البطاقه من الارض ...
بعد ماقراه رمى بالطاقه على جمب ثم تسند عالخفيف ...

-(راكان وهو يطالع بوابة المبنى اللي هم فيه :~

هذا اللي تحبينـــــــــــــــــــــــــه ..!!!! ...

بالأخير هذا ...؟؟

((أميره مارفعت راسها وهي على نفس الحاله تسمعه وتبكي أكثر وأكثر ..

-(راكان كمل :~أجل اذا هذا هو نهاية الحب ليش الواحد يحب ..؟؟؟

انســـــــــــــــــان نزل دموعك ... ليش تحبينه ..!!!

((أميره بقلبها :~ مابجيت الا لأني أحبـــــــــــــــــه ..))

-(راكان :~ بالنسبـــــــــــــــــــه لي لو أنا مكانه مازعلتك ...
صدقيني هو مو شايفك زين .... لو هو شايف اللي قدامه وهو انتي ماكان سوى اللي سواه ..

ماينفعك البكي ...
ياأدعي له بالتوفيق بحياته .... أو روحي وعارضي هالزواج قدامه مو بقلبك وبس ...

مافي أحد يستحق تبكين عشانه ... وهو مو داري عنك ..!!!

((فهد كان يسمع كل كلمه .... ضغط كفه بقوووه ...

حس بقهررررررر من فيصل ومن راكان هذا ...

......................
((من جهه ثانيــــــــــــــــــــه ... نارا جالسه على درج المبنى ...

مرو مجموعة شباب ثم وقفو عندها وواحد منهم قال لها :~

ياحلوه أموت لو يوم اشوفج موب من الإيمو ...

-(اللي معاه :~ عيل عطها الكرت وخلنا نشوفها شنو بتساوي ..))

مد لها الولد الكرت ... بس نارا مالتفتت عليهم ولا خذته ...
الولد ذب البطاقه عندها ثم راح مع ربعه اللي هم أخويا صقر ...

وقفت وهي مطنشه البطاقه بعدم اهتمام وبعدها وهي ترقى الدرجات وطت البطاقه ..

وهي متجهه لدورات المياه ((الله يكرمكمـ))

بهاللحظه ليان شافت البطاقه اللي وطتها نارا بعدم اهتمام ...

لما فتحتها وقرت الكتوب فيها ...
حست بدمها جمد من الرعشه اللي سرت بجسمها ...

هذا صحيح قال بنتزوج بس ماحدد اليوم ... ومو بهالسرعه ...

لا وبعد اليوم ..!!!!!!!!!

ليان ماخذت وقت كثير تفكر لأنو صقر كان واقف وراها وهو مبتسم:~

شحال الحلو اليوم ...!!!

((بسرعه لفت عليه بخوف وبعدت عنه ...

-هههه لا يكون خوفتج ... سوري ماقصدت ... بس اشوف البطاقه بيدج ..!!

هاه شرايج ...؟؟

((لفت عنه وراحت ....
صقـر كان بيوقفها بس حس ان الوضع راح يكون سخيف بما انو زواجهم اليوم ...

لمجرد فكرة الزواج خلته يبتسم من قلب ...
""""""""""""""""""""""""""""

((ميشــــــــــــــو وهي جالسه مع القروب بالكفتريا وكالعاده ساحبين على ماحظراتهم ..

شوي الا ودق جوال ميشو ...

استغربت من الرقم اللي ماتعرفه ...
ردت :~ آلــــــــو ...

-.....................
-آآآلــــــــــــــــووو ...

-(صوت خشـــــــــن :~ فديــــــــــــت الشديد ياناس ...

-(استغربت بس قالت بحده :~ صج ماعندك سالفه ... ناس فاضيه ماعندها شي

تساويه ...

((قبل لا تسكر بسرعه قال :~ ليش شايفتني من النوع اللي يسحب على محاظراته ...

-(من طرف خشمها :~ ؤفففففففففـ ناس بايخه ...

-شدعوآآآآآ .... طيب أدق عليج بوقت ثاني ...
-هي هي هي انت ... لا وقت ثاني ولا ثالث ... اياني وياك تدق على هالرقم مره ثانيه

فاهم ...!!! قلة حيا والله ...

((ثم سكرت الخط بقرف .... استغربت انو الشخص مادق مره ثانيه ...

بعدم اهتمام نست سالفته ...

بنفــــــــــــــــس الكافتريا كان جالس فيها يزيــــــــــــــــد ...

يطالع ميشو ...


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:34 pm

((بالفنــــــــــــــــــــــــــــدق ...

بندر بقهر وهو يكلم :~ شلون يعني ماعندكم أي أخبار عنهم ...!!

ؤففففففـ .... يعني لازم انا اسوي كل شي بنفسي ..؟؟؟

((ثم سكره بقهر ....

بندر مالك الا المستشفى اللي انولدو فيه ...!!!

عالأقل عندك خبر هم وين انولدو فيه ...

((وقف بندر بيطلع الا ودق جواله ...

رد بدون مايطالع الشاشه وهو متنرفز من سالفة هالتوأم :~

آآآلــــــــــــــــــو خلاص كم مره بقول لك خلاص لا تسوي شي الا لما اقولك...
-(صوت ناعم :~ بندر أنا أسيـــــــــــــــــل ...

-(نغزه قلبه من سمع صوتها ... حس بالقهر يقوى بقلبه :~ نعـــــــــــم بغيتي شي ..

-يهون عليك تسوي فيني كذا ؟؟؟

-هه طالعو من يتكلم ببرائه .... أسيل انا كم مره بقول لك انتي بطريق وانا بطريق ..
-بندر .... صدقني مالي ذنب باللي صار في الخارج ...

-احلفي عاد ... أي صدقتك ... يالله انا مشغول الحين ...

-بندر اسمعني انت بس عطني فرصه اقولك كل شي ...

-مابي اسمع شي ... اللي شفته منك ومن ابوك يكفي ....
-بندر ...

((طوط طــــــــــــــــــــوط .. طــــوط ..))

((أسيـــــــــــــــــــل نزلت راسها وهي تبكي ...
-ليش يابندر تظلمني كذا ليش .... ادري اني غلطت بس موب لهدرجه تعاملني ...

((رجعــــــــــــــــــــــت بذاكرتهـــــــــــــا لورى وهم بايطاليا ...


أسيـــــــــــــــل وهي قدام بندر بالشارع :~

-(بندر :~ أسيـــــــــــــــــــل كذبيني ... قولي ان اللي شفته وسمعته غلط بغلط ...
انتي بس قولي كذا ....

-(اسيل وهي منزله راسها :~ اللي شفته وسمعته صح .... ومافي اس شي غلط ...

((بندر جمد مكانه .....

-(رفعت راسها :~ بندر انت لو تحبني كان خطبتني من زمان ولا صرت تأجل زواجنا دوم

بندر لو انت تبيني كان من زمان كلمت ابوي بنفسك مبو تنتظر ابوك يتكلم مع ابوي ..

-بس انتي تدرين انو مصيرنا لبعض ... يعني اذا ماتزوجنا هالسنه راح نتزوج بعدين ...

-خلاص بندر انساني وانا اصلا نسيتك .... مشعل يقول انه يبيني ... وهو بيكلم ابوي بكره

عني ....

.... انتظرتك كثير .... بس بالأخير عرفت ان كل انتظرا يلك عالفاضي ...
والحين اسمح لي برجع للبيت ...

((لما راحت عنه .......................
وبعد ساعه كامله بندر بنفس المكان موب مستوعب انها خانته وخانت وعدها له ...

دق جواله وبسرعه لما شف انها اسيل رد وهو على أمل انها تقول انت بحلم

ومو بالحقيقه ...

سمع صوتها وهي تبكي من قلب وتنادي بأسمه ...

طاح الجوال منها وبندر ينادي بأسمها بخوف بس ماترد ...
بسرعه راح للبيتها مع ابوها ...

حصل الباب مفتوح ...

لما دخل بسرعه انصدم من اللي يشوفه ...

مشعل اللي تو تمدح فيه وتتكلم عنه انه يبيها للزواج صار انسان نذل

ومايسوى شي ...

بسرعه بندر سحب مشعل اللي كان بيعتدي على اسيل وصار يظربه بشكل غير طبيعي ..

مشعل استسلم للظرب لأنها ماعاد قوى يوقف على رجوله ...

اسيل مسكت بندر وهي تبكي :~ لا يابندر بتذبح الولد ...

موب كذا ... لاترتكب فيه جريمه ....

-(دفها بقوه وصرخ بوجهها :~ انتي تدافعين عنه بعد كل هذا ...!!!

-(تهز راسها بالنفي :~ لا لا موب كذا ... بس انا خايفه عليك ترتكب فيه جريمه وبعدين انت اللي بتتوهق ...

((مشعل بصعوبه قدر يهرب من البيت .... بندر التفت على اسيل بغضب كبير :~

انتي مجنونه ...!!!!!!! هذا اللي وثقتي فيه

اكثر مني ..!!!!!!!!!!! انتي لو عندك ذرة حيا ماسويتي اللي سويتيه ....
انا لو ماعرف ابوك كان قلت عنك انسانه ماتربت ....

بس مع الأسف انا كنت مخدوع فيك ...

وزين اللي عرفتك من الحين قبل لا ابتلش فيك ....
((ابو اسيل سمع كل اللي قاله بندر ... حس بقهررررر من كلام بندر لبنته رغم انه موب عارف شسالفه بالضبط ...

بس اشتعل قهر من الكلام اللي قاله بحق بنته ...
من غير شعور سحب بندر من ورى بقوه ودفه عالأرض ...

-آآآه ياللي ماتستحي على وجهك .... داخل ومتهجم على بنتي وتقول لها بعد هالحكي ...

ياحسافه تربية ابوك فيك ...

((بندر التفت على اسيل ينتظرها تتكلم وتقول الحقيقه بس انصدم لما شافها ساكته

وكأنها خايفه على نفسها من ابوها اكثر منه ...

بندر حس انه مخدوع لسنوات كثيرهوعميان كيف انه حب بنت مثل هذي ماهمها غير روحها ..

-(الأبو التفت على اسيل وشافها كيف تبكي ...
بندر وقف ...

ابو اسيل من غير شعور التفت على بندر وبالمفتاح اللي معاه

جرح وجه بندر بقووه لدرجة انه نزف دم من الجرح بشكل ...
اسيل ماعاد تحملت وبسرعه دخلت غرفتها وهي تبكي ...

بندر طلع ومن بعدها رجع للسعوديه حتى بدون ماياخذ الشهاده ...
"""""""""""""""""""""""""""""""""

((المغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب ... في أحيـــــــــــآء دبـــــي ...
ليــــــــــــــــــــــــــان جالسه والكوافيرات يزينونها بكامل الزينـــــــــــه ...

حاسه بقلبـــــــــها مكســـــــــــور ..

مجــــــــــروح ...

بزواج هي ماتبيه ومغصوبـــــــــــــــــه عليـــــــــــــه ....
كل ماعدلو الكحل تخرب من دموعها اللي تنزل بدون شعور ....

-(الكوافيره حست بشي في ليان :~

شو بكي ..!!! لا يكون الزواج مابدك ياه ..؟؟؟

((ليان غرقت دموعها أكثر لما تكلمت اللبنانيه اللي تعدل مكياجها ...

جلست قدامها اللبنانيه ومسحت دموعها بالمنديل وهي تحاول مايخرب المكياج

وبحنان تقول لليان :~

حرام تعملي بحالك هيك ..... انتي كتير حلوه وصبيـــــــه ... ليش بتعزبي حالك

هيك .... عن جد أطعتي لي ألبي ...

((ليان شهقت بعبراتها ودموعها .... شوي الا وصارت تبكي بصوت واظح ...
غطت وجهها بيدينها وتبكي بشكل يقطع القلب ...

بنــــــــــــــــــــــــــت صغيــــــــــــــره ...حلـــــــــوه...

يتيمــــــــــــه ...

مابجانبها أي أحد من اهلها ....
((من جهه ثانيــــــــــــــــــه ...

صقر الإبتسامه شاقه حلقه ...

مستااانس ... وبس ماعنده الا يأمر هذا ... وينادي هذا ويهزئ هذا ...

ويعني من قدي __^ !!! ...

((بقــــــــــــــــاعة الزواج ..

صقر لابس البشت وكـــــــــــــــــــــاشخ ...
وبس يوزع ابتسامات ...

الحظور يزدادون أكثر وأكثر ...

فيصل وربعــــــــه متفقين يجون للزواج صقر ...

نوف قررت تروح بس توسع صدرها ... عشان كذا قررت تروح معها نارا

وتغير جو وهي من زمان ماغيرت جو ...

توليـــــن من شافت البطاقه اليوم قررت تروح هي وأمهــــــــــا ...

كثيــــــــــر من اللي بالجامعه راح يجون ....

أما ميشو اكيد هي أول الحاظرين بما انو الزواج هو زواج أعز بنت على قلبها ليان ...
رغم انها تكررررررره الزواجات وهالمناسبات اللي لزومها كشخه وهااااي ...

بس مالقيتو الا ميشو __^ ... حدها بنطلون وقميص على ذوقها

وستايلها ولادي ...

أما أميره ماراح تروح ... ولا فكرت تروح بسبب فيصل اللي عيشها بيوم كئيب وكله تبكي على فراشها ..
(( ليـــــــــــان في حاله غير الكل ... الفرح من جهه وهي بجهه ...

من غير شعور مسكت الجوال ودقت على صقر ...

((من جهة صقر يضحك ويسلم على الظيوف .... حس بجواله يهتز بعد ماحطه عالسايلنت ..

رفعه بس استغرب لما شاف رقم ليان .. بعد عن الكل في هدوء ورد :~

-(بحماس وفرح :~ هلا وغلا بأجمل بنت عالأرض اليوم ...

-(ليان نزلت دموعها أكثر من سمعت صوته الكريه وهو مستانس :~

صـ .... صقر ...

-(حس بصوتها المخنوق بس تجاهله ومايبي يخرب سعادته اللي هو فيها فقال بابتسامه :~

عيون صقر ...

-الرحمنــــــــي الرحمنـــــــــــي ياصقر ... أنا ماأبيك ... تكفى هون عن زواجنا تكفــــى ..
-(ضغط بيده على الجوال بقهر بس ضبط اعصابه وقال بقسوه :~ يالله تجهزي بعد نص ساعه زفتك ...

لا تخربين الزواج ...

((ثم سكر الخط بوجهها ... ليان رمت الجوال بقوه وهي تقول بصوت عالي بين دموعها :~

أكرهــــــــــــــــكـ ياصقـــــر أكرهكـ وربــــــي أكرهكـ ...

((جلست على الأرض وهي تبكي من قلب ...

تبي أحد يمسكها بيدها ويبعدها عن الإمارات كلها ... المهم تبتعد عن اللي ظلموها ...

((صقر رجع للداخل وحاول يبتسم مثل قبل بس ماقدر ...

يتمنى لو ليان تفرح مثله ... بس الظاهر مافي أمل ..
بهاللحظه وهو واقف يسلم عالمعازيم ... دخلو ربع فيصل ماعدا فهد اللي مقهور من فيصل

-(فيصل لما شاف صقر فقع ضحك على شكله بالبشت وبسرعه قال :~

وربي مايليق عليك الثوب والشماغ والبشت ... بللاهي افصخه .. ترى متعودين عليك

بالبدل والسبورت ...

-(برهوم :~ صقور يرحم ؤمك المره عدل العقال ذاللي مايل على جمب ...

((متعب ماقدر يمسك نفسه من الضحك ....
-((صقر ابتسم وهو يقول :~ مالت عليكم انتم اصلا من عزمكم ...

((صقر يحاول يضبط العقال والشماغ بس ماعرف ... فيصل تقدم منه وعدله له ثم قال

بتريقه :~ هاه عاد لا تهز راسك ولا عاد تلتفت ترى ماراح ايي وضبطه لك مثل الحين ..

-(صقر :ْ احلف عاد ... لا كان قلت لي اجبص رقبتي قبل ... ياخي قل مبروك انت وويهك مالت

عليكم ...

((بعد ماباركو له ودخلو صقر استعاد فرحته مره ثانيه على دخلة ربع فيصل واستهبالهم ..

((بجهة الحريـــــــــــــــم ...

-(تولين :~ ماما لا يفوتك بس شكل ذيك اللي واقفه ... هههههـ

-(أم تولين ماودها تحش بس لما شافت اللي تقصدها تولين غصب عليها ضحكت :~

ههههـ استغفر الله عيب عليج تحشين بخلق ربي ...

-لاااا طالعو من اللي يضحك ههههـ ... بس صج موب شكلها توووحفه ..

((لفت أم تولين وهي كاتمه ضحكتها ماتبي تحش .))

-(تولين وهي تطل بوجه أمها :~ ايوه ايوه .. شفت الضحكه اللي حابستها ...هههـ

((من جهة نارا ونوف ...

-(نوف :~ اقول نارو ...

-........................
-شرايج نروح للعروس فوق ...

-ليش واحنا شعلاقتنا فيها ...

-(وقفت نوف ثم سحبت نارا من يدها ... بس نارا سحبت يدها وهي مكشره وقالت :~

جم مره قلت لج لا تلمسيني ...


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:36 pm



((معلومـــــــــــــــــــــه نسيت اقولكم عليهــــــــــــــــا ...

هو إنو يزيد طنش سالفة نوف من بعد ماشافها ماقربت من نارا ...

بس ماندري ايش راح يصير بالأيام الجايه لما يشوفهم مع بعض مره ثانيه ))


((نارا لما لفت بتجلس فكرت لو جد تروح للعروس ...

رقت للعروس اللي الحين زفتها ...
نوف ابتسمت ورقت وراها ...

ليان بهاللحظه كانت جالسه لحالها عالأرض وتبكي ...

حتى الطرحه فكتها ورمتها على الأرض ...

نارا لما دخلت بدون ماتستأذن حتى ... انصدمت من شكل ليان عالأرض ..
نوف دخلت ورى نارا وبعد الثانيه استغربت من الوضع الكئيب اللي هنا ...

-(نوف بصوت قصير لنارا :~ شفيها هاي ..!!!

-(نارا طنشت نوف بس ماتدري ليشح ست برغبه شديييييييييييده انها تشوف شفيها هالبنت

اللي قدامها ...

جلست نارا على ركبتها قدام ليان اللي منزله راسه بين يدينها ...

-(نارا بتردد كبيـــــــــــــــــــــر وهي مو متعوده تكلم أحد غريب أو

تتعاطف مع أحد غير ريان :~ لـ .... للـ ... لو سمحتي ...

((بس ليان مطنشتها أو بالأحرى ماحست بوجودها ...
نارا بتردد مدت يدها للشعر ليان ثم قالت بتوتررررررررررر :~ رفعي راسج ...

ممكن ..!!!..

((ليان بهاللحظه رفعت راسها بسرعه بخوف وهي متوقعه انهم يقولون لها روحي لصقر ..

بس اشمئزت من لما شافت وجه نارا اللي يخوف ومشوه بالحلق وبقايا جروح سودا ..

والكحل الكثيييييير وشعرها اللي منزله اغلبه على وجهها بالمايل وهو اسسسسسود ...

-(نارا استغربت من خوف ليان :~ اقدر .. أقـ .. اقدر اساعدج بشي ؟؟؟

-(ليان بخوف وبين شهقات دموعها :~ مـ...نو انتي ..!!!

-(حاولت نارا تلين ملامحها القاسيه بابتسامه اللي مو متعوده تبتسم للأحد غير ريان برضو ..

وأخير ابتسمت بصعووووبه وواظحانها مصطنعه :~لا تخافين ... بس اذا اقدر اساعدج بشي

انا مستعده __^ ...

-(ليان استغلت الفرصه وبسرعه هزت راسها بالموافقه :~ ياليت ...

-شنو تبيني اساعدج فيه ..!!!

-(بتردد :~ طـ .... طلعيني من هني ... مابي اتزوج ...

((نوف الرتاعت :~ من صجها هاي ..!!!

-(نارا التفتت على نوف وكشرت وكأنها تقول انتي مالك علاقه ...
بهاللحظه دخلت ميشو بابتسامه عريييضه :~ ويييين الزيييين ...

((بس اختفت الإبتسامه لما شافت الوضع المزري اللي قبالها ...

بسرعه كشرت لما شافت نارا .... تقدمت لنارا ودفتها مع كتفها :~ هيه انتي

شنو اللي يايبج هني ..!!!

-(نارا تنهدت بقل صبر وهي تحاول تضبط اعصابها وماتبي تقل أدبها بهاليوم

اللي المفروض الكل يكون مستانس ...

-(ميشو جلست عند ليان بسرعه وهي تقول بخوف :~ ليان شفيج ..!!!!

((بلحظـــــــــــــــــــــه مؤثـــــــــــره للكل اللي موجودين حواليها ...

ليا نظمت ميشو بقووووه وصارت تبكي بصوت عالي وتردد كلة :~

مشاعل الله يخليج طلعيني من هالمجان ... مابي اتزوج مابي ... اكرهه اكرهه ..
صقر اكرهه مابيه اكرهه ... عفيــــــــــــــه ساعديني عفيــــــه ...

((ميشو بسرعه تعصب ... مثل الفتيله تشب بسرعه ...

-(بعدت ليان عنها ثم قالت بغضـــــــــــــــــب :~ لا تقولين انج مغصوبه على هالزواج ..

انا اصلا ماحبيت هذاك الحقيـــــر ... والله ماأخليــــه هالجـلب ...

((مسكتها بقوه ليان وهي تهز راسها بالنفي وبخووووف بين دموعها :~ لا لا لا تساوين شي ..

بس انتي طلعيني ... بس هذا اللي ابيه ....
((ميشو جمدت مكانها وهي بعمرها مافكرت تشوف ليان بهالموقف ...

معقـــــــــــــــــــــوله ليان كذا تتعذب وأنا مو داريه ..!!!!

((نارا بهاللحظه ماتدري ليش تدخلت وسحبت يد ليان وهي تقول :~ اذا هذا اللي تبينه

انا مستعده أطلعج من هني ...

((ميشو خلاص تحس نفسها مو شايفه أحد قدامها غير صورة صقر ...

من غير شعور بعدت نارا وليان من قدامها وطلعت ...

-(ليان بخوف :~ مشاعــــــــــــــل .. مشاعل تكفين لا ... لا تتهورين مشاعل ..
((تحت عند الحريــــــــــــــــم ...

بعد ماتطفت الأنوار ... لها ربع ساعه ...
طفشو من الإنتظار ...

وصارت القاعه كلها تتساسر بصوت عالي وكأنهم طفشو ...
((مشــــــــــــــــــــاعل ...

بهاليوم كانت لابسه بنطلون جينز وسيع ونازل أو بالأصح بنطلون عيال

.. أما التيشيرت الطويل وفوقه جكيت كت قماشه صاير طااايح ...

وسالاسل اللي معلقه على رقبتها ...

وحزامها العريض اللي نازل مع البنطلون ...

وكله أبيض x ابيض ...

وشعرها اللي توها صابغته ثلجي ... أو بالأصح أبيــــــض ...
ومنقزته رغم انو قصير ...

بالمعنـــــــــــى العربـــــــــي اللي يشوفها يقول هذي شنب __^ ...

(شنب = ولد ) ...
((ناراوهي ماسكه ليان مع يدها وتسحبها للخارج القاعه ...

سحبت يدها ليان ثم قالت بخوف :~ لا لا انا خايفه .. اخاف يشوفني ومايتركني

أو يساوي لي شي ... مابي خايفه ...
((نارا بدون ماترد على ليان سحبتها بقوه ...

بس ليان قالت بسرعه :~ طيب ابي عباتي وطرحتي ...

((نارا من طرف خشمها :~ موب لازم عبايه ...
((سحبت يدها بقوه :~ لا لازم ...

((بهاللحظه نوف جتهم وبيدها عباية ليان ...
ليان خذتها من نوف وهي تقول :~ ماأدري شلون اشكرج ... شكـ ...

((نارا سحبتها قبل لا تكمل كلمتها وهي ماتبي ليان تضيع وقتها مع وحده مثل نوف ..

((من جهـــــــــــــــــــــــــــــة الرجـــــــــــــــــال ...
صقر واقف ويسلم على الضيوف ...

بهاللحظه قال له واحد :~ يالله صقر روح للزفه ... وبالتوفيق ...

-(فيصل :~ أحلى ى ى ى ى ى .... منو قدك ... يالله شعليك ...

-(صقر بتوتر :~ فيصل والله جد احس اني متوتر ...

-(فيصل يضحك :~ ههههـ أي شعليك بتروح مجان كله حريم ...مايصلح الروح وياك ..!!

((صقر كش بوجه فيصل وهو يقول :~ مالت عليك هذا اللي هامك ....
-ههههـ أكيـــــــــــــد ياخوك ...

((بهاللحظــــــــــــــــــــــــــــــــه ...

الكل سمع صوت أحد يصارخ عند باب القاعه ...

-(ميشو تدور بعيونها على صقر ووجهها صاااير أحممممر من القهر اللي بداخلها ..

وهي اصلا كارهته من قبل ... بس من بعد اللي صار تو ..
خلاص ماعاد فيها تتحمل أكثر ....

أغلى وحده على قلبها بالدنيــــــــــا كلها ليان وبسسسسسس ....
:~ الجــــــــــلب وينـــــــــــــــــــــــــــه ... وينك يالـ##### ...

وينك .... طلعوه الجبان .... هذا اللي يغصب الحريم بالزواج ...
وينه الجبان ويننااااااااااااااااااه ...

((دخلت بتوحش وهي بترتكب في صقر جريمــــــــــــه ...

صقر طلع عيونه مرتاع ...

الكل يحسب ميشو ولد .... ماعاد صقر اللي عرفها علطول وهو يطالعها من بعيد مرتاع

من تهجمها وتوحشها ...
ميشو شافته من بعيد واقف يطالعها ...

تقدمت بســـــــــــــــــرعه منه وبطريقه همجيه مسكت الكاس اللي على

الطاوله وكسرته عالجدار فوقه بحيث القزاز تناثر عليه ...
فيصل بسرعه ابتعد عن القزاز ... ماعدا صقر اللي واقف بصدمه ومو مستوعب اللي قدامه ..

ميشو عضت شفتها بقوووووه لدرجة شفتها تمزقت بسرعه ...

سحبته بقوه من بشته وهي تزاعق بوجهه قدام الرجـــــــــــــــــال كلهم ..!!!!!!

والكل يحسبها ولد ....

-انت مريـــــــــــــــــــــض ..!!! مرييييييض ... شلون تساوي جذي في بنت ..!!!

انت واحد جبان .... الرجوله خساره عليك .... انت تسمي روحك رياااال .!!!

ريــــــــــــــــــــاااال ..!!! الريال يالريال هو اللي مايحط جوادته على حرمه يالـ####..

انا لو بيدي جان ###### ....
((الكل انصدم من كلامها الوقح وبالأخص آخر كلمه ... كانت كلمه حقيره بشكل ...

عبدالمحسن كان توه داخل وهو متوعد صقر اللي كسر كلمته... تقدم بسرعه وبنفس الوقت

مستغرب وش اللي يصير ..!!!!!

لما شاف ولد يصارخ بوجه صقر انصدم ..!!!

حتى انه استغرب من شكل هالولد اللي شعره ثلللللجي على أبيض ...

ومن فوقه لتحته ابيض بأبيض ..!!!!

((صقر كان مصدوم من الوضع عشان كذا ماتحرك وهو يحاول يستوعب وش السالفه ..

-(ميشو:~ يالـ ##### دور غير ليان تفرض نفسك عليها بالقوه ...

لأنها مالها قعده بهالمجان .... روح للزفه وانزف لحالك ...

ولا على طريقك دور لك وحده بقاعة الحريم غير ليان ...
وبالأخير دفته بقوه بس ماطاح ...

وبحركه منها تفلت على وجهه ....

لما لفت صدمت بعبدالمحسن اللي واقف مصدوم ... بس حفظ ملامح

ميشو لأنه مايهون عليه أحد يتجرأ على أخوه الصغير ويهينه قدام الكل ...

تقدم عبدالمحسن للصقر وهو توه بيتكلم ...

بس صقر دف كل اللي قدامه وهو يركض ...
بغى يطيح من البشت ...

عشان كذا فصخه وذبه عالأرض والنار شوي وشوي تشتعل بقلبه

يبي يلحق على ليان ....

ليــــــــــــــــــــــــــــان وبس لا تروح من يدي ...

((وهو يركض طاح الشماغ والعقال عالأرض ...

واللي يشوفه يقول هذا موب عريس ابدا ...

بجرأه منه دخل في قاعة الحريـــــــــــم ....

الحريم انصدمو من اللي دخل بوقاحه وهم حتى ماتحجبو واللي تتغطى ماتغطت توها ...
-(صقر بصراااخ :~ ليـــــــــــــــــــــــــــــــاااان ... ليييياااااااااان ....

طلعييييي وينـــــــــــــــــج ... لياااااااااااااااان ...
((التفت على الدرج وبسرعه رقى بس برضو مالقاها ...

نزل بسرعه وراح للمسرح وقف فوقه وهو يطالع كل الحظور ويدور بينهم ليان رغم ان الدنيا ظلام والأنوار خفيفه ...
-(مسك شعره مقهور بينجن ... هذي وين راحت ... :~ ليااااااااااااااااااااان ...

ليـــــــــــــــــــــاااااان ...

((بهاللحظه دخلو مجموعة رجال وسحبو صقر بحقد وهم يهزئونه كيف يدخل عالحريم

كذا بوقاحه ...

ويطالعهم ... بس الصحيح هو انه مو داري عنهم بس يدور ليان من بينهم ...

سحبوه من بين كل الحظور ...

ماأعتقد فيه اهانه أكبـــــــــــــــــــــــر من هذي ....
عند الرجال كلهم انهان من ميشو وتفلت بوجهه ...

وعند الحريم انهان وكيف الرجال اللي يسحبونه بالغصب وهو يصارخ عليهم

بجنون يبي ليان ...
ليان وينها ...

((دفوه بقوه برى القاعه بقهر ...
صقر جن جنونــــــــــــــــــه ...

ليـــــــــــــــــــــــــان ليان وينها وينــــــــــــــــــــها ..!!!!

ابي ليان ... بس طلعوها لي ....
مابيها تروح من بين يديني ...

جتى لو هي ماتبيني ...
مو بكيفها ولا بكيف أي احد ثاني ...

حتى اخوي وهو اخوي مايهمني اذا بيوقف بوجه سعادتي مع ليان ...
((ميشو لما وصلت عند نارا وليان اللي واقفين ينتظرون تاكسي ...

-(ميشو وهي تحاول تهدي اعصابها بسرعه ركضت لليان وسحبتها من يدها

-(ليان بخوف وهي تبكي :~ مشاعل شساويتي ..!!! مشاعل انا خايفه .. وين بروح ..

انا مالي أحد ... مالي احد لا أهل ولا بيت يأويني بعد اللي صار ...

((ميشو ماعاد تحملت قلبها يتقطع على ليان أكثر وأكثر ...

لفت بسرعه على ليان وظمتها بقووووه وهي تقول :~

ليان لا تبجين .... انا وين رحت .... انا اهلج وأنا ناسج وكل شي ...

بس عفيه لا تبجين ... صج صج ماأتحمل دموعج ...

((بهاللحظــــــــــــــــــــــه نارا كشرت بقرف من ميشو كيف تستغل فرصه مثل هذي

وتضم ليان بهالشكل ...
تقرفت لفكرة انو ميشو شاذه ... وهذا اللي شافته بعيونها ...

رغم انو ميشو موب قصدها كذا ...

بس الظاهر غير الباطن ...

والناس ماتشوف غير الظـــــــــــــــــــــــاهر ...

صقر كان واقف بأآخر الطريق مصدوم من اللي قدامه ....

هذي شلون تظم ليان بهالشكــــــــــــــــل !!!!!!

هذي شلون تسوي كل هذا بزواجه عشان شذوذها ..!!!!!!!!!!!!!!!

صقر يده صارت ترتجف بحقـــــــــــــد وكره وشمئزاز من ميشو ...

تقدم بسرعه وسحب ميشو بقوه من ورى وبحركه منه بغير شــــــــــــــعور

رجفها مع بطنها وبقووووه

ميشو طلعت عيونها من الألم اللي حست فيه ....
جلست على الأرض تحاول تتنفس بس ماقدرت ...

صقر مسك شعرها اللي بالويل قدر يمسكه من صقره وشده بقووووه وهو يرفع وجهها

له ويقول بملامح وصوت واظح عليها الغضب والإشمئزاز ...

:~ نذر علي لو اشوفج مره ثانيه تتقربين من ليـــــــــــــان زوجتـــــــي ..

والله واللــــــــــــــــه لا أخليج تتعذبين الحياه كلهــــــــــــــا ...

كل شي بأسمح لج ماعدا زوجتــــــــــي ...

ماكان ناقصني غير شاذه مثلج ..!!!!!

((التفت على ليان وسحبها بقوه من يدها للدرجة انها كتمت الصرخه

.... كان ظاغط على يدها بقوووووه وهي تحس بدمها يتحجر ..
تبي تتكلم بس خايفه وماعندها الجرأه الكافيه ...

((لما وصل سيارته دخلها بالقوه قدام عنده ثم حرك بسرعه للشقتهــــــــــــم ...

للمكــــــــــــــــــــــــــان بعيـــــــــــــــد عن تطفل الكـــــــــل ..

لا اخوه ولا ميشو ولا نارا ولا أي احد ثاني يقدر ياخذ منه ليان ...


$$ قد ترون هذا تسلــــــــــــــــط ..$$

وحب للتملـــــــــــــــــــــكـ ..$$

والبعض قد يلقبونه ... بالحب الجنونــــــــــــــــــــي ..$$

ولكـــــــــــــــــــــــــن $$

بالنسبـــــــــــــــــــة لي ... قد اقول عنه بأن هذا ..$$

نتيـــــــــــــجة لتدليــــــــــــــل كبيــــــــــــر من أخــــــاه ..$$

الذي لم يقول له ولو لمره واحده بحياته كلمــــة ... لــــــــــآ ...$$

فكل شيئ له حـــــــــــــــــــــــدود ..$

$$ البعض سوف يلوم .. صقــــــــــــــــر ...$$

والبعض سوف يلـــــــــــــــــــــوم أخــــاه على ذلكـ $$


((صقر لما وصل الشقه سحب ليان وكأنها دميــــــــــــه بين يدينه

فتح الشقه ودخلها ...

ومن بعدهــــــــــــــا ...
سكر البــــــــــــــــــــــــاب وقفلــــــــــــــــــه ...

((اتجه للغرفة النوم ....
لما دخل انبض قلبه بألم لما شاف منظر ليان اللي ترتجف بسببه ...

هي خلقه خوافه ... بس صقر ................!!!!! لا تعليــــق ...

((تقدم منها خطـــــــــــوه خطــــــــــــــــــوه ...
جلس جمبها عالسرير ....

ليان بعدت عنه وهي تشهق من الدموع ...

مد يده بتردد ليدها بس اقبلته بالرفض لما ضمت يدها للصدرها بخوف ...
رفع عيونه عليهـــــــــــــــــــــــا ...

شاف كيف هي بتموت من البكي ...

والمكياج محتاس وشعرها القصير مخربط ...

-(صك على اسنانه بقل صبر وهو يقول :~ ليش تساوين جذي فيني ..!!!

-..........................

-ليش تخافين مني ليش (ثم صرخ عليها :~ ليـــــــــــــــــــش ....!!!!

-(طلعت منها شهقــــــــــــه بسيطه تدل على خوفها العظيـــــــــــم منه ..)

لما سمع شهقتها حس بنفسه ماعاد عنده صبر ...

هذي البنت راح تجنني ...

بتهبل فيني ....

كشر بقل صبر وهو يضغط على يدينه وده يفرض تسلطه وقسوته عليها

بس بنفس الوقت مايبي ...
لأنه يبيهــــــــــــــــا تحبه وهذي الطريقه راح تكرهها فيه ...

التفت على الأبجور اللي جمبه وبحركه يبي يطلع الحقد اللي بداخله والقهر فيها ...
دفها بقوه عالأرض ...

صوتها الإنكســــــــــــار كان قوي ....
ليان شهقت بصوت أقوى من الخوف ...

بسرعه طلعت من الغرفه بخوووووووف من صقر ...

صقر لما شاف حركتها يأس ....
تسكرت كل ابواب السعاده اللي هو فيها اليوم قدامه ...

بسببها .... وبسبب رفضها له ...
وبسبب سلطته عليها ....

ليان دخلت بالمطبخ وجلست فيه وهي تبكي أكثر وأكثر ...

ملت من الفستان اللي لابسته وكارهته برضو ...


$$ بهذا اليـــــــــــــــــــــــــــوم .... بالنسبة لليان ليس الا جزء من

الظلم الذي تلقتــــــــــــــــه بحياتها القاسيه ..$$

بالنسبــــــــــــــــة لليان قد اعتادت على تلك الأمور ..$$

ولكنهــــــــــــــــــــــــــا لم تعد تحتمل تلك الأمور ...$$

$$ فهي تتمنى المــــــــــــوت على انها تعيش بقية حياتها تعيســــــــه مع ذالكـ

الرجــــــــــــــــــــــل المتسلط المدلل ..$$


هكذا انتهـــــــــــــــــى بارتنا اليوم .....


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:41 pm

البـــــــــــــــــــــــــاب التـــــــــــــــــاسع ...

الفصــــــــــــــــل الـــأول ...


((بالصبـــــــــــــــــــــــــــــاح البــــــــــــــاكر ....
الســـــــــــــــــاعه 5 ..................


((أميــــــــــــــــــــــــره فتحت عيونهــــــــــــــا بتعب ....

من بعد يوم كان متعب بالنسبه لها .....
تذكرت فيصـــــــل ...

تعكر مزاجها رغم انها تحس بروقان ....

بسرعه وقفت وهي تهز راسها تحاول تبعد فيصل من تفكيرها اللي

أخذه كله ....
((من جهه ثانيـــــــــــــــه .... مشاعل لما قامت حست بألم ببطنها ....

تذكرت صقر ثم كشرت بقهر ...

رفعت بلوزتها البيجامه ... لما شافت بطنها اللي فيه ظربه لونها أزرق بسيط ...
تذكرت الحقد اللي فيها عليه ...

التفتت على صوت الموبايل اللي يدق ...

رفعته بملل وهي تقول بقلبها ...

منوا لفاضي يدق بهالوقت ...

طلعت عيونها لما طاحت عينها على ميــــــــــه وخمسين مكالمـــــــه ..!!!

برقم غريب ...

ردت :~ آلو خير نعم شتبي ....

-(بصوت خشن ورايق :~ هههـ فديت اللي معصب على هالصبحيه ..

بس ماألومج على اللي صار أمس ...

صراحه انتي اقوى بنت شفتها بحياتي ...

ممكن تعلميني من وين تييبين هالقوه والجرأه كلها ..!!!

-ؤففففففـ انت جم مره بقولك لا تدق على هالرقم لا تدق ...

-مو بيدي .... اشتاق انا لصوتج كل لحظه ولحظه صدقيني ...

وعلى فكره صبغتج تدوخ .... مره عجيبــــــــــــه ..
-(بتريقه :~ صج عاد احلف .. بالله منو طلب رايك انت ... يالله يالله عن السذاجه ..

((ثم سكرت الخط بوجهه واتجهت للحمام بتتروش كعادتها كل يوم ..

<~ شعليها ماعندها شعر تشيل هم تسريحه __^ ...

((بالجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامع ه ...
فيصل ماداوم اليوم ولا يبي يشوف وجه جينفر اللي بتطير من الفرحه بسبب حفلة لخطوبه اللي اليوم باللييل ...

((تولين دخلت كلاس طلال ..

ابتسمت بوجهه ثم قالت بجرأه واظحه قدام الكل :~

صباااح الخير دكتور ....
((رفع حواجبه باستغراب ...

لما جلست جمب جوجو قالت بصوت قصير :~ شحاااااالج ياحلوه مع كتاتورنا __^

-(جوجو باستغراب :~ شعندج !!!! اليوم مره مستانسه !!!

-لا تحسدينا بس عالفرحه .. يالله ماجاوبتيني .. كلمتيه امس !!!

-لا ..

-(كتمت ظحكتها الساخره ثم قالت :~ طيب شفيج تقولينها من غير نفس .!!!!

-(تنهدت بضيقه :~ مدري شفيه ... له جم يوم مايحاجيني .!!!!

ولا حتى يدق علي ...

-طيب دقي عليه ..!!

-لا مستحيل ... اذا هو مايبي يدق علي براحته انا مستحيل اذب نفسي عليه

-بس هو يعتبر زوجج بالمستقبل ..

-حتى ولو ... لـ ..........
-(قطع عليهم طلال :~ تولين جواهر ياليت تأجلون حجيكم بعد المحاظره ...

-(تولين بتميلح :~ دكتووور ...
-(بدون مايطالعها :~ نعم ....

-اليوم المحاظره طويله ولا .!!!!

-مدري بس اذا ماتبينها تقدرين تتفضلين برآ ..!!!

-وليش ماأبيها .. الا ابيها ونص ..

((ثم حطت رجل على رجل كعادتها وهي تطالعه بغرور ...

راكان يطالعها من بعيد ومستغرب منها .!!!!

((ميشو توها داخله بالجامعه الا ويدق عليها للمره العاشره المجهول ....

-(ردت بقهر :~ يووووووه انا جم مره اقولك لا تدق ترى صج لجيييت ؤمي انت ..

ماتفهم ماااتفهم .!!!

-يؤ يؤ يؤ شوي شوي على اعصابج ... ماأتحمل تتعبينها جذي ..

بعدين التيشيرت الأصفر لايق عليج اليوم __^ ..

((نزلت عيونها ميشو بدهشه ... وبالفعل هي أول مره تلبس تيشيرت ضيق لونه أصفر

فاااااااقع ...
التفتت بسرعه حواليها تدور اذا فيه احد يطالعها ويكلم او لا ...

بس ماحصلت احد ..

-(ضحك بصوت مرتفع :~ هههههههههههههههههـ ...

شوي شوي على رقبتج لا تنمصع وانتي تتلفتين .... هاه مالقيتيني !!! هههـ

-(بقهرررر :~ أطلع ياجبان ... اذا عندك ذرة جرأه أطلع وواجهني بدل ماتتلاعب وياي مثل

المراهقين جذي ...

-(بصوته الخششششششن ورجولي :~ يمدي يمدي ياعسل ...

بما اني زوجج المستقبلي ...

-(بقرف ولوعه :~ شنـــــــــــــــــــــــــــو .!!! ويييييع اقول هيه انت ترى صج زودتها وياي ..

وانا وصلت معاي منك ...

-هههـ فديت هالصوت الزين اذا عصب .... دومج معصبه يارب اذا جذي بيطلع صوتج

-(من القهر سكرت الخط وهي تلعنه وتشتمه بقلبها ....
لما راحت للمحاظرتها دق مره ثانيه ....

ؤفففففـ هذا ماراح يتأدب الظاهر ... أقفله أحسن شي ..
((قفلت جوالها بملل منه ...))

((يزيد اليوم مروق عالآآآآآآآآآآآخر.....
وهو يمشي بيدخل داخل المبنى ...

طلعت بوجهه نارا وهي مبتسمه ...

((يزيد ابتسم لما شاف ابتسامتها

-(نارا :~ أشوف الأخ مره رايق ...

-(رفع يدينه فوق يتمغط :~ وعالأآآآآآخر بعد ..(ثم غمز لها ببتسامه )

-(نارا رفعت حواجبها :~ طيب قول لنا شسالفه عشان نروق مثلك دايم ...

-مدري ... بس أول ماقمت جيتي على بالي ... وصرت رايق ...

((تلعثمت من كلامه المحرج...التفتت تصرف وهي تقول :~

ؤففففـ وش ذالجامعه اليوم صايره زحمه ...

-(كتم ضحكته ثم قال بتريقه :~ ليه إشاره على غفله ..!!!

((نارا بدون ماتطالعه تحاول ماتبتسم عاللي قاله :~ وبرضو راح اقول أي زحمه ...

-ههههـ مصره يعني عالتصريفه ... طيب انا عندي لك تصريفه أحلى ...
-يالله ورنا يوادتك ...

-قولي اليوم حر ... برد ... يعني تمشي اكثر من زحمه هاي اللي مدري شنو موقعها ..
((جت بتتكلم الا وطلع قدامهم ريان بالصدفه ...

-يزيد توتر وبسرعه نزل راسه ...
-(ريان مشى من جمبهم ولا كأنه يعرفهم ...

يزيد حمد ربه ان ريان بشخصيته الثانيه ولا كان توهق ...

نارا عقدت حواجبها باستغراب ثم قالت :~ هذا شفيه مرات ينشب بالحلج

ومرات جنه مايعرفنا ..!!!

-(يزيد مارد وهو حاس بتأنيب الضمير ....
يزيد لازم تقول لها ...

توه بيتكلم الا وجوهم بنات الإيمو صاحبات نارا ..

-(مها :~ اقول نارو بتيين اليوم بالحفله ...

-أي حفله ..!!!

-حفلة خطوبة جينفر وفيصل .. ليه انتي ماخبروج البنات ...؟؟

-(بعدم اهتمام :~ لا ومايهمتي اعرف .. لأني ماراح الروح ...

-(لميا قربت من نارا :~ منو هذا اللي تمشين وياه ..!!!

-(نارا بملل :~ ؤفففـ وانتي شعليج ...
((يزيد بهاللحظه تقدم عنهم بيروح ... بس نارا لحقته وطنشت اللي معاها ..

لما وقفت جمبه قالت :~ عندك كلاس الحين ..؟؟

-أي نعم ...

-آهـــآآآ ... (ثم سكتت )

-(التفت عليها يزيد وبتردد قال :~ عندي موضوع لازم أحاجيج فيه ...

-(رفعت عيونها عليه :~ قول ...

-(التفت عنها وهو حاس بتوتر ومايبي يقابل عيونها ... وأخيرا قال :~

مو الحين .... بس شرايج تيين بالحفله اليوم اللي يحجون عنها ..!!!

-(يتردد :~ بس مالي خلق اليوم للحفلتهم هاي ..

-ؤكي خلاص مايحتاي ...
-(بسرعه :~ لا لا خلاص ؤكي ... اشوفك اليوم ...

((خبى ابتسامته عليها ...

اكتشف فيها بهاللحظه انو تحب الواحد يقعد يترجاها ...

بس الظاهر يزيد فاهم عليها عدل ...))

((أميـــــــــــــره توها طالعه من كلاس ...

بغت تصدم بفهد ...

بدون ماتطالعه لفت بتروح وهي مالها خلق للأي أحد وكل يومها صامتـــــه ...
فهد وده يوقفها بس تردد شوي ...

وأخيرا قال بسرعه :~ أميره ممكن شوي ...

((أميره ماسمعته أو بالأصح ماحست فيه وهي سرحانه بفيصل وزواجه

من احنبيه شقرآ جميلـــــــــه وأجمل منها بمليوووون مره ...

وهذا اللي قاهرها أكثر ...))

-(وقف جمبها وهي تمشي :~ أميره احاجيج ...

-.....................

-(بصوت أعلى :~ أميــــــــــــــــــره ..

-(عقدت حواجبها ثم لفت عليه :~ ؤففففففـ شايفني صمخآ ماأسمع ..!!

-(ابتسم عالخفيف ثم قال :~ لا بس انتي اللي سرحانه طول وقتج ...
-خلاص لا تحاجيني انا من أمس مقاطعه أي حوار بيني وبين شاب ...

وخر عني ...

-(كتم ضحكته :~ بللاهي .. من صجج ..!!!

-كبر انا عشان امزح وياك ..!!! (وبصوت واطي مسويه مالها نفس :~ ؤفففـ ناس

يسمعون بالميانه ...

-ليه مايحق لي أمون وياج ..


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:41 pm


-(رفعت حواجبها ثم قالت بتعجب :ْ~ أهب ياولد انت وأذانك ذالرادارات ..!!!
-ههـ اتفلي بس ... لا تنظليني ...
-ترى ماأنصحك أخاف يجي مع التفله شي ثاني ...
-ويييييع الله يقرفج ... وسخه ماعليج شرهه ..
-أحترم نفسك ترى انا ماألعب معك ...
-هههـ ؤكي ... ((بتردد وتلعثم :~ اقول أميره ..
-ياليييل ... توني قايله لك ماأحاجي عيال انا ... يالله توكل على الله ...
-طيب ..آآآ ...بـ .... بتيين اليوم للخطوبة فـ ....فيـ .... فيصل ..؟؟
-(عض شفته وهو يطالعها خايف من ردة فعلها بس استغرب لما قالت بهدوء
مفاجئ :~ شنو علاقتي وياه عشان ايي الخطوبه ... !!!
-لا بس يعني ...يـ .. يعني .. آآآآ ...
-لا يعني ولا شي ... أنا شكو فيه ... هو وخطيبته الفاشله هاي ...
بالله مدري شنو لاقي فيها هالأمريكيه مدري شنو جنسيتها ...
-(بدون مايحس قال :~ الجمال يلعب دور ...
((علطول ندم على كلمته ... عض لسانه وهو يطالعها وقفت من كلمته ..
التفتت عليه بتكشير :~ شقصدك يعني ..!!!
-ممممـ ... ماأقصد شششـ .. شي ...
-لا لا قل قصدك قله يالله ..
-لا صج موب قصدي شي ...
-لا انا فاهمه شنو قصدك ... تقصد اني انا شينه صح قل يالله قل بسرعه ...
-ومنو قال انج شينه .. بعدين انتي شنو لج علاقه عشان اقارنج بجينفر ..!!!
-(بهاللحظه توهقت لأنو اللي على راسه بطحى .......... __^ ))
-(كملت بتصريفه :~ أحمد ربك انك تأسفت ...
-تأسفــــــــــــــت ..!!! متى ..!!!!
-خلاص لا تحاجيني انا ماأحاجي شباب ... وخر عني يالله ...
انتم وهالفيصل اللي مدري ليش الناس تحبه ...
هالبنقالي مالت عليه كفوه هالشقرا الشينه ...
لا وبعد ترى انا ساكته له منزمان ولا خليته يعتذر لي على كلامه اللي قاله لي ..
اول شي اني ولد وثاني شي اني .... اني ... يؤ شلون نسيت ...
هو فيه شي ثاني بس نسيته ... عموما هو اعتذاريين ... لازم يعتذرهم لي ...
- عيل تعالي اليوم للحفله ...
-يخسى الا هو ... (ثم سكتت شوي وكأن الفكره بدت تدخل براسها ...
بس شلون ووراها امها وجراح ...
والله لو يدرون عني بيقطعون راسي ....!!! لازم أدور لي على حل ..)
((بشقــــــــــــة ليان وصقر ...
كل الثنين ماداومو ...
صقر نايم على السرير بالغرفه ....
صقر تقلب شوي على السرير ... فتح عيونه ...
لما تذكر ليان حس بضيقه ...
اليوم صباحية عرسه ومو متهني فيها دام زوجته تكرهه ...
التفت على الكيسه اللي فيها الطقم كان ناوي يعطيها بصباحية زواجهم ...
بس ليان خربت عليه كل شي وحطمت كل آماله وسعادته ..))
صقر وهو يتروش داخل الحمام ...
جى على باله فكرة انو وين ليان الحين ....؟؟؟
((بسرعه لبس روبه ثم طلع بالصاله ...
لا يكـــــــــــــــــون طلعت من الشقه ..!!!!!!!
(بسرعه طل بالمطبخ ... بس شافها منسدحه على الأرض بفستانها ...
شكلها يرثى له ...
حس بقهر منها ...
هي بس لو تحبني جان ريحتنا احنا الأثنين ...
(جلس عندها وهو يطالع وجهها ...
ابتسم عالخفيف بحنان ...
وأخيرا صارت زوجتــــــــــــــــــه ...
بكل مره يكتشف جمالها اللي مخبيته وهي فقيره ولاهيه بس بدراستها وماتهتم بشكلها
ابدا ...
ليان بألم في جسمها كله وهي على الأرض نايمه ليله كامله ..
فتحت عيونها بصعوبه وهي تحس بجسمها متكسر ...
لما شافت صقر يطالعها وجالس عندها ...
تذكرت الليله اللي أمس ...
حاولت انها تتفاداه بأي طريقه عشان كذا وقفت بتطلع من المطبخ ...
صقر مسك يدها وهي اقفه ...
-(وهو يطالع الأرض وجالس :~ انتي شعلاقتج باللي أمس لابسه ابيض ..؟؟
-(بخوف حاولت تسحب يدها منه بس ماقدرت كان ظاغط عليها بقوه :~............
-(وقف قبالها ثم قال مره ثانيه بهدوء وهو ضابط أعصابه وكرهه لميشو :~
قلت لج شنو علاقتج باللي كانت لابسه ابيض ...
-هد إيدي ...
-ماراح اهدج لين تقولين لي .... يالله جاوبي على سؤالي ...
-(بضعف وانكسار :~ قصدك مشاعل ..؟؟
-ماأدري المهم شنو علاقتكم ..
-(ببرائه :~ شلون يعني ..؟؟؟
-يعني انتي فاهمه ولا تتغيشمين ... انا هاي مشاعل ماأرتحت لها من أول
ماشفتها .... بس اللي زاد شكي أمس ...
شكلها ييب للواحد الشك وقاعده تقولين شلون يعني ...!!!
-بـ ... بس ... بس مشاعل رفيجتي ... ماأدري شتقصد انت ..!!
-(بنفاذ صبر صرخ بوجهها :~ شلون ماتفهمين .... اللي امس بويه ..
بويـــــــــــــــه .. شلون تماشين هالأشكال ..!!!
شلون تسمحين لها تتقرب منج بشذوذ ...
-(تقول بخوف وهي مو فاهمه أي شي يقوله :~ مممـ مافهمت عـ .. عليك ...
-(صقر صك على اسنانه :~ الله يصبرني .. انتي تختبرين صبري ولا شلون ...
اقولج هاي اللي اسمها مشاعل شاذه تفهمين شنو معنى هذا ..!!!
هاي بنت ماتخاف ربها .... لو تخاف ربها ماصارت شاذه وقذره وتتقرب منج
-(بخوف منه :~ شاذه ..!! شلون يعني ..؟؟
-يعني تعتبر نفسها ولد ...ولللد موب بنيه .... وتحاول تتقرب منج انتي بالذات ...
شلون تسمحين لهالأشكال ينعرفون عليج شلـــــــــــــــــــون ..!!!
-(حست بقهر من كلامه .... أول مره تحس بالغضب وتبي تطلعه له ..
سحبت يدها بقوه وهي تقول :~ ماأسمح لك تقول عن رفيجتي جذي ..!!!
انت حتى ماتعرفها عدل ... شلون تحكم عليها من الشكل شلووون ...
((لفت بتطلع ودموعها تنزل من القهر باللي سمعته ...
أغلى صــــاحبه على قلبها يتهمها بشي يغضـــــب الرب سبحانه وتعالى ...
صقر لحقها وهو مو قادر يمسك اعصابه بسبب كرهه لميشو ..
يكرهها بشكل غير طبيعي للدرجة انه يظلمها بالشذوذ (الله يحمينا ويحمي
المسلمين من شر الشذوذ )...
سحبها بقوه له :~ انتي ليش تدافعين عنها ...!!!!
((الشــــــــــــــــــك بيذبحك ياصقر .... ))
-(بين دموعها قال بتوسل :~ هدني ...
((سحبت يدها بهدوء ثم دخلت للغرفه ....
صقر جلس على الكرسي وهو حاس انه راح ينجن بسبب كرهه لميشو ...
التفت على الباب وفكر لو يروح للجامعه ويوقف مشاعل عند حدها ...
((بالجـــــــــــــــــامعه ...
راكان جالس بالحديقه ...
صاحبات مشاعل جالسين على الزرع وطاقينها سوالف وضحك ...
ماعدا ميشو اللي جالسه معاهم وهي بعالم ثاني مع راكان اللي ماشالت عيونها عنه ...
تطالعه من بعيد وهو جالس لحاله كالعاده ...
راكان كان جالس يحوس بجواله من الفضاوه ...
رغم انه حاس بنظرات مشاعل له ...
صقــــــر توه داخل بالجامعه ... ماأمداه الا وشاف مشاعل علطول لأنها بالحديقه
وقريبه من بوابة الجامعه ...
وقف عندها :~ انتي ...
((ميشو حست بأحد يحاكيها .. التفتت باستغراب ... بس لما شافت صقر
تذكرت كل الحقد اللي بقلبها امس عليه ...
وقفت علطول وهي تقول بكره :~لك ويه تقابلني من بعد اللي صار أمس ...
((راكان التفت عليهم وجلس يطالعهم ...))
-(صقر :~ انتي منو متى تعرفين ليان ..؟؟؟
-وانت شكو .... وعلى فكره انا مانسيت لك الحركه الـ####
اللي ساويتها لي ... انت شلون تمد يدك على بنت ..!!!
-(بسخريه :~وليش انتي تسمين روحج بنت ..؟؟؟
-(طلعت عيونها :~ شتقصد ....
-سمعي عدل ..... ليان انسيها .... اذا شفتج مره ثانيه تـ.....
-(قاطعته :~ انت مريض .... تدري انك مريض ..؟؟؟ ...
بس انا اللي راح اقولك لو تساوي لليان شي ...
راح يصير شي انت ماتتوقعه ...
-(صقر :~ من اليوم ورايح .... نشوف شنو راح يصير بيننــــــــــــــا ...
((ثم راح عنها صقر .....
ميشو تحس بنار تغلي في قلبها ...
تحس بجرح في قلبها لما حست من كلامه انه يشكك بخلاقها
بشذوذ ((الله يكافينا شره )) ...
((بهاللحظه تذكرت جوالها اللي قفلته .. لما فتحته شهقت ...
300 مكالمــــــــــــــــــه من المجهول ...!!!!
((ماأمداها تلتفت الا وطاحت عينها بعين راكان ...
راكان وقف وراح عن المكان ....
ميشو تحس ودها تحاكيه ...
فيه شي يجذبها له بشكل مو طبيعي ...
بسرعه ومن غير شعور راحت له ....
-هيه انت ....
-(راكان مارد وهو يسخر بقلبه من اسلوبها الغير محترم ....
كمل طريقه وهي تمشي جمبه ...
-ممكن نتعرف ..؟؟؟
-(راكان وقف غصب عليه .... مصدوم من جرأة هالبنت ...!!!!
أول مره يشوف بنت تطلب من شاب انهم يتعرفون على بعض ...
-(التفت عليها ثم قال :~ انتي تتكلمين من جدك ..؟؟؟
-(رفعت حاجب باستغراب :~ ليه انا قلت شي غلط ..؟؟
-(بتريقه :~ لا أبدا ولو ....
((بهاللحظه راكان لاحظ لون عيونها الرمادي ... كمل يقول :~
انتي لابسه عدسات ..؟؟؟
-(ابتسمت بسخريه :~ هالمره انا اللي بقول .. انت تتحجى من صجك ؟؟؟..
-(يقلدها :~ ليه قلت شي غلط ...!!
-(ضحكت ... والأول مـــــــــــره تضحك مع شاب :~
ههههههـ ... عموما لا مالبست عدسات ... بس ليش السؤال ؟؟؟
-انتي امراتيه ؟؟؟
-(بهاللحظه توترت وهي تكرررررره هالسؤال ... تلعثمت شوي ثم قالت :~
ليه تشك اني موب امراتيه ؟؟؟
-(لف وكمل طريقه وهو يقول بهدوء :~ صراحه ... ماأعتقد فيه
امراتيه بأخلاقك وبشكلك ..!! ...
-شقصدك ؟
-سلامتك ...
-(تنهدت بقهررررررر بس ماتدري ليش أول مره تسمح للأحد
يجرح فيها وماترد عليه الصاع صاعين كعادتها ماتترك أحد الا وتشرشحه بالإهانات ..
-(بسرعه قالت بصوت عالي له :~ اليوم فيه حفلة خطوبه ... أكيد سمعت عنها ...
راح أتريـــــــــــاك هنيج ... لا تنسى راح أتريااااااك ...
-(راكان سمع اللي قالته بس مارد عليها )
((دق جوالها ....
شافت الرقم نفسه الغريب ... الحين هي مقهوره وتحاول تهدي روحهها بسبب راكان ..
بس لما شافت الرقم ماعاد تحملت ..
-(ردت بصراخ .. للدرجة انو الكل اللتفت عليها مصدوم :~
نعــــــــــــــم ... خير ... انت شتبي ..!!! يالـ##### ...
جم مره قلت لا تدق لا تــــــــــــــــــــدق ..
ماتفهم انت .؟؟؟ حمار ..؟ غبي ..!!! ماتفهم ..؟؟ هااااااااه ؟؟؟
-(صوت ضحكــــــــــــه طويله عريضــــــــــــــه :~
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآ ي ...
انتبهي لعرق من عروقج لا ينمصع .... ترى ماأقبل زوجتي يصير فيها شي
وأنا السبب ... ههههههههههـ ...
((ميشو بتجن ... خلاص ... من جد لعب بأعصابها هالولد ؟؟؟
سكرت الخط بقهر وطلعت من الجامعه بكبرها ....
((الســــــــــــــــــــــــاعه 6 المغرب ....
وحفلــــــــــــــــــة الخطوبــــــــــــــــــــــــه بـــــــــــــدت ...
جينفر وناستها بتتعدى الكره الأرضيه ...
بس بنفس الوقت خايفه لو فيصل مايجي ...
لأنه مايرد ولا داوم اليوم ...
لا عليها ولا على أخوياه ...
((أميــــــــــــــره اقنعت أمها انها بتروح للنجود بس ساعتين وبترجع ...
أميره مسكره عبايتها ... ولا حطت ذرة ميك أب على وجهها ...
أمـــــــــــــــــــا أخويا فيصل كلهم راحو من بدري يدرون الوناسه ...
نـــــــــــــــارا ماتدري ليش تحس بروحها متحمسه مررره وفرحانه ...
أول مره تحس بالسعاده من بعد مافترقت عن ريان وهم صغار ...
اما نوف لما درت انو نارا راح تروح كالعاده هي وراها وين ماتروح ...
ريـــــــــــــــــان قرر يروح يغير جو شوي من بعد الأشساء الغريبه اللي تصير معاه
بآخر فتره هو ونارا ...
مشــــــــــــــــــــاعل برضو الثانيــــــــه مررره متحمسه للشوفة راكان ...
تتمنى لو يجي وهي موب متأكده من جيته للحفله ... بس كان مجرد أمل بسيط داخلها
تشوف راكان اليوم ....
تولين وصقر وليان ماراح يروحون ....
يزيــــــــــــــد خايف ومتوترررررر من اللي راح يقوله لنـــــــارا اليـــوم ...
مايدري ايش ردة فعلها ... بس متأكد انها ردة فعل ماتطمن أبدا دامه راح يعترف انه
مو ريان وأنو ريان هو اللي يحاول يكلمها هالأيام ..
وكمان راح يقول لها عن مرض ريان وكمان
ايش سبب وجـــــــــــــــــــــــوده بالإمارات وليش يلاحقها من سنتين ...
كل هذا مايدري شلون راح يقوله لها ...
خااااايف ومتوترررر والأول مره يحس بهالشعور بحياته ...
مايدري اذا بتتقبل اللي بيقوله او لا ...

$$ وهنـــــــــــــــــــــا سوف أتوقف ..$$
$$ فالأحــــــــــــــــــداث بــــــــــدأت تتقـــــــدم للكشـــف الأســـرار..$$
$$ التــــــــــــــــي تملأ قصتنـــــــــــــا ...
فالحفــــــله سوف تكـــــــــــــــــون مليئـــــــــــه بالأحداث الغيـــر متوقعه ..$$
لهـــــــــــذا ..
انتظـــــــــــــروني بالفصـــــــــــــل الثانـــــــــي من الباب التاسع ..


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:42 pm

بحيث تقدر تمشي زين وهو ماسكها ..
لف بيطلعها من هالمكان المختلط أجانب ...
بس أميره سحبت نفسها منه وهي تقول بشكل مقرف
وهي مو بعقلها :~ أنت .... شلون تقرب مني ..!!!
يالله بسرعه ييب لي فيصل ليييييييييييييييييييين هني ...
لين هني ... بسرعه .... ابي اعطيه كف على ويهه ... ابي اقول له
ان الخااايسه بنت الخااايس الشقرا موب احسن مني .. واني احلى منها ...
صح اني موب طويله مره بس عادي لازم يتقبل الواقع المر ويقبل فيني مثل ماأنا
قابله فيه وهو اكبر مغززززززلللجي بالجامعه ...
((راكان تنهد بضيقه منها ... وده يعطيها كف يصحيها من اللي قاعده تسويه
الحين .... وكيف شكلها يشمئز المسلـــــم منه ...
شوي بغت تطيح .. لما جى بيمسكها ... علطول مسكها شخص ثاني ...
راكان رفع عيونه على فهد اللي يطالع راكان بتحدي وكره ...
((ميشــــــــــــــو كانت واقفه على بعد خطوات وهي تطالع راكان بألـــــم وإحباااط..
تتنفس بقوووه وهي تحس بداخلها شي مسكر عليها وضااااااغط عليها بألللللم
وكاااتمها .... بسبب راكان .... ))
-(راكان تقدم للأميره بس فهد سحبها من الجهه الثانيه وهي بس تخربط حكي
بأسم فيصل وماينفهم منها نصه ..)
-(فهد :~ شلون تلمسها انت ..!!!وبعدين شلون تييبها لمثل هالأماجن ؟؟؟وكيف تساوي
فيها جذي يالـ... (ثم سكت يحاول يضبط كلماته وحققققده على راكان ..ثم كمل :~
لا وبعد ماخذها وعلى وين الله العالم ...
-(راكان بسخريه :~ هههـ .... ماودك تعطيني البنت ؟؟؟
-ماراح اعطيكياها ...
((أميره دفت فهد بسرعه وهي تقول بصوت عالي :~ فيـــــــــــصل ...
هههههههههـ وأخيرا ييت ...
((ميشو وراكان وفهد التفتو عليها وعلى فيصل اللي تووه داخل بالقصر
وواظح عليه نفسه بخشمه ...
حتى لبسه مايصلح لهالمناسبه ابدا وخصوصا هو اللي خاطب ...
وصاحب هالحفله والخطوبه كله ..
لابس بنطلون برموده لونه بيض ....
وبلوزه قطنيه كت بنيه .... ولابس قبعه (كاب) بنيه غامقه ...
وجزمه سبورت ...
وكأنه متعمد يلبس هاللبس نحاسه في جينفر ...
((التفت على أميره ورفع حواجبه شفيها هذي ..!!! ...
راكان عض شفته وبسرعه لحق أميره وهو متوقع منها أي حركه ...
بس مالحق عليها ...
جلست أميره عنده وهي ماسكه بلوزته وتقول بخبث وبدون عقل :~
لا تتوقع مني راح اهدك للجنيفرووه هالشينه ...
أدري انك تبيني انا وبس ... قول اعترف لـ .... لازم احنا للبعض ...
انت انا واحد ... ماتكون مع غـ .. غيري ..
فـ فاااهههم ...؟؟ يالله يالله خلنا ننتزو.....
((راكان سحب أميره بسرعه وهو يبتسم بتوتر للفيصل اللي للحين مرفع حواجبه
مستغرب ....
أميره دفت راكان بقوه وهي تحاول توقف روحها :~ انت ... هيه ..
جم مره قلت لا تلمسني ... انا ماأبيك ...( ثم التفتت على فيصل وبخبث كملت :~
انا بس ابي اتزوج فيصل .. فيصل هو اللي يبيني ...
((راكان وهو يتنهد رفع عيونه لفوق بقول صبر منها اللي فضحت روحها قدام
فيصل اللي مستغرب من أميره وعلطول عرف انها مو بعقلها ...
بس برض هو أكثر شخص يعرف انو اللي مو بعقله من الخمر يقول كل شي
بقلبه وصحيح كل كلمه ينطقها من قلبه ...
بس برضو موب مستوعب ان اميره جاده باللي تقوله ...
توقع انها مخرفه شوي من الشرب .. او تخبط حكي ماله معنى ...
بهاللحظه جينفر بسرعه دخلت يدها بيد فيصل وهي فرحاااااااااانه انه جى ..
فيصل كشر بقرف وسحب يده منها ...
جينفر توها تستوعب اللبس اللي لابسه ...
تطالعه من فوق لتحت بصدمه ...
فيصل ابتسم برضاااء تام لما شاف نظرتها وهي مصدومه من شكله
ولبسه وهذا اللي يبيه انه يقهرها عالأقل بالشكل ويفشلها قدام كل الظيوووف ..
أميره كشرت لما شافت جينفر ...
تقدمت لجينفر وهي تقول :~ انتي ... هيييه .. شلون تلمسين زوجي انا ...
زوجي اننااااااااا انا وبسسسسس ...
((جينفر بغرور وهي متقرفه من اميره لفت عنها للفيصل ..
بس أميره ماتكرتها بحالها ... سحبتها مع شعرها بقوووه
وهي تصرخ عليها بشكل غبي :~ قلت لج فيصل لييييييييييي ...
-(جينفر :~ آآآآآآآآآآآآآآآآ ... فيسااااال هيلب مي ....
(فيصـــــل ساعدني ..)
((فيصل ابتسم من قلب ومستانس على اميره باللي تسويه في جينفر ...
تكتف وعدل وقفته وكأنه مستمتع باللي يشوفه ...
أميره بحركه جنونيه رفعت يد جينفر وعضتها بقووووووووه ...
جينفر صرخت صرخــــــــــــــــــــه قويـــــــــــــــــــه ....:~
أآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ....
((أميره وهي تعض جينفر تضحك ومهستره ...
راكان التفت على فيصل ثم كشر وهو يشوف كيف ان فيصل ماهمه الوضع
ومستمتع فيه لدرجة ماكلف نفسه يوقف أميره ...
فيصل التفت على راكان اللي يطالعه بتكشيره ...
رفع حواجبه وكتفه وهو مبتسم وكأنه يقول وش تطالع انا مالي خص فيهم ...
((اللي حواليهم تجمعو ...
راكان تقدم للأميره وسحبها بقوه وهو موصصصصله معه منها ومن فيصل
اللعاب وغير مسؤل عن أي شي ...
أما فهد وقف ومتحطططططم من اللي سمعه ...
ونفس الحاله مع ميشو تحس نفسها خسرت حبها والأول مره بحياتها تحب ...
واقفه بانكسار وتحطيم ...
فيصل ماهمه وظع أميره ابدا ...
بالعكس يطالعها بضحك على شكلها ...
راكان يحس بنار القهر تشب بقلبه من فيصل ووقاحته ...
أميره سحبت نفسها من راكان ولزقت بفيصل ....
توه بيسحبها راكان الا وفيصل بحركه حقيره منه ....
مسك أميره بيدينها وهو يقول لها بحنان وكأنه يبي يقهر جينفر وبس :~
لتس هاف فن ..
(الترجمـــــــــــــه :~ لنستمتــــــــــــــــع معا )...
((ثم حط يده على كتف أميره وهو يطالع جينفر بغروووور ...
جينفر العبره خنقتها ...
أما أميره ماتدري وين ربي حاطها ...
ومو بعقلها ابدا ...
فيصل استغلهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا عشان يقهر جينفر وبس ...
راكان مصدوم من اللي يشوفه ...
بهاللحظه فهد ماعاد تحمل اللي يشوفه وهو عارف ان فيصل وقح
ومايهمه أي أحد وبيسوي كل شي على اللي يبيه ...
توهم جايين ربع فيصل للفهد الا وفهد ركض للفيصل وسحبه من ورى
وعطاه ظربه على وجهه محترمــــــــــــــــــــــــه ...
فيصل بغى يطيح من قوة الظربه ... التفت على فهد مصدوم ...
فهد الغضب يشتعل بقلبـــــــــــــــــــه ...
-(بسرعه شد فيصل من بلوزته ثم عطاه ظربه ثانيه على رجله ....
فيصل جلس علطول بالأرض متألم ومو مستوعب اللي يسويه فهد صااااحبه فيه ...
فهد وهو واقف قدام فيصل والكــــــــــــــــــل حواليهم مرتاعين من اللي يصير خاصتا انهم
عرف وان هذا هو فيصل خطيب جينفر ...
جينفر جلست على الأرض تبكي من القهر والإحباط كيف انو
حفلتها فشلت بسبب فيصل ...
((ربع فيصل وفهد بسرعه مسكو فهد ومتعب يقول :~
-فهد انت مينون ...؟؟؟ ...
-(فهد بصراخ :~ انا المينون ولا هذا اللي جدامكم .... بس مايهمه غير انه يلعب
مع أي بنت جدامه حتى لو تكون بنت ديرته وبنت ناس ...
بالله هذا رياااال رياااااااااااااااال يلعب على طرفين ويستغل هالمسجينه
اللي مو بعقلها وماتدري شنو الحاصل ...
انت ماتدري .............. ماتدري ان البنت
تحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ وانت بس تستغلها بطريقه حقيــــــره ..!!!
حسافه بس ماتوقعتك جذي يافيصل ...
((فيصل موب مستوعب اللي يسمعه ....
او اللي يحصل ....
بهاللحظه أميره تقدمت من فهد ووقفت قدامها وكأنها تبي تحمي فيصل :~
انت هيه منو اللي سمح لك تضرب زوجي ..!!!!
((فيصل بهاللحظه فتح عيونه عالآخر على أميره ...
أميــــــــــــــــــــــــــــــره تحبنــــــــــــــــــــــــــــــــي ..!!!! ....
((التفتت أميره لفي
((التفتت أميره لفيصل ثم جلست عنده ومسكت يده
وهي توها بتتكلم الا وجى شخـــــــــــــــــــــــــــــــــص
غير متوقع ....
((نرجـــــــــــــــــــــــــــــع للنارا ايش صار معها ...
وهي جالسه بعيد عن الكــــــــــــــــــــل ...
يزيد وقف قدامها ثم ابتسم لها ...
رفعت عيونها نارا له ....
-(اببتسامه قالت :~ تأخرت __^ ...
-عاد كنت أدورك بس ...
-أدورك ..؟؟؟ ليش تقولي لي بالكاف أدورك ؟؟؟؟ قول لي انت من وين ..
:~ هههههـ كذا علطول انا من وين ... طيب مايصلح اجلس بالأول ...
-(بتسمت :~ أكيد .. سوري ...
-لا ولو ....
((بعد توتر وصمت دام لمدة دقيقتين ...
التفتت نارا ثم قالت :~واحنا بنيلس جذي على هالحاله ..؟؟؟
ماقلت لي شخبار أهلك ...
-(متوتر :~ بخير...
-يزيد ..
-هلا ..
-فيك شي ؟؟؟
-آآآآآآآآ ....لللـ ... لا مافي شي .. بس يعني ...آآآ ...
-(ابتسمت :~ طيب أول شي شتبينا نشرب ؟؟؟
-مايحتاج نشرب شي من عندهم ..
-ليش ..؟؟؟
-بس كذا ..
-لا صج ليش ؟؟؟
-نتلاقين ماعندهم غير الوسكي ولا من هالانواع ...
-(رفعت راسها وضحكت بصوت عالــــــــــــــــي :~
ههههههههههههههههههههههههههههههههااااي ... حللللوه هاي أعيبتني ...
وبعدين اللي يسمعك يقول جنك ماقد شربت...
-(رفع حاجبه ثم قال بثقه :~ أي ومين قال اني أفكر اشرب شي حرمه ربي ؟
-(بعدم اهتمام للي قاله ضحكت مره ثانيه :~ ههههههههههـ .... من صجك انت ؟؟
بس تبي الصراحه موب واظح على شكلك ...
-وانتي ليش تشربين شاللي حادج عالحرام ...
-الدنيــــــــــــــــــــــا ....
-ليش الدنيا قالت لج اشربي ولا بتموتين ؟؟؟
-لا بس هي اللي حدتني من الهم اللي شفته بحياتي ....
-وشنو هالهم ...
-لا تسأل شي ماأحب أفكر فيه .... خلنا نكون صريحين صج انت ماقد شربت ؟؟
-(بلع ريقه ثم قال :~ تبين الحقيقه ... كنت من قبل لا أجي للسعوديـــــــــه ..
-للسعوديــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟ انت سعودي ؟؟؟
-(بلع ريقه وهو حاس انه حان وقت الإعتارف بكل شي واللي يصير يصير ...
:~ شوفي نارا انا بقولك كل شي ... من أول يوم شفتك فيه الى أخر يوم ...
صراحــــه انا أعــــ.......
-(قاطعهم صوت ريان اللي معصب :~ أنا اقولج كل شي ...
((نارا التفتت على ريان وهي مستغربه شسالفه ...))
((يزيد لما شاف ريان ضغط على كفه بقهر ليشب يخرب عليه كل شي ..))
-(ريان وهو يطالع يزيد بكره :~ نارا هذا اللي جدامج جذب عليج ...
هذا من السعوديــــــــــــــــــــــــــــــه ...
وأسمــــــــــــــــــــــه يزيد ...
يى من السعوديه لين هني عشان يراقبج .....
بس ليش ؟؟؟؟ سأليه ؟؟؟ لأن الجواب عنده وموب عندي ...
لكن هذا اللي جدامج موب ريان مثل ماتوقعتي أو قال لج ....
هذا يانارا واحد نصاب ... يلعب عليج ويستغل الفرصه وانتي فاقده الذاكره ...
راح تستغرب ياأخ يزيد شلون عرفت كل هذا ...
بس صدقني مافي شي يخفى بهالدنيا اذا بغينا نعرف الشي ...
نعرفه وبيجي اليوم اللي تنكشف كل الاعيبك ...
يانارا هذا يزيد وهو يلاحقج له سنتين يبي منج شي بس شنو
الله واعلم هذا شناوي عليه فيج ...
ينارا انا ريان ... أنـــــــــــــــــــــــــــا ريان اللي تحبينـــــــه ...
انا ريان اللي يحبج وتحبينه اما هذا اللي جدامج يزيد واحد نصاب ووراه
أسرار مايندرى شنو هي ..!!!
((نارا مصدومه من اللي تسمعه ....
بهاللحظه تذكرت بموقف كانت واقفه مع ريان ... ويزيد كان يطالعها من بعيد ...
((التفتت على يزيد وقالت بشك :~ صج الحجي اللي قاله ..!!!!!
-(يزيد غمض عيونه بأسى وإحباط وهو عاض شفته ....
-(نارا وقفت بقهر وشمئزاز :~ جذبت علي واستغفلتني ..!!!!!!!!!
جذبــــــــــــــــــــــــت علي ؟؟؟
-(رفع راسه بسرعه ثم وقف وهو يقول :~ نارا اسمعيني زين انا توني ماقلت لك
أي شي من اللي عندي ... صدقيني ضروري ضروري تعرفين الحقيقه
اللي عندي .... حقيقه راح تغير لك حياتك بكبرها ... حقيقه راح تكشف لك منهو ريان على
حقيقته ...
-(ريان بهاللحظه خااااااااااااااف ... بس نارا صرخت بوجه يزيد :~
مايهمنـــــــــــــــــــي .... بس ابيك تجاوب علي ..
انت جذبت علي .........؟؟؟
-نارا اسمعينـ....
-جذبـــــــــــــــــــــت ولا لا ..؟؟؟
-(نزل راسه بأسف ولا نطق شي ... حس لسانه خانه ... مايقدر ينطق بكلمه )
-(نارا قربت منه وقالت بحقد :~ يعني كل الأيام اللي راحت كنت مثل
الغبيه اللي ملعوب عليها ؟؟؟؟ ياخساره بس .... انت واحد حقير ...
انت واحد (ثم سكتت ) ....
((التفتت على ريان وهي تطالعه للحظات ....
حست ان الدنيا وظحت قدامها مره ثانيه ...
هذا هو ريان وهذا هو يزيد اللي كان يلاحقها بكل مكان ...
بس يزيد استغفلها وكذب عليها ..
حست بإهانه لها كبيره كيف انها استغلها واحد نصاب مثل يزيد ...
من القهر ماعاد تدري وش تقول بس اللي طلع معاها هو
انها تفلت تحت رجوله وهي تقول بشمئزاز :~
تفو عليك يانصاب ... صج انسان حقيــر ...
لا عاد اشوف ويهك مره ثانيه ...


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:43 pm


((ثم لفت وراحت عن ريان ويزيد ...
ريان التفت على يزيد بسخريه ...
-(ريان :~ من البدايه جان ماجذبت عليها ... يعني لا تساوي لي فيها المسجين
والبريئ والمجروح ... انتواحد نصاب وجذاب مثل ماقالت نارا فيك ...
واسمع اللي قالته ... لا عاد تطلع بوجهها المره اليايه وطلع من حياتي وحياتها ...
لأن مافي أحد يحبها كثري ...
((ثم لف وراح عنه ...
يزيد جلس وغطى يدينه بوجهه مقهور من اللي صار ...
توقع ان الحقيقه راح تنبان وبيرتاح ضميره من سنتين قاعد على اسرار
والوضع كل ماله يسوء للأسوء ...
((نــــــــــــــــــــــــــــرجع للأميــــــــــــــــــــره وفيـــــــــــــصل ...
ماأمدى أميره تمسك يد فيصل لا و...
جــــــــــــــــــــــــــــــــــــراح سحبها من شعرها بقوه ....
أميره صرخت بقوه ولما شافت جراح حست بالخوف وبدوران ...
جراح يده صارت بااااارده وترتجف من النار اللي تشتعل بقلبه شلون اخته يشوفها بهالحاله ..
فيصــــــل للحين واقف مصدوم موب مستوعب وش اللي يصير قدامه ومين هذا اللي سحب أميره بهالطريقه
المتوحشه ... جراح رفع عيونــــه على فيصل ثم قال ببطئ :~
انت ...فففـ .. فيصــــــــــــــــــل ..؟؟؟
-(عقد حواجبه :~ أي نعم انا فيصل ...
(جراح دف اخته أميره بقوه وبحركه سريعه مسك فيصل وصار يظربه بشكل قوي ...
ربع فيصل سحبو جراح عن فيصل معصبين كيف يتهجم على صاحبهم كذا ...
فيصل وهو مدنق لمس أنفه اللي ينزف دم ...
-(جراح بغــــــــــــــــضب :~ تفوه عليك ياوســــخ ... تلعب على بنات الناس يا
للي ماتربيت ... والله ماأخليك ياللي ماتخاف ربك ببنات الناس ...
تيي تلعب على اختي جذي وتخليها بهالحاله ... واحنا خايفين عليها بالبيت وانت
تلعب عليها هني ياوسخ ...
والله ماأخليك عايش أنا بربيك ياللي ماتربيت ...
تحرم تلمس اختي ...
(جراح مايشوف اللي حواليه من النار اللي بقلبه من فيصل وأميره ...
دفهم بقوه وهو معزم يذبح فيصل ...
-(فيصل وصلت معه وقال بكل جرأه :~ هيه انت تتهمني بختك ليه !!!
انا ماقلت لها والله تيي لين هني وتسكر ..!!! انتبه للأختك وبعدين تعال حاجني موب تحط
اللوم على خلق الله ... ياعمي خذ أختك بعيد عني ...
موب ناقصني أنت على آخر الزمن تتهمني بشرف اختك فاهم ...
((فيصل سحب أميره بقوه من يدها ثم دفها على جراح وهو يقول :~
خذها ... روح أسألها مين اللي يابها لين هني .. ومنو اللي قال لها تشرب ...
لا تقعد تحط بلاويكم علي ...
((أميره صاير مثل الدميه بين يدين فيصل وجراح ...
راكان بهاللحظه ماعاد تحمل الكلام اللي يقوله فيصل ...
من ورى سحبه بقوووه ببلوزته والغضب بيطلع من روحه ...
كل شي ولا أميره ...
لما وصل طاوله كلها كاسات وعلب وحلويات ..
دفه عليها بقوه ..
الطاوله والكاسات وكل اللي عليها تكسرت على فيصل ...
-(راكان مايشوف اللي قدامه من الغضب ... التفت على الكرسي وبقوه شاله
ورماه على ظهر فيصل اللي
صــــــــــــــــــــرخ من الألم ...
-(راكان مايحس باللي يسويه وفعلا الغضب عمى عيونه ومايدري وش يقول :~
أنت واحد ماتستحي على وجهك ... أنت واحد نذل وفعلا ماتربيت ...
لو فيك ذرة احساس وكرامه كان ماسويت كل هذا ..
شايف البنت لعبه بيدك تسوي كذا معها ياللي ماتستحي ..
واحد مثلك وسخ مايستاهل حياة ثانيه بهالدنيا دامك على هالحاله
ياأخي انت ماتعلمت من بعد الحريق ...
ماتعلمت ..!!! كنت بتموووت ... بتمووت وربي عطاك عمر ثاني وانت رجعت على
نفس بلاويك يافااشــــــــــــــــل ...
جد ينطبق عليك كلمة فاشـــــــــــــل ...
غير حياتك وأمش صح زي العالم والناس وأستغل الفرصه اللي عطاك اياها ربك..
شوف الدنيا اللي انت ماشي عليها ..
بس من بنت الى بنت ... وألله العالم وش اللي حدك على هالأجنبيه ...
روح وتعلم الصح والغلط وبعدها عييب ببنات خلق الله اللي متربين وموب
محتاجين تجي انت بآخر الزمن تعيب في تربيتهم ...
صدق واحد ......... (ثم سكت ....
فيصل منزل راسه متألم من ظهره وجمبه اللي رجع يألمه ...
وكلمات راكان ترن براسه ...
أميره واقفه موب مستوعبه اللي يصير قدامها ...
حست بدوخه قدامها ...
كانت بتطيح بس فهد وراها ومسكها علطول ...
جراح التفت على أميره وفهد ثم قال :~ وخر ايدك عنها انت الثاني ...
((سحبها للسيارته ..... برى القصر كله ...
الضيــــــــــــــوف كلهم ساكتيــــــــــــــــــن وموب مستوعبين اللي يصير قدامهم ..
ميشــــــــــــــــو واقفه تطالع براكان من بعيد ....
ابتسمت بسخريه على نفسها وهي تقول بقلبها :~
مشاعل .. شوفي بعيونج الحب الواظح في راكان ...
لا تلحقين أوهام منتي قدها ...
راكان موب لج يامشاعل ...
راكان يحب ... لا موب بس يحب اتوقع يعشق بجنون ...
مشاعل ... أطلعي من حياته وأنسيه ...
انتي لازم تنسينه ...
لـــــــــــــــــــــــــــآزم ....
راكان بعد ماهدى وهو على نفس وقفته يطالع فيصل بحقد وقهر ..
رفع راسه على اللي حواليه ...
حس ان الوضع هدوء ... حتى موسيقى مافيه ....
الحفله فشلـــــــــــــت ميه بالميه بسببهم ...
لف عنهم وهو متجه للبرا القصر ...
مر من جمب ميشو اللي ماشالت عينها عليه ...
ماحس بوجودها ولا هي تعني له وآخر همه هالبنت ...
هذا اللي شافته ميشو قدام عيونه هي ايش بالنسبه له ...
بلعت ريقها بصعوبه ...
((نارا وهي جلست برى الحديقه ...
بصمتها الدائم ...
رفعت جذع من الشجره صغير طايح عالأرض ....
كسرته بشكل يكون فيها حاد ...
وبحركه سريعه وكأنها متعوده على هالطريقه ...
بقوه ظغطت على ذراعها وسحبت الجذع بقوه ...
فتحت عيونها على الجرح والدم اللي طلع منه بشكل خفيف بما انو جذع مو شي حاد
أكثر ...
حست انها مارتاحت وهذا اعتقاد الإيمـــــــــو انو لما يجرحون انفسم يرتاحون
من الهم اللي فيهم ...
بس نارا ماأعجبها هالجرح تحس نفسها مارتاحت ..
رجعت وغمضت عيونها بقوه وهي توها بتضغط على الجذع الأومسك يدها
ريـــــــــــــــــان وسحب الجذع منها ورماه بعيد ...
رفعت عيونها نارا بسرعه مقهوره ...
لما شافته ريان سكتت ولا قالت شي ...
-(ريان :~ ممكن أيلس ؟؟
-(نارا زحفت بالكرسي بدون ماتقول أي كلمه له )
-(لما جلس مد رده لليدها وسحبها بدون مايشاورها ...
رفع قميصه ومسح الدم اللي عالجرح ...
نارا استغربت منه كيف يوسخ قميصه بالدم ..!! بس ماقالت شي ...
-(رفع عيونه عليها ثم قال بابتسامه حلــــوه :~ بس دقيقه وبرد لج ..
ماراح أتأخر ...
((لما دخل بالقصر بسرعه سحب قماش منديل من الطاولات ...
يزيد شافه من بعيد واتجه للجهته ...
ريان لما رجع للنارا ..
مسك يد نارا بلطف وهو يلف عليها المنديل ...
نارا رفعت عيونها عليه ...
ريان حس بنظراتها عشان كذا قال :~ أحد يطالع شخص طبيعي مايقدر
يساوي شي ... عاد يادوم تكون نارا ..!!! جذي ماأتحمل ..
-(نزلت راسها نارا .. ريان بعد مانتهى وربط القماش على ذراعها رفع عيونه يطالعها بصمت :~
نارا ...
-(رفعت عيونه عليه بدون ماتقول أي شي ... بهاللحظه طلع يزيد بس لما شافهم رجع
ورى العامود ... لف بيدخل بس جذبه كلام ريان لما قال :~
بطلب منج طلب وأبيج تنلبينه لي ... ممكن ..؟؟
-على حسب ...
-طيب بس ابيج تياوبين عن قناعه ... وياريت ماتستعيلين ...
-..................
-نارا ................ شـ ... شرايج نتزوج ؟؟؟
(نارا لفت راسها عنه ثم قالت بسرعه :~ مستحيل ..
-ليــــــــــــــــــــــــش ..!!!!!!
-لا تسألني خلاص قلت لك لا ...
-أدري انج تحبين يزيد قوليها ... قولي ..؟؟
-(وقفت وهي تطالعه ثم قالت :~ يزيد أنا مادخلته بحياتي عشان أسمح لك تقول اني
احبه ... أنت تدري اني ماأفكر بأحد ...
-طيب قولي اني انا الوحيد اللي بقلبج قوليها ... خليني اتطمن ... انا طلبت نتزوج
لأني صرت خايف ماعاد تحبيني مثل أول ...
-تطمن .. أ.... أنـ ..... أنت الوحيـــــــــــــــــــــد اللي بقلبـــــــــــــي ...
بس مسألة زواج لا تييبه على لسانك ..
-ؤكي بس بسألج ..
-أسمعك ...
-(مد يده ليدها ثم جلسها وهو يقول :~ لين متى ماتبينا نتزوج ؟؟
-..........................
-انتي فيه شي مخبيته عني ..؟؟
-لا ...
-عيل تحجي ؟؟؟ قولي لي السبب ؟؟
-(التفتت عليه :~ مافيه سبب ... بس جذي أنا ماأتخيل شكلي متزوجه ...
بعدين انا متعوده عالوحده ... شتبي بوحده لقيطه وتحب الوحده ؟؟
وحتى شكلي موب حلــــــــــــو ...
-(ريان ضغط على يدها وهو يقول من قلب :~ انتي بعيني أجمل وحده ...
مايهمني كونج أيمو أو أي شي ثاني ... تدرين اني احبج ...
وتدرين اني مستعد اساوي أي شي لعيونج انتي وبس ...
بـ ....
((لف عنها بسرعه بشكل مفاجئ ثم نزل راسه بين يدينه ...
نارا من الروعه رفعت كتوفه وهي معقده حواجبها من حركته المفاجئه ...
طلت عليه بس ماقدرت تشوف وجهه ...
بتردد توها بتمد يدها الا وتدخل يزيد وهو يقول :~ هديه لا تلمسينه ...
((رفعت عيونها ثم كشرت بشمئزاز :~ وانت شكو ؟؟ لا تتدخل بشي مايعنيك ..
-(يزيد تجاهل كلامها وهو بس همه يحميها من انفصام شخصية ريان ...
سحبها من يدها بقوه وجرها وراه بدون أي كلمه ...
نارا تحاول تفك يده العريضه اللي ضاغط على جرحها بقوه وبدون مايحس انو فيه جرح ..
حست بألم قوي بيدها من الجرح ...
-هدني ... اقولك هدنـــــــــــــي .. انت ماتفهم ... هدنيييي ..
-(سحبت يدها بقوه من يده بعد مانزف دم على المنديل من ضغطه عليها ...
التفت عليها بيمسك يدها مره ثانيه بس نارا ماعطته فرصه لما
عطته كف محتـــــــــــــــــرم ...
وهي مكشره بحقد ...
يزيد سكت ولا رفع راسه ولا تحرك ...
نارا لفت بترجع لريان بس يزيد مسكها مره ثانيه بإصرار ...
نارا وصلت معها وصرخت بوجهه بقوه والأول مره تعصب كذا :~
قلت لك هدنــــــــــــــــــــــــــــــي يالـ ##### ....
((يزيد سحبها بقوه ولا أهتم لها ....
يزيد انت بالإمارات عشان تحمي نارا من أي شي ....
حتى لو هي تكرهك ... مايهم ...
((نارا ماعاد قدرت عليه وبقوته وبسرعه صرخت بأسم :~
ريـــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآن .... ريــــــــــــأأأأن ...
((التفت عليها يزيد بسخريه وهو يقول :~ انسي انه يجيك ...
ريان بكره بتشوفينه بالجامعه لأنه الحين ماهو ريان اللي تعرفينه واللي تحبـ...
تحبينــــــــــــه ...
-(نارا بقل حيلــــــــــــــــــه وبألم :~ يزيـــــــــد إيدي تعورني ...
(( يزيد وقف مجمد مكانه ... قلبه نغزه من كلمتها اللي هزت مشاعر حبه الكبيــر
لها ... لما التفت عليها ترك يدها ببطئ ...
نارا وملامح وجهها تدل عليها متألمه من جرح يدها ...
رفعت يدها وهي تحاول تلف الربطه اللي تمسحت بالدم ...
يزيد لما شاف جرحها انصدم ..!! شلون وانا ماحسيت ؟؟؟
سحب يدها بسرعه وبدون شعور دخلها في دورات مياه الرجال ...
غسل يدها بالمويه باإهتمـــــــــام واظح عليه للدرجة انو نارا استغربته
وبقووه ...
وهو يمسح يدها كانت تطالعه وماشالت عينها عنه ...
يزيد مانتبه عليها وهو لاهي وبقوووه يلف يدها بقماش ثاني من السله ..
لما انتهى رفع عيونه عليها وهو توه بينطق كلمة آسف ماكان قصدي...
بس الكلمات نساها من أول ماطلحت عيونهم على بعض ....
للحظــــــــــــــــــــــــــــــات طويله وهم يطالعون بعض .....
يزيد أول مره يلاحظ لون عيون نارا السماوي الفاااتح مثل خواتها تولين وليان ...
وبعكس اخوهم فيصل اللي على أغمق نيلي ...
((طلع من الحمام فيصل بعد ماغسل أنفه والجرح اللي على رقبته من القزاز ..
وهو مكشر رفع عيونه على هاللي يطالعون بعض ...
بسرعه التفتو يزيد ونارا على فيصل ...
فيصل ابتسم بتوتر ثم قال :~ ماشفت شي ...
بطلع خذو راحتكـــــــــــــــــــــــــم
$$ تلكـ الكلمــــــــه سوف تندم عليها يوما ما اذا علمت بأنها أختكـ $$
((يزيد توتروبقووه .. نزل راسه ثم قال :~ آسف ماكان قصدي ...
((فيصل توه بيطلع الا وسمع كلمة يزيد .. ابتسم بسخريه على يزيد
اللي لو فيصل مكانه راح يستغل الفرصه وبيستهبل عليها شوي ...
فتح الباب ثم طلع ...
نارا توها تستوعب انها بحمامات رجال ...
-(لفت عليه :~ أنت مدخلني حمامات رجال قاصدها صح ..
-(يزيد رفع حواجبه مستغرب :~ هاه ..!!!!
-قاصدها صح ...!!!
-(عقد حواجبه ثم التفت على طريقة ديكور الدورات لاحظ انها خاصه بالرجال ...
التفت عليها وتوه بيقول ماكنت أدري الا وطلعت ...
""""""""""""""""""""""""
من جهه ثانيــــــــه ...
(دق جوال تولين ... لما ردت :~ آآلــــــــــــو ...
-(جوجو :~ توليييييييييييييييييين ..
-(تولين حست من صوت جوجو انها مره فرحانه :~ شفيج ..!!!
-توتي مو مصدقه طلال بيي بعد نص ساعه عندنا ... قبل شوي الرسل مسج لي
وهو يسأل اذا فاضيه أو لا بيمر ويقعد شوي ثم بيطلع ...
تصوري كاتب انه مشتاق لي ..!!! صج ماصدقت روحي ... جذي فجأه ..؟؟
-(تولين بسرعه قالت :~ بييج الحين أنا ..
-(باستغراب :~ شنـــــــــــــــــــو ..؟؟
-شويات وبييج ...
-ليش ؟؟؟
-خلاص قلت بيي وبس ليش ماتبيني ..!!!
-لا مو على جذي بس استغربتج شوي ..؟؟
-لا تستغربين ولا شي خلاص انا بس بقول للأمي وبييج علطول ..
((توها بتتكلم جوجو الا وسكرت بوجهها ....
بسرعه راحت تبدل ملابسها وبتلحق على نفسها قبل لا تنكشف وهي تقول بقلبها :~
ليــــــــــــــــن متى ياتولين خايفه تنكشفين .. مصير اليوم اللي راح تنكشفين فيه بيي ..
أكيد أكيد بيي .. وبعدها الكل بيكرهج ...
بس أنا لازم اتلاحق عالأقل هالمره على روحي قبل لا أنكشف ...
((لما نزلت بسرعه انفسخ الكعب اللي لابسته ...
بسرعه شالته بيدها وهي طالعه .. دقت على أمها :~
ماماااا بليز بلييييز ضرووووري الروح عند جوجو الحين ..
-(أم تولين وهي بغرفتها بالمستشفى :~ لا ياتولين طالعي جم الساعه ...
-ماماااا بليز ضرووووري والله ضرووووري ولا جان مارحت لها الحين ..
-خير انشالله لا يكون بجواهر شي ؟؟
-لا لا مافيها شي هاااه ماما بليييز وافقي ماراح أتأخر ...
-خلاص لا تتأخرين عن نص ساعه بس ...
-لاااااا شنو تسوي هاي النص ؟؟؟ بليييز ماما خليها ساعه ونص .. بس . والله ماأتأخر ..
-خلاص طيب بس ياويلج لو تتأخرين ..
-ؤكي أنشالله يالله بااي ماما ..
-بااي ..
((بسرعه سكرت منها وركبت مع السايق وهي حاطه يدها على قلبها ..))
"""""""""""""""""""""""""
((من جهه ثانيـــــــــــــــــــــه ...
ليان جالسه داخل الغرفه لحالها ...
صقر توه بيفتح الباب ... بس تردد ...
طق الباب ..
-(ليان رفعت عيونها بكره وهي ساكته ...)
-(صقر :ْ ليان ..
-..............
((صقر حقر عمره كيف انه برضو يشاورها اذا بيدخل غرفته أو لا .. عشان كذ
فتحها بدون مايشاورها ...
لما شاف ليان جالسه ... وقف قدامها :~
ليان ...
-............................
-شرايج نطلع نغير جو ... بما ان شهر العسل بالإجازه ...
-(بدون ماتطالعه :~ مابي أروح لا شهر عسل ولا الحين ...
ابي أنام ...
-(صقر وهو يحرك فكه يحاول يهدي روحه :~ طيب خلينا نشوف لنا فلم قبل ..
يعني نوسع صدرنا شوي ...
((انسدحت ليان ثم تغطت .... صقر ماحب يعقد الأمور ... عشان كذا
لف وهو توه سكر الباب وبيطفي اللمبات ...
ليا نحست بوجوده ... قلبها صار يدق بشكل ...
لما حست انه بيطفي اللمبات بسرعه قامت تبي تطلع من الغرفه ...
فتحت الباب بسرعه ثم طلعت ..
أما صقر مفتح عيونه بصدمه شفيها ..؟!!!
لحقها بسرعه وهو يقول :~ ليان فيج شي ؟؟؟
-(التفتت عليه ثم قالت :~ أنت روح نام أنا مابي انام ..
-(ابتسم :~ عيل خلينا نشوف فلم ...
-مابي فيني النوم ..
-تستعبطين علي ؟؟؟
-(بتردد وخووف :~لا بس السالفه أني مابي النام وياك بغرفه وحده ... أنت ....
بغرفه وأنا ... أنا بغرفه أو حتى لو أنام بالصالـ.....
-(قاطعها :~ شنو شنوووو ...من صجج ..!!!
((تقدم صقر منها وهو يحاول يضبط أعصابه ...
ليان بخوف جلست عالكنبه ونزلت راسها وكأنها خايفه لا يظربها ...
صقر لما شاف حركتها هذي.... طنقرت معه ((وصلت معه )) ...
رفع راسها له وهو يقول بقل صبر :~ انتي بتيننيني ؟؟؟
((رجعت على ورى بخوف وهي خانقتها العبره وواظح على عيونها بتبكي ..
صقر حالته نو كومينت ...
تخاف منــــــــــــــــــــــــــي ..
وبتبكـــــــــــــــــي بسببي ...
وتتوقــــــــــــــــــع اني راح أظربهـــــــــــــــا ...
وكمان ماتبيني كزوج حتى بعد زواجنـــــــــــــــــــــا ..
ليـــــــــــــــــــــن هنا وماعاد أتحمــــــــــــــــــــــــــــل ...
صبري نفذ ....
((صقر من النار اللي بقلبه وده يطلعها بس مايدري كيف ..
بقوه ظرب الطاوله اللي أهتزت المزهريه منها وطاحت عالفرشه الصغيره بس مانكسرت ..
التفت عليهــــــــــــــــــــــــا والنار تشتعل بقلبــــــــــــــــه ...
على آخر الزمـــــــــــــــــن أنا أكون منبوذ ومرفوض من أحب بنت على قلبـــي ...


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:44 pm

البـــــــــــــــــــــــــاب التـــــــــــاسع ...
الفصـــــــــــــل الثــــــالـــــث ...


$$ قد طــــالت الأيام وطالت السنين على فراق توأمنـــــا $$
لكـــــــن بعد كل ذلك فاللقـــــــاء قريــــــــب ..$$

((توليـــــن وهي جالسه بالصاله مع جوجو وتسولف ..
كل تفكيرها بطلال اللي للحين ماجى ...
بعد دقايق بس دق موبايل جوجو ...
-(جوجو رفعت جوالها وهي تقول :~ هذا طلال ..
آلـــــو هلا حبيبي ...
((تولين برمت شفتها لما سمعت آخر كلمه بنرفزه ...
-(جوجو :~ ؤكي يالله بروح أفتح لك الباب ...
((لما راحت تفتح ... بسرعه نقزت تولين تطل من الشباك عليهم ...
وهي تطالعهم لما فتحت جوجو الباب ...
طلال وهو توه داخل ابتسم بوجه جوجو اللي مستحيــــه ومنزله راسها وهي تقول :~
تفضل ... ابوي داخل ....
-(طلال يطالعها وهو يقول ببتسامه :~ وانتي ماتبين تجلسين وياينا ؟؟
-مدري ..
-ههههـ حلوه هاي عيبتني ... لا لا بتيين وياي ومو لازم بعد قهوه ولا شاي ..
وجودك يكفيني .. يالله تعالي ندش داخل عند عمي ...
-(جوجو بسرعه :~ لا لا لحظه تولين داخل مقدر أيلس وياكم كثير ...
((بهاللحظه طلعت تولين بجرأه وهي تقول :~ لا عادي أنا بترياج بالصاله ..
خذي راحتج <~ كل هالكلام وهي تطالع طلال بغرور وتكبر ...
((طلال رفع حاجب وهو يطالعها وبقلبه يقول ....
هذي شيابها اليوم ؟؟؟
-(جوجو توها بتتكلم الا ولفت تولين وراحت عنهم ..))
-(طلال :~ يالله خلينا ندش داخل ...
((لما دخلو من الباب الخلفي للمجلس ...
يتولين طلعت للحوش ثم جلست عالكرسي قريب من شباك المجلس بحيث تقدر تسمع اللي يقولونه ..
((جوجو كل شوي ترفع عينها على طلال اللي منسجم يسولف مع عمه بس فكره بجوجو
-(جوجو وقفت وهي تقول :~ بروح أييب القهوه ...
-(طلال وهو يطالعها :~ لا تتعبين روحج مايحتاي ....
-(أبو جواهر :~ لا شدعوا ... اذا ماظيفناك منو بنظيف ...؟؟
-(طلال :~ تسلم عمي ..
((جواهر لما طلعت استغربت من تولين اللي مالقتها .... رقت فوق تدورها بس برضو ماحصلتها
دخلت بكل الغرف تدورها ...
-(طلال :~ عن أذنك عمي بس بروح للدورات المياه الله يكرمك ...
-خذ راحتك ياولدي ...
((لما طلع تولين حست انه طلع بسرعه نقزت بتروح بس ماأمداها بعد ماتقابلت بوجه طلال اللي
رجع على ورى مرتاع كيف طلعت هذي بوجهها كذا فجأه ...
تولين تلعثمت ماتدري وش تقول ...
-(طلال وهو يقول بذوق :~ شحالج تولين ..!!
-(تولين حاولت تبعد توترها ثم قالت :~ بخير ...طالع تدور جوجو صح ؟؟
-لا ليش ؟؟
-لا بس بغيت أوضح لك كيف انت مغشوش فيها وبقوه ....
-(عقد حواجبه :~ شنو ..!!
-(بغرور :~ يالله يادكتوررري أشوفك على خير باجر ...
((لفت بتروح بس طلال قال باصرار :~ لحظه لحظه شتقصدين بكلمتج ؟؟
-(تنهدت بنفاذ صبر :~ ماقلت شي .. يالله بااايو ...
-(طلال بدون شعور مسكها مع كتفها وهو يقول بإصرااار :~ لا صج شتقصدين بكلمتج
؟؟؟
-(تولين رفعت حاجب وهي تطالع يده على كتفها ... طلال لاحظ روحه وعلطول بعدها
ثم قال مره ثانيه :~ اذا بتتحجين بحجي فاضي خليج قده وكمليه ...
-(وقفت عنده عدل ثم قالت:~ قد حجيي ونص بعد ... بس انت واظح عليك مغشوووش
ومو شايف جدامك عدل .. صدقني ماراح اقول أي شي زياده ... وانت اذا قدها أفهم شقصد أنا.
((ثم دخلت بالصاله ...
طلال يحاول يفهم كلمه وحده عالأقل بس ماقدر ... قرر انه يدخل ..))

(( من جهه ثانيه ...
في غرفة أم أميره ...
جراح طق أميره طق موب طبيعي ...
-(أم أميره تصارخ :~ ياولدي هدها بتموتها ...
-(جراح :~ يمه شلون تبيني أهدها وأنا اشوفها بمجان كله رياييل ..
هاي ماتربت عدل وأنا بربيها لا وبعد شفتها بمنظر والله يمه لو تشوفينه انتي
بنفسج بتستحين انها بنتج ...
-حتى ولو هد بنتي ... هااي بنتي الوحيده مثل ماأنت ولدي الوحيد ..
هدها كل شي مايي بالعنف ياولدي ..
((أميره تبكي وهي جالسه عالأرض وحالتها صعبه ...
وبقلبهـــــــا تسب فيصل وتدعي عاليوم اللي شافته فيه ...
هذي تالية حبي لك يافيصـــــل ..!!!
والله ماأخليك والأيام بيننا ...
((جراح رغم انه يظرب أميره الا انها مو هامها أي شي غير بحقدها على فيصل
وكارهته بهاللحظه بشكل مو طبيعي ...
-(جراح بصراخ وهو يشد شعر أميره :~ جامعـــــــــــــــه مافيه .. فاهمه ..
-(أم أميره سحبت يده عنها وهي تقول :~ موب على كيفك ..
انا امها وأعرف مصلحتها ... تبي تهدم مستقلبها عشان حجيك اللي مايدش العقل ..
بنتي انا عارفه شلون مربيتها .. وانت ياجراح مالك شغل في بنتي ..
حتى لو انها اختك موب على كيفك تتحكم فيها جدامي وبدون شوري ...
-(جراح يطالع أميره بحققققد وكره ثم قال بغضب وصراخ :~ ياللي ماتربيتي قولي للأمي شساويتي
-(بهاللحظه أم جراح ماتحملت من كلمته بـ (ياللي ماتربيتي )..
عطته كف يطلع كل غضبها عليه ..
أميره شهقت بين دموعها بخوف وشعرها محوس وفمها اللي على جمب صاير أزززرق ..
بس مايهون عليها ان امها تظرب جراح بسببها وهي تدري انها غلطانه ...
جراح سكت بصدمه ... رفع عيونه على أمه وهو يقول :~ يمه تظربين ولدج
عشان هاي !!!!! طيب انا مالي قعده هني اذا مالجلمتي مجان ...
((طلع وهو حده معصب ....
أم جراح التفتت على بنتها وهي تقول :~ وانتي ماودج تقولين لي شساويتي عشان اخوج
يصير فيه جذي للأول مره بحياته ..!!
((أميره ضمت أمها وهي تبكي من قلب وتردد كلمة :~ انا آسفه يمه ...آآسفه ..
بس عفيه لا تزعلين من جراح بسببي .. يمه انا غلطانه وراضيه باللي يسويه فيني
جراح .. وعارفه انا ماسوا جذي الا بغيرته علي كأخته .. يمه انا غلطانه وناويه افتح صفحه
يديده من اليوم ورايح .....
-(أم جراح بعطف وهي تمسح على شعر أميره الناعم :~ خلاص بسج بجي قطعتي قلبي ..
((بالليـــــــــــــــــــــــــــل ...
الساعــــــــــــــــــــه .... 3 ونص الفجر ...
ليان منسدحه بالصاله ...
بس مستغربه صقر وين راح له للحين ..؟؟؟
وبنفس الوقت موب هامها ...
شويات سمعت صوت مفتاح عالباب ..
بسرعه غمضت عيونها وتغطت عدل عبالها نايمه ...
صقر لما دخل وهو طفشااان من حالته مع ليان ...
سكر الباب ثم جلس عندها ...
يطالعها ...
مد يده بتردد على خدها بس شوي الا وبعد يده بدون مايلمسها ...
أما ليان على اعصابها ودها تبكي من كرهها للأنفاسه القريبه منها ...
وكرهها له ...
صقر بضيقه جلس عند كنبتها وهو فيه النوم
سند راسه عندها بضيقه ...
بدون مايحس غمض عيونه وناااااااااااااااااااام
ليان فتحت عيونها ببطئ وهي تطالعه ...
حست حركاته م وعى عمره
من خلال معرفتها فيه لحد الحين حست انه طفل مدلل يبي كل شي على كيفه
حتى تصرفاته تصرفات الطفال مدلليييين ...
ليان ماطولت تفكر في صقر الا وعلطول راح تفكيرها للشخص اخذ كل تفكيرها
واخذ قلبها عنده ...
عبد المحســــــــــــــــــــــن وبس ....
ربع ساعه وهي تفكر فيه
ثم نامت على تفكيرها بعبدالمحسن وناسيه وجود صقر عندها نااايم ...


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:45 pm

((فـــــــــــــــــــــــــــــي الجــــــــــــامعه ...
الســــــــــــاعه ثمان ...
فيصل توه داخل للجامعه ومو هامه أي أحد ...
لما وصل للشلته قال بصوت عااااالي وكأنو ماصار شي أمس :~
مرحباااااااااااااااا شبااااب ..
((كلهم يطالعونه بدهشـــــــــــــه ...
ولا كأنه سوا شي أمس ...
فهد كان جالس معهم ... لما شاف فيصل كشر ثم لف وجهه لجهه الثانيه ..
فيصل شاف حركة فهد بس تجاهله وهو يكرر :~ مرحبا شباب شفيكم ماتردون لا يكون
فيه أحد ميت عندكم وانا ماأدري ..
-(برهوم متلعثم وهو يطالع فهد ثم فيصل :~ هه .. شسالفتكم ساكتين ...
هلا فيصل ايلس ياريال علامك واقف ..
-(فيصل رفع حاجب :~ وانا أدري عنكم ؟؟؟ يالله عموما انا عندي الحين
محاظره .. يالله اشوفكم على خير ..
((لف فيصل للداخل المبنى ... فهد رفع وجهه عليه وهو يطالع ظهر فيصل اللي لف تاركهم
.. كشر بقهر منه ....
نارا وهي رايحه من جهة قاعتها صدمت بوحده وبقووه ..
اللي كانت واقفه حست بقهر من نارا ...
جلست بتجمع اللي على الأرض ...
نارا التفتت وهي مكشره ...
الحرمه رفعت راسها بقهر من نارا ...
نارا لفت وجهها عنها بحتقار ...
السيده ماقدرت تبعد عيونها عن نارا ...
نارا لفت وراحت بدون ماتتأسف أو تساعد ..
هذي السيده وقفت بتلحق نارا بس ماقدرت من زحمة الطلاب ...
نارا توها داخله محاظرتها الا وتلاقي ميشو جالسه وهي حاطه رجولها فوق الطاوله ..
جلست جمبها نارا بما انو مافيه مكان ...
ميشو لما شافت نارا فكرت لو تضيع وقتها معها بالهواش شوي وهي طفشاانه
من أمس بسبب راكان ....
-(ميشو :~ هي انتي ..
-.........................
-ياليييل .. احاجيج انتي ماتسمعين ؟؟
-.......................
شوفي لا تعملين لي حالج ثقل وماأدري شلون ... حاجيني ..
-.......................
((وقفت ميشو بنفاذ صبر ثم ظربت بقوه على طاولة نارا ..
دنقت وجهها لنارا وهي تقول بطفش :~ ياحلوه ردي ... لا يكون القطو بلع لسانج ...
-(ريمو توها داخله .. لما شافت ميشو تستهبل على نارا بسرعه تدخلت كعادتها دفاع عن ميشو :~
هي انتي ماتسمعين ميشو تحاجيج ..
-(نارا تسندت على كرسيها ثم قالت بصوت عالي ناتج عن طفشها برضو :~ ؤففففففففـ..
-(ميشو دفتا لطاوله بقوه عالأرض وهي تقول :~ يالله طلعي الطفش وياي ..
ترى لا انتي ولا انا مستانسين ..خلاص خلينا نضيع وقتنا على بعض شوي ...
-(وقفت مارا بهدوء وهي تقول :~ لو بضيع وقتي ماراح اضيعه وياج ...
((ميشو حلست على طاولة نارا وكأنها تعاند ماتبي نارا تاخذ طاولتها :~ يالله تبين تاخذين الطاوله جربي خذيها من تحتي ..
-(نارا ابتسمت بسخريه ثم وقفت قدامها بهدوء وهي تقول ببرووود :~
بعدي عن ويهي انتي وهالكفن اللي لابسته ...
-(ميشو بهاللحظه ابتسمت بوناسه وهي تموووت على الطقاق :~ عيل شتسمين حالج ؟؟
ولا مثل ماقالو بلاك شادو هاه ؟؟؟ يالله ماعلينا .. جربي خذي طاولتج ...
-(نارا حست انو ميشو مافي أمل تبتعد عشان كذا توها بترجف الطاوله من تحت ميشو الا ودخل دكتورهم ...
ميشو ابتسمت بقووه وهي تقول :~ حسافه ماأمداني اشوف اللي عندج ..!! يالله الأيام يايه
ياعسل ...
((وقفت ميشو قبااااااالها وقريييبه منها بقووه وبحركه منها غمزت لنارا ببتسامه ...
نارا رفعت عيونها بملل وهي تعدل طاولتها ...
ميشو جلست وبحركاتها الوقحه رفعت رجولها فوق الطاوله قدام الدكتور ..
-(الدكتور رفع حواجبه وهو يقول :~ مشاعل نزلي ريولك ..!!
-(مشاعل بطفش نزلت رجولها ...
التفتت على نارا بس لقتها تطالع الطلاب بالحديقه من الشباك ...
توها لافه راسها للباب الا وشافت راكان توه مار من قدام قاعتهم ...
بحركه منها بسرعه طلعت من القاعه بكبرها قدام الكل اللي متعود على حركاتها ...
الدكتور صار يتعامل مع ميشو بالدرجات ...
((ميشو أول ماطلعت شافت راكان من بعيد وبسرعه ركضت له ...
بقوه صقعت تولين مع كتفها ...
تولين تعورررت وبقوووه ...التفتت على ميشو بحقد ثم لحقتها ...
ميشو بسرعه لفت راكان وبقوه من كتفه ...
راكان تعور وبقووه من ظهره بسبب حركتها ....
-(ميشو توها بتتكلم الا وتولين وقفت بينهم وهي تقول :~ هي انتي ماتشوفين جدامج يالعميا ؟؟
((ثم طالعت ميشو من فوق لتحت وكملت بوجه كله احتقار لشكل ميشو :~ بالله
انتي شلون لابسه هالسخافه ..!!!
-(ميشو رفعت حاجب ثم تكتفت وهي تقول :~ لا عاد حلفي بالله ...
((وبقوه دفت تولين من كتفها وهي تقول :~ اقول بعدي عن ويهي مالت ..
((راكان طفش من وقفته يطالعهم لف بيروح ...
ميشو توها بتتكلم مره ثانيه بس تولين خربت عليها لما دفتها بقوه وهي تقول :~
انتي هيه يارجل الفضاء شلون ترفعين ايدج علي ...
((ميشو حست بقهرررر من تولين لأنها خربت عليها مع راكان اللي ماعاد تدري وينه ..
لفت عليها وبقوه سحبت من عبايتها وهي توها بتتكلم بس انربط لسانها ...
الحين توها تلاحظ هالشبه ...
-(ميشو وهي معقده حواجبها قالت :~ ليـــــــــــــــــان ؟؟؟
-(تولين عبست وبقوه دفت يدها وهي تقول :~ ليان بعينج ... المره اليايه طالعي طريجج يالخايسه ...
ؤف هذا اللي ناقصني وحده بويه مثلج ..
-(ميشو عصبت لما سمعت كلمة بويه ... سحبت تولين بقوه من كتفها وهي تقول :~
شنو شنو شنووووو عيدي بالله كلمتج ...
-(تولين وهي تحاول تبعد يد مشاعل :~ الله يقرفج بعدي يدج الوسخه عني ..
((ميشو بقوه ضغطت على يد تولين وهي تقول :~ انا اعلمج منو البويه يالمغروره ..
((سحبت حجابها بقوه ثم رمته بعيد وهي مبتسمه بسخريه وتقول :~ يالله بسرعه لحقي على طرحتج لحد يوطى عليها ...
((بهاللحظه طلال كان توه بيدخل على قاعه بس وقف مصدوم من تولين اللي واقفه
بدون طرحه ....
وقف للحظات يتأمل شكلها ومو قادر يبعد عيونه عن جمالها ...
للهدرجه هالبنت حلوه جذي ..!!!
((تولين من القهر رجفت ساق ميشو بكعبها بقوووه ...
ميشو جلست من الألم وهي تلعن وتسب تولين ...
تولين توها تلتفت بتاخذ طرحتها بسرعه ...
الا وطاحت عيونها على طلال ...
جمدت مكانها ماقدرت تتحرك ...
طلال لما حس على روحه بعد عيونه عنها وهو مرررتبك .. دخل بسرعه القاعه
وهو يتعوذ من الشيطان وكيف انه خاطب بنت عمه ويطالع وحده ثانيه ..
تولين ضاق صدرها شوي وبسرعه خذت طرحتها ولفتها ...
ثم راحت ...
((بعد ساعه ... طلعت نارا من المبنى كله ...
طلع بوجهها ريان وهو مبتسم ...
نارا نزلت راسها بقهر ...
-(ريان :~ شحالج نارا ...
-(رفعت راسها بقهر :~ بعد عن ويهي ...
((يزيد مر من عندهم بدون قصد ...
نارا وقفت لما شافته ...
ريان حس عليها ....
من القهر وقف قدام يزيد وهو يقول :~ انتش نو اللي يايبك من هني ..؟؟
-(يزيد بستهتار ابتسم ثم مد يده يبعد ريان عنه بدون مايقول شي ...
نارا لفت بتروح ... ريان التفت عليها وهو يقول :~ نارا ..
-(وقفت نارا وهي تحاول ماتطالع يزيد ...
-(ريان :~ طالعيني ...
((بهدوء التفتت عليه وهي تقول :~ شتبي ؟؟؟
-(ريان :~ اذا بتظلين على هالحاله اختاري الحين ...
أنا ولا هذا اللي جدامي واقف ..
((يزيد كشر بقهر من كلام ريان . لف بيروح بس ريان مسكه بقوه وهو مصر :~
نارا بسرعه اختاري وصدقيني كلنا بنتقبل اللي بتقولينه ..
((نارا رفعت عيونها على يزيد بالرتباك من كلام ريان المفاجئ ..
يزيد التفت عليها يطالعها ...
-(نزلت راسها بالرتباك واظح وهي تقول :~ ريان من صجك انت !!!
-(يزيد التفت على ريان وهو يقول بسخريه :~ سمعت شقالت !!! حتى البنت
حاقره كلامك ...؟؟
-(ريان توه بيتكلم بس نارا تدخلت بقهر من يزيد :~ يمكن ..
لأنه مو واثق بحبي له .. وأكيد اختياري لريان وبس ..
وانت لا عاد تلاحقني بكل مجان ..
((مدت يدها لريان ...
ريان ابتسم بانتصار وهو يطالع يزيد بسخريه ..
يزيد نزل راسه بقهرررررررررر بس ماحب يوظح ...
نارا لما مسكت ريان ... يزيد ماتحمل سحب يدها منه وهو يقول للريان بتملك :~
لا تلمسها ...
-(ريان :~ ههههـ ياعمي بعد عن ويهي احسن ..
-(يزيد ضغط على يد نارا وهو يقول :~ ماراح اسمح لك تتقرب منها حتى لو هي تبيك ..
-(نارا سحبت يدها بقوه وهي تقول بحقد :~ انت اللي لا تلمسني .. وبعدين منو تكون عشان
تتحكم فيني ..!!! ... لو عندك سبب واحد بس يالله تحجى قول ... مو جذي تتحكم فيني ..
انا موب لعبه عندك ....
-(يزيد التفت عليها وبقهر :~ ماراح اسمح لك تروحين معه او لوين ماتبين ..
وماراح اقولك ليش انا والاحقك من مكان لمكان ...
وانا اعرف مصلحتك زين ... وبعدين قعدتك عند نوف ماأعجبتني ...
من اليوم انتقلي من عندها للشقه توني مستأجرها لك ...
-(نارا اشتعلت النار بقلبها :~ هاهاهااااااي صج مسجين ... خلك بأسرارك ..
ولا تقولها .. بس انا ماراح اساوي كل شي تبيه مني ..
بعد عن طريقي احسن لك ..
-(مسكها بقوه :~ ماراح اخليك تسوين اللي تبينه ..
-(نارا تحاول تبعد يدها منه بس موب قادره ... رفعت عيونها عليه وقالت من غير شعور وبقهرها
اللي بقلبها منه :~ اتركني ... انا اصلا راح اكون زوجة ريان ...
انت شتبي مني لاحقني بكل مجان ... هدنييييي ...
-(يزيد بدون مايحس تركها وهو مصدوم ...
ريان برضو مصدوم من اللي قالته نارا ...
كشرت نارا بوجه يزيد وهي تعيد كلامها :~ ليش مستغرب ... انا بتزوج ريان ..
لأنه هو الأنسان اللي احبه من كنت صغيره ولا يمكن احب احد غيره ...
صدقني وجودك وراي بكل مجان ماله لزوم ...
-(ريان معقد حواجبه ثم قال :~ نارا من صجج ..!!
-(نارا وهي تطالع يزيد بنظرات كلها حقد :~ أي ليش مستغرب ...
انا غيرت رايي من امس ... خلاص انا موافقه ...
((ثم لفت عنهم وراحت ...
يزيد واقف مصدوم ... ريان بشخصيته الثانيه لف عن يزيد وراح بدون أي كلمه..
يزيد لما شاف ريان بحالته الثانيه حس بقهر كيف تتزوج واحد مثل هذا مريض بنفصام شخصيه
ومستحيل يسعدها حتى لو يكون اكثر واحد يحبها ...))
$$بعد مرور اسبوعان ...
ولم يتبقى على الإمتحانات غير شهر $$
$$وفي هذا اليوم ..... للنظر مالذي سيفاجئ ابطالنا $$
$$ بهذا اليوم جينفر قررت بأن تقيم حفله تختلف عن تلك الحفلات التي سبقت $$
((جينفر مقرره تخلي فيصل يرجع لها وهو اللي مايكلمها من اسبوعين ...
بس هالمره حفلتها غيــــــــــــــــــــر ....
حبت تسوي حفله غير غير غييير ومايسمعون عنها غير بالقصص الملكيه ...
بس جينفر عندها الخير بالفلوس وتقدر تسوي أعظم حفله عالأرض ...
فيصل وفهد للحين مايكلمون بعض ...
اما اميره للحين ماداومت ...
تولين كل يوم تكلم الدكتور طلال على المسن ...
اما الشخص اللي يدق على ميشو لازال يدق ليومكم هذا ويهبل فيها ...
اما حالتها مع راكان لا جديد وهي اصلا ماتحاول تحتك فيه او تكلمه ...
ليان لا جديد مع صقر وهي طول الوقت تفكر بعبدالمحسن ...
فكيف تحبه وهي تفكر بشخص ثاني ...
بس صقر ماقرب منها ابدا مثل ماطلبت .. هو بغرفه وهي بغرفه ...
رغم ان هذا يحرق قلبه اللي يمووت عليها بس وش يقدر يسوي غير انه يصبر..
نارا صايره ماتحاكي ريان ابدا واذا قابلت يزيد ترتبك وبقوووه ...
تحس بمشاعرها لريان تغيرت وبقوووووه للعااادي ...
يعني ريان تتذكر انها تحبه بس الحين تحس انه عااادي ...
ماتدري اذا هذا مجرد احساس خاطئ ولا صحيح ...
((اليـــــــــــــــــــــوم بالجامعه ...
الكل بس يتكلم عن الحفله اللي بتقيمها جينفر في قصر أهلها ...
وهالحفله ماسوتها الا عشان فيصل ...
تحاول تكسبه بأي طريقه بس مو ملقيها وجه ...
((شلة فيصل جالسين قبال المبنى ...
-(فيصل وهو ماسك بيده غرشتين مويه :~ منو يبي ماي ...
-(برهوم :~ فهد يبي تو صاجنا عطشان عطشان ...
-(فهد نزل راسه :~ لا مابي ..
-فيصل ابتسم :~ تبي ولا لا ..
-(فهد للحين يحس بقهر بس بنفس الوقت مشتاااق لفيصل وبقووه :~ قلت لا ..
-(فيصل رمى لفهد المويه وعلطول مسكها ...غمز له فيصل وهو يقول :~
ترى محدب يروح يشتري لك .. استغل الفرصه واشربها ...
-(فهد نزل راسه وابتسم ابتسامه خفيفه ..
-(فيصل رغم انه مقهوووور من فهد انه ظربه بدون سبب واظح بس مايبي
القطاعه بينهم تطول عشان كذا قال :~ شفتك شفتك ابتسمت ... ادري انك ماتوقى على زعلنا
يالله عاااد ورنا الإبتسامه اللي مدوختني ..
-(فهد رفع راسه ثم قال وهو مكشر باصطناع :~ تحلم ...
-(فيصل يستهبل علباله بيصيح :~ يالله عاد ورنا هالإبتسامه .. تراني قاعد اتعبر ...
-(فهد مسك ضحكته وعقد حواجبه وهو يقول :~ احسن ...
-(فيصل التفت على بنت مرت من عندهم وبسرعه راح لها وهو يقول بستهبال علباله بيصيح :~
شوفيه مايبتسم لي ... طقيه : (
-(البنت الرتبكت من فيصل وحست بوجهها أحمرررر ...
ومعروف فيصل بجماله عشان كذا نزلت راسها بخجل...
-(فهد بصوت عالي :~ ياعمي البنت راحت ملوخيه بالأرااانب ..
-(فيصل التفت عليها ثم ابتسم وهو توه بيتكلم الا وتذكر كلام راكان له ...
بسرعه تجاهل نصيحة راكان ثم قال :~ممكن نتعرف ..
(هنا فهد ضحك بصوت عالي :~ هههههههههههههههههههههـ عمرك ماراح تتوب ..
-(فيصل وهو يطالع البنت ببتسامه علباله بيجننها بس حس برعشـــــــــــه تسري بجسمه
من فوق لتحت ..... اختفت ابتسامته فجأه وعيونه ركزت على بنت وحده واقفه من بعيـــد ..
البنت رغم انها قالت ؤكيه بس فيصل ماسمعها ...
بس ساكت يطالع أميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ه اللي واقفه من بعيد
-(برهوم :~ فيصــــــــــــــــــل البنت تحاجيك .. اشفيك ياريال ؟؟؟
-(فيصل ماأمداه يلتفت على برهوم ثم رجع يطالع اميره بس اختفت مالقاها ...
حس انه واقف عند البنت بدون أي كلمه عشان كذا قال :~
سوري شقلنا تو ..!! شسالفه ؟؟
-(ابتسمت البنت ثم قالت :~ عم بؤلك ؤكيه خلينا نتعرف ...
-هاه آآآآآ ... ؤكـيــ................
((حس بشلته كلهم مصدومين ويطالعون وراه ...
فهد وقف بشـــــــــــــــــــــــــــــــوووق كبيـــــر ....
وهو يطالع أميره اللي واقفه ورى فيصل ...
فيصل حس عليهم .. لما التفت وراه ماأمداه يطالع أميـــــــره ...
الا وعطتـــــــــــــــــه كف قــــــــــــــوي ....قدام البنت وكل اللي حواليهم ..
بهاللحظه راكان توه داخل الجامعه لما شاف الكف نزل راسه بابتسامه ...
ثم تعداهم للداخل المبنى رايح للمحاظرته ...
فيصل وهو ســــــــــــــــاااكت مصدوم موب عارف وش يسوي اول مره بنت تتجرأ تمد يدها عليه ..
-(أميره يدها ترتجف بضعففففف موب حاس فيه غيرها وغير فهد اللي يطالعها كيف ترتجف
وعيونها حمررررررررا وواظح على وجهها تعبااااااانه بسبب فيصل اللي مادرى عنها ولا فكر فيها ..
أميره تذكرت كلامه عنها وكيف رماها على اخوها كنها دميه بين يدينه ...
ماأكتفت الا ورفعت يدها بتعطيه كف ثاني بس فيصل مسكها بقوووه ودف يدها بقوه وهو يقول
بجديــــه :~ انتي منو سمح لج تمدين يدج علي ...
-(أميره حنقتها العبره ودها تصرخ بوجهه وتقول ليش ماتحس فيني لييش انت كذا معي ..
فهد بهاللحظه تقدم لهم بس فيصل قال بصوت جدي :ْ فهد لا تتدخل ..
((ثم التفت على اميره وهو يقول :~ أعتقد كف واحد يكفي رغم انو المفروض ماأسكت لج بس يالله
راح اعذرج وأسامحج دامج تحبينــــــــــــــــــــــــي ...
براعي مشاعرج وماراح اجرحج مره ثانيه ...
((أميـــــــــــــــــــــره بهاللحظه ماعاد تحملت الإهانات والعذاب اللي يجيها بسببه ...
هذا مايحس ماعنده قلب ...
جد لما قالو فيصل عمره مايفكر بالحب ....
حب مره وحده وهي وتين ولا يفكر يحب بعدها ... اول حب له وآخر حب له ...
-(أميره غصب عليها غرقت عيونها دموع ثم قالت بضعف:~
ليش ياحقير تسوي جذي فيني ... شسويت لك انا عشان تعاملني بهالوحشيه ...
طيب انا احبك ... وبعدين ..!! هاه وبعدين ..!! .. ليش تسوي فيني جذي ...
ولا تستانس اذا كثر اللي يبونك ومستانس على تعذيبهم ..
بس من اليوم ورايح انا ماأفكر اني بيوم حبيتك ...
انت واحد حقير و...............
-(قاطعها فيصل :~ احترمي نفسج ... واذا على حبج مابيه ... ومحد غصبج تحبيني ...
انتي اللي تحبيني تحملي ماييج ...
والحين يالله بعدي عن ويهي ...
((توه بيلف يروح الا وأميره بدون شعور صرخت بصوت عالي :~
ليــــــــــــــــــش ماتحس ليـــــــــــــــش .... ولا خلاص يعني اذا حبك راح
مع وتين اللي اصلا ماتدري عن حبك ...
((فيصل التفت عليها بحقـــــــــــــــــــد وغضب وهو يقول بتهديد :~ سكتي احسن ماأقص
لج لسانج ... والله تندمين على الساعه اللي تحجيتي فيها هالحجي ...
سكتي احسن لج سكتـــــــــــــــــــــــــي ...
-(أميره بصراخ :~ ماراح اسكت واللي تبي تساويه ساوه مايهمني ...
انت واحد ماعندك لا ضمير ولا احساس ...
ليش تستحي من حبك لوتين ليــــــ
-(قاطعها بصرخه خشنه :~ سكتــــــــــــــــــــــــــي .. ماتفهمين اقولج سكتــــــي ..
ولـ ..............((فجأه حس بلسانه ماعاد يقوى يتكلم ...
وتيـــــــــــــــــــن واقفه ورى أميره من بعيد شوي مصدومه من اللي سمعته ...
بلع ريقه اللي جف ....
عبادي كان جالس بين الشله وساكت بدون مايوقف او يقول كلمه وحده ...
خاس بالخجل من اللي سواه لصديقه اللي كان اقرب واحد له والحين من بعد السالفه
صار بينه وبين فيصل صداقه عاديه مثله مثل باقي الشله يعني مو مثل اول ابدا ...
وهذا دليل حب فيصل لوتين كيف انه ماقدر يسامح عبادي ويرجعون مثل قبل ...
-(أميره لما شافت فيصل ساكت بدون أي كلمه وواظح عليه الصدمه ...
التفتت على اللي وراها ... لما شافت انها وتين راحت لها بسرعه وكملت تقول :~
وانتي .... ماتدرين بعد جان فيصل يحبج ويموووت عليج يالخايســــه يالشينه ..
مدري شلاقي فيج ...
فيصل يحبج تفهميييين شنو معناة يحبج ... وانتي تحبين رفيجه اللي جذب عليـــ....
((فيصل سحب أميره بقوه مع يدها ...
صرخـــــــــــــــــــــــت أميره بألم من كتفها ...
بس فيصل ماأهتم وصرخ بوجهها بخشونه وواظح عليه الغضب اللي خوف أميره بقووه :~
انتــــــــــــــــــي مينووونـــــــــــــــــــــه ماتفهمـــــــــــــــــــييين ....
اذا اخوج ماقص لج لسانج انا بقصه لج ...
لاتتدخلين باللي مايعنيييج يالملقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفه ...
ضفي ويهج ضفـــــــــــــــــــــــي ...
غصب يعني أحبج غصــــــــــــــب ...!!! يالله بعدي عن وتين وياني وياج تتجرأين وتفتحين فمج
بكلمه ثانيـــــــــــــــــــــــه .... روحي عن ويهي ..
مـ ....
-(فهد بحقد :~ فيصــــــــــــــل خلااااص .... يعني عشان البنت تحبك تذلها جذي ...
انا لو بيدي كان خليتها تحبني احسن ماهي تحبك ..
بس لسوء الحظ انهاا تحبك وماتحبني رغم اني أحبــــــــــــــــــــها ...
أي نعم احبها وأقولها بدون خجل ...
وأتمنى لو هي تحبنــــــــــــــــــــــي ...
((أميره ساكته بصدمه ...
فيصل لما التفت على فهد ...
حــــــــــــــــــــــــــــــس بنااااار في قلبه زادت من كلام فهد ...
التفت عليه وبقوه سحب قميص فهد له وهو يقول :~ لو تعيدها بقص لك لسانك فاهم...!!
سكت لك المره اللي فاتت وانا مستغرب ليش مديت يدك علي .. بس بعد ماتوظحت السالفه..
صدقني ماراح أسمح لك تمد يدك علي حتى لو انك رفيجي وقريب مني ...
حبك للأميـــــــــــــــــــــــــــــــره أنســـــــــــــــــــــاه ..
لأنها وبكـــــل بســـــــــــــــــاطه ..
مــــــــــــــا ..... تحبـــــــــــــــــــــك ...
فاهم شلون يعني ماتحبك ....
((الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ساكت مستغرب من فيصل ...
مايبي أميره تحبه ومايبي أحد يحبها ...!!
شلون هذي ماتجي ؟؟؟
أميره بقهررررر سحبت فيصل من فهد وهي تقول :~ وانت شكو تقول كل شي من راسك ..؟؟
((فيصل بلع ريقه بتوتر وهو مو عارف وش قاعد يصير له ...
وتين لفت بسرعه وراحت عنهم لما مرت من شلة فيصل شافت عبادي يطالعها ...
وقفت بدون ماتكمل طريقها ...
بس تحطمت لما شافت عبادي لف وجهه عنها وتجاهلها ...
أميره دخلت المبنى وهي متجهه لدورات المياه بتغسل وجهها ...
فهد وفيصل واقفين وهم ساكتين ...
-(متعب وقف عندهم ثم قال :~ فيصل فهد شصاير لكم بكل مره تتظاقون ..
ماتلاحظون انكم تغيرتو كثيير .؟؟؟
-(فيصل رفع عيونه على فهد بحقد ونفس الشي مع فهد اللي حاقد على فيصل ...
((اليـــــــــــــــــــــــوم جينفر ماخلت أحد الا وأرسلت له بطاقة دعوه ...
((ليان وهي جالسه لحالها ... بسرعه جلس جمبها صقر وهو بيده بطاقتين دعوه ...
ابتسم بوجه ليان وهو يقول :~ اليوم بنروح لمجان عمرج ماتتوقعين انج بتكونين
فيه ...
-(ليان نزلت راسها وكملت تذاكر الكتاب اللي بيدها ...
-(صقر :~ بس تدرين شني ...!!!
-........................
-أممممـ ؤكيه خليها مفاجئه لج بس اليوم بنطلع لمجان ابيج تكونين جاهزه ...
-(وقفت ثم قالت بصوت خفيف :~ مابي أروح ...
-(سحبها من يدها بقوه وهو يقول بجديه :~ سواء وافقتي أو لا ... انا قلت بتروحين اليوم وياي يعني بتروحين ..
فــــــــــاهمه ...
((ثم راح وتركها ...
من جهه ثانيـــــه نارا توها جالسه مع صاحباتها الا وسمعتهم يتكلمون ...
-(لارا :~ صبااايا ضروري اليوم نروح للحفله عن جد بحس انو راح تكون كتيير غريبه
وجنااان ..
-(لميا :~ انا ماأتوقع الروح رغم اني ودي اشوف هالحفلات اللي مانسمع فيها غير بالقصص أو
بالأفلام الأجنبيــــه ..
-(لارا :~ وهوا فعلا جينفر أصلها بريطانيه أو امريكيه والله مابعرف المهم انو
من أوربا ... يعني مش غريب عليها هيك حفلات ...
-(لميا :~ نارا ماراح تروحين انتي اليوم ؟؟؟
-(بملل :~ وين ؟؟؟
-(لارا:~ شووو مابتعرفي انو اليوم راح تكون فيه حفله تنكريــــــــــــــــــــه ..!!
-(رفعت حاجب ثم قالت :~ تنكريـــــــــــــه ..!!! من صجكم انتم وين عايشينا حنا ..!!
بأمريكا ولا الإمارات ..!!!
-(لميا :~ ههههههـ لا لا تخافين بالإمارات بس الظاهر جينفر يابت حركات أمريكا لين هني عندنا ...
-(نارا :~ لا مابروح ... سخافه ...
((بهاللحظــــــــه كان واقف ريان من بعيد وبصوت عالي قال :~ نـــــــــآآرااا ...
((كلهم التفتو ....


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:47 pm

البـــــــــــــــــــاب العــــــــــــــاشر ...
الفصــــــــــــــل الــــــــــــــــــأول ....


((العصـــــــــــــــــــــــــر ...
توليـــــن جالسه تنتظر طلال يدخل المسن ..
كعادتهم كل عصريه مع بعض ...
شوي الا وسمعت صوت تسجيل دخول طلال ..
تنهدت بخووووف ...
وهي مقرره انها تقوله من تكون ...
وتبي تفتك من تأنيب الضمير على أعز صاحباتها ...
ماأمداها بتتكلم الا هو اللي كتب لها ....
ْْْْْْْْْْْْْْْ
مرحبــــــــــــــــــااااااااا بالحلوين ... شحالج ...
*********************** (تنهدت بتوتر ثم كتبت :~
مراحب ... بخير ... وانت بشرني عنك ...
ْْْْْْْْْْْْْ
أممممممـ انا تقدرين تقولين ... عــــــــــــــال العال (فيس يغمز )
**********************..
ليش شتقصد (^__^)
ْْْْْْْْْْْْْْْْ..
لا يكون ناسيه ان زواجنا قرب ...
************************.. (حست برجفه تسري بجسمها كله ..)
ْْْْْْْْْْْْْْْْْْ (استغرب انها ماردت عشان كذا كتب :~
اقول ...
***********************..
هلا ..
ْْْْْْْْْْْْْْْ..
شنوه اللي نسمعه اليوم كله .. حفله وحفله ..؟؟ لا وموب أي حفله ..
سمعت انها تنكريه .. ليش وين احنا عايشين ؟؟
********************..
أي هاي جينفر بتخرب عيالنا كخخخـ ..
ْْْْْْْْْْْْْْْ..
أي والله ...
********************(بتردد :~
اقول دكتور طلال ..
ْْْْْْْْْْْْْْْْ(عقد حواجبه :~
شنو دكتور هاي ؟؟؟
-******************..
سوري بس متعوده ...
-ْْْْْْْْْْْْْ
كل مكالماتنا ومتعوده ؟؟؟
-*******************..
أي ... لأنك فعلا دكتوري مو أي شي ثاني ؟؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْْْْ(مافهم وش تقصد بس اكتفى بعلامة استفهام :~
؟؟
-***********************..
سوري بس لازم تعرف السالفه عدل .... أدري بتكرهني أكثر ماأنت تكرهني بس لازم
اقولك احسن ماتدري من غيري ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ
جواهر ...ممكن توضحين اكثر ؟؟؟
-************************...
انا مــــــــــــــــــو جواهــــــــــــــــر ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ(كتب بنرفزه :~
لا يكون تساوين لي فيها مقلب مره ثانيه ... صدقيني مقلب سخيف ولا تعيدينه..
-***********************...
ليته مقلب .. بس هاي الحقيقه ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْْ..
ممكن تغيرين الموضوع السخيف مالج ؟؟
-*********************(خنقتها العبره :~
لا ... لازم تعرف منو انا ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْْْ...
ؤفففففففففففففففففففـ شقلت انا ... خلاص غيري الموضوع ... لأنه صج
نرفزني ...
-***********************..
سوري .... بس لازم تعرف منو أنا ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْْْ..
جواهر لا تستخفين دمج خلاص ...
-************************(اصابعها صارت بااااارده من الخوف :~
دكتور .... انا صج اسفه .... وأول مره اقول للأحد غير امي آسفه ...
بس انت تعني لي شي كبيـــــــــــــــــر ....
((ثم غمضت عيونها ودموعها نزلت على خدها باستسلام ... الحين بتعتـــــــــــرف له بكل شي))
:~ دكتور انا وحده من طالباتك ...ومو جواهر مثل ماانت متوقع ...
كل هذا لعبه من عندي عشان اتقرب منك ....
ولا الحقيقه انا وحده ...من طالباتك ....
من أول ماشفتك حبيتك .. للدرجة الجنــــــــــــــون ...
أي نعم أحبــــــــــــــــــك ... وأدري من الوقاحه مني اني اقول لك هالحجي
وانت خاطب وبتتزوج قريب ...
بس بالحقيقه ياطلال انا أحبك .... وربي اموت فيك للدرجه مو طبيعيه ...
ادري انك تكرهني بالحقيقه وراح تنصدم اكثر لو تدري منو انا ...
بس صدقني اعترافي هذا مو لأني ابيك تحبني ...
لأني ادري ومتأكده انك راح تكرهني أكثر وأكثر وأكثر ...
بس أبي الرتاح وضميري يرتاح ...
ماساويت هذا الا لأني احبك للجنون .... عمري ماقد حبيت بس انت
غير غير ياطلال وربي غير ....
طلال ..... ماأدري وش اقولك .. ماأدري كيف اعبر لك عن اللي بقلبي ...
بس حبي لك هو اللي خلاني اطيح بكل هالأغلاط ... وبالأخص خيانتي للأقرب الناس لي..
طلال .... انا موب جواهر .... وآسفه آآآآآآآآآآآآآآسفه اااسفه لأني جذبت عليكـ ...
طلال ... وربي وربي ماأدري شأقلوك ...
غير اني أحبك ... وربي أحبـــــــــــــــكـ وربي للجنون ...
وادري ان المقابل راح يكون كره كبيـــــــــــــــــــــر ... وماألومك ..
بس صدقني لما دريت انك خطبت جواهر .... كانت اكبر صدمه لي ...
طلال ... ادري انك ماراح تسامحني وبتكرهني اكثر من كرهك لي بالحقيقه ...
بس الي ابيه ... انك تعيش بسعاده مع جواهر ...
وأدري ان جواهر بنت الكل يتمناها ...وماأتمنى لكم غير السعاده مع بعض ...
بس اللي ابي اقوله وأريح قلبي وضميري ...
اني موب جواهر ... وماكان قصدي من البدايه اجذب عليك الا لما حسيتك ماراح
تعطيني مجال بالحجي الا بهالطريقه ...وماعاد قدرت اقولك اني موب جواهر ..
((رفعت يدينها للوجهها ومسحت دموعها اللي ماعاد صارت تشوف الكيبورد والشاشه
من دموعها اللي تنزل باستسلام .....
كملت تكتب بيدين ترررررررتجف ))
طلال ..... اتمنى لك السعاده .... مع من اختاره قلبك ...
جواهر اكيد اكيد راح تسعدك لأنها تحبك مو من يوم خطبتها ..
لا من قبل وهي تموت عليك ... من لما كانت صغيره بس انت ماتدري ...
وماتدري قد ايش فرحت انك خطبتها ...
طلال أنا اسفه ... واذا تبي تحط لي بلوك وديليت ... من حقك ..وبرضو انا
راح اساوي اللي بتساويه ... وألله يسعدك بحياتك مع جواهر ...
اما انا ............... !! الله يعين بس ...
طلال .... فمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان الله ...
((انتظرت شوي توقعت راح يكتب أي شي ... بس خاب أملها لما مارد عليها رغم
انه لازال متصــــل ...
توها بتحط له بلوك وديليت الا وكتب لها :~
ْْْْْْْْْْْْْْْْ...
منو أنتي ...؟
-********************(جمدت مكانها بخووووف .... لازم تعترف مين
تكون ....... يدها صارت تررررتجف بقوووه ....حست ان الدنيا ثللللج
رغم انه حر ... بس كتبت بتردد كبيـــــــــــــــــــــــــر :~
قابلني اليوم بحفلة جينفر .... راح اكون متلثمه بطرحتي ...
على الساعه سبع راح اكون موجوده ... بس بطلع بسرعه...
لا تتأخر ... أشوفكـ اليــــــــــــــــــــــوم ... باي ...
((أنتظرت جواب منه بس مارد .... سجلت خروج ونست تحط له ديليت ...
بهاللحظـــــه لما طفت اللاب .... جلست على الأرض وصارت تبكي بصوت عالي
ومن قلب ....
البيـــــــــــــــــــــــــــت مافيه أحد ....
تولين وقفت رايحه للدفتر مذكراتها ...
وهي تبكي تقرى الموجود فيه ..
كان اغلبه عن طلال وخواطر فيه وأشعار كثيــــــره ...
صارت تبكي أكثر وأكثر على حظها السيـــــــــــــئ بالحب ...
أول مره تحب ... وانقلبت حياتها للعذاب ...

((وعلـــــــــــــــــــــــــى قولــــــــــــــــت نصيفــيـ __^ ))
$$هكـــــــــــــــــــذا الدنيـــــــــا تدور ..$$

((من جهه ثانـــــــــــــــــــــــــــيه ..
ميشــــــــــــــــــــــــو في شاليه مع صاحباتها ...
وهي تسبح لوحدها بعيد عن صاحباتها اللي يسبحون بمرح وضحك ....
-(ريم بصوت عالي :~ ميشـــــــــــــــــــووووو .. تعالي ويانا بنلعب لعبة تجميع
الأصداف بالمسبح ...
-(سوسو :~ ههههههـ هيه انتي مع وين اصداف ...تسمعين بها الله يصلحك ..
قصدج بنرمي مصاقيل ويالله
أكثر وحده تجمع هي الفايزه ..
-(ميشو طالعتهم بنص عين وهي تقول بتريقه :~ احلفو عاد .. مرره مستانسين باللي بتفوز..
طيب وبعدين واذا فازت ماشالله .. اللي يسمعكم يقول فايزه بالأوسكار ..
ولا بكاس العالم ... اقول أها انتي وياها بس ...
العبو لحالكم مالي خلق انا ...
-(ريمو :~ ميشـــــــــــــوو حبيبي خلاص ولا يهمك راح اعزمك على حسابي
بأي كافي تبينه ....
((من بعيد ليندا تنادي :~ ميشــــــــــــــــــــــوووووو ...
((التفتو كلهم على ليندا اللي واقفه عند باب الشاليه ورافعه جوال ميشو وهي تقول :~
انقطع روحه وهو يدق ... ورحمته من كثر مايدق ثم رديت انا ...
ويقول يبيج ضرووووري بس غريبه صوت ولد ؟؟؟ منو متى تحاجين شباب ...
((ميشو تنرفزت من ليندا ولقافتها ... طلعت من المسبح وبسرعه راحت
لها وسحبته بقوه وهي تقول :~ وانتي ليش تردين منو سمح لج ... ؤففـ ..
((ثم سكرت الخط بدون ماترد ...
لما لفت بتدخل تغير ملابسها دق مره ثانيه ...
ردت بصوت عالي واظح عليه الطفش :~ نعــــــــــم .. قول آآمين ..
جعلك الحادث .. ترى صج صج طفشششت منك .. ماتفهم اتفهم بقره للهدرجه بقره انت .. جم مره قلت لك لا تدقققق ...
-(توها بتسكر الا وضحك بصوت عــــــــــالي :~ ههههههههههههههههههههههااي ..
بسرعه تتنرفزين انتي ... لاحظت عليج هالشي عدل ....
بس وربي شي وانتي معصبه ..
-اسمع انت وويهك يالخايس ... اذا بتقول لي منو انت اهلا وسهلا بس حدك جذي ماتقول أي شي ...
وربي ماراح الرد عليك ياغبي ...
-هههههههههههههـ خلاص خلاااااص ؤكي من عيووووني ... راح اروايج اليوم منو
انا .... بس اخاف لما تعرفيني تتغير وجهت نظرك ولا عاد تردين موليه علي ..
-(من غير نفس :~ خلني اعرف منو انت بالأول .....
-ؤكي أكيـــــــــــــــد سمعتي بالحفله التنكريه ...؟؟
-(كشرت :~ مابي حفلات ولا شي .. قول لي منو انت الحين ...
-لا لا لا انسي اقولج ... اذا تبين تعرفين منو انا ... قابليني اليوم ...
-ؤفففففـ عالدلاخه اللي فيك .. الحين شلون بتعرفني والكل مغطي ويهه
خلف ماسك ...دامها حفله تنكريه ...!!..
-أفــــــــــــــــــــــا عليج أفــــــــــا ... أنا اعرفج من بين مليون شخص ..
أطلعج حتى لو كنتي تحت الأرض ...
-(من طرف خشمها :~ لأنك يني مالت ليك ...
-اصير يني لعيووونج ... دامج زوجتي بالمستقبل لازم اعرف كل شي عنج ..
-(بتريقه :~ زوجتي وزوجتي .. على فكره ترى مره ماخذ مقلب بعمرك ...
((ثم سكرت بوجهه .... فكرت شوي لو تروح عالأقل تعرف مين هذا ...))
-(بصوت عالي للبنات اللي يسبحون :~ بناااات .. انا بروح السوق ...
بدور لي ماسك ...
-(ريمو بطفاقه :~ ليش ليش ليـــــــــش ..؟؟
-(لفت عنها وهي تقول :~ مالج خص مالج خص مالج خص ...
((ثم طلعت رايحه للسوق ...))
((بقصـــــــــــــــــــــر راكان ...
منسدح على الكنبه تحت بالصاله ...
وعالكنبـــــــــــه الثانيــــــــه منسدح عليها يزيـــــــــــــــــد ...
-(يزيد وهو يطالع السقف البعيــــــد :~ اقول راكان ..
-(ونفس الحاله الثاني :~ هلا ...
-ماقلت لي ليش للحين ماتزوجت ..؟؟
-(ابتسم :~ ليش ..!!
-لا بس مستغرب يعني انت تقريبا قلت لي عمرك على السبعه مدري الثمنيه وعشرين ؟؟
-(راكان وهو مبتسم :~ ولي شانت كم عمرك ... ترى مابيني وبينك غير سنتين ...
عمرك سته وعشرين ولا انا غلطان ..!! __^ ...
-(ضحك :~ ههههـ ... الله يعين بس ... ياخي الواحد مايرتاح من هموم هالدنيا ...
-(راكان تنهد :~ أي والله انك صادق ..
-ههههـ قايلها من قلب .. شعندك ...!!
-(ابتسم :~ الله يعين وانا اخوك ...
-اقول ماسمعت عن الحفله اللي كل الجامعه تحكي عنها ..؟؟
-بالله شرايك فيهم ...!!! حسيت اننا موب بالخليج ..
-هههـ قال ايش قال حفله تنكريه ....
-(راكان :~ تخيل عاد اشكالنا بالماسكات لابسينها بنص وجيهنا ...
-(يزيد ببتسامه عريضـــــه :~ بس والله ميب شينه لو نروح نستهبل ...
-ؤما تخيل عاد اشكالنا ... اقول مناك بس ...
-مناك ولا منيك ... ياعمي شورانا ...
((ثم نقز يزيد وهو يعدل ياقته ويقول بستهبال قدام راكان اللي منسدح ويطالع
يزيد بضحك :~
هل لي برقصه عزيزتي ...!!
-(راكان :~ ههههههآآآآآآآآآآآآآآ .... وربي كـــــــــــــــاااي ... اقول البنت لو تشوف
جسمك وطولك والله ان ترتاع وتخاف لا تتوطى فيها ..
-(يزيد يتميلح :~ ياعمي هذا يسمونه جسم رياضي شعرفك انت ....
-ههههههـ والله ياخوفي يوم من الأيام تحقد علي ثم تتوطاني .. عاد انت من بيقواك بجسمك ..
-ههههـ عاد موب لهدرجه ... يالله بس قم قم ..
-وين ياعمييييييي ... لا والله مالي خلق ...
-شف عاد بتقوم ولا الروح لحالي ..؟؟
-(وقف وهو يضحك :~ له له تروح وتتركني .. وراك وراك والزمن طويل ...
بس عندي راي ثاني ...
-(يزيد :~ على ايدك ياشيخ ...
-(بخبث :~ شرايك نرسل بطاقه سودا للنارا ...

-(يزيد مسك ضحكته :~ شتقصد بسودا...
-هههههههههههههههههههههـ لا لا حرام عليك موب قصدي عشان لبسها ....
بس ودي نهبل فيها شوي ...
تدري شلون تعال معاي فوق للغرفه وأوريك شلون ...
((لما رقو بغرفة راكان ...
طلع ظرف لونه أسود ثم قال :~ المشكله عندي بس ظرف اسود ...
أما ورقه سودا ماعندي ؟؟؟
-تخيل عاد ورقه سودا .. شلون بيوظح الخط ..!!
-(طاح وجهه :~ تصدق مانتبهت ....
-لأنك عبقري وموب فاضي تفكر حق اشياء سخيفه ...
-(راكان يطالعه بنص عين :~ تتريق مع وجهك ..!!
-ههههـ لا ولو .. يالله بس ورني وش بتكتب .. بس والله حرام عليك ...
-(راكان يتميع بصوت بنت يتريق على يزيد :~ حرااام ماتستاااهل حبيبة القلب ...
-(يزيد :~ اقول وخر بس عني هات هات القلم انا بكتب ...
-ههههـ يعني علبالك الحين تبي تفهمني انها موب هامتك ؟؟؟ ههههـ
-راكــــــــــان خلصنا عاد ...
-هههههـ خلاص حقك علينا ...
-(ثم كمل بضيقه يزيد :~ بعيدن البنت بتتزوج ....
-(مسك ضحكته :~ من جدك انت مصدق نارا ... اتوقع العالم كلها تتزوج الا هي ..
حتى لو تحبك انت اتوقع ماراح تتزوجك ..
-ليش ؟؟؟
-مدري بس احسها غامضه ماتنفهم ابدا ... يعني ماتدري وش اللي يدور براسها ..
-تدري عاد بهذي انت صدقت فيها .... احيانا اقول هذي ماتكرهني يعني عادي


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:48 pm


واحيانا اقول هذي تكرهني مووووت ....
واحيانا اقول هذي تحبني ...
-(راكان بضحكه :~ هههههههـ ؤما آخر احتمال ماأتوقع هههههـ ...
-(يزيد يستهبل :~ والله اني مملوح ماراح تحصل زيي ....
-أي والله من جد ...
-تتريق مع وجهك ؟؟؟
-ههههههـ خلاص يالله خلنا بس على موضوع الدعوه ...
-(يزيد وهو يكتب :~
بسم الله الرحمن الرحيــــــــــــــــــم ...
-(راكان افنجر ضحك :~ ههههههههههههههههههههههههههـ .... يارب انك برييييئ...
وين بترسل خطاب ولا شسالفه ... اقول ادخل بالموضوع علطول ...
يالبا البرائه بس .. والله موب على شكلك ابدا ...
-(يزيد ابتسم متفشل ثم قال :~ يالله اجل وش اكتب ..
-طيب انت خلني اكتب .. وش بتفرق ..
-لا انا ابي اكتب .. شدراك يمكن تخليها ذكريات عندها لما تعرف انه انا ..
-يالبييييييـــــــــــــــه ... طيب ولا يهمك اكتب انت ....
-هاه اخلص علي وش اكتب ...
((بعد نقاش طويل واعتراضات وكل واحد يفرض راي أخير خلصوا لدعوه ..))
-(يزيد :~ طيب وبعدين ؟؟
-(بخبث :~ الحين خلنا نطلع نشتري لنا ماسك ... وعلى طريقنا نعطي خدامة
البيت اللي ساكنه عندهم ونقولها تعطيها ناارا ...
-تتوقع تجي ؟؟؟
-تجي ليش لا ؟؟؟؟ واذا ماجت خيرها بغيرها ...
- بس واذا جت وش بنسوي ؟؟؟
-اذا جت ... ذيك الساعه راح نهبل فيها انا وأنت ... ومستحيل تعرف مين احنا ...
-(سكت شوي ثم قال :~ صحيح مافهمت بس يالله قم ....
-هههـ خلاص بالحفله تفهم ....

$$ اللـــــــــــــــه يستر منكـ ياراكان ... إيه إيه أطلع على حقيقتكـ ياولد .. $$
$$ ماتلاحظون قلبت بالعاميــــــــــــــــــــه __^ $$
*****
$$ فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــل : ( $$
$ هالولد عايش حياته بالعكـــــــس ..$$

((فيصل وهو يشتغل بالمحطه ...
يفكـــــــــــــــــــــر بوتيــــــــــــن وأميـــــــــــــــره ...
شوي الا ووصله مسج ...
فتح المسج بطفش ...
لما قرى مايلي :~
فصول عندي لكـ أخبار ... دق علي اذا فضيت ...
((بملل دق على برهوم صاحب المسج ...
-مرحبا شبغيت .؟؟
-فصووووول بتيي اليوم للحفله ؟؟
-لا ياعمي مابي ... روح انت ..
-ههـ يامسجين لو تدري منو بيي ..؟؟
-منو ؟؟
-وتين ...
-(بصدمـــــــــه :~ شنـــــــــــو .. تستهبل انت وياي ؟؟؟
-ههههـ تخيل عاد تيي .. مافي أمل ..لا أتغشمر وياك بس بغيت اقولك
ان الربع كلهم بيروحون ...
-وفهد ؟؟؟
-أي أولنا __^ ... تدري فيه يحب الوناسه ...
-آهــآ ..
-طيب وانت ؟؟
-ماأدري يصير خير ...
- عموما اذا ييت دق علي أخاف ماأعرفك ...
-ليش ؟؟
-ليه انت ماتري ان الكل بيتنكر بماسك ؟؟
-اييي صح .. ياليييييل هذي جينفر وش تحس فيه بالضبط ؟؟؟
-هههههـ تحس انها تحبك .. اقول يالله تعال نترياك ياريال ...
-ؤكي يصير خير يالله فمان الله ...
-مع السلامه ..
"""""""""""""""""""
((من جهه ثانيــــــــــــه .. على الســــــــــــــــــــاعه 6 المغرب ...
صقر دق على ليان بس ماردت ... لما دخل بالشقه وهو بيده كيسه
نادى على ليان :~ ... ليـــــون ... ليـــــــــــــــــان ...
((لما دخل بغرفة النوم لقاها جالسه وهي لابسه عبايتها وكأنها تنتظره ...
ابتسم ثم قال :~ توقعتج راح تعاندين كعادتج ....
-...........................
((طلع من الكيسه ماسك ((قناع))..
-راح نلبسه بالحفله ...
-(عقدت حواجبها :~ شنو ..!!!
-حبيت اغير الروتين العربي كله ... ونجرب شوي حركات
الأجانب بحفلاتهم .... يالله قومي نروح ... الحفله اكيد بدت ...
-(معقده حواجبها :~ لا مابي الروح ... لو عارفه انها حفله كلها رياييل مالبست ..
-(صقر ابتسم :~ بما انج وياي لا تخافين .. بعدين انتي بتكونين لابسه هالماسك ..
يعني محد بيعرفج أو بيتقرب منج وانتي وياي ... بس جذي على قولت الكويتيين
نتطمش عليهم ....
-تطمش بروحك ... بس انا مابي ..
-(تنهد .. بس اكتفى بمد يده ليدها وسحبها بلطف وكأنه يقول تعالي بالطيب
أحسن شي .... ليان حاولت تفك يدها منه بس ماقدرت ...
كشرت بكره له ... بس صقر مانتبه لها ...
((وهم بالطريق كل شوي يلتفت عليها ....
مد يده وشغل على أغنيــــــــــــــة لسا زعلان مني (لفتاح القريني )...
ليا نحست بتوتر من هالأغنيـــــه خاصتا انو صقر يطالعها وهو مبتسم ...
التفتت عليه تبي تقول طفها بس انربط لسانها بالخوف لما طاحت عينها بعينه ..
صقر ابتسم أكثر ثم غمز لها ولف راسه يكمل طريقه ...
ليان لفت وجهها للشباك وهي ساكته ومتوتررررره ...
((لما وصلو للقصــــــــــــــــــــــــر الكبيــــــــــر ...
بسرعه صقر نزل وفتح لها الباب بدلاااال ....
ليان استحححححت ونزلت راسها من حركته السريعه ...
صقر يطالعها بابتسامه مخجله ....
بلعت ريقها بتوترررر وظلت منزله راسها ...
لما عطى الحارس مفتاحه يلبقها له ...
التفت على ليان ومسك يدها بقوووه وهو يطالعها بإحرررراج ...
ليان ماحبت توتر الجو أكثر ماهو متوتر عندها ...
بس سكتت وهي داخلين للقصر ...
لما دخلوه ...
صقر حط يدينه على خدود ليان وهو مبتسم ...
ليان جمدت مكانها من الصدمه ... موب عارفه وش ناوي عليه هالولد ...
صقر كاتم ضحكته على وجهها اللي واظح عليه ملامح الصدمه ....
ابتسم بأسنـــــانه الروعـــــه ....
طلع الماسك ثم لبسها على عيونها بنفسه ....
ليان تحس بأنفاسه قريبه منها ....
ودها تنفتح الأرض وتبلعها من الإرتباااكـ ...
((تقدم للأذنها ثم قال بصوت واطي لها :~ خلينا نفتح صفحه يديده ...
وسامحيني فيها ....
((نزلت راسها بتوتر ولا قالت شي ..... صقر مستانس على خجلها هذا ....
أحسن من صدها له ...
صقر لما طلع الماسك ثم لبسه قال لليان :~ هاه شرايج بريلج ... جناان صح ..
((ليان رفعت عيونه له بس كتمت ضحكتها على شكله ...
-(صقر انتبه لضحكتها فقال بمزح :~ أي أي ضحكي علي ... بس تشوفين كل بنات الحفله بيلاحقون
ريلج وبياخذونه منج .. هاه ترضين ؟؟؟
-(ماردت عليه بس اكتفت بأنها تطالع الناس اللي كلهم أجانب ومافيه غيرها لابس عبايه أو بالأصح
عربــــــي ...
صقر مسكها بيدها ثم جلسو بمكان بعيد شوي عن الظيوف ....
((من جهه ثانيـــــــــــــــــــــه بالقصــــــــــــــر ...
نارا توهــــــــــــــــــــــا داخله وبيدها هالدعوه اللي أثارت فضولها مين يكون صاحبها الغريب ..
كيف انه مرسل لها دعوه بلون أسود ....
حست انها هي الوحيده اللي مالبست شي على وجهها ولا تنكرت بعد ...
كان شكلها نفس كل يوم ولا أهتمت تغيره عشان الحفله ....
جلست بالوسط وهي تتلفت حواليها تدور اذا احد يطالعها او شي ...
رجعت وفتحت الدعوه وقرتها مره ثانيـــــه :~
نـــــــــــــــارا ...
حبيت أكشف لكـ سر من الأسرار اللي متخبيه عنكـ...
أنا شخص أعرفكـ زيــــــــــــــــــــــــن .... ومو من سنه او سنتين ...
يمكن من أكثر من خمس سنين ...
بس انتي ماتعرفيني ....
تعالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وماراح تندمين ....
وعندي سر كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــر يخص يزيـــــــــد ...
تعالي انتي وبتعرفين بعدها شسالفه بالضبط ...
سلام ....
((سكرت البطاقه وهي تفكر انها أصلا ماجت الا عشان السر اللي يخص يزيد ...
((من بعيــــــــــــــــــــــد ...
راكان واقف مع يزيد وهم لابسين الأقنعه على عيونهم ....
وملابسهم سودا .... طالعه أشكالهم غريبـــــــــه ...
راكان مرجع شعره بالجل على ورى ....
أما يزيد مخليه مموج بنعومتــــــه وطويل شوي مثل العاده ...
-(راكان :~ اسمع ... انا بوقف وراها ... وبنادي بأسمك مصطفى خلاص ...
-(يزيد :~ مصري أنا عشان تقول مصطفى ..!!!ليش ماتقول لي اسمي ...
-(راكان :~ الله يرجك اسمعني بالأول ...
وانت اذا التفت علي قل نعم يافلاح ...
-اقول وخر .. من مصري لبدوي والله ماتركب ... ياعمي وش تحس فيه انت ..!!
-(مسك راسه :~ بتفقع مخي انت .. ياخي اسمعني بعدين تكلم ...
-(تكتف يزيد :~ ؤكي يالله تكلم ...
-اسمع ... انت تكلم بلهجه بدويه ... وأنا اللي أسمي فلاح بتكلم بمصري خلاص ...
-تحاول تنكت ولا كيف ....!!..
-ياليييل انت بس اعمل اللي قلت لك عليه وبس ... وكل هاللي نسويه قدامها وبنلاحقها
بكل مكان لين نطلع عيونها ... هي بتلاحظ علينا اننا نلاحقها وأشكالنا غريبه ....
-طيب وبعدين ...
-ماعليم انت .. بس اعمل الي قلت لك عليه وخل الباقي علي ... بس هاه انتبه لا تفضحنا
او تحس انك يزيد... ؤكي ..؟؟
-يالله قدام وانا وراك ...
((لما راحو من جهتها .... مرت من جمبهم تولين توها داخله وهي متلثمه وواقفه بعيد عن الظيوف
بخوف ومو متعوده تروح لمثل هالأماكن المختلطه ....
كل شوي تطالع ساعة يدها بتوتر ومستعجله تبي تطلع من هالمكان ...
وبقلبها تقول :~ ؤففففففففففففـ ليش تأخر ... لا يكون ماراح يجي ...؟؟
((مر من جمبها ربع فيصــــــــــــــــــــل توهم واصلين ....
برهوم لابس بدله رسميه مثل الكل ... بس زايد عليها الفيونكه لونها أصفر مخططه
بلون بنفسجي ....
وكل الشله لابسين مثله ....
وكمان الماسك تبعهم مضحك وكلهم نفس بعض ...
شكلهم صايرين طقم كامل ..((صبابات ))...
لما دخلو الكل صار يطالعهم باستغراب وضحك ....
-(برهوم بصوت واطي :~ هههههـ شوفو شلون يطالعونا ...!!
-(فهد مسوي بريئ :~ ؤفففففـ للهدرجه جذابين احنا ؟؟
-(متعب بخجل :~ يلعن بليسكم والله احس شكلي نكته ... ؤفففففـ كله من راسكم
ليتني ماطعتكم ...
-(مساعد :~ هههههـ متعب ليش البنات يطالعونك بضحك <~ يلعب عليه بس
يبي يطيح وجهه ...
-(متعب نزل راسه :~ صج والله ... ؤففففـ يعني خرب البرستيج ...
-(فهد :~ خلاص بتعنس ياولد ... راحت عليك ماعاد يمديك ....
-(عبادي :~ شباب ليش الكل يطالع متعب ... لهدرجه شكله يضحك ..
-(متعب نزل راسه بقووووه ...)
-(فهد بضحك :~ متعب اقول انتبه لرقبتك لا تنمصع من كثر ماتنزلها ...
-(برهوم :~ ههههههـ شوي وبيدخل راسه بالأرض كنه نعامه ....
-(متعب رفع راسه بقهر :~ مالت عليكم ....(وهو توه بيفسخ الفيونكه الا وفهد
مسكه :~ لا لا لا تفسخها عفيه ... خلنا نكمل استهبال شورانا ....
-(برهوم دق جواله :~ هههههـ شباب هذا فيصل شكله يانا ....
آلــــــو هلا فصول وينك ياريال ...!!
-(فيصل :~ انا توني داخل من البوابه ....
-طيب وياك ماسك ؟؟؟((قناع ))
-لا مايبت ...
-حلو حلو ... خلاص تعال شفنا جدام الطاولات عاليمين ... أنا والربع ..
-خلاص شويات ويايكم ..
((فيصل وهو يمشي .... جت على باله جينفر ... كشر بقرف وهو ...
-(برهوم شاف فيصل من بعيد ثم قال :~ هذا فصول يانا ...
((فهد التفت على فيصل وهو ساكت ....
-(برهوم بصوت عالي :~ فصـــــــــــــــــــــــووووول ...
((التفت فيصل وهو يأشر بأصبعه على فمه للبرهوم يعني اسكت فضحتنا ...
فيصل مايبي جينفر تدري انه جاي .. حتى تحسف انه ماجاب قناع ..))


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الأربعاء يوليو 27, 2011 8:51 pm

BrB
تعبت بكرا اكمل ان شاء الله


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 3:44 am

-(لما وصلهم كشر بوجه فهد .. بس فهد بعد وجهه عن فيصل وماحب يبادل نظرات الحقد بفيصل
بنظرات برضو حقد ...
-(برهوم :~ فصول هاك الماسك وبعد هالكرفتتتته ...
-(عبادي مسك ضحكته :~ الله يرجك ... فيونكه ياولد فيووونكه موب كرفتتتته ..
لا وبعد يشد على التـــاء ...هههههـ ...
-(فيصل حط يدينه على خصره :~ لا عاد احلف ... بسرعه برهوم احلف .. تخيل البس
هالفيونكه .. والله ان يقولون مهرجين ..
-(متعب بفشيله :~ قصدك صبابات ...
-(فيصل ضحك ... بهاللحظه طاحت عينه على فهد ... حس بضيقه من حالتهم ومايكلمون
بعض
أو حتى يطالعون بعض ...
تجاهل الموضوع ثم قال :~ باللاهي راووني وييهكم ....وقسم بالله تروعوون مالقيتو عاد الا هالماسك البايخ ...
-(عبادي :~ لا وأبشرك بالويل لقيت واحد بمقاسي ...
-(فيصل :~ هههههـ عاد انت ماشالله ويهك قد النمله ... شلون لقيت ماأدري ...
-(برهوم :~ اقول امسك بس البسهم ولا لا تيي معانا ...
-لا عاد صج والله ماتبوني ... اقول أها بس يالله عطني ...والله ماحدني عليهم الا
عشان ذالنشبه جينفر ماتعرفني ...
((لما لبسهم فهد التفت على فيصل بالصدفه ....
بهاللحظه ماعاد قدر يمسك ضحكته ....
-(فهد :~ هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااا .....
ههههههههههههههههـ ...
-(فيصل بخوف :~ للهدرجه شكلي يضحك :(
-(برهوم ماسك ضحكته :~ بس تدري انت تفوقت على متعب بشكل الخورافي ...
-(فيصل :~ خورافي بيعنك... للهدرجه شكلي يضحك من بينكم...
ؤفففـ قهر ليتني يبت لنفسي ابرك من ذوقك هالبايخ ...
-(عبادي لف وجهه عشان مايضحك قدام فيصل .. بس فيصل انتبه عليه ..
مسك كتفه ثم طل بوجهه وهو يقول بستهبال :~ لا تمخش مشاعري بعد انت ..
لا تقول يضحك :(
-(عبادي يحاول مايضحك :~ لا صراحه المينون اللي يقول عنك هههههـ
شكلك يضحك هههههههههـ ....
-(فيصل دف راس عبادي بخفيف :~ مالت عليك بعد انت ...
اقول متعب حبيب قلبي انت امش امش وانا اخوك الظاهر هذولي مايراعون المشاعر الرقيقه
-(متعب :~ لا لا اخوي انا متأكد انه مغايرين ...
-والله انك يبتها ... امش امش بس ...
((لفو كلهم رايحين لجهه ثانيه .....
مرو كلهم من عند تولين اللي للحين واقفه بخوووووف ....
وأخيرا قررت انها تروح ... حاسه بخوف من هالمكان المختلط لوحدها ...
عشان كذا لفت بتروح بما ان طلال تأخر والحين الساعه سبع ونص ....
وهي طالعه من البوابــــــــــــــــــــــــــــــه ....
كانت تمشي وهي منزله راسها ...
مر من جمبهــــــــــــــــــا طلال وهو كان يطالع الساعه ولا انتبه لها وهي طالعه
من جمبه ...
$$ بكــــــــــــذا ... توليــــــــــن طلعت ...$$
وطلال دخـــــــــــــــــل $$

((طلال لما دخل بالصاله الكبيــــــــــــــــــــــــــره واللي كلها طاولات
وأغاني وظيوف كلهم متنطرين يعني مو واظحه وجيههم ابدا ...
حس شكله غلط وهو حاقر هالأماكن ...
حس انه غلط لما جى لين هنا ...
((نرجــــــــــــــــــــــع لراكان ويزيد ...
نارا كانت جالسه بالكراسي في الوسط ....
راكان وقف وراها وهو لابس القناع على عيونه ...
-(بصوت عالـــــــــــــي :~ مصطفـــــــــــــــــــــى حبيب ألبي ..
-(يزيد تنهد بتوتر ثم التفت وهو يستعين بالله ومايدري وش نهاية لعبة راكان ..
بصوت عالي وهو فاتح يدينه :~ الرحبـــــــــــــــــــو بفلاااااح المصري ...
-(راكان طلعت عيونه وهو يقول بقلبه :~
يلعن بليسه مايعرف ينصب .. هذا اللي بيفظحنا ...
((بصوت عالي :~ لسا قاي دي الوئتي وبدور على البطائه السودا ...
((الحين جاي بهالوقت وأدور على البطاقه السودا ))
((نارا جالسه وفوق راسه علامات تعجب ... رفعت عيونها على يزيد ثم لفت وجهها
على راكان ..))
-(راكان لما حس بنظراتها قال وهو يهز كتوفه :~ ورأصنـــــي ياقداع ..
دانا فلاح بن مقحاص القاحص ... عاوز يرئوص ...
-(يزيد مسك ضحكته ثم قال :~ ياولد استح على وجهك .. تبي تفضحنا بين العربان
دانا .. ؤه قصدي أنا مصطفى بن حمودي ... ولد شيخ القبيلــــه ياولد ...
-(راكان تقدم من نارا وهو يقول :~ ؤه سوووووري .... بس أنا لي نوص ساعه
قاي مشان البطائه السودا المعوته ليا ..؟؟
-(يزيد وهو يطق الصدر :~ أحلف ياولــــد ... البطازه ((البطاقه )) نفسها
جايه لي بعد أنا ..!!!
-(راكان مسك راسه وبتميع يقول :~ لئه ... دا فخ .. ماتئولش دا فخ ..!!
((لا هذا فخ .. لا تقول انه فخ ...!! ))
-(راكان وهو يغمز ليزيد على نارا .. بس يزيد مافهم .... راكان يأس من يزيد عشان كذا قال
:~ بيؤلو وحده اسمها نارا هيا اللي باعته لينا البطائات ... لااااا وكمان بيؤلو انها
بتحيب واحد اسموه يزيد ... وباعتالو نفس البطائه ..!!!
وبيؤلووووو يزيد بيموووت فيها ... بس واضح عليها بتتغلى ....
وريانوه دا خراب الحب كلوه لازم يطلع من حياتهم بئه .... دا طالع بوجيههم اقصد
((توهق مايدري شلون ينطق وجيههم بالمصري عشان كذا كمل :~ بويشهووون
في كووووول حته ...
-(يزيد بحركه بأصابعه يعني أسكت ... بس راكان مافي فايده كب العشا كله ...
-(راكان وقف جمب نارا ثم قال وكأنه مايدري انها جمبه :~ لئه وعم يئولو
ان يزيد موش عارف كيف بعترف بحبه لها ...
بس دانا متأكد انها بتحبوه ...
آآآآآآه دي مئساااه ...عم بيتعزبو والناس مش عارفه ايه اللي بيحصل ..
-(يزيد مجمد مكانه ويطالع في نارا بروعـــــــــــــه مصدوم من اللي قاله راكان ...بجد فاجئه وفظحه ...
نارا كانت تسمع كل كلمه ..... حست بنار تشتعل في جسمها ... عشان كذا
وقفت قدام راكان ثم قالت :~ هيه انت .... تقصدني صح ...
راوني ويهك .... أنا متأكده انك يزيد وقاعد تتلاعب فيني ....
-(راكان التفت عليها وقال ببرائه ناسي اللهجه المصريه :~ تكلميني ؟؟؟
-لا احاجي اللي جمك ...
-آهــــــآ احسبك تحاكيني ....
-(نارا بقهر :~ بتراويني ويهك ولا شلون ؟؟؟
-(راكان التفت عليها :~ انتي متأكده تحاكيني ؟؟؟
-اللهم طولك ياروح .... قلت لكم نو انت .. بسرعه راوني ويهك ...
وبعدين شنو هالحجي الغبي اللي قاعد تقوله .... ومنو هذا اصلا يزيد ..!!!
-(راكان ببروووود :~ انتي للحين مصره تكلميني ...؟؟ ...
-(التفتت على يزيد ثم قالت :~ انت .... راوني ويهك بسرعه ...
-(يزيد بخوف عطاها ظهره وهو يقول :~ ماأكلم بنات انا ....
-(نارا التفتت على راكان بقهر :~ منو انتم ..!!! ...
-(راكان :~ انتي متأكده انك تكلميني ... ولا أحد جمبي ..!!!
-(نارا غمضت عيونه بقوه بقهر ... بس ماعاد تحملت ... بسرعه تقدمت ومدت يدها
للقناعه ...
راكان لف عنها بسرعه وهو يضحك :~ ههههههـ أتحداكي تشيلين القناع ...
-(نارا وصلت معها وواظح على الثنين يتلاعبون فيها ...
لفت على يزيد وبسرعه تقدمت وهي ماده يدها بتشيل القناع ...
بس يزيد لف بسرعه عنها ووقف جمب راكان وهو يقول بصوت واطي لراكان :~
شغلك معاي بالبيت ... كذا توهقني قدام البنت ..!!! لا وفضحتني ..
-(راكان ماسك ضحكته :~ يزيد بالله لا يفوتك وجهها وقسم بالله انها تحبك ...
ولا ليش كل هالحماس اللي فيها عشان تعرف مينا حنا ..
-(يزيد توه بيتكم الا وقالت نارا وهي واقفه قدامهم :~
منو انتم ..!!!!
-(راكان ببتسامه :~ وناسه القناع .. الواحد يموت حره على بال مايعرفنا ...
ياحلوه انسي تشوفين وجهي ... وجهي الثمين اخاف عليه من عيونك لا تنظليني ...
-(نارا :~ لا عاد احلف .... منو انتم ..!!!
-(راكان بابتسامه عريييضه :~ طيب بوريك وجهي ... بس ابيك تعترفين انك تحبين
يزيد ولا تحبين ريان ....
-(نارا بهاللحظه وصصصلت معها :~ انت شقاعد تخربط ...!!...
-(راكان قرب منها وهو يقول :~ يالله شيلي القناع ...
((مدت يدها بتشيله الا وبعد عنها بسرعه وهو ميت ضحك ....
يزيد لف بيروح عنهم وهو حاس انه بينفظح قدام نارا وذيك الساعه جد بيطيح وجهه ..
بس راكان مسكه بقوه من ورى وهو يقول لنارا :~ بسرعه اذا تبين تعرفين
مين هذا شيلي قناعه قبل لا ينحاش ...
((يزيد جمد مكانه .... نارا بسرعه مدت يدها بتشيل القناع الا وقال يزيد بسرعه:~
لا لا لا لا لا ... خلاص انا بقولك مين انا .... بس لا تشيلينه ...
((ثم لف وجهه لراكان وبصوت واطي :~ اليوم قبرك على إيدي ... بس انتظر ..
-(نارا رافعه حاجب وهي حاااقده عليهم :~ طيب طيب موب لازم تقولون لي منو انتم ..
((لما لفت علبالها بتروح ...
يزيد وراكان وقفو مستغربين ماتوقعو ردة فعلها هذي ..
نارا حاولت تظيعهم ...
-(يزيد :~ اقول راكان البنت وينها ..؟؟؟
-(راكان :~ والله مادري عنها ... عاد نارا شلون بنلاقيها بين هالوحوش ...
((نارا وراهم وبأصابع يديها ... نغزت راكان ويزيد ...
التفتوا لثنين عليها ....
وبسرعه شالت الأقنعه من وجيههم ...
راكان ابتسم بقووووه وهو يقول :~ بنت الإيه كفشتنا ...
-(يزيد عاض شفته وهو يدعي بقلبه على راكان ...
-(نارا رفعت حواجبها ماتوقعت يكون راكان ويزيد ...
صحيح شكت بيزيد بس موب متأكده ...
-(نارا :~ مشالله .... برافو والله .... ((رمت الأقنعه عليهم وهي تقول :~
روحو العبو على بنت ثانيه موب أنا ....
-(راكان التفت على يزيد وهو يغمز له يعني الحق البنت قبل لا تروح عليك ))
-(يزيد بربكه بسرعه لحق نارا وهو يقول :~ نارا ممكن تسمعيني ...
-(نارا بقهررررررر :~ يزيد لا تحاجيني .... لا تتعب روحك ...
بس صج ماتوقعتك لعاب جذي ...
-(يزيد :~ نارا انتي بس سمعيني وبقولج كل شي ...
-(التفتت عليه :~ شتبي تقول ..!!! ... بتقول والله ماقصدت العب عليج بهاللعبه السخيفه
وبعدين انا ادري ان كل حجي راكان جذب بجذب .... اذا تبي تلعب على وحده دور غيري ..
-(يزيد ماتحمل تطنيشها وكلامها اللي موب صحيح ...
عشان كذا وقف ثم قال بدون مايحس :~ بس كلامه صحيح ... وهو ماكذب ...
لحظـــــــــــــــــــــــــــــــــات صمت ...
دقات قلــــــــــــــــــــــــــوب ...
خوف أو حب ...
-(نارا ماقدرت تشيل نظراتها من نظرات يزيد لها وواظح على وجهه
الجديه ....
بلعت ريقها بصعوبه ثم قالت :~شنو قلت ..!!!!!
-(يزيد تنهد برتبااااك ثم قال :~ ممكن نجلس ونتفاهم على كل شي ...
-لا ..... ابيك تعيد اللي قلته تو ....
-(نزل راسه وهو ندمان باللي قاله وتسرعه ... بس مابيده شي غير انه يقول :~
نارا ... أنا جد .... حبيتك من أول ماشفتك ... مممـ .... ماأدري اذا بتتقبلين اللي اقوله
ولا لا ..!!! بس اللي اقدر اقوله اني احـ ..... أحبـ .... أحـ..((حطت يدها فمه وهي تقول:~
لا تكملها ... يزيد ..... أنا أحب ريان ... عشان جذي ...
لا تكملها أحسن لي ولك ...
((ثم راحــــــــــــــــت عنه وهي تاركته وراها برفضها له ...
يزيد ساكت ولا تحرك وكلاماتها تتردد براسه ...
راكان وقف جمب يزيد ثم حط يده على كتفه وهو يقول :~
يزيد ... انا ماأدري وش اللي قالته لك ... بس واظح انه شي ماهو حلو ...
عشان كذا ماأقدر اقولك غير انك لا تيأس اذا جد تحبها ...
صحيح انا مالي دخل فيكم ...
بس جد آسف اذا خربت عليك مع نارا ..
-(يزيد تنهد :~ لا ياراكان .... اصلا هي معها حق ...
وأنا الغلط راكبني من يوم حبيتها ... ونسيت انا وش له جاي لللإمارات ...
اصلا حبي لها أكبر غلط ... صحيح ماراح اتركها ...
مو عشان حبي لها .... لا عشان السبب اللي جيت له ...
وبعد ماأنتهي من السبب اللي جيت عشانه ...
راح اختفي من حياتها ...
عشان كذا انا موب متضايق للرفضها لي ...
بالعكس هي صحتني من شي انا كنت بطيح بالغلط لو وافقت بحبي لها ...
-(راكان :~ الله يعينك ويعيننا .... يالله تعال بس نوسع صدرنا شوي ...
((من جــــــــــــــــــــــهه ثانيه ...
ميشـــــــــــــــــــــو واقفه وهي لابسه قناع أبيض وشكلها طالع جنان ...
مع لبسها الأبيض ...
راكان مر من جمبها وماأنتبه لها ...
ميشو حست بقلبها يدق بسرعه لما شافته ...
وبقلبها تقول ....................
معقـــــــــــــــــــــــــــــوله يكون راكان ..!!!!
-(بسرعه تقدمت منه ثم قالت :~ راكان .... انت هو نفس اللي عالموبايل ...
-(راكان عقد حواجبه وهو يطالعها :~ مين معي ..؟؟
-(ميشو بقهر :~ ليه موب انت اللي قلت لي تعالي اليوم ...
-(راكان يطالعها وهو موب عارفها .... بس مافاته الون الأبيض ...
تذكرها علطول .... كشر بوجهها ثم قال :~ هذا انتي ...
((لف وراح عنها ويزيد مستغرب من وضعهم ..؟؟
ميشو شبه شاكه براكان بس ماحست الا بصوت جوالها يدق ...
ردت بسرعه :~ آلـــــــــو ...
-هههههههههههههههـ ياقلبي عليج انتي ..... مابقيتي أحد الا وشكيتي فيه ...
حتى راكان حبيب قلبج شكيتي فيه ...
ياحلوه طالعي وراج ..........
((ميشو كانت تطالع راكان وهو يسولف مع يزيد .... استغربت اجل من يكون اللي يكلمها
التفتت ورى بسرعه بس حست بقهر وقالت :~
تتريق علي انت ولا شلون ..!!!! كيف بأعرف منو انت والكل لابس قناع ..
-هههههههههههههههههههههههههههـ ياحبيلج يانااااااس ....
يالله أتحداج تطلعيني من بينهم ...
-(ضغطت على الجوال بقوووه وهي حاسه بقهررررر ....
تقدمت من شخص وسحبت القناع من وجهه ...
بس توترت لما شافته أجنبي وأشقر ولا تعرفه ...
الأجنبي انقهر منها ثم سحب القناع من يدها ورجع لبسه ...
-(سمعت ضحكه طويلــــــــــه من الجوال ... بس استغربت لما جست انو الضحكه
ماتسمعها بالصاله ...
بسرعه قالت :~ تجذب علي انت !!!!! .... انا عارفه انك موب بينهم ...
تتلاعب فيني انت .... تفوه عليك يا###### ...
أنا الغبيه اللي اسمع حجيك وأصدقك ....
((ثم سكرت الخط بوجهه وهي معصصصصصبه ...
التفتت على الظيوف الا وطاحت عينها على راكان اللي واقف يطالعها ...
حست بتوتر ثم نزلت راسها ...
ماتدري ليش ودها تروح لراكان ...
ومن غير شعور راحت له ...
راكان حس انها جايه له عشان كذا بعد عيونه عنها ....
لما وقفت وراه قالت :~ أحم ... راكان ممكن لحظه من وقتك ...
-(التفت عليها :~ هلا شبغيتي ...؟؟
-(حاسه بقلبها يدق بسررررعــــــــــــــــــــه بمجرد واقفه معه ...
بلعت ريقها بصعوبه وبتلعثم قالت :~ آآآآآ .. ببـ ... ممكن نطلع ععـ ...
عن الإزعاج شوي ...
-(لف راسه عنها ثم قال :~ سوري ماعندي وقت لك ...
-(حست بقهر بس تجاهلت كلامه وكررت :~ ماطلبت اقعد معك السهره كلها ..
قلت بس دقيقه ماأعتقد بتظرك ...
-(التفت عليها :~ أصلا وقتي معاك انتي مضيعه لوقتي وانا ماعندي استعداد
اضيعه معك .... والحين اذا عندك شي قوليه هنا ...وبسرعه بعد ..
-(ميشو صكت على اسنانها بقهررررررر ...
ودها تعطيه كف يرد لها كرامتها اللي كل يوم تذلها بسببه ...
((بهاللحظه ومن جهه ثانيه طلال كان واقف ويتلفت يمين يسار يدور أحد متلثم
بعبايه وطرحه ....
عقد حواجبه وهو يدقق من بعيد ....
((نفس المواصفات ...
تقدم خطوه خطــــــــــــوه ...
وبصوته الخشن قال :~ هذا انتي ..؟؟
-(شهقت بروعه والتفتت عليه ............................




<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 3:45 am

البــــــــــــــــــــــــــآب العـــــــآشــــــــــــــــــر . . .
الفصــــــــــــــــــــــــل الثـــــــــآنـــــــــــــــــــي . . . .


((بهاللحظه ومن جهه ثانيه طلال كان واقف ويتلفت يمين يسار يدور أحد متلثم
بعبايه وطرحه ....
عقد حواجبه وهو يدقق من بعيد ....
((نفس المواصفات ...
تقدم خطوه خطــــــــــــوه ...
وبصوته الخشن قال :~ هذا انتي ..؟؟
-(شهقت بروعه والتفتت عليه ............................
-(طلال وهو معقد حواجبه يحاول يميز عيونها ..
شـــــــــــوي الا وفتح عيونه عالآخــــــــــــــــر ثم قال :~
أميــــــــــــــــــــره ..!!!!
-(أميره بخووووووووووووف :~ دكتور طلال ...!!

((أميره اليوم جايه بالصعوبه عشان فيصل بتقوله كم كلمه وبتطلع بسرعه قبل لا أحد يحس عليها ..))

-(طلال تحولت ملامحه للملامح حقد وشمئزاز من كذبها عليه ...
من قهره سحبها من يدها بقوه للبرى بالحديقه بعيد عن الكل ...
دفها قدامه ثم طالعها بحقد :~ انتي شلون تجذبين علي ..!!!
شلــــــــــــــون ..؟؟ ... وبكل عين تقولين انج تجذبين علي بعد كل اللي صار ..!!
كل هالوقت قاعده تضحكين علي ..!! وأنا الغشيم اللي مصدق انك جواهر للدرجة رحت
وخطبت البنت وانتي ساكته ماقلتي أي شي ..!!
انتي ماتخافين ربك باللي سويتيه ..!!
لو يدري اخوج جوراح أكيد ماراح يهدج بحالج ...
بس أنا بكون ألرقى من تصرفاتج الطفوليه وماراح اقول أي شي ...
بس نفسي أعرف انتي شلون تسوين جذي فيني ..!! شلون ..؟؟
-(أميره مفتحه عيونها عالآخر .... هذا شقاعد يقول ..
بهاللحظه طلعو قروب فيصل وهم يضحكون ...
أميره مافات عليها ابتسامة فيصل اللي حافظتها زين ...
علطول عرفته عشان كذا لفت عن الدكتور طلال بتروح وهي موب فاهمه
وش قاعد يقول لها من اليوم ..
بس دكتور طلال مسكها بقوه وهو يقول:~ وين رايحه وانا للحين مانتهيت من حجيي
.. بس انتي قولي لي ان الموضوع كله جذبه .. وان اللي احاجيها بالمسن
جواهر موب انتي ...
((قروب فيصل كلهم التفتو يطالعونهم بعد ماسمعو آخر كلمات طلال ..
-(برهوم بصوت واطي :~ شباب هذا موب جنه الدكتور طلال ..؟؟
-(عبادي :~ بس شيابه هني !!!
-(فهد يدقق بأميره ويحس انها مألوفه له بحجمها الصغير ونحفها وعيونها ..
بس فيصل ماعرف أميره أبدا ...
-(أميره بخووووف تطالع طلال ثم تطالع فيصل ...
فهد حس بنظرات أميره كل شوي للفيصل ...
-(طلال تركها بقهر وهو يحس ان لسانه موب كفايه يعبر عن الحقد اللي بقلبه
والإحباط اللي يحس فيه ...
حبه انهد مره وحده ...
طالعها بحتقار ثم طلع من القصر كله ...
فهد تقدم من أميره :~ أميـــــره ..؟؟؟
-(أميره بخوووف لفت بتروح ... مرت من جمب فيصل ..
فيصل يطالعها وبالفعل عرفها لما قال فهد اسمها ...
((أميــــــــره بقلبها :~
ؤففففـ هذا فهد والدكتور طلال من وين طلعو لي ..!!! خربو علي كل شي ...
الظاهر ماعاد فيه أي فرصه احاجي فيها فيصل...
((فهد لحقها والكل يطالعهم من القروب :~ أميره ..أميـــره ...
((مطنشته وهي رايحه بتطلع ..
فيصل لف عنهم بيدخل للداخل مطنشهم ...
أميره التفتت على فيصل وكيف ماعنده احساس ...
رغم انه عرف انها اميره الا انه ماأهتم ...
حست بنار بقلبها ..
التفتت على فيصل وهي رايحه له ومطنشه فهد واقف يطالعها بجموود
ومقهور كيف تطنشه وتروح للشخص رافضها رفض تام ومايحبها ...
$$ بــــــــــس القلب موب على ماتمناه الشخص $$
-(أميره دخلت للداخل وهي تدور فيصل اللي اختفى من بين الظيوف ...
فيصل وهو يتمشى بين الظيوف ويتفرج عليهم ...
بالصدفه تقابل مع راكان ويزيد ...
بس ماعرفو بعض أبدا بما انهم متنكرين ...
-(فيصل :~ اسكيوزمي ...
-(راكان بعد شوي بس سمع صوت أميره تنادي فيصل :~
فيصــــــــــــــــــل ..
((راكان التفت على فيصل اللي شافه كيف تأفف من أميره ..
-(أميره لما وصلته بسرعه قالت :~احاجيك ...
-(فيصل :~...................
-(أميره :~ بس ييت عشان أوظح لك شغله انت موب منتبه لها ...
-........................
((راكان قبالهم علطول بس مايعرفونه .. وهو يسمع كل كلمه بينهم ))
-(أميره :~ صحيح أنا مابيدي شي من بعد ماأخترت بنفسك جينفر ...
أو بالأصح رفضك الواظح لي... بس بغيت اقولك شغله وحده ...
-(فيصل يطالعها بكبرياء ولا رد عليها ))
-(أميره بتردد كبيـــــــــــــــــــــر :~ أفسخ خطوبتك من جينفر ...
وعطنا فرصه أنا وأنـــــــــــــــــــــــــــــت ...
((راكان نزل راسه ثم تنهد ..))
-(فيصل ضحك ضحكه صغيره وساخــــــــــــره :~
من صجج ..؟؟
-(أميره نزلت راسها :~ انت للحين ماتعرفني عدل ..
يمكن مع الأيام يتوظح كل شي بصوره واظحه ...
-(فيصل دخل يدينه بجيوبه ثم قال وهو يطالعها بنظرات تربكـ :~
سمعيني عدل ....... اذا وافقت على حبج وقلت لج بعد أنا أحبج ...
صدقيني نهاية حبنا بالشارع ...
((راكان وأميره رفعو عيونهم عليه يطالعونه باستغراب ..))
-(فيصل :~ ليش مستغربه .... كل حجيي لج سمعيه عدل لأني ماراح أعيده المره
اليايه .... أنا وأنتي مانصلح حق بعض ...
وإذا تتذكرين الشعر اللي قلته لج بحفل ميلاد جينفر ...
كان قصدي اني من عالم غير عالم الكل ...
أنا عالمي من نسب مجهول ...
الكل يقول لو يظهر نسبك أكيد ماراح يكون عربي ..!!!
تقبلين بشخص مثلي ..!!!
-(بسرعه وبلهفه :~ أي اقبل ... ومايهمني أحد ... مـ....
-(قاطعها :~ اذا انتي تقبلين اهلج ماراح يقبلون فيني أبدا ...
أنــــــــــــــــــا ياأميره ... لا أخلاق ... ولا نسب معروف ...
ولا مال ولا عايله ... ولا أي شي يخليج تحبين واحد مثلي وتتحملين اللي بييج
بسببي ...
أنــــــــــا وأنتي مانصلح حق بعض ابدا ... فكري بعقلانيه شوي وأعرفي الغلط اللي
قاعده تساوينه حق واحد مرفوض من المجتمع ...
أهلج ماراح يقبلون فيني ... عشان جذي انسيني ...
لأني مابي أعلقج عالفاضي وبنهايه واظحه وظوح الشمس ...
عشانجذي أفضل حل أنج لا تحاجيني ولا أحاجيج وبكذا راح تنسين
كل شي يتعلق فيني ...
أميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــره انتي تستاهلين شخص أفضل مني ...
أنا ماأستاهلـج أبدا .... انا ماأستاهلـ...
-(قاطعته وهي تهز راسها بالنفي ودموعها غارقه عيونها :~ لا لا تقول جذي ..
أنا بتحمل كل شي ... مايهمني أحد غيرك ...
فيصل عطنا فرصه وأنا متأكده انـ....
-(فيصل :~ أميره لا تتعبين روحج .... ومن اليوم ورايح رجاء رجاااء
لا تتدخلين بأي شي يعنيني ... وعامليني كشخص غريب عنج ...
لا تظيعين وقتج معي .. ولا تدورين من وراي حب ...
والشخص الوحيد اللي يناسبني هي جينفر ...
انا واحد خاطب وزواجي بالإجازه ...
عشان جذي انسيني احسن لج ولي ...
يالله سلام ...
((بعدها لف واختفى من قدامها ...
أميره نزلت دموعها علطول من أول ماراح ...
جلست على الأرض وهي تبكي بصوت واظح ...
غطت وجهها بين يدينها وهي تبكي على حظها الشين ..
-(راكان يطالعها بعد ماسمع كل شي صار ...
توه بيتقدم لها الا وحس بتردد كبير ...
لف عنها ثم راح بعيـــــــــــــــــــد عن همومها لوحدها ...
فهد كان يدورها بين الظيوف ...
وأخير شافها جالسه عالأرض وهي تبكي ...
ضغط على كفه بقهرررررررررررررررررر من فيصل ...
مو بيده يسوي أي شي ... غير انه ينتظرها تحبه وتنسى فيصل...
((من جهه ثانيــــــــــــــــــــــه ...
ميشو جالسه على الكراسي بضيقه وكآبه ...
جوالها يدق ويدق بس حاطته عالسايلنت ...
وتطالع الظيوف بهدوء والحزن مغيم على قلبها اللي أول مره يحب بس ياليته ماحب ..
شافت راكان يسولف مع شخص أجنبي .... لاحظت حرمه مدت
كاس لراكان وهي مبتسمه ... وراكان أخذه وعلطول شرب الكاس ببتسامه )) ...
نزلت راسها بيأس ...
شافت الجوال يطلع نور كل شوي ...
بملل رفعته وبكل استسلام قالت :~
نعم ...
-(بابتسامه :~ للهدرجه الدنيا متسكره بويهج عشان راكان ..!!
-.........................
-أدري انج تحبينه .. بس تذكري اني أنا زوجج بالمستقبل وموب راكان
اللي لا يمكن يحبج ...
-........................
-أنا أعرف كل شي عنج ... ومهما حاولتي تتخلصين مني صدقيني ماراح
تقدرين ابدا ...
أعرف أمس باليل شساويتي ... وكيف أبوج وأمج
مسافرين وانتي لحالج بالبيت ...
وماعندج غير حدامتكم تتهاوشين وياها كل يوم ....
أمممممممممممـ تبين بعد اقولج عن كل شي يخصج ..؟؟
-.......................
-ههههههههـ .... الحب عامي قلبج ..بس ماراح يطول هالحب الا وانتي زوجتي..
عاد تدرين ... انتي المحظوظه اللي راح تتزوجيني ...
لأني راح اخليج انتي الآمره والناهيه بكل شي في قصرج ...
راح تكونين اسعد انسانه بهالدنيا ... طبعا بعد ماتززوجيني ...
ههههـ ... تركي اللي بيدج ورفعي راسج ...
((بهاللحظه ميشو تركت سحاب الشنطه ثم رفعت راسها وكأنها
استسلمت للأي شي بهالدنيا ...
والسبب يرجع للراكان ..
((صوت موسيقى خفيف ... على أغنيــــــــــــة أجنبيه
((ديدو ...see the sun))
الأغنيه هاديه ولحنها محزن شوي ...
بهاللحظه ميشو ماقدرت تتحمل هالضيقه اللي بقلبها ...
ودها تبكي .. ودها تصرخ ..
بس تبي تطلع اللي بداخلها ومو عارفه كيف ..
لا دموع راضيه تطلع وهي اللي ماتبكي ابدا ومو متعوده على الدموع ابدا من
كانت صغيره ...
وحزنها أكبر من انها تصرخ بأعلى صوتها ..
بهالحاله مابيدها غير تستلم للواقع الأليـــــــم ...
وبحاله وحده قالت وبكل استسلام :~
باي ...
((ثم سكرت الخط بوجهه ... رفعت راسها بتقوم وبترجع للبيت ..
بس تفاجئت لما لقت راكان واقف قبالها ويطالعها ...
بلعت ريقها بتفاحئ منه ..
رفع حاجب ثم قال :~ للحين تبين تحاكيني ...؟؟؟
-(وقفت وهي تطالعها بنظرات غريبه وغامضه ماقدر يفسرها راكان :~
لا ...
((لفت وشالت شنطتها بتطلع ...
مسكها بيدها بقوه بس بهاللحظه نزل راسه بسرعه وهو يحاول يثبت وقفته
زين ... تركها علطول وضغط على راسه بقوه متألم ...
ميشو التفتت عليه علطول ...
لما شافته كيف مكشر بألم من راسه ...
بسرعه مسكت كتفه وهي تقول بخوف :~ انت بخير ..!!!
-(راكان بلع ريقه بألم وهو يحاول يتحمل الألم بتكابر ...
رفع راسه رغم الألم الكبير ثم قال بابتسامه :~ لا بس حسيت بدوار خفيف ..
-(ميشو بسك :~ متأكد ..!!
-عن أذنك ...
((لف بيروح بس ميشو ماعطته فرصه وقالت :~ ممكن نطلع مع بعض ...
((التفت عليها :~ لا ..
-(ميشو ابتسمت :~ هه عبالك بتردها لي من تو ..!!!
-(راكان توه بيتكلم الا وسمعو صوت وراهم ...
-مشاعـــــــــل ...
-(التفتو راكان وميشو ..
-(ميشو بتعجب :~ منو ..؟؟
-(ليان بابتسامه :~ ههههـ ماعرفتيني ...
-(ميشو فتحت فمها بدهشه وضحكه :~ لا تقولين ليون ..!!
-(بضحكه طفوليه :~ ههههههـ .... لا ليان ...
((ميشو توها بتسلم على ليان الا وتدخل صقر وهو موب عارف ميشو
لأنها متنكره ...
-(صقر معقد حواجبه :~ ليان منو هاي ..؟؟
-(ليان كشرت ونفس الشي ميشو كشرت ...
راكان لف بيروح ... ميشو حست ان راكان بيروح بس تجاهلته
ثم التفتت على ليان وهي تقول :~ ليون الا ماقلتيلي شخبارج مع السجن اللي انتي فيه
مع سفاح ...
-(ليان بخوف نزلت راسها .... صقر علطول عرف انها ميشو ...
الحقد رجع من أول وجديد وهو يكره ميشو كره غير طبيعي وللدرجه جنونيه ..
كشر بوجهها :~ وانتي تلاحقين زوجتي بكل مجان ..!!!
-(تكتفت بملل :~ ؤففففـ زوجتي وزوجتي ... واللي يسمعك يقول انت الوحيد
بالعالم عندك زوجه ... ياأخل خلاص عرفنا انك ماخذ ليون حبية قلللللللبي
<~ قالتها بقصد تبي تقهره ....
ماخذها بالغصب ...الله يكافيها شر العذاااااااال اللي مدري شلون متحملتهم للحين..
((صقر سحب ليان ورجعها وراه وهو يقول لها :~ روحي وترييني برا بالحديقه ...
-(ميشو علطول راحت جمب ليان ومسكت يدها ثم طلعو لبرا وهي مطنشه صقر ..
ليان صحيح ماتبي صقر بس خااايفه منه .. وخايفه على ميشو منه ..
تعرفه متهور يمكن يسوي أي شي لها ...
((صقر رفع راسه وكأنه يقول ... اللهم طولك ياروح..))
لف عليهم وهو رايح لهم ...
سحب يد ليان من يد ميشو وطلعو من القصر كله ...
ليان حست بألم في يدها بسببه بس ماعندها الجرأه تقول له انها تتألم من يده
اللي ضاغطه بقوووووووه عليها ...
((لما وصلو للشقه دفها بقوه للداخل وهو معصصصصـــــــــــــب منها بسبب ميشو ...
ليان كانت بتطيح على الأرض ...
-(صقر يطالعها وهومشمئز من ميشو ويكره قربها من ليان ...
:~ انتي تقابلينها من وراي صح ..!!!؟؟؟
-(بلعت ريقها بخووووف وهزت راسها بنفي ....
-(بصوت عالي وكله غضب :~ جذابــــــــــــــــــــــه ...
بعدين شنو اللي يخليج تطلبين مني مانكون بغرفه وحده ..!! هاااااه ...
-(غرقت عيونها من الخوف اللي بداخل جسمها من أعلاه الى أسفله ...
صقر عض شفته بقهرررررر لخوف ليان منه...
صقر ضرب بالباب بقوه بس الباب من قوة الظربه ماتسكر ورجع انفتح ...
صقر سحب ليان بقوه من يدها وهو يقول :~ اذا ماتيين بالطيب
انا أييبج بالغصب ...
((لما دخل بالغرفه دفها بقوه على الفراش ....
تقدم منها بسرعه ...
بهاللحظـــــــــــــــــــــــــه ليـــــــــــــان صارت تصارخ :~
لا تقـــــــــــــــــــرب مني ..... لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ....
لا تقرب ..لا..(( قطع على صوتها شهقات دموعها بضعف ))


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 3:46 am


((بهاللحظــــــــــــــــــــــــــه ...
عبدالمحســـــــــــــــــــــن كان قدام البنياه من بعد ماسأل وعرف انو هنا
تعيش ليان ...
بس استغرب وجود صقر ...
بس لما سمع صراخ ليان دخل بخوف وصدمه من اخوه كيف
يتهجم على ليان اللي تصارخ له يبتعد عنها ...
((دخل عبدالمحسن وبقوه سحب أخوه من قميصه ...
ظربــــــــــــــه على وجهه بقوووه ...
صقر بصدمه فتح عيونه على اخوه حاس بقهر كيف الكل واقف ضده
من بعد حبه لليان ...
-(عبدالمحسن :~ انت استخفيــــــــــــــــــــــــــــــــت ...
كل تربيتي فيك راحت جذي ..!!! ...
تتهجم على ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ... ليااان ياللي ماتستحي على ويهك...
-(صقر خلاص .. صبره راح ...
طفش من كثر مايصبر ويتحمل ويسكت ...
الشك عمى قلبه .... بالأول في مشـــاعل والحين في عبدالمحسن ...
صرخ بوجه اخوه بخشونه وعدم احترام :~
بس هــــــــــــــــــــــــــــــاي زوجتــــــــــي ...
شلون تتهجم علي وتتدخل بخصوصياتي ويى زوجتي ....
لو موب اخوي انت كان طلبت الشرطه عليك ....
وبعدين شعرفك انت بليان ..!!!! ....
((ليان منزله راسها وهي تبكي من قلب وبكل ضعف ...
وكيف ماسكه المفرش بخوف ومتغطي هبه وهي جالسه وكأنها متقرفه من قرب صقر
منها قبل شوي ...
صقر فتح عيونه من شكه اللي بيذبحه ...
التفت على ليان ثم قال ببطئ وخوووووووف :~
أأ ...أنتي تعرفين أخوي عبدالمحسن ...؟؟؟
((عبدالمحسن كان مجمد مكانه من بعد ماعرف انه زوجة اخوه الصغيــــر
صقر ... وكيف تدخل بين زوجين ....... قويـــه بحق الكل ....
ليان حست بكل خليه في جسمها جمدت من يوم سمعت أسم عبدالمحسن ...
رفعت راسها ببطئ وكأنها خااايفه من اللي راح تشوفه ...
وفعلا صار اللي ماجى على بالها بيوم من الأيام ...
والفاجعه الكبـــــــــرى انهم أخوان ...
((عبدالمحسن وليـــــــــــان تقابلـــــــــــــــت عيونهم
من بعـــــــــــــــد فــــــــــــراق طويـــــــــــــل ....
ومن بعد معانـــــــــــــــــاه ...
ليان حست ان الدنيا تدور قدامها ....
عمرها ماتخيلت انها تنحط بمثل هالموقف ...
-(عبدالمحسن بإحبــــــــــــــــاط :~ ليان .. اللي قاله صقر صحيح ..!!!؟؟
((صقر بيجن جنونه منهم ...
شد ليان من عبايتها بقوه وهو يقول بصراخ في وجهها :~
هذا اللي تحبينــــــــــــــــــــــــــه ..!! هذاااااااااااااا ....
قولي لي بسرعه هذاااااا .... هذا اللي تفكرين فيه كل يوم اونتي وياااااي ...
هذاااااااا ... تحجي تحجي .. مليت من سكوتج هذا مليييييت ...
تحجييي قلت لج تحجي ماتفهمييين ...
((ليان ماتحس بأي أحد غير الدنيا صارت تدور حواليها ...
تحس بأحد يهزها بقوه ويصارخ بوجهها ...
بس ماتميز وش يقول ...
ماحست الا الدنيا صــــــــــــــــــــــارت ظلام قدامها ...
غــــــــــــــــــــابت عن الوعي ببساطه ومن ضعفها اللي ماتقدر عليه ...
تمنت بهاللحظه لو تاخذها روحها بعيــــــــــــــــــــــــد
عن هالدنيــــــــــــــــا اللي ماذاقت منها غير الحسره والألم ...
وغير العذاب اللي يواجهها كل يوم من عمرها ...
تمنت لو تمـــــــوت يمكن عالأقل ترتاح وهي بقبرهـــــــــــــــا
بعيـــــــــــــــــد عن بجاحة وقســــــــوة هالبشــــــــــر وأنانيتهم ....
"""""""""""""""""""""""""""""
((العـــــــــــــــــــــــم بندر ....
جالس بالفندق لحاله ويفكر بعيال اخوه اللي للحين مالقاهم ..
وتعب وهو يسأل عنهم ...
يأس انه يلقاهم ....
له أكثر من ثلاث اسابيع وهو بالإمارات عشانهم ولا لقاهم ...
بهاللحظه دق جواله ...
وبملل رد :~ آلـــــــــــــــــو ...
((وقف بخوف وبصدمه قال :~ ايـــــــــــــــــــــش ...!!!!!!...
((بندر بعد ماسكر بسرعه دق على المطار وحجزله طياره خاصه للرياض ..))
"""""""""""""""""""""""""
((في المستشفى بدبــــــــــــــــي ...
صقر جالس ويطالع اخوه بحقـــــــــــــــد كبيـــــــــــر وغيـــــره ...
عبدالمحسن مسند راسه على الجدار وموب معطي وجه للصقر ..
بس يفكر بحظه السيئ مع ليان .. وبالأخير تاخذ أخـــــوه ...
ثانـــــــي أكبــــــــــــــــــــــــر احباط صار له ...
بهاللحظه طلع الدكتور ...
صقر وقف بسرعه وهو يقول بخوف :~ دكتور طمني الله يخليك ..
-(وقف عبدالمحسن من بعيد يطالعهم ...
-(الدكتور :~ لا تطمن بس البنت كان عندها انخفاض بالضغط ..
أكيد أسبابه خوف أو تعب او أشياء كثيره ...
عموما البنت لازم ترتاح شوي عندنا بعد ساعه تقدر تطلع ...
((صقر تنهد براحــــــه كبيـــــــــــــره ...
أما عبدالمحسن تقدم من عند الدكتور وهو توه بيسأل عن صحة ليان بس صقر مسكه بقوه
وهو يقول بغضب :~ لا تتدخل بزوجتــــــــــي ...
((عبدالمحسن دف يد صقر بقوه وطنشه ...
:~ دكتور ممكن لحظه من وقتك ...
-(الدكتور :~ أكيد ...
-(صقر :~ دكتور موب من حقك تياوب على أي سؤال يسأله بما اني
انا زوجها وماأسمح للأي أحد يتدخل ...
-(عبدالمحسن :~ دكتور أنا الدكتور عبدالمحسن يعني مثلي مثلك ..
وصاحب مستشفى ............
ممكن دقيقه من وقتك ...
-(الدكتور طنش صقر ثم قال :~ تفضل بغرفتي ...
((راحو وطنشو صقر بقهره لحاله ...
صقر التفت على غرفة ليان ثم دخل ...
جلس عندها ثم مسك يدها وبضيقه قال :~ آســــــــــف ...
ليــــــــــــــان سامحينــــــــــــــي ... قومي وخلينا ننسى كل اللي فات ...
ليــــــــــــــــــان انا صج أحبج ... بس انتي تصعبين الأمور علي...
قومي وأنا مستعد أنسى كل شي وحتى حبج لعبدالمحسن انا مستعد انسى انج
تحبينه .... انتي بس قومي وخلينا نكون سعيدين مع بعض وللأبد ...
سامحيني ياليان انا صج آســــــــــــــــــف ...
((ليان نايمه وموح اسه بأي كلمه يقولها وحتى صقر عارف هالشي بس
قال اللي بقلبه ثم حط راسه على السرير عند يدها وهو حاس بتعب كبيييير من يوم
طوييييل ...
ماحس بنفسه الا ونام ..
هذا اللي قدر يقدر عليه ... يسند راسه جمبها وهي نايمه وبعدها يغط بنوم عميييق...
""""""""""""""""""""""""""
((في اليــــــــــــــــــــــــــــــوم التالــــــــــــــــي ...
بعيــــــــــــــــــــد عن الـــــــــدول العربيــــــــــــــه ...
في وسط جامعــــــــــــــــــــــــه بدولـــــــه أوربيــــــه ...
((مـــــــــــــــــايد توه واصل بالجامعه ...
وهو يمشي تحت المطر وبمظلته النيليــــــــــــــــه ....
صدم بملاك اللي كانت تركض للداخل الجامعه ...
طاحت كتب مايد على الأرض اللي مليااانه مويه ...
-(مايد تنرفزمن البنت ... بس لما التفتت عليه ملاك وهي تقول:~
ؤه آم سوري ...
-(مايد وهو يجمع كتبه ويمسحها :~ نو بربلم ...
-(ملاك عقدت حواجبها ... طلت بوجهها ثم ابتسمت لما عرفت انه مايد ...
:~ ؤه هذا انت ..!!
-(مايد رفع حواجبه ثم طالعها .... لما تذكرها رجع يشيل الكتب وهو مطنشها ..)
-(ملاك جلست تجمع كتبه وتمسحها من المطر وهي تكرر :~ سوري مانتبهت لك بس كنت
مستعيله ...
((مايد وقف ثم سحب الكتب من يدها وكمل طريقه ...
ملاك كانت واقفه وراه وتطالعه ...
لمـــــــــــــا دخلو بالقاعــــــــــــــــه ...
مايد كعادته جلس بمكان لحاله وماحاول أو فكر
انه يصادق له أحد ... فضل انه يقعد لحاله ويهتم بدراسته وبس
وبعدها يرجع للإمارات اللي حاس بشووووق كبيــــــــــــــر لها بشكل كبييير ....
((ملاك وهي واقفه عند الباب تدور عليه ...
لما شافته ابتسمت .. بقصد راحت وجلست قدامه ...
مايد مانتبه لها وهو كان يقرى كتابه ...
منى وشيخه توهم داخلين ...
-(منى :~ أي شوفي ملاك يالسه هنيك ...
-(شيخه بصوت عالي :~ مــــــــــــــــــــــلاك ...
-(ملاك التفت عليهم وهي مبتسمه عالآخر وبنفس الوقت تحاول تتميلح قدام
مايد .... رفعت يدها لهم :~ أهليــــــن ... تعالوهني ... ولا تدرون
دورو لكم مجان ثاني أخاف تعطلوني عن الشرح مثل عادتكم ...
((مايد رفع عيونه عليها بدون مايرفع راسه ... ابتسم عالخفيف ثم رجع يقرى
كتابه ...
شيخه ولمى رفعو حواجبهم باستغراب ..
-(شيخه :~ اقول لمى هذي تتجى من صجها ولا شسالفه ..؟؟؟
-(لمى :~ هههـ مدري بس الظاهر المطر مأثر على عقلها اليوم ...
-والله صراحه اشك بعقلها هالبنت ... ((شيخه لما طاحت عينها على مايد ضحكت
بصوت عالي :~ ههههههههههههههههأأأأي .... آآهـــــــآآآآآ عيل جذي .. طييب طيب..
-(لمى :~ شيخه بسم الله عليج شفيج بعد انتي ..؟؟
-(ههههههـ انتي شوفي من تتميلح جدامه وبتعرفين ..
((التفتت لمى وتحاول تشوف مين بس مالقت أحد تعرفه ...
-(شيخه مسكت دقن لمى ولفته من جهة مايد وهي تقول :~ شوفي شوفي هنيك...
((لمى معقده حواجبها تحاول تشوف أحد تعرفه .. لما شافت مايد توترت علطول ثم لفت
وجهها على شيخه وهي تقول :~ ليش ..!!!
-(شيخه مسكت ضحكتها :~شنو هاي ليش ..!!! لا يكون بعد انتي عايبج ..!!!
هالولد مدري شمساوي فيكم ..!!!
تعالي تعالي بس انا ناويه افشلها يوم انها تتميلح عنده ...
-لا لا انا مالي شغل فيكم بروح ايلس بعيد ...
-أحسن براحتج ...
((شيخه تقدمت منهم وهي تقول :~ ملاكووووه منو متى الدفاره تسري بدمك ..
هل عقلك اصاب بمكروه ..!!!
-(ملاك تحاول تتجاهل شيخه ولا تلتفت عليها وتلهي روحها بشنطتها ..)
-(شيخه مسكت ضحكتها :~ ايوه ايوه يعني تراني ماأسمع شي ...
ملاكووووووووووووووه .... أدري انج سامعنني يعني لا تحاولين تتجاهلين ..
-(ملاك تعض شفايفها بحقققد على شيخه اللي قاعده تطيح وجهها قدام مايد
اللي ماسك ضحكته على ملاك ...))
-(شيخه التفتت على مايد ثم قالت :~ ؤه هذا انتا ..!!! ... غريبه
ملاكوه يالسه بهالمجان ..!!! على خبري ماتحبين تيلسين جدام ...
دومج ورى ....
((مايد رفع عيونه على شيخه وهو فاهم شتقصد ..
شيخه ابتسمت بوجهه ثم قالت :~ أنت المفروض يسمونك معذب البنات ...
وأولهم عذبت ملاكوه وهي تتميلح لك وانت موب داري عن هوى دار.....
((ماحست الا بكتاب على وجهها من ملاك الصعيديه ....
التفتت ملاك على مايد ثم ابتسمت بالرتباااااك :~ ماعليك منها .. هاي تكبر وتنهبل ..
وتخرف على هالصبح كل شي من عقلها المصدي ...
يالله باااي ...
((دفت شيخه قدامها ثم قبصتها بقووووه ...
بهاللحظه مايد التفت بعدم اهتمام لهم للمى ...
لمى كانت منزله راسها تطالع جوالها ...
حست بأحد يطالعها ...
لما التفتت عليه الرتبكت بقوووه ...
بس مايد عطاها ابتسامه نشفت دمها من التوتر ...
((بعد ماأنتهت المحاظره ...
الكل قام بيطلع ...
ملاك وشيخه وقفو بيطلعون بس ملاك من المحاظره كلها تطالع مايد
اللي ماعطاها وجه أبدا ...
لمى توها بتوقف الا ووقف قدامها مايد وهو يقول :~ مرحبا ...
-(لمى جمدت مكانها موب عارفه وش تقول غيرانها سكتت بدون ماترد وهي تطالعه )
-(شيخه وملاك وهم عند الباب ...:~ ملاك ملاك لا يفوتج ...
الولد اللي عايبج يحاجي لمى ...
-(ملاك التفت عليهم وهي تقول :~ عايبني بعينـ ((بس سكتت لما شافت لمى
ومايد مع يعض ..))
-(مايد :~ شحالج ..؟؟
-(بلعت ريقها :~ بخير ..


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 3:46 am


-(ابتسم عالخفيف ثم قرب منها أكثر وأكثر ...
لمى رجعت على ورى بخوووف ..
أما ملاك وشيخه تنحو مصدومين ...
مايد صار وجهه عند كتفها وهو يشم بخفيف ...
رفع عيونه لها وابتسم ...
لمى تطالعه بصدمه ...
-(رفع راسه ثم قال :~ هههههـ شفي ويهج أنقلب
-..........................
-عموما بس حبيت أتأكد اذا هذا العطر نفسه بالمره اللي طافت ولا لا ...
وحبيت أسألج عن أسم العطر ...
-(لمى مستغربه من تصرفات هالشاب ..!!! ... يقرب منها وبالأخير عشان
يشم عطر ..!!!! ... خوفها عالفاضي ...
قالت بصوت واااطي من الخجل :~ DAISY . MARC JACOBS
-طيب وياج العطر ..؟؟
-(بتوتر طلعته من الشنطه ثم مدته له ...
مايد بدون مايمسكه بس طالع شكله وبعدها قال ببتسامه لطيفه :~ طيب سوري
أخذت من وقتج كثير ... يالله عن أذنج ...
((مدت بوزها باستغراب ..!!!
مايد مر من عند ملاك وبدون مايطالعهم طلع ...
لمى وشيخه فوقهم علامات كوسشيـــــــــــــــــــــن ..؟؟؟؟....
أما ملاك تحس بغيــــــره ماتدري ليــــش ...))
""""""""""""""""""""""""""""
((بلجــــــــــــــــــــامعه الأمريكيــــــــــــــه بدبــــــــــــــــي...
توليـــــــــــــــــــن توهــــــــــــــا داخلـــــــــــــــــه ....
تمشي وهي متضاااااايقه ولو بيدها ماحظرت الجامعه ابدا من بعد الدكتور طلال ..
لما دخلت المبنى حست الكل يطالعها بنظرات غريبه وهمسات غير مفهومه ...
بلعت ريقها ثم كملت طريقها بغرورها لامعروف ومو هامها أحد سواء يطالعونها او
يحشون فيها ....
لما دخلت القاعه والحين عليهم كلاس طلال ....
أول مادخلت القاعه ...الكل سكت و يطالعها ...
ضغطت على شنطتها وهي تحس بشعور مايطمن ...
وهي رايحه تجلس بكرسي ...
حطت بنت شنطتها على الكرسي وهي تقول :~ محجوز ...
((عقدت حواجبها باستغراب ... بس حست بشي قاعد يصير ..
تولين طبعا ماتركت مجال للهلبنت تتريق عليها أو أي شي ...
شالت شنطة البنت ورمتها بعيــــــــــــــــــد .. ثم جلست بغرور وثقه ...
البنت توها بتتكلم مقهوره الا ودخلت جواهر وهي تبكي ...
تولين رفعت عيونها على جواهر ...
اتسعت عيونها أكثر لما شافتها تبكـــــــــــــــــــي ...
بلعت ريقها بتوتر وحست بدقات قلبها تعلا أكثر وأكثر ...
خاصتا لما التفتت عليها جواهر وعطتها نظــــــــــــــــــــــره لوووووم وألم ...
تولين نغزها قلبها اللي انقبض بخوف ...
بسرعه راحت للجواهر ومدت يدها على كتفها وهي تقول :~
جواهر ليش تبجين ..؟؟
-((جواهر صرخت بوجهها ودفت يدها :~ بعـــــــــــدي عني انتي ...
((الكـــــــــــــــــــــــــــــل ساكت ويطالعونهم ...
تولين وقفت وهي مجمده مكانها بروعه ...
بهاللحظه دخل راكان وهو شايل شنطته على كتفه بنعاااااس ...
بس لاحظ جو القاعه غريب ..
الكل ساكت ويطالعون شي محدد ..
التفت على تولين وجواهر مستغرب ...
-(تولين بتوتر :~ جواهر ليش تصارخين علي ..؟؟
-(جواهر بصراخ أكثر :~ زين اللي بس صارخت عليج موب
شي ثاني ياخطافة الرياييل ...
((تولين حست برعشه بكل جسمها ...
رجولها صارت ترتجف من الخوف ...
ومو قادره توقف أكثر ...
((سعد كان جالس من بعيد ومايطالعهم ... بالعكس قاعد
يخربط بالقلم على كتابه ومو مهتم لهم ...
بهاللحظه دخل ولد سوري من زملاء تولين في القاعه ...
-(السوري :~ تولين ... الإداره بدها اياكي ...
((تولين اتسعت عيونها بخووووووف ....
راكان معقد حواجبه باستغراب ...
أما جواهر نزلت راسها تبكي بصوت واظح ....
الكل لاحظ انو تولين ماتحركت وواظح عليها الخوووووووووف ...
-(بنت من بنات القاعه قالت بتريقه :~ شوبكي ماعم تتركي ...
أكيد بتعرفي شو عامله انتي .... عن جد ياللي بيشوفك بيئول هاي بريييئه
ومابتعمل أي شي حقير متل انها تسروء خطيب رفيئتها ...
((تولين انربط لسانها ماعاد تقدر تقول أي شي ...
بس الشي الوحيد اللي جى في بالها الحي الدكتور طلال وش ردة فعله ..!!
حتى انه المفروض يجي الحين لأنو عليهم محاظره منه بس تأخر ربع ساعه ...
أكيد فيه شي ...
الدعــــــــــــــــــــــــوه انفظحت كلها ...
جمعت قوتها المتبقيه ثم طلعت من القاعه ...
وهي تمشي رايحه للجهة غرف الإداره الا وحست بالكل يطالعها ويحشون
فيها .... تذكرت لما كانت صغيره كيف الكل يحش فيها لأنها لقيطــــــه ...
الظـــــــــــــــــــــاهر مهما جمعت ثقتها بنفسها .. كلام الناس من وراها راح يلاحقها طول عمرها ...
تولين لما وصلت الغرفه مدت يدها اللي تررررررتجف ...
فتحته ببطئ وخوووووف ...
لما دخلت وهي منزله راسها ...
-(الإداره :~ توليــــــن ..؟؟؟
-(رفعت راسها بخووووف ...
وياليــــــــــــــــــــــــــــــــتــها مارفعتــــــــــــــــه ....
كانت الصدمـــــــــــــه الكبيــــــــــــــره عليها لما طاحت عيونها بعيون
الدكتــــــــــــــــــــور طـــــــــــــــــــلال ...
الدكتور طلال فتح عيونه عالآآآآآآآآآآآآخر .......
يعنـــــــــــــــــــــــــــي صارت تولين موب أميــــــــــــــــــــره ..! ! ! ! ! ! ! ! ..
-(الإداره :~ انتي تولين ..؟؟
-(نزلت راسها وهي حانقتها العبره :~ إي...
-(الإداره كشر ثم قال :~ دخلي عن الباب ...
((لما قرررربت من عندهم وهي واقفه جمب الدكتور طلال ...
-(الإداره :~ أخت تولين ... سمعنا حجي كثييير اليوم ...
والجامعه كلها تتحجى ان فيه علاقه بينج وبين ..... وبين الدكتور طلال ..؟؟؟
هو صحيح هالحجي ولا لا ..؟؟؟
-(منزله راسها وعيونها تغرق دموع ....
تتمنــــــــــــــــــــــــــــــــى بهاللحظــــــــــه لو تنشـــــق الأرض وتبلعهــــــا
بعيــــــــــــــــــــــد عن هالموقف اللي لااااا تحســـــــــــــــد عليـــــــه ...
تولين تبي تتكلم .. تدرو أي عذر أي كذبه بس ماقدرت ..
تحس لسانها انربط ... وفكرها مشوووووش ....
طلال التفت عليها بصمت وهويتمنى لو تقول أي شي يدل انها موب
هــــــــــي اللــــــــي حبهــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآ من كل قلبـــــــه ...
وغيرت نظرته للفكرة الزواج رغم انه رافض هالفكره من قبل لا يطيح بالحب
معها ....
-(الإداره :~ تولين بتياوبين ولا شلون ..؟؟؟
-.......................
-(الإداره :~ أحسن لج تياوبين قبل لا نتخذ اجرائات ثانيه ماراح تعيبج
موليه ...
-(بلعت ريقها وبخوووووووووووووووف وشفايف تررررتجف ...
هزت راسها ببطئ بـ (نعم ) ...
طلال بهاللحظه نزل راسه بضيقـــــــــــــــــه وقهــــــــــر ...
-(الإداره نزل راسه بحقد ثم قال :~ انتي تدرين ان العلاقه بين المعلم
والطالب ممنوعه وتؤدي الى فصل المعلم من الدوام ....؟؟
-(رفعت راسها بسرعه وهي تقول :~ بس موب غلطته ...غغغـ... غلطتي ..
آأأأ.. أنا .... هو ماله دخل بالسالفه ... ببببـ ... بس.. بس كان يتوقع ..
أأأ ... أني خطيبته ججـ ... جواهر ... ييـ .. يعني ... يعني هو ماله علاقه بكل شي يصير ..
أنا الـ ...
-(طلال بقهر قاطعها :~ أنا آسف .... كل شي صار خارج نظام
الجامعه والقاوانين .... غلطت وغلطه ماراح تتكرر ...
وأنــــــــــــــــــــــــا خـــــــــــــــــــــــــــاطب وزواجي بالعطله ..
يعني مافيشي راح يكون مره ثانيه مثل هالأغلاط ...
((نزل راسه ثم كمل :~ أنا آسف .... وأتمنى منكم السماح ...
((تولين رفعت عيونها عليه ....
بس من سمعت كلماته هذي حست بكرهه الكبيـــــــــــــــــر لها ...
نزلت دموعها بضعف واستسلام ...
شافـــــــــــــــت بعيونها نظرات الدكتور طلال ...
نظرات يملاها الحقد والكره ...
وصوته الغاضب ...
وتصرفه الهادي اللي يدل على حقد كبير وغضب ...
-(الإداره :~ بس الجامعه يادكتور طلال تدري ولا يمكن أسامحك على هالغلطه
والكل يدري عن الموضوع ...
وأكيد بعدها راح ياخذون هالتصرف المخالف للقوانين الجامعه كشي عادي
واننا راح نسامحهم مثل ماسامحناكم ...
دكتور طلال أنا مضطر أطردك من هالجامعه ودور لك غير هالجامعه ...
((شهقت بقوه ثم رفعت تولين راسها بصدمــــــــــــــــــــه ...
واللي صدمها أكثر وقهرها ان طلال مار
بأي ردة فعل ...
بس منزل راسه وساكت ....
-(تولين بين دموعها قالت :~ استاذ تكفى تكفى لا تفصله ....
آآآآآ .. أنا السبب .. انا السبب ... هو ماله شغل بأي شي ...
تكفى استاذ تكفى .... تكفــــــــــى لا تفصله تكفـــ.....
-(الدكتور طلال ماتحمل دفاعها اللي يهين بحقه كرجــــــــــــــال ودكتــــــــور ..
قاطعها بهدوء :~ مثل ماتبي استاذ .... وأنا أعتذر عن أي تصرف طلع مني
سواء الحين أو قبل ....
وأنا الحين بجمع أغراضي من مكتبي وبعدها راح اطلع ...
((ثم نزل راسه باحترام وكمل :~ عن أذنــــــــــــــك ...
((تولين بيجن جنونها ....
مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ل ..
طــــــــــــــــــلال راح ينفصل بسببهـــــــــــــــــــــــــا ...
قويـــــــــــــــــه ياتولين وربـــــــــــــــي قويـــــــــــــــــــــــــــه ...
-(تولين بترجي :~ استاذ تكفى تكفى عطه فرصه .... عاقبني بداله ..
اطردني بداله .. بس هو لا لأن ماله ذنب... هو لو كان يدري اني أنا اللي أكلمه
جان ماحاجاني ..... استاذ تكفى .... تكفــى....
-(دكتور طلال كان يسمعها وهو واقف عند الباب بيطلع ...
هالبنت بتجنني ...
كذبت علي بالأول...
وعيشتني بأوهام ...
ونطردت بسببها ..
والحين تترجاهم عشاني وهذي أكبر اهانه لي بعد كل اللي سوته ...
((بس مابيده يقول أي شي الحين قدام الإداره ...
غير انه يطلع وهو محروق من داخل قهر وغضـــب ...
طلع أو بالأصـــــــــــح ...
أنطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد ...
-(الإداره :~ اخت تولين انتي راح نتخذ معج عقاب ثاني ...
هو انج بتنحرمين من اختبار مادة الدكتور طلال باإختبار الفاينل ...
((وقفت بصدمـــــــــــــــــه ...
-(الإداره :~ والحين يالله طلعي .. عندي أشغال غيرج ...
((تولين :~ استاذ تكفى لا تطرده تكفـ..
-قلت لج طلعي بسرعه ...
-بسـ...
-تولين خلاص طلعي ...
-(نزلت راسها بيأس ...
لما طلعت رفعت راسها حواليها بس مافيه أي أحد غيرها ...
جلست وهي تبكي بضعف ...
((بهاللحظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ...
مر من عندهـــــــــــــــــــــــا ..
فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل ...
عقد حواجبه باستغراب ...
وقف قدامها ثم قال :~ لو سمحتي أختي أقدر اساعدج بشي ؟؟؟
((وهي تشهق من بين دموعها ... هزت راسها بالنفي وكملت تبكي
وهي مغطيه وجهها بيدينها ...
فيصل مايدري ليش حس انه يبي يساعد هالبنت ...
-(بلع ريقه بالرتباك ثم قال :~ هاج منديل ...
((رفعت راسها له بتاخذ المنديل ...
فيصل مايدري ليش انقبض قلبه من نظراتها اللي تحزن الواحد وهي تبكي ..
خذت المنديل من دون ماتقول شكرا مسحت دموعها ثم راحت عنه ...
فيصل وقف يطالعها وهو معقد حواجبه ...))
((لما دخلت القاعه وهي تبكي ...
كانت القاعه مافيها أحد بما انو الماحظره انلغت ...
بس راكان كان جالس ورافع رجوله على الطاوله ويقرى كتاب بين يدينه ...
رفع عيونه عليها ....
أول مره يشوف وحده مغروره مثلها للدرجه غير معقوله تبكي قدام الكل
ومو هامها أحد ...
$$ اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم .. تولين
ترجـــــــــــــــــــت وذلت روحها عشان الدكتور طلال ..$$
اليـــــــــــــوم توليـــــــــــــــن ..$$
تبكي قدام الكل بعدم اهتمام بعكس قبل كانت تختفي بدورات المياه بعيد عن نظرات الكل
عشـــــــــــــــــــــان الدكتور طلال $$ ..
اليـــــــوم توليــــــــن الكل يتكلم من وراها بسبب الدكتــــــــــور طلال $$
اليــــــــــوم توليــــــــن انطرد الدكتور طلال بسببهــــــــــــــــا $$
وهي مابيدها تسوي أي شي $$
اليـــــــــــــــــــوم توليــــــــــــــــــن افترقـــــــــــــــت عن أعز صاحباتهـــا
وهي جواهــــــــــــــــــــــر .. عشــــــــــــــــــــان الدكتور طلال ..$$

((تولين رفعت شنطتها من الكرسي ...
ومتجاهله نظرات راكان لها ...
راكان معقد حواجبـــــــــــــــــــــــه وشاك بشي ...
يدقق فيهــــــــــــــــــــــا وبقوه ...
فجــــــــــــــــــــــــــــــــــأه اتسعت عيونـــــــــــــــــــــه بصدمــــــــــــه ...
وبعقله بس يقول ..
توليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن & فيصـــــــــــــــــــل ...
معقولـــــــــــــــــــــــــــــــه يكونو .....!!!!!!!! ...
مستحيــــــــــــــــــــــــــــل ...
((تولين طلعت من القاعه وهي تركض تبي تطلع من الجامعه كلها ...
تحس بالكل يطالعها بنظرات كريــــــــــــــــــــهـه ..
نزلت راسها وهي تبكي ووجهها أحمممــــــــــــــــــــر ..
(( بقوه صدمت في نـــــــــــــــــــــــآرا ...
نارا تعورت من الصدمه .. رفعت عيونها توها بتهاو شالا واختفت تولين ..
التفتت من الجهه الثانيه من باب المبنى ولقت تولين تركض طالعه...
كشرت مقهوره كيف تصدم بدون ماتعتذر ذيك البنت ..!!!
توها بتكمل طريقها الا وشافت ريان جالس وهو يحك عيونه وواظح عليه
فيه النوم ....
نزلت راسها بضيقه ثم لفت بتروح الا وطاحت عيونها على يزيد اللي واقف من بعيد
يطالعها ...
توترت بسببه ثم لفت على ريان وقالت :~ ريان ...
((ريان رفع يعونه عليها بعدم معرفه للهالبنت اللي قدامه ...
-(نارا :~ ريان مشغول .؟؟؟
-(لف وجهه عنها ثم قام وراح ....
نارا رفعت حواجبها .... وبقلبها تقول ...
هذا هو ريان رجعت حركاته من أول وجديد ...
مافيـــــــــــــــــــه فايـــــــــــــده أبدا ..
((لفت بتروح الا وشافت يزيد مره ثانيه بنفس مكانه واقف يطالعها ...
لفت عنه وراحت ..))
""""""""""""""""""""""""""""""""
((من جهه ثانيـــــــــــــــــــــــــــه ...
بالكافتريـــــــــــــــــــــا ...
ميشـــــــــــــــــــــــــــــــو جالسه على الأرض ...
رغم انو فيه كراسي وطاولات ...
ممدده رجولها وقاعده تلف ربطه على يدها بقوووووه ...
للدرجة انو يدها تحجرت من الدم ...
ابتسمت برضاء ثم شدت الربطه أكثر ...
ريم والبنات كانو جالسين على الكراسي بطاوله ...
ريمو التفتت على ميشو ...
شهقت مرتاعه من يدها الحمرررررا متحجره دم ... وميشو بس مبتسمه
واللي يشوفها يقول هذي فيها مرض نفسي ولا مجنونه ...
بسرعه ريم من غير شعور دفت ميشو وصرخت بوجهها :~
انتي مينونـــــــــــــــــــــــــه ..!!!
-(ميشو وقفت علطول وهي تضحك بشكل غريب وفاتحه فمها
وكانها مستمتعه باللي تسويه ...
مشت وهي بتطلع من الكافتريا ولاهيه بشد الربطه على يدها ...
دق جوالها بس طنشت ...
وهي تمشي طلعت من المبنى ثم جلست على الدرج وتشد بالربطه ..
كل من مر من عندها يرتاع منها ... ويستغربون في ايش هي تضحك ...
راكان توه طالع من المبنى ...
لما شافها .... عقد حواجبها بتقزز منها ...
سحب يدها من غير شعور وهو يقول بصوت واطي تسمعه:~
مجنونـــه ...
((رفعت عيونها له .... ابتسمت بحب كبيــــــــــــــــــر له ...
لما فك الربطه مسك يدها الناعمه بين يدينه وهو يدلكها
ويحاول يحرك الدم المتحجر ...
ميشو بحركه وقحه منها قربت وجهها بقووووه من وجهه ...
راكان فتح عيونه عالآآآآآآخر بصدمــــــه ...
بعد وجهه عنها وهو يقول :~ انتي شاربه شي ..!!!
-(ابتسمت على جمب بخبث واستمتاع :~ هههـ هاااهاهاهاههاااااا ...
بآآآآآآآآآآآآآكه ...
-(عقد حواجبه ثم قال :~ وش باااكه ؟؟؟
-(ابتسمت بطريقه غريبه :~ يعني غبــــــي بالياباني ....
-غبـــــــــــــــي ..!!!
-(هزت راسها بـ (نعم ) .... طلعت لسانها ثم قالت :~ لأنك غبي توقعت
مني راح اساوي لك شي ..!!!!! ... هذا وانت ولد استحيت ..!!
عيل شبقيت للبنات ..!! ...
-(كشر بوجهها :~ الا انتي اللي ماتستحين على وجهك ...
((ثم وقف .... بس ميشو تمسكت بيده بقووووه وهي تضحك :~وييييييين
بتروووووح....
-(سحب يده بقوه ثم راح عنها ....
ميشو ضحكت بصوت عالي وقالت كمان بصوت عالي :~
أمــــــــــــــــــوت أنا عالحيــــــــــآآ ....
((ثم كملت تغني بصوت عالي أغنيـــــــة ((إنريكـ آغلسياس ~>Not . in . love ))
((مرت من عندها أميره ....
أميره حدها مغلقه الأخلاق عندهـــــــا ...
رفعت حاجب لما شافت ميشو بخبالها ....
وقفت عندها وهي نفسها تحارش أحد وتطلع اللي بقلبها عليه ..
-هيــــه انتي ... مينونـــــه ولا مينونــــــه ..؟؟؟
-(ميشو لما شافت انها أميره ضحكت بصوت عالي :~ هاهااااااااااااااي .. لا الثانيـــه ..
-أشوا عبالي الأولى ...
-(تغمز لها بضحك :~ تعرفين تنكتين انتي وييهك ...
-مايبتي شي يديد ... قومي قومي بس من الدرج تزاحمين علينا ..
الحين انا شلون أمر ...
((للعلــــــــــــــــــم انو الدرج كبيــــــر ووسيـــــــــع ... ويقدر يمر منه فيل ...))
-(ميشو :~ عادي أنقزيني ...
-(أميره قالت بقهر :~ المشكله انج طويله بسم الله علي .. وش بقيتي لي أنا ...
<~ فرق الطول بين ميشووأميره كبير... ميشو طويله وجسم روعــــــه ..
أما أميره مو لذاك الطويل وحجمها صغيييـــــــــر ونحيفه بس طالع شكلها كيووت...))
-(ميشو رفعت حاجب :~ بسم الله علي .... انتي وذالعيون بتدخل فيني ...
على قولتهم أحذرو المقربون للأرض ...
-(أميره سكتت شوي تحاول تفهم تريقة ميشو عليها ...
أحذرو المقربون للأرض تقد انو أميره قصيره وينخاف منها وهذا المثال ينطبق
عليها .....))
-(أميره :~ بسرعه أضحك ولا أضحك ..؟؟
-(ترفع حاجب وتنزله :~ لا الأولى ...
-أشوا عبالي الأولى .. آآ قصدي الثانيـــه ...آآلمهم قومي قامة عليك القيامه ..
-ؤففففـ بدت ذالعجوز تدعي ... اقول مناك بس مناك ...
-(تطنز :~ اقول مناك بس مناك ... اسمعي ... انا بدخل بس اذا طلعت ولقيتج
بتفاهم معج ...
-هههههههـ من عيوني بس طسي عن ويهي ...
-شوفي انا بطس لحاله وحده .. لأنو وراي محاظره مالت على ويهج ...
((ثم راحت ... ميشو التفت على أميره وهي تضحك :~ على فكره
اذا رديتي ولقيتيني لازم تقولين لي أسمج ياحلو ...
-(التفتت عليها :~ ياحلو بعينج .. تحاجين ولد انتي مالت عليج ...
-(باستهبال :~ ههههـ شعرفج انتي بالحجي كله ... روحي بس الله وياج ...
((أميــــــــــــــره لفت بترو حالا ومرت من جمب قروب فيصل اللي كلهم جالسين
وطاقينها سوالف وضحك ....
بس لما مرت أميره كلهم بصوت عالي ماعدا فهد وفيصــــــل :~
ياهوووووووووووه .... مرت معذبة فهود وفصول ...

((فهد وفيصل التفتو بحقد على شلتهم ...
أما أميره أول ماسمعتهم يقولون كذا .. ماحبت تتركهم بحالهم
بدون ماتوقفهم عند حدهم ...
فهد وفيصل توهم بيهاوشون القروب الا وأميره نطت بلسانها وهي تحاول
تتتجاهل وجود فيصل اللي يربكها بشكل ...
ثم قالت :~.....................


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 3:47 am

البــــــــــــــــاب العـــــــــــــــــــ10ـــــــآشر ...
الفصــــــــــــــــــل الثالــــــــــــــ3ــــــــــــث ...



((أميــــــــــــــره لفت بتروح الا ومرت من جمب قروب فيصل اللي كلهم جالسين
وطاقينها سوالف وضحك ....
بس لما مرت أميره كلهم بصوت عالي ماعدا فهد وفيصــــــل :~
ياهوووووووووووه .... مرت معذبة فهود وفصول ...

((فهد وفيصل التفتو بحقد على شلتهم ...
أما أميره أول ماسمعتهم يقولون كذا .. ماحبت تتركهم بحالهم
بدون ماتوقفهم عند حدهم ...
فهد وفيصل توهم بيهاوشون القروب الا وأميره نطت بلسانها وهي تحاول
تتتجاهل وجود فيصل اللي يربكها بشكل ...
ثم قالت :~ بللاهي عيد الجمله اللي قلتوها تو انت وياه ... عيدها عيدها بسرعه ...
-(متعب مسك ضحكته ولا قال شي أما برهوم قال :~ ليه واحنا قلنا شي غلط ؟؟؟
-(عبادي كتم ضحكته ....أما مساعد قال :~ الحقيقه تنقال ...
-(أميره :~ وهالحقيقه على قلوتكم ماودكم تخلونها ببطنوكم أحسن لكم ولنا...!!
وعن الحركات اللي كل مامرينا تقعدون تعلقون عاللي رايح واللي جاي ..
-(عبادي :~ موأحنا مختارين هالمجان بالذات لأن هذي هي وضيفتنا بالجامعه ...
-(أميره :~ أول شي لا تقاطعني وثاني شي خلاص درينا انكم شله حبتين وماأدري شلون ..
بس والله لو أمر مره ثانيه من هني وتقعدون تعلقون علي ماتشوفون شي يسركم أبدا ...
لأنها موب حاله بكل مره بتقعدون تخربطون وماأدري شلون ...وتراني حذرت ...
ومن أعذر فقد أنذر ... سمعتووووو ....
-(فهد صفر بقوهثم قال بصوت عالي وهو يصفق :ْ كفــــــــــــــو كفو أميره ....
خلاص من اليوم ورايح بسميج أميرة الجامعه كلها .... واللي يغلط عليج انتي بس أشري لي
بصبعج وأناأييج مثل الجانتل مان لج ...
-(أميره رفعت راسها بغرور وهي تقول :~ الجانتل مان تبعي توه ماطلع بالحياه
يعني لا تحاول تحتك ... خلك على جمب ...
((ثم دخلت أما فيصل تسند على الجدار ولا قال أي شي ...
-(فهد التفت عليهم :~ واااااااك لقطو ويهكم ....
-(كلهم بصوت واحد :~ الله وعلــــــــــــــــم منو اللي يلقط يا......
جانتــــــــــــــل مــــــــــــــــــــــان أميره....
هههههههههههههههههههههههههههههـ ههههههههههههـ.....
""""""""""""""""""""""""""
((فـــــــــــــــــــــــــــي السعوديــــ^__^ـــــــه بعد يومــــــــين ....
بالقصـــــــــــــر ....
بندر منسدح على كنبة الصاله العنابيـــــــه الفخمه ....
-(الخدامه لما جت للبندر :~ بابا كبير يبي إنتـــــا ...
((بسرعه وقف ثم راح للأبوه ...
لما دخل ...
-(الجد بتعب :~ الحمدالله على سلامتك ...
-(بندر :~ لا يبه انت اللي الحمدالله على سلامتك ... ماأدري وش بسوي لو صار فيك شي ...
-تدري اني ماراح أدوم لك وانا أخذت من الدنيا الكثير وماعاد بقي غير القليل
-.....................
-بعدين كان مارجعت من دبي ... تدري ان صحتي مره تسوء ومرات
ترجع مثل قبل والحمدالله ... عشان كذا ماأبي أي اتصال يأثر عليك وعلى شغلك...
المستقبل قدامك طويل يابندر ... هاه ماقلت لي ماعندك أي أخبار عن عيال أخوك ..؟؟
-(نزل راسه بتوتر :~ آآآآ....لللـ ... لا ... أبدا ...
-(الجد حس بقهر من بندر كيف يضيع الأيام وهو يخاف مايطول بالحياه
أكثر من اللي عاشها .... يبي يشفو عيال ولده بسرعه ...
:~طيب سألت بالمستشفى اللي قلت لك عنه ...
-أي بس مافي أي أجوبه على أسألتي ....
-(سكت شوي ثم قال :~ طيب أنا عندي رقم واحد دكتور هو كان بيوم
ولادة عيال اخوك.... بعطيك رقمه وعنوان بيته .... بس ماأدري اذا نقل من البيت
أو لازال بالبيت نفسه ....
-خلاص عطني وأنا بشوف بنفسي ..
-ياولدي لا تتأخر .. ابي اشوفهم بسرعه ....
-اللي يقدرني عليه ربي بسويه ...
-لا ابيك توعدني انك تجيبهم بسرعه ....
-..................
-بندر أوعدني أبيك تدور بكل طاقتك وبنفسك موب تقول للي يشتغلون هم اللي
يسألون .... أنا مأثق غير فيك ...
-خلاص يبه انشالله كل شي بيمشي على اللي انت تبيه ...
-أي صح وماقلت لي شصار عليك وعلى أبو أسيل .... تراني كلمته عن موضوعك
انت وبنته .... نبي نفرح بكم بدري ...
-(رفع عيونه بسرعه ثم قال :~ بس يبه انا مابي أسيل ... سبق وقد قلت لك اني ماعاد ابيها
ابدا ...
-خلاص انا كلمت أبوها ...وهو بيرد لي خبر ...
-اصلا هو اللي بيقول لك لا ....عشان كذا انا بقول له الله يوفقها وأننا مابينا نصيب ..
-طالع كم عمرك طقيت الثلاثينات وانت للحين ماتزوجت .... ولا جبت عيال يشيلون اسمك ..
-يبه انا مابي اسيل ولايمكن اتزوجها ....
-اجل من تبي حظرتك؟؟؟
-مابي اتزوج الحين عالأقل ...
-لا بتتزوج .. والحين بعد ... ياأسيل يادور لك وحده وبسرعه ...
انا مابقى من حياتي الكثير عشان انتظرك ...
-بـ....
-(قاطعه بصرامه :~ خلاص انا كلمتي وحده وعكل اللي قلت لك عليه ...
((تنهد بقهر وهو بقلبه .... هذا ابوي دوم يفرض سلطته علينا بدون شورنا ...))
""""""""""""""""""""""""""""
((توليــــــــــــــــــــــــــن .... كل دقيقه تدق على جوجو بس ماترد أبدا ....
قررت تروح لها بالبيت ....
بعد ماراحت لها برضو ماطلعت لها جوجو ...
تولين طفشت منها وبالأخير قررت تصلح كل شي بنفسها وهي كانت بس تبي من
جوجو انها تقول انا اللي احاكيه بالمسن وبعدها يمكن مايطردونه ...
بس بعد هالذل مستحيل تذل نفسها أكثر للجوجو وهي بقلبها ماتدق عليها الا عشان طلال
مو لسواد عيونها واذا هي ماتبي صداقتي فيه غيرها مليون بنت ينتظرون بس إشاره مني ...
((تولين بعد ماكلمت أمها بالموضوع وصرفت الوضع كله وافقت أمها تجيب
واسطه من خلال معارفها القويه والكثيره ....
بس تولين طلبت انو الواسطه ماتكون واظحه أو أحد يدري بسالفتها ...
وفظلت لو محد يدري انها توسطت لطلال ... لأنو لو يدري لا يمكن يرجع
عشان بنت توسطت له ....
مع الأيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام ...
والأيـــــــــــــــــــــــام ....
تولين قدرت ترجع طلال للجامعه يداوم بعد واسطات وتصريفات طولت بقووه ....
أمـــا بندر رجع للإمارات وهذا هو اليوم راح يروح للبيت الدكتور أبو نارا ...
أما الباقي على نفس الحاله ...
((بالجـــــــــــــــــامعه ...
ليان توها داخله للجامعه ..... صقر دخل وراها وبسرعه وقف جمبها وهم يمشون
-(التفت عليها وهو يقول ببتسامه :~ شرايج أدخلوياج بالمحاظره والله مايدرون وين ربي حاطهم
-..............................
-أممممـ حسيت ودج تقولين لا بس أنا بدخل سواء قلتي أي او لا هاهااااي يمديج عاللي
يطيح الويه <~ يحاول ينكت عندها ...
-........................
((لماوصلو القاعه صقر دخل معها ....
لما جلست برضو جلس بجمبها ....
ليان ساكته ولا قالت أي شي ولا كلمته من بعد الموقف اللي صار ولما عرفت انه اخو عبدالمحسن....
كانت القاعه كبيـــــــــــــــره ....
لما دخل الدكتور وبدى بالشرح ....
صقر فتح الدفتر ثم كتب :~
وش ذالدكتور البايخ اللي عندكم ...!!!
((ليان ماكانت تبي تقراه بس صقر لزقه عندها وهو يأشر بالدفتر ...
لما قرته طنشته ورفعت عيونها على الدكتور تنتبه لشرحه كعادتها دااافوره بشكل مو طبيعي
رغم معاناتها بالحياه .....
وبالنسبه لها اذا حياتها مانجحت فيها راح تنجح بدراستها وبشكل قوي جدا ))
صقر رجع وكتب مره ثانيه :~
شنو هالريحه الخايسه اللي عندكم ... شلون تتحملون هالخياس كل يوم ...
والله من ذالدكتور اللي طوله ربع سانتي .... ووزنه طاق الميه وزود ...
((لما قرته برضو طنشته ...
صقر ابتسم ثم كتب :~
بس ابي افهم شي واحد هذا شلون دخل من الباب دكتوركم الفاشل ..!!!
((ليان طنشته وماتبي تقرى بس صقر أقلقها وهو يطق بالقلم .. حست انه بيفظحها
عشان كذا قرته ....
بس برصو ماضحكت ... ولا عطته وجه وهو يبي يلين قلبها لو شوي ...
صقر بالأخير كتب :~
درينا انج ثقل خلاص عاد ابتسمي ...
ولا ترى بسبب لج ازعاااااااج ...
((بس برضو مابتسمت .....
صقر سكت شوي ثم كتب بتردد كبيــــــــــــر...
عموما بقول لج شي عن أهلج الحقيقيين ...
((لما قرته علطول التفتت عليه ..... صقر ابتسم بخبث ثم كتب :~
العب عليج ماعندي شي ...
((من غير شعور بسرعه كتبت :~
بليز قول أي شي عنهم ... بلييييز ...
((صقر أعجبه الوصع عشان كذا هز راسه بالنفي وطنشها ....
ليان انقهرت منه فكتبت :~
هذا شرطي والمفروض تقوله من دون ماأطلبك تتحجى ...
((بسرعه كتب :~ بس شرطج مستحيل يتنفذ الا لين تنفذي حقوق زوجج عليج ....
وانتي ماساويتي أي شي من هالحقوق .. ولا انا غلطان ...
؟؟؟ تبين اقولج خلاص نفذي حقوقي كزوج لج وبعدها أوعدج راح
اقولج منو أخــــــــــــــــــــــــــــوج ....
((ليان حست بالذل له ... عشان كذا ماردت وسكتت تفكر باللي قاله
بس تكرهه صلون تنفذ له طلبه ... وبرضو مااراح تعرف أي شي عن اهلها الا لما تنفذ اللي قاله ...
صقرحس انه زودها معها عشان كذا ماعاد تكلم وبين دقيقه ودقيقه يسرق نظره عليها...
أما هي منزله راسها وتفكر باللي قاله ...
معقوله عندي أخ ..!!!!!!!!.........
أخ ..!!!! ..... هذي امنيتي ان يكون لي أخ يهتم فيني ويدافع عني بكل شي وماأنتظر
الناس تعطف علي وتساعدني ....
كنت اتمنى لو عندي أخو يهتم فيني ولا يسمح لأي أحد يتجرأ بس يمد يده علي ...
والظاهر ان الأمنيه بتتحقق ...
بس لازم انفذ له شرطه رغم كرهي له الكبيــــــــــــــــر ....
هذا انت ياصقر ... تستغل ضعفي والمواقف اللي اكون محدوده لك ومالي غيرك ...
""""""""""""""""""""""""""""""
((توليـــــــــــــــــــن توها داخله للجامعه ....
وقفت عند البوابه وهي تطالع المبنى الكبير للجامعه ....
وبقلبها تقول وهي تتنهد ......
توليـــــــــــــــــــــــــــــن اليـــــــــوم راح تلاقين صعوبات أكيــــــــد ...
بس انتي قدهـــــــــــــــا ... ولا تخلين لمثل هالأشياء البسيطه تأثر عليكـ ....
واذا على اللي فظح سالفتي راح أوريه بس آآآآه لو أعرف منو ....
جوجو ..... الله يهنيك مع طلال ...
وأنا مالي دخل فيكم بأذن الله ...
وعسى الله يقدرني على نسيان طلال وحبه الكبير اللي بداخلي ...
ولو ماقدرت ياجوجو .... فأنا ماعندي أي حل ثاني غير اني انسى صداقتك ...
أصعب شي اني اختار بين الحب والصداقه ....
((تنهدت مره ثانيه وبقوووه ... ثم اتجهت للمبنى ....
لما مرت من عند قروب فيصل ...
الكل صار يطالعها ...
-(فهد :~ شباب شباب شوفو هاي موب تشبه فصول ...
-(عبادي بحماس :~ والله يبتها يابن اللذينا مره تشبه ليزيد ...
((تولين حست انهم يحكون فيها ...
التفتت عليهم بغرور وعطتهم نظره كلها احتقار وغرور لهم ....
ثم دخلت بدون ماتلتفت لهم مره ثانيه ...
-(متعب فتح فمه وهو يقول بقهر :~ بالله عطوني كف ابي استوعب اللي تو شفته..!!
-(برهوم :~ من صجها هاي تطالعنا جذي بحتقاااار وغرور ...!!!!
-(عبادي :~ هههههههـ انتم ماتعرفون هاي ... بس تطالع الناس كنهم حشرات عندها ...
واذا على شبهها بفيصل فهي نسخه طبق الأصل ....
-(مساعد :~ طيب شنو اسمها ..!!!
-(برهوم :~ من ناحيتي هذي ثاني مره اشوفها يعني ماأعرفها ابدا ...
-(عبادي :~ على كثر ماأشوفها الا اني ماهتميت اعرف شنو اسمها ...
-(متعب :~ شباب أنا برد لها نظرتها اللي تو طالعتنا فيها ...
-(الكل :~ شلون يعني ..!!!!
-(متعب بقهر :~ بخليها تتحسف انها طالعتنا بهالنظره ... بس اصبرو علي ..
-(فهد بحماس :~ ايدي على ايدك ياريال ... صج حمااااااااس ... منزمان عن
الآكشن ....يالله قول لي شلون ...
-(متعب:~ هاهاااااي انسى ياحبيب قلبي ... هالحركه انا بسويها فيها بنفسي ...
بس ابيكم تساعدوني ....
-(فهد تكتف :~ عيل انسى اساعدك ... الا اذا خليتني شريك بالجريمه ....
-(متعب :~ خلاص افكر بالموضوع ....
-(برهوم :~ ههههـ فهود ترى متعب صدق روحه ... بس تلاقيه مابباله أي فكره ولا شي ..
((بهاللحظه جاهم فيصل ..... وكانت وراه أميره توها داخله ...
فهد استغرب وش هالصدفه انهم يدخلون مع بعض بس بدون مايتكلمون مع بعض ..
((القروب توهم بيعلقون على أميره الا عطتهم نظره الرتاعو منها ....
-(برهوم :~ بسم الله علي هاي انتم متأكدين أنس ولا ين ...!!!
-(متعب :~ ههههههههههـ اتوقع انها من تحت الأرض هي ولسانها اللي طولها عشرين مره ..
-(فهد :~ انتم منو سمح لكم تحشون بالبنيه ...
-(فيصل ضحك بس يبي يقهر فهد :~ هههههههـ أي والله صدقتو ...
هاي ماأدري اذا صج بالجامعه ولا ناقزه المتوسط والثانويه ودخلت
الجامعه علطول .... ههههههـ ...
((ثم التفت على فهد وهو يضحك بس عناد في فهد ...
فهد رفع حاجب ثم قال :~ لا ياطويل .... عاد أنا ماعيبني فيها الا حجمها الصغير ..
<~ كمان يبي يقهر فيصل ...
-(بس فيصل ماعطاه وجه ثم التفت على الجهه الثانيه وهو يقول :~ الله يهنيك وياها ...
-(فهد بصوت عالي وهو رافع يدينه :~ آآآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك وتكون من نصيبي ...
((فيصل مارد عليه وتجاهله ....))
((دكتور طلال وهو أول يوم له يداوم من بعد السالفه اللي مرت عليها أيام طويييله ...
مستغرب شلون رجع بس ماأهتم .. المهم انه يدرس بهالجامعه اللي تمنى يدرس فيها
من زمااان ... والحمدالله رجع لها ....
توتر بقووووه انه يدرس كلاس تولين .... بس تذكر انها انحرمت من الماده وأكيد ماراح تكون موجوده
وبتعيد الماده .....
وقف عند باب القاعه ثم تنهد .... فتح الباب ودخل بدون مايطالع أحد ...
الكــــــــــــــــــــــــل يطالع الدكتور بنظرات مربكه ....
أما جوجو اللي ماكلمته من بعد ذيك السالفه ولا هو دق عليها ....
رفع عيونه عليهم وهو يقول :~ السلام عليكم .... شحالكم ..؟؟؟
-(الكل :~ وعليكم السلام .... بخير دكتور ..
-(سوري :~ دكتور شتئنالك __^ ...
-(طلال بجديه :~ تسلـــــــــــــم .. يالله نبدى الدرس ... وبما انننا تأخرنا راح أحاول أختصر بقد
ماأقدر والإمتحانات الأسبوع الجاي ...
((توه بيكمل كلامه الا وطاحت عينه على جوجو....
وقف شوي يطالعها وهو يتكلم .... بس استغرب لما جوجو ابتسمت له ...
لف عيونه على الطلاب وكمل الشرح وهو يتجاهل وجودها ...
جوجو نزلت راسها بضيقه كبيره ...
ومن بعيد سعد كان يطالعها ....
أما راكان متسند على الجدار وهو جالس ويفكر بتولين فيصل ...
((برى الكلاس تولين كانت وقفه وتطالع الدكتور طلال من قزازة الباب الصغيره
بدون مايحس عليها ...
خنقتها العبره وهي تطالعه ....
بقوه صدمتها ميشو بدون قصد وهي كانت تركض ....
تولين التفتت على ميشو بقهر وهي تقول بصوت عالي :~ هي انتي ماتشوفين جدامج ..!!
-(ميشو التفتت عليها وهي تقول :~ لا يكثر ...
((ثم كملت طريقها بسرعه للبرى ...
لما طلعت برى المبنى ... وقفت بالشارع وهي تقول بصوت عالي :~
أنت واحد حقـيـــــــــــــــــــــــــر .... يالله راوني ويهك ياجبان ....
ياللللااااااااااه .....
-(دق عليها لما ردت وهي معصبه .... سمعت ضحكه طويــــــــــــله وهو يقول :~
ياقلبي مايسوى عليج تصارخين جدام الكل مثل الميانين ...
طالعي شلون اللي حواليج يطالعونج ....
-أطلع بالـ##### أطلع .... انت تهددني ببعض المعلومات اللي وياك مايهمني ...
-صدقيني موب لصالحج أنشرها عنج ...
الكل راح يكرهج حتى رفيجاتج راح يكرهونج ....
-مايهمني اذا تهددني او لا... أطلع وراوني منو انت اذا تعرف كل هالأمور بحياتي ...
اطلع وقابلني ولا تكون جبان ياجبااان ...
-هههههـ انتبهي الكل يطالعج على انج مينونه ... ترى مايسوى عليج تصيرين مينونه بسببي
بس أعدج اذا ماخليتج تموتين في حبي اانا ماكون أممممـ أنا هههههـ ....
طالعي وراج ياغبيه ...
-ماراح أطالع وراي ياغبي .. واحترم روحك المره اليايه يا#####...
-له له له ... رقي رقي من اسلوبج شوي ... شنو هالألفاظ كلها ....
عدلي اسلوبج والكل بيكون يبحج ... بس مشكلتي اني احبج حتى وانتي
بهالأسلوب ... وراح تكونين زوجتي لو على قطع ايدي ....
-تف عليك ياغبي ....
-هاه هاه هاااه ترى والله أفضحج بكل اللي عندي ....
-مايهمني وأعلى مابخيلك أركبه ياجبان ....
-(سكتت تنتظره يرد بس مرت دقيقتين ولا رد ... توها بتتكلم الا وسمعت ضحكه عاليه
والغريب انها امتسمعها بالحديقه عندها .... ثم قال :~
شوفي وراج بسرعه ....
((التفت وراها .... بس كانت الصدمه عليها لما شافت مجموعة شباب يطالعونها
بشمئزاااااااااااااااز ....
حست بخوووووووف وبسرعه قالت :~ آآه يالجلب شقلت لهم ... شأرسلت يا####
شقلت يا### شقلللللللت ....
-(ببرود :~ ههههههـ ياحبيتي الواحد المفروض مايخجل من ماضيه الأسووود ...
وعشان تعرفين ان مافيه أحد راح يقبل ماضيج الوسخ ياوسسسسسخه الا انا ...
ومصيرج لي صدقيني ومن الحين اقولج انسي واحد اسمه راكاااان ....
لأنه لا يمكن يحبج .... ولو تلفظتي بالألفاظ القذره علي صدقيني مايحدني الا
اني الرسل له بلوتوووووووووث أو ايميل على موبايله علطول بكل ماضيج القذر
....
-(ظغطت على الجوال وشوي بينكسر في يدها وهي تحس بالذل والإهانه من هذا
وكيف يهددها بماضي ماتوقعت احد يعرفه ...
بس الظاهر ان هذا اللي يحاكيها يعرف كل شي عنها ....
-ههههـ شفيج ياقلبي خفتي ... للهدرجه خايفه اني اقول للركونه حبيب قلبج ..!!!
عموما هذا الشيب يدج ... اذا تماديتي بألفاظج القذره لا علي ولا على غيري صدقيني راح اقوله
علطووووووووول .... وأنا أعرف أي شي تقولينه للكل ... ولا يمكن تعرفيني ...
مستحيييييييل لو تفكرين من اليوم لين بكره لا يمكن ايي ببالج يااااا.. ههههـ ياحلوه ...
عدلي الفاظج لي وللكل وبعدها راح أسكر فمي ولا اقول أي شي للراكاااان ...
-...............
-أي صح وبعد عدلي شكلج ... واللي يشوفج يقول هاي شاذه وبوووويه ...
ولا تلومين الناس لما يقولون عنج شاذه بشكلح البوووي ...
غيريه وصيري بنت مثل كل البنات وبعدي عن لون شعرج الأبيض هذا ...
واصبغيه .. أممممممممـ ... أصبغيه ....أممممـ ... خلاص بفكر وبقولج
شنو تصبغينه ...
((ميشو بكل كلمه يقولها تضغط على الجوال بقوووه من النار اللي بداخلها تشتعل ...
-هههههههـ شوي شوي على الموبايل لا ينكسر بيدج ياقلبي ... ترى أخاف عليج ....
((توها بتسكر الا وقال لها :~ لا لا لا تسكرين ولا صدقيني علطول ماضيج راح
يعرفه راكان علطول .... من أوله الى نهايته ....
لا تسكرين الا لما انا اقول لج باااااي ياقلبي ... فاهمه ..!!!!؟؟؟؟
((بس ميشو سكرت من القهر اللي بقلبها وبضعف اللي تحس فيه ....
خلاص ميشو ماعاد عندها صبر أكثر من كذا والذل اللي يذلها فيه هذا اللي يكلمها بالجوال
لا يمكن تتحمله أكثر من كذا ....
ميشو بسرعه ركضت تدور على راكان ....
مرت من جمب سيـــــــــــــده وهي نفسها اللي شافت نارا بذاك اليوم ....
السيده هذي وهي تمشي رايحه للجهة الإداره ....
طقت الباب ثم دخلت ....
خلونا ندخل وراها ونشوف شقاعده تقول للإداره ...
يؤ سكرت الباب بعدها ...الظاهر ماتبينا نعرف مين تكون __^ ...


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 3:47 am

((نرجع للتوليـــــــــــــــــن .... توها طالعه من محاظرتها ....
-(الدكتوره نجلاء :~ تولين تعاي شوي بدياكي ...
-(تولين راحت لها بدون نفس :~ نعم ...
-تعاي معي للغرفتي بدياكي توقعي انك ماحظرتي أسبوع ونص
عن محاظراتي ياللي عم بعطيكون اياها ....
-(تكتفت بغرور :~ ؤففففـ ماأتذكر اني قد تغيبت عن كلاساتك ...
-تولين تعاي معي ووأعي وبعدين تأدري تروحي وين مابدك ...
-ؤفففـ يالله بسرعه لأني موب فاضيه لج ....
((الدكتوره تكره تولين بس تتحملها وماتدري وش اللي مصبرها عليها للحين...
تولين لما دخلت الغرفه وهي تطالع الأرض بملل ... وماحست هي وين
دخلت ...
وقفت عند الباب بس سمعت الدكتوره نجلاء تناديها :~ تولين تعاي بسرعه ...
-(رفعت راسها وهي تتأفف .. لما دخلت لها ووقعت لفت راسها بتروح بس تفاجئت
بطلال يطالعها ....
رفعت عيونها على الغرفه اللي دخلتها وحست انها بغرفة الدكتور طلال واللي معه
وهي مالاحظت من قبل ....
الدكتوره نجلاء كانت تحاكيها بس تولين ماسمعتها ...
وهي مسرحه بوجه طلال اللي يطالعها ولا بعد نظراته عنها ...
بس نظراته ماكانت عاديه لأنو كلها احتقار وحقد ...
تولين بلعت ريقها اللي حاسه بغصه منه ....
ماقدرت تتحمل نظراته .... بسرعه طلعت من الغرفه ....
جلست برى بالسيب ((الممر الضيق )) اللي مافيه أحد أبدا ...
جلست وهي تمسك دموعها لا تنزل ....
نزلت راسها بين رجولها وماحست الا بدموعها تنزل أكثر وأكثر من غير شعور ...
دكتور طلال طلع من الغرفه بيروح للمحاظرته ... ولما شافها
حس بنار داااخله وبقوووه .... مر من عندها بيروح بس تولين رفعت راسها عليه وبسرعه لحقته وهي تقول بقلبها ...
جوجو أنا اسفــــــــــــــــه ... لأن حبي أغلى من الصداقه اللي بيني وبينج ....
تولين بسرعه قالت :~
دكتور طلال ممكن تسمعني لو دقيقه ....
((طلال مالتفت عليها وطنشها ... بستولين من دون شعور مسكت كتفه وهي تقول
بضعععف :~ دكتور بليز بليز اسمعني ...
((طلال بلع ريقه بقهر وحقد ... رفع يده ليدها وبقوه دفها من كتفه وكأنها قذاره ...
تولين ماهمها أي شي غير انها تكلمه ... وقفت قدامه وهي تقول بانذلال وحب كبير ذاللها
بشكل كبير وغير مقبول أبدا :~ دكتور بليز بليز اسمعني .... بليز ... عشان غلاة جوجو بقلبك تـ...
-(قاطعها بغضب وبين اسنانه اللي صاكه بقوه من الحقد :~ لا تنطقين علاقتي انا
وجواهر على لسانج ....
-((بهاللحظه من غير شعور بكت قدامه وهي تقول بين عبراتها :~ طيب انا آسفه...
طلال انا آسفه آآسفه .... سامحني تكفى سامحني ...
شتبي أكثر من جذي منذله جدامك ..؟؟؟ انت الإنسان الوحيد اللي ذليتني جذي ...
وياليتني ماعرفتك ولا اني انذل للأحد ... بس مو بيدي ...
بليز طلال بليـ....
-(بقسوه :~ انا موب طلال اللي تحاجينه وجذبتي عليه بالمسن ... اذا عندج شوية
اسلوب قولي دكتور لأن مابيني وبينج ميانه ولا راح يكون
بحياتج كلها ....
تدرين ليش ..... لأني أكره شوفة ويهج ....
تعرفين شمعنى أكره روحي اذا شفتج .... يعني أكرهج كلج على بعضج ...
ولا تذلين نفسج أكثر من جذي لأني لو كنت أدري انج تولين جان ماحبيتج ابدا
ابدا ابدا ... والحين لا عاد اشوف ويهج جدامي مره ثانيه ...
((توليننزلة راسها بأسف على نفسها ووشلون وصلت لهاذل اللي عاشته بسبب
واحد مايستاهل حبها ابدا ومافي أمل يحبها ....
لأنه يكرهها مثل ماقال .....
جلست تولين على الأرض وصارت تبكي بانفعال .....
طلال كان يمشي بالسيب ويسمعها وهي تبكي لأن السيب ماكان فيه غيرهم ...
غمض عيونه بأســـــــــــــــــــــــــــــــى ....
$$ تولين اختـــــــــــــــارت الحب على الصداقه ..$$
بس أختيارها مافاد ... لأنها خســــــــــــرت الحب والصداقه مع بعض ...$$
تولين الحــــــــــــــب ذللكـ رغم غروركـ الشديـــــــــــد ..$$
""""""""""""""""""""""""""""""""
نرجع للميشـــــــــــــــــــــــــو ...
لما دخلت نزلت بالصاله الخاليه من أي شخص ....
سمعت صوت بآخر الصاله ...
بسرعه راحت له ولقته راكان بيده كاس يشربه ...
استغربت من وضعه بكل مره يشرب كاس ماتدري ايش بالضبط ...
اذا هو عصير او شي ثاني ...
بسرعه قالت :~ راكان ....
-(التفت عليها ... لما شافها لف عنها ببرود ولا رد ....
-(تنهدت وهي مستعده تقول اللي عندها ومايهمها أي أحد :~ راكان ....
تتزوجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي ..
-(راكان كان بشرق من الكاس اللي يشربه .. بس من غير شعور
رش كل اللي بفمه من الصدمه اللي سمعها ...
التفت عليها وهو يمسحفمها ثم قال :~ نعم نعم عيدي ماسمعت ..!!
-(ميشو عادتها بثقه :~ قلت تتزوجني ....
-(عقد حواجب موب مستوعب هذي وش تقول ....
-شفيك مستغرب... أول مره بنت تطلب منك تتنزوجها ...
-لا بس أول مره أشوف وحده تطلب بكل بجاحه من ولد يتزوجها ...
أخبرالعكس ...
-عاد هالمره صار العكس وش نسوي ... ماقلت موافق ولا لا ...
-(رفع راسه يطالع فوق وهو يقول :~ أكيد لا ....
-يعني افهم منك انك ترفضني ...
-انتي صاحيه ..!!!!
-اعتقد اني اصحيه اكثر منك وانت بكل مره تشرب يامن البنت اللي بالحفله
ولا هالمره حتى وانت بالجامعه ...
-(عقد حواجبه موب فاهم عليها ... بس شوي الا وضحك بصوت عالي :~ هههههههههـ
انتي من جدك ..!!!
-..........................
-انتي اكيد موب طبيعيه ... لا واليوم تأكدت انك موب طبيعيه ابدا ابدا ابدا ...
-مايهمني غير جوابك ... تتزوجني ولا لا ..!!!
-قلت لك لا .... انتي من جدك اتزوج وحده مدري واحد مثلك ..؟؟؟
اصلا انا للحين موب مستوعب اذا انتي بنت ...
-أحترم نفسك ...دايم اسكت لك بس من اليوم ورايح لا يمكن اسكت لك فاهم ...
عموما فكر بالموضوع عدل لأني برد وأسألك ....
((ثم لفت وراحت .... بس ماأمداها الا ودق عليها نفس الشخص ...
حست ان راكان يطالعها ....
من غير شعور ردت وحطته مايك يسمعه راكان برضو مع الصدى اللي بالصاله طالع
واظح بشكل كبير ...
-هههههههههههههههههـ ماأصدق انج تطلبين منه يتزوجج .... انتي من صجج ...
ههههههههههههههههههههـ .....
((ميشو التفت حواليها تدور أحد بس مالقت .....))
-هههههههههههـ لا تلتفتين ... لأني من تحت الأرض هههههههههههههههـ ....
عموما عموما مثل ماقلت لج مالج غيري ..... لا هذا ولا غيره يبيج مثلي ....
((ميشو التفت على راكان وهي تطالعه ... راكان عقد حواجبه مو فاهم شي ...
-(ميشو بصوت عالي :~ ومنو قال لك انه ماوافق .... هو موافق وراح تشوف يا..
-(توها بتسبه الا وقال :~ هاااه انتبهي لا تقولين ولا جلمه قذره ولا تحجيت كل اللي عندي عند
بعض الناس اللي حاطه مايك عندهم .... ولا تبين اقول له عن مـ....
((علطول سكرت الخط بوجهه قبل لا يتكلم .... لأنها تتوقع من هالإنسان أي شي ...
رفعت عيونها عليه تبي تتأكد اذا حس بشي أو فهم شي ...
بس شافت البرود نفسه لما وقف وهو يطالعها وواظح عليه مافهم أي كلمه ....
طاحت منه قرطاسه بدون مايحس ثم راح عنها ...
ميشو شالت القرطاسه باستغراب وش تكون ...
بس استغربت أكثر لما شافتها حبوب ...
بسرعه قالت لراكان بصوت عالي وهو يرقى من الدرج :~ طاحت منك حبوب ..!!؟؟
((بس راكان ماسمع لها لأنه بهاللحظه تسند على حديدة الدرج من راسه اللي
بينفجر من قوة الألم .... مسكه بقوووه وهو يتحمل ...
ميشو بخوف بسرعه راحت له .... جلست عنده وهي تقول :~ راكان
انت فيك شي موب طبيعي ..!!!
((راكان رفع عيونه عليها بس انصدمت لما شافتها حمررررررررررا ...
كشر بوجهها ثم قال بصوت واطي وهو يسحب الحبوب من يدها :~ لا تتدخلين بشي مايعنيك
فاهمــــــــــــــــه ..؟؟؟...
((حاول يتماسك نفسه ثم رقى الدرج وتركها تفكر ....
رفعت عيونها وهي مستغربه وش سر هالحبوب ....
سمعت مسج وصلها ... لما فتحته كان من الشخص المجهول وهو يقول بالمسج :~
ياعينــــــــــي عليج وعلى حبج اللي مايدري عنج ...
بس الظاهر ان حبيبج يتعــــــآآآآآطى ............
وافهمها ايفهيــــــــــــــم (فيس يغمز) .
((فتحت عيونها عالآآآآخر ....
بصوت واطي وبغضب :~ الـجلب ...
((بسرعه دقت على الغريب ...
لما رد قالت بغضب :~ انت شتقصد يا###### .... تتهم راكان بالباطل يا###...
سكت لك وايد بس انك تطلع على راكان اشاعات وسخه مثل هاي والله ماأخليك يا####
واذا تبي تقول له عن ماضيي قل له ... بس اياني واياك تعترض له يا#####...
-ههههههههههـ للهدرجه تحبينه .... خلاص انسيه عيل ... لأنج لي وموب له ...
وعلى فكره سكت لج على كل جلمه قلتيها قذره ... عدلي أسلوبج ولا ترى بفضحج وبطلع
عن حبيبج اشاعات تملي كل الجامعه ....
-انت تهددني ..!!!
-اذا انتي تسمينه جذي .. أممممـ ... ماعندي مانع .... المهم عدلي نفسج ...
ولما اشوفج ؤكي على ؤكي راح أطلع لج ....
أي صح والأهم .. أبيج تنسين حاجه اسمها راكااااان ....
لأنج لي .... انسيه وبعدها أطلع لج ....
((ميشو سكرت الخط بقهررررررر .... من جد عرف يهددها ...))
$$ بــــــــــــــــــس معقوله ميشو راح تقدر تنسى راكان .!!! ..$$
مع الوقت راح نعرف ايش راح يصير بأبطالنـــــــــــــــــا $$...
((بالعصـــــــــــــــــــــــر ....
نـــــــــــــــــــــــارا وهي بالقبــــــــــــــــــــو ....
وأغنيـــــــــــــــــة آشلـــــي سيمبسون ((Love . makes . the . world . go . round))
معليتـــــه على آآآخر شي ....
وقفت قبال المرايه وهي تطالع نفسها .....
تفكر شلون الخطوط السودا اللي مشوهه وجهها بكل مكان ...
وكيف الخروم بكل مكان بسبب الحلق اللي تحطه فوق حاجبها وأربعه تحت شفتها...
وواحد في دقنها وثنين بجمب عينها اليسار ...
والمشكله ماعاد صارت تحط حلق .. بس مشوه شكلها عالفاضي وصاير متجرثم
بشكل للدرجة انو البعض منتفخ وصاير أسسسود ومتجمع الدم عليه ومجمد ...
وكيف كحلها مغطي عيونها بشكل قوي ....
وحواجبها ناتفتها بشكل مقزز ...
$$ وأكيد مايحتاج أقول الكل عارف ان الله لعن النامصات والمتنمصات $$
واحنا انشالله موب منهم $$
وكيف شعرها مغطي نص وجهها بالمايل وأسسسسسسود استريت ...
((نارا تفكر بحالتها مع ريان ويزيد ....
التفت على جوالها وبسرعه دقت على يزيد اللي خذت رقمه بأيام فقدانه
للذاكره ....
((من جهة يزيد لما شاف الرقم أتسعت عيونه عالآخر ...
نــــــــــــــــــــارا ..!!!...
لما رد عليها سمع صوت الأغاني العاااليه عندها ...
بعد الجوال عن أذنه من صوت الإزعاج اللي عنداه ....
بس سمعها تقول بصوتها المبحوح مثل أختها ليــــان ...
-يزيد ...
-هلا ...
-ابي اشوفك الحين ....
-شلون ..!!!
-خلاص قابلني جدام الـ...................
((بعد ماوصفت له المكان سكرت منه بدون ماتقول باي أو مع السلامه ...
"""""""""""""""""""""""
((من جهه ثانيــــــــــــــه ....
توليــــــــــــــــــــن ...
فتحت المسن وهي تنتظر طلال يدخل ...
بس مادخل .... عشان كذا ألرسلت له إيميل ....
سكرت اللاب توليــــن ثم نزلت ....
شافت أمها بتروح للدوامها ....
-(تولين بسرعه :~ ماما ودي أروح وياج اليوم ...
-(أم تولين فتحت عيونها عالآآآآآآآخر :~ من صجج ..!!!...
-(تنهدت بضيقه ثم هزت راسها بنعم ....
-(أم تولين بابتسامه :~ سبحان مغير الأحوال ... طيب يالله بسرعه لا تتأخرين ...
-ؤكي بس بييب عباتي ....
((تولين طلعت مع أمها للمستشفى ....
أما من جهه ثانيـــــــــــــــــــــــه ...
طلال توه جالس بمقهى ...
بتردد كبيــــــــــــــــر ... فتح المسن .... شاف ست ايميلات واصلته ..
لما دخل عليهم لقى بعضهم من أصحابه ووحده من تولين ...
تنهد بنرفزه .. ثم فتح ايميلات أصحابه ...
لما بقت آخر وحده للتولين .... توه بيحذفها ....
بس مايدري ليش انتابه فضوووول يعرف وش مرسله له ...
لما فتحها .... بدى يقرى محتواها وهــــــــــــــــو :~.......

دكتــــــــــــــــــــور طلال .... هذا الإيميـــــــــــل راح يكشف لكـ مشاعركـ ...

إليك 16 سبباً لتعرف أنك تحب


السبب السادس عشر
عندما تتحدث معه مساءاً لأوقات متأخرة في التليفون وبعد أن تغلق معه الخط بدقيقة واحدة تشعر بأنك تريد أن تحدثه ثانية
((طلال بهاللحظه جت بباله توليـــــــن ))

السبب الخامس عشر
عندما يرسل لك رسالة على موبايلك تفرح بها جداً وتقرأها بعد ذلك كثيراً جداً من المرات

((طلال ابتسم لما تذكر ايميلات تولين اللي ترسلها وبكل دقيقه
يرجع يقراها ..))

السبب الرابع عشر
تمشي ببطء جداً عندما تكون معه وتتمنى ألا ينتهي الوقت بينكم

((طلال تذكر بهالإحساس لما يكون مع جوجو ...
وكيف المفروض تكون تولين مو جوجو لأنه اللي يحبها
تولين مو جوجو ))

السبب الثالث عشر
تشعر بسعادة بالغة عندما تكون معه

((طلال تذكر هالإحساس برضو لما سكون مع جوجو ..
ويتخيلها لو كانت تولين بدالها لأن تولين هي اللي يحبها ))

السبب الحادي عشر
عندما تفكر فيه فإن قلبك يخفق بشدة أكثر من أي وقت آخر

((طلال علطول جت بباله تولين بهاللحظه ...
مد يده للقلبه وهو يحس بقلبه تزداد دقاته نفس ماكانت تدق اذا
كلمها عالمسن ))

السبب العاشر
تبتسم دائماً عندما تسمع صوته

((طلال تخيل تولين بدل جوجو .... بدون مايحس ))

السبب التاسع
عندما تنظر إليه لا ترى أي شخص آخر من الموجودين حولك

((طلال تذكر تولين لما عرف انها هي اللي يحبها ...
وكيف حس ان العالم مافيه غيره وغيرها من كبر الصدمه عليه ))

السبب الثامن
عندما تستمع لأغاني عاطفية فإنك تسمعها بتمعن وتركيز شديدين

((ابتسم طلال على روحه كيف كان يشغل المسجل
بسيارته عالآخر ويفكر بجوجو ...
بس تولين جت بباله لأنها المفروض تكون تولين مو جوجو ))

السبب السابع
لا تفكر أبداً إلا فيه

((طلال علطول جت صورة تولين قدامه ))

السبب السادس
عندما تفكر فيه تشعر بسعادة بالغة

((طلال تذكر كيف كان يحس ان حياته رااائعه بوجود
جوجو معه ... اللي هي تولين ))

السبب الخامس
عندما تنظر إليه تشعر بفرحة غامرة

((طلال تذكر كيف يستااانس اذا شاف جوجو ...
اللي بالأصح المفروض هي تولين ))

السبب الرابع
عندك استعداد لفعل أي شيء لمجرد أن تراه فقط ولو لثانية واحدة

((ابتسم لما تذكر شكله يحاول يجي جوجو بكل مره ...
اللي هي المفروض تكون تولين اللي يحبها ..))

السبب الثالث
عندما تقرأ هذا الكلام فإنك تفكر في شخص معين

((طلال علطـــــــــــــــول ماجت بباله أحد غير
توليـــــــــــــــــن وبس ..))

السبب الثاني
أنت مشغول جداً بالتفكير في هذا الشخص لدرجة جعلت تنسى أنه لا يوجد رقم 12 في هذه القائمة

((بهاللحظه طلال ابتسم انه طول الوقت يفكر بالبنت اللي يحبها وهي
تولين ... عشان كذا رفع الصفحه يتأكد اذا مافيه رقم 12..
وبالفعل ابتسم أكثر لما ماشاف فيه رقم 12 ..))

السبب الأول
أنت الآن ترفع الصفحة لأعلى لتتأكد من ذلك

وتضحك على نفسك لأن كلامي طلع صح
((بهاللحظه طلال ضحك بصوت واظح شوي بالمقهى وهو يفكر بتولين
كيف خذت له عقله ..))

..؟!انت مو بس تحـــب

أنت عاشق

...دكتـــــور .... بعد ماقريت هالإيميل أكيـــد عرفت منو يحب قلبكـ ...
ورجـــــــــــــاء إذا عرفت منو هالشخص ...
لا تتردد في الكلام معه بكــــــــــــــــــــــره ...
سواء كانت جوجو أو غيرها ....
رجـــــــــــــــاء لا تتردد بالكلام معه ....
وصدقني .... أي أحد مننا راح يرضى باللي تختاره أنت ...
وهذا آخر كلام مني لكـ ...
وماعاد راح تشوف مني أي شي من بعد ماتختار ...
الله يهنيـــــــــــــــــك مع من يختارها قلبكـ ..
بالتوفيـــــــــــــــــــــــــــق ...


((طلال سكر الإيميل وهو يفكر بحركتها ...
ضحكـ عالخفيف على حركتها اللي بالفعل ماكان يفكر غير بتولين ...
للهدرجه ياطلال انت تحبها وماتدري ....
((طلال علطول راحت عنه ملامح اللين والإبتسامه لما تذكر حقده على
تولين .... كشر بقهر منها وبعدها طلع من المقهى ...))
"""""""""""""""""""""""""""
((نارا كانت واقفه تنتظر يزيد بالسوق اللي اتفقو عليه ....
لما شافته يتلفت من بعيد يدورها ....
ماتدري ليش ابتسمت ....
راحت له وهو ملقيها ظهره يدورها ...
نارا بحركه غير اراديه منها رقت فوق الكرسي اللي وراه لأنه طويل ثم
مدت يدنها ثم غطت عيونه وهي تقول :~
منو تدور عليــــــــه ؟؟؟
-(يزيد عقد حواجبه مستغرب حركتها ... بس علطول ابتسم وهو يقول :~
قاعد ادور على أحلى وحده بالسوق ...
-(نارا ابتسمت بفرح لأنه يقصدها ومو مصدقه انو فيه احد يمدحها رغم ان
الإيمو وتخريم مقبحتها :~ أممممممـ ... عيل موب أنا ...
-ههههههههـ قصدي أشين وحده ...
-أمممممـ برضو موب أنا ....
-خلاص ؤكي على وحده ماخذه عقلي ...
((بهاللحظه الرتجفت يد نارا بالرتباك ثم سحبت يدها ...
التفت عليها وهو ندمان عاللي قاله بتسرع كالعاده ...
بس لما شافها واقفه على الكرسي وصاير أطول منه ضحك ...
-(نارا برتبااك قالت :~ يعني لأنك طويل تبي تضحك علي ...
-(يزيد مد يده ليدها وهو يقول :~ لا أنتي أحلى بطولك الطبيعي ...
((نارا سحبت يدها من يده .... يزيد حس انها بتهاوشه على حركته بس انصدم لما ابتسمت
له ثم مدت يدها على كتوفه ونقزت عالأرض وهي متمسكه بكتوفه العريضه ..
((لما وقفت عالأرض رفعت عيونها عليه وكيف صارت ترفع راسها
من طوله ... ضحكت وهي تقول :~ ياليتني عالكرسي ولا نزلت ...
-(ابتسم :~ ههههههـ حرام عليك حسستيني اني شريك ...
-(عقدت حواجبها :~ شريك ..؟؟ شنو شريك ؟؟
-(ضحك :~ههههههههههـ لا خلاص انسي مدري شلون طلعت مني ههههـ ..
الله يفشلني ...ههههههـ
-لا لا صج شنو ..؟؟
-(ابتسم وهو يقول :~ بس لا تضحكين ...
-(غمزت له :~ ؤكي بس يالله تحجى ...
-(وهو يقول بفشله :~ أممممـ صراحه شخصيه كرتونيه لديزني
لونه أخظر وعملاق وقبيح جدا ههههههـ ..
تابعته مره وأعجبني ... وشفت أجزائه ...
-(نزلت راسها وهي تكتم ضحكتها ..
-(جلس قدامها عالكرسي ثم قال :~شفتك تضحكين ... لا تكتمينها ...
-(رفعت راسها ثم ضحكت عالخفيف وهي تقول :~ لا بس صج صج
مايليق شكلك تشوف أفلام كارتون .. لا وديزني كمان ههههههههـ ...
عاد لو تدري عمري ماشفت هالحركات أبدا من بعد أيامي واحنا صغار أنا وريان ...
((ثم سكتت علطول ومتندمه انها قالت ريان ...
يزيد حب يغير السالفه عشان كذا قال :~ طيب ماقلتي لي شعندك تبيني .؟؟
-(رفعت عيونها عليه ... ثم قالت :~ كنت ابي أسألك اذا .... اذا ...
آآآآآآ ..... اذا تـ .....
-(ابتسم :~تكلمي خذي راحتك ... لا تنحرجي مني ...
-(غيرت السالفه بسرعه ثم قالت :~ شرايك أعزمك على كوب كافي ...
-(يزيد ابتسم :~ لا بالأول تقولين شعندك ...
-(نارا بتوتر لفت له ظهرها ثم قالت وهي تطالع بالناس :~
أنت للحين تحبني ؟؟؟
-(يزيد تفاجئ سؤالها .... ماحب يجاوب عليه فقال :~ ليش السؤال ؟؟
-(بلعت ريقها ثم كررت :~ بس انت قول أي او لا ... تحبني ؟؟؟
-(تنهد وهو مايدري وش مغزاها من هالسؤال ... بس قال :~ انتي تدرين شنو الجواب
من زمان ليش تسأليني ؟؟؟
-(التفت عليه بحرأه وهي تقول :~ لا ابيك تعيدها جدامي الحين ...
وحط عينك بعيني ...
-(رفع عيونه عليها ... الرتبك أكثر لما طالعها ....
يحس شكلها باأسود وعيونها السماويه الفاااتحه تركبه بشكل مو طبيعي ...
نزل راسه بسرعه وهو يحاول يتفادى نظراتها المربكه ...
نارا مدت يدها لدقنه بكل جرأه ورفعته لها وهي تقول :~ جاوبني الحين ...
أنت تبيني ولا لا .... يعني تحبني ولا لا ..؟؟؟
قلها الحين .... يزيد قلها الحين .....

$$ انتهــــــــــــــــــــــــــــي البـــــــــــــارت __^ ...
واحنا ماندري وش رد يزيد لها ؟؟؟؟
بس أكيد راح نعرف ايش راح يصير معاه هو ونارا ...
وبرضو ليان وصقر للحين ماندري ايش راح يصير معاهم ...
وكمان تولين وطلال وجوجو ... وبرضو سعد ...
وللحين الأسرارا مانكشفت ...
لا سر يزيد ولا سر الشخص اللي يكلم
ميشو ولا حتى مين اللي نشر خبر علاقة تولين وطلال ...
ولا سر راكان والحبوب اللي معاه ..؟؟؟
وبرضو أكبــــــــــــــــــــر سر وهو سر توأمنا اللي للحين مانكشف ...
وبرضو سر عبدالمحسن مع مايا ..؟؟؟
أو سر ميشو اللي تخبيه عن الكل .. وخاصتا لراكان ...
اما فيصل مايدري الدنيا وش مخبيه له من أسرار ورى جينفر ...
وبمعنى آخر .... الروايه تملئهــــــــــــــا بحار من الأسرار الغير معروفه
الى الآن ....


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 3:48 am

البـــــــــــــــــــاب الحــــــــــــادي عشــــــــ11ــــر ...
الفصـــــــــــــــــــل الـــــ1ــــأول ...


نارا مدت يدها لدقنه بكل جرأه ورفعته لها وهي تقول :~ جاوبني الحين ...
أنت تبيني ولا لا .... يعني تحبني ولا لا ..؟؟؟
قلها الحين .... يزيد قلها الحين .....
-(وهو يطالعها مايدري وش يقول ... بس بالأخير قال :~ انتي وش تشوفين بعيوني؟؟
-(بعدت يدها عنه ثم قالت :~ ماشوف شي ...
-طيب انتي وش تبيني اقول ؟؟؟
-قل الحقيقه ...
-طيب لو الحقيقه لا وش بتسوين ؟؟؟
-راح اقول الله يوفقك وبعدها بروح ...
-(ابتسم :~ طيب واذا قلت اي ؟؟
-راح أقول متأكد ؟؟؟
-واذا قلت لك أي متأكد اني أحبك ؟؟؟
-يزيد لا تحط لي احتمالات .. قل الحقيقه الحين أي ولا لا ...
-(سكت شوي ثم قال :~ أي أحبكـ ....
-(رفعت عيونها عليه علطول ثم قالت بهدوء :~ من متى ..؟؟
-من أول يوم شفتك فيه بالإمارات ...
-طيب وش نهاية حبك لي ؟؟
-(بلع ريقه ثم سكت ...)
-(عقدت حواجبها :~ انت تخفي عني شي صح ؟؟
-لا ..... بس انتي جاوبيني ... ليش كل هالأسئله ...
-بس جذي ...
-(يزيد حس بقهر :~ تستهبلين ولا شلون ؟؟؟
-يزيد انت حبيتني رغم انك تدري اني احب ريان ...
-.................
-ورغم رفضي لك كنت دوم تساعدني بأي شي ومايأست ...
-.......................
-يزيد ...
-نعم ...
-رح تظل تحبني لين متى ؟؟؟
-(رفع راسه بقل صبر وهو يقول :~ شوفي اذاا هذا اللي مناديتني عليه
او عشان تتأكدين اذا احبك او لا .. خلاص تطمني قلت لك الجواب
والحين يالله فمان الله ...
-(مسكت يده بقوه قبل لا يروح وهي تقول :~ طيب ماتبي تعرف رايي؟؟؟
-(مالتفت عليها بس سكت ...)
-يزيد أنا ..... أنا أحبكـ .... وريان راح أطلعه من حياتي بكره ...
بس انت انتظرني بكره راح أجيك بعد ماأنهي كل شي مع ريان ...
((يزيـــــــــــــــــــــــــــد موب مستوعب اللي قاعد يسمعه ...
التفت عليها ببطئ :~ عيدي شقلتي ؟؟؟
-(نزلت راسها وهي تقول :~ اللي سمعته .... بس انتظرني بكره ...
أوعدك راح انهي كل شي مع ريان .... وبعدها راح أجيك ...
اذا تحبني انتظرني بس يوم واحد ....
((وبعدها نارا لفت عنه وراحت ....
يزيد يطالعها وهو يحاول يستوعب ...
أفــــــــــــــــــــــــرح ..!!!!
ولا لا ..!!!
هي تحبني وقالتها بنفسها .... بس ليش انا متضايق وكأني مابيها تحبني...
يايزيد وهذا يبيله سؤال ؟؟؟ شي طبيعي تتضايق دامك.............................
ؤففففففـ يارب والله مدري وش اسوي ...
وانا المفروض افرح باللي قالته وصار العكس ...
بس رغم هذا راح أنتظرها بكره ...
ومايهمني أي شي من خصوصياتي ...
واذا على اللي مخبيه راح اقولها ....
بالوقت المناسب ...
المهم انها قالت انها تحبني وراح انسى كل شي دامها معاي ...
""""""""""""""""""""""
((بندر وهو يدق جرس باب الدكتور ابو نارا ...
فتح له الدكتور ...
-(بندر تلعثم شوي ثم قال :~ انت الدكتور ابو مشاري ؟؟؟
-أي نعم ....
-ودي أتكلم معاك شوي ...
-أي تفضل بس ماقلت لي من تكون ؟؟؟
-أنا بندر ولد محمد بن ..................
-(ابو مشاري سكت شوي يحاول يتذكر هالأسم ... بس للحظه فتح عيونه عالآخر وهو يقول:~
انت ولد محمد الـ .........!!!!!!
-أي نعم ...
-(ابو مشاري بدت نار الحقد ترجع بقلبه بس حاول يتصبر وهو يقول بهدوء :~ تفضل ..
-((لما جلسو ... سكتو شوي ثم قال بندر :~ ماودي أشغلك أكثر بس بغيت أسألك عن
...... عن .................. (بلع ريقه ثم كمل :~ ابي أسألك عن عيال أخوي التوأم...
الربع تواأم .... سمعت انك كنت مدير قسم الولاده ... فأكيد تعرف وش صار عليهم؟؟
-(ابو مشاري ضغط على يدها بحقد ثم قال :~ ماأعرف أي شي عن اللي تقوله ...
-(بندر عقد حواجبه شاك فيه :~ ماتعرفهم ؟؟؟ بس انا متأكد انك تعرفهم ...
-(وقف وهو يقول :~ ماعرفهم واذا ماعندك غير هالحجي توكل على الله ...
انا مشغول ...
-(بندر وقف بعزة نفس وهو يقول :~ ابو مشاري انت متأكد انك ماتبي تقول لي عنهم ؟؟
-قلت لك انا ماأعرفهم ليش موب راضي تقتنع ..؟؟
-بس انا متأكد انك تعرفهم ووراك سر ماتبي تقوله لي ...
-(من غير شعور :~ وبعدين تو أبوك يتذكر ان عنده أحفاد ..!!
بعد كل هالسنين ....
-يعني تعرفهم ؟؟؟
-قلت لك ماأعرفهم ويالله توكل على الله ...
-(بندر صك على اسنانه مقهور من ابو مشاري .... بس رجع يحاول وهو يقول :~
ابو مشاري قل لي هم وين وانت ماعاد عليك ... انا أدور عليهم ...
وأبي الاقيهم بأسرع وقت ....
-دورهم عند أحد غيري ...
((بندر طلع مقهور من ابو مشاري بس ماعاد عنده شي يقوله اكثر ....
لما نزل بهاللحظه نارا مرت من عنده بتدخل للمبنى ....
بندر رفع عيونه عليها وبسرعه اشمئز من شكل هالبنت المقزز ...
والمخيـــــــــــــــــــــــــــــــــف ....
نارا ماعطته أي نظره وبس تطالع طريقها ...
لما رقت بندر وقف وهو يفكر ...
مايدري ليش شك بوضع هالبنت .. بسرعه لحقها وهو يرقى من الدرج ....
نارا طقت باب بيت ابو مشاري ...
لما فتح لها وهو يقول بغضب :~ قلت لك ماأعرفهم ...
((بس لما طاحت عينه بنارا كشر بحقد ....
نارا بلعت ريقها وهي تحاول تضبط اعصابها اللي خايفه من ابوها ...
بهاللحظه بندر وقف ورى جدار بحيث مايشوفونه ...
-(نارا :~ ابي آخذ بعض أغراضي ...
-مالج أغراض واطلعي برا ولا اشوف ويهج ...
((ثم سكر الباب عليها بقوه ...
نارا غمضت عيونها وهي تهدي أعصابها ...
لفت بتطلع بس تفاجئت بوجود بندر واقف قبالها يطالعها ...
نارا بعدم اهتمام مشت من جمبه بتروح بس هو قال بسرعه :~ لو سمحتي
-(مشت وطنشته .... بندر لحقها وهو أصلا مشمئز منها وماله خلق يكلمها بس يبي يعرف أي
شي يدله على عيال اخوه الكبير ...
-لو سمحتي بغيت اسألك سؤال ... انتي تعرفين صاحب هالبيت ...
-(دخلت اللفت (الأصنصير ) ودخل معها بندر ...
نارا ماتطالعه وتطالع الأرض ....
بندر التفت عليها ثم قال :~ ماجاوبتيني ؟؟
-(التفتت عليه وهي تقول بهدوء :~ أي اعرفه ...
-(التفت عليها باهتمام ثم قال :~ طيب ماقد قال لك عن الربع تواأم ؟؟؟
-(لفت وجهها عنه وهي تبتسم بسخريه ولا ردت عليه ...
-(بقل صبر :~ اكلمك أنا ...
-ؤفففففففـ لا ماقد قالي ..
-طيب انتي شتقربين له ؟؟
-بنته للسوء حظي ...
-ليش لسوء حظك ؟؟
-(التفتت عليه وبملل قالت :~ وانت شكو ؟؟؟
((فتح اللفت ثم طلعو بس نارا سبقته وهي رايحه تمشي على رجولها ...
-(بندر :~ أقدرأوصلك اذا تبين ؟؟؟
((نارا ماردت عليه وكملت طريقها ... بندر بصوت خفيف :~ احسن ..
"""""""""""""""""""""
((الســــــــــــــــــــــاعه 12 بمنتصف الليل ...
صقـــــــــــــــــــــروهو جالس بالصاله ومتوتررررررر اذا يروح لليان بداخل الغرفه أو لا..
وأخير قرر يقوم ...
توه بيدخل الغرفه بس تردد ولف بيروح بس تفاجئ بصوتها وراه وهي تقول :~
-صقر ...
-(التفت عليها علطول :~ سمي ...
-(نزلت راسها وهي تقول بتوتررررر :~ انت وعدتني تقول منو اخوي ؟؟؟
-(بلع ريقه ثم قال :~ وانتي وعدتيني تنفذين حقوقي كزوج لج ؟؟؟
-(نزلت راسها وهي تحس بالمذله له ....
-(صقر ماوده يستغلها بس هي تجبره على هالشي فقال :~ اذا نفذتي واجباتي عليج
أوعدج راح آخذج لين عنده وأعرفكم على بعض بكره ...
((غرقت عيونها بالدموع :~ بس .. بـ ... بس ماأقدر ... وربي موب قادره ...
-(رفع راسه وهو يجمع شجاعته ومايعطف عليها :~ عيل انسي اقول لج منو هو ..
وعلى فكره انا تأكدت من شي واحد وهو انه ماله عايله مثـ ... مثلج ...
ويشبه لج وايد .... واحتمال كبير يكون اخوج ... خاصتا ان لون العيون برضو
قريبه من بعض ...
وماأعتقد يكون هالشي بالصدفه ..
-(تحاول تكتم عبرتها وماتطلعها :~ صقر وربي موب قادر ... ماأقدر ...
-(حس بحراره شديييييييييده بسبب الغضب اللي يرتفع بجسمه وهو يشوف قد ايش تكرهه
للدرجة تحلف انها ماتقدر ... وكله بسبب اخوه عبدالمحسن ...
-(لف عنها وهو يقول بقسوه :~ ليان أنا كل يوم صبري راح ينفذ والسبب انتي ...
ماأعتقد ان حبك لي صعب بسانتي ماتبين تحبيني بسبب ........((ثم عض شفته
بحقققققققد....وهو يتذكر عبدالمحسن ))
-(نزلت راسها ودموعها راح تنزل بس تكتمها .... بلعت ريقها وبضعـــــــــــف
وقــــــــــــــــــــــــل حيله قالت بحـــــــــــزن كبير :~
طيـــــــــــــــــــــــــــــب أنـــا .... أنا لـ ....... لكـ من اليـ ... اليوم ور..
ورايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــح ...
((على آخر كلمه نزلت دموعها من دون ماتحس وبشكل يقطع القلب ..
وهي مستسلمه كليا لصقر زوجهـــــــــــــــــــــــا ..
((صقر كان معطيها ظهره .... ابتسم بسعــــــــــــــــــــــــاده كبيــــــره ...
التفت عليها وهو يتجاهل دموعها وضعفها :~ صدقيني ماراح تلاقين مني غير الخير ..
بس انتي حاولي تحبيني وانسي اللي ماينتسمى ...
((صقر نزل راسه لها وكيف تبكي بشكل يقطع القلب ...
قلبه يعوره عليها ... بس مو بيده شي غير انه يبيها له وتحبه ...
وهي مو راضيه تسوي أي شي من اللي يبيه ...
مد يده لكتوفها وسحبها لصدره وهو يضمها بقوه ويقول بصوت واطي :~
ليــــــــــــــان ... صدقيني انا احبج وكل هذا اللي اسويه موب
قصدي اعذبج ... بالعكس .. حبي لج للجنون ...
بس انتي حبيني ... وراح تلاقين اسعاده اللي ماتتخيليها بحياتج ...
((ليان كانت تبكي بدون توقف وهي كارهه نفسها بين يدينه الحين ...
تحس بروحها مخنووووووقه من كرهها له وهي لازقه فيه ..
تكرهه بشكل جنوني ....
عقدت حواجبها وهي تحاول تتحمله وموب طاااايقتـــــــــه ...
$$ مضت الساعات ....
والشمــــــــــــــــــــــــــــــــــس طلعـــــــــــــــــت $$
الكل صحى من النــــــــــــوم للدوامات ..$$
وأبطال الروايـــــــــــــــــــــــه استعدو لليـــــــــــــــــــــوم جديد مايدرون
وش مخبي لهــــــــــــــــــــــــم بهاليــــــــــــــــــــــوم $$

((بالجــــــــــــــــــــــــــــامعه ...
أميــــــــــــــــــــــره جلست داخل المبنى لحالها ...
راكـــــــــــــــــــــــان توه داخل وهو مكشر من الألم اللي براسه على هالصبح ...
أميـــــــــــــره شافته من بعيد وبصوت عالي قدام الكل :~
ركــــــــــــــــــــــــــووووووون ...وينــــــــــــــــــك ياريـــــــــــال من زمــــان عنكـ ..؟؟
((راكان التفت عليها ثم ابتسم على نشاطها بهالصبح ...
راح لها وهو يقول :~ صباح الخير __^ ...
-صبح صبح على هالويه الزين ...شحالك ياولد ...؟؟
-(بابتسامه :~بخير دامك بخير ...
-ومنو قال لك اني بخير ....
-ماشالله اللي يشوفك الحين يقول هذي بصحه وعافيه ولا انا غلطان ..
-لا بسم الله علي لا تنظلني والله أحس بضلع في كتفي يعورني لا تقعد تتنظلني على غير
سنع ...
-ههههـ طيب آسفين هههـ ...
((بهاللحظه مر فيصل .... أميره لما شافته علطول تجاهلته وهي مقرره تطلعه من حياتها..
راكان لما شافهم سكت ولا قال شي ...
-(أميره التفت على راكان وهي تقول :~ ماقلت لي أخر أخبارك __^ ..
-(راكان حس انها تتجاهل فيصل عشان كذا قال :~ ابد تمام ...
((مرت قدامهم تولين .... راكان سرح يطالعها ...
-(أميره ابتسمت بخبث وهي تقول :~ راكااان شفيك بتاكل البنيه بعيونك ؟؟؟
-(التفت عليها ثم ضحك وهو يقول :~ لا ولا شي بس سرحت شوي ...
-في شنوووو ؟؟؟
-ؤهووه عاد أميره والقافه القصوى .... ههههـ .. بس بسألك سؤال واحد ...
-سم ...
-سم الله عدوك ... ماقد لاحظتي فيه شبه بهالجامعه مو طبيعي ؟؟
-(عقدت حواجبها ثم قالت :~ مدري ليش ؟؟؟
-لا بس سؤال ...
-(سكتت شوي ثم قالت بسرعه :~ أمبلا ... فيه اللي مرت تو ... شفتها ؟؟
علي سؤال غبي اكيد شفتها وانت تو تطالع فيها ...
هي و..... و.... وواحد ثاني ...
-(ابتسم عالخفيف وهو فاهم انها ماتبي تنطق اسم فيصل :~
وهذا اللي انا محيرني ....
تدرين أنهم كلهم بدون أهل ...
-(التفتت عليه :~ ليه وش اسم البنت ...
-تولين وبس وبرضو فيصل وبس ... والشبه اللي بينهم قوي
جدا ....وفيه برضو بنتين شاك فيهم بس خليهم عنك لأني متأكد من فيصل وتولين ..
أتوقع انهم أخـــــــــــــــــــــوان ...
-(التفت بحماس :~ أخــــــــــــــــــــــــــــــــواااااااااان ....
يعني فيصل بيعرف أهله الحقيقيين ...
-بس نفس المشكله حتى تولين ماتعرف مين أهلها يعني ماراح يستفيدون أي شي
-بس لحظه شلون اخوان وهم بنفس العمر ؟؟؟
-شدراك يمكن واحد منهم عايد سنه من سنواته اللي قبل بالمدرسه ؟؟؟
-أي صح يمكن ... بس ليش ماقلت لهم ...
-(بسرعه قال :~ لا انتبهي تتكلمين بشي عن هالموضوع .... مالنا دخل فيهم ...
-شلون مالنا دخل ... لا لازم نقول انهم اخوان لازم يعرفون بعض ...
-أميره لمصلحتك ماتتكلمين ... احنا مالنا شغل فيهم ....
لأنه موب اكيد يكونون أخوان يمكن على قولتهم يخلق من الشبه 40 ...
انتبهي تتكلمين عن هالموضوع صدقيني هالموضوع لو تتكلمين عنه لا تتوقعين راح
يكون عادي بالنسبه للتولين وفيصل .... اكيد بتكون ردة الفعل قويه ...
عشان كذا لا تتدخلين ... لمصلحتك ياأميره لا تتدخلين ...
أنا حذرتك ماتتدخلين
-(أميره طاحت عينها على اساعه وبسرعه شهقت :~ يؤ بدت محاظرتي يالله أشوفك على
خير ... باااي ...
-(وهو يطالعها بطفاقتها ابتسم :~ بالتوفيــــق ...
((راكان التفت بيروح الا وطاحت عينه على ميشو اللي جالسه وممدده
رجولها عالأرض وتطالعه ...
لف وراح عنها ....
ميشو تطالعه وكأنها تخطط على شي فظيــــــــــــــع من نظراتها ...
((طلعت الآي بود ثم شغلت أغنيه على فرقة Tato(( ...SHOW . ME . LOVE))
ريمو خذت السماعه الثانيه من ميشو وهي تسمع معها ...
دق جوال ميشو .. بهاللحظه ضحكت ريم وهي تقول :~
هههههههـ والله مشكله الأغنيه يرن جوالهم وجوالج بعد يرن ... والله خربطتي مخي ..
-(ميشو ماعطت ريم وجه ثم قفلت الخط على وجه المتصل الغريب ..
سحبت السماعه من ريم وحطتها بأذنها الثانيه ....
مرت من قدامهم نارا ....
ميشو تطالع فيها ... نارا التفتت عليها ثم حولت نظرها للجوالها ودقت على ريان ..
بس الغريب انه مارد ...
مرت من جمبها توليـــــــــــــــــــن رايحه للمحاظرتها ....
لما وصلت قاعتها تقابلت بالصدفه مع جواهر ...
جواهر طالعت تولين بنظره كلها تعالي واحتقار ...
تولين مالقتها وجه ولفت بتروح بس جواهر وقفت قدامها وهي تقول :~
رغم كل اللي سويتيه الا ان طلال للحين يبيني ...
-(تولين :~ ؤفففففـ طيب شسويلج ..!!
((ثم لفت بتروح لكن جواهر مصره تقهرها وهي تقول :~ تصدقين ...
عبالج اني غشيمه ومو عارفه أي شي من زماااااان ...
صدقيني عارفه كل شي من قبل لا تنفظحين .... ههههههـ وتدرين منو اللي فظحج ...
أنــــــــــــــــــــــــــــــــا يالغبيــــــــــــــه ....
محد قاللج تعترضين طريقي ... ومثل مايقولون لا تلعب بالناااااار ياحلوه ...
وانتي اللي جنيتي على نفسج ياعبيطه .... صج انتي عبييييطه ...
شلون تتوقعين مني ماراح أعرف انج تحاجين طلال وايميلج أعرف الباسوورد تبعه ...
شلون نسيتي انج تعرفين الباسوورد تبعي وأنا برضو اعرف باسووردج ...
كننا رفيجات روح بروح للدرجة اننا نأتمن بعضنا للبعض بشكل ...
ومافي شي تخفينه عني او انا اخفيه عنج حتى الباسوورد كننا مانخفيه عن بعض...
ياقلبي انتي ماقد سمعتي بحاجه اسمها محادثات لازم تحذفينها ..؟؟؟
بالله جم مره بذكر جاني فتحت اللاب تبعج ؟؟؟
وبالصدفه شفت ايميل الدكتور طلال .... ولما دخلت على محادثاتج انصدمت ...
وكنت اقول لا بيي اليوم اللي بتعترفين وراح تبطلين الاعيبج علي ...
بس اعرف امثل علي جاني مو عارفه أي شي ...
انتي اللي جنيتي علينا يصير جذي ...
بس انتي ماتنعطين ويه ... وبعد كذا اظطريت افظحج بالجامعه كلها ...
بس ببلوتوث واحد يتناقلونه الكل بمثل هالأخبار العسل على قلوبهم ...
صحيح بجيت لأنهم بيطردون طلال ...
((ثم كملت بتريقه :~ بس مشكووووره لأنج توسطتي له .... وهو بدون مايدري ..
يعني ماستفدتي شي ... وانا وياه اللي استفدنا ...
هاهاااااااااااااااااااااااااي وربي راحمتج وبقوووووه ...
بعدي بس يالله بعديييييي ...
((ثم مرت من جمبها بكل ثقه وسخريه ...
تولين حقدددددددددت بشكل مو طبيعي ....
وهي تقول بقلبها :~ طييييــــــــــــــــــــب طيـــــــــــب ...
وربي كنت راح أترك طلال يختار .. بس هالمره حتى لو اختارج
مستحيل اهده ...
((بسرعه تولين ركضت ورى جواهر وسحبتها بقوه من كتفها وهي تقول بخبث :~
طيـــــــــــــــــــــــــب أنــــــــا ولا أنتـــــــــــي ياجواهر ...
نشــــــــــــــــــــــوف منو اللي بياخذ قلب طلال ...
ومالغبي والعبيـــــــــــــــــــــــــط غيرج ...
يالغبيـــــــــــــــــه .... ماقدرتي تكسبين قلب طلال من يومج صغيره ...
وأنـــــــــــــــــــــــــا بس من مكالمتين بالمسن خليته يموووت فيني ...
وأحمدي ربج اني خليته يخطبج لأنه عباله انتي هي انا ... مثل ماقلت له ...
ولا لو ماقلت اني جواهر جان مادرى عنج ولا خطبج ياسخيفـــــــــــــــه ...
((ثم كملت بنفس الغرور بس بتعالــــــــــــــــــــي أكبر ورفعة خشم وبتسامه ساخررررره:~
بالله روحــــــــــــــــــــــــي شوفي شكلج ؟؟ انتـــــــــي ويه وحده أحد يحبج ؟؟؟
وربـــــــــــــــــــــي اني أرحمج يالغبيـــــــــــــــه ..!! ينلعب عليج بجم جلمه ...
روحي بس مناج والعبيها مع غيري ... لأن طلال لي ....
واذا بغيتيها تكون حرب بيننا انا مستعـــــــــــــــــــده ....
ومن اليوم ورايح نشوف منو بياخذ طلال ....
يالغبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ياشينـــــــــــــــــــــه ...
((جواهر احترقت قهر من الكلام اللي تسمعه ...
بجد ماعاد تقدر تتحمل كلام تولين القاسي والمغرور ...
((توليـــــــــــــــن تطالع جواهر من فوق لتحت ببتسامه ساااخررررره
ثم لفت بتروح عنها ....
جواهر من القهر والحقد اللي بقلبها رمت شنطتها بقوه على ظهر تولين ....
تولين صحيح ماتعورت بقوه بس التفتت بشطانه وبسرعه شالت الشنطه ورمتها بقوه
على وجه جواهر ...
بهاللحظه اللي حواليهم التفتو يطالعونهم بستغراب شفيهم يتطاقون
بخكرنه ككككـ ...
بس بدى الجد لما جواهر ماعاد تحملت استفزاز تولين لها أكثر من كذا ...
تولين ماأمداها بتلف بس جواهر شدت طرحتها بقوه من ورى
ثم شدت شعرها ....
توليـــــــــــــــــــن صرخت ....
بس لا يمكن تسكت للأحد وبالأخص جواهر اللي صارو عداوت بسبب
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلآل....
بهاللحظه بدى طقاق أعـــــــــــــــــز بنتين على قلوب بعضهم ...
وطرحاتهم عالأرض وكل وحده شاده شعر الثانيــــــــــــه
((البنات حاولو يفكون بين الثنيتين بالقوه ...
لما فكوهم عن بعض ...


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 3:56 am

-(جواهـــــــــــــر :~ أنا اراويج ياخطافـــــــــــــــــــة الريايل ..
-(تولين وهي تلف طرحتها رفعت عيونها :~ عداااااال عدال بس يالحلوه ...
مناك بس يالله مناااااك ... وأنا أعلمج شلون خطافة الريايل تكون يالخايسه ...
((ثم قالت بصوت أعلى وبقوووه عشان الكل يسمعها :~ هاهاااااااي حدج الزبال
اللي يمر جامعتنا كل يوم .. ترى هذا حدج يالخايسه ولا انتي ماخطبج
الدكتور طلال الا عشاني ... يعني لو ما قلت اني انا انتي جان مافكر فيج يالغبيه يالخانسه ..
كل شي فيج يحوم الجبد الله يقرفج حومتي جبدي تراج يالغبيـ.............
-(قطع عليها صوت غاضب من وراها بصرخه خشنــــــه :~
توليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــن ...
((تولين حست بدمها جف مكانه ... هالصوت موب غريب عليها خاصتا انو معصب ...
وقف قدامها الدكتور طلال وواظح عليه معصب بقوووه بسبب كلامها الأخير اللي سمعه ...
بلعت ريقها بخووووف ....
وهو يطالعها بحتقااااااااار وغضب ...
-(الدكتور طلال بصوت واظح عليه يضبطأعصابه بقد مايقدر :~ جدامي يالله ...
((جواهر تكتفت بانتصااااااار وهي مبتسمه بسخريه لتولين ...
تولين تنهدت بقل صبر ثم لفت من جهة غرفته بعيد عن الكل ...
تولين وهي تمشي كان هو وراها يمشي ...
قلبها كل ماله يزيد دقاته ...
ودها تلتفت تشوف وجهه للحين معصب أو لا ...
بس طلال معصب بشكل هي ماتتوقعه وشي طبيعي من بعد اللي سمعه,,,
لما وصل غرفته وهم بالممر الفاااضي قال بسرعه :~ وقفي ...
-(وقفت بس مالتفتت عليه ...
-(طلال :~ طالعيني ... لا تعطيني ظهرج ...
((طلال يضغط على كفه بقوووه وهو يحاول بقد مايقدر يضبط أعصابه ...
تولين التفتت عليه وهي منزله راسها ....
-(طلال :~ فسري لي كلامج البايخ اللي قلتيه جدام الكل ؟؟
-...........................
-(بصوت واظح عليه بدى ينفذ صبره :~ تولين جاوبيني ولا تسكتين ...
-............................
-(بغضب :~ توليــــــــــــن ... قلت لج جاوبيني بسرعه ...
-(تولين ارتجفت خوف كبير منه ... حتى انه لاحظ رجفتها بس ماهتم ...
تنهدت بخوف وهي تحاول تطلع الكلمات من لسانها :~ آآآآ.... هي استفزتني ...
-انا ماقلت من اللي استفز الثاني انا قلت وش معنى كلامج الباااايخ السخيف اللي ماأدري وش اقول عنه ...
قولي لي وش معناااه ..
-......................
-(بنفاذ صبر :~ تدرين انا وش فسرته ؟؟؟؟
-.......................
-(بصرخه خشنه كلها غضب :~ رفعـــــــــــــي راسج وطالعينــــــــــــــــي ...
-(رفعت راسها بخوف وهي تحاول تطالع كتفه ولا تحط عينها بعينه ..))
-(تنهد مره ثانيه :~ انا من اللي سمعته حسستيني اني ولا شي جدام الكل ...
كدكتور انتي قللتي من قيمتي على حساب انج تستفزين جواهر اللي هي اصحبج
الروح بالروح على حسب اللي قلتيه لي حظرتج بالمسن <~ قال الجمله الأخيره بين اسنانه
من القهرررررررررر ))
:~ بس انتي انسانه طايشه وماتقدرين الكلمات اللي تطلع منج ...
شايفه روحج لدرجة انج ماتشوفين الصح والغلط .....
خنتي أقرب صديقه لج .... هذا أولا ...
وثانيا جذبتي على دكتوووورج ....
وثالثا من بعد ماخطبت جواهر ماتحجيتي بأي شي لاب العكس كملتي الغلط فوق الغلط ...
وبالنهايه تقولين انج تحبيني ... تحبينــــــــــــــــــــي !!! ... هذا بالله حب تسمينه ؟؟؟
انا اللي عمري مافكرت لا احب ولا اتزوج .... صرت اعرفه اكثر منج ؟؟؟
تدرين جم عمري ؟؟؟؟؟ وانا للحين مافكرت اتزوج الا من بعدج بكذبتج ...
عمري بالثلاثينااااات .... فاهمه شلون يعني بالثلاينات ..!!! يعني كنت عايش حياتي
بدون لا هم ولا تفكير بس انتي طلعتي بحياتي وخربتي لي كل شي ؟؟؟
مستانسه لأني حبيتج ؟؟؟ مستانسه لأني خطبت جواهر وانا احسبها البنت اللي حبيتها ؟؟؟
انتي بالله ابي اسألج ؟؟ عندج ذرة ضميــــــــــــــــــــر ؟؟؟
انتي تحسيـــــــــــــــــــــــن ؟؟؟ قلبج قلب بشر ولا شنــــــــــــو ؟؟؟
انشانه بس تدور وناستها ووسعة صدرها على حساب الناس ؟؟؟
تحجي ليش ساكته ؟؟؟؟ مستانسه لأن الأمور وصلت لين هنا ؟؟؟
مسـ......
-(قاطعته بدون ماتحس وكيف جمعة ثقتها بنفسها مره ثانيه :~ دكتور ...
طلال ... اذا أنا غلطـــــــــــــــــــــــــت ... لا تحط غلطك فوق غلطي ....
اذا انت تبي جواهر الله يوفقك بس انك تجرح فيني وانا اسكت لا خلاص هذا قبل ..
أماالحين ماراح أقبل لا أنت ولا غيرك يجرح فيني وأنا اسكت ...
اذا على الواحد اللي يحب من طرف واحد راح ينذل ....!! يموت أحسن من أنه ينذل
جدام اللي يحبهم ..!!! ....
((لفت بتروح بس طلال مسك يدها بقوه وهو يقول بقهررررررر :~
ومنو قالج انه من طرف واحد ..!!!!! ...
-(تولين سحبت يدها بقوه وهي تقول بنفس ثقتها المهزووووووووزه :~
خلاص ... تصرف على انك ماتعرفني وريح نفسك .... دام انا اللي مسببه لك أزمه بحياتك
... خلاص تقدر تتجاهلني خاصتا اني محرومه من مادتك يعني مافي أمل
تشوفني مره ثانيه ....
وعادي انا عندي ... دامني لقيطــــــــه فأكيد متعوده على أعظم من هالهموم....
والحين روح لجواهر والله يوفقكم مع بعض ...
((كملت طريقها وهي تحاول تكون واثقه من نفسها بس الدموع خانتها وهي تنزل
بدون توقف وكأن فيه أحد ميت عندها ...

نــــــــــــــــــــــــــــــــاديت والليـــــــــل .. جاوبنــــي وبكـــــاني ..!!
محــــــــــــدا سمعنــــــــــي سوآ ليلا نزع دمعـــــــــــي ..
ماغيــــــــــــر ليلــــــــــــــــي من الأحبـــــــــــاب وآسانــــــــي ...
ياويــــــــــــل همي انا .. ربعــــــــــــــا مثل ربعــــــــــــي ..
......
طالــــــــــــــــت مسافتـــــــــــــي وتاهـــــــــت بي الزمــــــــاني ...
وعلمنـــــــــــي الوقــــــــــت كيف اقســــــى على طبعـــــــــــي ..
ومن طاول الوقـــــــــــــــت لو هو قاسي...
ومن يرفض العشــــق يقبل عقبهـــــــــــــــــــــا سبعي
كــــم عاقل صــــــــار بأمر الحب هايمـــــــــــــــــاني ..

"""""""""""""""""""""""""
فيصـــــــــــــــــــل وهو رايــــــــح للحديقه بالصدفـــــــــه قابل وتيـــــن ...
وتين اول ماشافته نزلت راسها بسرعه ...
فيصل حس بروحه اختبص فجأه ...
هالبنت تعرف تربكه بطريقه غريبه ..!!!
لما حس انه لحالها مايدري ليش يبي يغتنم الفرصه ويجي يكلمها ...
تقدم لها ثم قال :~ السلام عليكم ...
-(رفعت راسها بتوتر :~ وعليكم السلام ...
<~ قالتها بصوت غير مسموع ...
-(فيصل حاس روحه مخخختبص مايدري وش يسوي بس أخير قال :~
عادي لو أيلس شوي ؟؟
-أي ..
-(بلع ريقه اللي جف ثم جلس بس بعيد عنها شوي ... التفت عليها وهو يقول :~
جم عندج من اخوان ؟؟؟
-(استغربت سؤاله بس قالت :~ ماعندي أحد ..
-(رفع حاجبه مستغرب :~ صج ..!!!
-أي ابوي وأمي متوفين وانا عايشه عند عمي ..
-(حس بقلبه بيطلع من مكانه ... اذا هو بيموت لأنه يحبها عاد كيف اللي يحبها برضو حياتها ماساويه كذا ...
تذكرها لما كانت تبكي بدورات المياه في بدايــــــــــة روايتنـــــــــا ...
-(بتردد :~ وانتي مرتاحه عندهم ؟؟
-(استغربت تدخله بس اكتفت بكلمة :~ الحمدالله على كل حال ...
-(فيصل يحس انها كل مره ترتفع بعينه .. ابتسم :~ تبين تشربين شي ؟؟
-لا مايحتاي ...
((بهاللحظــــــــــــــــــــــه قروب فيصل مرو من عندهم وهم يسولفون بضحك ...
-(برهوم طلعت عيونه لما شافهم مع بعض :~ شبااااب شبااااب شوفو فصول منو يالس
وياه .!!!!
-(فهد لما التفت وشافهم حس بحقد على فيصل .... أميره تحبه وهو لاهي بحب ثاني ...
-(متعب بضحك :~ اقول شباب خلونا نطيح ويهه عند البنيه ...
-(عبادي لما شافهم مع بعض تزل راسه بأسف على حركته اللي سواها قبل وبعدهم عن بعض
رغم انهم لايقين للبعض ... بجد حاس بندم مو طبيعي بس ماقال شي ..
-(مساعد :~ ههههههههههـ طيب انا ببدى ...
((كمل مساعد بصوت عالي للفيصل :~فصوووووووول ...
-(فيصل لما التفت عليهم علطول قال بصوت خفيف بس سمعته وتين :~يلعن بليسهم
ذالقرود يفشلووون ...
-(وتين نزلت راسها وهي تكتم ضحكتها ... فيصل التفت عليها
ثم ابتسم مستانس وهو يقول بغباء :~ عيبتج هاه ..!! تبين اعيدها ...
-(وتين كاتمه ضحكتها عليه ..))
-(مساعد بصوت عالي :~ فصوووووول بنطلونك منشق مع النص ...
((فيصل بروعه علطول نزل عيونه يشوف اذا مشقوق او لا بس انقهر لما عرف انه
مقلب ... رفع راسه وهو يقول بحركه من يده يهدد على انهم يسكتون ...
-(برهوم :~ هههـ شكله تفشل ... ((ثم قال بصوت عالي :~ فصووووول
ليش ويهك صاير طماطه ..!!! أفا بس افا لا يكون انت البنيه واحنا ماندري ؟؟
((فيصل نزل راسه متفشششل من ربعه ... اما وتين ماسكه ضحكتها عليهم ...
-(فهد ابتسم بخبث ثم قال :~ فصووووووول موب جن هالتيشيرت اللي لابسه حقي ؟؟
اقول افصخه افصخه ولا تدري بسامحك دام كتبي تكشخ به عند بعض الناس ..
((فيصل نزل راسه أكثر وهو يلعنهم ويسبهم بقهررررر ...
-(متعب :~ فصوووول لا تنقطع رقبتك من كثر ماتنزلها ... ياخي ترى نستهبل عليك
بنطلونك موب منشق ولا شي .... انتبه بس لا تتحمس وينشق جد ...
-(فهد :~ اقول انتبه لتيشيرتي تراه غالي لا تشقه ترى اعرفكم موب وجه عيال نعمه انت ...
((فيصل غطا وجهه وهو يقول من غير شعور يكلم نفسه :~ ياجلاب والله
ماأعديها لكم ...
-(وتين لما سمعته ماقدرت تمسك ضحكتها ..
هههههههههههههههههههـ ....
-(فيصل التفت عليها ثم قال :~ ماعليج منهم ترى بعض الأحيان يحبون يمزحون وايد ..
صح مزحهم ثقيل الله يهديهم بس عادي متعود انا يعني شي طبيعي هذا ...
<~ أي هيـــــن $
-(وتين وقف وهي تقول :~ طيب انا بروح ...
-(فيصل وقف بسرعه بيلحقها .. بس التفت على ربعه وهو يأشر بيده يعني اصبرو علي انتم..
لف وهو رايح لها عند المبنى وبهاللحظه كانت أميره
توها طالعه ...
تقابلت مع وتين عند الباب بس فيصل قال من ورى وتين :~
وتيــــــــــــــــــن ممكن بس لحظه من وقتج ؟؟؟
((وتين وأميره التفتو عليه ...
فيصل لما طاحت عينه على وتين اختبص ثم قال بتردد وهو موب
حاس بوجود اميره ابدا :~ اقدر اشوفج مره ثانيه ؟؟
-(وتين هزت راسها بـ(لا) وهي تقول :~ سوري ماأقدر ..
((أميره مسكت ضحكتها وهي تحاول تلفت انتباه فيصل تبي تقهره ..
بس حست ان فيصل موب لمها ابدا ابدا ابدا ...
ذااااايب بالغراااام مع وتييييين ..
-(فيصل :~ ؤكي شرايج لو اشوفج المره اليايه بالصدفه ... مايحق لج ترفضين اليلسه وياي ؟؟
-(أميره نزلت راسها ثم وقفت جمممممبه وهي تقول :~ أي افلقني اذا كانت بالصدفه ...
-(فيصل مالقاها وجه وهو يطالع وتين ينتظر جوابها ... وتين باتسمت ثم قالت :~
ماأدري ... يالله باي ..
-(أميره علطول بصوت عالي :~ هاهاااااااااااااااااااي لقط ويهك اللي قاعد يتمشى بالأرض..
-(التفت عليها بقهرررر :~هاهاا ماأعرف القطه ... لقطيه بدالي واللي يعافيج ...
-(أمير ببتسامه وسيعه :~ جم تعطيني ... عاد انت ويهك كبر يدتي ماشالله ...
-(فيصل رفع حواجبه :~ أعطيج عصا والله ...
-هاها تعرف تنكت ...
-طالع عليج ...
((فهد كان يطالعهم من بعيد ومقهوووور ...
خاصتا ان اميره مبتسمه بس فيصل لا مكشر ...
-(أميره :~ طيب ماودك تعتذر ...
-(عقد حواجبه :~ على شنو ..
-هاهااي لا يكون نسيت انك مديون لي باعتذارين ...
-(لف عنها وهو يقول :~ ماأتذكر ....
-(أميره بخبث :~ اعتذر احسن لك قبل لا تشوف شي ماتتوقعه ...
-عبالج تهدديني ؟؟
-اللي ودك ... المهم اعتذر قبل لا يفوت الفوت ...
((فيصل مشى وطنشها ... أميره ابتسمت بخبثوهي تقول :~ طيييب طيـــــب ..
((بسرعه طلعت جوالها ثم الرسلت بلوتوث للشخص مكتوب فيه ...
توليــــــــــــــــــــــن وفيصـــــــــــــــــل ... أخواااااان من أم واحده خبر مؤكد ...
انشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر دون توقف ....
((شوي شوي شــــــــــــــــــــــــــوي الا وانتشر هالبلوتوث ... او عالإيميلات ...
أميره رفعت حاجب ببتسامة انتصــــــــــــــــار ثم لفت ودخلت المبنى ...
-(فيصـــــــــــــــــــل لما وصل قروبه :~ والله لا أردها لكم واحد واحد بس انطروني..
-(متعب :~ ههههههههههههههـ ياخي ورى ويهك قلب كل الألوان ....
-(برهوم يغمز له :~ للهدرجه تحبها باحركااات ..
-(فيصل :~ حركات بخشمك .. اقول مناك بس ..
((عبادي وصل له بلوتوث وقبله .....
-(فهد :~ خلاص عيل افصخ خطبتك من جينفر وتزوج هاي ...
-(فيصل وهو يرفع يدينه لفوق :~ ياااارب الله يسمع منك ... بس مافي أمل ..
-(متعب :~ ياخي انا شاك فيك ليش ماتبي تهد جينفر ابدا وكأنك تحبها او عندها لك
شي ....
((عبادي رفع عيونه على فيصل بصدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه كبيــــره ..
عبادي يحاول يستوعب بس برضو مو مصدق ...
-(فيصل التفت على عبادي وهو يقول :~ عبود تكفى شوتهم هالبايخين ...
-(عبادي :~.......................
-(فهد :~ ههههـ عبووود شفيك ساكت ياريال ومبلم في ويه فيصل ...؟؟؟
-(برهوم :~ هههههههههههـ ياخي لا يفوتك ويهه والله لا فيصل ولا عبيد كل واح
السبه من الثاني ... مشكله والله ذالقروب تحسه فيه دلاخه شوي ..؟؟
-(فيصل مسك كتاب ثم رماه على راس برهوم وهو يقول :~ دلاخه بويهك يادلخ ...
-(متعب :~ عبووود شفيك ياريال ..لا يكون صدقت انك سبهه من صج ؟؟
((الكل حس ان الجوال فيه شي ...
-(فهد سحب الجوال من عبادي وهو يقول :~ انا هالجوال مدري وش فيـ......
((انقطعت آخر كلمه له لما قرى المكتوب ....
-(برهوم :~ فهووود ياريال لا تقول بعد انت دلخ ؟؟؟
-(متعب سحب الجووال وهو يقول :~ والله كلكم دلوخ عـلـ.............
((فتح عيونه عالآآآخر لما قرى المكتوب ...
-(برهوم :~ والله انت الدلخ بعد هات هات بس ...
((لما قرى الثاني المكتوب سكت ورفع عيونه يطالع فيصل بصدمه ...
وباقي القروب رفعو عيونهم يطالعونه بصدمه كبيـــــــــــــره ...
-(فيصل ابتسم بستهبال وهو يقول :~ لا يكون فيه خبر عني بهالجوالات ترى اعرف
نفسي مع هالشهره اللي معذبتني ...!!
انا قايله من زمااان الشهــــــــــــــــــره عذااااب ياخوان بس انتو ماتصدقون ..
أسألو مجرب مثلي انا أكيد ....
واذا مغجبين فيني فراح اقولكم من الحين صفو طابور ...
((فيصل مدد رجوله بس حس ان الوضع غريييب ومافي احد علق او ظحك ...
حتى اللي يمرون قدامهم يطالعون في فيصل ....
عقد حواجبه مستغرررب ...:~
-ياجماعه شفيكم .؟؟
-(متعب مد الجوال للفيصل وهو يقول :~ فيصل صج الحجي اللي ينقال ..!!
-(فيصل سحب الجوال ...
لما قرى المكتوب .... ارتجفت يده للدرحة انو الجوال كان بيطيح ...
طلعت عيونــــــــــــــــه وهو ساكت يحاول يستوعب ...
-(فهد بلع ريقه :~ فيصل تحجى شسالفه ؟؟؟
-(عبادي :~ فيصل تحجى واللي يعافيك ...
((فيصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل نو كومينــــــــــت ..
ساكــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ..
يطالع قدامه وعلى لا شيــــــــــــــــــــــــئ يطالع ...
-(برهوم يأشر بيده قدام وجه فيصل ويحركها وهو يقول :~ فصووول تحجى واللي يعافيك شسالفه ؟؟؟
-(بهاللحظه تحولت ملامح فيصل للحقـــــــــــــــــــــــــــــد والغضـــب ...
نطق بأسم أميـــــــــــــــــــــــــره بصوت غير مسموع ...
بسرعه وقف يركض بجنون ...
موب مستوعب انها تطلع اشاعات بااااااااااايخه مثل هذي ...
اشاااعات يحس انها تجرحه مايدري ليه ... كل شي ولا انها تعترض أصله وأهله وفصله ...
بسرعه يركض يدور أميره بجنون وهو ناوي عليها نيه شيييينه ...
-(بصوت عالي واظح عليه الغضـــــــب :~ أميـــــــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه ....
((أميره كانت واقفه عند الكافتريا ...
فيصـــــــــــــــــــــــــــل شافها من بعيد ...
بسرعه ركض وهو أول مره يعصب بهالشكل ...
أميره شهقت من الخوف وهي تسمع اسمها اللي من فيصل وواظح عليه الغضضضب
خاصتا انها عارفه هي وش مسويه ...
بسرعه رمت العصير اللي بيدها وحطت رجلها وانحششششششششششه ....
وهي تركض تهرب منه ومن غضبه اللي ناوي عليها ...
الكل يطالع بروعه .....
فيصــــــــــــــــــــل يركض وهو يناديه بعصبيييييييه ووجهه قلب أحمرررررر:~
أميررآآآآآآآآآآه وقفييييييييييييي ... والله ماأهدج ... وقفيييييييييي ....
((أميره وهي تركض بخوووووف ويدها على قلبها ... تركض وتدف اللي قدامها
بخووووووف وكلشوي تلتفت وراها وتلاقي فيصل يلحقها وهو يدف اللي قدامه بس يبي
يوصلها بأي طريقه ...
((أميره بقلبها ...:~
أميـــــــــــــــــــــــــــــــــــره انتي شساويتي ... قال لج راكان انتبهي لا تتدخلين بالموضوع بس انتي ملقووووفه
وماتيوزين عن هاللقافه ... ؤففف ياربيه شساوي الحين ...
((بهاللحظه طاحت بقوه على وجهها ... بس تلاحقت روحها لما وقفت بسرعه ودخلت بقاعه
فيها طلاب عندهم محاظره ....
الدكتور التفت عليها بروعه .... وكل الطلاب يطالعونها بستغراب وشكلها اللي واظح
عليها الخووووف واتعب من الركض ...
فيصل لما وصل الباب ضربه بقوه وهو يحاول يفتحه ويصرخ بأسم أميره :~
أميـــــــــــــــره فتحي الباب احسن لج قبل لا اساوي شي مايعيبج ...
فتحي البااااااااااب .... والله لا أطلع هالإشاعات من عيووونج ....
طلعيييييييييييييييي لي ....
((بالقاعه كانت ميشو موجوده فيها هي وناارا ...
ميشو ابتسمت وبسرعه راحت للباب وساعدت أميره اللي كان
فيصل بيفتح الباب وبيقوى أميره وهي تحاول تسد الباب بالقوه ...
أميره التفت على ميشو ...
ميشو ابتسم واغمزت لها وهي تقول :~ يالمينونه شمساويه ...
-(أميره بخوف :~ مدري أنا مينونه مينونه مايبتي شي يديد ...
-هههههههـ الله يرجج .. بس خطيره يالزاحفه ... للهدرجه خليتي شاب يعصب للهدرجه ..
-(أميره :~ هه امبلاج ماتدرين انا شنو قايله عنه ... شويه اذا ماقص لي رقبتي ..
((نارا وهي تطالعهم طفشت ثم لفت عيونها على الشباك تطالع الحديقه ...
بالصدفه شافت ريان برى جالس ...
اتسعت عيونها ... بسرعه قامت تبي تلحق عليه ...
جت تبي تطلع بس اميره وميشو ماعطوها وجه ...
-(ناارا :~ فتحو البااااب بسرعه ....
-(من برى .. فيصل :~ أميرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...طلعيييييي حاجيني ...
-(أميره بخوف :~ انا مينونه تبين افتح للهليمينون اللي برى الباب عشان صج
يرتكب فيني جريمه ... لا ياحلوه مستحيل افتح لج وله الباب ...
-(ميشو :~ أي ياقلبي انسي نفتح الباب .. تو هالبنت <~ تقصد أميره ....
توها ماعاشت حياتها زي العالم والناس ...
-(أميره :~ أي توني ماتزوجت ...
((القاعه ضحكو على آخر كلمه .... الدكتور وصلت معاه :~ شو هايدي المهزله ؟؟
((قروب فيصل وأخير وصلو فيصل ... مسكو بقوه وهم يقولون :
فيصل تعوذ من ابليس ياريال ....لا تسبب مشكله والله بتتوهق انت بالنهايه ...
-(فيصل بصراخ والكـــــــــــــــــــــــــــل سامت يطالعون الوضع المخيف :~
والله ماأروح الا لين تطلـــــــــــــــــع ... أميراااااه طلعي قبل لا اهد الجامعه كلها فوق راسج ..
طلعييييييي ..... اذا انتي قد الإشاعه الغبيه اللي نشرتيها طلعي وواجهيني ...
طلعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييي ...
((فيصل صار يضرب الباب اقوى وأقوى برجله وبيده وهو يحاول يدف الباب بس ميشو
وأميره ماسكينه بقوووووووووووووه .....
الطلاب اللي بالقاعه لما حس وان الباب راح ينفتح من قوة دف فيصل بسرعه قامو
وساعدو أميره وميشو ...
بس اميره من الخوف جلست ورجولها ترررررررررررتجف ومو قادره توقف منها ...
طلعت جوالها بيدين ترررتجف ثم دقت على ........
-آلــــــــــــــو راكان تكفى ساعدني ...
-(بخـــــــــــــــــوف :~ شفيــــــــــــــج ..!!!
-(بشفاااايف ترتجف :~ فيصل يخــــوووف اخاف يسوي فيني شي ...والله خايفه
تكفى تعال بقاعة .................
-طيب طيب بس دقايق ....
((سكرت الخط وهي تررررررتجف ..
ميشو سمعت اسم راكان بس ماتوقعت يكون راكان هو نفسه ...
-(نارا عصبت :~ فتحوووو البااااب انتو ماتفهون ؟؟؟ فتحووو الباااااب ...
-(الدكتور :~ شو هايدا ... معقوله كل هالمهزله بالجامعه وساكتين للإلكون ؟؟؟
-(نارا بصوت أعلى :~ فتحو البـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب ...
-(فيصل من برى بصوت أعلى ومعصصصب :~ أميــــــــــــرآآآآآآآآآآه ...
طلعي طعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــييييييييي يي ...
((أميره نزلت راسها بين رجولها وهي تسكر أذانها من الخووووووف ....
اللي حاظر الموقف كلهم ساكتين ويطالعون فيصل اللي صاير مجنووووون ...
اما اللي داخل بس مسكرين الباب بقوووه...
راكان لما وصل بسره تحرك بيركض بس حس بدوار قدامه ...
كان بيطيح بس تمسك على بنت جمبه من غير قصد ....
البنت الرتاعت بس مسكته لما حست انه يتألم من راسه ....
راكان وهو يحاول يتحمل الألم ...
فتح عيونه بقوه يحاول يصحصح ...
بسرعه تقدم من فيصل ودفه .....
فيصل جن جنونه ...
-(فيصل بصراخ خشن وغاضب :~ انت ياجلـــــــــــب ... لا تتدخـــــــــــــل ...
((فيصل رجع بدف الباب :~ أميـــــــــــــــــــررآآآآآآآآآه .... طلعي طلعيييييييييييي ...
ماتفهميييين ....
((راكان يحاول يركز من ألم راسه بس موب قادر ...
وأخير مسك فيصل بقوه يحاول يوقفه ...
بس فيصل من غير قصد دف راكان بقوه عالأرض ...
راكان لما طلح عالأرض ظرب راسه بالكرسي ....
للحظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ...
راكان ماصــــــــــــــــــــــار يتحـــــــــــــــــركـ ....
فهد فتح عيونه عالآخر .....
بسرعه جلس عند راكان وهو يحاول يحركه ...
فهد وقف ودف فيصل بقوه وصرخ بوجهه وكأنه يصحيــــه :~
أنت مينــــــــــــــــــــــــوووون ... شوف شساويت بالريااال ...
مايتحرك ... ذبحته يامينون ذبحتــــــــــــــــــــه ...
((ميشو ماتدري ليش حست انه راكان ...
ميشو بقوه وهي تدف اللي ماسكين الباب :~ بعدووو ... بعد انت وياه بطلع ...
((فيصل وقف بصدمــــــــــــــــــه يحاول يستوعب ...
الغضب كله تحول الى صدمه وخووووووف وتوتررررررررر ...
ميشو لما فتحت الباب .... شهقت وهي تشوف راكان عالأرض مايتحرك ...
-راكــــــــــآآآن ....
((دفت اللي كانو بجمب راكان وهي تصارخ عليهم ..:~
راكااااان ... قوم ...
((ميشو وهي تحاول ترفعه ماقدرت ... بسرعه ساعدوها برهوم ومتعب ..
أميره رفعت عيونها بخوووف ... بسرعه طلعت ... لما شافت اللي قدماه شهقت بروعه ...
لما دخلو راكان بغرفة المرض بالجامعه ...
ميشو جالسه عنده وهي خايفه عليه ...
((أمـــــــــــــــــــــــا نـــــــــــــــارآ ...
ودهـــــــــــــــا تروح تشوف راكان وش فيه بس برضو تبي تلحق على ريان ..
بسرعه طلعت للحديقه تدور ريان ....
شافت ريان جالس من بعيــــــــــــــــــــــد ...
ركضت له وهي مستعده لكل اللي بتقوله ...
ريان لما شافها وقف وهو مبتسم ...
ريـــــــــــــــــــــــــــان ونــــــــــــــــــــــآرا ...
واقفين قدام بعــــــــــــــــــض ...
بنهــــــاية الحديقــــــــــــــه .....
-(ريان ببتسامه :~ اهلين نارا ....
-(تطالعه وهي ساكته تحاول تتكلم بس موب قادره تحس بخوف ... وتردد كبيييييير ...
-(ريان ابتسم بحنان كبيــــــــــــر وبرائه :~ نارا شفيج ؟؟؟ انتي بخيــــــــــر ..!!
-(تنهدت بقـــــــــــــــــــــــوه :~ ريــــــــــــــــــــــان ...
-(ابتسم ببتسامه حلـــــــــــــــــوه وبملامحه الوسيــــــــــــــمه :~ لبى قلب ريـــــــــان ...
سمي آآآمري تدللـــــــــــــي ... __^ ....
-(بهاللحظه نارا حست ان الوضع صار أصعب عليها ... حست بترددكبيــــــر
ماتـــــــــــــــــدري تقول اللي عنداه له ولا لا ؟؟؟
متردده بشكــــــــــــــــــــــل ومو عارفه شتقول ..!!!


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 4:00 am

البــــــــــــــــــــاب الحـــــــادي عشـــــــــــ11ــــــــــــــر ..
الفصـــــــــــل الثانـــــــــــــــ2ــــــــــي ..


نــــــــــــــاراواقفه قبال ريـــــــــــــان بالحديـــقه الكبيـــــــــره في الجامعه ...
$$ كمـــــــــــا نعلم عن نارا بأنها ستكشف عن حبها أمام ريـــــــــان $$
ولكـــــــــــــن هل هذا سيكـــــــــــــون سهلا عليهــــــــــــــــا ..!!! $$
$$ فالأكـــــــــــــمل لكمـ الروايــــــه __^ $$

-(تنهدت بتوتر وهي تطالع بعيون ريان وهو مبتسم لها بحنــــــــــــان واظح بعيونه ...
نزلت راسها متوتره هل صح اللي تسويه ولا غلط..؟؟
وأخير رفعت راسها توها بتتكلم الا وقال ريان ببتسامه :~ طيب خلينا ندش داخل
وتتحجين على راحتج ؟؟
-(بسرعه قالت بالرتباك :~ لا مايحتاي ... بـ ... بببـ ... بس أنا بغيت اقولك ..
آآآآآ ......
-(تقدم منها ثم قال بضحكه :~ نارا شفيج ..!! .. ؤه لا لا لا تقوليييييييين ههههـ ...
-(عقدت حواجبها :~ شنو ؟؟
-(غمز لها :~ متى زواجنــــــــا ؟؟؟
-(نزلت راسها وهي تقول بقلبها .................. ليـــــــــــــش تصعب الوضع علي ياريان ...
تنهدت مره ثانيه ثم قالت :~ ريـ .... ريان انا ابي احاجيك عععـ ...
عـــــن ...(بلعت ريقها اللي جف ثم كملت تقول :~ ابي احاجيك عن موضوع يخصني انا وانت
و.............. ويزيد ...
-(عقد حواجبه بحقد :~ يزيد ..!!!
شيبي هذا بعد ...!!!!
-يييييـ .... يزيد ... ياريان ... آآآآآ .... مممـ ماأدري شلون اقولك ...
بببـ ... بس اللي ابي اقوله ... أنا وانت .... انا وانت مو لبعض ...
يييـ ... يعني انسى .. انسسسـ ... انسى ان فيه وحده اسمها نارا كانت تحبك ؟؟؟
لا تسألني عن السبب ... ببـ ... بس صدقني معاملتك لي هي اللي بعدتنا عن بعض...
وبـ...........
-(قاطعها :~ من صجج انتي ...؟؟؟؟؟
-ههـ هذا اللي اقدر اقوله ... لأني مادري شنوا قولك بعد ..؟؟

لحظــــــــــــــــــــــة صمت ...
تفكيــــــــــــــــــــر مشوش ...
مو مستوعـــــــــــــــــــب ..
وهو عارف ان مرضه هدم له حب طفولتــــــــــــــــــه ..
مرضــــــــــــــــــــه اللي لا يمكن يشفى منه ....

-(ريـــان :~ ششـ ... شقاعده تقولين ؟؟؟؟!!!!
-(نارا ضغطت على كفها بقووه وهي خاااااايفه ومتوترررره ... بس فضلت الصمت على انها تتكلم وهي ماعندها شي تقوله ..))
-(ريان ابتسم بسخريه ثم قال بغضب وعدم استيعاب :~ نارا تحجي ...
قولي انج تمزحين ... قولي ان هذي كانت جذبه او مقلب او أي شي ...
نـــــــــــــــــــــــــــــــــارا تحجي ..!!!
-(نارا صارت تتنفس بقوه وهي خااااااايفه وماتدري وش تقول اكثر ...
حست نفسها غلطانه باللي قاعده تسويه ؟؟ بس ماتدري ليش لسانه انربط
فجأه ماعاد تدري وش تقول له ..!!))
-(ريان اتسعت عيونه بخووف وضعف
.. تقدم منها وهزها من كتوفها بقوه ثم قال بعطف وحنان واظح:~
نارا واللي يعافيج تحجي .... صج تلفتي اعصابي .. تحجي يابنت تحجي ؟؟؟
-(نزلت راسها بصمت ..)
-(ريان بيجن جنونه ... هذي من جدها تتكلم ؟؟؟؟
هزها بقوه مره ثانيه وعاد كلمته وهو للحين مافقد الأمل انها تقول مزحه او كذبه او أي شي
يكذب اللي سمعه ....
:~ نارا تحجي ..!! نارا واللي يعافيج تحجي قولي أي شي ...
قولي انج تجذبين علي وانا مستعد انسى اللي قلتيه علطول بس تحجي واللي يعافيج ..
صج اتلفتي اعصابي تحجي يابنت تحجـــــــــــــي ؟؟
-(نارا حست انها مخنووووقه من الموقف اللي حطت نفسها فيه ...
بس برضو ماعندها غير الصمت جوابها كعــــــــــــــــــــــادتها ...
-(ريان بضعف أكبر :~ نارا بس قولي انتي من صجج ولا لا ..؟؟
أي ولا لا ؟؟؟
-(أكتفت بهز راسها بـ (نعـــــــــــم ) .....)
-(ريان بهاللحظـــــــــــــــــــه .. نزل يدينه بهدوء وهو يطالعها بصدمــــــــه ...
موب معقوله نارا تنسى هالحب بهالبساطه ...
وهي ماتدري عن مرضي اللي بسببه هدم حياتي ومستقبلي والحين حبي الوحيد ..!!
..... يزيد ابتعد للورآ وهو يطالعها بصدمه ...
رفع يدينه للشعره ثم مسكه وهو يقول :~ نارا انتي تدرين شساويتي فيني اللحين ..؟؟
((رفعت عيونها عليه وشافت كيف الضعف والصدمه اللي هو فيها الحين ...
بس ماتوقعت تكون ردة فعله عنيفه ومأساويه كذا ؟؟؟
وهي ماتدري عن مرضه ؟؟؟
-(ريان يطالعها ويدينه صارت ترتجف وعروق رقبته برزت وصارت حمرا وهو يحس بحراره
كبيره رغم انو الشمس مو قويه لذاك الزود ..
بس ريان انقلبت حالته للأصعب ...
-(ريان تقدم لها مره ثانيه وفجأه صرخ بوجهها للدرجة ان اللي حواليهم
التفتو عليهم بروعه ...
:~ أنـــــــــــــــــــا أحبج يامينونه ..!! أحبج ... وانتي تقولين مابيك..!!
خلاص انساني ..!!! بهالبساطه ؟؟؟ ....
أنــــــــــــــــــــــا أحبج يالمينونه أحبج .... ماتفهمين وربي احبج ..
انا شذنبي اذا كنت مريـــــــــــــــــــــــض ...
شذنبـــــــــــــــــــــي يابنت شذنبي ...
مو حرام عليج اللي تساوينه فيني ..!!
أحبجللجنون ومستعد أموت عشانج .!.!! وانتي تقولين انساني ؟؟
انســـــــــــــــــــــــــاني ..!! انتي مستوعبه شنو قاعده تطلبين مني ؟؟؟
مستوعبـــــــــــــــــــــــه ؟؟!!
((ثم كمل بضعف ودموعه صارت تنزل بسرعه :~ مو حرام عليج ..!!
انتي بعد تساوين فيني جذي ؟؟ مو حرام انا عمري كله متعذب بسبب مرضي ..
بس انتي الوحيده اللي عطيتيني أمل بسيط وأقول ان نظرتج لي وحبج لي يكفيني
عن كنوز كل هالدنيـــــــــــــــا ..
نارا ... انتي روحي ... تدرين انج الحين تطلبين مني الموت ؟؟؟
وربي انه الموت بعينه دامج تطلبين اني انساج ..!!
شلونا نساج ؟؟؟ قولي لي بس شلونا نساج وانا مستعد انساج وأطلعج من حياتي ..
بس قولي لي شلون شلوووووووووووون ...
((نزل راسها ثم كمل بضحكه ساخره :~
هههـ ..طالعي حالتي لوين وصلت بسببج ؟؟؟
((رفع يدينه وهو يمسح دموعه اللي مو راضيه توقف وكل ثانيه تزيد أكثر وأكثر
بسبب الألم اللي يحسها بروحه ...
رفع راسه ثم كمل بين دموعه وعيونه الحمرا :~ نارا ...
قولي لي انا ليش جذي حياتي ..!!! كله بسبب المرض ؟؟...
أدري عذيتج وياي كل هالسنين ... عذبتج بدون ماأقول لج
اني مريض ... مريض بمرض لا يمكن أشفى منه ...
بس زود على مرضي .. أنا مريض بحبج ... انتي تقدرين تخليني بكل
بساطه أسعد انسان ... وتقدرين بكل بساطه مثل الحين تخليني أتعس انسان على وجه الأرض..
أدري عذبتج عذبتــــــــــــج ... ((ثم قال بصعف أكبر ودموع تنزل أكثر :~
بس صدقيني أنا أتعذب أكثر منج باليوم مليون مره ...
مرضي قلب لي حياتي مأساه ...
أهلي هم السبب اللي فرقوني عنج ......
تدرين وين اختفيت بهذيك اللحظات لما كننا صغار ؟؟
أمي وأبوي ودوني للمستشفى بسبب مرضي ..
عشت للسنوات .. وسنواااااااااااااات .. وربي كنت أفكر فيج انتي وبس...
قد شنو اكره أمي وأبوي اللي هدمولي حياتي وبعدوني عنج ...
بعد جذي ... طلعوني أصحابي .... أصحابي الإيمـــــــــــــو للحياه مره ثانيه ..
بس ياليتهم ماطلعوني ... لأني تعذبت أكثر من وجودي بالمستشفى اتعالج للأبد ...
تعذبت بسبب تقلباتي اللي تتقلب كل دقيقه وثانيه ...
انا مريض يانارا .. انا انسان مريض بمرضين ...
مريض بنفصــــــــــــــــــــام الشخصيــــــــــــه .. ومريض بحبــــــــــج ...
أصحابي الإيمو طلعوني رغم انهم يدرون عن حالتي بس طلعوني ...
وبعدها تخيلي .. هدوني بروحي بين هالعالم القاسي ...
عشان جذي كرهت الإيمو ... كرهت عمري لما كنت منهم ...
وكرهت مفسي اكثر لما شفتج من الإيمو ...
نارا ... تمنيت لو اقدر اسعدج وأغيرج من بنت ايمو الى أجمل بنت بالعالم ...
بس بس مرضي مو راضي يهدني بحالي ...
وربي مو بيدي ... وربي اني احبج ومو بيدي هالمرض ...
نارا ... أنا مريض .. بس شنو ذنبي تكرهيني ؟؟؟
ليش تبين تهديني ..!! ...
مو حرام اللي تساوينه فيني ؟؟؟ مو حرام عليج تحبين شخص ثاني وبكل بساطه
تيين وتقولين لي انساني ؟؟؟؟
هذا موتي يانارا ... موتي اللي قاعده تطلبينه مني ؟؟؟
أحبــــــــــــــــــــــــــــــــج للجنون وربي ...
بس ماأقدر اسعدج ... لأني مريض بمرض مو بيدي ....

((بيــــــــــــــــــــــــــــن عيون الكل عليه بصدمه كبيــــــــــــره ...
ومو مثل صدمة نارا ...
-(نارا مدت يدها ليده بصدمه كبيره موب مستوعبه اللي قاله ...
بس المفـــــــــــــــــــــــــــــاجأه الكبرى عليها وعالكل ...
لما رفع ريان عيونه لها والدموعه على خده ...
بشخصيتــــــــــــــــــــــه الثانيـــــــــــــــــه ...
عقد حواجبه بخوف وهو يلتفت عاللي حواليه مجتمعين يطالعون بصدمه
كبيره ...
سحب يده منها وهو معقد حواجبه ...
وقف يطالع الكل بخوف من نظراتهم اللي موب قادر يفهمها وموب عارف وش اللي قاعد يصير ...
فجــــــــــــــــأه ... لف وراه وبسرعه ركض ....
ركـــــــــــــــــــــــــــــــــض للشــــــــــــــــــــــارع اللي هم واقفين
عنده بآخر الحديقـــــــــــــــــــه ...
ريــــــــــــــــــــــــان لما وصل بنص الشارع ...
بغمضـــــــــــــــــــــــة عين صدمتــــــــــــــــــــــه سيـــــــــــــاره
كانت سريعـــــــــــــــــــــــه بشكل جنوني ....
قـــــــــــــــــــدام عيون الكل ...
ريـــــــــــان ارتفع عن الأرض (4) أمتــــــــــــــــــار ...
وبقــــــــــــــــــــوه طاح عالأرض ...
جســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد يغطيـــــــــــــــــه الدم ...
((صمت مادام للثواني الا وتحول للصراخ كل عين شافته ...
طلاب الجامعه وبرضو اللي كانو يمشون بالشارع ....
أمـــــــــــــــــــــــــــــا نــــــــــارا بطلتنـــــــــــــــا ...
صار كل شي قدام عيونه بغمضة عين وبسرعه ...

$$كلماتـــــــــــــي تعجز عن وصف حالة الصدمه اللي هي فيها نارا ...$$
بس الأكيــــــــــــــــــــــد الكل حاس بالصدمـــــــــــــه والروعه اللي هي فيها $$

-(نارا بيدين ترررررررتجف رفعتها على راسها وبصرخــــــــــــــــه منها طلعت
:~
ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآن ....

((ركضت عنده ورفعت راسه على رجولها وهي تقول بين دموعهــــــــــا..

دمـــــــــــــــــــــــــــــــــــوع ..!!!
هذي أكبر حدث قوي... لأن نارا لا يمكن تبكي وبعمرها مابكت ...
بس هالمره بكــــــــــــــــــــــــت ...
شي غير معقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول ببطلتنـــــــــــا الإيمــــــــــــو ...
بس نارا بالفعل تبكي للدرجة الجنون ....

((نارا تظرب ريان بقوه وهي تصرخ فيه :~
ريان قــــــــــــــــــــــــوم ... قوم ياريان ...
انا اسفه ... قوم ... بس قـــــــــــــــــــــوم ...
كل شي بيتعدل .. بس انت قوم ...
ريان انا بعد احبك بس عفيه لا تموت وتروح عني ...
لا تمــــــــــــــــــــــــوت لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...
((بهاللحظه صارت تبكي بصوت عالي واصرخ اكثر بين الناس اللي مجتمعه
حواليهم ...
يزيد وهو يزاحم الكل يبي يشوف وش اللي يصير ...
وأخيرا لما قدر يدخل بين الناس اللي مشكلين دائره على نارا وريان ويطالعونهم بس ...
يزيد فتح عيونه عالآآآآآآآآآخر ..... وهو يطالع المنظر الشنيـــــــــــــــــــع اللي قدامه ...
لأن ريان متكسر ومو واظح من الدم اللي مغطيه من راسه الى رجوله ...

-(نارا بصراخ وبكي :~ ريان قووووم ... ريـــــــــــــا ن لا تمووت تكفى ..
تكفى ابوس ريولك لا تموت وتتركني لاااااااااااااااااااااا ...
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ... ريــــــــــآآآآآآآآآآآآآآن ...
قووووم ريان قووم ....
الله ياخذنـــــــــــــــــــــــــــــي يارب ... يارب ياخذني بس انت لا تموت ...
ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان انا اللي ماأستاهل اعيش .. بس انت لازم تعيش ...
ريان تكفى قوم تكفى ... كفى ريان تكفى .. ليش ماترد ليش ...
ليــــــــــــــــــــش... قوم قوم وربي ماراح اهدك مره ثانيه ...
قووووووووووووم ...
((يزيد خنقته العبره مثله مثل الكل اللي يطالعونهم ...
بهاللحظه وصلت الإسعافات ....
بقوه شالوه من بين يدين نارا اللي جالسه عالأرض ويدينها وملابسها متلطخه دم
ريــــــــــــــان ...
نارا وهي تصارخ على اللي خذو منها ريان ..
بس ماعطوها وجه لأنهم حركو السياره بعيد عنها ...
نارا والكل يطالعها صارت مثل المجنونه ...
تجلس على الأرض ثم تقوم وهي تدعي على روحها وتنادي بأسم ريان ...
وبيدينها اللي طلها دم تمسح بها وجهها وهي تنادي بأسم ريـــــــــــــــــان ...

$$ بهذا المقطــــــــــــــــــــــــــــــــع أستطيع بأن اقول لكمـ ...$$...
تذكرو معـــــــــــــــــــي أغنيـــــــــــة أحمد الشريف .... وتودعنـــــــــــــا $$
قد تكون هذه الأغنيــــــــــــــــــه كافيه ولو تعبر عن جزء بسيط
في مأســــــــــــــــــــــآة حب انتهى بهذه الطريقـــــــــــــــه ..$$

عم يغفى الليل ونحنا الجرح الفينا عم يوعى

والشمعة اللي بيني وبينك يكمن معنا موجودة

غصت كانت رح تطفي عم تتشردق بدموعها

عم تبكي حب معذب من ايدي وايديك ضاع

وتودعنا يامبارح صرت بعيد ارجع

دور معنا مين اللي كان شاري ومين اللي باع

مهلك ياحب علي انا موش قادر على بعدا

مشي ياقلبي وخذني قبل البكرا لعندا

طمعت عيوني في دموعي نزلت لوحدا

حتى يا قلبي انت صرت بدمعي طماع

وتودعنا يامبارح صرت بعيد ارجع

دور معنا مين اللي كان شاري ومين اللي باع
....
$$ بالنسبــــــــــــــــــــة لريــــــــــــــــــــــان قلب وروح مــــــــيت ..$$
فمــــــــــــــا ذنبه بهذا المرض الذي يحمله ..$$
$$ بحـــــــــــــــــــــق أكاد أبكـــــــــــــــي من أجلــــــــــــه $$
ريـــــــــــــــــــــــان شخصيه عاطفيــــــه ...والجميــــع كرهه بسبب تصرفاته $$
ولكـــــــــــــــــــــــــن الا تستطيعون بأن لا تلوموه بسبب مرضه والعذاب الذي يشعر به هو وجميع من يعاني
بنفس هذا المــــــــــــــــــــــــــرض ..$$
يـــــــــــــــــــــــــــــــــآآرب تخفف على كل مريـــــــــــــــــــــض ..$$
قولو آميـــــــــــــــــــــــــــــــن : ( $$

""""""""""""""""""""""""""""""""
نرجـــــــــــــــــع للأبطالنا اللي بداخل المبنى ومو عارفين شقاعد يصير برى ...
توليــــــــــــــــــــنوهي توها بتطلع من الجامعــــــــــه ...
حست ان الكل يطالعها ... لين هنا ووصلت معها بكل مره يطالعونها وتكون مصيبه ..
-(التفتت عليهم ثم صرخت بطفش منهم :~ نعــــــــــــم خيـــــــــر ..
فيــــــــــــــــه شـــــــــــــــــــــي ؟؟!!! ؤففـ ناس متخلفين ..
شايفين جدامكم تلفزيون ولا شنــــــــــــــــــــو ..!!!
أحد منكــــــــــــــــــم يتحجى ولا بس ماعندكم غير العيون تقزون فيها جعل عيونكم
العمى .....
((توها بتلف وهي معصبه الا وسمعت وحده تقول لها ...
-(أميــــــره :~ شنو ذنبنا اذا سمعنا انج أخت شاب معروف بالجامعه كلها ؟؟؟
-(التفتت بسرعه وهي معقده حواجبها تحاول تستوعب اللي تسمعه ..؟؟
فيصل بسرعه ركض للأميره وبقوه ومن غير شعور دفها بقوه وهو يصارخ بغضب جنوني
من لقافتها اللي ماراح تهده بحاله :~
سكتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــي ....
ماتفهمين انتي ؟؟؟ ... وانتي شنو علاقتج اذا احنا اخوان ولا لا ..!!!
طلعي منها طلعـــــــــــــــــــــــــــــي ...
((تقدم منها وهو عاض على شفايفه معصصصصب ... مسكها بقوووووه
مع يدها للدرجة انها صرخت من الألم ...
وهو يقول بصوت واطي لها وواظج عليه التهديد :~
وربي وربي ياأميره لو ماتهديني بحالي ... وربي لا أساوي لج اخليج
تندمين طول عمرج انج قابلتيني ... أميره انتي ولا أي أحد غيرج شاف ويهي الثاني ..
وبس انتي راح تحديني أطلع لج ويهي الثاني اللي ماأحب وأكره اني أطلعه ...
قلت لج لا تتقربين مني ... وحب ماراح أحبج لو على قطع رقبتي فاهمه ؟؟
جم مره بعيد نفس الحجي ؟؟؟ جــــــــــــــــــم ..!!!
-(بقهر وهي تحاول تطلع الكلام اللي بالويل يطلع :~ وو... ومنو قال لك
اني ابيك تحبني ؟؟؟ مالت على ويهك عمرك ماحبيتني .. موب ميته عليك
لو كنت آخر واحد بهالدنيا ...
-(ضغط على يدها قوه وهو يقول :~ لا تعانديني ياأميره أحسن لج ....
لا عاد تراويني ويهج مره ثانيه لأني بالأصح صرت أكره اشوف ويهج ...
وبلقافتج يالملقوفه ... بـ.....
-(توليـــــــــــــــن قاطعت عليهم وهي تقول :~ انتي وياه شقاعدين تخربطون ؟؟؟
اخو مين وأخت مين ؟؟؟ شسالفه ؟؟؟
-(فيصل غمض عيونه وكأنه يستعد لحرب ثانيه ....
التفت عليها وهو توه بيتكلم الا وسكت ....

نظـــــــــــــــــــــــــــــــــرات التوأم تقابلت ... فقط للثنين من بين الربعه ....
تولين عقدت حواجبها وهي تطالعه ...

-(صوت بعيد عنهم غير معروف قال :~ عظيـــــــــــم شنو هالشبه العجييــــب ..
مستحيل صدفـــــــــــــــــــــه .. انتو اخوان اكيد ...
-(صوت آخر بعيد عنهم :~قصو ايدي اذا ماكنتو تقربون للبعض ...
شبه موب طبيعي ..؟؟
-((صقــــــــــــــــــــــر وهو ماسك يد ليا ننادى بصوت عالي وهو يطالع فيصل
ببتسامه :~ فصـــــــــــــــــول .. عندي لك أحلى خبر عمرك ماحلمت فيه بحياتك كلها ...
((بهاللحظه أميره راحت عنهم للراكان وكأنها توها تتذكر راكان بخوف ..))
((فيصل وتولين والكل التفت على صقر والبنت اللي منزله راسها وماسكها مع يدها
ويسحبها ....
فيصل مابتسم بس معقد حواجبه ويطالع في صقر والبنت اللي معه ...
صقر وقف قدام فيصل ثم قال :~ فيصل ... أعرفك على ليان ...
ليــــــــــــــــــــــان أعرفج على فيصل ...
رفعي راسج وشوفي الشبه اللي بينكم وراح تتأكدون من الشكوك اللي براسي من أيام ...
عـ......((ثم سكت .........فتح فمه بروعه وهو يطالع توليــــــــن ....
توسعت عيونه بقووووه من هول الصدمه اللي يشوفها قدامه ...
ترك يد ليان بسرعه ثم التفت عليها وكأنه خايف يكون ماسك يد بنت ثانيه وهذي تولين اللي قدامه
هي ليان وهو مايدري ؟؟....
بس الصدمه العظمى لما شاف ليان هي اللي ماسكها ...
-(بصوت خفيف :~ يــــــــــــــــــارب شنو هذا اللي قاعد اشوفه جدامي ..!!!
((صقر يلتفت على تولين ثم على ليان اللي صايرن نسختين من بعض خاصتا
بالحجاب ....
نفس الطول نفس العيون نفس كل شي .... شهذا ياصقر اللي جدامك ...
((تولين طالعت صقر من فوق لتحت باحتقار وغرور ثم قالت :~ انت هيه شتطالع ..؟؟
((ليان رفعت عيونها على تولين .........
فيصل بهاللحظه انربط لسانه .... واللي حواليهم سكتــــــــــــــــــو ...
الكل مصدومين من هالشبه العظيم اللي قدامهم ...
فيصل موب مستوعب هالشبه اللي بين تولين وليان ...
ليان وتولين يطالعون بعض وكل وحده تحس انه تطالع روحها بالمرايه ..!!!
هــــــــــــــــــــــــــــــــــدووووء ...
شوي شوي الا وصوت الهمسات بين الكل عن التوأم الثلاثه اللي تقابلو أخيرا ...
ماعدا الرابعه ..نارا ...
-(صقر بلع ريقه ثم قال للتولين :~ انتي هيه فصخي حجاب جابي اتأكد من شعرج ...
لأني شاك انج ليان ....((ثم التفت على ليان وبلع ريقه :~ وانتي بعد فصخي حجابج ..
الدعوه موب طبيعيه ...
((بهاللحظــــــــــــــــه وصلو شللة الأنس ... قروب فيصل ...
-(برهوم شهق بقوه ... أما عبادي طلعت عيونه ....
فهد من غير شعور قال :~ الدعوه فيها غش ...!! شسالفه الدنيا
تتشابه ولا عيوني متشابكه ؟؟؟
-(متعب بصدمه :~ فيصل هالبنتين يقربون لك ولا شلون ..؟؟
-(برهوم :~ لا لا الموضوع فيه تتش ((تتش = لمس ))<~ بس يقاله قود قود
بالأنقلش ككككـ ...
-(فهد :~ بسرعه نبي شرح مفصل ....
((برهوم تقدم للفيصل ثم مسكه ووقفه جمب تولين ثم قال لليان :~
تعالي وقفي هني جمب فيصل .... لو سمحتي ..
((وبكل طاعه من ليان وقفت جمب فيصل ببرائه وهو مو عارفه شسالفه ..
برهوم وقف من بعيد وهو يطالع الثلاثه جمب بعض ..
-(برهوم مسك شعره ثم قال :~ يـــآآآ إلهــــــــي ... ماهذا ؟؟؟
((تولين بهاللحظه كشرت ثم قالت :~ شنو هالمزله السخيفه ....
((التفتت على ليان ثم قالت بحقد لها ماتدري ليش هي حقدت على هالبنت
اللي ماينسمع صوتها وطول الوقت منزله راسها وفي حالهااا :~
انتي هيه شنو اللي موقفج هني ...
وانت بعد <~ تقصد فيصل ....
-(فيصل حس ان الحراره الرتفعت عنده ... بصوت عالي :~
شنو شايفين جدامكم ؟؟؟؟ مهرجين ولا شنو ؟؟؟ يالله كل واحد يلتهي بحاله ...
((توه بيرو حالا وصقر مسكه ثم قال :~ فيصل فيصل ... ليان ترى هاي أختك ..
والصراحه بديت اشك ان بعد هذي اختك هالمغروره <~ قالها وهو مكشر بقهر من غرورها
الكريه ...
-(فيصل سحب يده بقوه وهو يقول بلهجه جديه :~ صج ميانين ..!! بعد عني أحسن بس ...
((ثم راح وهو مشووووووش الأفكار ... وبنفس الوقت يحس بقلبه تزداد دقاته مايدري
ليه ...
أما تولين التفت على ليان وطالعتها بغرور من فوق لتحت ثم راحت ...
أما ليان منزله راسها بضيقه ...
صقر قرب منها ثم قال بصوت واطي :~ ياقلبي لا تتضايقين مصير بيجي اليوم اللي
الكل بيعرف الحقيقه .. واذا كانو مو اخوانج ومجرد تشابه .. راح الاقي لج اهلج الحقيقيين
بس انتي ثقي فيني __^ ...
((ليان ساكته بس حست براحه من كلامه ولو شوي ...))
""""""""""""""""""""""""
((نرجـــــــــــــــــــــــع للنارا اللي تبكي عالأرض بوسط الشارع ...
يزيد تقدم لها بتردد كبيـــــــــــــــــر ..
مسك يدينها من فوق وهو يحاول يوقفها على رجولها ...
نارا رفعت عيونها وهي توها بتصرخ ...
بس لما شافته يزيد ...
سكتت شوي ...
وقفت والحقد يطلع منها بشكل مو طبيعي ...
وعيونها الحمرررا ووجهها الأحمر ... والكحل اللي نازل على خدودها ...
-(بللهجه فيها الحقد والكره :~ انت انسان حقير ... لأنك تدري عن مرض ريان وبعدتني
عنه .... انت حقير حقيــــــــــــر ... ليش ساويت فيني جذي انا وريان ليش ساويت جذي
فيننا ... ليش طلعت بحاتي ليييييش .. هدمتها لي ... لييييييييييييييش ..
((بهاللحظه صارت تظربه مع صدره العريض والقوي ...
وهي تبكي من قلبها وشكلها يقطع القلب ...
يزيد رافع راسه وهو مغمض عيونه يحاول يخفي دموعه اللي بتنزل بسبب منظر
نارا المبكي ....
نارا تظربه بقوه وهي تقول بين دموعها :~ انت السبب
ليش ماقلت لي ... ليش ماقلت لي عن مرضه .. أنا متأكده انك تعرف عن مرضه ..
قول ليش ساويت جذي فيننا لييييش ...
أنا لو عارفه عن مرضه كان لا يمكن أفكر بشخص غيره ....
انت تدري ريان شنو بالنسبه لي ..!! انت تدري شنو بالنسبه ليييي ..!!!
لو يموت انا بموت وراه .... بمووووت ....
اكرهك اكرهــــــــــــــــــــك ليش ماقلت ليش ماتحجيت من قبل ليش ...
جذاااب جذاااااااااااب .... للمره الثانيه تجذب علي ...
للمره الثانيه تجذب علي ...
بسببي ريان وصل لهالحاله ولو يموت بكون انا السبب ...
بس صدقني راح الومك انت برضو لأنك وصلتني انا وريان لهالحاله ...
انا احب ريان انت ليش تدخلت بحياتنا ليييييييييييييييش ...
هدمت لي حياتي انا وريان ...
أكرهك أكرهك وربي أكرهك ...
ياحقير أكرهك ...
((جلست عند رجوله وهي تبكي بضعف وجسمها صار يرررررررتجف وتطلع
منه حراره عاااااااليه وتعرررق كثييير من جسمها ...
يزيد بخوف جلس عندها وهو يلمس حرارتها المرتفعه ...
بس نارا دفت يده بضعف وهي تقول :~ لا تلمسني ..
انا وحده مجرمه .. قتلت اخوي والحين قتلت حبيبي ...
ليش اعيش ليش ... هدني اموت احسن لي ...
هـــــــ...ـــــد..((بدت عيونها تغمض والعالم يدور قدامها والدنيا تظلم ...
ماحست بنفسها الا وهي غايبه عن الوعي ....
يزيد بحركه خفيفه شالها بين يدينه وهو يركض للسيارته السبورت ..
لثــــــــــــــــــاني مره يركبها سيارته وهي بحاله يرثى لها ...
يحاول يحمبها من كل شي ...
يحميها مثل الدرع الآمن لها ...



<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 4:02 am


((مـــــــــــــــــــــــــر يوميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ..
ونارا حالتها يرثى لها ...
ماعندها غير تصارخ عالكل وتكسر أي شي قدامها ...
بس يزيد للحين مازارها وهو موب مستوعب الحركه اللي سواها فيها
من غير شعور وكيف الشيطان قواه بهالبساطه ...
واستغل حبه الكبير للنارا ..
قرر يزورها اليوم بعد الجامعه ...
((أمـــــــــــــــــــــــا في الجامعه ...
ميشو وهي تمشي رايحه للحديقه ...
وصلها مسج ..
لما فتحته كان مكتوب :~
ردي علي ولا صدقيني كل ماضيك راح يعرفه حبيبج راكان ..
((ضغطت على الجوال للدرجة انه راح ينكسر ... ماحست الا بالجوال يهتز ويرن..
لما ردت عليه سمعته يضحك ... بس هي ساكته ...
-هههههههـ ادري مالج ويه تردين علي بعد مارفضج راكان ....
هههههه حرام عليج الصبي الرتاع من طلبج ...
انتي صج الواحد يشك انج بنت ... وهذا احلى شي يعيبني فيج وبجرائتج ..
صحيح بعض الأحيان احسه مبالغ فيها بس يالله ...
دامج زوجتي بالمستقبـ.....
-(قاطعته وهي تمسك اعصابها :~ شتبي مني انت ؟؟؟ انا موب زوجة احد وماراح
اتزوج أحد ... وعمري مافكرت اتزوج ...
بس اذا كان الزواج امر تحسه صعب علي ...
انا راح اراويك منو تكون مشاعــــــــــــــل ..
راكان بيوافق .. وتشوف ...
-أي صح برافو عليج ... تسمعين الحجي عن الفاظج السيئه ومن زمان
ماسمعتج تقلين ادبج على أحد ..
-هاهاها .. تفوو عليك يا ##### ... يالـ..######
هههههـ اقول روح عني بس ماعاد الا انت اسمع حجيك ...
((ثم سكرت الخط بوجهه ...
كملت طريقها للحديقه .. لما طلعت شافت راكان توه داخل من الشارع للجامعه ..
وقفت قدامه وهي تقول :~ صباحك عسل ياعسل ...
-(رفع عيونه ... توه بيتكلم الا ووصل له بلوتوث ... توه بيفتحه الا وميشو سحبت
الجوال منه ولفت عنه تبي تفتح البلوتوث وهي شاكه انه الغريب ..
بس ماأمداها الا وراكان سحب منها الجوال وهو يقول :~ مره تبي تتزوجني وهالمره تبي تسرقني ؟؟
والله حاله ...!!
-(التفتت عليه وهي مقهوره من كلامه فقالت :~ صح ماقلت لي ... موافق ؟؟
-(راكان لما قرى المكتوب رفع عيونه على ميشو ثم قال :~
وش هذا ؟؟؟
((رفع الجوال قدام عيونها ... لما قرت البلوتوث وهو :~
اللي وياك ماضيها أسود ...
تبيني اقولك عن ماضيها البشع ..؟؟
((فتحت عيونها عالآخر وقلبها يدق بقوه .. التفتت حواليهم وهي مقهوره ..
بصرخه قالت :~ ياحيوان ياجبان أطلع جدامي ... تبي تشوه سمعتي
اطلع وشوهها جدامي ولا تستعمل اساليب خايسه مثل صوتك ...
-(راكان رفع حواجبه ثم قال :~ انتي صاحيه ..؟؟
-(عضت على لسانها عتبانه على روحها كيف ماقدرت تمسك اعصابها فقالت وهي
تبتسم بتوتر :~ آآآآ ... لللـ ... لا بس بغيت اقول يعني ... آآآ ...
((راكان هز كتوفه بعدم اهتمام وهو يقول :~ اذا هو يقصدك فأنا موب مهتم اعرف
أي شي عنك ؟؟ يالله سلام ...
((تعداها وهو داخل المبنى ...
((مر من قروب فيصل اللي مجتمعين دائره وواظح عليهم نوايا سيئه وهم يتكلمون
بصوت واطي ...
-(فهد :~ الحين اذا صج هم اخوات فيصل ليش مايعترفون ببعض ؟؟
-(متعب :~ ياغبي وهم يعرفون بعض اصلا ؟؟؟
-(برهوم :~ طيب شرايكم نجمعهم مع بعض ؟؟
-(عبادي :~ على ايدك ياشيخ ..
-(فهد :~ انا مالي دخل ...
-(كلهم بقهر :~ ليــــــــــــــــــش ؟؟
-(فهد فتح عيونه مرتاع :~ بسم الله علي ماقلت شي ... اعصابكم لا تاكلوني
بس بغيت اقول اني مالي دخل فيكم لو تبون تتدخلون فيه وبخواته ..
انتو شفتو كيف جن جنونه لما عرف ان اميره فظحته وطلعت هالإشاعه ..
وبعدين انا ماأصدق انهم اخوان .. وين الأثباتات ؟؟
-(برهوم مسك قلم وذبه على وجه فهد وهو يقول :~ مالت عليك ...
شلون تتحجى عن اثباتات وهم اصلا مايعرفون اصلهم .؟؟
-(فهد ابتسم بتوتر :~ هاه أي صح .. امممـ مدري بس يعني توقعت ..
((تولين توها داخله من البوابه ومتجهه للمبنى ..
متعب اول ماشافها فز من مكانه وهو يقول للبرهوم :~ برهوم برهوم قوم وانت حجر
لها ؤكي ..
-(برهوم معقد حواجبه :~ شقصدك ؟؟ من قصدك ؟؟
-(متعب بقهر :~ ياخي من غيرها تولين .. قوم يالله بسرعه ..
((برهوم بسرعه وقف على آخر لحظه ثم وقف قدامها وعلباله مو منتبه لها ..
الشله كلهم يطالعون متعب وش ناوي عليه ..
متعب ابتسم بخبث وهو يطالع تولين ينتظرها لين تتنرفز ..
تولين لفت بتروح بس برهوم ماتركها كل حركه من يمين يروح معها يمين وعلى يسار برضو
يروح معها يسار ..
تولين تنهدت وهي تقول :~ يالليل القلق على هالصبح ... انت شتبي ..
وخر عن ويهي ..
-(برهوم التفت على متعب يبغى يعرف وش نهايتها .. بس متعب اشر له انه يطنشهاويحجر لها وكأنه مو منتبه لها ...
برهوم اتبع نفس اللي قال له ..
تولين بهاللحظه وصلت معها .. علت صوتها بنرفزه :~ ونهايتها معكـ ؟؟..
-(متعب بهاللحظه ابتسم .. بسرعه تقدم لين عندها وهو يقول :~ نعم اختي فيه مشكله ؟؟
-(تولين التفتت عليه وهي متنرفزه ... تكتفت بملل وهي تقول :~ وانت شكو ؟؟
((التفتت على برهوم ثم كررت :~ بعد عن ويهي .. صج موب فاضيه لك ..
-(متعب :~ انت ماتسمع ؟؟
((برهوم استغرب لا يكون قلب عليه متعب .. بس توقع انه غلطان
فطنشهم وهو واقف قدام تولين ...
-(متعب ابتسم للتولين ثم قال :~ ماعليج انا اتصرف وياه اذا هو ازعجج ..
((التفت على برهوم ثم سحبه من قميصه عباله قوي وهو يقول :~ المره اليايه اذا تبي
تزعج احد دور غير تولين ...
((تولين رفعت حاجب بغرور وهي تطالع متعب ... اما برهوم طايره عيونه
كيف متعب طيح وجهه بالنهايه ...
متعب ابتسم للتولين ثم قال :~ فرصه سعيده اختي ...
((تولين رفعت راسها بغرور وكملت طريقها للداخل المبنى ..
متعب كان يطالعها وهو مبتسم .. ماحس الا ببرهوم اللي ظربه مع رجله وهو يقول :~
جذي تفشلني عندها ؟؟ هذي خطتك ياغبي ..؟؟
-(فهد بصوت عالي :~ ههههااااي برهوم الظاهر متعب استغلك ..
-(متعب مسك رجله بألم وهو يقول :~ آآآآح ياخي شفيك انت .. هذي بس البدايه ماشفت شنو النهايه ..
-(برهوم ظرب رجل متعب الثانيه وهو يقول :~ احلف عاد .. بعد ناوي تفشلني مره ثانيه ..
-آآآآآآخخ .... شفيك انت ... ياخي بعدين بتعرف انا شناوي عليه ..
-(عبادي :~ بعدين انت شناوي عالبنت ؟؟؟ للمعلوميه لا تنسى ترى يمكن تكون اخت فيصل ..
((بهاللحظه فيصل سمع كلمات عبادي وهو توه واصل عندهم ..
-(فيصل عقد حواجبه :~ وانتو للحين مانسيتو هالسالفه ؟؟
-(متعب التربك وهو يقول :~ لللـ ... لا بس عبادي يخربط .. يالله ماعلينا ايلسو وغير السالفه
((الكل التفت على متعب بشك ... اما فيصل لف بيروح وهو يقول :~ لا انا رايح
للكافتريا مافطرت ...
((فهد وقف وهو يقول :~ بروح وياك ..


انتهى البارت الثالث من الباب الحادي عشر ...



<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 4:02 am

==البــــــــــــــــــــــاب الثانـــــــــ12ــــــــــي عشـــر ==
الفصـــــــــــــل الــــــــــــــــ1ـــــــــأول ...


$$ انتظــــــــــــرنا كثيــــــرا ...
$$وتعبنــــــــــــــــا جدا $$
اذا ماذا نقـــــــــــــــــــول عن حال ابطــــــــالنا الذين يعيشون $$
الآلام بأنفسهم ... وقد كرهو الإنتظار لكي يعرفون ماهو نسبهم ..$$
$$ ولكن أنا ككاتبـــــــــــه سأقول ....
كل كربه ولهــــــــــــــــــا فرج بيوم من الأيام $$
سواء على ابطال روايتنا او كل من يقرأ هذه الروايه ..$$

((تولين مرت من جمب قاعتها بكلاس طلال وهي على أمل تشوفه رغم كل اللي صار ..
الا ان قلبها مو راضي ينساه ...
بهاللحظه شافت طلال يمشي وهو يطالع كتابه ..
جوجو وقفت قدام طلال وهي تقول :~ ممكن احاجيك شوي بس ؟؟
-(طلال لف لها بهدوء :~ نعم شبغيتي ؟؟
-(بتوتر :~ آآآآ ... لك فتره ماييتنا بالبيت ..
واذا حاجيتك عالموبايل تكلمني ببرود ولا تجاوبني على أسألتي ..
-(تنهد :~ طيب وبعدين ؟؟
-بببـ ... بس ابي اقولك ابوي يبي يحاجيك اليوم بموضوع ..
-(عقد حواجبه :~ شيبي مني ..؟؟ لا يكون قلتي له عن السالفه ؟؟
-(بخوف :: لا لا ... مستحيل اقول له .. بببـ ... بس ماأدري شيبي بالضبط ..
هو اليوم قال لي قبل لا الروح للجامعه ..
تيينا على المغرب جذي ..
-(لف عيونه عنها وهو يقول :~ طيب يالله دخلي الكلاس بتبدى محاظرتي ..
((لفت جوجو والألم واظح على وجهها ..
جوجو توها بتدخل القاعه الا وشافت تولين واقفه تطالعهم ..
كشرت بوجه تولين ..
بس تولين نزلت راسها تتجاهل جوجو ...
لما دخلت جوجو ..
طلال توه بيدخل الا وشاف تولين واقفه تطالعه ...
وقف وهو مايقدر يبعد عيونه عنها ..
بلع ريقه اللي جف علطول ..
تولين رفعت عيونها عليه بحزن ..
للحظـــــــــــــات وهم يطالعون بعض ..
تولين تأملت انه يقول لها شي بس خاب أملها لما لف عيونه عالباب ثم دخل وسكر الباب
وراه ...
حست عيونها تغرق من الدموع ..
وهي تقول بقلبها :~
توليـــــــــــــــــــن .. شفيــــــــــــــــــــج ..
كل دقيقـــــــــــــه وثانيه تبجين على أتفه الأسبـــــــــــــــاب ..
ويـــــــــــــــن قوتج وشجاعتــــــــــــــــج ؟؟؟
معقولـــــــــــــــه تبخرت بسبب حبج للدكتـــــــــــور ؟؟
لا ياتوليــــــــــــــــن .. كرامتج لا تهدرينها حتى لو كان بسبب الحب ..
الحب بدون كرامــــــــــــــــه مايســــــــــوى شي ...
كفايه ذل .. كفــــــــــــــايه آلام ...
انســــــــــــــــي الدكتور طلال ... أكيـــــــــــد هو يكرهج .. انسيـــــــــه ..
ودفنيـــــــــــــــه بقلبـــــــــــج ...
((نزلت راسها ودموعها تنزل على خدها ...))
"""""""""""""""""""""""
$$ مــــــــــــــــــــــــــــــــرت الأيــــــــــــــام ...
واليوم هو آخـــــــــــــــــــر يوم باللإختبارات ...$$
((نارا تجي للإختبار وتختبر ثم تطلع علطول بدون مايشوفها أحد ..
تحاول تتخبى عن الأنظار ..
تحس انها مرتبكه جريمه للدرجة انها تستحي تطلع قدام العالم ..
مــــــــــــــــــــــوت ريان جرح بقلبها للآخر يوم بحياتها ..
حاسه ان ضميرها يعذبها يوم عن يوم ...
والطريقه الوحيده انها تتخبى عن العالم ...
تمشي وهي منزله راسها وبسرعه لين تطلع من الجامعه وبعدها تقعد بالقبو لحالها بالظلام ..
حتى نوف صارت تخاف منها ولا تحاول تقرب منها ..
رغم ان ابو نوف تظايق من وضع نارا اللي للحين تنام عندهم ...
وهم عارفين انها قتلت اخوها ... والإشاعات تقول انها برضو قتلت زميلها ..
نارا للحين حالتها هاديه وماتتطلم بأي كلمه ...
رغم انها تعاني من داخل وتنتظر اليوم اللي راح ينفذ صبرها وبينفجر كل اللي بداخلها
من عذاب ومعاناة للوحدها ...
حتى الدموع ماتنزل من لما طلعت من المستشفى ...
تنسدح على الكنبه بدون أي حركه ...
واللي يشوفها يقول هذي ميته مو منسدحه وبس ...
((أما الغريب اللي يكلم ميشو كل يوم يدق عليها يوهددها لو ماتغير من اخلاقها ..
والباقي على نفس الحال ...))
((بالجـــــــــــــــــــــــامعه ...
اليـــــــــــــــــــــوم آخـــــــــــــــــر يوم بالجامعــــــــــــه للجميع أبطالنا ..
والفرحه تعم عالجميع ...
((فيصل أول ماوصل عند شلته قال بصوت عالي وهو يدور على نفسه :~
أحم أحم شرايكم باللوك الجديد ..
((الكل مسك ظحكته ...
فيصل كان لابس بنطلون سكيني من تحت ورافعه على ساقه ...لونه ليموني ...
وتيشيرت قطني ضيق لونه تفاحي ... وقبعه قماش مغطيه كل راسه وحتى أذانيه لونها
تفاحي ...وجزمه بوت لونه ابيض ...
يعني انواع الترقيع ...
وطالع شكله ملفت بألوانه الفاقعه ..
-(فيصل ابتسم بقوه وهو يقول :~ ادري كلكم بتسألوني من وين شاري
ملابسي ... بس لا تحاولون ..
-(أميره وراه ظحكت بصوت عالي :~هههههههههههههههأأأأآآآآآآآآآآآه ....
هيه انت ليش صاير إشاره على آخر يوم ..
-(فيصل كشر ولا رد عليها ...توه بيجلس بين قروبه بس أميره وقفت قدامه
وهي تقول :~ لا لا عاد صج من وين شريته ... ابي اشتري مثلها وأقوف
جدام الشارع بدل هالإشارات ...
-(بدون مايطالعها :~ طيب بشري ؤمج ... <~ مررره حاقد عليها من بعد
الإشاعه اللي طلعتها عليه ... أما أميره تحاول تراضيه ولو شوي وهي حاسه بذنب ..
((مسكته من غير شعور من ذراعه قدام فهد وهي تقول :~ فيصل خلاص عاد كل
هذا لأني قلت الحقيقه عن خواتك ؟؟ الفروض تكون فرحان موب معصب ..
((دف يدها بقوه وهو يقول :~ ومنو قال لج انهم اهلي او خواتي او أي شي ..
جم مره بقول لج لا عمرج تدخلين فيني ..
خلاص طلعي من حياتي يرحم ؤمج ... انتي ليش ماتفهمين ليش ؟؟
يعني الا تبين الواحد يطول صوته عليج ويهينج جدام الكل ؟؟
روحي عن ويهي ماعاد ابي اشوفج .. افهمي يابنت الناس افهمي لو دقيقه ...
((فهد توه بيوقف يدافع مع أميره .. بس أميره قالت :~
صدقني بيي اليوم اللي بتقول لي ياأميره أنا آسف لأني
قلت لج هالحجي ...
واذا على انك ماتبي تشوفني .. طيب حاظر ...
من اليوم ورايح أوعدك ماتشوف رقعة ويهي ... وحتى لو تقابلنا بالصدفه
راح أعمل حالي ولا كأني شفتك ..
ومو بس اعتذار واحد ... راح تعتذر لي ثلاث مرات ...
والحين يالله .. سلام ...
-(لف عنها وهو يقول :~ باي ..
((لما دخلت المبنى وهي تشتعل ناااار وحقد عليه ..
فيصل جلس معهم وهو ساكت وحاس بروحه متضايق مايدري ليش ..
فهد يطالعه بنص عين ومقهوووور .. بس فضل انه يسكت ولا يقول أي شي ..
أما الكل ماحبو يطولون الصمت اللي بينهم وقطعوه بدراسه وكل واحد
ماسك كتباه ويراجع بصوت واظح تغيير للجو المتوتر بينهم ...))
((بهاللحظه ليان مرت من عندهم ...
وقفت علطول لما لمحت فيصل ..
التفتت عليه وهي تطالعه وبداخلها لهفه كبيره ماتدري وش هي ..
فيصل وهو مكشر من بعد أميره ..
التفت على ليان اللي تطالعه ..
سكت شوي وهو يطالعها .. تذكر انها هي اللي يقولون عنها اخته ..
تلعثم شوي ثم نزل راسه وهو يحاول يتجاهل نظراتها ..
-(ليان ماتبي تبتعد عنه ... تحس انو فيه أمل يكون اخوها ..
بهاللحظه صقر وراها لما شاف مين تطالع ابتسم ثم قال بصوت عالي :ْ
فصوووووول .. حبيب قلبي انت .. تعال ابيك شوي ..
-(فيصل توتر ثم قال :~ ياخي انا مابيك ...
-(صقر ضحك وهو عارف ليش متوتر فيصل فقال :~
لا لا تخاف .. تعال وانت بيدين أمينه ..
((بهاللحظه ليان بتروح لما حست ان فيصل يتجاهلها ومايبيها ..
بس صقر مسكها مع يدها وهو يحاول يطمنها ببتسامه ..
نزلت راسها للدرجة انها نست موضوع يد صقر وهو ماسك يدها ..
المهم عندها الحين اخوها .. هل هو اخوها جد ولا بيكون كله غلط بغلط ..
وبذيك الساعه جد راح تتحطم ..
-(فيصل متوتر ثم وقف وهو يحاول مايطالع ليان ..
فيصل توه بيوصلهم الا وصدمت فيه نارا بدون قصد وهي منزله راسها ..
فيصل التفت عليها بقهر وهو وده يعطيها كف بسبب ظربتها القويه ..
-(فيصل بنرفزه :~ ماتشوفين طريجج انتي ؟؟
((بس استغربو لما كملت طريقها وهم مايشوفون وجهها مع السواد اللي يغطيها من فوقها
الي اسفلها ..
-(صقر ابتسم :~ شفيك ياريال مختبص جذي ؟؟
-(فيصل يحاول يثبت نظراته على صقر ولا يلتفت على ليان ..
بس ليان تطالعه بلهفه كبيــــــــــره وهي تحس بقلبها يدق بقووووه وبيطلع من مكانه ..
-(فيصل :~ ياخي محد قال لك انك قلق ؟؟ شتبي ؟؟
-(صقر غمز له :~ علينا هالحركااااااااااااااات ياولد .. بعدين ماودك تسلم على زوجتي
اللي هي اختـ....
-(قاطعه بسرعه :~ صج ماعندك سالفه ...
((لف بيروح بس ليان سبقت صقر بالكلام :~
لا تروح ...
((طلعت هالكلمات من غير شعور ... حتى انها نزلت راسها بعتاب على روحها ..
فيصل نزل راسه وهو مايدري يلتفت لها ولا لا ..
-(صقر مسك كتف فيصل وهو يقول :~ ياخي استح على ويهك حبيبتي وحياتي تقولك وقف
تقوم وتعطيها ظهرك .. لا ترى حتى لو كنت اخوها ماأسمح لك ..
((فيصل التفت على ليان وهو يطالعها ..
اما ليان منزله راسها ..
-(صقر بضحك :~ بعدين شنو هاللبس اللي لابسه ... الظاهر فيوزاتك ظربت
من بعد هالإختبارات ههههههـ ..
-(فيصل حس انه متفشششششل مو عشان صقر ..
لا عشان ليان .... حس بوجهه قلب أحمر وهو بهاللبس قدام ليان ..
لعن نفسه لما شرى هاللبس وناويها استهبال كعادته على آخر يوم ..
فيصل ماعاد يدري وش يسوي لما رفعت ليان عيونها عليه تطالعه ..
فيصل اختبص بس ماحس بروحه الا بيده اللي سحبت قبعته بفشيله رغم ان القبعه
لايقه عليه وطالع شكلها حلو بس مايدري ليش متفشل قدام ليان ..
-(ليان ابتسم ومن غير شعور قالت :~ بالعكس حلوه ليش فسختها ؟؟
((فيصل رفع عيونه عليها وهو متوترررر ووجهه طاح أكثر لما قالت كيذا ...
صقر ابتسم وهو يقول :~ الله الله عالعصافير الحلوين .. لا لا جذي ترى اغار يافيصل ..
اذا انا زوجها ماتقول جذي ...وانت تقول لها ؟.... لا لا مايصلح جذي ..
خلاص تراني اجذب عليكم موب اخوان انتم .. يالله كل واحد بطريقه ..
فيصل مع السلامه تراها موب اختك لا تصدق ..
-(ليان ضحكت ونزلت راسها ..
صقر التفت عليها بصدمـــــــــــــــــــــه .... يحاول يستوعب اول مره تضحك
قدامه وعلى كلمات قالها ...
مسك شعره وهو يقول بستهبال على انه موب مستوعب :~ لا لا لا مستحيييل ماأصدق ..
ليون تضحك وياي ... فصول وينك من زمان ياريال ... والله لو اني داري ان ليون بتتغير
لما تتعرف عليك جان من زمان قلت لها انك اخوها ...
لا صج موب مستوعب ..
-(فيصل استغرب ليش يقول هالكلام وهم متزوجين .. بس ماعبر للموضوع اهميه
ثم قال :~ يالله انا رايح .. عن أذنكــــــــــــــم ...
-(ليان تحس روحها ماتبي تبتعد عنه ..
صقر التفت عليها وهو يقول بصوت واطي لها :~ تبيني امسكه ولا اخليه
يروح عنج ولا دقيقه ... حتى لو تبيني امسكه عن الإختبار انا مستعد ..
-(ليان نزلت راسها وهي مبتسمه .. هزت راسها بنفي وكأنها تقول
خله براحته ....
ابتسم صقر وهو حاس بروحه يتجدد الأمل ..))
""""""""""""""""""""""""


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة    الخميس يوليو 28, 2011 4:03 am

((الســــــــــــــــــــاعه ثمــــــــــــ8ـــــــان ....
بهاللحظه دخـــــــــــــــــــل بندر للجامعه بعد عناااء وبحث طويل عرف ان
توأمين يدرسون بهالجامعه لكن باقي توأمين مايعرف عنهم أي شي ...
عرف عن نـــــــــــــــارا وتوليـــن ...
من المستشفى لما قالو له عن الدكتوره ليلى ربت بنت وسمتها تولين ...
وبرضو عن الدكتور محمد اللي ربى بنت وسماها نارا ...
((دخل بثوبه السعودي الرسمي ...
وواظح عليه الغنى من مشيته ورزته ...
لما وصل باب المبنى عند قروب فيصل ...
-(فهد :~ شباب لا يفوتكم ..
-(لما التفتو ومعاهم فيصل ... برهوم :~ شعنده ياي بثوب للجامعه أمريكيه ؟؟
-(متعب :~ يمكن دكتور بيسجل ولا شي لأن واظح عليه موب بعمر الجامعه ...
-(فيصل يطالع ثوب بندر :~ شكله موب امراتي ...
-(عبادي يطالع الثوب :~ أي واظح عليه سعودي من الثوب ...
-(فهد بستهبال :~ يالحبيـــب ... ياي بتدرسنا ماده سعوديه ولا شسالفه بالضبط ..ههههااااي ..
-(الكل نزل راسه وضحك أما فيصل ابتسم وهو يطالع بندر ....
-(بندر التفت عليه بهدوء ... طالعه نظره كلها كبرياء من فوق لتحت ثم قال بدون مايطالعه
بتكبر :~ جهز قلمك الأزرق بس وذاكر ..
((بهاللحظه الكل ضحك على فهد وكأن بندر مستبزر فهد وبقوووه ...
فهد عض شفته بقهر وهو توه بيرد بس بندر دخل للمبنى ..
-(فهد :~ هذا مساوي لي روحه ريال وكبير يعني ولا شلون ؟؟
انا اراويه اشغل ..
-(فيصل بعدم اهتمام انسدح على رجل عبادي وهو يقول :~ لا تنسى
تقول لي ودي استهبل وياك .. من زمان ماستهبالنا على أحد ..
-(فهد بخبث :~ ابشر ياطيـــــــب ماطلبت شي وانا اخوك ...
-(متعب وهو ماسك ضحكته :~ فهود دور قلمك الأزرق بس لا يكون ضايع ..
-(فهد بقهر :~ وانت شنو شايفنا بالمدرسه تقول قلم ازرق ؟؟ روح زين انت الثاني ..
((تولين بالإمتحان ..
تدور بشنطتها على أي قلم ماحصلت ..
الإختبار بدى وهي تدور على أي قلم المهم تبدى تحل ..
بهاللحظه دخل دكتور وقال للدكتور اللي يراقب عليهم بصوت خفيف :~
المدير عاوزك ..
-طيب والطلاب ؟؟
-ماتخافش الدكتور طلال بالطريئ راح ياخوز مكانك اليوم ...
((دخل الدكتور طلال :~ السلام عليكم ..
((تولين جمدت يدينها وهي تدور ..
رفعت عيونها وهي بآخر القاعه الكبيره تطالع الدكتور تبي تتأكد هو طلال ولا لا ..
رغم انه بعيد عنها والقاعه مدرجات بس عرفته دام
عيونها حافظه هالشخص زين ..
((طلع الدكتور وبقى الدكتور طلال والدكتور المصري ..
طلال الفت يطالع اللي جالسين بأعلى المدرجات ..
تولين علطول نزلت راسها قبل لا يشوفها طلال وقلبها يدق بقوووه ..
وأخير شافت بسحاب شنطتها قلم ...
بس مو أي قلم ...
هذا قلم الدكتور طلال لما عطاها على بداية هالسنه الدراسيه والحين هم بآخر يوم للدراسه
صدق الدنيا سريعه ياتولين ...
توهقت شلون تطلعه والدكتور موجود ...
بس بالأخير قررت تحل بسرعه وتطلع ..
فتحت القلم وبدت بالحل وبالها مو مع الأسئله ..
كل شوي ترفع عينها على طلال اللي بعيد عنها واقف جمب الباب ..
طلال حس على شخصين يغشون ..
-(بصوت عالي من جهة تولين للشخصين :~ انت وياه غيرو أماكنكم ...
-(الشاب :~ بس دكتور ..
-(قاطعه بجديه :~ خلاص قلت لك غير مجانك ... بسرعه ..
((تولين نزلت راسها لأن طلال يطالع من جهتها ...
رفعت يدها على قلبها اللي يدق بقوه ..
تنهدت بخوف ماتدري ليش ثم رفعت عيونها لما بدلو الشابين أماكنهم ...
بس المفاجئه لها لما طاحت عينها بعين طلال وهو يطالعها وكأنه يتفحص شكلها
يبي يتأكد هي تولين او لا ..
بهاللحظه نزلت راسها بسرعه عالطاوله ..
جبهتها ظربت بقوه على الطاوله ثم صرخت :~
آآآآآآه ..
((رفعت راسها ونست موضوع طلال وهي تمسك جبهتها وتدلكها بألم وهي تتأفف ..
الكل التفت عليها وشكلها غلط ...
رفعت عيونها عليهم ثم تذكرت موضوع طلال ..
التفتت عليه علطول وهو يطالعها ...
-(بلعت ريقها من التوتر ...
ماتدري شلون رفعت يدها وسلمت عليه ببطئ وهي مبتسمه ابتسامه واظح عليها متوتره ..
حركتها كانت غبيه بس من التناحه طلعت معها من غير شعور ..
طلال استغرب حركتها ...
الكل ماقدر يمسك ضحكته وضحكو عليها ...
والمصيبه انهم عارفين وش علاقتها مع الدكتور طلال ..
طلال تنرفز من حركتها كيف تفشله قدام الكل وهم عارفين عن علاقتهم بالمسن ..
بعد عيونه عنها بعد ماكشر بوجهها ..
تولين خاب أملها وحست بالندم على حركتها الغبيه اللي ماتدري شلون سوتها ...
لما نزلت راسها بتحل طاح قلمها من التوتر اللي هي فيه ..
طفشت من حالتها .. لما دنقت بتاخذ القلم مالقته ..
استغربت وينه ... بس انتبهت عليه وهو يتدحرج على الدرجات بين الكراسي للأسفل ..
خاصتا انها بأعلى مدرج هي عالكرسي ..
شهقت بخوف وهي تشوف القلم يطيح من جهة طلال وهو واقف بالأسفل ..
حطت يدها على فمها وهي تفكر وش تسوي ..
بس قررت تلحق على القلم قبل لا يشوفه انه قلمه ..
بسرعه وقفت ونزلت من الدرج تبي تمسك القلم ..
الكل التفت عليها باندهاش من تصرفاتها الغريبه من بداية الإمتحان ..
لما وصلت للقلم مسكته وهي مبتسمه وجالسه عالأرض ..
وهي منزله راسها تطالع القلم ببتسامه شافت رجول شخص واقف قدامها ..
لاحظت انها بآخر مدرج يعني عند الدكتور طلال ..
رفعت راسها بتردد وهي تتمنى يكون الدكتور المصري مو طلال ..
بس خاب أملها لما رفعت راسها وهي تشوف طلال منزل راسه يطالعها وهو مرفع حواجبه ..
الكل ساكت ويطالعونها بستغراب ...
تولين ماتدري وش تسوي بس ابتسم ابتسامه واظح عليها تصرف ...
طلال عقد حواجبه لما شاف قلمه بين يدينها ..
دنق لها ثم سحب القلم من يدينها ثم وقف يطالعه ..
هذا قلمــــــــــــــــــــي شيابه وياها ؟؟؟ وأخيرا لقيتــــه ..!!!
بس شلون صار عندهـــــــــــــــــــا ..!!
((رجع يطالعها ...
تولين بهاللحظه بلعت ريقها وهي ماتدري وش تقول او وش تسوي ..
وقفت قدامه وهي ساكته ..
-(دنقت راسها ثم لفت بترجع للمكانها ..
الدكتور طلال بسرعه مد لها القلم وهو ساكت ..
رفعت حاوجبها من تصرفه الغريب والمفروض عالأقل عالأقل مايرجع قلمـــــه لها ..
لأنه قلمــــــــه مو قلمها وهو مظيعه من زمان ..
بتوتر ماتدري تاخذه ولا لا .. بس قررت بالأخير انها تاخذه وبعدها ترجعه له ..
-(لما خذته من يده قالت بدون ماتطالعه :~ شكرا ..
-..................... ((مارد عليها بس اكتفى يطالعها ..))
((لما رجعت للكرسيها حست بأحد وراها يرقى معها على المدرجات ...
ودها تلتفت بس ماتدري ليش خايفه ..
لما جلست بآخر كرسي وهو كرسيها .. رفعت راسها عاللي وقف جمبها بالجدار
بما انهم على أعلى المدرجات ..
انصدمت لما شافته الدكتور طلال ...
شلون وكيف وليـــــــــــــــــش ...!!!
بس ماتدري ليش حست بالفرحــــــــــــــه وهو جمبها واقف ويطالع القاعه من فوق بجمبهــــــا ..
بس المصيبه انها ماعاد عرفت تحل أي شي عالأسئله ...
طلال وده ينزل عيونه يطالع حلها ...
بس خايف تلاحظه ..
لما حس انها منزله راسه بقوه وشوي وتدخل بالورقه نزل راسه يطالع ورقتها ..
فتح عيونه لما شاف الورقه فاضيه ومافيها أي حل ..
تولين مقهوووووره من نفسها كيف صارت بهالوضع الغبي بسبب حبها اللي ماعاد تقدر
تفكر بأي شي ثاني غير باللي واقف جمبها ومتوتررره بسبب كذا ...
-(طلال رفع راسه يطالع الطلاب .. وهو تفكيره مع تولين ..
ماعاد تحمل لما مرت ربع ساعه وهي ماحلت أي شي ..
سحب ورقتها وهو يطالعها ..
تولين جمدت مكانها ماتدري شسالفه ..
ماتبي ترفع راسها ابدا وتطالعه ...
خايفه مرتبكــــــــــــه متوتررره بشكل مو طبيعي ...
طلال تنحنح عشان تطالعه ..
حست ان الوضع متأزم فرفعت عيونها له ...
-(طلال رفع حواجبه :~ للهدرجه الأسئله صعبه عليج ؟؟؟؟...
-(طاح وجهها ولا قالت شي ...)
-(طلال التفت على الورقه يطالع الأسئله ..
صحيح مايعرف شي عن هالماده ..
بس يتذكر بعض الأسئله منها ...
-(طلال بتفكيـــــر :~ مادة الـ(Linear Algebra)
حط الورقه على الطاوله ثم دنق عندها وهو يقول :~ طالعي هالسؤال ..
((تولين مجمده بمكانه حاسه بأنفاسه قريبه من أذنها اليسار ...
-(طلال :~ معقوله ماعرفتي اجابة هالسؤال بعد ؟؟؟
-(بلعت ريقها ورقبتها ماتتحرك من اللإرتباك وهو مدنق لها ويطالعها ...)
-(طلال سحب القلم منها ثم كتب :~
U + ( v + w ) = ( u + u ) + w
-(رفع عيونه لها وهو يطالع وجهها القريب منه ثم قال :~
كتبت لج القاعده ... والحل عليج ... اتوقع مافي أسهل من جذي ..
((حط القلم ثم وقف مره ثانيه وهو يطالعها بنص عين بيشوف هي بتحل ولا للحين مبتلشه ..
((تولين نو كومينت .... أصلا ماتدري وش سقول لأنها متنحه من الصدمه والخوف ..
نزلت عيونها ماتدري هو وش كتب اصلا ..
لما شافت القاعده عقدت حواجبها وهي تقول بصوت خفيف بدون ماتحس يسمعه طلال:~
طيب أدري ..!! بس ...(( ثم عقدت حواجبها وهي تطالع القاعده حست انو فيها غلطت ...
شخبطت على الـ(u) ثم كتبت (w) .. بدل ماتكون مثل ماكتب كذا :~
U + ( v + w ) = ( u + u ) + w
عدلتها للصح كذا :~
U + ( v + w ) = ( u + w ) + w
((طلال لما شاف كيف هي عارفه اصلا القاعده قال بصوت خفيف لها :~
طيب ليش ماتحلين دامج عارفه الحل والقاعده ..؟؟
-(تولين بهاللحظه شهقت .. ماتوقعت انه يراقبها او سمعها ..
قررت تتجاهله لأنها ماتقدر على مواجهته وقلبها تحس انه بيطلع من مكانه وهو واقف جمبها ..
بدت تحل وهي عارفه الإجابات بس كل شوي تلف عيونها من جهته بدون مايحس تبي تشوف وش يسوي
((القاعه غالبيتهم طلعو ومابقى غير ثلاث طلاب وتولين الرابعه ..
طلال لازال واقف جمبها ويطالع ورقتها وهي تحل ...
بهاللحظه دق جوال تولين وهي ناسيه تخليه عالسايلنت ..
طلال التفت على شنطتها بالأرض ..
تولين بسرعه فتحت شنطتها برتباك وهي تدور عالموبايل ...
بس توهقت من كبر شنطتها واللي تمليها أدوات مكياج وخرابيط ماالها علاقه بالجامعه..
وقراطيس العلك فيها ونص مناديل الكرتون
في شنطتها وحالتها صعبه <~ كككككـ شنطتي ...
((طلال مفتح عيونها عالآخر من الأغراض بداخل الشنطه ...
الكل التفت على تولين باإزعاج جوالها ...
تولين تحس نفسها بتصيح وهي تسب هالشنطه ...
طلال مسك ضحكته عليها ..
جلس عند الشنطه ثم فتح السحاب من ورى الشنطه وطلع جوالها وهو يطالعها ..
مد لها الجوال وهو يطالعها بنظرات غريبه بس حست بالخجل منها ..
سحبت جوالها بسرعه وهي تحاول تحطه عالسايلنت بس ماقدرت من يدينها اللي ترتجف
بقوه ... طلال وقف وهو يطالع وضعها الغريب ..
تولين طفشت ففتحت الشريحه وطلعتها ..
طلال رفع حواجبه على تصرفاتها الغريبه ...
رمت جوالها بالشنطه وهي مرتببببكه بسبب وقوف طلال جمبها ..
((الكل طلع مايقى غيرها والدكتور طلال والمصري ..
-(المصري قال بصوت عالي لأنهم بأعلى المردجات :~ دكتور طلال انا حطلع ..
المدير أكيد عاوزني بعد هالإختبار ...
-(طلال :~ لا يعطيك العافيه مشكور ..
((القــــــــــــــــــــــــــــاعه كبيـــــــــــــــــــره ..
وخاليــــــــــــــــه من الكل ...
ماعدا تولين وطلال بأعلى المدرجات ...
-(تولين حست روحها بتصيح من الوضع البايخ اللي هي فيه ..
ماعاد تعرف تفكر وتحل بسبب وقوف طلال جمبها ...
طلال حس بتوترها ورتباكها .. بس تفاجئ لما وقفت بسرعه وهي تقول :~
خلاص خلصت ..
-(طلال يطالع الورقه اللي نص الأسئله ماحلتها ..
بسرعه قال وهي تشيل شنطتها تبي تطلع بسرعه :~ بس انتي ماحليتي شي ؟؟
-(بدون ماتطلعه وهي تسكر شنطتها :~ خلاص موب لازم ..
-(طلال :~ لا لازم .. ايلسي كملي الحل ...
على كذا بتفشلين بلإختبار ... ايلسي وكملي حل .. واذا حسيتي انج ماتعرفين شي
بحاول اساعدج باللي اعرفه .. عالأقل ماتتركين أي سؤال بدون جواب ..
-(حست ان الوضع جد تأزم ... ودها تطلع تحس نفسها مخنوووووقه من التوتر والإرتباك اللي عايشته الحين بسببه ..
جلست بتوتر وهي تطالع الورقه والقلم بيدها ...
-(طلال دنق عندها مره ثانيه ثم قال :~ أي سؤال ماعرفتي تحلينه ؟؟
-(تولين بتوتر :~ لا أعرف ... شكرا ...
-طيب ليش ماتحلين ؟؟
-(تولين ماعاد تحملت فقالت :~ لأنك واقف عندي ...
((سكت يحاول يستوعب وش تقول ...
يطالعها وهي تطالع الورقه وتحاول تتفاداه ...
نزل راسه ثم قال :~ طيب أخليج براحتج ..
((وهو ينزل تولين رفعت عيونها تطالع ظهره وهو ينزل ...
شكثر أحبــــــــــــــــكـ وانت موب حـــــــــــــــــــــاس ...
((بعد ربع ساعه وهي تحل الأسئله بسهوله من بعد ماراح عنها ...
رغم انها تحس بنظرات طلال لها بس تتجاهل وتكمل الحل عشان تطلع
بسرعه من عند طلال وترتاح من التوتر اللي هي عاشته بسببه الحين ...
لما انتهت وقفت ثم شالت شنطتها ونزلت من الدرج ..
وهي تنزل تحس بنظرات طلال لها ..
لما وصلت له مدت الورقه ..
طلال مامد يده وأخذ الورقه علطول .. بس جلس يطالعها ..
-(رفعت عيونها له وبهاللحظه استوعب حركته وبسرعه أخذ منها الورقه ويحاول مايطالعها ..
لفت بتروح بس تذكرت قلمه ..
التفتت عليه وهي تقول :~ دكتور طلال .. شكرا عالقلم ,... وأنا ..
أنا آسفه لأني مارجعته لك من بداية السنه ..
-(التفت عليها وهو يطالع القلم ثم يطالعها ... تذكر بهاللحظه لما عطاها القلم على بداية
السنه ...
مد يده وأخذ القلم وهو يقول :~ لا عادي ...
-(لفت بتروح بس طلال قال بتردد :~ توليــــــــــــــن ..
-(التفتت عليه بسرعه وكأنها ماصدقت يناديها :~ نعم ...
-(بتوتر مد القلم وهو يقول :~ خليه وياك هالقلم ...
-(عقدت حواجبها بس ماقلات شي ..)
-(طلال توتر شوي ثم قال :~ آآآ ... القلم هذا غالي على قلبي ..
له ذكرى خاصه لي ... ولأنه غالي علي .. ابيج تحتفظين فيه عندج ..
للأبد ...
-(نزلت راسها بعد ماحمر بقوووه ... ماتدري وش اللي أخجلها بكلامه .. بس تحس
نفسها خجلانه بقوووه ..
طلال ابتسم لما شاف وجهها اللي قلب أحمر مره وحده :~
عالأقل تتذكرين بيوم من الأيام درسج الدكتور طلال __^ ...
((خذت القلم وهي منزله راسها بخجل ...
بصوت موب واظح ابدا :~ يسلمو ...
((سكتت شوي ثم قالت بتردد وهي تطالعه :~ اليوم آخر يوم اشوفك فيه ..
دير بالك على روحك ... ومبروك مقدما على زواجك ...
أستأذن الحين ..
((لفت بتروح بس طلال قال بسرعه من غير شعور :~ ليش تباركين لي ؟؟
-(تولين ملقيته ظهرها بس ماتدري وش تقول وظلت واقفه بمكانه وهي معطيته ظهرها ...)
-(طلال :~ تولين ليش تباركين لي ؟؟
-......................
-(سكتو شوي ثم قال :~ تولين .... انتي بس قولي لي لا تتزوج جواهر ..
قوليها بس ... وتركي الباجي علي ..
-(حست وكأنه أحد كب مويه بارده عليها ...
اختبصت بقوووه ماتدري وش تقول ...
فظلت اسكوت لأنها للحين موب مستوعبه اللي قاله لها ..)
-(طلال :~ ليش ماتتحجين ..؟؟
-(وهي للحين معطيته ظهرها قالت بهدوء :~
الله يوفقـــــــــــــــك مع جواهـــــــــــــــــــــــــــر ...
((ثم كملت طريقها للخارج القاعه ..))
((تركت وراها طلال محبــــــــــــــــــــــط بسببها ...
وتوليـــــــــــن طلعت من القاعه وعلطول نزلت دموعها وهي تقول بصوت خفيف :~
مـــــامـــا ... صح اللي سويته ولا لا ..؟؟؟
ماما انا اخترت الصداقه على الحب ...
صح اللي ساويته ولا لا ؟؟؟
((وهي بنص المبنى ركضت للدورات المياه تبي تتخبى بحمام وتبكي كعادتها على راحتها ..
وهي تركض ومنزله راسها ... صدمت بقوه في بندر للدرجة انها بغت تطيح
بس بندر مسك يدها بسرعه وهو يقول :~
انتي بخير ...
((عقد حواجبه لما شاف دموعها ووجهها الأحمر ..
هزت راسها بـ(نعم) وكملت طريقها ...
وقف يطالعها بستغراب .. بس ماهي الا لحظات وتذكر موضوع عيال أخوه المرحوم ...
((لما وصل الإداره ... طق الباب ثم دخل ..
شاف السيده اللي ماندري وش وراها للحين .. وهي جالسه على الكرسي قدام
المدير ..
بندر وده يتكلم على راحته مع الإداري بدون أي احد ثاني غريب ...
بس لاحظ ان هالحرمه مافي أمل تقوم ...
حاول يتجاهلها وهو يقول :~ السلام عليكم ..
-(الإداري :~ وعليكم السلام ...
-آآآآ ... بغيت أسأل عن بعض الطلاب اللي موجودين بالجامعه ...
-تسأل ؟؟؟ مافهمت عليك .. وظح أكثر ...عشان اقدر اساعدك ..
-الحقيقه انا جاي من السعوديه لين هنا عشان أسأل عن بنتين ... وأتمنى منك تساعدني ..
-آآآ ماأدري بس انت تدري ان هذا آخر يوم للبعض الطلاب ويمكن مانقدر نساعدك بسرعه ..
-ماأدري بس اذا تقدر راح اكون شاكر لك ..
-شنو اساميهم ؟؟
-آآآآآ ((يحاول يتذكر :~ وحده اسمها تولين والثانيه اسمها ... آآآ الظاهر بيان ...
-(الإداري :~ طيب قول لي عوائلهم ..
-(تلعثم شوي ثم قال :~ مالهم عوائل ...
-(رفع عيونه بستغراب :~ شلون يعني لقطاء ؟؟
-شي زي كذا ...
((بهاللحظه رفعت عيونها السيده وهي تطالعه بتفحص ثم قالت :~
انتا عم بتدور ع ليان وتولين أصديك ؟؟؟
-(عقد حواجبه ثم طالعها :~ ليش تعرفينهم انتي ؟؟
-(سكتت شوي ثم قالت :~ لحضه ياللي عم بتتكلم عنهون ... فيه عندون اخوان تانين ما؟؟؟
-(نغزه قلبه ثم قال بسرعه :~ أي نعم .. انتي كيف تعرفينهم .. ووينهم ؟؟؟
-(سكتت شوي بتفكير ثم قالت :~ طيب شو اسامي أخواتون البائين ؟؟
-(تلعثم شوي ثم قال :~ مممـ ... ماأدري ...
-(بهاللحظه السيده فيها ذكاء سريع .. فقالت :~ عفوا يمكن ياللي عم بتتكلم
عنون مش ياللي بأصدهون ..
-(بندر مامشت عليه التصريفه بس فضل انه يسكت ولا يناقش الوضع دامها ماتبي تتكلم ..
التفت على الإداري :~ لو سمحت ممكن تدورلي بملفاتهم ..
-(تلعثم شوي :~ صارحه اخوي بهالحاله ماأقدر ... يعني موب أي احد براويه ملفات طلابنا ..
بعدين انا شنو يثبتلي حجيك ...
-(بندر:~ اللي اتكلم عنهم يصيرون عيـ....((ثم سكت لما تذكر وجود اللبنانيه ..))
آآآآ ممكن أكلمك لحالنا ؟؟...
((بهاللحظه طلعت اللبنانيه بنفسها ... بندر التفت عليها ثم قال :~ ممكن اشوفك بعد ماأنتهي ..
-(اللبنانيه بفطنه :~ مابعرف يمكن ويمكن لاء ...
((ثم طلعت .... بندر يحس ان كل المعلومات عند ذيك اللبنانيه اللي واظح عليها تصرف
بندر ... عشان كذا قال لللإداري :~ بس دقيقه وبرجع ..
-خذ راحتك ..
((بسرعه طلع يدور اللبنانيه بالسيب الخالي من أي أحد ... بس انقهر لما
ماشافها ... وواظح عليها تتهرب منه ...
ركض يطل من الجهه الثانيه والثلالثه بس مالقاها ...
رجع لللإداري ثم قال له كل السالفه ...
بعد مانتهى رفض اللإداري وهو يقول :~
ماأدري شنو اقولك بس صدقني الملفات موب سهله اقدر الدور لك فيها عن اللي تتحجى عنهم ..
يعني انت ماعطيتني أي اثباتات ...
-(بندر يحاول يضبط اعصابه بسبب هاللي قدامه :~ بس انا قلت لك الإثباتات عندي بالفندق بس ماجبتها ..
-طيب يبها وراوني اياها ...
-(بندر توه بيقول طيب بس لاحظ ان الوقت مايمدي والحين الساعه 11 الظهر وعلبال مايروح ويجيب الملفات
اللي تثبت انهم عيال اخوه راح تمر ساعه بسبب البعد ويمكن يطلعون بعض الطلاب ومن بينهم
تولين وليان ...
:~ بس مايمدي ..؟؟
-(الإداري :~ عيل صدقني بهالحاله ماأقدر ابدا اساعدك ... وانت اكيد فاهم انا شنو اقصد ..
-(بندر وبقلبه يقول :~ اللهـــــــــــــــــم طولك ياروح .....((ثم كمل يقول :~
خلاص بكره بجيك ...
-(الإداري :~ بس انا قلت لك اليوم آخر يوم للبعض الطلاب ... يعني ماراح يمديك يمكن اللي انت
تبيهم اليوم آخر يوم لهم ... وبهالحاله مانقدر نساوي أي شي ...
-ؤففففـ خلاص طيب شكرا ...
((ثم طلع وهو يفكر شلون يلاقيهم ....
بهاللحظه قرر يسأل طلاب الجامعه ...
رغم انه استصعب هالفكره بس غصب روحه وهو يفكر بأبوه ..
اتجه للصالة ثم بدى يسأل عن تولين وليان ...

انتهى البارت وآلقاكم بالبارت الثاني من الباب الثاني عشر ..


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
 
رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية / كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ۆنآسْـﮧ بنآٺ :: °•( المنتدى الادبي )•° :: | منتدى القصص والروايات ~-
انتقل الى: