ۆنآسْـﮧ بنآٺ


هٍلآُ بـًڳ يـآ آلحَلۆۆـہ فًيّ منـٺديًآت ۆنآسْـﮧ بنآٺ ؤربِـﮯ مٍنّور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نـﺳﻋﮃ ﺑآﻧﺿﻣ̝̚ﺂﻣ̝̚ﮑ ﻟﻧﺂ
 ﻣ̝̚ﻣ̝̚ﻧۆﻋ ﺂﻟآﺷھَہّآﺂړُ ﻣ̝̚ﻧﻋﺂ ﺑآﭠآ
 ﺂﻟﭠﯾ ﭠﺷھَہّړُ ﺳۆﭬ ﭠﻋﺂﻗ̮ـ̃ﺑ ﻟﻣ̝̚ﮃة ﺷھَہّړُ ﮑﺂﻣ̝̚ﻟ
المواضيع الأخيرة
» هدية للادراة
السبت أكتوبر 01, 2011 8:39 am من طرف طيوفــه

» بر الوالدين
الخميس سبتمبر 29, 2011 12:40 am من طرف سـكـون الليل

» تاليف من عندي قصة اختطاف ديمة بشار
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 10:05 am من طرف سـكـون الليل

» رانزي المدهشة
الخميس سبتمبر 22, 2011 4:09 am من طرف بنوته قموره

» الـعـشـقْ يـنـآـآدنـي وعمـري
الخميس سبتمبر 22, 2011 4:05 am من طرف بنوته قموره

» نكت حواملللللل
الإثنين سبتمبر 19, 2011 11:06 am من طرف سـكـون الليل

» صور انمي كيوت ^.^ ...
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:37 am من طرف بنوته قموره

» بنات حلوات انمي
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:36 am من طرف بنوته قموره

» ديكورات المطبخ
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:23 am من طرف بنوته قموره

» صور ديكورات
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:16 am من طرف بنوته قموره


شاطر | 
 

 روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 4:59 am

.

السلام عليكم

أخباركم ؟؟

جبت لكم رواية روووووعه بمعنى الكلمة مرررهـ جناااان

اسم الرواية ..( ملاك وعيونها هلاك )..

اخليكم مع الرواية....

روايتنا تبدأ في السعوديه في احد مولاتها العريقه إلي تبونه عادي أي واحد المهم كان في بنت بالعبايه مرره كشخه وهي نجديه يعني من بنات الرياض وهم حلوات مررره وعيونها تخقق البنت رايحه هي وأخوها وأختها نسيت أقولكم البنت اسمها ملاك وأخوها عبدالله وأختها ابتسام
(ملاك)على اسمها ملاك حلوه شوي عليها كلمة حلوة شعرها اسود مثل سواد الليل وعيونها سوود ووسيعه وذا الرموش وجسمها يقطع القلب وخصرها نحيف البنت ملاك ربي خالقه وفيها دلع بس بس فيها قوه قوييييييييه تلعن خير إلي في وجهها وماعندها مانع تضارب مع أي احد يعني قوية عين وعنييييييييده إلي في بالها تسويه والي يغلط عليها ياويله

(عبدالله) أخوها اصغر واحد في أولى جامعه بالاحرى كلية الهندسه ماشاء الله مررره حلو ووسيم واذا اجتمع هو وابتسام تحف تحف يضحكون ملاك تبكي من الضحك

(ابتسام)ههههههههه وماادراك ماابتسام هذي البنت منشكحه هذي الكلمه هي الي طلعتها يعني الابتسامه ماتفارق براطمها ههههه قصدي فمها
وتموت الا وتضحك ملاك

البارت الاول:
في المول ملاك تمشي بسرعه وعبود وابتسام وراها ويسولفون ويضحكون عليها وهي تمشي مشمره وماسكه اكياسها بيدينها وشوي بتركض تبي تخلص بسرعه
ملاك:هيه انت وياه على ايش تضحكون فيه شي يضحك
ابتسام(وهي تكتم ضحكتها):هااه لا لا ملاااك انا جوعانه
عبود:حتى انا امشي نجلس شوي يابنت الحلال
ملاك:بسم الله تونا اللحين شاربين كافي وماكلين حلا عنبوكم انتم وين تودون ذا الاكل
عبود:وين يعني ببطونا
ملاك:هههه وانت الصادق كروشكم مالت عليكم
ابتسام:ملاك هذي امي تدق ياويلنا تأخرنا
(وردت)
سام:هلا هلا والله بالطش والرش والي يسمع صوتك يفنقس اا ...ا(تورطت)
ام عبود:اقول انتي يالبطه خلي عنك الهرج وراكم متاخرين بسرعه اخلصوا فيه ناس بيجونا
سام:ناس بيجونا من ياربي يمه
ملاك تناظر وتاخذ الجوال
ملاك:وشووووووووووووووو يمه انتي تعرفين اني ماحب احد يجينا
ام عبود:بسم الله الناس يقولون السلام ماما اشتقنالك شي
ملاك:ماما اقول اتركي عنك الشوق توني شايفتك من الي بيجي ياميمتي
ام عبود:وحده من رفيقاتي
(عبود منشكح فرحان لانه هذا يعني انه بيطلع ويفلها مع اخوياه)
((وطول ذا الوقت وفيه واحد يراقبهم ونظاراته تهز جبل ))
:يابن الحلال اترك عنك ذي البنت شكلها عصبيه ماشفت كيف تمشي وتكلم كنها بضارب وشكلها صعبه
:هذا الي يعجبني صعب المنال هههه والله مأكون فيصل ان ماجبتهاوالليله بعد وش رايك
:فيصل قل لا اله الا الله اتركها موب امس انت جبت ذا اللبنانيه المزيونه وهي خاقه عندك
فيصل: اسمع يامحمد انا قلت بأجيبها يعني بأجيبها انت ماتشوف عيونها ياخي البنت شكلها تقطع القلب أنا ماخقق بي إلا عيونها
محمد:لا حول ولا قوة الا بالله امري لله طيب كيف بتعطيها الرقم وذا الي معها شكله اخوها
فيصل:انا فيصل ورع مثل ذا يوقفني تعال وتعلم من يور ماستر(يعني سيدك)
راح فيصل ومحمد وقربو منهم
((ملاك سكرت وهي معصبه وتكلم اخوانها))
ملاك:ياربي الله يهديك يايمه هذا وقت ام فيصل يالليل مطولك عبود امش تعال دور لي طاوله احتسرت وانتي ياسميسمه دقي على السواق يجي ياخذ ذا الاكياس
سام (اختصار):سؤال هذا كله عشان اننا بنسافر ولا ايش
ملاكباستهبال) لا عشان ارتاح نفسيا (وبعصبيه)وانتي وش دخلك اخلصي يالله دقي وانتي ساكته
سام:بسم الله طيب طيب (وبصوت واطي) لاهاج العير مافيه حيله
ملاك : وشو وش قلتي
سام:هاه لا سلامتك ماقلت شي
(ولفت ملاك وجهها من الناحيه الثانيه واول مالفت لقت فيصل يطالع فيها )
ملاك:بسم الله وش يبي ذا بعد الله يستر
عبود:ملاك تعالي هنا
((وراحوا وجلسوا على الطاوله وراح فيصل ووقف قدامهم ))
ملاك:اوووووووف
عبود:وش فيك
ملاك:هااه لا سلامتك
سام:ملاك نتعشى
عبود:ايه تكفين ((ويناظرون فيها نظرات برائه))
ملاك:بسم الله لا تناظرون كذا اشكالكم تصير تخوف ...هممم طيب
عبود:فديتس
سام:ملاك ياحبينيلتس
ملاك: حشى هذا كله عشان العيشه طيب انا جيبلي اممممممممممم ابي اوكي جيبلي هرفي ابرك شي
سام:خلاص انا بجي معك ياعبود
عبود : طيب ملاك شوفي السواق جا
ملاك:زين محيميد ابو حميد امش خذ هذا وده للكار (اسمه محمد)
محيميد(يهز راسه):تيب مدام
سام:انا حاسه ان يوم راسه بيولي من كثر مايهزه
ملاك:اقول روحوا لأهون
عبود+سام:لا لا خلاص (وراحوا وهم يركضون)
فيصل:ورى الحلو زعلان
ملاك:وورى الشين ملقوف
فيصل:انا شين افااا بس طيب عشان ذا العيون بس نمشيها
ملاك:طيب امش وراها وعطني مقفاك يالله مانيب فاضيه لخشتك
محمد:لا صدق صدق الحلو زعلان
فيصل:مو حلو الا ملاك وعيونه هلاك
ملاك:اقول الله يهديك انت وياه روحوا شوفوا غيري موب انا الي بكلمتين اخق
محمد: انتي بس امري وتدللي والي تبينه بيصير صح فيصل
فيصل (وهو يناظر في عيونها):لا مو صح الا صحين
ملاك:والله
فيصل:إيه والله
ملاك:أي شي أي شي
فيصل:أي شي لو عيوني
ملاك:لا عيونك مأبيها
فيصل:أمري
ملاك (وقفت):انقلع
فيصل ومحمد: نعم
ملاك: مو أنت قلت أي شي طيب انقلع عن وجهي أنت وياه
((مالقيت إلا شوي عبود جاي ويطب على فيصل ويضربه ويضربه ضرب بن كلب ))
سام:إيه عبوووود عليك فيه ابن الذين الحقير خلك
ملاك:عبود عبود
((إلا شوي انقلبت الموازين صار فيصل هو إلي يضرب عبود وهو جالس فوقه وبوقس واثنين))
ملاك (جات عند فيصل وتضرب كتفه بقوه):قوم ياغبي يامجنون ياكلب
((وفيصل ولا سامع إلا شوي كف عالطاير في خشته ولان الحلوه أظافرها طويله فمشخته ونزل الدم منه))
فيصل وقف ولف يشوف من وين ذا الكف جئ
شاف ملاك واقفه وعيونها مليانه دموع وجات عنده
ملاك:من أنت عشان تضربه ياحيوان أنت الغلطان ولك وجه بعد تقعد تضربه أنت الطيب ماينفع معك الضرب هو إلي يمشيك بلا الحمار مايمشي إلا بالضرب هه لا وبعد أشبهك بحمار الحمار أعقل منك بعد
وسام جات عند عبود وقومته
عبود:تعال يابن ال...
سام:عبود لا لا الله يخليك اتركه
ملاك:هيه أنت (تأشر على محمد) خذ الكلب ورح أنت وياه
محمد:هااه إنشاء الله
فيصل:والله العظيم إني لضربك وامسح بك الأرض بس هذي مهيب رجولة
ملاك:ههههههههه رجولة أنت اللحين تسمي نفسك رجال (أوأو جات على الوتر الحساس)
سام:ملاك خلاص ملاك امشي..
ملاك:اسكتي أنتي يعني مغازل بنات خلق الله رجولة هااه أنت وين والرجوله وين
فيصل:يا......
محمد:فيصل خلاص امش جمعت خلق الله
((فيصل راح هو ومحمد راح وزلزال يتفجر داخله ماشفى غليله للحين))
عبود:تعال تعال وين رايح
ملاك:خله يروح الله لا يرده
سام:قامت تغني خله يروح الله لا يرده حبه كان ماضي وعدا
ملاك ناظرته نظره خلتها تسكت :حب بعينك امشوا
سام:والعشى أنا جوعاااانه اسمعي بطني خلاص حبيبي خلاص
هذي الساعه ملاك صارت تضحك :ابتسام خلاص انتي من وين تفهمين اذا صرت معصبه لا تضحكيني
((وعبود يضحك شوي ويقول أي شوي والله خده صار لونه بنفسجي على احمر على ازرق الوان قوس قزح))
ملاك:بسرعه وبناكل في البيت
سام:طيب
((وراحوا البيت أول مادخلوا الناس اصلا قد جاو وعبود مادخل اذا دخل امه بتشوفه وبتحلف مايرحون مره ثانيه للمول وراح بسرعه خذا جيبه الرنج وطلع))
ملاك: السلام عليكم امي
ام عبود: وعليكم السلام بسرعه روحي البسي انتي واياها الناس تحت
سام:لا لا انا ماني فاضيه
امهم:وش عندك يا بسنس ومن
سام(وهي مستحيه):انا بروح اشوف نوووووور وميمي
ام عبود:من ميمي بعد
ملاك:من غيره يعني يايمه الي كلن منهبل عليه مهند
ام عبود:إيه صدق ياحليله خلاص طيب شوفيه وعلميني وش بيصير طيب
ملاك: يمه حتى انتي
ام عبود:وشو عجبتني فكرة المسلسل
ملاك:بالله يمه عيب انتي متزوجه
سام:يوه ملاك امي ماقالت شي بس قالت قوليلي وش بيصير يوه تحسبين الناس كلهم مثلك مايعجبهم العجب ابفهم من الي يعجبك انتي سؤال
امهم:اخلصي ياملاك انتي اهم وحده انزلي يالله (وراحت للضيوف)
سام:وش دعوه وحنى مانملى عينك يمه
((وراحت انسدحت على السرير وشغلت T.v وكانت توها باديه الحلقه))
((ملاك قاعده تطلع ملابسها وتلبس وتزين شعرها مع انه مايحتاج هي حلوه) )

لبسة تنوره زيتي تحت الركبه بشوي وفيه لون اصفر كذا غريب وتيشيرت اصفر وزيتي على الوان مرره غريب و صندل وخلت شعرها مفكوك وحطت كحل وقلس وبس وطالعه تجنن

ملاك:هاه وش رايك؟؟
سام:ماشاء الله مرررره حلوه الخطاب عند الباب اقول اقري على نفسك بس
ملاك:طيب (وجلست شوي وصارت تحط اللمسات الاخيره)
سام:ملاك
ملاك:همه
سام:شفتي الولد هذاك كان مررره حلو
ملاك:أي ولد
سام:اخاف اقول وتزعلين
ملاك:عرفته
سام:ولله مييييييين؟؟
ملاك:يعني مين الغبي الي تهاوشنى معه
سام:ايه الغبي الي تهاوشنى معه فيصل
ملاك:فيصل
سام:ايه اسمه فيصل
ملاك:طيب سديتي نفسي مالت عليك انتي وهو باي
سام:باي (وبصوت عالي)والله انه حلو
ملاك(بصوت اعلى):لااااااا
**********************************************
((وفي ذا الوقت فيصل خذاله شور وطلع كان في شقته هو ومحمد وذا اللبنانيه الي مدري وش دخلها))
:حبيبي فيصل عم يوجعك وجك (وقربت منه وحطت يدها على وجهه وباست جرحه)
فيصل: هيه ابعدي عني
:شو شو في حبيبي
فيصل:سوزان ابعدي عني وخري عني(ودفها طاحت على الكنب)
محمد:بسم الله عليك سوسو انت وش فيك
((فيصل وقف قدام المرايه ويناظر وجهه الحيوانه علمت في وجهي))
فيصل:انا يامحمد انا بنت تضربني امي وابوي ماضربوني هذي تضربني
سوزان:محمد ليش شو صار
محمد:لا ماصار شي بس حلوه المشخه خلتك احلى
سوزان(بنبره حاده):ايه بس شو عم بيصيير
فيصل:اقول لا تقلقيني اصلا انتي وش مجلسك هنا انقلعي انقلعي برى
سوزان:شو انا بتئلعني انا سوزان طيب فيصل انا بفرجيك
فيصل:الخلا يالله اذلفي
(سوزان كانت بتطلع ولفت عشان)
سوزان:فيصل بتعرف شي انت منت رجال واحسن شي سوتو الصبيه انها علمت على وجك عشان ماتنسى ها اليوم بنوب
(فيصل عصب وقام بيضربها ومحمد قام يوقفه )
محمد:فيصل تعوذ من ابليس وانتي سوزان يالله طلعي
سوزان:ماشي لكن بتشوف يافيصل راح تشوف
محمد:سوزان طلعي برى
((وراحت ومحمد هدى فيصل))
محمد:الا فيصل صدق امك وين رايحه
فيصل(وهو يلبس بلوزته):يووووه تصدق ذكرتني
محمد:بوشو
فيصل:ههه امي تقول انها بتخطبلي
محمد:ههههههههههههه بتخطب لك وهذي سوالفك
فيصل:هيه انت انا محترم اغازل ماقلنا شي عادي بس لان امي خايفه علي
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
((فيصل جلس جنبه وخذاله رشفة فنجان قهوه))
فيصل:ههههه وراك تضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 4:59 am

محمد:ههههههههه تقول امك خايفه عليك انت ينخاف منك مو عليك ههههههههه
فيصل:ايه وانت الصادق بس لاني بسافر تيبيني اكمل دراستي برى
((محمد سكت معد ضحك))
فيصل:بسم الله وراك سكت
محمد:يعني بتروح
فيصل:ايه
محمد:خلاص خلاص بتروح
فيصل:ايه خلاص خلاص بروح
محمد:يوووووووووووووه
فيصل:وشفيك بعد؟؟؟
محمد:انا بعدين ادردش مع مين واضحك وادج وادشر مع مين؟؟؟؟ قلي مع مين
فيصل:بسم الله الي يسمعك يقول اني بروح ولانيب راجع
محمد:اخاف تاخذك المره مني
فيصل:هههههههههههه ليه انا رجلك وانا مدري
محمد:يعععععععععععع
(وقام وهو يسمي على نفسه)
محمد:ماليت عليك وخليتني انا المره
فيصل:هههههههههههههههههههه
(دق جوال فيصل)
فيصل:اسكت هذي امي الو
ام فيصل:هلا ابوي هلا حبيبي
فيصل:هلا والله يمه هلا
ام فيصل:وينك ياولدي نستناك كم مره دقيت عليك ماترد
فيصل:هااه ايه كان على الصامت
ام فيصل:طيب ياوليدي هااه تبي البنت ولا لا
فيصل:هي حلوه
ام فيصل: صراحه ايه يولدي حلوه
فيصل:يمه عطيني عطيني جود ابتأكد
ام فيصل:مالت عليك ماتثق بذوقي
فيصل:الا بس ابتأكد
جود(تكلم البنت):لحظه لا تكملين السالفه الو
فيصل:أي سالفه
جود:لحظه خلني اطلع الو هلا
فيصل:هلا فيك وش السالفه
جود:تبي الصدق زوجة المستقبل قويه
فيصل:بالله وكيف عرفتي
جود:اليوم تضارب اخوها مع واحد غازلها ولعنت خيره تخيل قالت له انه موب رجال وانه حيوان وكلب و انه ....
فيصل(مصدوم):خلاص خلاص فهمت لحظه
(لف فيصل يكلم محمد)
فيصل:محمد جود تقول ان البنت الي امي بتخطبها هي الي تضاربنا معها اليوم
محمد(قام من محله):وشو انت من صدقك
فيصل:تقول السالفه وانا شكيت
محمد:اسألها عن اسمها
فيصل:طيب
جود الا وش اسم البنت ؟؟
جود:ماشاء الله يافيصل لا اله الا الله سبحان الخالق ملاك ملاك على الارض
فيصل:أنا ماسألتك عن شكلها
جود: شكلها هو اسمها
فيصل: يعني اسمها ملاك
جود: إيه ملاك
((فيصل اول ماسمع الاسم جلس وعلى وجهه علامات الدهشه والسبرايز))
محمد:هي صح
فيصل هز راسه ايه
جود:طيب فيصل باي بروح اشوف وش سوت بعد بالولد
فيصل:باي وسلميلي عليها وقولي لامي اني ابيها
جود: صدق ابشر من عيوني
(وسكر)
محمد(بعلامات استفهام وتعجب):سلميلي عليها وتبيهاااااا
فيصل ابتسم ابتسامة غرور وتكبر وابتسامة واحد مو ناوي على خير
محمد:هذي الابتسامه وراها سر سر خطير وش ناوي عليه
فيصل:اتزوجها
**********************************************
(في بيت ابو عبود)
جود(جات تركض وون دوف طاع تزحلقت وطاحت عليهم على ملاك وسام وميعاد صديقة سام)
جود:ملاك
ملاك:هلا ياروح ملاك انتي وقلبها
جود:فيصل يسلم عليك
ملاك(استفهام):مين فيصل
جود:فيصل اخوي اصلا ياملاك حنى جاين نخطبك لفيصل
ملاك وجهها تلون صار اصفر واحمر
سام:ههههههههه والله وجهك ينفع مع لبسك نفس اللون
((ملاك ترميها بالمخده))
(ودخلت ام فيصل وام عبود)
(وملاك تفشلت ووجهها صار احمرررررررر)
ملاك:طيب انا استاذن
ام عبود:ملاك وش فيك
ام فيصل:خليها انا اصلا كنت بكلمك بموضوع يخص ملاك
(واشرت على البنات عشان يقومون )
سام(بصوت واطي):يلعن ابو الكسحه
ام عبود:تفضلي يام فيصل
ام فيصل:زاد فضلك
ام عبود:خير يام فيصل
ام فيصل:الخير بوجهك والله انا بدخل بالموضوع
ام عبود:والله خوفتيني تكلمي وانا اختك
ام فيصل:ههههههه لا بس انا حبيت اخذ ملاك لفيصل
ام عبود:وشو والله الساعه المباركه ياوخيتك
((وسلموا على بعض))
سام والبنات دخلوا على ملاك
سام:اموووووووووت انا على الي يستحي
ملاك:هههه لا بس تفاجئت انتي تتكلمين من جد
جود:انا اتكلم من جووووووووود
البنات:ههههههههههههههه
جود:ايه من جد وجود بعد لان فيصل بيسافر لبريطانيا عشان يكمل دراسته هناك درس سنتين هنا وبيدرس ثنتين هناك وهذي هي السالفه كلها بالمختصر المفيد وسلامتك
ميعاد و ابتسام:صح لسانك
ملاك:اهاا طيب سام ميعاد
سام+ميدو:سمي
ملاك:الباب
سام+ميدو(فتحوا افاميهم):نعم وش قلتي
جود تضحك
ملاك بابتسامتها الساحره:اقبضوا الباب فهمتوا
ميدو وسام طلعوا وهم يتمتمون
جود:حرام عليك
ملاك(ناظرت فيها بكل جديه):جود اسمعي مابي افاجئك بالكلام الي بقوله بس
جود:لا بس ولا شي انا اصلا جايه عشان اكلمك ومن كلام امي عنك انك انتي صريحه وعنيده وقويه من سوالفك
ملاك(وهي تضحك):شكرا بس انا راح اقول الي عندي وازا بتريدي لا تأطعيني
جود:اشوفك قلبتي سوريه ولا هذا لبناني
ملاك:ههههه المهم انا توقعت ان هذا الي جايين عشانه لكن انا مابي اخوك لا يشوفني ولا اشوفه
جود:ايش
ملاك:لو سمحتي خليني اخلص
جود:سوري تتفضلي
ملاك:مو عشان شي بس انا اخاف اذا شافني يغير رايه اذا قلتي انتي حلوه انا عارفه اني حلوه وهذا الي انا خايفه منه اخاف يحسب اني مغروره ولا متكبره والكبر والغرور لرب العالمين سبحانه وتكفيييييييييييين ياجود ياجود الخير انتي صح انها ثاني او ثالث مره نتقابل بس من جد دخلتي قلبي فصارحيني الله يخليك لا تعتبرين فيصل اخوك اعتبريه واحد تعرفينه معرفه زينه وانا الي اعتبريني اختك وقوليلي عنه لو انه جا وخطبك انتي راح توافقين؟ وليش؟
جود:صراحه فجاتيني
اولا/ اذا انتي ماتبين تشوفينه براحتك.
ثانيا/اوكي ماراح اعتبر فيصل اخوي واذا جا وخطبني وانا اعرفه صراحه راح اوافق مو لانه اخوي فيصل ياملاك مررره طيب مررره صح انه لعاب وراعي سوالف بنات بس دايما يقول تسليه لكن اذا جا الصدق الي هو الزواج اكيد راح احط هذا كله ورى ظهري ويعتبرني صديقته كل شي كل شي يقوله لي اهم شي محافظ على صلاته وبار بوالديه الله يخلهم لنا وفيصل فيه ميزه حلوه ومو حلوه انه بكلمه تملكينه يعني لو قلتي حبيبي ياسيدي وهو طبعا يحبك مو أي بنت من الشارع تجي يقولها ابشري لا اذا كان شخص يعزه مثلي والله لو اطلب عيونه يعطيني اياها......
((جود تتكلم وتمدح في فيصل وقالت عيوبه والزين والشين فيه وملاك راااااحت فيها رااحت في عالم ثاني تتخيله والبنت راحت عقلها موب معها))
جود:ملاك ملاك
ملاك:هااه هااه معك ايه كملي
جود: لا والله منتي معي بس اسمعي فيه ميزه انا تعجبني في فيصل بس ماتعجب اهلي ويمكن ماتعجبك بعد
ملاك(تحمست):وش هي؟؟
جود:فيصل عنيييييييييييييييييييييييييييييييييد ولو اقول عنيد منى لبكره ماوفيت عناده
ملاك(ضحكت):وكيف يعني
جود:سلمك الله انا اقولك كيف (وبعدين صارت تضحك)
ملاك:وش فيك تضحكين
جود:قبل كم يوم امي يوم تحاول فيه انه مايسافر ويجلس معها وهي تكلمه وتتكلم وتتكلم وانا جنبه ياربي استغربت فيصل ماعلق ولا شي وساكت ويهز راسه ايه ايه الا ابوي يناديه وامي خلصت كلامها وهو للحين يهز راسه ومغمض عيونه وهو حاط قبعه على راسه
ملاك:هههههه طيب وبعدين
جود:جيت عنده ودقيته وقلت له فيصل فيصل ابوي يناديك ههههههههه ناظر فيني وعلامات الاستفهام على وجهه الا شوي فك الكاب ونزل سماعات الايبود وهو ماسمع ولا شي من الي امي قالته قالي هلا جود تبين شي قلت لا سلامتك بس ابوي يبيك قال طيب وامي زعلت راح بعدين شوي جا ورجع وباس راسها وقال يمه لاتحاولين انا مابي اقولك لا بس انا رايح رايح لا تحاولين يمه
ملاك:ههههههه ماشاء الله لا عنيد بأدب بعد
جود:ايه
((وسكتوا لحظة صمت))
جود:ملاك
ملاك:هلا
جود:وش رايك في شخصية فيصل
ملاك:صراحه من كلامك اعجبني وبديت احبه
((الا سام تدخل ))
سام:لالالالالالالالالالالالالالالالالا ملاااااااك تحب وااااااااااااااااااااو
(وقامت تنطط في الغرفه وتشقلب وشغلت اغنيه احبه وقامت تستهبل والبنات يضحكون وملاك وجهها حمر)
جود(تكلم ملاك ومايسمعها الا هي لان صوت الاغاني عالي):هااه ياملاك يعني موافقه
ملاك(بصوت عالي):ايش
جود(بصوت عالي):موافقه على فيصل
ابتسام طفت الاستريو
ملاك(بصوت مررره عالي):اييييييييييييه ابيييييييييييييييييه
البنات ضحكوا لين مادمعت عيونهم وسام طاحت على الارض من كثر الضحك وحرام ملاك وجهها حمر صار طماطه
(الا دق جوال ميعاد)
ميدو:بنات هذي امي اكيد تبيني ارجع
وردت عليها
ميدو:هلا هلا يمه - طيب اللحين – خلاص طيب يالله اللحين بنزل –باي باي
سام:هااه بتروحين لا تقولين
ميدو:ايه
(وضمت ابتسام وصارت تبكي لانهم خلاص بينقلون خلاص ماراح تشوف ابتسام صديقتها مرره ثانيه ويمو بكت وشافتهم ملاك وتبكي معهم )
جود:ملاك ليش تبكي
ملاك:ماعرف اذا شفت احد يبكي ابكي معه (وصارت تبكي)
((وجود مستغربه))
راحت ميدو بسلامتها وسام طلعت تكمل بكي بغرفتها
وملاك وجود نزلوا عند الحريم
اول مادخلوا
ام فيصل:ماشاء الله ماشاء الله وش ذا الزين ياملاك بسم الله عليك ربي يحفظك انشاء الله
ملاك استحت
جود:وانا محد يمدح فيني (وسوت نفسها زعلانه)
ام عبود:لا انتي لخير والبركه
ملاك:انتي الحلا كله يجود
جود:انتبهوا يوه راسي قام يكبر
ملاك:انتبهي لا يطيح بس
ام فيصل:جود هذا ابوك يدق تأخرنا (وقامت)
ام عبود(قامت معها): ماري جيبي العبايات والله شرفتونا يام فيصل
ام فيصل:والله حنى لنا الشرف
(ومن كلام المجامله ذا الي مأحبه)
ملاك:والله انبسطت بالجلسه معك ياجود
جود:والله حتى انا خلاص صرنا صديقات
ملاك:اكيد
(وسلموا على بعض)
ام فيصل:لا تنسين الموضوع يام عبدالله
ام عبود:ابشري (وراحوا الله يستر عليهم)
ملاك:ياحليهم والله
أم عبود(تناظر في بنتها وهي مره فرحانه)
ملاك:ماما وش فيك تناظريني كذا
أم عبود(ضمتها):والله وكبرتي ياملاكي
ملاك:من زمان يمه ليش توك تدرين
أم عبود:لا بس اللحين عجزتي
ملاك:يمممممممه
أم عبود:هههههههه لا خلاص تعال اجلسي
(وجلسوا في الصاله)
أم عبود:شوفي ياملاك انتي خلصتي وما بقالك الا سنه وحده صح وهي انجليزي صح
ملاك:صح لسانك
أم عبود:طيب وش رايك تكملينها برى
ملاك:برى برى وين
أم عبود:شوفي بدخل بسرعه في الموضوع أم فيصل تبيك لفيصل ولدها وش رايك؟؟ الولد ماشاء الله ابوك سأل عنه وهو رجال بمعنى الكلمه
(ملاك بس امها قالت اسم فيصل تصبغت بالون الاحمر)
أم عبود:هاه ملاك وش رايك؟؟
ملاك(خذت نفس عميق وتنهدت):شوفي يا ماما انتي عارفتني صريحه والصراحه انا كنت متوقعه هاالشي وجود قالتلي عن كل شي واذا هو رجال مثل ماتقولين فأنا موافقه وأنتي عارفه اني حالفه لأتزوج اول واحد يخطبني وإذا كان رجال أبوي رجال ودامه قال انه رجال أنا موافقه.
(أم عبود قامت وضمتها وقامت تبكي ملاك بكت معها)
((ياليتك ياملاك ماوافقتي بس يالله الشكو لله))
وش تتوقعون بيصير ؟؟؟
ملاك اذا عرفت ان فيصل هو فيصل وش راح تسوي؟؟؟
وراح توافق بعد ماتعرف انه هو؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:00 am

البارت الثاني
((في بيت فيصل))
دخلت أم فيصل وبنتها
أم فيصل:ماشاء الله على ذا البنت
جود:ايه والله ماشاء الله عليها وقويه وكلامها وسوالفها مررره تجنن ياحليلهم
أبو فيصل:من الي ياحليلهم
جود+أم فيصل:بسم الله
أبو فيصل:ليش وش شايفين
أم فيصل:الله يهديك ياخالد خوفتنا
جود:باباتي خوفتني (وراحت ضمته وسلمت على راسه)
أبو فيصل:من ذولي الي ياحليلهم؟؟
جود:من غيرهم يبه ال سعد
أبو فيصل:من سعد بن عبد الله
أم فيصل:ايه ماشاء الله ياخالد عندهم بنت الي خطبتها لفيصل تهبل
جود:ياويلي على اخوي لا شافها بيروح فيها
(الا فيصل دخل)
فيصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أبو فيصل: هاااه جئ على طاريه
أم فيصل:هلا فيصل هلا بوليدي هلا
(قام فيصل وسلم عليهم حب راس امه وابوه وجود سلمت عليه)
جود:هلا والله بالمعرس هلا
فيصل(ابتسم)
جود:لا مااصدق فيصل يبتسم لا لا
أم فيصل:بسم الله على ولدي جعله مبتسم دوم مو يوم
أبو فيصل:هاه يافيصل
فيصل:لبيه
أبو فيصل:حجزت ولا توك؟
فيصل:الا يبه حجزت
أم فيصل(حزنت شوي):متى يابوي
فيصل:نهاية الاسبوع
أم فيصل:ومرتك
فيصل:أي مره
جود:من يعني ملاك
فيصل:وش فيها
أبو فيصل:خلتوها مرته مره وحده
أم فيصل:منتب ماخذها
فيصل:الا بس أنا بروح اشوف لنا شقه واضبط امورنا هناك قبل مانروح
جود(نطت عنده):خذني معك
فيصل:بسم الله
أم فيصل:انثبري انتي مافيه روحه
أبو فيصل:موب انت بتاخذ بالاوتيل
فيصل:الا بس شهر واحد والباقي بشوف فلا كشخه على البحر ولا شي
أبو فيصل :الله يوفقك
جود:الا فيصل من وش ذا الي بوجهك
أم فيصل:ياويلي على ولدي وش فيه (وقامت عنده جلست بجنبه)
فيصل(بكل ثقه):بنت
جود:بنت
فيصل(راح انسدح على رجل امه):ايه بغازلها وعطتني كف مع مشخه
أم فيصل:الله لا يبارك فيها شوهت وجهك
جود:بالعكس طالع مررره يجنن
((على فكره نسيت اقولكم عن ذا العايله))
(أبو فيصل): خالد يشتغل في شركه وهو طبعا مديرها وهم اغنياء مرره وحياته وعمره عايلته ودلوعته جود
(أم فيصل):شيخه وهي فعلا شيخه بأسلوبها رائعه وراقيه في كلامها ومررره تحب عيالها وزوجها وتهتم من فيصل
(جود):جود الخير بنت كتكوته هي على حلوه حلوه وطيبه وهي تحب عبود او تميل له لكن بتنصدم في حياتها من اشياء كثيره






(فيصل):اه منك يافيصل فيصل مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
حلو ويجنن ووسيم طويل ماشاء الله واسمر موب اسمر اسمر قمحي حلو وعيونه اذا ناظر في الشخص تقلب كيانه وابتسامه تذوب الا تصهر الحديد وهو ترى نادر مايبتسم وصوته دافي وحلو وطويل وجسمه رياضي وعنيد وفي نفس الوقت هادي <<الهادي وراه بلاوي>>
وانا ماذبحني إلا نظراته والله لو اوصف ماوفيته حقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:01 am

البارت الثالث:
جااااااااااااااء اليووووووووووووووم الموووووعوووود (يوم الزواج وعلى فكره تراه بعد يوم ميلاد ملاك وهي من الحوسه والتعب نست بس صديقاتها مانسوا كذا الصداقه ولا بلاش ساعدوها في انها تجهز الزوج في اسبوع وكل شي ساعدوها فيه)
المهم
ملاك قامت الظهر وقامت على صوت الجوال
ملاك ماشافت مين بس ردت
ملاك(وصوتها توها قايمه من النوم):الو
المتصل:..............
ملاك:الو
المتصل:احبك
ملاك:ايش (توها تستوعب وقامت جلست وشافت الرقم غريب)
المتصل:ماسمعتيني أنا احبك
ملاك:حبتك القراده
المتصل:ملاك لا لا تسكرين
ملاك:وتعرفني بعد شوف صوتك مو غريب من انت
المتصل:والله انك مهبوله في احد ينسى اخوه
ملاك:عبووووووووووود
عبود (يقلدها):عبوووووووووووود إيه عبود
ملاك:وش اخبارك يالدب
عبود:أنا بخير انتي وش اخبارك
ملاك:الحمد الله
عبود:لالالالالالا ماصدق اختي ملاكي صارت عروس
ملاك(استحت):.........
عبود:هههههههههههههههه وتستحي بعد
ملاك:عبووود خلاص
عبود:طيب اليوم الزواج صح
ملاك:إيه صح تصدق نسيت
عبود:مهبوله أنا اعرف الي عندهم زواج ماينامون ولا شي وأنتي كلش نسيتي مره وحده
ملاك:وش اسوي تعبت وانا أجهز
عبود:طيب أنا عندي لك مفاجئه
ملاك:لا تقول بتجي
عبود:يس انتي وش دراك
ملاك:أنا اختك
عبود:اوكي بس بجي متاخر مره
ملاك(زعلت):يعني الساعه كم؟
عبود:يمكن 2 الليل شوفي اذا مالحقت أنا آسف
ملاك:لا عادي أهم شي انك بتجي
عبود:اوكيه يالله باي وروحي تجهزي
ملاك:طيب باي
(نطت ملاك من السرير وراحت وتروشت أول ماطلعت من الحمام لقت أمها وسام وجود بعد)
ملاك:بسم الله
سام:بسم الله من وجهك
أم عبود:يالله بسرعه اخلصي
ملاك:ألكوافيره جات
أم عبود:إيه
جود:هاي ملاك
ملاك:هلا والله (وسلمت عليها)
سام:هذا وقت سلام
ملاك:خلاص طيب أنا اخر وحده انتي روحي عندها وأنتي بعد(تكلم أمها)
أم عبود:خلاص طيب بس تخلص نناديك
ملاك:اوكيه
(وطلعت أمها وسام)
ملاك:اليوم بيجي فيصل
جود:إيه بيتفاجئ
ملاك:هههههه هذا هو المطلوب
جود:بس صدقيني دامه قال ماراح يجي يعني ماراح يجي
ملاك:تراى اخوك ماتملك علي وراح يجي عشان يملكني ويعطيني المهر نسيتي
جود ضربت راسها
جود:أنا اغبى وحده على الكره الارضيه(توها تدري)
ملاك:وش فيك
جود:لحظه (وراحت عند شنطتها وطلعت بطاقة بنك)
جود:خذي
ملاك:وش هذا
جود:مهرك
ملاك:ماشاء الله وتوك تذكرين
جود:سوووووووري
ملاك:بالاول نسيتي الهدايا واللحين المهر
جود:اهم شي اني عطيتك اياه بس بالنهايه
ملاك تناظر فيها وتضحك
دق جوال جود
جود:هلا والله فوفو
ملاك على بالها انه فيصل وحمر وجهها
وفا:هلا فيك وش اخبارك؟؟
جود:أنا منيحاه
وفا:هههههه طيب
جود:انتي وش اخبارك
وفا:الحمد الله إلا وينك ياجود
جود(ارتبكت):ااا... أنا .. هممم أنا ببيت ملاك
وفا:ملاك خطيبت فيصل
جود:إيه
وفا:وليش
جود:صراحه اليوم زواجها
وفا:ايش بس فيصل قال لي ماراح يسوي زواج
جود:وفا فيصل مايعرف
وفا:من وراه
جود:هذي فكرة ملاك
وفا:على كيف أمها هذي تسوي الي تبيه
ملاك سمعت كل شي وتاشر لجود تعطيها الجوال وجود تقول لها لا
اخذت ملاك الجوال بالقوه
ملاك:الو
وفا:الو
ملاك:السلام عليكم
وفا:وعليكم
ملاك:السلام
وفا:المهم وش تبين
ملاك:انتي ليش زعلانه يا فوفو
وفا:اسمي وفا
ملاك:سوري ياوفا
وفا:ماني زعلانه طيب انتي تحبين فيصل
وفا:كنت
ملاك:ومازلتي
وفا:لا
ملاك:اجل ليش معصبه اذا كنتي من جد ماتحبينه تعالي للزواج اصلا فيصل ماراح يحضر
وفا(مستغربه):ليش
ملاك:مو هو وعدك خلاص ماراح يحضر وانا كلمته قالي سوي الزواج لحالك وانا سويته
وفا:معقوله
ملاك:إيه يعني هذا مو زواج فيصل هذا زواجي أنا تعالي أنا عازمتك
وفا(متردده):مااظن
ملاك:ليش تعالي اعتبريها حفله عاديه
وفا:مو على كذا جووود ماقالت لي عشان اتجهز او اسوي أي شي
ملاك:ولا يهمك عندك فستان حلو
وفا:إيه
ملاك:خلاص
وفا:والكوافيره
ملاك:تعالي عندي جود اصلا راح تسوي عندي انتي بعد تعالي عشان نروح سوى للزواج قصدي للحفله
وفا:هههههههههه
ملاك:هههه ليش تضحكين
وفا:اقنعتيني
ملاك:وهذا هو الي ابيه يالله نستناك
وفا:اوكيه باي
ملاك:باي
(وسكرت)
جود:ماشاء الله عليك اقنعتيها
ملاك(وهي تغمز):اعجبك طيب يالله روحي جيبي اغراضك ووفا معك وتعالي
جود:اوكيه
((راحت جود وجابت وفا ومرره انبسطوا وسام وامها خلصوا وكانت اشكالهم مررره حلوه ووفا وجود بعد خلصوا وكانت جووود مررره تجنن حتى وفا كانت تاخذ العقل وملاك دقت على أبوها وتاكدت ان كل شي جاهز)
وجات الساعه 8 بالليل
ملاك:ماما خلاص انتي وسام روحوا شوفوا الضيوف واكيد بنات عمي وخالي هناك راح يساعونكم وجود و وفا بيجلسون معي
أم عبود:خلاص طيب
ملاك:ابتساااااااااااااااااااام
سام:خيرررر
ملاك:لا تنسين المصوره عشان عبود
جود أول ماسمعت عبود قلبها دق
سام:طيب يالله باي حنى رايحين
ملاك+جود+وفا:بااااي
ورجعت سام وسلمت على ملاك
ملاك(مستغربه): خير ليش ذا السلام
سام: اليوم عيد ميلادك
جود: صدق والله
سام: يس
جود+سام+وفا+الكوافيره بعد: هابي بيرث داي تو يو هابي بيرث داي تو يو هابي بيرث داي تو انجل هابي بيرث دي تو يوووووووووو
وقعدوا يصفقون
ملاك: سام كم صار عمري
وفا: فيه احد مايعرف كم صار عمره
سام: عادي هذي ملاك
ملاك: كمممممممممممممم
سام: اللحين صار عمرك 22 سنه اذا ماخاب ضني
ملاك: ياحليلي كبرت
جود: إلا عجزتي
ودق جوال سام
سام: ياويلي امي اكيد انها تستناني في السياره
ملاك: اركضي
وراحت سام تركض
سام: سلاااااااااام
ملاك: سلاااااااااااام
جود: ياحليلها
ملاك: مهبوله ولا اذا اجتمعت هي وعبود ياربي يطلعون عيوني
جود(تبلع ريقها): ههههه ياحليلهم
وفا:مين عبود
ملاك:عبود اخوي
جود:الا صدق ملاك وينه
ملاك:مسافر لفرنسا وراح يجي اليوم إنشاء الله
جود:اهمممممممممم
ملاك:إيه ويمكن يتاخر عشان كذا راح اصور عشان يشوفني
جود:إيه كذا حلو
(ودق جوال جود وقطع كلامهم)
جود:ملاك هذا فيصل
ملاك:طيب ردي
وفا وجهها انقلب ولاحظته ملاك
جود:هلا والله فصول
فيصل:هلا فيك
جود:وصلت
فيصل:إيه يالله الحين جايكم
جود:فيصل احنى مو في البيت
فيصل:اجل وين
جود:قابلنا في مزرعة عمي سعد
فيصل:وش وداكم هناك
جود:تعال وبتشوف وترى الملاك هناك
فيصل:طيب يعني اتكشخ
جود:تكشخ إلا تعال على سنقت مو عشره إلا عشرين
فيصل:ابشري
جود:باي
فيصل:جود جود
جود:نعم
فيصل:قولي لملاك ترى رحلتنا الساعه 3 بالليل يعني راح اجي اخذها الساعه 2 على مابال تجهز ا لا شناطها جاهزه
جود:خلاص شحناها
فيصل:تمام التمام اجل باي
جود:باي
وسكرت
ملاك:وصل
جود:إيه وراح يجي للمزرعه ويقول ان رحلتكم الساعه 3 وراح ياخذك الساعه 2
ملاك:يوووه بسرعه كذا
جود: وش اسوي
وفا: امممممم وين بتروحون
ملاك: إيه صح وين
جود: امممم وين تتوقعين
ملاك: باريس
جود: لا
ملاك: نيويورك امريكا
جود: اممممممم لا
وفا: استراليا
جود: نطيتي بعيد لا
ملاك: يوووه وين
جود: بتروحون بريطانيا يالدلخه نسيتي
ملاك: إيه صح قلتي لي بس نسيت
وفا: فيه احد ينسى ذا الشي
ملاك: اصلا وش دراك اليوم كنت نايمه ماقمت إلا بسبت عبود
جود(منفعله): ليش وش سوى
ملاك)تستهبل): والله دق علي وقالي روحي شوفي حبيبتي تستناك
جود: حبيبته
ملاك: إيه ماتعرفينها
جود: لا ميييييييييين
ملاك: انتي
جود: هااه
ملاك: استهبل انتي تستاهلين احسن من عبود
جود(مرتبكه): اصلا من قالك اني راح اوافق عليه
ملاك: ليش ان شاء الله وش فيه اخوي
وفا: مافيه شي بس يالله خلونا نخلص
ملاك وجود يناظرون وفا
وفا: وش فيكم
ملاك: سلامتك بس خوفتيني
وفا: ليش وش شايفه
ملاك: سلامتك بس شايفه ملاك قدامي
جود: إيه صح
وفا: تستهبلون علي ها الكلام
إلا الكوافيره قطعت هواشهم
نيفين (الكوافيره):ياانسه ملاك خلصنا
ملاك:يعطيك العافيه
جود:ماشاء الله تجنين
وفا:ماشاء الله اقري على نفسك
(ملاك كانت ملاك بس زعلانه لان فيصل ماراح يحضر والاهم عبود بعد)
المهم
( راحوا البنات للمزرعه المزرعه كانت تجنن ولمبات والحاله حاله)
أول ماوصلت ملاك وصل فيصل
فيصل انصدم وفتح فمه نزل من السياره وقعد يتوعد ويكلم نفسه
فيصل:مسوين زواج هين ياملاك أنا كلمتي ماتنزل الأرض بأملك عليك اللحين واخذك
جود شافت فيصل وراحت عنده ملاك ناظرت فيه بس كان بعدين فما شافت إلا طوله ورزته ووفا ماتحركت من مكانها الالمن نادتها ملاك ودخلوا
جود:فيصل هلا والله
(وسلمت عليه)
جود:مبروووك يافيصل
فيصل:الله يبارك فيك ماقلتي لي انكم مسوين زواج
جود:والله هذا كله ملاك هي الي سوت كل شي
فيصل:في اسبوع
جود:إيه يالله تعال ادخل اللحين الزفه(تمسك يده وتشده)
فيصل فك يده بقوه وهو معصب
فيصل: أنا قلت تسويها لحالها ماراح ادخل اللحين بروح املك عليها ومثل ماقلت الساعه 2 بأخذها
(وناظر في ساعته)
فيصل:الساعه اللحين 12 والوقت يمشي بسرعه بعد ساعتين بأخذها
جود:بس يافيصل
فيصل ناظر فيها بعصبيه:قلت لك خلاص يالله روحي
جود:طيب
(وراحت بس ماقالت شي لملاك)
فيصل دخل والكل بارك له وتملك على ملاك ووقع وملاك بعد وقعت وانزفت ملاك على اغنيه هاديه وكان شكلها مرررره حلو وبعدها الكل احتفل بعيد ميلادها وكل شي كان تمام التمام وفيصل على اعصابه كل شوي يناظر الساعه متى تجي 2 تمام وتعشوا المعازيم وفيصل مارضى يصور مع ملاك وملاك زعلت بس يالله وش تسوي ونست الموضوع والكل بارك لها واعطوها هدايا كثيييره
جات الساعه 2
فيصل شاف الساعه تعدت 2 ابتسم
فيصل:استاذن أنا ياربع (وسلم على راس ابوه وعمه أبو ملاك)
(طلع ركب السياره ودق على جود)
جود أول ماشافت رقمه شافت الساعه
جود:الو
فيصل:يالله جود نادي ملاك بنروح والطريق بعيد
جود:طيب
فيصل:ترى على طول بنروح للمطار
جود(من غير نفس):طيب بس اسمع ترى عيد ميلاد ملاك اليوم باركلها
فيصل : يكون خير بس اخلصي ولا تتكلمين من فوق خشمك مره ثانيه
جود: لا عرفت كيف تكلمني اعرف كيف اكلمك
فيصل سكر السماعه
راحت جود عند ملاك
جود:ملاك
ملاك(كانت جالسه مع صديقاتها):هلا جود
جود:فيصل دق ويقول يالله
هند:يعني خلاص سنتين ماراح نشوفك
ملاك:لا لا تقولون كذا ترى والله ابكي
(وعلى طووول البنات كلهم صاروا يبكون وام عبود بكت ودخل أبو ملاك وسلم عليها ومسح دموعها بغترته وملاك بكت زياده)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:01 am

وقبل ماتطلع
ملاك(وهي تبكي):ابتسام وينها
سام جات تركض أنا هنا وضموا بعض وصاروا يبكون
سام:أنا مع مين راح اضارب ومين الي راح يهاوشني
ملاك:انا وماراح اتغير خلي لاب توبك مفتوح على طول عشان اكلمك أول مااوصل بالايميل وانتم بعد يابنات
سام:طيب
لميا:ملاك ماودك تغيرين ملابسك لانك على طول راح تروحين المطار
ملاك:إلا
(وراحت ولبست لها جينز وتي شيرت احمر وفوقه زي البالطو طويل اسود وبوت اسود ولبست عبايه مررره كشخه وسلمت عليهم )
جود:أنا راح اطلع معك
ملاك:اوكيه
(وطلعوا أول ماطلعوا فيصل كان معصب تاخروا الساعه صارت 2 ونص ومابقى إلا نص ساعه على الطياره)
فيصل:ملاك بسرعه مع السلامه جود
جود:مع السلامه
فيصل: اسف يابعد قلبي (وسلم على راسها)
جود قامت تبكي
فيصل(يسلم على خويه محمد):مع السلامه محمد
جود ناظرت محمد انصدمت نفس الولد يعني فيصل هوفيصل الي في..
فيصل:مع السلامه جود سلميلي على امي
جود:فيصل ملااااك
(وراح دعس بالسياره)
جود:ياويلي اكيد فيصل عرف انها هي فيصل يحلف في ذيك البنت لا اخاف ملاك يصير لها شي الله يستر
ودخلت وراحت قالت لابتسام
سام:ايش قولي والله
جود:والله العظيم
((وصارت سام تدق وتدق على ملاك جوالها مقفل وجود تدق على فيصل مايرد))
هند:وش فيكم
جود:ملاك وفيصل
هند:وش فيهم
سام:فيصل هو نفسه فيصل الي تضاربة معه
هند:ايش
جود:هي ماكانت معنا
سام:إيه صح لا بس ياهند ملاك تضاربة مع ولد والولد هو فيصل
هند:وطيب خير ياطير وإذا هو فيصل
سام:والله العظيم لو انها تشوفه لا تطير الدنيا ولا تقعدها
جود:وفيصل كل شي إلا واحد يضربه
هند:يعني هم مايعرفون بعض
سام:لا
جود:إلا
هند:لا ولا إلا
سام ناظرت في جود
جود:فيصل عارف انها ملاك
سام:وش دراك
جود:لانه يبيها
هند:خلاص يعني وش بتسوون راحوا نكلم ملاك بكره ونشوف وش صار
جود:الله يستر
سام:والله اني خايفه على ختي
((وفي السياره))
ملاك ساكته ولا ناظرت فيصل ماقدرت وفيصل بس ناظر فيها يوم دخلت وماشاف إلا عيونها ووعرفها
فيصل:مبروك ياملاك
ملاك(بصوت واطي):الله يبارك فيك
(وبس ساكتين طول الطرقين)
إلا دق جواله
فيصل: هذي جود
ملاك:.....
فيصل رد
فيصل: الو
جود: فيصل انت كنت تدري
فيصل: إيه وابيها
جود: طيب وش بتسوي فيها
فيصل: ماراح اسوي شي سنتين راح تغير اشياء كثيره بس ماراح تغير نظرتي لها

سام خذت الجوال من جود
سام: فيصل وقسم بالله لو يصير في ملاكي شي لتندم
فيصل: لا توصين حريص
وسكر الخط في وجهها
سام: يالدب
((وفي المزرعه))
أول ماطلعوا ملاك وفيصل إلا شوي دخل عبدالله
دخل عند الرياجيل
عبود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام(المعازيم نصهم راحوا مابقى إلا القريبين مررره)
أبو عبود(قام):هلا والله هلا بولدي هلا
وسلم عليه وضمه
عبود:يبه وين ملاك
أبو عبود:والله ياولدي لها 5 دقايق طالعه
عبود:قهر مالحقت عليها
أبو عبود:يالله الحمد الله
عبود:أي والله الحمد الله طيب أنا بروح اشوف امي وسميسمه
وراح أول مادخل لقى سام وجود
عبود(تنح نح )يعني قال:احم احم
جود تغطت
سام:مين
عبود:مومه هذا أنا عبود
سام قامت وراحت سلمت عليه
عبود:ابتسام وش فيك
سام:مافيني شي
عبود:من ذي
سام:هذي جود
عبود:جود
جود:هلا هلا عبد الله الحمد الله على السلامه
عبود:الله يسلمك ومبروك زواج اخوك
جود:الله يبارك فيك
عبود(يكلم سام):راحوا
سام:إيه
عبود:طيب خلاص باي
سام:عبود
عبود:خير ابتسام فيك شي وشو
سام:ملاك
عبود:وش فيها
سام:زوجها
عبود:ابتسام تكلمي زين احسن لك بالتقسيط انتي تطلعين الكلام
سام:فيصل زوج ملاك هو نفسه الولد الي تضاربة انت معه
عبود:ايييييييش انتي متاكده
سام:إيه
عبود:ملاك تدري
سام:لا
عبود:وفيصل
جود:إيه يدري
عبود:وأنتي ياجود تدرين
جود:لا ياعبد الله ماادري توني اللحين عرفة
عبود:والحل
جود:اخاف فيصل يسوي لها شي
أم عبودمثل ايش
((الكل طالع فيها))
عبود:يمه بس
أم عبود:لا بس ولا شي خلاص ربي كاتب انهم يكونون مع بعض سواءً فيصل كان عارف ولا مو عارف ووش بيسوي فيها يعني يضربها لا فيصل ما يسويها يمكن يعيشون احلى عيشه مع بعض ويمكن لا وملاك صريحه وإذا ماعجبها شي راح تقول فلا تخافون عليها بنتي قويه وانا اعرفها
عبود عصب
عبود:بكيفكم وإذا صار لبنتكم شي مالي دعوى
جود:يعني وش بيسوي فيها اخوي تراه موب وحش بني ادم وتونا اللحين كلمنها
عبود ناظر فيها من فوق لتحت وراح
سام:معليش ياجود بس انتي ماشفتي وش سوى فيصل هذاك اليوم
أم عبود:خلاص هم سافروا وسعوا صدوركوم يالله وش عليكم منهم امشوا
(وراحوا)
((في السياره))
فيصل مررره مسرع
فيصل:اففففف تأخرنا
ملاك:فيصل الله يخليك لا تسرع
فيصل:........
ملاك:أنا اخاف
فيصل:ههههههههههه ابي اشوفك وأنتي تخافين
ملاك:حرااام عليك
وفحط ووقف بسرعه
فيصل:ملاك انزلي
ونزلوا وفيصل ماسك يدها ويمشي بسرعه وقص البوردنغ وهو ماسك يدها وهي مستحيه ولا شافت وجهه حتى ماقدرت ترفع عيوناه
ووصلوا طلعوا للطياره
فيصل(ابتسم):الحمد الله
ملاك ضحكت عليه
دخلوا وجلسوا فيصل جنب الشباك وملاك من الجهه الثانيه وفي كرسي جنبهم فاضي
ملاك:يوووووه
فيصل:وش فيك
ملاك:ولا شي
ملاك: إلا في شي
فيصل: وش فيك
ملاك سكتت وغمضت عيونها
فيصل حرام حزن عليهالانها تذكره بجود
وراح مسك يدها
فيصل: ياخوافه كل عام وأنتي بخير وعقبال سنتين زياده
ملاك: وش قصدك
واقلعت الطاره وسكروا الاحزمه
ملاك غمضت عيونها و ضغطت على يده بقووووووووه
وطارت الطياره إلا بريطانيا
وراح تبدى المغامره الحقيقيه هنااك

وش تتوقعون بيصير ؟؟

ملاك إلا الان ماعرفت ان فيصل هو فيصل!!!!
وعبود راح يسوي شي ولا لا؟؟؟

جود بتغير نظرتها لعبود ولا راح تحبه اكثر واكثر؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:02 am

البارت الرابع:


في الطياره بعد مااقلعت
ملاك:فيصل كم ساعه بنقعد في الطياره
فيصل:وهو يناظر في الشباك حوالي 4-5 ساعات
ملاك:طيب
فيصل:روحي فكي عبايتك وتعالي (ولف وتلاقت عيونهم)
ملاك ارتبكت لدرجة انها ماركزت في شكله اما هو سرح شوي في عيونها
وهي بعد
وكانت متلثمه وعيونها هذي قصه لحالها
بعدين لف وجهه
ملاك قامت وراحت عشان تفك عبايتها
في هذي الاثناء جا صاحب المقعد الثالث
:مرحبا
لف فيصل وجهه
فيصل:سوزااان
سوزان:فيصل هيدا انت
فيصل:انتي وش جابك
سوزان:شو أنا بدي سافر على بريطانيا متلاك ماكان عندي خبر انك هون
فيصل:اهممممممم يعني ماكان عنك خبر
سوزان : لا والله ماعندي
فيصل: طيب أنا عندي لك مفاجئه اجلسي واسكتي طيب
سوزان: شو هيا و ليش
فيصل لف وجهه وصار يطالع الشباك إلا جات ملاك
ملاك(بصوت واطي):ممكن شوي
سوزان:إيه تفضلي
فيصل حس انه في احد جلس جنبه وشكله غريب بس ماعرف مين ومافيه حيل يلف ويشوف من بس (عقد حواجبه):لو سمحت هذا المكان محجوز
ملاك(منزله راسها):فيصل هذي أنا
لف فيصل شافها ويوم شافها فتح فمه
فيصل:م..م..ملاك
ملاك(رفعت راسها وناظرت فيه):إيه
(تفاااجااااااااااااااااااااات وماتمالكت اعصابها)
ملاك(بعصبيه):اااااااااااااااااااااااااااااااانت
فيصل(للحين يناظر جمالها بعدين استوعب ابتسم):إيه أنا ياملاك فيصل
ملاك وقفت بتروح مسكها وجلسها
فيصل:على وين إنشاء الله
ملاك:وخر عني من البدايه كنت عارف انها أنا
فيصل(بابتسامته الساحره):إيه كنت عارف ومصر اني اخذك بعد
ملاك:ماراح اجلس جنبك
فيصل:خلاص طيب
وقام فيصل من محله وجلسها بداله وخلى سوزان تجلس بينهم
ملاك:اففففففففف
سوزان:هيدي هيا ملاك هايدي هيا البنت الي ألتلك انك مش رجال
فيصل عصب: إيه
سوزان: وهاي هيا البنت الي شوهت لك وجاك
فيصل ماسك اعصابه: إيه
سوزان: وهاي هيا الي تركتني من شانا
فيصل وصل حده: خلاص إيه هاذي هي زوجتي ملاااااااك
ملاك دق قلبها يوم سمعتها يقول كذا بس مالفت ولا طالعته
سوزان:واسمى ملاك كمان
فيصل: إيه اسم على مسمى ارتحتي فكينا عاد
سوزان: فيصل وشو حايصير بيناتكم ؟؟؟
ملاك(لفت و ناظرت فيها): وش قصدك يعني؟؟
فيصل:سوزان انتي مالك دعوى زوجتي وانا حر فيها
ملاك:لا منت حر فيني
فيصل:أنا حر
ملاك ناظرت فيه :لا
فيصل(قرب منها):إلا
ملاك(تقرب):لا
فيصل(قرب اكثر وصار يطالع في عيونها الين ارتبكت ملاك وبهدوء):إلا
ملاك:لااااااااااااااااااااا
فيصل(صار يضحك):إلا إلا إلا إلا
ملاك:لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
فيصل(ومسك يدها وسحبها لين صارت مررره قريبه منه صار يناظر في عيونها وهي منزله راسها):ارفعي راسك وقولي انتي ملك من
ملاك(رفعت راسها وصارت ضايعه بين عيونه الثنتين ونظراته الي اربكتها)
((وهذا كله يصير قدام سوزان الي عصبت وهي بالنص بينهم))
سوزان:هييه انتي وياه بعدو عني
وخرت ملاك عن فيصل
فيصل عصب من سوزان
فيصل:سوزان ماودك تقومين
سوزان:بدي قوم ارجع محلي
فيصل قام مرره ثانيه ورجع محل سوزان بعد الحوسه هذي كلها صار فيصل بالنص بين سوزان وملاك
مرت ساعه والكل ساكت إلا شوي
فيصل:ملاك
ملاك:........
فيصل مسك كتفها:ملاك ملاك
((يا حرام لقاها نايمه))
صار يبتسم ويفكر
فيصل:ياربي أنا وش اسوي مع ذا البنت ماشاء الله والله انها حلووه ياحظي بس والله ما اخلي ذا الكف يروح بلاش ههههههه أنا اوريك ياهلاك وش بسوي فيك
((ملاك صارت تتحرك وانقلبت على جهة فيصل صارت مقابله له))
فيصل حط فمه على راسها وباسها و نام بعد هو
وسوزان استغلت ذا الفرصه وراحت نامت على صدر فيصل
إلا شوي اعلن عن وصول الرحله وهبوط الطائره
ملاك فتحت عيونها ولقت وجه فيصل وخرت عنه وهي مفجوعه وعصببببببت يوم شافت سوزان نايمه على فيصل
ملاك:مالت عليك انت واياها
ملاك(تدق فيصل):فيصل هيه انت يالله قوم وصلنا
فيصل فتح عيونه ولقى سوزان نايمه على صدره
فيصل:بسم الله وش جاب ذي
ملاك:ماادري
فيصل يحك راسه:أنا احسب انه انتي الي نمتي على صدري موب هي
ملاك:هه اقول قوم قوم يالله ننزل اوووووف
فيصل:هيه انتي وخري عني
سوزان:شو شوفي حبيبي
ملاك(بصوت واطي):حبتك القراده
فيصل:هههههههه
سوزان:اوبس اسفه حبيبي كنت نايمه
فيصل:اوكي طيب بس يالله خلاص ان شاء الله هذي اخر مرره نشوف فيها بعض
سوزان:لا إنشاء الله ماتكون اخر مرره (وضمته)
فيصل تورط وصار يناظر ملاك
ويسوي بيدينه أنا وش دخلني
ملاك:اووووف وخر (دفته وراحت)
فيصل:سوزان خلاص يالله باي
(ولحق ملاك)
فيصل(في نفسه):أنا ليش الحقها خلها تولي
وراح مسك يدها
ملاك:وخر
فيصل:اسمعيني زييين وحطي الي اقوله في عقلك وقبل لا تتصرفيين أي تصرف تذكريه فاهمه انتي ولا شي بالنسبه لي أنا ماخذك عشان تكونين بطاقة سفر لي عشان اجي لبريطانيا ولا تتوقعين مني أي شي بنعيش كاننا مانعرف بعض فاهمه
ملاك:احسن من قالي اني شفقانه عليك انت وجهك
(راحت وجلست وحطت رجل على رجل)
فيصل راح جاب الشنط واشر لها تجي
قامت واول ماقامت صقع فيها واحد
ملاك(e):سوري
(( E)) اذا شفتوها يعني يتكلمون بالانجليزي او راح اكتب(بالاي) لان صراحه مافيني حيل اكتب بالانجليزي واترجم راح اكتب الترجمه راح تتعودون))
(e):لا عادي ياليت دايما يصير كذا اذا كان مع وحده حلوه مثلك
ملاك(e):هههه شكرا بس ماله داعي هذا الكلام باي
(e):باي بس قبل ماتروحين ممكن اعرف اسمك
فيصل(بالانجليزي):لا مو ممكن
(بالاي):من انت
فيصل(بالاي): انت الي من
(بالاي):أنا كريستيانو وتقدر تناديني كريس وانت
فيصل(بالاي):أنا الي راح اخلي حياتك جحيم اذا قربت منها مره ثانيه
ملاك:مسرع ماقلبنا
فيصل سفها يعني طنشها
كريس(بالاي):أنا حاس اننا راح نتقابل مره ثانيه
فيصل(بالاي): اجل راح تكون اخر مره في حياتك
كريس(بالاي):اوكي اشوفك بعدين ياحلوه
ملاك:رح بس
كريس مايدري وش تقول بس يبتسم وراح
فيصل:اووووف امشي (ويسحبها مع يدها)
ملاك:اييييي فيصل شوي شوي علي (وفكت يدها بقوه)
ملاك:أنا اعرف امشي لحالي
فيصل:يالله تفضلي قدامي
مشت ملاك قدامه وهي رافعه راسها
فيصل:الله يصبرني على ما اوبتليت
وراحوا ركبوا في السياره سياره مرره حلوه كلايزر اذا كنتوا تعرفونها لونها اسود وهذي كانت سيارة ملاك المفضله أول ماشافتها طارت من الفرحه
طول الطريق وهم ساكتين
ملاك:فيصل كم سنه بنعيش هنا
فيصل:سنتين وقابله لتمديد
ملاك:في هذي السنتين فيه اجازات تخلينا نرجع للسعوديه
فيصل:امممممممممم اذا أنا بغيت
ملاك:وانت تبغى
فيصل:لا ماابغى
ملاك:طيب ماشي مااشي
فيصل:وش فيك
ملاك(تستهبل):سلامتك ياقلبي مافيني شي
فيصل(ناظر فيها):قلبك
ملاك(ارتبكت لانها طلعت منها بالغلط ):.....
أول ماوصلوا للفندق كانوا ماخذين جناح كامل
دخلوا راحت ملاك لفت الجناح كله واعجبتها غرفه وقالت للموظف يدخل شناطها هنا
فيصل:ملاك تبين شي
ملاك:إيه ابي شيبس
فيصل:ايش
ملاك:ماسمعت أنا ابغى شيبس بطاطس وسفن اب لو سمحت وجالكسي من كل نوع واحد و بس خلاص
فيصل(بعلامات تعجب):وش رايك اجيب لك المحل كله
ملاك:لا لا ماابغى بس الي طلبت
راح فيصل وماجاب لها ولا شي جاب له بطاطس واحد وسفن واحد له هو وجلس في الصاله وقام ياكل
طلعت ملاك من غرفتها
ملاك:وين حقي
فيصل(وهو يتفرج):ايش
ملاك:أغراضي الي طلبتها
فيصل:صراحه كثيره وانا مافيني حيل اشيل أي اكياس
ملاك:ماشاء الله طيب أنا ابغى
فيصل مد لها الشيبس الي معه :خذي
ملاك:ما أبي أبي لي بالحالي
فيصل :هذا الي موجود تبينه ولا بكيفك
ملاك:يوووه ياشين النذاله
وخذت شوي من الشيبس
ملاك:والسفن
فيصل:خذي حقي شربت نص اشربي النص الثاني
ملاك:لا شكرا
فيصل كان متحمس يتفرج على فلم رعب بس ووووووووووووووووسخ
ملاك كل شوي تغمض عيونها
الفلم مرره وسخ لحد القرف
فيصل يناظر ملاك بطرف عينه ويبتسم وهو اصلا خاق على حركاتها
ملاك:فيصل ماودك تغير
فيصل:لا
ملاك:الفلم موب حلو
فيصل:أنا عاجبني
ملاك:طيب خلاص أنا بروح أنام
فيصل:قفلي الغرفه
ملاك(مستغربه):ايش
فيصل:قفلي باب الغرفه الي بتنامين فيها
ملاك:ليش
فيصل:اخاف بعد الفلم اتهووووور
ملاك خافت وراحت وقفلت على نفسها الغرفه
فيصل أول ماراحت طفى التلفزيون ونام على الكنب
هو اصلا حافظ الفلم بس عناد فيها
بكره وش بيصير في بكره الله العالم
راح نشوف وش بيصير مع ذا الثنائي
ملاك ماقدرت تنام وقاعده تفكر انها راح تبدى حياة جديده مع واحد تكرهه ويكرها وتفكر في كلام فيصل
ملاك:اووووووووووف وش السوات اللحين
ملاك:احسن شي اخذ شاور وبلبس بجامتي ذيك الساعه بفكر
ودخلت وخذت لها شور وطلعت بالروب
ملاك:يوووه المويه بااارده الله يستر من ذا البنات وش حطوا في ذا الشنطه
وتبي ترفع الشنطه
ملاك:حشى ميب شنطه ذي ياكبرها كبراه الله يستر من الي في وسطها
فتحتها يوم فتحتها
ملاك:هااااااااااا الله يلعن شيطانكم يابنات اللذينا
وتدور يمين يسار عسى ولعلى تلقى شي ساتر وطلعت كل الملابس الي في الشنطه في النهايه مالقت إلا لبس واحد يعتبر استر شي
ملاك:ياربي هذا استر شي شفته بلبسه بس ماراح اطلع عنده والله ماأخليكم يابنات الذين اللحين وش يقول فيصل عني اوووووووووف
لبسة قميص نوم لونه وردي فاتح بس انه لين نص الفخذ وعريان ونص الظهر طالع ((وهذا استر شي))
انسدحت ملاك على السرير إلا شوي بطنها يطلع اصوات
ملاك تمسك بطنها:يووه ماكليت شي من الصبح واللحين الساعه 12 والغبي ذا برى خليني امشي بشوي شوي واشوف اذا فيه شي ينوكل ولا لا
طلعت وطلت لجهة فيصل لقت التلفزيون مطفى وفيصل نايم على الكنب
ملاك:احسن فكه
وراحت للمطبخ فتحت الثلاجه مالقت فيها شي
ملاك:أول مره اشوف هوتيل ثلاجته فاضيه
لفت ملاك لقت كل شي على الطاوله الي قدام فيصل
ملاك:يووه الدب ذا حاط كل شي على الطاوله الشكو لله لازم اكل أنا جوعااانه
وراحت وهي تمشي بشوي شوي لين ماقربت من الطاوله وكانت كل اللمبات مطفيه إلا الابجوره الي جنب فيصل
ملاك(بصوت واطي):يالدب هذا كله انت ماكله
كان كل شي مفتوح تقريبا
ملاك اخذت الشبس واكلت منه شوي واخذت عصير تفاح كان مفتوح
فيصل كان قايم ويشوفها ويبتسم بس هي مانتبهة له ياحرام جوعانه واكلت ملاك الي تبيه ورجعت كل شي مثل ماكان عشان مايلاحظ فيصل وراحت الغرفه
فيصل:شبعتي
ملاك وقفت ولفت لقت فيصل يطالع فيها من فوق لتحت
ملاك راحت وسكرت الباب
ملاك:بسم الله احسب انه نايم
دق فيصل الباب
ملاك:خير
فيصل:ملاك افتحي
ملاك:ماابغى قل وش تبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:03 am

فيصل:ليش افتحي الباب تخافين
ملاك:إيه
فيصل:ههههههههههههه افتحي ماراح اقرب منك يابنت الحلال لو بغيت اقرب منك كان قبل شوي مسكتك صح ولا لا
ملاك:....... لا ماراح افتح الباب
فيصل:طيب بكيفك انتي الخسرانه
راح فيصل ونام
ملاك رتبت ملابسها المحيوسه في الشنطه وطلعت الاب توب وفتحت المسن ولقت جود داخله
ملاك حاطه النك نيم(ملاك وعيوني هلاك)
جود حاطه (دلوعة أبوها ويغار منها اخوها)
ملاك وعيوني هلاك:السلام عليكم
دلوعة أبوها ويغار منها اخوها:هلا والله وعليكم السلام
ملاك وعيون....:كيف حالك
دلوعة أبو......:انتي الي وش اخبارك ملاك فيصل هو
ملاك.....:أنا عارفه
دلوعة...:صار بينك شي
ملاك...:لا بالعكس عادي اللحين هو نايم
دلوعة...:يعني فيصل مازعل ولا شي
ملاك.....:لا ياجود
(ملاك صارت تبي الفكه وفي هذي الاثناء سام دخلت)
ملاك....:جود فيصل يبيني باااي
دلوعة......:طيب باااي وسلميلي عليه
ملاك.......:ان شاء الله
((وحطت ملاك خارج الاتصال))
ملاك.....:ابتساااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام
:الحقي علي
لا تقول احبك يلعن شكلك: وش فيك إلا صدق ملاك فيصل طلع هو فيصل
ملاك......:اااااااااااااااااااااااااااااااه يا سام إيه هو
لا تقول.....: سوى لك شي
ملاك...:بدايتنا ماهي زينه
لا تقول.......:ملاك امي درت
ملاك........:كذابه
لا تقول....:والله العظيم
ملاك...:وش قالت
لاتقول....: ماقالت شي تقول خلاص هم تزوجوا وش بتسون راح يتعودون على بعض
ملاك....:لا ماراح نتعود على بعض
لا تقول....: يعني وش بتسوين
ملاك.....: ما أدري
لا تقول.....: ملاك انتي حلفتي
ملاك....: حلفت بأيش
لا تقول.....: نسيتي مو أنا قلت لك تخيلي انه فيصل الي تضاربنا معه
ملاك....: ياليتك ماقلتي شي
لا تقول....: قمتي ضربتيني وقلتي حتى لو انه مايحبني وانا ماحبه راح اعطيه كل وقتي ودنيتي لانه ببساطه زوجي
: نسيتي
ملاك....: يوووووووووه
لاتقول......: اسمعي انتي حاولي معه من كلام جود ان اخوها طيب خلاص خليك طيبه معه وشوفي اذا مررره مانفع عاد ذيك الساعه نفكر بشي ثاني
ملاك......: انتي تشوفين كذا
لا تقول.....: أنا اقول كذا
ملاك.......: شورك وهداية الله
((وقعدوا يتكلمون وطولوا وسام قالت كل شي صار في الزواج بعد ماراحت ويوم عبود جا وملاك نفس الشي قالت لها يوم سوزان وكل شي في النهايه))
لا تقول.....: ملاك أنا بروح اناام خلاص تعبت
ملاك...:مالت عليك انقلعي
لا تقول....: يالله باي
ملاك.....: باي
ملاك كانت عيونها حمرا من كثر ماتبي تنام وقعدت على ما بال الاب توب يطفى طووووول ملاك حطت راسها على الاب توب ونامت
فيصل قام وناظر يمين يسار
فيصل:شكلها في الغرفه ماطلعت
راح تسبح وطلع ولبس وخلص وملاك لسى ماطلعت
فيصل:لا يكون صار لها شي
وراح دق الباب ولا صوت ولا حس
فيصل:ملاك
ملاك:......
فيصل: ملاك ((ويدق الباب بقوه))
ملاك حست انه في احد واللمباااااااااااات كلها مطفيه ماتشوف شي
فيصل:ملااااك
ملاك:هاااااااااه لحظه
((وقامت ماتشوف شي ودب طاحت))
ملاك: اااااااااااااه
فيصل:ملاك ملاك وش فيك
ملاك: خير مافيني شي انقلع
فيصل(عصب): الشرهه موب عليك علي أنا الي خايف عليك
ملاك: محد قالك خاف علي
ملاك نزلت ادموعها
فيصل عصب وطلع
ملاك سمعت صكت الباب بقوه: احسن الله لا يبارك فيك
وصارت تبكي
بعد 5 دقايق رجع فيصل وفتح الباب لانه هو اصلا رايح يجيب المفتاح من عند الرسبشن
ملاك إلا الان تبكي
دخل عليها فيصل وهي جالسه على الأرض جنب السرير ودموعها على وجهها وخشمها احمر وماسكه رجلها
فيصل يناظر شكلها ويناظر حوليها لقى بقع دم
ملاك مصدومه منه وشكله يوم فتح باب الجناح وهو لابس برموده لونها اسود وبلوزه لونها اورنج ومفتوحه ازاريرها الولد بالمختصر المفيد كان يخقق
فيصل قرب من عندها
فيصل:ملاك وش صار
ملاك(ودموعها على خدها): كنت امشي وصقعت بشي حاد بس مادري وشو
فيصل وخر يدها الي على رجولها من تحت ماسكه ساقها
فيصل:اشوف
ولقى جرح ينزل منه دم بس اشوى الدم خف شوي
فيصل تعالي
ملاك: وين
ماكلمها ولا شي شالها من الأرض
ملاك:فيصل نزلني أنا اعرف امشي
فيصل:اسكتي
ملاك مستحيه من اللبس الي لابسته وحاطه يدينها على القميص من تحت عشان مايبان شي
طلع فيصل وهو شايلها وجلسها في الصاله وراح وجاب عدة الاسعافات الاوليه
وجلس على الأرض وهي كانت على الكنب
وصار يعقم الجرح ويناظر شكلها وهي مستحيه وجهها احمررررر ويبتسم
ملاك:خير ان شاء الله ليش توزع ابتسامات
فيصل يوم تكلمت ضغط على الجرح
ملاك لا شعورين ضربته مع راسه بس بخفيف
فيصل: يالدبه أنا قاعد اعقم جرحك وأنتي تضربيني
ملاك: انت عورتني
فيصل:لا ماعورتك
ملاك:إلا عورتني وكنت قاصدها بعد
فيصل: طيب ياملاكوه
وصار يسوي ويعقم الجرح وحط عليه الشاش بقوه وملاك تصيح
ملاك: فيييصل عورتني
فيصل: تستاهلين
وخلص ووقف
ملاك(تفكر في نفسها):يمكن انه تغير وحن علي (وتناظر فيه)
فيصل(ناظر فيها): خير فيني شي
ملاك: لا بس بسأل سؤال ممكن
فيصل: لا
ملاك:انت ليش سويت كذا
فيصل (يناظر فيها وهو رافع حواجبه): أنا قلت لا
ملاك: خلاص أنا سألت جاوب
فيصل(وقف):لا تحسبين اني ملت لك ولا شي لا لانك امانه عندي
ملاك(زعلت):أنا امانه عندك وثقيله عليك طيب يافيصل
وقامت وهي تعرج
فيصل: وش بتسوين يعني
ملاك: شف ياويلك لو فتحت ذا الباب فاهم اتركني في حالي مأبي منك ولا شي مالت عليك انت وجهك
راح فيصل وسبقها ووقف عند باب الغرفه
ملاك: وخر
فيصل: أنا أبي ذا الغرفه أبي اجلس فيها
ملاك: خلاص طيب
ودفته عشان يدخل داخل الغرفه
ملاك: أنا بجلس في الصاله ولا تزعجني
فيصل: ابي اسال سؤال؟؟
ملاك: لا
فيصل: انتي ليش معصبه؟؟
ملاك: من قال اني معصبه
فيصل(ضحك ويستهبل):الشرار الي بعيونك وتصرفاتك
ملاك: انت همك زعلي يعني؟
فيصل: لا بس حبيت اسال؟
ملاك: لا لاتخاف مانيب زعلانه وازعال عشان وشو اصلا؟؟
فيصل: عشاني ما حنيت عليك ولا حبيتك ولا راح افكر اني احبك وعشانك انتي تحسين انك امانه ثقيله علي وانك متعبتني في حياتي الي توني باديها
ملاك تناظر فيه وهي فاتحه فمها
فيصل ابتسم: السكوت علامة الرضى وعلامة ان كلامي صح
ودخل فيصل وسكر الباب ملاك راحت وجلسة في الصالة إلا شوي فتح فيصل الباب وملاك لفت تناظر
ملاك:خير
فيصل وهو يطل من عند الباب:تراني امزح عليك اذا كان هذا شعورك فأنتي غلطانه(وراح لف ويمشي بيدخل للغرفه ويقول) وعلى العموم قدامنا سنتين وراح تغير اشياء كثيره صح (وابتسم)
وقبل مايدخل وقف عند الباب وطالع فيها و طلع لسانه يبي يقهرها ودخل
ملاك:مهبول عندي بزر أنا
((وجلست ملاك وشغلت التلفزيون وصارت تتفرج عليه وتفكر في كلامه بس ماعورت راسها بالتفكير))
فيصل أول مادخل لف تنهد وبعدين لقى شنطة ملاك ابتسم ابتسامه عريضه
فيصل:زوجتي عادي اشوف شنطتها
وجلس وفتحها وطلع كل شي وسطها
فيصل:ياويل حالي ماعندها شي ساتر ذي صدق ماتستحي
إلا شوي فتح الجيب حق الشنطه لقى فيه ورقه
خذاها وقرأها مكتوب فيها
بسم الله الرحمن الرحيم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااي
ملاك ملوكه اذا قريتي هذي الرساله تكونين في احظان فيصل اتمنى اشوف شكلكم مع بعض
أنا عارفه انك راح تزعلين من الشنطه
بس هذولي البنات وجود معهم بعد حالفين ليحطون كل شي يجذب فيصل لك ويخليك more sexy مع انك ماتحتاجين والله ياملاك ماندري وش نقول بس الله يخليك لفيصل ويخلي فيصل لك وهذي هديه مننا
مع حبنا
تنفيذ هند ولميا
باشراف الشله

((الهديه كانت عباره عن صورة ملاك وهي تسوي بروفه لفستان الزواج وكان شكلها يجنن وصوره ثانيه ملاك وهي صغيره تبكي))
فيصل يقرى ويقول: الحمد الله والشكر الي عطان العقل بس والله فله
: والله حرام مسكينه ملاك عشان كذا لابسه كذا بس والله انها حلوه
وقعد يناظر الصور اخذ صورة ملاك وهي صغيره وحطها بجيبه وخلى الكبيره عندها ورجع كل شي مثل ماكان وراح انسدح على السرير
أول مانسدح صار يشم شي
فيصل(وهو ياخذ نفس عميق): الله وش ذا الريحه تجنن
راح واخذ المخده وقعد يشمها
فيصل: يلعن شيطانها ماأحلى ريحتها
وصار يتقلب يمين ويسار ماجاه النوم ابد
فيصل: خليني اشوف وش تسوي ذا البنت
وطلع
أول ماطلع حشى بعالم ثاني تماما الليتات مطفيه والمكيف كان بارد وملاك مشغله التلفزيون وقدامها اكل كثير
فيصل:ماخذ بزر أنا
وراح قرب منها والدلخه من كثر ماهي متحمسه مع الفلم ماانتبهة له
فيصل قرب لين وصل عند اذنها
((ويصيح ذيك الصيحه خلت ملاك تنط موب على الطاوله وصلت الجهه الثانيه من الغرفه))
ملاك(تتنفس بسرعه):بسم الله بسم الله بسم الله الله ياخذك يالدب يالمهبول
((وتقرب منه وهي تهاوش وتسب وهو يناظر فيها اصلا ماسمع ولا كلمه من الي قالته ))
راح فيصل وقرب منها وحط يده على رقبتها ورجعها على ورى لين ماوصلت الجدار وشكله رفعها مادري كيف بس ملاك خافت مو خافت قلبها طاح وساااكته وهو يناظر فيها ويبتسم وملاك تبي توخر يده بس ماقدرت وهو كان قريب مره مره مره منها لدرجة انه يحس بأنفاسها الخايفه على وجهه
^_^

وش راح يصير بينهم؟؟؟

ووش قصد حركة فيصل؟؟؟

تتوقعون يبوسها اوشي من هذا القبيل؟؟؟

ولا يسوي فيها شي ثاني؟؟؟

سوزان بيكون لها اثر في حياتهم؟؟؟

ولا كريس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:03 am

البارت الخامس:


فيصل مقرب منها غمض عيونه وخذى نفس عميق
ملاك خايفه ومغمضه عيونها
فيصل ابتسم
ملاك فتحت نص عين
فيصل بهمس: هلاك يالله
ملاك فتحت عيونها عرفت ان الوضع تمام: اسمي ملاك ووخر عني ويالله على وين؟؟؟
فيصل: ماتبين تطلعين أنا طفشت
ملاك((وهي توخر يده)): أول شي وخر يدك والواحد مايطلب من احد انه يطلع معه كذا ووين بنروح
فيصل(وخر يده): امشي وتشوفين
((ملاك طيب خلني بس اللبس واجي))
فيصل: حاولي بقدر المستطاع تلبسين شي ساتر
ملاك استحت ماعرفت وش ترد
فيصل: أنا عارف الذنب مو ذنبك بس حاولي
ملاك راحت تلبس وتدور وتدور لين تعبت
ملاك: ياربي وش اسوي يالله بلبس أي شي ودخلت يدها وهي مغمضه عيونها وطلعت الي طلعته
طلعت بنطلون جينز مرره ماسك عليها وتيشيرت فوشي ومرسوم عليه صور وقلوب بالاصفر والحاله حاله ولبست سليبر الله يكرمكم وشنطه لونها اصفروتكشخة كان شكلها حلو
وفيصل لبس برموده بيج وتي شيرت سماوي مررره كان شكله حلو
ملاك طلعت من الغرفه
ملاك: فيصل يالله خلصت
فيصل يطالع فيها من فوق لتحت
فيصل: بتطلعين كذا
ملاك استحت: وش اسوي هذا الي لقيته
فيصل: طيب
وقام اخذ بالطوا اسود جلد مرررررره حلو ومده لملاك
ملاك: وشو هذا
فيصل من غير مايطالع فيها:خذيه البسيه
ملاك خذته: شكرا واسفه
فيصل لف وطالع فيها: شكرا وفهمناها واسفه وضحيها
ملاك: اسفه لاني لابسه زي كذا بس
فيصل تنهد:خلاااص أنا عارف الذنب مو ذنبك يالله امشي
وطلع
وملاك وراه
راحوا يتمشون برجولهم وفيصل قدام ملاك ويمشي ولا يطالع فيها
وملاك مرررره مستحيه ومنحرجه من فيصل والبالطو خلى شكلها احلى واحلى والكل يطالع فيها
فيصل صار يمشي بسرعه
ملاك منزله عيونها بالارض وكانت مسرحه ولا انتبهت له
والناس يناظرون فيها كان شكلها مررره حلو وملاك على اسمها
رفعت ملاك راسها مالقت فيصل قدامها وتدور يمين يسار
ملاك: فيــــــــــــــــــــــــــــــصااااااااااااااااا ااااااااال
^
^
فيصل:...........
ملاك: ياويلي أنا هنا لحالي ولا اعرف شي الله يلعن الي يطلع معك يافيصل
(بالاي):تحتاجين مساعده
ملاك لفت وجهها
(بالاي): انت
كريس(بالاي):واو هذي احلى صدفه في حياتي
ملاك ابتسمت ووجهها صار احمرر ودموع بعيونها
كريس(بالاي):وش فيك؟ ليش عيونك مليانه دموع؟؟
ملاك صارت تبكي
كريس مسكها يبي يقرب منها وخرت هي عنه <<انكسح>> ^_^ احسن
كريس مسك كتفها وراح جلسها وهي تبكي
ملاك(بالاي): كريس شكرا شكرا
كريس(بالاي): ماعليك انتي أي شي تطلبينه راح اجيبه
ملاك: شكرا
كريس(بالاي): ايش( وات )
ملاك(بالاي): قصدي شكرا
كريس(ابتسم) (بالاي): العفو
وراح قومها لانه قال لها امشي نتمشى شوي المشكله
ملاك كانت خايفه لانهم بالليل
كريس يمشي ويسولف ويسولف وملاك ماهي معه تفكر
ملاك(في نفسها): الله يلعنك الله يلعنك يافيصل ياكلب يا حيوان وين رحت
كريس: هيه انتي يا...
ملاك انتبهت(بالاي): ايش وات؟؟
كريس: انتي بالك مو معي !!
ملاك(ابتسمت)(بالاي): أسفه
كريس: تفكرين في هذاك الولد؟؟؟؟
ملاك وقفت (بالاي): لا ماافكر فيه
ومشت بسرعه
:ملااااااااااااااااااااك
ملاك رفعت عينها لقت فيصل من بعيد يناديها ويضحك فرحااان
ملاك أول ماشافته عيونها صارت تدمع وراحت ركضت عنده وضمته

فيصل راح فيها وضمها بقوه
ملاك: وين رحت يالدب ليش ليش خليتني لحالي ليش
فيصل: اصصصصصصصص اص خلاص لا تبكين انا جيت
كريس(بالاي): ليش رحت وخليتها كانت تبكي طول الوقت وتفكر فيك
فيصل(وهو معصب يناظر فيه)(بالاي): انت كنت معها
كريس(بالاي): يس
ملاك لسى بحضن فيصل تبي توخر بس فيصل ماسكها بقوه
فيصل وهو مرره معصب(بالاي): أنا مو قلت لك اذا شفتني راح تكون نهايتك
كريس:ههههههه يس بس أنا رجعت لك حبيبتك
فيصل(بالاي): هذي مو حبيبتي هذي زوجتي ملكي أنا
كريس(مستغرب): زوجتك ااهممم سوري هذي غلطتي لاني ساعدتها وماخليتها تايهه في اخر الليل وانت ماادري وين كنت
فيصل(بالاي): انت مالك دعوى
كريس(وهو معصب): أبي افهم كيف تخلي انجل مثل هاذي لحالها انت ماتشوف كيف الرياجيل يطالعون فيها
فيصل(بالاي): وانت وش عليك يشوفونها مثل مايشوفونها مالك دعوى
كريس: نصيحه لا تخليها لحالها مره ثانيه ماتدري وش راح يصير لها لحالها
فيصل طبعا ماقدر يمسك اعصابه وبوقس على خشته
كريس طاح على الأرض وقام بسرعه
ملاك: فيصل لا والي يرحم والديك يافيصل هذي بدايتها الله يخليك امش
فيصل(ناظر فيها): هذا كله بسبتك
ملاك: نعم نعم بسبتي طيب
وراحت تمشي وخلته
فيصل: ملاك استني
ماردت عليه ومكمله طريقها
فيصل: ملاك وقسم بالله لو ماوقفتي لاوريك شي عمرك ماشفتيه
ملاك(مالفت ولا شي لانه لو لفت راح يشوف فيصل دموعها): أنا ماني ملكك عشان تسوي الي تبيه فاهم ولا لا
كريس: هههههههه
فيصل لف يبي يعطيه بوقس ثاني بس سبقه كريس وعطاه بوقس ملاك ماقدرت تلف بس سمعت فيصل وهو يطيح على الأرض
كريس: هذي لانك عطيتني بوقس والباقي بعدين يا فيصل
<<عاد شوفو كيف ينطقها بالاي>>
وراح كريس
فيصل قام وهو معصب وراح مشى لين وصل عند ملاك وتعداها
فيصل(يتكلم وهو مايناظر فيها وماشي): الغلط على الي طلعك
ملاك ماقالت ولا شي بس مشت بس ها المره عيونها عليه عشان ماتضيع بس دموعها تحجب الروئيه الين ماوصلوا للاوتيل ودخل فيصل اللفت لحاله ودخلت ملاك اللفت الي قدامه لحالها
وانفتحوا مع بعض فيصل أول ماانفتح شاف ملاك
فيصل(كان مررررره معصب): ماخذ هلاك مو ملاك
ملاك سكتت ومشت وراه وراح فتح الباب ووقف لين ماتدخل ودخلت
وسكر فيصل الباب بسرعه
فيصل: يلعن أبوها ليله
ملاك:.......
فيصل: الله يلعن الي يطلعك اصلا
ملاك: محد قالك طلعني
فيصل: بلى من غبائي مطلعك حمار بن حمار ان طلعتك
ملاك: انا وش سويت انت الي اختفيت من وجهي
فيصل: وتروحين مع الغبي ذا الي اسمه كريس
ملاك: هو الي جاني مو أنا وهو اهتم فيني مو مثلك
فيصل: يعني انتي تبين اهتمام
ملاك: إيه أنا مالي احد هنا
فيصل: طيب
ملاك: تدري وشو خلاص أنا بكره رايحه
فيصل(مستغرب): وين ان شاء الله
ملاك: وين يعني برجع لديرتي دار بو متعب
فيصل: لا بالله
ملاك(وهي تقلده): إيه بالله
فيصل: ووش تسوين هناك ان شاء الله
ملاك: ارجع لحياتي الاوله
فيصل(يستغبى): وكيف
ملاك: خلاص يعني كيف كل واحد يروح بطريقه
فيصل: المشكله طريقك معي
ملاك: لا مو معك
فيصل: إلا معي وغصب عنك اذا طلقتك واحنا بشهر العسل هذا وش بيقولون عنك
ملاك: يقولون الي يقولونه
فيصل: أنا ماراح اتأثر انتي الي بتروحين فيها اكيد راح يقولون مأعجبته شاف منها شي شين او ...او انتي عارفه ان كلام الناس مايرحم ياملاك
ملاك( عصبت): طيب أنا عندي سؤال واحد بس ليش
فيصل: ليش وشو
ملاك(ودموعها بدت تنزل): ليش تزوجتني وانت ماتبيني ليش
فيصل(وهو يبتسم): بس كذا
ملاك: فيصل أنا اكرررهك الله ياخذك ياشيخ
وراحت دخلت الغرفه وصارت تبكي بصوت عالي مررره
ملاك(بصوت عالي): هذا شهر عسل هذا هذا شهر بصل
وكملت بكيها
فيصل مررررره معصب
فيصل(بصوت عالي): أنا ماني شيخ أنا امير وملك بعد
ملاك: ومن هالشعب والرعيه المساكين الي انت ملكهم؟؟
فيصل: انتي انتي الشعب والرعيه والوزير والخدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:04 am

ملاك: فيصااااااااااااال كل تبااااااااااااااااااااااااان
(وبصوت واطي): والملكه بعد وأنتي قاضي حياتي والجلاد
: أنا عارف اني استخفيت
وصار يضحك على نفسه وبصوت عالي بعد
وملاك عصبت لانها هي تبكي وهو يضحك
وراح قام دخل الحمام وتروش وطلع والى الان وهو يسمع ملاك تصيح
راح ووقف قدام مرايه كبيره في المدخل ويناظر شكله وصار يناظر وجهه والجرح الي ملاك سببته وفوقه اثر بسيط لبوقس كريس
إلا شوي قاعد يذكر يوم ملاك أول ماشافته جات وضمته وبكت على صدره
فيصل: لاحول ولا قوة إلا بالله
وناظر لساعه الكبيره لقاها 4 الفجر
فيصل(وهو يضحك): هذي بدايتها وصار كذا ههههه والله مفاجئات من كل جهه يالله والجاي اعظم
المشكله فيصل ملابسه داخل في الغرفه ومايبي يدق الباب على ملاك
راح نام على الكنب وخذى جلال الصلاه حق ملاك وتغطى فيه
إلا شوي دق جواله
فيصل: بسم الله من ذا الي يدق في ذا الوقت
فيصل: الو
محمد: الوووووو
فيصل: هلا والله ومسهلا يا حيى الله ذا الصوت
محمد: الله يحيك هاه وش علومك يالمعرس
فيصل: والله علومي ماتسر
محمد: افااااا ليش وش صاير
فيصل قال لمحمد على كل شي
فيصل: وهذ الي صار ياابو حميد
محمد: اهممم وانت بعد ليش تهاوشها الغلط منك انت
فيصل: أنا وش ذنبي
محمد: ذنبك انك رحت وخليتها موب هي ملكتك
فيصل: ليه تبيني ازمها(يعني اخذها) معي لدكتوره بس هالمره هي الجلاد
محمد: يعني هي ماتعرف
فيصل: امي وابوي وخيتي مايدرون تبي ذي تعرف
محمد:طيب قلها
فيصل: وش تبيني اقول لها ملاك حياتي ترى أنا تعبان مررره وفيني مرض غريب عجيب حتى انهم مايعرفون وش اسمه
محمد: بسم الله عليك ياابن الحلال مرضك لا غريب ولا عجيب بس السالفه ان رئتك تعبانه وماتتحمل انك تتنفس بسرعه لان عندك بعض الحويصلات الهوائيه مسدوده وبعمليه بسيطه جدا تسويها وخلاص
فيصل(عصب): بسيطه بسيطه نسبة النجاح 30% وتقولي بسيطه 70 الباقيه حياتي تروح
محمد: انت مكبر الموضوع حبتين يابن الحلال وسع صدرك
فيصل: اسكت والي يرحم والديك
محمد: متى العمليه طيب
فيصل: احتمال تكون بعد 10 شهور
محمد: ربك يسهلها
فيصل: الحمد الله على كل حال
محمد:إلا قلي وش بتسوي مع ملاك
فيصل: ماادري
محمد:حرام عليك البنت مالها احد إلا انت
فيصل: هذا الي أنا شايل همه البنت مالها احد إلا أنا وانا ما اقدر اخليها لحالها
محمد: ههههه قد سويتها
فيصل: على تبن
محمد: على اثنين واسكت وقل وش بتسوي
فيصل:تدري وشو بعلقها فيني واخليها بعدين
محمد: مافهمت
فيصل:ياغبي يعني راح اخليها تحبني وبعدين اذا خلصت السنتين راح ارجعها لبيت اهلها
محمد: ياحرام عليك تكسرخاطرها
فيصل: وهذا هو المطلوب اخليها ماتسوى شي اخليها تترجاني عشان ارجع لها فهمت
محمد:ياخبيث
فيصل: اعجبك
محمد:ياخوفي انت الي تترجاها
فيصل:محمد انقلع رح نام الغلط مو منك من الي قاعد يكلمك
محمد: ههههههههههههه
فيصل: اضحك اضحك لين يطق فيك عرق مالت عليك يالله تمس على خير
محمد(وهو يضحك): وانت من اهل الخير
(وسكرفيصل الجوال وسكر بعد عيونه ونام)
(هذا أول يوم لهم وانتهى كذا)
((اجل كيف باقي الايام))
**********************************************
في بيت أبو عبود
عبود رجع للبيت
أول مادخل لقى امه وسام
عبود(وهومضايق): السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أم عبود: وش فيك ياوليدي
عبود: مافيني شي
سام:اجل وراك مكشر ياخي انشكح
عبود: انشكحي لحالك ماني فاضي لك
وقام
سام: افااا وش فيك
أم عبود: وش فيك
عبود عصب
عبود: كيف تجلسون هادين وملاك مع هذاك الغبي أنا مانيب مرتاح كل يوم افكر فيها واتحلم فيها انها انضربت او صار لها شي
سام: ان شاء الله مافيها شي
عبود: كيف مافيها شي وأنتي ماتدرين عنها هاه فهميني إلا متى وأنتي بتقعدين كذا ابتسام صحصحي شوي قومي خلاص حنى مو بعالم كله انشكاح كل ماقلت لك شي قلتي انشكح إلى متى قولي لي إلى متى خذي الامور شوي بجديه يابنت الناس لو اختك صار فيها شي بتنشكحين بعد
سام : انت منت فاهم شي
وقامت وهي زعلانه وتبكي
أم عبود: انت وبعدين معاك لهذي الدرجه خايف على ملاك
عبود: إيه يايمه خايف
أم عبود: وش الي بيريحك يعني
عبود(قعد يفكر): الي يريحني أنا راح اوريك وش الي يريحني
وراح طلع
أم عبود: وين بتروح
عبود: بروح احجز لي على أول طياره لبريطانيا
أم عبود: ايش ياولد تعال
عبود عمره ماعصى كلام امه فوقف
عبود: نعم يمه
أم عبود(بابتسامه عريضه): احجز لنا معك
عبود يناظرامه مستغرب
عبود: والله
أم عبود: إيه والله
عبود:طيب 3 اشخاص بس
أم عبود:إيه وبأقرب وقت
عبود: ليش
أم عبود: عشان نتمشى في بريطانيا يعني عشان ايش
عبود: مو عشان ملاك
أم عبود(تبي تسكته): إيه وعشان ملاك بعد
عبود عاد انشكح
عبود:ابشري
وطلع عشان يقص التذاكر على أول طياره
**********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:04 am

وهناااااااك بعيــــــــــد عن السعوديه في بريطااااااااانيااااااااااااا بالتحديد
طبعا ملاك وفيصل قعدو على ذا الحال لا كلام ولا شي
ملاك وتجيب اكل لنفسها وإذا طلعت يدخل فيصل وياخذ ملابسه ويطلع وبس على ذا الحاله تقريبا طول الشهر
وفي الليل
ملاك ماعرفت تنام وقامت راحت عند البلكونه
وقفت عليها وهي تناظر القمر كامل
ملاك: ياربي المنظر رومنسي الله لو أنا وفيصل نحب بعض كان اكيد ناديته عشان يشوف القمر بس مالت عليه مخليني لحالي الحيوان ويقول الغلط مني واللحين لا يكلمني ولا شي واصلا مابي منه شي كذا احسن
ولفت وجهها بتدخل إلا لقت شنطة فيصل
ملاك: وش ذي
وقربت وفتحتها
ملاك: واااو
لقت ملابس تجنن مادري كيف جايه المهم ملابس شباب تجنن والي ذبحها ريحت فيصل كانت في الملابس وتعج في الشنطه وصارت الريحه في الغرفه
ملاك: وااو صراحه ذوق مرره كشخه
إلا تسمع فيصل يكح
ملاك: احسن كحه وقلت صحه
بس طالت الكحه ويكح ويكح ويكح وكح كحه قويه خلت ملاك توقف وتروح عند الباب وفجائه ولا صوت ملاك خافت
فتحت الباب لقت فيصل جالس ويكح و يكح بس حاط يده على فمه ووجهه صار ازرق
ملاك ركضت عنده
ملاك: فيصل فيصل وش فيك
فيصل يكح ويكح
ملاك: ياويلي وش اسوي
إلا فيصل سكت وصار يتنفس بصعوبه
فيصل (وهو مبتسم): مهتمه مني
ملاك: هذا وقته
فيصل صار يكح
ملاك: ياربي فيصل الله يخليك لا يصير لك شي
فيصل يكح وياشر على الطاوله عشان تجيب الدوى الي عليها
ملاك بسرعه قامت وراحت جابت له الدوى عباره عن بخاخ
فيصل استنشق ذا البخاخ والحمد الله خفت الكحه إلا مره وحده وقفت
ملاك(ارتاحت): الحمد الله يارب انسدح يافيصل
فيصل انسدح على الكنب وصار يناظر فيها ووجهه احمر وباين انه معرق
ملاك: فيصل وش في وجهك كذا
وحطت يدها على جبهته
ملاك: ياويل حالي انت حار
فيصل:لاني جنبك
ملاك(ماستوعبت ): بس أنا ماني.... مالت عليك هو هذا وقته
فيصل ابتسم وغمض عيونه ملاك قامت بتروح مسك فيصل يدها
فيصل(وهو مغمض عويناته): هلاك لا تروحين خليك معي
ملاك(عصبت): طيب
وجلست جنبه وفيصل ماسك يدها مافكها ونام
ملاك صارت تتأمل ملامحه وهو نايم عيونه شعره وخشمه فمه انفاسه كل شي كل شي
ملاك(في نفسها): ماشاء الله يجنن أنا توني انتبه انه حلو ووسيم بعد
((وحمرت خدودها))
إلا شوي حست ان فيصل نام وقامت راحت جابت الكمادات
واول ماحطتها على راس فيصل حس وعقد حواجبه وفتح عيونه
ملاك(بهمس): اسفه
فيصل ابتسم
فيصل طبعا ينام وهو مو لابس بلوزه او تي شيرت ويلعن أبو الجسم والعضلات
ملاك خذت شوي مويه وحطتها على جسم فيصل عشانه حااااااار
فيصل ابتسم وطلع منه صوت ضحكه بسيطه
ملاك(انتبهت): ليش تضحك
فيصل:لانه لو تحطين ثلج ولا تغطسيني بمسبح ماراح تخف حرارتي
ملاك: وليش ان شاء الله
فيصل: لانك جنبي
ملاك اسكتت ماعرفت وش ترد
ووقفت
ملاك: اجل خلاص بروح عشان تخف حرارتك
فيصل: لا الله يخليك خلاص ماراح اقول ولا شي
ملاك: طيب بس ولا كلمه
فيصل يهز راسه طيب
ملاك: شاطر
فيصل ابتسم
فيصل (في نفسه): هذي بداية الطريق ياملاك وبتشوفين
ملاك(في نفسها): هه يحسب انه بذا الحركات وذا الكلام راح يملكني لا يافيصل موب أنا الي تخق بكلمتين ولا بحركات
فيصل صار يناظر عيونها وشكلها وشفايفها وشعرها الي شوي مغطي عيونها وخدودها وجسمها وكل شي
فيصل(يكلم نفسه): ياحلاتها ماخذ باربي أنا
وصار يضحك
ملاك تناظر فيه
ملاك(في نفسها): فديت أنا ذا الضحكه لا لاتفادينها من زينه هو ووجهه <<استخفت طبعا>>
إلا فيصل نام وهذي المره من جد نام خلاص على دفى ايدين ملاك نام وراح فيها نومه ماقام إلا اليوم الثاني على المغرب بسبت ان جرس الباب يدق
فيصل قام لقى ملاك منسدحه جنبه بس باين انها قامت بعدين نامت لانها غيرت ملابسها وكان فيه اكل على الطاوله هي مسويته
فيصل راح فتح الباب يشوف مين
أول مافتح لقى بنت
البنت راحت فيها صارت تناظر فيصل من فوق لتحت وخقت على شكله ولانه بعد موب لابس تي شيرت كمل الناقص
فيصل:يس
البنت (متلخبطه)((بالاي)): اسفه أنا اسمي جيسيكا الليله الساعه 9 مساء بنسوي حفله ياليت تشرفنا بوجودك وتجي
وعطته بطاقه وحده
فيصل(بالاي): اهاا بس ممكن بطاقه ثانيه
جيسيكا صارت تطل داخل الجناح(بالاي): ليش في احد معك
فيصل(بالاي): إيه لصديقي
جيسيكا(بالاي):اهاا اكيد تفضل
فيصل(بالاي): ليش مسوين الحفله
جيسيكا(بالاي): من غير سبب بس الحفله وااااااو مررررررررره فخمه أنا مررره متحمسه اوكي باي اشوفك هناك انت وصديقك
فيصل: إيه مره اذلفي بس
ودخل
طبعا جيسيكا ماقصرت وراحت علمت كل البنات الي في الاوتيل انه في ولد مررره وسيم وراح يجي الحفله هو وصديقه واكيد ان صديقه حلو وهم اغنياء ولا ماكان سكنوا هنا ...... وخربيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:05 am

.

لبنات اذا جاو يتكلمون عن ولد
فيصل دخل وما قال لملاك شي
فيصل: ملاك ملاك يالله قومي
ملاك فتحت عيونها وعلى طول قامت عند فيصل تمسك راسه ووجهه
ملاك: خلاص فيصل الحراره خفت اشوف
وصارت تمسك جسمه عشان تتاكد
فيصل يناظر فيها ويبتسم
فيصل: ترى حرارتي بتزود اللحين
ملاك ناظرت فيه ووخرت عنه
فيصل صار يضحك
ملاك(عصبت)
بس دخلت للغرفه وجلست هناك لين مادق فيصل الباب
فيصل: هلاك افتحي
ملاك: وش تبي
فيصل: وش أبي يعني أبي ملابسي
ملاك قامت وفتحت الباب دخل فيصل وكانت ملاك بتطلع بس
فيصل مسكها وسكر الباب
ملاك(خافت): فيصل خير وش تبي
فيصل يناظر فيها من فوق لتحت: ابيك
ملاك(قلبها طاح): وش تبي فيني يافيصل أنا أبي اطلع وخر
فيصل مسك يدينها وقربها منه
ملاك خافت إلا ماتت خوف وغمضت عيونها
فيصل قرب منها زياده لين وصل لاذنها
فيصل: تطلعين معي
ملاك فتحت عيونها: طيب وخر بالاول
فيصل(في نفسه): يوه شكل السالفه بطول
ووخر
ملاك خذت نفس عميق: طيب في احد يطلب كذا أول يوم طلعنا كنت تبي تخنقني واللحين مدري وش تسوي
فيصل(ببرأه): كنت أبي اضمك
ملاك استحت : بس أنا مابي
فيصل: بس أنا أبي زوجتي وحر فيها
وجا وضمها بقوه
ملاك خقت ومرررره فرحت لدرجة انها دمعة عيونها

فيصل(ابتسم)((في نفسه)): طاح الفاس بالراس
فيصل: طيب ياملاك تطلعين معي
ملاك(بدلع): لوين
فيصل: فيه حفله مسوينها واللحين بنروح
ملاك: طيب ليش ماقلت لي كان على الاقل تجهزت
فيصل: مو مهم انتي دبري نفسك بأي شي خلصيني
بقى نص ساعه اذا تاخرتي ترى بروح واخليك
وطلع من الغرفه
ملاك(مستغربه): بسم الله مسرع ماقلب
شكله يلعب فيني يوووه أنا اللحين وش اللبس
وراحت مره ثانيه تحوس وتدوس في الشنطه والبنات طبعا ماقصرو حطو لها فستان يجنن إلا ياخذ العقل
وعلى مابال دخلت وتسبحت وطلعت ولبست وطبعا بنت اذا كانت بتروح مكان لازم ساعه ساعتين قبل لا تطلع
واخيرا خلصت ملاك كان شكلها يجنن
فتحت باب الغرفه مافيه احد
ناظرت الساعه الي بيدها لقت انه مرة ساعه وربع وفيصل قايل نص ساعه
ملاك: سواها وراح
إلا ناظرت على الطاوله بطاقه
فتحتها
كان مكتوب فيها وين المكان وكل شي و هو اصلا بالصاله الي تحت في الاوتيل
ملاك: والله لا اروح
اخذت البطاقه
ونزلت
فيصل طبعا وصل قبلها وكان الجو رايق ورومنسي تعرفون حفلة الاجانب الشمبانيا والوسكي والبوفيه المفتوح والموسيقى الهاديه الي يبي يرقص يرقص والي يبي ياكل ياكل والي يبي يسكر يسكر عادي والي يبي شي ثاني عادي
فيصل أول مادخل طبعا كان ملفت بشكله ورزته كان لابس ثوب


<<خخخخخ استهبل>>
كان لابس بدله وربطة العنق وشكله كان جنااااااااااااان
اقولكم كل الي بالمكان خقوا
جيسكا تكلم صديقتها(بالاي): شوفي هذا هو جا بروح عنده
وراحت استقبلته
جيسكا(بالاي): هاي
فيصل(ماعطاها وجه كان يكلمها من غير مايناظر فيها)(بالاي): هاي
جيسكا(بالاي): جيت لحالك صديقك ماجا
فيصل(ناظر فيها بحده): ماادري
وراح وخر عنها
جيسكا زعلت وراحت عند صديقتها الي كانت تراقب الي صار بينهم
جيسكا: ليش سوى كذا أنا وش سويت
صديقتها: ماعليك منه حاولي مره ثانيه
إلا تسمع واحد يقول (بالاي): شوفو لوك
لفت جيسكا وصديقتها
كان ملاك داخل ملاك دخلت واي من ملاك
كانت لابسه فستان اسود وحلو عليها الا يجنن

قريب من هذا بس شعرها طويل وفاكته وعيونها تسدح الي مايتسدح
الكل لف إلا فيصل لانه مانتبه كان مسرح مسرح فيها ومانتبه انها فيه
وملاك تنزل شوي شوي من الدرج
إلا فيصل يناظر يشوف الناس كلهم يناظرون جهه وحده ولف
لقاها ملاك راح وقرب عندها
وعلى فكره فيصل راااااااح فيها يوم شافها
فيصل مد يده وملاك مدة يدها ونزلت راح فيصل باس يدها
فيصل: هلا والله بهلاك
جيسكا(عصبت) وراحت تلقفت
جيسكا(بالاي): اهلا يامستر....
فيصل(بالاي): فيصل مستر فيصل
جيسكا(بالاي): اوكي مستر فيصل ماعرفتنا على الانسه (وتاشر عليها)
فيصل قرب ملاك منه
فيصل(بالاي): هاذي انجل
جيسكا(بالاي): اهلا انسه انجل
انجل: اهلين
فيصل(بالاي): هذي السيده انجل
جيسكا(تضحك): اسفه بس مافهمت
فيصل(بالاي): هذي زوجتي
يوم قال زوجتي الدنيا تكسرت قدام جيسكا
جيسكا: زوجتك اوكي استمتعوا بالحفله
فيصل: اكيد
جيسكا تناظر فيه
فيصل(بالاي): قصدي شكراا
جيسكا ابتسمت وراحت
صديقتها:وش فيك؟؟؟
جيسكا:اوووف
صديقتها:مين هذي الي معه
جيسكا:زوجته
صديقتها:اوبس راحت عليك الفرصه
جيسكا:لا ماراحت ليش تروح أنا اوريك فيهم
طبعا كل هذا بالاي
**********************************************

في ذا الوقت أم عبود وعبود وسام نزلوا من الطياره
أم عبود:عبود
عبود: لبيه
سام: وين بنسكن
عبود: حجزت لنا فله على البحر يالله امشوا
سام: ياسلام يالله بسرعه
وراحوا للفله

*************************
وفي ذي الاثناء ملاك وفيصل في عالم ثاني
جات جيسكا
جيسكا(بالاي): مستر فيصل ممكن ترقص معي هذي الاغنيه مره تعجبني
فيصل ناظر في ملاك
ملاك:روح
فيصل: بس
ملاك: خلاص روح
فيصل: أنا ....(سحبته جيسكا )
وصارت ترقص هي وياه
جيسكا حطت يدها على الجرح الي بوجهه(بالاي): من ايش هذا الجرح مره طالع شكلك حلو كانك ماعرف كيف اعبر بس خلاك جذاب
فيصل(ابتسم)ونزل يدها: هذا مو بس جرح في وجهي هذا بعد سبب جرح في قلبي
وصار يناظر ملاك
جيسكا ابتسمة لانها مافهمت شي
جيسكا(بالاي):ممكن افهم وش هذي اللغه الي تتكلمونها
فيصل (ابتسم):قصدك كذا
جيسكا(بالاي): اهااا بس وشي
فيصل(بالاي): هذي العربيه
جيسكا: اذا انت عربي
فيصل هز راسه إيه
جيسكا حطت راسها على كتف فيصل
جيسكا: كل العرب حلوين كذا
فيصل(بالاي):لا بس انا
فيصل خلاها وصار يناظر ملاك بنص عين ويسوي نفسه ان الوضع عاجبه
ملاك عصبت بس سوت نفسها ان الوضع عادي وج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:05 am

عندها واحد وطلب منها انها ترقص معه
ملاك وافقت
ورقصت معه
بس رقص محترم من بعيد لبعيد
لين ماخلصت الرقصه وصفقوا
الي كان يرقص معها
باس يدها
(بالاي): ممكن اعرف اسم هاالملاك
ملاك(ابتسمة)(بالاي): اسمي ملاك (انجل)
(بالاي): ملاك واسمه ملاك تشرفة بمعرفتك
ملاك(بالاي): شكرا ولي الشرف
فيصل شاف ملاك وراح عندها
فيصل: اشوفك انبسطتي
ملاك: إيه الحمد الله
فيصل: شكلك حلو
ملاك: شكرا احس اني محيوسه
فيصل: بالعكس انتي احلا وحده
ملاك: شكرا حتى انت
فيصل(يستهبل): أنا ايش
ملاك(خذت نفس عميق): انت احلى واحد شافته عيني
فيصل ماسمع الي قالته لانه بدت اغنيه ثانيه
فيصل انحنى لها ومسك يدها وباسها(بالاي): لي الشرف لو رقصتي معي
ملاك(بالاي): الشرف لي
ورقصوا كانوا احلى ثنائي

فيصل كان ميت على شكل ملاك وابتسامتها
وملاك كانت خاقه على هدوءه ورزته وابتسامته الي تدل على كذا ونظراته كانت تربكها
وقرب فيصل من ملاك وملاك بعد قربت منه وحطت راسها على صدره وصار هو ماسك خصرها وهي حاطه يدينها على كتوفه
على كثر ماكانوا قريبين لبعض
كانت قلوبهم بعيده عن بعض
(بالاي): حرام عليك ياجيسكا شوفي كيف يحبون بعض
جيسكا(بالاي): راح اخليهم يكرهون بعض
صديقتها هزت راسها بأستسلام
وخلصت الرقصه وبذلك انتهت الحفله وراح فيصل شكر مدير الاوتيل وطلع لان الوقت تاخر
وهم طالعين فوق الجو كان بارد وملاك شفتوا لبسها وفيصل مايرضى فراح فك الجاكيت الي لابسه ولبسها اياه
ملاك: شكرا
فيصل وهو ماشي ومايطالع فيها: العفو
طبعا سبقها ودخل الغرفه وهي وراه
ملاك كانت مره تعبااانه
فيصل سبقها ودخل الحمام((الله يكرمكم))
ملاك جلست على السرير ماحست بنفسها إلا وهي نايمه

فيصل طلع من الحمام الله يكرمكم وهو ينشف شعره وماانتبه ان ملاك نايمه
فيصل:كنت أبي اقولك شي أنا..........نمتي
وراح قرب منها وباس راسها
فيصل(يكلم نفسه): يوه أنا بستها معقوله صرت احبها
وراح وقف قدام المراياه وصار يناظر الجرح
فيصل: أنا خلاص تزوجتها وهي صارت زوجتي عشان جرح بسيط ومخليني حلو ازعل منها وبعدين يعني
((إلا شوي تذكر يوم ملاك تقوله انت منت رجال وينك وين الرجوله))
وصارت تتردد في راسه
وعصب
فيصل: أنا مانيب رجال اوريك ياهلاك
وراح ونام جنبها في السرير
**********************************************
في بيت أبو فيصل
أم فيصل(بحزن): اشتقت لولدي
أبو فيصل: يابنت الناس اتركيهم
جود: بكره بيكملون شهر
أم فيصل: خالد تكفى أبي اروح له
أبو فيصل:يابنت الحلال اتركيهم في حالهم
أم فيصل: أنا قلت تكفى
جود: إيه يبه منها نروح نتمشى ونشوف اخبارهم
أم فيصل: إيه الله يخليك لي أنا بلحالي
أبو فيصل يناظر فيهم مااقتنع
أم فيصل: جود
جود: لبيه
أم فيصل: الوقت تاخر يالله روحي نامي عشان بكره تقومين بدري وتروحين تقضين ملابس
جود: ليه
أم فيصل(بنظرت تحدي وتناظر خالد): بنروح بريطانيا
جود: ابشري تصبحون على خير
وراحت نطت وفتحت المسن وارسلت لملاك رساله
دلوعة أبوها.....: ملاك ان شاء الله بنجيكم في بريطانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:06 am

لوعة أبوها.....: ملاك ان شاء الله بنجيكم في بريطانيا
دلوعة .....: وسلميلي عليكم
في اليوم الثاني قامت جود بدري
نزلت تحت
لقت أبوها وامها قايمين
جود: صبااااااااااااح الخير لاحلى وجيه خير
أبوها: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أمها(بابتسامه عريضه): صباح النور والسرور
جود: تما م بنروح لفيصل
أم فيصل: إيه ان شاء الله
أبو فيصل: أنا رايح تبون شي
أم فيصل: لا سلامتك بس لا تنسى تقص التذاكر
أبو فيصل: إن شاء الله
وطلع أبو فيصل
جود نطت عند أمها
جود(تدقها): اخس يالحركات وشلون قدرتي عليه امس كان رافض
أم فيصل: ماعليك أنا الي اقدر عليه
جود:طيب كيف
أم فيصل: لي طريقتي الخاصه
جود نطت على أمها وضمتها
جود: اموت أنا على الطرق الخاصه
وراحت
أم فيصل: روحي رتبي شنطتك
جود: ابشرررررررررررري
*********************************************
ملاك قامت من النوم
إلا تحس انه في شي على خصرها
لقت فيصل ماسكها وحط يده على خصرها ونايم
تبي تتحرك ماهيب قادره
ملاك: يالليل ماطولك أنا وش راح اسوي
وانسدحت وصارت تفكر بكل شي صار في ذا الشهر
ملاك: ياحليلك يافيصل بس اسفه أنا ماراح اكون لك انت زوجي وعلى عيني وراسي بس احبك لا والف لا
فيصل كان قايم وسمع كل شي وزعل بقووووه زعل
وراح تحرك ومسكها بقوه
ملاك: أي ياربي منك يافيصل اووووف
وراحت غمضت عيونها ونامت
فيصل من يوم سمع كلامها مانام صار يفكر ويفكر لين صدع راسه
وقام جلس:اووووووووووووووووووف يلعن أبوها عيشه
ملاك انفجعت وقامت
ملاك: فيصل وش فيك فيك شي
فيصل ناظر فيها وباين الشرار يطلع من عيونه
ملاك اسكتت
فيصل قام وهو معصب ودخل الحمام
إلا شوي طلع
فيصل: هيه انتي اسمعي جهزي الاغراض عشان بنروح بيتنا
ملاك هزت راسها طيب
دخل فيصل الحمام وتروش وحلق وكل شي
طلع لقى كل شي جاهز ولقى ملابس له محطوطه على السرير
خذاها ولبسها
طلع من الغرفه لقى ملاك جالسه ولابسه عبايتها
سكت ماعلق
فيصل: جاهزه
ملاك:........
فيصل: اكلمك أنا جاهزه (ودقها)
ملاك لفت ناظرت فيه
وفكة السماعات الي باذنها
ملاك: جاهز يالله
فيصل يناظر فيها
فيصل(تنهد): يالله وين الشنط؟؟
ملاك: نزلوها في سيارتك
فيصل: يالله
وطلع
ملاك قامت ولحقته
وهم نازلين تحت لقوا جيسكا في الرسبشن
فيصل(بالاي): لو سمحتي تفضلي
جيسكا لفت ناظرته وقعدت تناظر ملاك من فوق لتحت وتناظرها بأحتقار
فيصل(بالاي): جيسكا لو سمحتي خذي
جيسكا(تسوي نفسها زعلانه): رايحين ليش ماطولتوا
فيصل(بالاي):خلاص خلص الهني منث(شهر العسل)
جيسكا: يعني بترجع لبلدك
فيصل: يالليل القلق
جيسكا تناظر فيه
فيصل(بالاي): لا لنا فلا على البحر بنروح لها
جيسكا: حلو أنا حاسه اننا راح نتقابل مره ثانيه
إلا جات صديقتها فرحانه وتركض
: جيسكا قبلوك في الجامعه
فيصل: إيه بالله بنتقابل
جيسكا: ايش وش قلت
فيصل(بالاي): ولا شي يالله باي
جيسكا: باي ونشوفك قريب
وقامت تنطط مع صديقتها
فيصل: الحمد الله والشكر يالله ملاكي
ملاك(في نفسها): ملاكي عند امك امش ياشيخ وانت ساكت
وركبوا السياره كلايزر
فيصل: تبين شي قبل مانروح
ملاك: لا شكرا
فيصل(تنهد)
ملاك(في نفسها): بسم الله عليك ياربي
اسأله وش فيه ولا اسكت خلاص بسأله
ملاك: وش فيك فيصل
فيصل: ......
ملاك: ماتبي ترد
فيصل: تبين تعرفين يعني
ملاك: براحتك مو غصب
فيصل: اخاف تزعلين
ملاك: هههههههه خايف من زعلي ليش وش مسوي
فيصل قعد يناظر فيها
وشغل الf.m
ملاك: فيه أم بي سي
فيصل: لحظه اطلعها
وطلعاه إلا جات اغنية

اطالع جمالك وعيني تشوف
ولا شفت مثلك في عيني محال
احبك وقلبي بحبك شغوف
سحرني جمالك وذاك الدلال

عيونك غزتني بحد السيوف
و صف الهدايف جنود القتال
ورجع حبيبي علي الدروب
تكرم عاقلبي ببعض الوصال

ملاك انسجمت مع الاغنيه حتى فيصل وصار يطالعها
فيصل: تبين تعرفين وش فيني
ملاك: اذا ماعندك مانع
فيصل: ماأدري كيف راح نعيش سنتين مع بعض واحنا مانحب بعض إلا مانداني بعض
ملاك سكتت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:06 am



فيصل: شفتي زعلتي
ملاك: لا مازعلت
فيصل طفى الراديو
ملاك: أنا قاعده افكر في كلامك وفعلا معك حق
فيصل: الهني منث وعدا على خير
ملاك: وش دعوه يعني ليش وش شايفني عشان تقول كذا
فيصل: لا لا تفهميني غلط
ملاك: شوف أنا عندي فكره اذا اعجبتك تمام وان مااعجبتك عاد الشكو لله
فيصل:هاتي نشوف
ملاك: نصير اصحاب
فيصل(مافهم): يعني كيف
ملاك: يعني نصير اصدقاء اوكي انت صديقي منت زوجي وانا صديقتك ماني زوجتك اذا مشت الامور تمام وان مامشت ذيك الساعه يحلها حلال هااه وش رايك؟؟
فيصل(يهز راسه): والله ميب شينه يعني عادي اسوي الي ابغاه
ملاك: زي ايش
فيصل: لا يعني اطلع واسهر و..
ملاك(منفعله): لا
فيصل ناظر فيها وابتسم
فيصل: اصلا أنا ماراح اخذ رايك اذا بسوي أي شي
ملاك استحت
فيصل: هلاك أنا طفشان والطريق شوي طويل
ملاك تناظر فيه: طيب وش اسوي ولا تناديني هلاك أنا ملاك مو هلاك
فيصل: تعودي لاني من اليوم ورايح راح اناديك هلاك
ملاك: أنا ماراح ارد عليك
فيصل: بكيفك بس أنا أبي العب
ملاك: وش تبي تلعب
فيصل: شوفي بغني اغنيه وتردين علي
ملاك: لا والي يرحم والديك صوتك نشاز
الوقت كان بالليل يعني 8 تقريبا
فيصل: احم احم
ملاك:لاااااااااا
وسكرت اذنها
فيصل:
ناديت والليل جاوبني وبكاني
محد سمعني سوى ليل نزع دمعي
مغير ليلي من الاحباب واساني
ياويل من همله ربع مثل ربعي

ملاك نزلت يدينها وانصدمت وش ذا الصوت يجنن ولا عباس ولا تامر حسني ولا عبده ولا شي اطلق منهم كلهم

فيصل: هااه يالله وش عندك حلو صوتي صح؟؟
ملاك: إيه ماعليه بس اخاف تدوخ لاسمعت صوتي
فيصل: أنا عارف بدوخ من كثر ماهو يسد النفس والنشاااااز
ملاك: أنا ماانشـــــــــــز
فيصل: طيب سمعينا يالله كلي اذان صاغيه
ملاك: طيب
احم احم
فيصل: اخلصي
ملاك: طيب
ملاك:
شيل من راسك اجيك
واعتذر لك وارتجيك
أنا ماصدقت تزعل
كيف تبغاني اجييك
فرصه جتني واحتريها
من زمن نفسي تبيها
والفرص في الحب صعبه
وأصعب التفريط فيهاااااااااااااا

فيصل مررره اعجبه صوتها كان دافي وحلو وكذا غريب يحسسك بأحساس غريب
ملاك(بدلع): يالله استناك رد
فيصل: طيب لحظه خليني افكر اهمممممممم
ملاك: بسرعه
فيصل: اهااا اسمعي هاذي
هاذي اذا سمعتها اذكر جود
ملاك: وشي
فيصل:
تكفون لا تزعلوها
هذي مقوى زعلتها
عايشه بعز أبوها
وامها دلعتها

ملاك عاد دخلت جو صارت تغني معه

هاذي نور السهارى
هاذي موت العذارى
القمر لا لمحها
غصب عنه يتجارى
المهم ...الخ
<< اخاف الخبط فيها>>

فيصل:ههههههه تصلحين طقاقه
ملاك: مالت عليك أنا مرررررره احبها
فيصل: ليش
ملاك: يوم زواجي غنوها لي
فيصل سكت وتغير وجهه
ملاك لاحظت
ملاك: وش في وجهك انقلب 180 درجه
فيصل: مالحظتي
ملاك: ايش
فيصل: قلتي زواجي مو زواجنا
ملاك(تورطت بس رقعت الموضوع): إيه مو احنا اصحاب أنا تزوجت وانت
فيصل صار يناظر فيها
فيصل: وكيف زوجك معك
ملاك: إلا الان تمام بس خله يروح يمين يسار أنا اوريك فيه
فيصل: ليش وش بتسوين يعني
ملاك: ماادري مافكرت
إلا انت وين زوجتك
فيصل: أنا الى الان مالقيت بنت الحلال الي تستاهلني
ملاك زعلت
ملاك: ان شاء الله يوم تلقاها
فيصل: أنا جيت بريطانيا عشانها اصلا
ملاك: ليش هي هنا
فيصل: إيه
ملاك: وش اسمها
فيصل: ماراح اقول
ملاك: طيب بس حلوه
فيصل لف ناظرها
فيصل: حلوه حلوه إلا تطير العقل أنا من يوم شفتها وانا ميت عليها وابيها
ملاك: خلاص مادامني صديقتك ورني اياها
فيصل: أنا اسف بس عيوني الي تشوفها وغيرها لا
ملاك: الله يهني عيونك فيها
فيصل(تنهد): إيه والله ياحظي فيها
ملاك سكتت
ومن بعد هذي المحادثه وملاك لفه وجهها لشباك وساكته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:07 am



فيصل شغل الراديو وقعدوا يسمعون اغاني الي تجي
اذا كانت حلوه يغنون معها ويرقصون
وفيصل يستهبل وهو يهز ويطول ويقصر وملاك تهاوشه
إلا شوي جات اغنيه مررره تحبها ملاك
وكانت دايما تقول لسام هذي أنا اهديها لزوجي

والله احتاجك أنا
خلك بجنبي قريب
وان حصل شي بيننا
عن حياتي لا تغيب

ملاك سمعتها صارت دموعها تنزل لا شعوريا
<< الواحد احيانا في اغنيه تاثر فيه>>
فيصل لاحظ هالشي
بسبب انعكاس ملاك ودموعها على الجزاز(الزجاج)
فيصل ماعلق بس حس انه هو السبب
ملاك نامت مع دموعها
وطول الطريق وفيصل يناظر فيها ويتاملها
ويتامل دموعها الي على خدودها
إلا شوي وصلواا
الحمد الله على سلامهتم
فيصل:هلا.....ك
لقاها نايمه وماحب انه يزعجها
ونزل من السياره وشالها
وفتح باب الفلا وحطها على السرير
وفك عبايتها
وفك الشوز الله يكرمكم
وكانت لابسه جنز وجكيت
فيصل: حشى جكيت مره وحده اكيد مالقت شي ساتر ياحياتي ياملاك
وراح فك سحاب الجكيت(السوسته)
<< ماحست حشى موب نوم ذا>>
فيصل خق
فيصل(يكلم نفسه): فيصل هد اعصابك هذي صديقتك مو زوجتك ياربي تصبرني
وقعد يسأل نفسه
فيصل: مو هي زوجتي يعني عادي لالا حرام وهي ماتدري بتنهبل ويالله الشكو لله

ودخل ياحياتي فيصل الشنط وسوى كل شي ونام متأخر
لدرجة انه ماغير ملابسه ولا فك ولا شي نام بالشوز وحالته حاله
نام جنب ملاك بدون غطى ونام على بطنه

ملاك قامت اليوم الثاني بدري
قامت على صوت الامواج وريحت البحر
قامت لقت فيصل نايم جنبها راحت غطته
وقامت للحمام قعدت تناظر نفسها في مراية الحمام
ملاك(شهقت) <<عاد مادري كيف تكتب ذي>>
ملاك: وجع وش ذا الحيوان فيصل حشى صار لونها اخضر موب احمر يماااااااااااااااااه
ملاك طلعت من الحمام بالروب وراحت عند فيصل
ملاك: هيييييه قوم يالدب يالحيوان
فيصل:اهمم
ملاك: وشو ذا
فيصل: ايش يالمزعجه
ملاك: هذا ((وتأشر))
فيصل فتح نص عين: ماتعرفين وشو
ملاك: من سمحلك
فيصل: اسف
ملاك: وين اصرفها ذي
فيصل دخل راسه تحت المخده
ملاك: قوووووووووم يوم اكلمك تسمعني
فيصل: خلاص ترى اذا قمت ياويلك
ملاك:قوووووووووووم
قام فيصل وشال ملاك وحطها على كتفه
ملاك تضرب ظهره
ملاك: نزلني ولك وجه اصلا تشيلني نزلني
فيصل: اسكتي يالمزعجه
ويضربها
ملاك: ااااااااااااااي لا تضربني
فتح فيصل الباب الي يطل على البحر
ومشى لين وصل عند الشاطئ الرملي
ونزلها ولفها ومسكها بقوه
فيصل: لو ماسكتي بأرميك بالبحر
وملاك المويه جات لرجولها
ملاك: اوووووووف
شالها فيصل ورماها
ملاك:لااااااااااااااااااااا
(طفش طش طش طاح)
<< هههه تأثيرات صوتيه>>


ملاك بوسط البحر
ملاك:أنا ماتكلمت
فيصل يضحك عليها: إلا قلتي اوووووف
ملاك عطت فيصل ظهرها
فيصل دخل بشوي شوي للمويه
ملاك سرحت في البحر والشمس والناس الي يسبحون وكل شي ومانتبهت لفيصل
فيصل دخل يده على انه سمكه او شي وصقعها
ملاك طارت طيره بنت كلب
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه
واااااهههههههههههههههههه
اه بطني بطني
ملاك: الله يلعن شيطانك قلبي طااااااااااااااااااااح
فيصل:هههههههههههههه
لحظه لحظه
ويبي ياخذ نفس بس ماقدر
ويحاول ويحاول
ملاك تناظر فيه
ملاك: تستاهل
الغبيه تحسبه يستهبل
إلا تذكرت الي صار في الاوتيل وراحت عنده
فيصل ياشر لها انه مايقدر يتنفس
ملاك صارت تصيح :هلب ساعدوناااااااا
وجاو كثر الله خيرهم ذا الاجانب وشالوا فصول وودوه للمستشفى
ملاك طبعا استخفت
دخلت للفلا ماعرفت وش تسوي
لاهي الي راحت مع فيصل ولا هي الي سوت شي
إلا بالليل وملاك جالسه
ماتدري فيصل وين راح ولا وش صار له ولا شي ولا تدري من تسال
قعدت تستنى وتستنى وهي تبكي
إلا شوي الباب انفتح
ملاك لفت لقت فيصل داخل
ملاك راحت نطت عنده وصارت تمسح دموعها
فيصل وقف وصار يناظر فيها يستناها تضمه وتمسح على راسه وتقوله شي أي شي
ملاك تبي تضمه وماهيب قادره
ملاك: الحمد الله على السلامه
فيصل ناظر فيها وناظر في عيونها
فيصل: تبكين
ملاك سكتت ونزلت راسها
فيصل رفع راسها ومسح دموعها
فيصل (ابتسم بس ابتسامة سخريه): توني ادري اني اهمك
وراح
ملاك : فيصل
فيصل وقف يبي يسمع وش بتقول
وش بترد
ملاك: أنا.....انا. ودموعها صارت تنزل
فيصل راح وخلاها مع أنا وبين دموعها
دخل الغرفه وسكر الباب بقوه
ملاك طلعت للبحر وصارت تبكي عنده
وفيصل شافها وهي تبكي حزن عليها مررررررررره
فيصل: اسف يا هلاكي
********************************************
هلاكي
وش راح يصير بهلاك فيصل؟؟؟
وفيصل ليش يسميها هلاك؟؟؟
هلاك ليش تبكي ؟؟؟؟
معقوله صارت تحب فيصل!!!!
ولا عشان شي ثاني؟؟؟؟

عبوووووووووود بيجي!!!
ياربي تتوقعون بيسوي شي ؟؟؟؟
ولا لا؟؟؟

وجوووووووود بعد بتجي!!!

وجيسكا ذي توقعون تسوي شي ولا مثل قلتها ؟؟؟؟؟

v
v
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:07 am

.

البارت السادس:


مرت ايام على حالتهم طبعا مايتكلمون مع بعض ولا شي
وفي احد الايام
فيصل كان يسبح في البحر
وفرحان ويضحك ويلعب معه بنات
ومسوين فريق كرت طائره شباب وبنات
البنات يترجونه يكون معهم
بس هو قال لا
وملاك جالسه تطالعهم كانت جالسه على الشاطئ
: اعجبك حلو صح
ملاك لفت وصارت تطالع فيها مستغربه
ضربت راسها: يوه والله اني دلخه
(بالاي): اعجبك الولد طول الوقت تطالعين فيه
ملاك(بالاي): أي ولد؟؟
البنت (بالاي):هذاك وتاشر على فيصل
ملاك ابتسمت (بالاي): ليش تسألين؟؟
البنت(بالاي): صراحه بس أنا مااحب احد يناظره غيري
ملاك صارت تضحك
ملاك(بالاي): وليش ؟؟
البنت(بالاي): كل البنات هنا يبون يتقربون منه بأي طريقه
ملاك(بالاي): وأنتي؟
البنت: انتي ماتفهمين يالمهبوله خواجيه ضايعه يامال الماحي
ملاك ضحكت وضحكت بصوت عالي
فيصل وهو يلعب سمع صوت ضحكه تجنن على طول لف يبي يشوف مصدرها ولقاها ملاك
فيصل رمى الكوره الي بيده وراح عندها
البنات ينادونه وينادونه ولا هو معطيهم وجه
البنت: ياسلام سلم هيه لا تضحكين ويل حالي جى جى
ملاك:ههههههههههه
البنت: يااااااااوه ابس لا تضحكين يقطع دابرها جابته بصوت ضحكتها
ملاك: ههههههههههههههههه (بالاي): مااقدر خلاص بس
فيصل وقف عندها ويناظر فيها
ملاك تسدحت على التراب وتضحك
البنت فتحت فمها فيصل واقف قدامها بالشورت وشكله
عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااب
فيصل(بالاي): وش قلتي لها
البنت: ياويل ويلي ويلاه
فيصل:هههههههههههههههههه
البنت: ياقلب منيره ياويل حالي والله الي فطست تكفى لا تضحك
فيصل (مستغرب):انتي وش تقولين
منيره: نووووووووووووووووووووووووره
جات نوره تركض
نوره: وش فيك
منيره: يحكي مثلنا
ملاك لا تسألون عنها منيره ذكرتها بسام طايحه ضحك
وفيصل واقف ويضحك
نوره: بس خلاص
ملاك: فيصل لا لا مااقدر اتحمل
منيره: نوره تهرج مثله
فيصل جلس جنب ملاك وصار يناظر فيها وهي تضحك من كل قلبها
ملاك صارت تناظر فيه واستحت واسكتت
منيره تناظر فيهم ونوره بعد
منيره: انتي تعرفينه
ملاك: إيه ههههههههه والله ضحكتيني يامنيره
منيره ابتسمت
ملاك: معليش نسيت اعرفكم بنفسي أنا ملاك
منيره ساكته وتناظر بفيصل الي جالس ورى ملاك
كلهم كانوا جالسين منيره ونوره جنب بعض
ملاك وفيصل كان وراها
على الأرض طبعا
نوره: أنا اسمي نوره وهذي اختي منيره
ملاك: ههههههههه تشرفت يامنيره والله من زمان ماضحكت مثل كذا
فيصل: ولا أنا
ملاك لفت تطالع فيه
منيره: وانت من؟
فيصل: أنا اسمي فيصل
منيره: اخو ملاك صح؟؟
فيصل: لا
منيره: ماتعرفها صح؟؟
فيصل:لا
منيره:اجل أبوها
فيصل: لا بالله وش شايفتني
منيره: ملاك وش يقرب لك انتم ماتحبون بعض صح؟؟
فيصل يناظر فيها مستغرب ونوره متفشله من اختها وملاك عارفه هي ليش تقول كذا
ملاك: لا يامنيره فيصل هو
منيره: عمك خالك
فيصل: انتي وش فيك؟؟
منيره تفشلت
ملاك لفت تناظر فيصل
بنظرات انه ليش قلت كذا
ملاك: لا يامنيره أنا اسفه فيصل هو زوجي
منيره: ياويل حالي أنا واسبديه ليه
ملاك:ههههه اسفه بس وش اسوي
فيصل: ليش واسبدك بسم الله على سبدك
منيره: البنات كلهم ميتين عليك وفي النهايه تطلع معرس
فيصل: إيه بالله معرس وعروستي مزيونه
ملاك: هههههه (ماعرفت وش ترد)
نوره: اسفه يافيصل بس منيره الي في قلبها على لسانها
فيصل: ياليت الي عندي مثلها
وقام
نوره: وش فيه أنا قلت شي يزعل
منيره: يامال المرض ياوخيتي زعلتيه
ملاك: لا عادي ماعليكم منه
منيره: نوره شوفي ذاك المزيون ولا ذاك واسبدي
ملاك: ههههههههه منيره قلبك خضر
منيره: إيه بالله خلاص مدام فيصل معرس وعنده ملاك وش ابيبه تبينه يفكر فيني هه والله ماجاب خبري
ملاك ابتسمت
نوره: إلا ملاك ليش جاين هنا
منيره: ليه يعني عشان شهر العسل صح
ملاك: لا شهر العسل خلاص من اسبوعين
منيره: اجل وش جابكم هنا
ملاك: فيصل بيدرس بالجامعه حوالي سنتين عشان كذا حنى هنا
منيره: اهاااا
نوره: ومالكم احد هنا
ملاك:لا بس أنا وهو
نوره: الله يعينكم
ملاك: الحمد الله على كل حال
منيره: ومتى اعرستوا
ملاك: ماادري متى بالتحديد بس كان قبل شهرين تقريبا
نوره: اهااا
منيره: حنى زي فيصل
ملاك: كيف يعني؟؟ زيه
نوره: قصد منيره اننا حتى احنا بنكون في الجامعه
ملاك: اهااا حلو شي حلو انكم تدرسون هنا
منيره: انتي باين عليك قدنا ماكملتي جامعه
ملاك: كان ودي هو اصلا مابقى لي إلا ترم واحد واخلص بس ماادري عن فيصل
إلا تجي كوره طايره وتصقع في راس ملاك
ملاك: مين الحيوان ذا؟؟
فيصل(بصوت عالي): اسسسسسسسسسسسسسف
(وفي نفسه): احسسسسسسسسسسسسسسسسسن
ملاك(بصوت مايسمعه إلا الي حوليها منيره ونوره): الحيوان الدب قاصدها هه تحسب اني مااعرف حركاتك يافيصل أنا اوريك يالدب
منيره ونوره يطالعون بعض ويطالعون فيها
ملاك ناظرت فيهم
ملاك ابتسمت: اسفه
نوره: منتو متفقين صح
منيره: لا يانوره هم مايحبون بعض
ملاك: وش قصدك؟؟ ومن قالك؟؟
منيره: عيونكم
ملاك مستغربه وتناظر فيهم
منيره: أنا ادرس علم نفس
نوره: وانا علم اجتماع
ملاك:اهااا عشان كذا
منيره: إيه عشان كذا
ملاك: وانتم جايين مع مين
منيره: لحالنا
ملاك: بالله ماشاء الله عليكم الله يوفقكم
نوره: بنات يالله نسبح
منيره: أنا مااقدر اسبح
ملاك: ليه
منيره: كذا يعني وش رايك؟؟
ملاك: إيه صح اسفه سوري
منيره(تغمز لها): اوكي يالله روحي اسبحي
وراحت منيره ووقفت تناظر فيصل

على فكره
(منيره): بنت حلوه ماشاء الله ذاك الجسم والطول واحلى شي فيها لجات تتكلم مو كلام بدوي لا كلامها من جد لانها تستهبل عشان تضحك نوره اختها وهي علم نفس وبقى لها سنه وتخلص من البدايه وهي تدرس في بريطانيا وتحب تناظر الرياجيل الشين والزين ومرررره تحب الوناسه والضحك لكن لا جى الجد تعجبك

(نوره): بنت ماتقل جمال عن اختها العيون والشعر بس انها مربربه شوي (يعني دبدوبه شوي) بس طالع عليها حلو وماهيب جريئه مثل منيره هم من عايله غنيه لكن هم متواضعين لابعد حد

((((علم نفس و علم اجتماع))))
راح يغير ياترى من حياة ملاك وفيصل ولا لا
راح نعرف
ملاك تسبح مع نوره بس ملاك لابسه قميص فوق البكيني قالك ستر يعني ونوره لابسه بكيني ساتر اهون من ملاك
وفيصل لف يناظرهم
لان صوت الضحك والوناسه عااااالي مره
فيصل عصب عصب يوم شاف ملاك كذا والكل عيونهم على ملاك ونوره بس هو همه ملاك
وعصب زياده يوم شاف الي لابسته قميص ابيض وقال يعني هذا ساتر
فيصل: أنا اوريك ياملاك
وراح بيروح عندها
إلا منيره مسكته
فيصل: خير يامنو
منيره: خلها تنبسط
فيصل: وكذا شكلها
منيره: فيصل شوف عيونها يافيصل وضحكتها عشان تعرف انها من زمان ماضحكت لو سمحت خلها
فيصل: شوفي كيف يناظرون فيها
منيره: ملاك مو أول وحده احد يناظر فيها
وفكت منيره يده وفيصل هدى
منيره: فيصل انت ماخذ ملاك فحاظ عليه زين ملاك ملاك في كل شي إلا شي واحد
وراحت
فيصل: وشو
لفت منيره وطالعت فيه
منيره: الحب الحب يافيصل
فيصل: وش قصدك؟؟؟
منيره: راح تعرفه بعدين يافيصل بعدين
فيصل: راح اعرفه قريب يامنو قريب
منيره انبسطت وابتسمت لانه ناداها منو ولانه على اعصابه في أي شي يتعلق بملاك
راحت منيره
وفيصل صار يطالع ملاك من بعيد وهي تضحك
فيصل(في نفسه): خليني اروح لها
وراح يركض لها
يوم قرب من البحر ملاك انتبهت له
ملاك: فيصل لا لا تدخل
فيصل كان متحمس ووقف
فيصل: ايش
ملاك طلعت من البحر
ملاك:لا تدخل
فيصل: وليش ان شاء الله
ملاك: اخاف يصير لك مثل ماصار اخر مره
فيصل: تخافين علي
ملاك: إيه حتى انت امانه عندي
فيصل: اهاا مو من الله يعني
ملاك: فيصل لاتلف ودور خلاص أنا ماراح اسبح
فيصل: ومن قال اني جاي عشانك اصلا
وراح للبحر
ملاك(بصوت عالي): فيصل اطلع قبل لاتتعب يالله
فيصل: ماابغى لا لا لا
ملاك: فيصل بلا حركات بزران اطلع
فيصل: تعالي طلعيني
ملاك:يوووووووووووه منك
فيصل(بالاي): بناااااااااااااااات الي تقدر تطلعني من المويه لها الي تبغاه أي شي أي شي (ويغمز لهم)
البنات صياااااح على الاخر الي كانت تاكل خلت اكلها وقامت والي كانت جنبه تحاول تدفه والي كانت مع خويها وخلته عشان فيصل المهم الكل كان رايح عند فيصل
فيصل: لالالالالالالا لحظه ماتوقعتهم كذا
ملاك: تستااااااهل
والباقين يطالعون في الحرب
البنات ماصاروا يطلعون فيصل صاروا يغرقونه
فيصل انهبل معد صار يقدر يطلع صار يصيح ويسب
فيصل: الله يلعنكم يابنات الكلب وخروا خلاااااااااص
وصار يكح ويكح
ملاك كانت تطالع في المنظر يوم شافت فيصل كذا وشكله يكح ولونه بدى يتغير
ملاك: لا لالالالالا فيصل بيروح لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:08 am



نوره: وش فيك
ملاك: فيصل بيموت
وراحت ركضت
ملاك: ياربي وش اسوي
وراحت للبحر معهم تبي تطلعه ماقدرت تدخل عشان تطلع
ملاك:الله يلعن الشيطان لاااااااااا فيصاااااااااال
فيصل يشوف ملاك ولاهوقادريتنفس ولايصيح ولاشي
غمض عيونه وطاح
منيره(بأعلى صوتها) (بالاي): قرش قرش انحاشوووو قرش عملاااق
بعد ثواني مابقى ولا احد في المويه من جد ولا احد
إلا فيصل إلي طايح وسط المويه
ملاك راحت نطت وجابته وسحبته بنفسها لين ودته على الشاطئ
فيصل طبعا معد صار يتنفس
ملاك مااستنت احد سوت له تنفس اصطناعي
ومره مرتين عشر لين صار يتنفس
وفتح فيصل عيونه لقى نفسه على الشاطئ
قام
ملاك: حبيبي قمت
فيصل يناظر فيها
فيصل(يجاريها): إيه حبيبتي قمت
ملاك ناظرت فيه واستوعبت الي هي قالته
ملاك:الحمد الله على السلامه
فيصل: الله يسلمك
ملاك تناظر فيه
فيصل ماسك راسه: حشى موب بنات ذولي مصارعات
ملاك تناظر فيه وتضحك
فيصل ناظر فيها وابتسم: ماتوقعت انه راح يصير كذا
ملاك: لا وتوقع انه راح يصير اكثر
فيصل: وش دعوه لهدرجه
ملاك: واكثر
فيصل يطالع فيها وهو مستغرب : طيب ليش؟؟
ملاك: لان كل البنات الي هنا خاقين عندك ويستنون اشاره منك والكل يراقب تصرفاتك
فيصل مستغرب: كلهم كلهم
ملاك: إيه اذا مو كلهم اغلبهم
فيصل: وأنتي منهم
ملاك: من مين؟؟
فيصل: وأنتي من الكل ؟؟
ملاك: لا أنا مو من الكل
فيصل: طيب من الاغلبيه!!
ملاك: لا من الاغلبيه ولا من الاقليه
فيصل: اجل من ايش؟؟
ملاك: أنا ماني مثل احد أنا غير غير الناس كلهم
فيصل وقف وهو رايح
فيصل: أنا اشهد
: وعلى فكره راح اتاخر اليوم
ملاك: ليش
فيصل لف وطالع فيها : وأنتي وش عليك
ملاك وقفت: أنا اسفه لاني سالت
فيصل: زعلتي
ملاك وهي معصبه: لا عادي متعوده ان الناس يقولون لي وش عليك
وانت اصلا وش عليك
فيصل صار يضحك
فيصل: طيب ياهلاك تبين شي اجيبه لك
ملاك: لا روح وتاخر ولا احسن لا تجي مره وحده نام برى
فيصل: ترى بسويها
ملاك: سوها نرتاح من بعض يوم واحد
فيصل قرب منها وباسها على خدها: بس أنا مارتاح اذا ماشفتك
وبصوت عالي ومن بعيد: بااااي وبجيب لك شبس
ملاك ابتسمت وكانت رايحه تمشي بتدخل الفلا
:ملاك معقوله هذا فيصل
ملاك لفت تناظر من الي يتكلم
ملاك:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ملاك:ساااااااااااااااااااااااااااااااااام سااام لا مااصدق
وصارت تنط وضمتها بقوه
سام:هههههه حشى ترى بطلع من ورى خليني اتنفس
ملاك: اسفه ياقلبي انتي متى جيتي؟؟ وكيف؟؟ وليش؟؟
سام:حبه حبه بشوي شوي
ملاك: متى جيتي؟؟
سام:اولا مو جيتي جيتوا
ملاك: ليش من جى معك
سام: تستخفين دمك انتي يعني امي بتخليني اجي لحالي
ملاك: إيه والله صح
سام: إيه وش عليك هذا بس من بوسه وضعتي وعلى الخد بعد اجل او ضمه ولو..
ملاك: بس بس خلاص فهمت
سام: اشتقت لك
ملاك: وانا اكثر
سام: امشي عشان تسلمين على امي ماكنت ادري انك ساكنه هنا
ملاك: ولا أنا بس من متى وانتم هنا تعبت وانا اسال ذا السؤااااااال
سام: من اسبوع ونص تقريبا
ملاك: و...
سام: والي معي أنا وامي وعبود وجاين عشان نتمشى ومره وحده نشوفك
ملاك:شاطره ريحتيني من الاسئله
سام: اختك واعرفك إلا وش ذا اللبس
ملاك : هه يعني ماتدرون هذا من سوالفك انتي والبنات ذيك الليله
سام:ههههه بس والله فليتيها وعادي عندك تطلعين كذا قدام الناس
ملاك: خذيت قميص لفيصل يعني سترني شوي
سام:لا بالله إلا خلاك ملفته اكثروالله لو يشوفك عبدالله كذا ليستخف
ملاك: أي والله خليني بروح اغير ملابسي تعالي معي
وهم ماشين رايحين للفلا
:هاي ملاك
ملاك لففت تشوف مين
ملاك: هلا منو
منيره: هلا فيك
نوره: هاي
ملاك: هلا والله
منيره: وش اخبار فيصل اللحين؟؟
ملاك تورطت
وسام عقدت حواجبها
ملاك: لا الحمد الله الا سام شوفي هذي منو واختها نوره
سام: اهلين يانوره ومنو(قالتها على انها مستغربه من الاسم)
منيره: هههه فيصل هو الي قالي منو
سام: اهااا وانتي ماقالك شي
نوره: لا
سام: اوكي ملاك يالله لانتاخر على امي
منيره: اوكي اجل حنى رايحين نشوفك بعدين ملاك
ملاك: اوكي باااي
منيره+نوره: باااي
سام: مااعجبوني
ملاك: بالعكس مره فله يجننون
سام: مو مهم يالله بس امشي نروح
ملاك: اوكي
ووصلوا لفلة ملاك وفيصل
سام: فيصل فيه
ملاك: لا ماأظن
ودخلوا الثنتين
سام: يالله بسرعه بستناك هنا
ملاك: اوكي
وهي قاعده تطلع الدرج
ملاك: سام تصدقين
سام(بصوت عالي): اصدق هااه وش عندك قولي؟؟
ملاك: ان في.....
ودبج تصقع بالي قدامها
من قوة الصقعه لان ملاك كانت تنط الدرج وبسرعه
ولان الي صقعها بعد يمشي بسرعه
ملاك طاحت على الارض
ملاك: أي ماتشوف
: اسف
ملاك رفعت راسها
ملاك: فيصل
فيصل: نعم
ملاك: عورتني
فيصل: ههههههههه قلت اسف
ملاك قامت
ملاك: وليش تضحك ان شاء الله
فيصل: ماتشوفين شكلك وانتي تقولين عورتني كانك بيبي
ملاك تناظر فيه: ايه عورتني
فيصل: اوك أي ام سوري (انا اسف)
ملاك: مو انت قلت بتروح
فيصل: ايه بس جيت اخذ اغراض
ملاك: اها طيب تدري من شفت
فيصل(وهو يحوس في اغراضه): ادري اختك المطفوقه
ملاك: لاتقول عنها كذا
فيصل ناظر فيها: اسف ياانسه ملاك
ملاك:....
فيصل: الا انتي وش جابك
ملاك: مابي اروح كذا اخاف عبود يشوفني ويعصب
فيصل لف وناظر فيها
فيصل عقد حواجبه : مو هاذي بلوزتي
ملاك تناظر فيها : ايه
فيصل: وانا ادور عليها
ملاك (استحت): اسفه
فيصل: عطيني ايها
ملاك: بس فيها مويه
فيصل: معليش
ملاك: طيب بس لحظه
وراحت
فيصل: تعالي على وين ؟؟
ملاك: بروح الحمام افكها
فيصل: اللحين مو انتي لابسه مايوه
ملاك: الا
فيصل: خلاص فكيه ملاك بسرعه انا مستعجل
ملاك: بس
فيصل(ناظر فيها): ملاك بسرعه
ملاك : طيب
وصارت تفك زر زر وتناظر فيه ومرررررره مستحيه
فيصل: شكلك مطوله
وراح عندها ووخر يدها وصار هو الي يفك الازرار
ملاك صنمت راحت فيها ماتدري وش تسوي
سكتت
ملاك كانت لابسه بكيني لونه اصفر وعليه رسومات بالفوشي ماكان قطعتين كان قطعه وحده ومن ورى ظهرها كله مفتوح وعلامت ×
وكان شكلها خيااااااال لان فيصل تنح شوي
فيصل: تصدقين عبود اذا شافك كذا بيتهور
ملاك وجهها تصبغ الواااان
فيصل: باي يا هلاك
ونزل تحت فيصل لقى سام
فيصل: السلام عليك
سام استحت ماهي لابسه شي يغطيها
فيصل: وش اخبارك؟؟
سام: .......
فيصل(ابتسم):لا تخافين ماراح اناظر وترى ملاك امانه بيدك انتبهي عليها

وبالفعل طلع وهو ماناظر فيها لانه مايحتاج دام عنده ملاك وش يبي بغيرها
ولانه شاف انعكاس صورتها بالجزاز حق الفلا الي يطل على البحر
سام: ملااااااااااااااااااااااااااااااك يا تبن
ملاك: خير يالدبه جيت
ونزلت ملاك وهي لابسه بنطلون وتي شيرت عادي بس عليها طالع حلو
ملاك: وش بلاك؟؟
سام: فيصل كان فيه
ملاك: ايه شفتيه؟؟
سام: ايه شفته وأمني عليك بعد
ملاك: ايش؟؟؟؟؟
سام: هه خايف عليك يقول ملاك امانه بيدك وانتبهي عليها
ملاك(ابتسمت)
ملاك(في نفسها): وش قصده يعني ليه بيطول يعني برى ولا شلون لا ماراح يطول هو قايل لي انه راح يجيب شيبس لي
سام: وش تفكرين فيه
ملاك: ولا شي
سام: الا بفصفص
ملاك عقدة حواجبها: فصفص
سام: ايه فصفص فيصل
ملاك: اقول سام الفيلا الي ساكنين فيها بعيده
سام: يعني شوي
ملاك: الا متى بتقعون هنا؟؟؟
سام: احتمال شهر ليش؟؟
ملاك: شهر
سام: تبين الصدق لا بنقعد طول الاجازه
ملاك: طول الاجازه
سام:ويمكن اكثر بعد
ملاك: اكثر بعد سام حددي الا متى بتقعدون
سام: تبين الصدق لقينا روحه بدون عوده ويقول المطار اقرب عوده بعد
ملاك: شهر
سام هزت راسه بلا
ملاك(منفعله): شهرين
سام: نو
ملاك(بنفس الانفعال) اجل كم؟؟؟
سام تاشر بيدها 10
ملاك: 10 شهوووووووووور
سام: ايه وناسه صح
ملاك: وناسه ؟؟؟؟
سام: ايه انا تخرجت هالسنه من الثانوي وعبود يقول راح يوقف ترم ويمكن يكمله هنا بعد مدري بس مااظن لانه مايبي
ملاك: انتي من جدك ولا تستهبلين؟؟
سام: وش رايك؟؟
ملاك: وانا وش دراني اماااااااااااااانه قولي الصدق
سام: خلاص وصلنا أسألي امي
ملاك: وقسم باللله لو انك كذابه ياويلك ياسواد ليلك
سام: طيب
ملاك: راح تندمين على اليوم ابي جيتي فيه على ذا الديره
سام: اوكي
ملاك استغربت ان سام واثقه من كلامها
ملاك(في نفسها): الله يستر
ودخلت على امها وسلمت امها عليها ودمعت شوي والا شوي جى عبود وسلم عليها وجلسوا وتقهو وانبسطوا
ملاك: الا اقول يمه الدبه ذي تقول انكم لقيتوا تذاكر روحه من غير عوده
ام عبود: ايه شفتي الحظ واقرب عوده لنابعد 10 شهور
ملاك: عشر شهور بس يمه بعيييد
ام عبود: عادي
ملاك: وابوي
ام عبود: ابوك بعد شهر بيجي
ملاك: بعد
عبود: ليش ماتبينا
ملاك: مو على كذا بس مو غريبه شوي تترك كليتك عشان بريطانيا وتتركون السعوديه مدري
ام عبود: تصدقين ياملاك احسن نفتك الشوي من الحر بالرياض خلينا نجرب العيشه برى ولي 4 سنين ماسافرت ابي اجي
عبود: وانتي بعد شي جديد عليك انك تعيشين هنا
ملاك: لا عادي لان فيصل عارف كل شي بابريطانيا
عبود: اها سمعت انه في السنه الوحده لازم يزورها مرتين على الاقل
ملاك: بالله ومن قالك؟؟
عبود: واحد من اخوياه
ملاك: مدري ماعندي علم بهاشي
سام:اووووووووووووووووووووووووف
ملاك: وجع وش فيك؟؟
سام: مهند ونور ياملاك
ملاك: وش فيهم بعد؟؟
سام: تزاعلوا
ملاك: ابرك
سام: حرام عليك لا تشمتين فيهم
ملاك: الحمد الله والشكر انتي صاحيه
سام: ايه عشان ماتزعلين انتي وفيصل زيهم لانهم راح يطلقون
ملاك(في نفسها): اصلا حنى رضينا عشان نتزاعل
ملاك: طيب وانتي ليش تأفأفين
سام: لاني ابي اشوف الحلقه الجايه
ملاك: طيب شوفيها بالنت
سام: مااعرف
ملاك: اشوف لك فيصل اذا كان يعرف واخليه يسويه لك اوكي
سام (انبسطت): صدق والله فديتك انتي ورجلك المزيون
ملاك: ايه تفادي الللحين لا فيصل لا تفادينه بس انا
عبود: وليش لا
ملاك صارت تناظر فيه: لان مايفداه الا انا
سام (تصفق): اوف ياحركااااات انتي قويه قويه ياملاك قووووووويه
ملاك: خلاص فهمنا
ام عبود: الا وش اخبار فيصل ياملاك؟؟
ملاك: بخير يمه ويسلم عليك بسناقدر يجي
عبود: ليش وين رايح؟؟
ملاك(تورطت): والله ماقالي
عبود: ماقالك حلو حلو يدشر اخر اللليل بعد
ملاك: عبود ثمن كلامك
عبود: وانا وش قلت ماقلت الا الصدق اخر الليل مافيه الا الدعاره والسافلات والمنحطات بعد الي يدورون أي واحد عشان..
ملاك(بصوت عالي): عبدالله خلااااااص
عبود سكت وصار يطالع فيها والام سكتت ماقالت شي وسام هم بعد ساكته
ملاك: انا لازم امشي تصبحين على خير يمه
وسلمت على راسها وطلعت
عبود: م..
ام عبود: اتركها
عبود: تطلع اخر الليل لحالها
سام: ايه يمه اخاف يصير لها شي
ام عبود: انت انطمي
سام: ان شاء الله
عبود: يمه
ام عبود: الحقها بس لا تحس فيك
عبود: ابشري
وعلى طول راح وراها
ملاك صارت تمشي بس الدموع الي في عيونها ماخلتها تشوف طريقها زين
وقفت ومسحت دموعها وكملت الطريق
ملاك(تفكر): وش قصده عبود معقوله فيصل يسوي كذا ويروح اخر الليل عشان....عشان
ولا قدرت تكمل الكلمه
وصار ت توخر هالافكار من راسها
الين ماوصلت للفلا
بس مادخلتها كان في مرجيحه قدام الفلاوراحت لها وجلست فيها تفكر

ملاك(تفكر):وش ياترى راح اسوي مع فيصل ومعقوله فيصل راح ذا الوقت من الليل عشان ذا الشي الغبي الي افكر فيه ولا عشان شي ثاني وامي واخواني راح يجلسون هنا 10 شهور 10 شهور اووووف بس انها كثيره
وسكتت
ملاك: لالالالا لالالا بالعكس احسن انا مابقى لي الا ترم واحد و اقدر اخلصه في 10 شهور ويمكن اقل بعد وبعدين اروح معهم وافتك وارجع للبنات وللرياض فديتها بس ...(وتنهدت وسكتت)
وجلست تناظر البحر
وعبود يناظر فيها
عبود(في نفسه): شكلها بطول
بعدين لمح شخص وعرف من هو
عبود: خلاص دامه جى بروح
وراح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:08 am

لاك كانت بتقوم الا وتشوف احد هناك عند باب الفلا من جهة البحر
راحت تمشي بشوي شوي عشان تشوف مين ولان الظلام في كل مكان ماعرفت من
الا شوي طاح على الارض
ملاك راحت عنده
ملاك تناظر فيه
ملاك(مفجوعه): فيصل
ومثل ماقلت فيصل طايح على الارض
ملاك شالته وحطته على الكنب هو ماكان طايح بمعنى مغمى عليه لا كان يترنح
ملاك: فيصل فيصل قوم فيصل
فيصل ماهوب قادر يتحرك
ملاك: اووف ريحتك خايسه قرف
الا بتقوم وتذكرت شي
ملاك: لا مستحيل يكون سكراااان
وراحت قربت من فيصل عشان تشم ريحت انفاسه
ملاك: وووووووع الله يقرفك ياوسخ
ملاك: فيصل
وضربته على وجهه عشان تقومه
فيصل(فتح عيونه وشكله رايح فيها): اوه هلا والله بملاك ياهلا والله ارحبي انتي بعد تبين مثلهم ابشري
ملاك: ياالمجنون انت وش سويت ومن هذولي ووش يبون؟؟
فيصل قام وجلس الا وقف وهو يترنح: يبو..و..ن الي ..يب...و..نه
هههههههههههههههههههههههههه
ملاك: امش يالمجنون امش
ومسكت فيصل بقوه وتسحبه
فيصل: وش فيك شوي شوي علي
ملاك: ياربي وش ذا البلوى
فيصل: اللحين عرفت بنروح للغرفه صح عشان..
ملاك: اسكت ولا كلمه يالمهبول
وراحت دخلت هي وياه الحمام ودخلته في
البانيو (حوظ الاستحمام)<<قالك عربي فصحا
المهم
فيصل(وهو يترنح): وش فيك وش جابنا للحمام
((عارفين كيف السكران يتكلم فهاذي حالت فيصل ماتوقعته كذا))
ملاك: انا اقولك وش جابنا
وتفتح عليه المويه
الباااااااااااااااااااااااااااااااااارده
فيصل: لا لا لا لا
ويبي يطلع بس لانه مافيه حيله
فملاك دفته ورجعته
لين صحصح
فيصل(وهو تعبان): ملاك
ملاك: قوم
وساعدته على انه يقوم لانه هو مافيه حيل
وانسدح على السرير وغمض عيونه
ملاك فكت بلوزته
وصارت تناظر فيه مصدومه
ملاك: ماكذبت ياعبدالله
وراحت جابت منديل
عشان تمسح فمه
فيصل لف للجهه الثانيه
ملاك: استنى خلني امسح فمك
فيصل بصوت متثاقل: ليش وش فيه؟؟؟
ملاك(وهي معصبه): عليه روج واحمر بعد
فيصل عقد حواجبه
وراحت ملاك وامسحت فمه
ملاك: استغفر الله العلي العظيم
فيصل مره كان تعبان فراح فيها نومه
راحت ملاك واجلست تحت لحالها
ملاك: ياربي هذي بدايتها بس فيصل مو راعي هالحركات لانه لوفيه نيه كان صار شي بيني وبينه مو يروح برى بس اكيد فيه شي صاير بس يسكر غريبه
الا تذكرت يوم عبود قال لها انه كل سنه يروح لبريطانيا
ملاك كانت بتقوم الا دق جوالها
والرقم مو غريب عليها بس ماتذكره لانها غيرت جوالها وكل الارقام الي فيه راحت
ملاك: الو
: هلا والله وغلا براعية هالصوت
ملاك عرفت مين:هلا والله وغلا فيك
هند: وش اخبارك يابعد قلبي؟؟
ملاك(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:09 am

مدموعها صارت تنزل): هند انا ماني بخير ياهند مانيب بخير
هند: بسم الله عليك ليش وش فيك وش صاير؟؟
ملاك: فيصل ياهند
هند: وش فيه
ملاك: راح فيها
هند: يعني وشلون فهميني
ملاك قالت لهند كل شي وقالت لها
هند: وشو في رقبته وحمرى بعد
ملاك(وهي تبكي): ايه بس اكيد كان سكران
هند: لا تطلعين له عذر
ملاك: بس
هند: انتي احتسبي واصبري اوكي واللحين قوومي صلي لك ركعتين وادعي ربك واذا جى بكره عندكم وقام اساليه عن الي صار وعن سالفة تعبه كل شوي وهو طايح وادويته
ملاك: انتي تشوفين كذا
هند: الا انا متاكده
ملاك: طيب الي تشوفينه
هندك ملاك اول مره اشوفك كذا ضعيفه وين ملاك الي اعرفها
ملاك: بتجي ياهند وراح ترجع صدقيني
هند: الا ملاك شفتي المقلب الي سووه البنات
ملاك: أي مقلب
هند: الرساله والصور
ملاك: ايه بس ماكان فيه الا صوره وحده يوم اسوي بروفا للفستان
هندك وشو انتي وش تقولين فيه صوره لك وانتي صغيره وتبكين كان شكلك يجنن
ملاك: لا مالقيت راح ادور عليها
هند: طيب اجل تاخر الوقت عندكم
ملاك: هههههه الصبح بيطلع
هند: والله اسفه بس مثل ماوصيتك اوكي
ملاك: اوكي وشكرا
هند: العفو ياقلبي ولماذا وجد الاصدقاء
ملاك: ههههههههه اوكي باي
هند: ههههه باي
وسكرت ملاك وارتاحت شوي من كلام هند وانسدحت على الكنب ونامت

فيصل قام من النوم وراسه مصدع
فيصل: اوف وش فيه راسي
وصار يناظر حوليه
فيصل: انا وش جابني هنا
وراح قام غسل وجهه وناظر شكله بالمرايه
فيصل: لا لاتكون ملاك شافت ذي
وصار يحاول يوخر الي على رقبته
وصار يمسح الي بفمه لانه بقى اثر خفيف من الروج
وطلع من الحمام دور على ملاك في الدور الي فوق مالقاها
ونزل تحت لقاها نايمه
راح عندها
وشاف شكلها والدموع الي نشفت وهي على اخدودها
فيصل: اوف ياليل القلق صدق
ملاك حست فيه وفتحت عيونها
فيصل كان واقف من جهة الشمس فما كان واضح شكله زين لين مافتحت ملاك عيونها زين وفيصل كان شكله يجنن ولابس البلوزه وازاريرها كلها مفتوحه ويناظر فيها ومتكي على الجدار

ملاك ناظرت فيه وقامت
فيصل: صباح الخير
ملاك: صباح النور
وراحت قامت تغسل وجهها
دخلت للحمام وسكرت الباب
ملاك(تفكر): راح اقوله والي يصير يصير
الا شوي طلعت من الحمام
وفيصل كان يستناها
راحت وجلست وفيصل كان جالس
فيصل: وش فيك؟؟
ملاك: مافيني شي
فيصل: الا باين من عيونك انك زعلانه وبقوه زعلانه
ملاك: زين انك عارف طيب عارف ليش
فيصل: عشان هذي (ولف برقبته عشان ملاك تشوف)
ملاك(ابتسمت):ماشاء الله وتعترف بخطائك بعد
فيصل: ملاك والله ماكان قصدي بس..
وقاطعته
ملاك: ماله داعي تشرح شي ولا تبسبس خلاص فيصل انت خنت يافيصل وهذا شي مستحيل اغفره لك
فيصل: انا ماكنت بوعي ياملاك
ملاك: من جد لا والله
فيصل: انا كنت شارب
ملاك: وليش تشرب اصلا؟؟؟
فيصل: انا ماكنت ادري انه وسكي
ملاك: اجل وش كنت تحسبه
فيصل: هم الي خلوني اشرب
ملاك: من هم ؟؟؟
فيصل: انا كنت جالس في بار اوكي
ملاك: طيب وبعدين
فيصل: ملاك لا تكلميني كذا فاهمه ولا لا تبين تسمعين السالفه ولا طقي براسك الجدار
((وقام وملاك قامت معه))
ملاك صارت تناظر فيه: ايه اللحين دور لك عذر عشان تتهرب من الي سويته
فيصل: انا مااتهرب فاهمه
ملاك: الا انت تتهرب من كل شي
فيصل مسكها من يدها وجلسها
فيصل: اسمعي يابنت الناس هي كانت مسابقه انا طلبت مشروب وهي عطتني وسكي ويوم سالتها وشو هذا؟؟ كان واحد جنبي وتحداني من يشرب اكثر اكواب !!!
ملاك: وانت شربت
فيصل: ايه وماحسيت بنفسي الا وانا رايح فيها
ملاك: ومن الي باستك و... الي سوت ذا الشي في رقبتك
(تقوله وهي متقرفه)
فيصل صار يمسك رقبته
فيصل: صاحبت المحل خذتني في غرفه وصار الي صار
ملاك: بكل بساطه تقولها
فيصل: انا ماكنت بوعي ولو انا بسوي هالشي انتي اولى به ولا انا غلطان
وغمز لها
ملاك سكتت
فيصل: انا اول مره اجرب هالشي وراسي مصدع
ملاك: أي شي الشرب ولا الثاني؟؟
فيصل قعد يطالع فيها: الاثنين بس وعد معد اسويه
ملاك: وشو
فيصل: ماراح اشرب مره ثانيه لا في تحدي ولا راح اروح لوحده غيرك
ملاك ذيك الساعه وجهها حمر
ملاك: فيصل لا تغير الموضوع
فيصل: أي موضوع؟؟ هو فيه موضوع ؟؟؟
ملاك: ايه
فيصل: وشو
ملاكك انا زعلانه منك
فيصل: موية البحر الا المحيط برى اشربي منها
ملاك: فيصل خير انت منت صاحي مو احنى اصحاب
فيصل: اوووووووف ايه نسيت
ملاك: والله شكل ولا شي راح ينفع معك
فيصل: وش السالفه
ملاك: السالفه انت
فيصل(بملل): وش فيني انا
ملاك: خلاص مافيك شي وقامت
فيصل مسك يدها
فيصل: هلاك ليش زعلانه وش فيك ؟؟؟؟
ملاك: اسمي ملاك ومافيني شي
فيصل: مو انتي قلتي اننا اصحاب ؟؟؟؟؟
ملاك(من غير نفس): إيه
فيصل: طيب خلاص قولي لي وش مزعلك؟؟؟؟؟
ملاك:.....
فيصل: تعالي اجلسي هنا
ملاك راحت وجلست جنبه على الكنب
فيصل يناظر فيها: هاه ملاك قولي لي وش فيك وش الي مزعلك
ملاك(بهمس): وانت مهتم؟؟؟؟
فيصل: ايش ؟؟
ملاك(بصوت عالي): انت مهتم؟؟؟؟؟؟
فيصل(بكل هدوء): وش رايك؟؟؟؟
ملاك: بس انت تقول كلام والي اشوفه شي ثاني!!!!!!
فيصل سكت
ملاك: ليش سكت لاني صادقه صح ؟؟؟؟؟؟
فيصل: هذا الي مزعلك ؟؟؟؟؟؟
ملاك(بانفعال): إيه ليش تقول خلينا اصحاب وتسوي شي ثاني
فيصل(بكل هدوء): مو أنا الي قلت خلينا اصحاب انتي ولا نسيتي
ملاك(بنفس الانفعال): لا مانسيت بس فيصل تصرفاتك غريبه
فيصل بهدوء: ليش وش فيها؟؟؟؟
ملاك(منفعله): فيصل ماتشوف نفسك تجي وش حليلك وتقول كلام مثل العسل وفي نفس اللحظه تنقلب 180 درجه وتقول كلام يسم البدن تقول أنا ماخذك تذكرة سفر وماهمتيني وبعدين تجي تقول بضمك وابيك واللحين رايح تشرب ومادري وشووبعدين معك ياخي
فيصل ساااااااكت ومنزل راسه
ملاك: وخلنا من هذا كله
فيصل ناظر فيها وشاف دموع متحجره في عيونها
ملاك ودموعها تنزل غصب عنها: فيصل وش فيك فيصل انت تعبان فيك شي وش السالفه قلي الله يخليك يوم في الاوتيل وماقدرت تتنفس ويوم بالبحر فيصل وش السالفه تكفى قلي
فيصل يناظر فيها وهي تبكي
فيصل(في نفسه): أنا عارف اذا قلت لها بتقعد تعصب وتقول خلنا نرجع وتصيح وتقول لجود وانا عارف ملاك ماوراها إلا الهلاك ومن هي اصلا عشان اقولها
فيصل: ملاك أنا مافيني شي
ملاك: والله ان فيك شي حلفتك بالله يافيصل ان تقولي
فيصل: ان لله وان اليه راجعون
ملاك: شفت ماقلت كذا إلا لان فيك شي شوف اذا انت خايف اني اعلم امك ولا جود لا تخاف أنا صديقتك وقبل مااكون صديقتك زوجتك وماراح اعلم احد بس ريح قلبي الله يريح قلبك
فيصل قام ووقف جهت البحر وصار يناظره
وملاك تستنى الي بيقوله
فيصل غمض عيونه: ملاك أنا... أنا..انا تعبان رئتي تعبانه مره ومااقدر اتحكم في انفاسي
فيصل يستنى يسمع صياح ملاك ردت فعلها أي شي منها
الاشوي



ملاك ضمت فيصل
فيصل مو مستوعب
فيصل: ملاك
ملاك: اووووش
فيصل(ابتسم)
ملاك وخرت عنه وفيصل لف يطالعها
فيصل: ماتوقعتك كذا
ملاك(وهي تمسح دموعها): ليش؟؟ ومن متى هالشي؟؟
فيصل(وهو يستهبل): من اياام الثانوي
ملاك: ولا قلت لحد تحملت هالشي لحالك
فيصل: عادي بس محمد يدري
ملاك: امك وابوك وجود مايدرون
فيصل هز راسه بالنفي
ملاك: وعشان كذا انت تجي في السنه مره مرتين لبريطانيا
فيصل: ايه ووش دراك
ملاك: عبود قال لي
فيصل: واخوك ذا وش دراه
ملاك: مدري بس انا ابي اطلب منك طلب
فيصل: انتي ماتطلبين انتي تامرين
ملاك:الله يستر اللحين لا تكافخني
فيصل صار يضحك
ملاك: فيصل انا ابي ادخل الجامعه معك
فيصل: بس هذا الي تبينه
ملاك: ايه ياليت
فيصل: اصلا من غير ماتقولين انا دخلتك معي
ملاك: والله من جد
فيصل : ايه
فيصل تغير وجهه ولف للجهه الثانيه
ملاك: فيصل وش فيك
فيصل(تنهد): انا عارف بعد ماتخلصين الترم راح تروحين مع اهلك صح
ملاك سكتت وبعدين تنهدت
فيصل: اوكي عادي
وكان بيروح
ملاك مسكت يده
فيصل يطالع فيها
ملاك: لا مو صح كف تبيني اخليك لحالك
فيصل: يعني ماراح تروحين
ملاك(وهي مبتسمه): لا مااظن
فيصل: فديتك والله
وضمها بس هالمره ضمها من قلبه ومن جد ضمها
ملاك هم بعد ضمته بكل قوتها وكانت مبسوطه منه
بس مو مثل ماضمها فيصل

ملاك وخرت عنه
فيصل صار يناظر فيها وخاق على شكلها
قرب فيصل منها يبي يبوسها بس ماقدر واستحى
وملاك تناظر فيه وهي مستحيه بس فيها الضحكه على شكله
ملاك: فيصل
فيصل: لبيه
ملاك: انا اللحين بروح عند امي
فيصل: اوكي اشوفك بالليل
ملاك طلعت فوق وراحت غيرت ملابسها ونزلت
ولقت فيصل مثل ماهو واقف والهوى كان يلعب بشعره وبلوزته الي مفتوحه شكله شي ثاني
البنت فهت(يعني بحلقت) ثواني بعدين صحصحت وراحت عنده
ملاك: فيصل ممكن شوي
تبي تمر لان فيصل واقف قدام البلكونه
فيصلك ايه اكيد تفضلي
وخر وهو مرتبش (يعني مستحي ضايع مايدري وش يسوي)
ملاك راحت
وفيصل عيونه معها لين مااختفت
فيصل عقد حواجبه
فيصل: وش فيك نسيتي شي
ملاك: ايه
وباسته على خده

وراحت
فيصل ابتسم
ومسك صدره
فيصل(يكلم نفسه): انا ليش قلبي يدق كذا بسرعه
معقوله حبيتها هه هذا الي ناقص احبها بس والله انها طيبه
وملاك في نفس الوقت
طلعت وهي تمشي بسرعه
ملاك: يوه انا وش سويت من جدي بسته
الا شوي صقعت
ملاك ترفع راسها
منيره: ههههههههه انتي وش تفكرين فيه من اول مراقبتك وجهك احمرررررر
ملاك: والله احمر يووووه
منيره(تدقها): فيصل مسوي لك شي انا عارفه
ملاك تناظر فيها : يوووه منو مو وقتك انا مستحيه منه
منيره: وليش
ملاك وهي مستحيه: انا بسته
منيره: طيب واذا عادي
ملاك تناظر فيها: لا مو عادي
منيره: انتي ليش زعلانه
ملاك: ماني زعلانه مدري وش فيني
منيره: انا اقولك وش فيك
ملاك صارت ناظر فيها وتبي تسمع الي تقول وماتبي تسمعه
منيره: انتي وفيصل حالتكم قريبه من بعض فيصل يحبك مو معنى كلمة يحبك لا يميل لك بس انتي لا انتي ماتبين تحبينه ولا تميلين له انتي مشكلتك ياملاك انك في كل شي تمام التمام الا ذا الي اسمه الحب تحسين ان محد يستاهل حبك في ذا الدنيا ولا احد عشان كذا انتي ماتبين تحبين فيصل مع انك تميلين له بس فيصل ماراح يقدر يخفي حبه بنظراته بكلماته وبحركاته راح تعرفين

ملاك ساااااكته
منيره: اظن كلامي صح الا انا متاكده
ملاك: يمكن بس انا جرحت فيصل كيف تبينه يحبني
منيره: راح يحبك صدقيني وانتي بعد راح تحبينه لكن كل واحد منكم في ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:09 am

منيره: راح يحبك صدقيني وانتي بعد راح تحبينه لكن كل واحد منكم في البدايه بيكابر خليك معه اوكي وشوفي الايام كيف راح تبين لك انك تحبينه
ملاك: نشوف
منيره كانت بتروح بس رجعت
منيره: على فكره اذا كنتي تبين تعرفين انك تحبين أي شخص اذا شفتيه بعد غيبه دموعك راح تنزل من غير ماتدرين
ملاك: وهو فيصل يغيب اصلا
منيره: انا ماقلت فيصل انا قلت أي شخص ويالله باي
ملاك: باي
وصارت تفكر في كلام منيره
ملاك: يمكن معها حق ويمكن لا
: الا معها حق
ملاك لفت تطالع
ملاك: فيصل
فيصل ابتسم: ايه فيصل
ملاك استحت: انت وش جابك
فيصل: ابي اسلم على امك فيها شي
ملاك: اكيد لا
وراحوا يمشون فيصل مسك ملاك مع يدها وسبقها
وملاك استحت بس امسكتت يده
لف فيصل وصار يطالع فيها ويبتسم
ملاك هم بعد ابتسمت

فيصل: ملاك ترى الاسبوع الجاي راح نروح الجامعه
ملاك: اوكي انا مره متحمسه
فيصل: حتى انا بس
ملاك صارت تناظر فيه: بس ايش
فيصل: انا مابي احد يعرف انك زوجتي
ملاك : ليش يافيصل
فيصل: راح تعرفين بعدين بس لحد يعرف انك زوجتي اوكي
ملاك سكتت
فيصل: ملاك اوكي
ملاك: طيب
وراحوا عند ام ملاك
فيصل وش قصده من هالطلب ياترى ؟؟؟؟؟

وكلام منيره فعلا صح ؟؟؟
ولا مجرد استناتاجات واحتمالات؟؟؟؟؟؟؟

فيصل بدى يميل لها؟؟؟
ملاك بدت تميله ؟؟
ويكااااااااااااااااااااابرون!!!!!!
عبود وش راح يسوي اذا شاف فيصل ؟؟؟؟؟؟

كل شي راح نعرفه في البارت الجاي؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:10 am

.

البارت السابع
فيصل وملاك راحوا عند أم ملاك
وفي الطريق لها
فيصل:على فكره ياهلاك
ملاك خلاص تعودت على هلاك وتستنا وش راح يقول
فيصل: أنا راح أبداء قبلك بعشرة أيام
ملاك وهي مستغربه: قبلي في ايش؟؟
فيصل لف وناظر فيها: قبلك في الجامعه يالخبله
ملاك: اهااا بس أنا مانيب خبله
فيصل ماأهتم: راح أخذك معي أول يوم عشان تشوفين الجامعه وتتعرفين عليها وعلى إلي فيها وأقسامها و وين مكانك ومحاضراتك والكوفي...
فيصل يتكلم ويأشر بيده ويشرح لها
وملاك صارت تطالع فيه وهو يتكلم كان شكله مره حلو
فيصل ناظر فيها: خلاص طيب
ملاك: إيه بس أنت قد رحت للجامعة قبل كذا؟؟
فيصل تنهد: أنا ماكنت بس أجي عشان ايفا و....(سكت شوي صار يفكر) كنت اخذ كورسات هنا (وابتسم لها)
ملاك مستغربه وبنبره حادة: مين إيفا؟؟؟؟؟
فيصل ابتسم ويبي يقهرها: إيفا...إيفا هذي طال عمرك أحلى وأجمل لالا مو أحلى و أجمل لان فيه إلي أحلى منها هذي أطيب إنسانه وأرق إنسانه و...
ملاك عصبت: عبود
وفكت يد فيصل وراحت لعبود
فيصل ضحك عليها لأنه عرف إنها زعلت وانقهرت بعد
ملاك سلمت على عبود: كيف حالك حبيبي!!
عبود: بخير دامك بخير
فيصل: وش أخبار القوي؟؟
عبود ناظر فيه بحقد وكره: بخير
وفيصل بادله بنفس النظرات
وملاك بينهم وتناظر فيهم
ملاك مسكت يد عبود وشدته: عبود يالله امش نشوف أمي
فيصل ابتسم
وعبود يطالع فيه مقهور منه
ملاك وهي ماسكه عبود: ماما حبيبتي أنا جيت!!!
أم ملاك: هلا والله وغلا بملاكي
وراحت ضمتها وملاك سلمت على يد أمها
فيصل: السلام عليكم
أم ملاك: هلا هلا والله بولدي فيصل
وراح فيصل سلم على راسها
عبود بابتسامة خبث: يمه ماكنت ادري انه ولدك ماعندك إلا ولد واحد وبس ولا نسيتي
فيصل بابتسامة خبث: أكيد مانست أنت محد ياخذ مكانك
ملاك تبي تنهي نقاشهم قبل مايبدى: ماماتي وش أخبارك؟؟ و وين سام؟؟
أم ملاك: أنا بخير وأختك فوق خامده كالعادة روحي ناديها
ملاك ماتبي تطلع وتخليهم لحالهم عشان مايتهاوشون
ملاك جلست على الكنب
ملاك: عبود أبوي أنا
عبود يناظر فيها
ملاك:عبود أنا تعبانه تكفى روح شوف الدبه وين وخلها تنزل؟؟
عبود مستغرب من كلام أخته
عبود: ملاك كيف تنزل وهذا فيه (يأشر على فيصل)
فيصل: لي اسم لوسمحت
عبود: والله نسيت
ملاك: عبود نادها لو سمحت وما عليك من فيصل
فيصل ناظر فيها (في نفسه): خير
فيصل كان بيتكلم بس ملاك مسكت يده وهو سكت بس صار يتحسس يدها
فيصل (في نفسه): يلعن أبو النعومة ياشيخ
ملاك ناظرت فيه ووخرت يدها
عبود ناظر فيها و ابتسم
ملاك: اووووووف
أم ملاك: وسعي صدرك وأنا أمك ..إلا وش أخباركم؟؟ وكيف جو بريطانيا معكم؟؟؟
فيصل: الحمد الله ياخاله عايشين
أم ملاك: الحمد الله .... إلا ملاك هاه مافيه احد جاي بالطريق!!!
ملاك ما فهمت
ملاك: لا يمه..مين؟؟
أم ملاك : لا أنا قصدي انتم ((وتأشر عليهم)) مانتوم ناوين تجيبون لي حفيد صغنون حلو
ملاك تورطت وفيصل حس فيها وانقهر في نفس الوقت وتضايق
أم ملاك: عاد أمه ملاك وأبوه فيصل
فيصل ابتسم: هه ياخاله تونا ماصار لنا 3 شهور .... بس مايكون خاطرك إلا طيب ((ولف يطالع ملاك وهو مبتسم))
ملاك ارتبكت وابتسمت وابتسامتها باين عليها إنها مرتبكه
ولفت تطالع فيه وضاعت بين عيونه ونظراته إلي هزة كيانها ولفت وصارت تناظر أمها وخذت كاس مويه وأشربت منه شوي
كان شكلها يضحك وباين إنها مرتبكه
أم ملاك ابتسمت
فيصل وقف : اجل أنا استأذن... عندي مشوار مره مهم......
ملاك على بالها بيروح المستشفى
فيصل يكمل : شوي وراح أجي أخذك نتعشى برى ..اوكي
ملاك وقفت: اوكي
راح عند خالته وباس راسها
وهو رايح لف طالع ملاك من فوق لتحت وهز راسه كأنه يتوعد لها
ملاك تنكدت وتضايقت
إلا
دف ددددددف طج
هذي سام تنزل من الدرج بسرعه وهي تقول
سام: ملاااك .. أختي حبيبتي
وتنط تضمها
سام: وش أخبارك؟؟؟
ملاك: الحمد الله ..أنتي ألي وش أخبارك؟؟؟؟
سام بهمس: أكيد انك بخير حبيب القلب كان هنا
ملاك ضربتها : بس بلا كلام فاضي
سام: سبحان نغير الأحوال من حال إلى حال
مادرت سام عنهم وعن الجفا إلي بين قلوبهم ... فيصل رومانسي مره... وعشره لا
سام: بنت امشي نتمشى
ملاك: لا مافيني حيل
سام وهي تقومها : يالللللللله .. قوووووومي
ملاك : طيب يالله
عبود: على وين ؟؟؟؟؟
سام: بنروح لـ..
ملاك قاطعتها: مالك دخل!!
وراحت وسحبت سام معها
سام: ملاااك .. وش فيك؟؟؟
ملاك: مافيني شي
سام فكت يدها ووقفت
ملاك وقفت تطالع فيها
سام: عورتيني ... ووش فيك؟؟؟
ملاك: اووووف قلت لك مافيني شي .. وبتجين ولا شلون؟؟؟
سام : بجي بس ليش زعلانه؟؟
ملاك هدت: لا زعلانه ولا شي بس مضايقه شوي
وراحوا يمشون على البحر
سام: من ايش؟؟
ملاك: من عبود
سام: وليش؟؟
ملاك: تضارب هو وفيصل
سام وقفت ومفجوعه: وشوووووو؟؟
ملاك: بسم الله.... امشي
سام مشت
سام متحمسه: وش السالفه؟؟ وليه؟؟ ومن تكفخ؟؟ فيصل ولا عبود؟؟؟
ملاك: محد تكفخ...تضاربوا بالكلام وبس
سام: اهاااا... على بالي مثل أول
سام بس قالت ذا ألكلمه ملاك صارت تسترجع الأحداث إلي صارت ويوم ضربت فيصل بالمول أول مره شافته وهاوشته وهو معصب منها وكل شي كل شي ويوم في الهوتيل ويوم طاحت وساعدها ويوم بالسيارة وصار يغني وصوته الحلو ويوم بالبحر كل شي كل شي
وقطعت سام أفكارها وذكرياتها بضربه على راسها
ملاك وهي تمسك راسها:أي.. خير ... عورتيني يالدبه
وضربتها
سام فاتحه فمها وتأشر لجهة من الجهات
سام: شو...شو...شوفي
ملاك لفت تناظر للمكان إلي أشرة عليه سام
ملاك صارت تناظر وماهي مصدقه
سام: لالالالا...مو هو يشبه له صح
ولفت تطالع ملاك
سام بصياح: فيصل ولا لا
ملاك : في طريقه وحده لنعرف
راحت لعند الولد إلي يشبه فيصل والي معه بنت وضامها بقوه البنت معطيتهم ظهرها بس الولد لا

ملاك قربت تبي تتأكد فيصل ولا..لا؟؟؟؟؟
وطلع
^
^
^
^
^
فـــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــصـ ـــــــــــــل
ملاك عرفته من إلي في خشته
فيصل انتبه لها
فيصل وهو مبسوط وفرحان ويأشر لها : ملاك..ملاك...تعالي
ملاك انصدمت"وفي نفسها": له وجه يناديني ...ليه يبي يعرفني عليها هو ووجهه.... و....و
ألخبله صارت دموعها تنزل غصب عنها وهي مصدومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:11 am

فيصل عقد حواجبه وهو يشوف دموعها
فيصل: اوووف لا فهمت الموضوع غلط
ملاك راحت تركض << غبية لو أنها فهمت الموضوع >>
فيصل : ملااااك لحظه
وراح لحقها
ملاك تركض من قلبها والمسكين يلحقها
فيصل: بنت استني ... أنا مافيني حيل اركض
ملاك: ياحيواااان
فيصل تعب شوي ووقف عشان ياخذ نفس <<لبى وجهه تعب
سام: ملاااك
وراحت عند فيصل
سام: ياغبي
ملا ك تركض ولا تدري وين تروح
المهم
عبود طلع برى عشان يكلم وشاف ذا الموقف
عبود للمتصل: عزوز ... بعدين أكلمك اوكي..باي
وسكر
عبود: ملاك
وراح مسكها
ملاك تصيح : وخر عني وخر
عبود فكها
إلا يجي ذاك الصوت إلي هز الدنيا :
ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
ملاك وقفت يوم سمعت صوته كان صوت فيصل
ليش وقفت ماتدري
سام وقفت والكل صار يناظر
وعبود الغبي بعد واقف ولا يدري وش السالفه
فيصل صار يمشي بهدوء لين وصل عندها
ملاك دموعها مغرقه وجهها وخصلات من شعرها طايحه على وجهها
ومعطيه فيصل ظهرها
فيصل وهو يلهث: تعبتيني...وتعبتي نفسك
خذا فيصل نفس
وقرب من ملاك ولفها جهته ووخر شعرها إلي على وجهها ومسح دموعها
فيصل وهو يبتسم: يالدلوعه..أنتي خبله!!
ملاك رفعت راسها وصارت تطالع فيه
فيصل: تدرين شكلك حلو وأنتي تبكين....واصلا ليش ركضتي؟؟ وبكيتي؟؟
ملاك وخرت وجهها عنه
فيصل بصوت واطي: أنتي عارفه إني مااتحمل اركض كثير
ملاك: اجل ليش لحقتني؟؟؟
فيصل: لأني خفت عليك!!
ملاك صارت تطالع فيه وراحت فيها خقت ماتت من نظراته
إلا قطع صمتهم ونظراتهم سام
سام: من هذي البنت إلي كنت معها يافيصل؟؟ هاه من من؟؟؟
فيصل لف يطالعها صار يطالع فيها من فوق لتحت
سام استحت وخافت
عبود: هيه أنت نسيت عمرك؟؟.. وأنتي اذلفي داخل
سام راحت
عبود: وعن أي بنت تتكلم ابتسام ياملاك؟؟؟
ملاك سكتت ونزلت عيونها بالأرض
فيصل : هي ...
سام: بنت كان فيصل يضمها هنااااك
عبود: ياحيوانه ادخلي
سام خافت ودخلت
عبود لف يطالع فيصل ومعصب معصب إلا واصل حده نيران تطلع من عيونه
جى عند فيصل ومسكه مع بلوزته
عبود: تخون أختي وقدامي أنت وجهك
فيصل بهدوء: عبد الله وخر أيدك!!
عبود: ماراح اوخر.... وإذا كان عندك شي قله
فيصل : ماعندي شي بس وخر .... وخلني أتنفس
ملاك: عبد الله وخر عنه
عبود لف يطالعها وهو معصب : أنتي إلي وخري
ملاك: ماراح اوخر فكه
فيصل صار يكح ويبي يوخر بس مو هو قادر
ملاك بصياح: وخر عناااااااااه
عبود خاف عليها وفك فيصل
فيصل أول مافكه دف عبود بقوه << فيه شر حتى وهو تعبان
عبود عصب وراح دف فيصل بكل قوته مع صدره
طاح فيصل على الأرض
فيصل كيف أوصف لكم حالته ووجهه ازرق على احمر على اصفر
أنفاسه انقطعت
البنت إلي كانت معه كانت تبي تجي من أول بس مستحيه م عبود بس يوم طاح فيصل جات ركض
: فيصل .. فيصل.. وش فيك؟؟؟
ملاك صارت تناظر فيها بصدمه: جود
عبود مستغرب: جود
جود بصياح: ملاك فيصل
فيصل بهمس: ملاك
سام: يمه
ام ملاك : عبود
عبود: يمه
ام ملاك: الاسعاف
(ههههههههههههه حالتهم حاله)
((بسم الله عليك يافيصل))
(((ياجعله في عبود ولا في كريس)))
المهم نرجع لقصتنا
ملاك راحت عند فيصل
ملاك: فيصل ..اصصصص لا تكلم خذ نفس ..لا تكلم الله يخليك
وصارت دموعها تنزل على وجه فيصل
فيصل خذى نفس بصعوبه وابتسم بصعوبه بعد ناظر في ملاك
فيصل: تحبيني
ملاك انصدمت ولا درت وش تقول ولا وش تسوي
فيصل قالها وكأنها اخر طاقه كانت في جسمه لانه غمض عيونه بعدها
ملاك: فيصل..فيصل..قوووم
جات الاسعاف وخذته وكلهم راحوا معه
********************
في ذا الوقت
ابو جود: ام جود الا وين جود تاخر الوقت لا يكون فيها شي؟؟؟
ام جود: لا بسم الله عليها.. هي قالت لي انها راح تتعشى مع فيصل ومرته
ابو جود: فيصل ... ذا الولد مايستحي
ام جود: هاو ليش؟؟؟
ابو جود: موب المفروض يجي هو وامرته ويسلمون علينا بعدين بكيفه يروح وين مايروح
ام جود:ايه وانت الصادق بس يمكن مرته هي الي لحست عقله
ابو جود يناظر فيها: ان كيدهن عظيم
(((ياحرام ظلموا ملاك ملاك اصلا ماتدري انهم فيه!!!.....وفيصل لو انه مو بالمستشفى كان اكيد جاهم ..... بس هم مايدرون عن شي)))
************************
في المستشفى
ملاك معصبه: وقسم بالله ياعبد الله لو صار لفيصل شي لتندم
عبود مايدري وش يقول ساكت ومنزل راسه
جود: خلاص ياملاك الغلط مو غلط عبد الله
عبود صار يطالع فيها
جود كان مو باين منها الا شفايفها وصوتها لان ابوها المحترم يعرف ناس كثير هنا فقال لها تلبس الي تبيه بس
شعرها مايطلع فلبست كاب
وعيونها فلبست نظاره شمسيه طبعا اكبر من وجهها
ولبست بالطوا
المهم ابوها معقد وبس حشى
جود وجهها حمر يوم حست بنظرات عبود لها
ملاك: لا تطلعين له اعذار...لانك تحبينه
عبود صار يطالع ملاك الي فاقده اعصابها وتتكلم ووتتكلم ولا تدري وش تقول وتلف في ذا المستشفى
جود انقهرت من كلام ملاك ووجهها حمرررررر
عبود: جود
جود يوم سمعت صوته قلبها عورها وماتبي تطالع فيه
عبود: ماعليك من ملاك لانها معصبه اللحين وتقول كلام ماتدري عنه لا تشلين بخاطرك ...اوكي
جود كانت تبي ترد تبي تقول شي أي شي
بس الدكتور طلع
ملاك على طول راحت عنده
ملاك (بالاي):دكتور هو بخير...فيه شي..قولي..صار له شي؟؟؟
الدكتور يهديها: لا تخافين كل شي تمام لحقتوا عليه هو اصلا له ملف مس...
ملاك ماتبيه يقول شي ولا تبي احد يدري لان فيصل مايبي احد يدري
ملاك(بالاي):دكتور طيب ..نقدر نطلعه الليله؟؟؟
سام: ملاك خلينا نسمع وش بيقول!!
ملاك ناظرت فيها نظرات خلتها تبلع لسانها
ملاك(بالاي): هاه دكتور..يطلع ولا لا؟؟؟؟
الدكتور: اكيد لا...اليوم راح يكون تحت الملاحظه ونشوف بكره اذا راح يطلع ولا لا؟؟؟؟؟
ملاك وهي زعلانه(بالاي): اوكي شكرا
الدكتور: العفو
ملاك لفت على اخوانها لان جود كانت بعيده عنهم: اسمعوني زين مابي ام فيصل ولا ابوه يدرون فاهمين ..وخلاص يالله على البيت كلكم
عبود: وانتي
ملاك وهي معصبه: انت مالك دعوى فيني..وخذ جود معك وصلها بطريقك
عبود هز راسه
ملاك راحت عند جود
وضمتها
ملاك: جود اسفه
جود:على وشو ياقلبي؟؟
ملاك: على كل شي..بس الله يخليك اهلك لايدرون بشي
جود: ولا يهمك ..اصلا انا قايله لهم اننا نتعشى مع بعض!!
ملاك بابتسامة سخريه: أي عشى ياحظي
سام: يالله جود بنروح عبود يستنانا
جود: اوكي..باي ملاك
ملاك: باي
وراحوا وخلو ملاك لحالها
راحت ملاك للممرضه عشان تدخل لغرفة فيصل فالبدايه ماوافقت بس هذي ملاك خلتها توافق غصبن عنها
دخلت ملاك وشافت فيصل وباين في وجهه التعب والارهاق
ملاك(في نفسها): ياويلي عليك يافيصل هذا لانك ركضت وراي وانا الغبيه مافهمت شي ..بس الغلط على عبد الله الي دفك ومع صدرك بعد
ملاك حطت يدها على صدر فيصل وصار يتردد في راسها كلمة فيصل الاخيره
تحبيني....تحبيني...تحبيني
ملاك وخرت عنه
ملاك: اسفه يافيصل مااقدر احبك وانا عارفه اني ماراح اكمل حياتي معك وان كملتها راح يكون بيننا احترام وموده لكن حب لا..مااظن ..اسفه يافيصل
وجلست تتامله وتتامل شكله وقد ايش هو تعبان ومرهق
ونامت ملاك على الكرسي
***************************
في ذا الوقت
ام ملاك: لا حول ولا قوة الا بالله
عبود: خلاص يمه الي صار صار
سام: عبود انت بعد ليش دفيته بقوه.....الولد طاااح طاااح
عبود: اووووف حتى هو دفني ياربي
ام ملاك: خلاص خلاص
**********************
جود: انا جيييييييييت
ام جود: هلا والله وين اخوك
جود تورطت: اخوي ..اي اخو؟؟؟
ام جود: هاو.... فيصل اخوك هو فيه غيره
جود: ايييييييه ...فيصل ايه فيصل
ام جود: جود وين اخوك
جود: مع ملاك
ام جود: ملاك ليش ماجى معك؟؟
جود: يمه انتي تعرفين يمه ولدك هذا فيصل ..ملاك قالت له خلنا نروح وماقال لها لا
ام جود: يعني عشان ملاك قالت له ماجى
جود تبي تفتك وهي طالعه فوق: ايه ايه
ام جود : صدق ماتستحي وهو بعد يسمع كلامها غريبه فيصل مايسمع كلامي عشان يسمع كلامها
ابو جود(بصوت عالي): شيخه ..... ياشيخه
ام جود: جايه جايه
**************************
في المستشفى
اليوم الثاني
في الصبح
دخلت الممرضه وحست فيها ملاك
وقامت بس لقت فيصل للحين نايم
ملاك(بالاي): ليش لسى نايم؟؟
الممرضه: مدري
ملاك: عنبوس ماتدرين
الممرضه تناظر فيها وطلعت وهي ناقده عليها
ملاك: الحمد الله والشكر
قامت راحت غسلت وجهها ورجعت جلسة مره ثانيه
الا شوي يندق الباب
ملاك: تفضل
عبود: السلام عليكم
ملاك: هلا والله عبود ..وعليكم السلام
عبود راح عندها وباس راسها وضمها
عبود: اسف ماكنت ادري انك تموتين فيصل انا على بالي انك مغصوبه عليه او او أي شي ثاني بس طلعت غلطان انتي تموتين فيه
ملاك ابتسمت: لا عادي
الا شوي الباب انفتح
ملاك: بسم الله وراك يابنت الحلال
منيره وهي رايحه عند فيصل: بسم الله على فيصل جعله في عدوينك يارب
ملاك: الناس يسلمون بالاول
منيره: لا سلام لاكلام دام فيصل تعبان
الا نوره تدخل بكل هدوء
نوره: السلام عليكم
عبود لفته الصوت ولف يطالع من راعية ذا الصوت
ملاك: هلا نواره وعليكم السلام
نوره: هلا فيك ملاك وش اخبار فيصل اللحين؟؟
ملاك: الحمد الله على كل حال
منيره: ملاك من هذا الي جنبك انتي كل مره تجيبين واحد مزيون
عبود يناظر فيها ومستغرب من جراءتها
نوره: منيره بس اكيد انه يفهم
عبود ابتسم
منيره: هاه شوفي ابتسامته اعرفي منها انه مايدري عن شي
ملاك تبيها تسكت: منيره هذا..
عبود: لا ابشرك افهم كل شي .. وابتسامتي دليل سعادتي
نوره: شفتي
منيره: ههههههههههه انا...
فيصل تحرك
ملاك: منيره بس اصص لا تطلعين صوت يالمزعجه
منيره: اسفه وتشرفنا يالمزيون
عبود: اسمي عبدالله
منيره: اتشرفنا عبود
عبود: اصغر عيالك وانا مدري
منير: لا بس اصغر مني وانا ادري
ملاك: برى برى اطلعوا تهاوشوا برى
عبود ببراءه: هي الي بدت....وانا اصلا جاي اخذك
ملاك مستغربه: ليه ..ووين؟؟
عبود: بسم اله عليك..امشي عشان ترتاحين لك شوي
ملاك: لا شكرا انا كذا مرتاحه
نوره: ملاك روح معه ..خذي لك شاور وروحي كلي لك شي بعدين تعالي..طيب
عبود يطالع في نوره وهي تتكلم
ملاك: لالا انا..
منيره: ملاك روحي
وتكمل بهدوء: روحي ارتاحي .. وانا ونوره راح نكون جنبه لين ماتجين
نوره: اها ووعد ما نعتب الباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:11 am

عبود يناظر فيهم
عبود: شفتي وش قالت نوره واختها ..يالله تعالي
ملاك وهي متردده: طيب بس لا تطلعون من الغرفه
منيره : طيب
ونوره اكتفت بابتسامه
راحت ملاك
عبود وهو بيطلع مع الباب غمز لهم: ثانكس
نوره وهي مستحيه: العفو
وراح
الا ملاك دخلت
منيره: وشو بعد؟؟
ملاك: اول مايقوم علموني
منيره: ابشري..واللحين انقلعي
ملاك طلعت لسانها وراحت
نوره: خايفه عليه
منيره: اهاا ... الا وش يطلع ذا العبود
نوره: فشلتينا مالت عليك
منيره: ياربي ..اللحين تفشلتي
نوره : ايه كلامك يابنت الحلال
نوره: بسم الله على اختي
وراحت عندها تمسح على راسها
نوره تدفها
نوره: وش فيني ؟؟عشان تسمين علي؟؟
ميره: خقيتي يوم شفتي عبود تعالي اسمي عليك
نوره: وخري عني
منيره: بكيفك
************************
ملاك راحت للفلا وتروشت وكلت وجلست تشوف التي في شوي
وخذت لها غفوه وراحت تحوس باغراض فيصل
لين طفشت وتبي تروح له
ودقت على عبود
عبود: الو
ملاك: اهلين عبود
عبود: هلا
ملاك: عبود .... لو سمحت تعال ودني لفيصل
عبود: يووه ياملاك... تاخر الوقت وانا بعيد
ملاك: عبود لا الله يخليك تعال
عبود: ملاك انا لازم اسكر ..باي
ملاك: عبود.. عبود
وسكر
**************************
وفي المستشفى
نوره: منيره ماعندنا رقم ملاك
منيره: عادي اصلا هو ماراح يقوم
نوره: بسم الله عليه
منيره: لا .. مو قصدي كذا انه ملاك راح تجي قبل مايقوم
نوره: ايه قولي كذا ..بس الوقت تاخر
منيره: قلتيها .. الوقت تاخر وانا جوعانه روحي جيبي لي شي اكله
نوره: منيره مابي
منيره: قومي اشوف بسرعه
نوره وهي طالعه: يالدبه
منيره: الله العالم من الدب يالمربربه
وطلعت نوره وهي زعلانه
منيره: معقوله للحين نايم
فيصل: اكيد لا
منيره: ومن متى عيونك الحلو مفتحه
فيصل: من يوم تهاوشتي انتي وختك .. الا وين ملاك
منيره: ميب فيه
فيصل: انا عارف بس معقوله ماجاتني
منيره: الا من امس وهي عندك وجى عبود واخذها
فيصل: عبووود اهااا طيب
وقام
منيره: على وين
فيصل: بروح للبيت بس بعد ماغسل خشتي
ودخل الحمام
وهو في الحمام
فيصل: منو
منيره: هلا
فيصل: وش قصدك ذاك اليوم
منيره: أي يوم؟؟
فيصل: الي قلتي فيه ملاك ملاك في كل شي الا الحب
منيره: اهااا .. ليش تبي تعرف؟؟
فيصل وهو طالع من الحمام
فيصل: وش ذا السوال؟؟
منيره لفت وجهها يعنني تستحي
لان فيصل فاك تي شيرته
فيصل: هه توني ادري انك تستحين
منيره: لا بس ابي انام بالليل
فيصل: طيب قولي؟؟
منيره: ليش تبي تعرف؟؟
فيصل: وليش تسالين؟؟
منيره: لا تجاوب بسُأل ثاني... هذا معناه انك تتهرب
فيصل: فضول
منيره عدلت جلستها ولفت تطالع فيه وهو يلبس تي شيرته: طيب...شوف يافيصل انت اذا تبي ملاك تحبك ماراح تحبك من كلمه ولا كلمتين ولا بوسه وضمه لا ملاك تحس ان محد يستاهل حبها لانها يمكن تسوي أي شي عشان الي تحبه ...الي حبيت اقول انك راح تتعب كثير لين ماتخليها تحبك
فيصل: وليش تقولين كذا؟؟
منيره: لانها ماراح تستسلم لك بسهوله
فيصل: بتشوفين
وكان بيطلع
منيره: باي
فيصل لف يطالعها وابتسم: باي منو
وراح
الا شوي
دخلت نوره
نوره: هذا أي لق..... وين فيصل
منيره: راح
نوره: لوين
منيره: لملاك ..يالله امشي نروح
*********************
فيصل وصل للفلا وقبل مايدخلها راح جهت البحر وقف يطالعه
الوقت كان لليل والقمر كامل والجو بارد ولامواج هايجه
فيصل حس بالبرد ودخل يده بجيبه وحس بشي وطلعه
لقاها صورت ملاك يوم هي صغيره وتبكي وخشمها احمر
فيصل:هههههه ياكثر ماتبكي ذاالدوعه مايمر يوم الا ودموعها نازله
وراح دخل للفلا
ملاك كانت بالدور الثاني وحست باحد والمسكينه خافت وراحت تخبت في الدولاب
فيصل دورها ودورها مالقها
فيصل: يمكن عند اهلها
وراح لدولابه عشان يغير
وملاك على اعصابها
وفتح الدولاب
ملاك: ااااااااااااااا يمه وخر
فيصل حط يده باذنه ورجع ورى
فيصل: اصصصصصصصصصص
ملاك: فيصل
فيصل: وجع
ملاك: يوجعك
فيصل جلس على السرير
وطلعت ملاك
فيصل: بسم الله عليك خفتي
ملاك: لا بس قلبي طاح
فيصل: هههههههه ... زين دام عندك قلب
ملاك: ايه عندي وهو ملكي
فيصل(في نفسه): راح يكون ملكي
ملاك: الحمد الله على السلامه
فيصل: الله يسلمك
راحت ملاك وضمته

فيصل ابتسم
فيصل في نفسه: معقوله ماتحبني
ملاك: خفت عليك والله
فيصل: وليش
ملاك وخرت عنه
ملاك: لانك ..لانك...لانك ماي فرند وانا اخاف عليك
فيصل بخبث: اهاا متاكده عشان كذا
ملاك بكل براءه: ايه عشان كذا
فيصل: اخوك ذا يبيله تكفيخ
ملاك: وليش ان شاء الله
فيصل: بغيت اموووت والسبه هو
ملاك حطت يدها على صدره
فيصل صار يطالع فيها
ملاك: عورك
فيصل يسوي نفسه زعلان وتعبان وهز راسه بايه
ملاك: احسن
فيصل عقد حواجبه: مالت عليك
ووخر يدها وقام
ملاك: على وين
فيصل: عند ايفا
ملاك تبي تصرف: ايه..ليه ماقلت لي ان هذيك البنت هي جود؟؟
فيصل: هو انتي خليتي لي فرصه
ملاك: تذكر كيف طحت
فيصل: ايه..اذكركل شي
وصاروا يتذكرون
ووقفوا عند ((تحبيني))
وفي نفس الوقت
ملاك: فيصل
فيصل: ملاك
ملاك: ات قول
فيصل: لا انتي
ملاك: لالا خلاص انت قول
فيصل قرب منها حيل
وصار يطالع فيها
ملاك خقت تبنجت صارتطالع فيه
فيصل تنهد ووخر عنها
فيصل: ماعندي شي اقوله
وراح تروش
ويوم طلع
لقى ملاك في السرير وتناظر فيه وهي مبتسمه

فيصل راح ودخل السرير
ملاك انسدحت وعطته ظهرها
ملاك: تصبح على خير
ملاك تستنى تسمع صوت من فيصل بس انه ساكت
ملاك في نفسها: يمكنه زعلان..بكيفه
فيصل راح مد يده وحطها على خصر ملاك وقربها منه
ملاك ساكته وماتدري وش تقول ولا وش تسوي
فيصل قرب منها
لدرجة ان ملاك تحس بانفاسه عند رقبتها
همس فيصل باذنها: وانتي بالف خير
ملاك ساكته
فيصل باسها
ملاك خافت وعلى طول لفت وصارت تناظر فيه
واول مالفت ناظر ت عيونه الي تضيعها وابتسامته الي تذوبها
كانوا قريبين من بعض
فيصل يناظر فيها وفي عيونها الخايفه وشفايفها المضطربه
وكان نور القمرهو سيد الموقف والي يعكس جمالها
فيصل خق عند شكلها وعض على شايفه
ملاك تناظر في عيونه ورايحه فيها
فيصل غمض عيونه وقرب منها وباسها
ملاك ماقاومته و لاشي
استسلمت له
استسلمت لفيصل
******************************************
اليوم الثاني
ملاك قامت على اصوات ازعاج احد يفتح الدرج ويسكره ويفتح الثاني
ملاك وهي تفتح عيونها بصعوبه
الا
مخده طايره جات بخشتها
ملاك:يوووه منك يالدب
فيصل: قومي
ملاك: ليش مقومني ..وقايم من صباح الله خير؟؟؟
فيصل جا عندها وهي منسدحه على السرير
فيصل قرب منها
فيصل: ماتبين تروحين للجامعه
ملاك بحماس : الا
فيصل: اجل وش تستنين
ولف يدور ويحوس
ملاك مستحيه: فيصل
فيصل لف يطالع فيها: وش فيك؟؟
ملاك: اطلع برى لو سمحت
فيصل: هههههههههههههههههههههههههه
ملاك : فيصل لا تضحك اطلع برى
فيصل يهز راسه لا
فيصل يبي يقهرها: نو نننننننننو نو واي
ملاك: يووه
وقامت وهي لافه حوليها المفرش
وفيصل فاطس ضحك
فيصل: بس انا شفتك ولا نسيتي امس
ملاك حمر وجهها
ودخلت الحمام
وتسبحت وطلعت بالروب
ملاك: يالله عاد برى
فيصل: مابي
ملاك دفته : فيصل
فيصل: طيب بس دقيقه وحده وبعدها بدخل
ملاك: انت اطلع اللحين
وطلعته
فيصل وهو يضحك من ورى الباب ويمسح دموعه من الضحك
فيصل:هاه خلصتي
ملاك: لا
فيصل: بسرعه
ملاك: لحظه
فيصل: ترىبدخل
ملاك: ياويلك
فيصل فتح الباب : دخلت
ملاك وبابتسامه عريضه وساحره: خلصت
فيصل ضرب الباب: قهر ..بس حلو شكلك
ملاك وهي طالعه من الباب
ملاك: عارفه ..وصدق انك ماتستحي
فيصل وهو يلحقها
فيصل: ياحرام عليك ...مو هذا حقي الشرعي
ملاك: مالت عليك
فيصل يكمل: 3 شهور يالظالمه حارمتني...بس الحمد الله طحتي بيدي
ملاك لفت تطالعه
وفيصل يرفع حواجبه
ملاك وهي تناظره بنظرات تحدي: غلطه وماراح تتكرر
فيصل بابتسامته الساحره ونظرات تحدي: تحدين
ملاك: اها
فيصل دفها على الجدار ومسكها بقوه


فيصل يناظر فيها: تحدين
ملاك خافت: لالالالا بس وخر
فيصل وخر عنها ومشى خطوتين
ملاك: فكه
لف فيصل وباسها
وراح
ملاك: يالدب
وصارت تمسح وجهها
فيصل وهو طالع من الباب: لا تحدين
ملاك: اشوى اني حاطه مرطب
فيصل: بالفروله
ملاك: حلو صح
فيصل صار يضحك عليها
****************************
وفي السياره
فيصل يدندن
ملاك: ازعجتني
فيصل بنبره جاده: ملاك
ملاك استغربت وطالعت فيه
فيصل: اسمعيني زين...انا مابي أي احد يعرف انك زوجتي ولا احد فاهمه ولا احد
ملاك: فيصل خوفتني ..ليش؟؟
فيصل: من غير ليش....المهم محد يدري وبس
ملاك خافت : طيب
فيصل: وشي ثاني بعد
ملاك: وشو
فيصل: لحد يشوفنا مع بعض
ملاك: ليش ان شاء الله
فيصل كمل كلامه: انا مشترك بلجنة الترحيب بالطلاب والطالبات الجدد
ولف ناظرها
فيصل: كذا راح اكون معك وراح اعرفك بالجامعه
ملاك: ومن متى انت مشترك؟؟
فيصل: من زمااااااااااااااان
ملاك: اهااا
فيصل: ايه اهااا..انا راح ارحب فيك واوريك الجامعه وراح تتعرفين على جونثن
ملاك: وش يطلع ذا؟؟
فيصل سكت يبي يقهرها ويحسربها
ووقف في مكان بعيد عن الجامعه بشارعين تقريبا
فيصل: يالله
ملاك: وصلنا
فيصل: لا ..انزلي
ونزلوا
فيصل: امشي وراي ..اوكي
ملاك ساكته
فيصل: هاه ..اوكي
ملاك: ايه اوكي
وراحوا
فيصل : لحظه
وراح رجع للسياره وخذى البالطو حقه وعطاه ملاك
فيصل: البسيه
ملاك معقده حواجبها
فيصل: مااحب احد يشوفك كذا
ملاك استحت ولبسته بس هو باين انه رجالي
وطالع عليها شي ثاني يجنن وهي كانت لابسه سماعات تسمع اغاني عشان ماتحس بالي حوليها

فيصل: يوووه...صرتي احلى
ملاك: المهم الستر
فيصل: يالله
وراحوا
فيصل قدام ملاك وبينهم ناس
وفيصل شايل همها
ووقف عند بوابة الجامعه والكل طبعا يطالع فيه
تنهد فيصل ولف طالع ملاك لقاها مبتسمه
ابتسامت وحده خايفه ابتسم لها
ولف
فيصل (في نفسه): بسم الله
ملاك(في نفسها): بسم الله
^
^
ودخـــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــواا اااا
******************************
ههههههههههههههههههههه
صح اني تاخرت
بس
يستاهل البارت ولا انا غلطانه
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــ ــــــعــــــــــــــــه
وش راح يصير فيها ؟؟؟
ومين جونثن؟؟؟
صديق فيصل ولا عدوه ولا استاذه ولا وشو؟؟؟؟؟
ووش راح يصير بالجامعه؟؟؟؟
فيصل ليش يقول كذا لملاك؟؟؟
وليش يقول لحد يدري انها زوجته؟؟؟
خايف عليها؟؟؟
ولا عشان بنت؟؟؟
ولا شي ثاني؟؟؟
عبود ياترى صار يميل لنوره؟؟؟
ولا جود؟؟؟
ولا منو؟؟؟^_^
ام جود بدت تكره ملاك؟؟؟
عشان تصريفة جود؟؟؟
راح نعرف كل شي بالبارت الجاي
وراح نتعرف على ناس كثير في البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:12 am

البارت الثامن
دخل فيصل و وراه ملاك
البنت1: اااااااااااااه بنات شوفوا شوفوا جونثن جا
البنت2:واو كل ماله يصير احلى
فيصل لف طالع في ملاك لاخر مره
ودخل بشكله وكشخته ورزته
لابس جينز اسود وبلوزه لونها ابيض ومن ورى عليها طبعه
واول ازرارين مفتوحه
ونظراته الشمسيه وابتسامته الساحره
وشنطه على الجنب لونها احمر
الولد بالمختصر المفيد
يخقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــق
البنات ماتوا عنده والعيال تنرفزوا
فيصل(بالاي): هاااي جاك
جاك كان معطيه ظهره
لف وطالع فيه
وضمممممه
جاك: هاي...كيف الحال؟؟
فيصل(بالاي):أنا بخير..وانت؟؟؟
البنات تجمعوا عنده عشان يسلمون عليه
يوه لحظه لحظه
(جاك) ولد حلو ووسيم بس مو مثل فيصل وهو وفيصل مررره اصحاب هو اصلا ايطالي بس جى لبريطانيا للدراسه وهو بنفس قسم فيصل مرره يضحك بس في المواقف الصعبه تلقاه جنبك
******************************
المهم
نرجع لسالفتنا
البنات تجمعوا على فيصل
البنت1: جونثن اشتقت لك
جونثن بس يبتسم
البنت2: جونثن وشو هذا الي بوجهك
جونثن حط يده على وجهه
جونثن: هذا احلى شي صار بحياتي
البنت3: جونثن وااااو طالع مررره كيوووت
والباقين
جونثن...جونثن..جونثن
وملاك جالسه تطالعهم
جاك بالايطالي: شوفوا
جونثن: وشو؟؟؟
جاك: لا قصدي شوف (ويأشر هناك)
الكل لف يطالع ويبي يعرف جاك وش قاعد يشوف؟؟؟
جاك: واو احلى واجمل وحده شفتها بحياتي
فيصل ابتسم: في ذي صدقت
البنات عصبوا
البنت1: جونثن هي مو حلوه
البنت2: اووو شوفوا لابسه بالطوا رجالي
البنت3: وحاطه سماعات بعد
البنت4: شكلها جديده
البنت5: ومتكبره
كل البنات:ووووووووووووووع
جونثن ناظر فيهم بعصبيه
ملاك ياحرام كانت خايفه وواقفه محلها والكل يطالع فيها
: هاي انجل
ملاك لفت تطالع
ملاك(بالاي): انت؟!؟!؟!
كريس: إيه أنا ..ماكنت اعرف انك هنا تدرسي ومع جونثن بعد عشان كذا أنا كنت اكره فيصل من يوم ماشفته لانه يذكرني فيه
ملاك معقده حواجبها (بالاي): جونثن؟؟؟..مين جونثن؟؟؟
كريس: زوجك اسمه جونثن
ملاك(بالاي): انت غلطان
كريس: صدقيني هو و اصلا...
: خلاص لا تزعجها
ملاك تطالع (في نفسها): من ذا بعد؟؟؟
جا الولد وقرب منها ومد يده يسلم عليها
: هاي اسمي جوش
انجل الي هي ملاك: هاي
ومدت يدها
جوش باس يدها
********************
(جوش) ولد يجنن شويه عليه يجنن بس هو وجونثن مره مايتفقون مع بعض وهو غني مررررررررررررررررره وعنده مشاكل مع جونثن الي هو فيصل راح نعرفها
وياترى عشان كذا فيصل قال لملاك لا تقولين انك زوجتي؟؟؟
يمكن
ويمكن لا...
*******************
ملاك وخرت يدها
انجل: هاي اسمي انجل
جوش: اسم على مسمى
فيصل معصب الا مطرطع الا بركااااااااااااااااااااااااااان ثاير يوم شاف جوش معها
ماقدر يمسك اعصابه وراح عندهم
جاك: جونثن على وين؟؟؟
جونثن مااهتم له ورا ح لعند ملاك
ولقى 20 كلب حوليها
من شلة جوش لانه غني تعرفون ذا الحركات
المهم
جونثن بابتسامه مصطنعه: هاي جوش
جوش لف ناظر فيه من فوق لتحت: نعم...وش تبي؟؟
جونثن: أنا مو جاي عشانك ( لف ناظر في ملاك) أنا جاي عشان الانسه انجل
جوش عقد حواجبه: ليش انت تعرفها؟؟؟
جونثن كان بيجاوب
كريس: هاي جونثن
جونثن لف طالع فيه وانصدم
جونثن: هاي...(ولف طالع ملاك)انسه انجل تعالي اوريك الجامعه لاني أنا من لجنة الترحيب وتعالي عشان قبل ماتبدى المحاضره...تفضلي
ملاك وقلبها يدق بسرعه اصلا قلبها موب معها رايحه فيها خايفه من ايش ماتدري بس خايفه
ملاك وهي مستغربه: جونثن؟؟؟؟
فيصل ابتسم غصب عنه: إيه جونثن...ماتدرين كيف اسم فيصل بلسانهم
ملاك: بس أنا احب اسم فيصل
فيصل طالع فيها ك تحب اسم فيصل ولا فيصل؟؟؟
ملاك استحت وتبي تضيع الموضوع: خلاص..انا اسمي انجل
فيصل: ماغيرتي شي في اسمك
ملاك: فيصل
فيصل: اهمممممم
ملاك: مين هذا جوش؟؟
فيصل لف يطالعها وهو معصب وبنبره حاده: ماعليك منه..ولا اشوفك مقربه منه لا هو ولا كريس واذا جى عندك تصدينه فاهمه ولا لا؟؟؟
ملاك: طيب ..طيب ليش عصبت
فيصل: اسف...تعالي اوريك بس الجامعه
فيصل قصدي حونثن خذى انجل ووراها كل شي بالجامعه وقال لها وين لازم تجلس اذا خلصت من محاظراتها وهو وين يجلس والكافتيريا وكل شي قالها والكل يطالع فيهم
جاك: هاي
فيصل: بسم الله
جاك: جون لا تتكلم معي كذا
جونثن:سوري...بس خوفتها(وياشر على ملاك)
ملاك: لا ياشيخ
جونثن ضحك<<فديت ضحكتها والله
جاك يدق جونثن: بسرعه تعرفت عليها
جونثن: جاك هذي انجل
انجل هذا جاك اعز اصدقائي
انجل مدت يدها : تشرفت بمعرفتك
((اذا قلت اساميهم (بالاي) يعني يتكلم(بالاي) واذا قلت اساميهم العاديه يعني يتكلمون عادي)) <<خلاص فهمنا
فيصل = جونثن
ملاك = انجل
المهم
جاك ماصدق ومد يده: وانا بعد
جونثن: جاك
جاك: نعم (وهو يطالع في ملاك)
جاك بالايطالي: واو تجنن تجنن
جونثن صقع رجله يقوه
جاك: ااااي وش فيك
جونثن: ياغبي هذي انجل
جاك: طيب عرفت انجل
جونثن: جااااااك
جاك ناظر فيه: وشوووو؟؟
جونثن وهو يهمس له: هذي انجل الي قلت لك عنها
جاك متفاجئ: انتي...انتي...انجل
ملاك وهي مبتسمه ولا تدري وش السالفه: إيه ..انا انجل
جاك قرب منها : زوجة جونثن
ملاك ناظرت في فيصل
فيصل ابتسم لها: صديقي
ملاك: عادي
فيصل: إيه
ملاك: واثق منه
فيصل: يابنت الحلال صديقي
جاك: أنا صح ماافهم شي بس الي افهمه إن المحاظره بتفوتنا
وراح ركض
فيصل: يوووه
جاك بصوت عالي : جون..يسرعه
فيصل لف ناظر في ملاك كان بيبوسها بس وقف
فيصل: سوري ..مااقدر
ملاك: روح
فيصل: باي
ملاك: باي
وراح ركض كان شكله يجنن
ملاك اول يوم لها وطبعا ماعندها محاظره فراحت للمكان الي فيصل قال انه يجلس فيه كانت طاوله كبيرره مجموعه طاولات وكراسي وكانت الكراسي جالسين عليها بنات
ملاك قربت تبي تجلس
كل البنات صاروا يطالعون فيها
ويتهامسون
بنت تقول: هذي الي جونثن عرفها على الجامعه؟؟
وبنت تقول: هذي وش جابها هنا مو من حقها تجلس؟؟
ووحده تقول: هي شكلها ماصدقت تحسب جونثن ميت عندها ماتدري انه مايحب الا وحده
وبنت تقول: جوش..جوش باس يدها..وجونثن وراها الجامعه
والثانيه تكمل: جاك همس لها...وكريس ضحك معها
والكل صار يطالع فيها بحقد
ملاك غيرت رايها وراحت تبي تدور طاوله تجلس فيها مالقت
وصارت تدور يمين يسار عسى ولعلى تلقى كرسي فاضي
والبنت الي قدامها تطالع فيها
: تقدرين تجلسين هنا
ملاك لفت تطالع فيها وابتسمت
انجل: شكرا
وجلست معها وصارت تطالع الي حوليها
البنت: بدايتك راح تكون صعبه
انجل لفت تطالع فيها: عفواا
البنت : أنا اسمي كرستين
انجل: وانا اسمي انجل
كرستين: تشرفت بمعرفتك
انجل: وانا بعد..بس وش قصدك؟؟
كرستين: قصدي ياانجل انت اللحين البنات يكرهونك
انجل: وليش؟؟
كرستين: بسبب جونثن
انجل عقدة حواجبها: جونثن..وش دخله بالموضوع؟؟؟
كرستين: جونثن اشهر ولد بالجامعه
انجل وهي مو مصدقه: بالجامعه هذي كلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:12 am

كرستين: إيه ..وانتي لفتي انتباهه مو بس هوجونثن حتى جوش الي يوازيه بالشهره
انجل: بس أنا ماسويت شي
كرستين: انتي ماسويتي شي بس جمالك وشكلك سوى شي
انجل استحت: شكرا على المجامله
كرستين: بس أنا مااجامل انتي بالفعل انجل
انجل: شكرا..يس قولي لي ليش جونثن مشهور لهدرجه؟؟
كرستين: بغض النظر عن شكله الحلو والجذاب هو مع الكل طيب ويعرف الكل وعنده مغامرات كثيييره يقولها لنا في وقت فراغه
انجل: مغامرات زي ايش؟؟
كرستين: اشوفك تسالين عنه كثير؟!؟!
انجل: أنا بنت مثل كل البنات
كرستين: يعني اعجبك
ملاك (في نفسها): غصب عني
واكتفت بابتسامه
كرستين: اممممممم (وصارت تفكر)
كرستين: إيه..زي يوم تزلج
انجل مستغربه: تزلج
كرستين وهي متحمسه: إيه...هذاك اليوم جاك جاب معه لوح تزلج وصار يستعرض فراح جوش تحدى جونثن فيه
جوش بدى بالاول وكانت حركاته واو تجنن
كلاك متحمسه تناظر فيها تبي تعرف فيصل وش سوى
كرستين تكمل: وصراحه توقعنا ان جونثن مايعرف يتزلج بس فاجئنا كانت حركاته مره حلوه هو واليزابيث
ملاك عقدة حواجبها (في نفسها): وش تطلع ذي ..الله يستر بس
انجل: اهاا كملي
كرستين: اوكي ...كانت اشكالهم مره حاوه مع بعض الا شوي جات الدكتوره ايفا وتهاوشهه
ملاك سمعت اسم ايفا تذكرت فيصل
} فيصل: ايفا ارق والطف شخص قابلته {
وقطع ذكرياتها سالفة كرستين الي ماخلصت سالفتها
كرستين:ويوم هاوشته راح جونثن وصار يلحقها بلوح التزلج وهي تركض منه هههههههه كان شكلها يضحك بعدين مسكها مع خصرها وركبها معه وهي كانت مره خايفه ومغمضه عينوها وكانت متمسكه بتي شيرت جونثن بقوه وجونثن ضامها لصدره ((كرستين قامت تنهد))
انجل: وش فيك؟؟؟
كرستين: ياليتني بدالهم ... يا اليزابث ولا ايفا!!!
انجل معصبه : ليش هو كان مركب ثنتين؟؟؟
كرستين: إيه كانت اليزابث بيد وايفا بيد وكلهم خايفين وهو ضامهم لصدره
انجل : اها وبعدين وش صار؟؟؟
كرستين: يوم وقف جونثن نزلوا بسرعه وهاوشته ايفا اما اليزابيث فكانت فرحانه وواقفه جنبه وهو وقامت نهد
انجل: لو سمحتي قولي السالفه بسرعه
كرستين: وانتي ليش مستعجله
انجل: لا ..بس شوقتيني
كرستين: اهاا لا بس فيصل كان جنبها ماسكها بقوه وايفا عشان تقهرها راحت باست جونثن مع خده
انجل عصبت بس يوم قالت خده هدت شوي
كرستين: واليزابيث تبي تقهرها زياده راحت وباسته بعد
انجل معصبه: من وين ؟؟؟
كرستين تناظر فيها: من وين يعني من..
انجل: خده
كرستين: لا
ملاك عصبت الا طرطعت
انجل: بس هذا الي صار
كرستين وهي تناظر فيها : إيه بس ...انتي ليش عصبتي
انجل تورطت: لا بس يعني مو المفروض دكتوره بالجامعه ماتسوي كذا
كرستين: مو بس دكتوره باالجامعه حتى بالمستشفى
ملاك عقدة حواجبها : ومستشفى بعد
كرستين: وهي اصلا مو كبيره صح ان المدير هاوشها وفصلها من الجامعه لمدة اسبوع بس عشان بوسه من جونثن...انا عادي لو يفصلوني للابد عشان بوسه من جوناثن ماعندي مانع
انجل ابتسمت بالقوه
انجل: وكيف شكلها الدكتوره ايفا
كرستين: هذيك هي ((وتاشر على وحده))
ملاك لفتتطالع وفتحت فمها
ملاك: هذا هي ايفا
ايفا .... ايفا كانت بنت جالسه في طاوله والكوفي جنبها وتقرى ... وحده تجنن الا تقطع القلب جمالها غريب وفيها جاذبيه مو طبيعيه وشعرها اشقر وهي برونزيه ... ووقفت تبي تروح وش ذاك الجسم مودلز ..عارضة ازياء مو طبيعي جسمها وجا احد من الطلاب ووقفها كلمها واابتسمت له ...وابتسامتها تخقق لا وحاطه قلوس فوشي بعد...
ملاك حطت راسها على الطاوله
كرستين: وش فيك؟؟؟؟
انجل: ولا شي بس ماتوقعت انها كذا!!!
كرستين وهي متحمسه: إيه...ويقولون انها تحب جونثن مرررررره من بعد ماراحت اليزابيث فضا لها الجو
ملاك ذيك الساعه فقدة اعصابها ووقفت
كرستين: وش فيك؟؟؟
انجل: مافيني شي بس مصدعه شوي ...اشوفك بعدين باي
كرستين: اوكي...باي
وراحت وهي معصبه الا تصقع في وحده
انجل رفعت راسها تطالعها: أنا اس..ف...ه
ابتسمت: لا عادي يا انجل
انجل: تعرفيني
: كيف ماتبيني اعرفك
انجل : بس ... اوكي ايفا باي
وراحت مشت لها خطوتين الا في احد مسك ذراعها
ملا ك لفت بخوف
: اذا كانت ايفا مضايقتك باشاره مني اخليها تنطرد
ملاك فكت يدها بقوه
انجل: لا جوش شكرا
جوش: طيب...اقدراعزمك على عصير او قهوه؟!؟!
انجل: معليش جوش أنا تعبانه وابغى اروح للبيت
جوش: تحبين اوصلك
انجل: لا شكرا
جوش ضرب راسه بيده بقوه
جوش: غبي ..غبي كيف تبي توصلها وانت لسى ماتعرفها.... إيه اكيد هذا بسبت جونثن اكيد قال لها شي عني وهو يوريها الجامعه... اكيد
جونثن ...مستحيل اسمح لك تاخذها.... مثل ماانا خذيت اليزابيث راح اخذ انجل بكل سهوله.... ولو كان هذا اخر شي اسويه في حياتي
<< الله يستر منك >>
وراح
ملاك راحت طلعت برى الجامعه ووقفت لها تاكسي
التاكسي: على وين يا انسه؟؟؟
ملاك تورطت ماتعرف وين الفلا
انجل: امممم خلاص شكرا...ماأبغى أروح
ونزلت
ملاك انقهرت لان محد معها وحست انها وحيده
ملاك: اووووف مالي الا اني استناه لين مايخلص...اوووووووووووف
وراحت رجعت مره ثانيه
وجلست بالحديقه
جونثن وجاك بالقاعه
جونثن كان مسرح
وكانت الاستاذه ايفا
جاك كتب له في دفتر
: انت تناظر في ايفا وتتخيل اشياء ولا مشتاق لانجل
جاك دق جونثن برجله
جونثن لف يطالع فيه
وعطاه الدفتر
جونثن ابتسم
وكتب
: ايفا ... أنا وش ابغى بايفا اذا عندي انجل بس أنا خايف عليها
جاك
: من وشو كريس جوش ولا مين؟؟
ايفا انتبهت لهم
ووقفت الشرح
وراحت عند جونثن
وقفت قدامه وحطت يدينها على خصرها وصارت تناظر فيه وهي مبتسمه
جونثن كان يكتب لجاك
جاك بلع ريقه ودقه
لف جونثن يطالع فيه
لقاه يطالع قدام
الكل يضحك بصوت واطي
جونثن وهو منزل راسه
صار يطالع في ايفا من فوق لتحت
وناظر في وجهها وهو يبتسم
خلت ايفا تلخبط
ايفا بصوت عالي: امممم(وتبلع ريقها) ا...ا خلاص...بكره.. ن..كمل
الكل صاروا يصيحون مبسوطين
جاك: هههههه بس من نظره هههههه
جونثن: ههههههه شفت
وغمز لايفا
جونثن: شكرا
وراح
ايفا: جو...نثن
فيصل الي هو جونثن طلع من المحاظره وهو فرحان والبنات حوليه يشكرونه ماصدقوا لقوا سالفه عشان يجون عنده
فيصل مر قدام ملاك وهي تطالع فيه بس هو مانتبه لها
ونزلت دمعه غصب عنها بس بسرعه امسحتها وصار وجهها احمر وفيها البكيه تبي تبكي بس مو قادره
جاك الي كان ماشي ورا جونثن وحاط يدينه بجيوبه
شافها
وعلى طول راح لجونثن وهمس باذنه
جونثن وقف و تغيرت ملامحه ابتسامته الحلوه اختفت وانقلب جاد
جونثن: استأذن يا بنات
وراح بعيد عنهم هو وجاك
جونثن: وينها؟؟؟؟
جاك: جالسه هناك بالحديقه
جونثن لف يطالعها
جونثن: ليش وجهها كذا..شكلها كانت تبكي؟؟
جاك: روح شوف وش فيها
جونثن: ماأقدر
جاك: ليش؟؟؟
جونثن: جوش
جاك: وش راح يسوي جوش؟؟؟
جونثن:اخاف يدري عن شي بعدين انت عارف وش ممكن هاالمجنون يسوي عشان يقهرني؟؟؟ وانجل اعجبته باين من نظراته
جاك: معك حق
جونثن طلع جواله
والبنات اول ماشافوهوه على طول جوالاتهم اطلعت على وعسى ياخذون رقمه
جونثن دق على انجل وهو عينه عليها
ملاك شافت رقمه
ملاك: الو
فيصل: ملاك وش فيك؟؟
ملاك: فيصل ودني البيت أنا تعبانه
فيصل خاف: ليش وش فيك؟؟
ملاك: لا بس
ولفت تطالع البنت الي جنبها
البنت تطالع فيها وهي مستغربه
ملاك وقفت
فيصل: ليش وقفتي؟؟
ملا: انت تشوفني
فيصل: فيك شي ولا تدلعين علي
ملاك عصبت: فيصل ابي ارجع للبيت
فيصل: طيب ماتقدرين تستنين الين ا....
ملاك قاطعته: لا
فيصل: خلاص طيب
وسكر
كان بيروح لها لكن وقفه صوت يناديه
صوت ناعم ورقيق وهو عارف مين صاحب هالصوت
: جونثن
لف فيصل وطالع فيها بابتسامته العريضه والي تسدح
جونثن: هاي ايفا... قصدي الدكتور ايفا
ايفا: قلت لك أنا ايف بالنسبه لك
وقربت منه
جوناثن صار يطالع فيها بنظرات تهز جبل
ايفا: لا تناظرني كذا لاني اصير غبيه عند نظراتك
جونثن بجديه: دكتوره أنا مشغول...لا زم اروح باي
وراح
ايفا: راح اجيك اليوووم
فيصل ماسمعها وراح يدور على ملاك بس مالقاها
دق عليها
ملاك: الو
فيصل: وينك
ملاك: عند السياره
فيصل: اوكي حلو..انا جايك اللحين
وراح ركض
والكل يطالع فيه كان شكله يجنن
والبنات ماتوا طبعا
جاك يطالع فيه ويهز راسه وهو يضحك
ايفا وهي معصبه: ليش تضحك؟؟؟
جاك: هاه ولا شي
ايفا: جونثن مشغول في ايش
جاك يبي يتهرب: مادري..اسأليه اذا جاء
وراح هو بعد
ايفا: راح نشوف ... أنا وراك وراك
وراحت
فيصل راح لعند ملاك
فيصل وهو يلهثك وش...وش..فيك؟؟
ملاك: مافيني شي بس ابي اروح للبيت
فيصل طالع فيها: مناديتني عشان تقوليم مافيني شي
ملاك: إيه....لو سمحت ابي اروح
فيصل عصب: مافيه روحه
ملاك برجا: فيصل لو سمحت
فيصل عطاها ظهره: مافيه
وراح يبي يرجع
ملاك: فيصل تكفى
فيصل وقف وطالع فيها
ملاك ابتسمت: مو تكفى تهز الرجاجيل؟؟
فيصل بس قالت كذا ابتسم بكل سخريه واسنهزاء
ورد عليها ..وياليته مارد ..ياليته كمل طريقه وهو ساكت
فيصل: مو انتي تقولين اني مانيب رجال
ملاك ابتسامتها راحت...وجهها انقلب
فيصل رجع للجامعه .... رجع وهو مضايق ... رجع وهو متنكد
بس مايدري ليش
معقوله حب ملاك؟!؟!
ملاك كيف اوصف لكم حالتها
ملاك والصدمه بوجهها (في نفسها): مانسى.. معقوله ..للحين يذكر الي قلته... لهدرجه أنا جرحته... بس ليش...و....و...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
 
روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ۆنآسْـﮧ بنآٺ :: °•( المنتدى الادبي )•° :: | منتدى القصص والروايات ~-
انتقل الى: