ۆنآسْـﮧ بنآٺ


هٍلآُ بـًڳ يـآ آلحَلۆۆـہ فًيّ منـٺديًآت ۆنآسْـﮧ بنآٺ ؤربِـﮯ مٍنّور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نـﺳﻋﮃ ﺑآﻧﺿﻣ̝̚ﺂﻣ̝̚ﮑ ﻟﻧﺂ
 ﻣ̝̚ﻣ̝̚ﻧۆﻋ ﺂﻟآﺷھَہّآﺂړُ ﻣ̝̚ﻧﻋﺂ ﺑآﭠآ
 ﺂﻟﭠﯾ ﭠﺷھَہّړُ ﺳۆﭬ ﭠﻋﺂﻗ̮ـ̃ﺑ ﻟﻣ̝̚ﮃة ﺷھَہّړُ ﮑﺂﻣ̝̚ﻟ
المواضيع الأخيرة
» هدية للادراة
السبت أكتوبر 01, 2011 8:39 am من طرف طيوفــه

» بر الوالدين
الخميس سبتمبر 29, 2011 12:40 am من طرف سـكـون الليل

» تاليف من عندي قصة اختطاف ديمة بشار
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 10:05 am من طرف سـكـون الليل

» رانزي المدهشة
الخميس سبتمبر 22, 2011 4:09 am من طرف بنوته قموره

» الـعـشـقْ يـنـآـآدنـي وعمـري
الخميس سبتمبر 22, 2011 4:05 am من طرف بنوته قموره

» نكت حواملللللل
الإثنين سبتمبر 19, 2011 11:06 am من طرف سـكـون الليل

» صور انمي كيوت ^.^ ...
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:37 am من طرف بنوته قموره

» بنات حلوات انمي
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:36 am من طرف بنوته قموره

» ديكورات المطبخ
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:23 am من طرف بنوته قموره

» صور ديكورات
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:16 am من طرف بنوته قموره


شاطر | 
 

 روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 4:59 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

.

السلام عليكم

أخباركم ؟؟

جبت لكم رواية روووووعه بمعنى الكلمة مرررهـ جناااان

اسم الرواية ..( ملاك وعيونها هلاك )..

اخليكم مع الرواية....

روايتنا تبدأ في السعوديه في احد مولاتها العريقه إلي تبونه عادي أي واحد المهم كان في بنت بالعبايه مرره كشخه وهي نجديه يعني من بنات الرياض وهم حلوات مررره وعيونها تخقق البنت رايحه هي وأخوها وأختها نسيت أقولكم البنت اسمها ملاك وأخوها عبدالله وأختها ابتسام
(ملاك)على اسمها ملاك حلوه شوي عليها كلمة حلوة شعرها اسود مثل سواد الليل وعيونها سوود ووسيعه وذا الرموش وجسمها يقطع القلب وخصرها نحيف البنت ملاك ربي خالقه وفيها دلع بس بس فيها قوه قوييييييييه تلعن خير إلي في وجهها وماعندها مانع تضارب مع أي احد يعني قوية عين وعنييييييييده إلي في بالها تسويه والي يغلط عليها ياويله

(عبدالله) أخوها اصغر واحد في أولى جامعه بالاحرى كلية الهندسه ماشاء الله مررره حلو ووسيم واذا اجتمع هو وابتسام تحف تحف يضحكون ملاك تبكي من الضحك

(ابتسام)ههههههههه وماادراك ماابتسام هذي البنت منشكحه هذي الكلمه هي الي طلعتها يعني الابتسامه ماتفارق براطمها ههههه قصدي فمها
وتموت الا وتضحك ملاك

البارت الاول:
في المول ملاك تمشي بسرعه وعبود وابتسام وراها ويسولفون ويضحكون عليها وهي تمشي مشمره وماسكه اكياسها بيدينها وشوي بتركض تبي تخلص بسرعه
ملاك:هيه انت وياه على ايش تضحكون فيه شي يضحك
ابتسام(وهي تكتم ضحكتها):هااه لا لا ملاااك انا جوعانه
عبود:حتى انا امشي نجلس شوي يابنت الحلال
ملاك:بسم الله تونا اللحين شاربين كافي وماكلين حلا عنبوكم انتم وين تودون ذا الاكل
عبود:وين يعني ببطونا
ملاك:هههه وانت الصادق كروشكم مالت عليكم
ابتسام:ملاك هذي امي تدق ياويلنا تأخرنا
(وردت)
سام:هلا هلا والله بالطش والرش والي يسمع صوتك يفنقس اا ...ا(تورطت)
ام عبود:اقول انتي يالبطه خلي عنك الهرج وراكم متاخرين بسرعه اخلصوا فيه ناس بيجونا
سام:ناس بيجونا من ياربي يمه
ملاك تناظر وتاخذ الجوال
ملاك:وشووووووووووووووو يمه انتي تعرفين اني ماحب احد يجينا
ام عبود:بسم الله الناس يقولون السلام ماما اشتقنالك شي
ملاك:ماما اقول اتركي عنك الشوق توني شايفتك من الي بيجي ياميمتي
ام عبود:وحده من رفيقاتي
(عبود منشكح فرحان لانه هذا يعني انه بيطلع ويفلها مع اخوياه)
((وطول ذا الوقت وفيه واحد يراقبهم ونظاراته تهز جبل ))
:يابن الحلال اترك عنك ذي البنت شكلها عصبيه ماشفت كيف تمشي وتكلم كنها بضارب وشكلها صعبه
:هذا الي يعجبني صعب المنال هههه والله مأكون فيصل ان ماجبتهاوالليله بعد وش رايك
:فيصل قل لا اله الا الله اتركها موب امس انت جبت ذا اللبنانيه المزيونه وهي خاقه عندك
فيصل: اسمع يامحمد انا قلت بأجيبها يعني بأجيبها انت ماتشوف عيونها ياخي البنت شكلها تقطع القلب أنا ماخقق بي إلا عيونها
محمد:لا حول ولا قوة الا بالله امري لله طيب كيف بتعطيها الرقم وذا الي معها شكله اخوها
فيصل:انا فيصل ورع مثل ذا يوقفني تعال وتعلم من يور ماستر(يعني سيدك)
راح فيصل ومحمد وقربو منهم
((ملاك سكرت وهي معصبه وتكلم اخوانها))
ملاك:ياربي الله يهديك يايمه هذا وقت ام فيصل يالليل مطولك عبود امش تعال دور لي طاوله احتسرت وانتي ياسميسمه دقي على السواق يجي ياخذ ذا الاكياس
سام (اختصار):سؤال هذا كله عشان اننا بنسافر ولا ايش
ملاكباستهبال) لا عشان ارتاح نفسيا (وبعصبيه)وانتي وش دخلك اخلصي يالله دقي وانتي ساكته
سام:بسم الله طيب طيب (وبصوت واطي) لاهاج العير مافيه حيله
ملاك : وشو وش قلتي
سام:هاه لا سلامتك ماقلت شي
(ولفت ملاك وجهها من الناحيه الثانيه واول مالفت لقت فيصل يطالع فيها )
ملاك:بسم الله وش يبي ذا بعد الله يستر
عبود:ملاك تعالي هنا
((وراحوا وجلسوا على الطاوله وراح فيصل ووقف قدامهم ))
ملاك:اوووووووف
عبود:وش فيك
ملاك:هااه لا سلامتك
سام:ملاك نتعشى
عبود:ايه تكفين ((ويناظرون فيها نظرات برائه))
ملاك:بسم الله لا تناظرون كذا اشكالكم تصير تخوف ...هممم طيب
عبود:فديتس
سام:ملاك ياحبينيلتس
ملاك: حشى هذا كله عشان العيشه طيب انا جيبلي اممممممممممم ابي اوكي جيبلي هرفي ابرك شي
سام:خلاص انا بجي معك ياعبود
عبود : طيب ملاك شوفي السواق جا
ملاك:زين محيميد ابو حميد امش خذ هذا وده للكار (اسمه محمد)
محيميد(يهز راسه):تيب مدام
سام:انا حاسه ان يوم راسه بيولي من كثر مايهزه
ملاك:اقول روحوا لأهون
عبود+سام:لا لا خلاص (وراحوا وهم يركضون)
فيصل:ورى الحلو زعلان
ملاك:وورى الشين ملقوف
فيصل:انا شين افااا بس طيب عشان ذا العيون بس نمشيها
ملاك:طيب امش وراها وعطني مقفاك يالله مانيب فاضيه لخشتك
محمد:لا صدق صدق الحلو زعلان
فيصل:مو حلو الا ملاك وعيونه هلاك
ملاك:اقول الله يهديك انت وياه روحوا شوفوا غيري موب انا الي بكلمتين اخق
محمد: انتي بس امري وتدللي والي تبينه بيصير صح فيصل
فيصل (وهو يناظر في عيونها):لا مو صح الا صحين
ملاك:والله
فيصل:إيه والله
ملاك:أي شي أي شي
فيصل:أي شي لو عيوني
ملاك:لا عيونك مأبيها
فيصل:أمري
ملاك (وقفت):انقلع
فيصل ومحمد: نعم
ملاك: مو أنت قلت أي شي طيب انقلع عن وجهي أنت وياه
((مالقيت إلا شوي عبود جاي ويطب على فيصل ويضربه ويضربه ضرب بن كلب ))
سام:إيه عبوووود عليك فيه ابن الذين الحقير خلك
ملاك:عبود عبود
((إلا شوي انقلبت الموازين صار فيصل هو إلي يضرب عبود وهو جالس فوقه وبوقس واثنين))
ملاك (جات عند فيصل وتضرب كتفه بقوه):قوم ياغبي يامجنون ياكلب
((وفيصل ولا سامع إلا شوي كف عالطاير في خشته ولان الحلوه أظافرها طويله فمشخته ونزل الدم منه))
فيصل وقف ولف يشوف من وين ذا الكف جئ
شاف ملاك واقفه وعيونها مليانه دموع وجات عنده
ملاك:من أنت عشان تضربه ياحيوان أنت الغلطان ولك وجه بعد تقعد تضربه أنت الطيب ماينفع معك الضرب هو إلي يمشيك بلا الحمار مايمشي إلا بالضرب هه لا وبعد أشبهك بحمار الحمار أعقل منك بعد
وسام جات عند عبود وقومته
عبود:تعال يابن ال...
سام:عبود لا لا الله يخليك اتركه
ملاك:هيه أنت (تأشر على محمد) خذ الكلب ورح أنت وياه
محمد:هااه إنشاء الله
فيصل:والله العظيم إني لضربك وامسح بك الأرض بس هذي مهيب رجولة
ملاك:ههههههههه رجولة أنت اللحين تسمي نفسك رجال (أوأو جات على الوتر الحساس)
سام:ملاك خلاص ملاك امشي..
ملاك:اسكتي أنتي يعني مغازل بنات خلق الله رجولة هااه أنت وين والرجوله وين
فيصل:يا......
محمد:فيصل خلاص امش جمعت خلق الله
((فيصل راح هو ومحمد راح وزلزال يتفجر داخله ماشفى غليله للحين))
عبود:تعال تعال وين رايح
ملاك:خله يروح الله لا يرده
سام:قامت تغني خله يروح الله لا يرده حبه كان ماضي وعدا
ملاك ناظرته نظره خلتها تسكت :حب بعينك امشوا
سام:والعشى أنا جوعاااانه اسمعي بطني خلاص حبيبي خلاص
هذي الساعه ملاك صارت تضحك :ابتسام خلاص انتي من وين تفهمين اذا صرت معصبه لا تضحكيني
((وعبود يضحك شوي ويقول أي شوي والله خده صار لونه بنفسجي على احمر على ازرق الوان قوس قزح))
ملاك:بسرعه وبناكل في البيت
سام:طيب
((وراحوا البيت أول مادخلوا الناس اصلا قد جاو وعبود مادخل اذا دخل امه بتشوفه وبتحلف مايرحون مره ثانيه للمول وراح بسرعه خذا جيبه الرنج وطلع))
ملاك: السلام عليكم امي
ام عبود: وعليكم السلام بسرعه روحي البسي انتي واياها الناس تحت
سام:لا لا انا ماني فاضيه
امهم:وش عندك يا بسنس ومن
سام(وهي مستحيه):انا بروح اشوف نوووووور وميمي
ام عبود:من ميمي بعد
ملاك:من غيره يعني يايمه الي كلن منهبل عليه مهند
ام عبود:إيه صدق ياحليله خلاص طيب شوفيه وعلميني وش بيصير طيب
ملاك: يمه حتى انتي
ام عبود:وشو عجبتني فكرة المسلسل
ملاك:بالله يمه عيب انتي متزوجه
سام:يوه ملاك امي ماقالت شي بس قالت قوليلي وش بيصير يوه تحسبين الناس كلهم مثلك مايعجبهم العجب ابفهم من الي يعجبك انتي سؤال
امهم:اخلصي ياملاك انتي اهم وحده انزلي يالله (وراحت للضيوف)
سام:وش دعوه وحنى مانملى عينك يمه
((وراحت انسدحت على السرير وشغلت T.v وكانت توها باديه الحلقه))
((ملاك قاعده تطلع ملابسها وتلبس وتزين شعرها مع انه مايحتاج هي حلوه) )

لبسة تنوره زيتي تحت الركبه بشوي وفيه لون اصفر كذا غريب وتيشيرت اصفر وزيتي على الوان مرره غريب و صندل وخلت شعرها مفكوك وحطت كحل وقلس وبس وطالعه تجنن

ملاك:هاه وش رايك؟؟
سام:ماشاء الله مرررره حلوه الخطاب عند الباب اقول اقري على نفسك بس
ملاك:طيب (وجلست شوي وصارت تحط اللمسات الاخيره)
سام:ملاك
ملاك:همه
سام:شفتي الولد هذاك كان مررره حلو
ملاك:أي ولد
سام:اخاف اقول وتزعلين
ملاك:عرفته
سام:ولله مييييييين؟؟
ملاك:يعني مين الغبي الي تهاوشنى معه
سام:ايه الغبي الي تهاوشنى معه فيصل
ملاك:فيصل
سام:ايه اسمه فيصل
ملاك:طيب سديتي نفسي مالت عليك انتي وهو باي
سام:باي (وبصوت عالي)والله انه حلو
ملاك(بصوت اعلى):لااااااا
**********************************************
((وفي ذا الوقت فيصل خذاله شور وطلع كان في شقته هو ومحمد وذا اللبنانيه الي مدري وش دخلها))
:حبيبي فيصل عم يوجعك وجك (وقربت منه وحطت يدها على وجهه وباست جرحه)
فيصل: هيه ابعدي عني
:شو شو في حبيبي
فيصل:سوزان ابعدي عني وخري عني(ودفها طاحت على الكنب)
محمد:بسم الله عليك سوسو انت وش فيك
((فيصل وقف قدام المرايه ويناظر وجهه الحيوانه علمت في وجهي))
فيصل:انا يامحمد انا بنت تضربني امي وابوي ماضربوني هذي تضربني
سوزان:محمد ليش شو صار
محمد:لا ماصار شي بس حلوه المشخه خلتك احلى
سوزان(بنبره حاده):ايه بس شو عم بيصيير
فيصل:اقول لا تقلقيني اصلا انتي وش مجلسك هنا انقلعي انقلعي برى
سوزان:شو انا بتئلعني انا سوزان طيب فيصل انا بفرجيك
فيصل:الخلا يالله اذلفي
(سوزان كانت بتطلع ولفت عشان)
سوزان:فيصل بتعرف شي انت منت رجال واحسن شي سوتو الصبيه انها علمت على وجك عشان ماتنسى ها اليوم بنوب
(فيصل عصب وقام بيضربها ومحمد قام يوقفه )
محمد:فيصل تعوذ من ابليس وانتي سوزان يالله طلعي
سوزان:ماشي لكن بتشوف يافيصل راح تشوف
محمد:سوزان طلعي برى
((وراحت ومحمد هدى فيصل))
محمد:الا فيصل صدق امك وين رايحه
فيصل(وهو يلبس بلوزته):يووووه تصدق ذكرتني
محمد:بوشو
فيصل:ههه امي تقول انها بتخطبلي
محمد:ههههههههههههه بتخطب لك وهذي سوالفك
فيصل:هيه انت انا محترم اغازل ماقلنا شي عادي بس لان امي خايفه علي
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
((فيصل جلس جنبه وخذاله رشفة فنجان قهوه))
فيصل:ههههه وراك تضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile

كاتب الموضوعرسالة
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:13 am


افتراضي
.

وقفت وهي حايره ترجع للجامعه عشان تشوف فيصل والبنات الي حوليه ولا تستنى في الشارع ماتدري وش تسوي
ملاك جلست وصارت تبكي

ملاك بصياح: ليش ياربي ...ليش يصير فيني كذا ..ليش
شوي وقفت بكي
وقامت ومسحت دموعها
ملاك: والله ماتنزل دمعه ثانيه ..والله
***********************************
عبود: الحمد الله على السلامه
ام عبود: الله يسلمك
عبود: سام وش فيك؟؟؟
سام: مادري..بس مو المفروض اننا قايلين لملاك مو احسن
عبود: لا اصلا هي مو فاضيه لكم عند فصول (وغمز لها)
سام ابتسمت نص ابتسامه وبصوت واطي: الله يستر
عبود: يالله ابوي يستننا في البيت
ام عبود: يالبى قلبه ... فديته وفديت بيتي اشتقت له
سام: البيت ولا راعي البيت
ام عبود: والله الاثنين
وصاروا يضحكون
عبود: يالله يالله هذا هو جا
********************************
فيصل اول مادخل الجامعه
: هاي مستر فيصل
فيصل عقد حواجبه ولف يطالع مين ذا الي يناديه فيصل
عرفها بس جاراها: انتي اكيد غلطانه... أنا اسمي جونثن
: جونثن..لا أنا متاكده انك فيصل
جونثن: لا ..اكيد انه يشبني
: لا انت هو
فيصل ورط(بصوت عالي): اسموعا ياجماعه هذي البنت تقول ان اسمي فيصل مو جونثن
الكل صار يضحك
بنت: انتي غلطانه هذا جون...جونثن(وصارت تطالع فيه) أوسم واحلى واروع شخص شفته بحياتي
جومنث ابتسم لها
: لا أنا متاكده انت ماتعرفني أنا جيسكا وانت فيصل
جونثن قرب منها:ياحلوه لي الشرف اني اعرفك...فكيف تبيني انكر؟؟
جيسكا استحت
جونثن: لو اني اعرفك كان اعلنت للكل اني اعرف هالوجه الحلو
جيسكا خقت تسدحت ماتت
جونثن: هاه اللحين صدقتي اني جونثن مو فيصل؟؟؟
جيسكا: إيه... لو اني شايفه زوجتك معك كان قلت انه انت مستر فيصل
جونثن تورط: أي زوجه أنا مو متزوج
جيسكا: لا قصدي زوجة مستر فيصل انجل بس... فيك نفس الي في وجهه
جونثن: هذي بسبب حيوان
جيسكا: واو..ومعليش بدايتنا ماكانت حلوه ...انا جيسكا
ومدت يدها
فيصل كان يفكر بذا الحيوان << هو الحيوان
كان يفكر بملاك ووش قاعده تسوي اللحين
جيسكا: جونثن
جونثن انتبه: هاه ..سوري
ومد يده وباس يدها عشان مايتورط
جاك من بعيد: جوووووووووون
جونثن لف يطالعه
جاك: هاي ياحلوه
وسلم عليها
جيسكا: هاي
جاك: وش صار معك
جونثن: في ايش؟؟
جاك: في..
جونثن: اه تذكرت .... نستاذن جيسكا
جيسكا: اوكي ..بس
جونثن لف يطالع فيها: وشو؟؟
جيسكا: مو انت في جمعية الترحيب
جونثن: لا فصلت
جيسكا: بس أنا كنت ابغاك توريني الجامعه
جونثن: خلاص اوكي شوي واجيك
وراح هو وجاك
جاك: وش فيك؟ وش صار؟
جونثن وهو ماله نفس: ماصار شي
جاك: تهاوشتوا
جونثن: إيه
جاك: وينها؟؟
جونثن: مين؟؟
جاك: انجل
جونثن: اها مدري
جاك: ماتدري ..انت مجنون لو ان جوش ولا كريس شافوها انت عارف انها ماتعرف شي هنا
جونثن: جاك بليز ماني رايق لك
جاك: هذا هي
جونثن لف يطالع وينها
لقى ملاك تمشي ولا تدري وين رايحه وخشمها احمر وباين انها باكيه
جونثن: اووووووووووووووووف
جاك: حرام عليك روح لها
جونثن: لا
جاك: لا...ليش
جونثن: بس بكيفي
وراح
جاك: عنيد
ملاك وهي تمشي راحت وجلست على كرسي
: ملاااااااااااااااااااااااااااااااك
ملاك تطالع مين
ملاك فرحت قد ايش اقولكم فرحت طارت من الفرحه ووقفت مبسوطه وراحت ضمتهم
ملاك: منو نوني لبى قلوبكم والله
منيره: وراك جالسه لحالك وين فيصل
نوره: منيره منيره
منيره: هاه
نوره: جونثن.... جونثن شوفيه أحلو
منيره: كل ماله يحلو تصدقين نه يشبه فيصل كثييييير
جونثن الي هو فيصل معطيهم ظهره
ملاك: اوووووووووف من ذا الجونثن
منيره: لا تأفأفين منه
نوره: صراحه هذا احلى ثالث واحد شفته بحياتي
منيره: بعد عبود وفيصل
نوره استحت
ملاك: طفشني ذا جونثن
منيرهك أنا عمري ماكلمته
ملاك: يالكذابه
نوره رفعت يدينها للسما: اتمنى اني اناظر في وجهه بس... يارب
منيره تنهد: اتمنى يقولي بس هاي... ان شاء الله
ملاك: اتمنى يحل عني
نوره+منيره: ملااااااااك
نوره: وشو له هاالكلام
ملاك: اذا رحتوا وشفتوه راح تعرفون ليش؟؟؟
منيره: نوره نروح
نوره: يالله.... ملاك تعالي
ملاك: لا أنا استناكم هنا
منيره: بكيفك .... راح يفوتك
ملاك: روحوا بس
منيره و نوره ماسكين يد بعض وراحوا عنده
فيصل قصدي جونثن معصب ومعقد حواجبه ويحاول يبتسم بس ماهو قادر وحوليه البنات يتكلمون ... يهذرون
((يعني قر قر قر قر على الفاضي))
منيره من وراه: هاي
نوره: هاي جونثن
جونثن لف يطالعهم وابتسم: هلا
منيره بصوت عالي : فـيـصـــل
فيصل حط يده على فمها وابتسم للباقين: قصري حسك
منيره بصوت واطي: فيصل
فيصل: خير
نوره: انت فيصل ولا جونثن
فيصل: الاثنين
منيره: اهاا عشان كذا ملاك قالت ذا الكلام
فيصل بفضول: ليش وش قالت؟؟؟
منيره تبي تستفزه: ابد ماقالت شي .... اسرار اسرار بنات
فيصل: منو حبيبتي انتي ياقلبي ....
منيره: لالا مااقدر أنا على ذا الكلام ... خلاص طيب ...طيب
نوره تناظر في اختها ناقده عليها: الحمد الله والشكر لك يارب
فيصل: منو قولي لي
منيره: طيب ... تقول اوووووووووف
فيصل مستغرب: اووووووووووف مني
نوره تعدل: لا تقول اوووف من الوضع الي هي فيه لان ..البنتا متجمعين عليك .. وهي .. وهي
منيره: تغار ..و..و تبيك لها
نوره: إيه...لها
منيره: وانها بعد محتاجه لك
فيصل حزن عليها: من جد والله...ياويلي على ملاكي صدق...طيب شكرا على المعلومه
نوره + منيره بابتسامه عريضه: العفو
جيسكا بدلع : جونثن
جونثن: جيسكا لحظه لو سمحتي
لف يكلم منو + نواره

فيصل: هي وينها؟؟...لا تأشرون بس قولوا وين؟؟
منيره: هنااااك
فيصل: وين هنااااك
منيره: ذيك الجهه ((منيره ماكانت تاشر))
فيصل: منيررره...ويييين؟؟؟
نوره: بالحديقه
فيصل: طيب ... تعرفون قاعة البيانو
البنات: اها
فيصل ناظر في ساعته: اللحين مافيها احد خلوها تروح هناك..لين افتك من ذا العله ..ولحد يشوفكم ..اوكي
جيسكا بملل: جونثن
جونثن: جاي جاي
غيصل: هاه فهمتوا
منيره: ابو الخطط ياشيخ
نوره: يس سر
فيصل يسوي نفسه قاعد: يالله روحوا شوفوا مهمتكم ..ولازم تنجح
منيره و نوره دقوا تحيه مثل الجنود
وراحوا
فيصل لف لذي العله جيسكا
جونثن: سوري جيسكا
جيسكا: مين هذولي؟؟؟
جونثن: بنات مثل كل البنات
جيسكا: جون....
جونثن قطع كلامها: جيسكا يالله امشي اوريك الجامعه بسرعه لان عندي موعد مهم
جيسكا: بس أنا ابغى اشوفها بهدوءو....(صارت تطالع فيه بنظرات غريبه)
فيصل عقد حواجبه (في نفسه): ياليل القلق صدق
جيسكا: و...ابغى الجامعه تكون فاضيه
جونثن: خلاص طيب...بكره اجل...يالله باي
وراح
جيسكا: جون..جونثن...
جونثن ماصدق هج منها وراح لقاعة البيانو
************************************
: يمه يمه
ام عبود: لبيه ياعبود
سام جت له ركض
سام: امي بالحوش مع ابوي
عبود راح لهم
ام عبود وابوه جالسين بالحوش بقهوتهم وحلاهم والرطب والجو كان رايق
عبود: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سام جات وهي جايبه الشاي
ام عبود: وش فيك ياعبدالله
عبود: معليش أنا جاي استأذن
ابو عبود: تستأذن ليش وش بتسوي؟؟
عبود: أنا بروح لفرنسا
ام عبود مفجوعه: ليش يمك
عبود: ليش يمه بعد عشان عزوز صديقي لحاله هناك
ابو عبود: خلاص يابوك الي تشوفه الزم ماعليك صديقك
ام عبود: وش الزم ماعليه صديقه
عبود: فديتك يبه
وباس راسه
وراس امه
وسلم على سام
عبود: يالله مع السلامه
سام: على وين
عبود: أنا كنت عارف ان ابوي بيوافق فرحلتي اللحين ..يالله سلام
ام عبود: نسخه من اخته
ابو عبود: الله يهديه..الا وش اخبار ملاك؟؟؟
*********************************
في هذا الوقت طبعا
نوره ومنيره راحوا لعند ملاك
منيره: ملاك..زملاك
ملاك: هاه وش رايكم بجونثن؟؟؟
نوره: طلع هو نفسه فيصل هههههههه
منيره: ههههههه....الا ملاك شفتي قاعة البيانو
ملاك: اظن
منيره: تعالي تعالي اوريك اياها
ملاك: بس انا قد شفتها
نوره: تعالي اللحين احلى
وصاروا يدفونها
ملاك: طيب ...طيب
وراحت معهم معهم
وفي الطريق للقاعه
(بالاي): هاي يابنات
منيره(بالاي): وش تبي؟؟؟
نوره(بالاي): جوش احنا مشغولين اللحين
جوش (وهو يناظر ملاك): ان جاي عشا انجل مو عشانكم
منيره(بالاي): قلنا احنا مشغولين
جوش: انجل انتي فاضيه حاب نقعد شوي مع بعض
انجل متردده: سوري..زجوش..بس أنا مشغوله
جوش زعل: اوكي....اتمنى تفضين لي يوم
منيره(بالاي): في احلامك
جوش ناظر فيها بعصبيه: راح نشوف
وراح
منيره: يارب منيره...اووووف منه
نوره: والله اني اخاف منه
ملاك: ليش عادي
منيره: يوووه ..انتي ماتعرفين سوالفه
ملاك: ليش وش هي سوالفه؟؟
منيره: هذا انسان مجنون تماما
نوره: تماما تماما
منيره: اذا شاف شي وصار يبغاه يسوي المستحيل عشانه
نوره: المستحيل عشانه
منيره لفت تطالع اختهاك نوره
نوره وهي مبتسمه: نعم
منيره: نعامهترفسك...لاترددين وراي كانك ببغاء
ملاك: كملي
منيره: طيب....هو أي شي يبيه ياخذه حتى لو كان اخر شي يسريه بحياته
نوره: وكل شي بغاه خذاه حتى حبيبة جونثن السابقه
ملاك وقفت
منيره ضربت اختها
نوره: مو جونثن فيصل لا جونثن واحد ثاني
ملاك (في نفسها): أنا ماراح ابكي ماراح ابكي
وخذت لها نفس عميق وحست بالقوه شوي
منيره: ملاك اسفين بس نوره ماقصدها
ملاك: مو مهم ... بس من تطلع حبيبته ذي؟؟ وليش هو يحبها؟؟وكيف شكلها؟؟وهي للحين بالجامعه ولالا؟؟
منيره و نوره صاروا يناظرون بعض مايدرون وش يقولون لها ولا وش مايقولون ومايدرون اذا فيصل عرف وش راح يسوي فيهم بيذبحهم اكيد
ملاك بجدية: منيره وانتي يا نوره راح اعرف كل شي كل شي عنها وعنهم الاثنين
وراحت
نوره: والبيانو
ملاك سفهتهم ولا ردت عليهم
منيره: انتي ياغبيه ولسانك الغبي
نوره: أنا ماكان قصدي أني اقول لها
منيره: الله يعيننا من فيصل
نوره بخوف: برووح نقوله
منيره هم بعد بخوف: لا زم
وراحوا وهم يرتجفون لقاعة البيانو
فتحوا الباب بكل هدوء
منيره بصوت واطي: يارب ماجى يارب ماجى
نوره: يارب تساعدنا
لقوا فيصل واقف قدام الشباك يناظر لبرى يستناها
منيره سكرت الباب
منيره: خلينا نروح
نوره: لالا وصلنا
منيره: اخااااااف
نوره: وش نسوي
منيره: انتي إلي بتقولينه
نوره: وليش أنا
منيره: لانه بسبت لسانك ذا صار هاالشي
نوره: لا لا انتي إلي قولي له
الا انفتح الباب وهم يتناقرون
فيصل: تقولين لمن؟؟ ووين ملاك؟؟
منيره و نوره قلوبهم طاحت
ووقفوا مثل العساكر
منيره: ا....(تبلع ريقها) ا...ا..نوره بتقول لك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:14 am

نوره ناظرت في اختها
فيصل يستنى الجواب
نوره: طيب
غمضت عيونها
نوره: ملاك درت عن اليزابيث
فيصل وش اقولكم عنه انهار
من ايش؟؟
عشانه سمع عن حبه القديم؟؟
ولا عشان ملاك درت بذا الحب؟؟
فيصل ضرب الباب بكل قوته
فيصل معصب: انتم وش سويتوا..... يامجانيييين....يامهببببل...يا ..يا ..وش اقول بعد
منيره ونوره مغمضين عيونهم وخايفين
فيصل: وقسم بالله لو صار فيها شي لتندمون على اليوم إلي شفتوا فيه وجهي..
جاك جى يركض وجيسكا وناااس كثيررر لان صياحه في الجامعه كلها المدير والاساتذه ومن بينهم ايفا وجوش و كريس كرستين البنات الكل
الا ملاك
جاك: جونثن وش فيك؟؟
فيصل: وخر زين
ايفا وقفت بوجهه
ايفا: جونثن هذا مو زين لصحتك اهدى اهدى
منيره: هد اعصابك
فيصل لف طالع فيها شوي وبيذبحها
إيفا تمسك صدر فيصل تبي توقفه
جونثن: إيفا وخري عشان مايصير لك شي
المدير بعصبيه: جونثن...وش صاير؟؟...وليش أنت معصب كذا؟؟
فيصل خلاص مافيه يتحمل
جاك قرب عنده ومسكه وضمه عشان يهمس بأذنه
جاك: يامجنون لا تعصب جوش هنا وكريس أنا عارف عشان انجل بس هد أعصابك مو زين لصدرك
جونثن برجا: جاك ما أقدر أتحمل
جاك وخر عنه
جاك: خذ نفس عميق
جونثن بهمس: صدقني ماراح ارتاح الى اذا شفتها!!!
جاك: طيب...طيب...اوكي
إيفا: تحتاج مساعده
فيصل يأشر لها بلا
منيره(بالاي): جونثن أنا....
لف طالع فيها عشان تبلع لسانها وتسكت
جونثن: انتي بالذات مابي اسمع صوتك لاانتي ولا هي (يأشرعلى نوره ومنيره)
منيره عصبت: هيه أنت احترم نفسك الغلط مو مننا الغلط منك لانك ماقلت لها عن اليزابيث
الكل شهق وصار يهمس لانهم بس سمعوا اسم اليزابيث إيفا نزلت راسها وصارت تناظر في الارض
فيصل من جد انهار
جونثن: جاك خذني للبيت اللحين ..اللحين
جاك: يالله مشينا
فيصل ساند جسمه على جاك وجاك يساعده وراحوا وهم يمشون بكل هدوء وطلعوا تماما من الجامعه
والكل صار يهمس
: ليش جونثن صار كذا؟؟؟
: واليزابيث وش دخلها بالموضوع؟؟
: مو هي إلي خلته؟؟
: ووش قالت نورا واختها لجونثن؟؟
صار الناس يتكلمون كثييير
*********************************
جاك: جونثن وين سيارتك؟؟
جونثن: من هناك؟؟
لين وصلوا عند السيارة
ملاك كانت مو باينه من ورى السيارة
جاك: ووين انجل؟؟
ملاك: أنا هنا
ووقفت وهي مبتسمه
بس يوم شافت فيصل وحالته ...ابتسامتها اختفت ملاك وراحت عنده وساعدت جاك
ملاك: فيصل... وش فيك؟؟؟... عسى صدرك عورك ... احد تضارب معك
فيصل ما يناظر فيها يناظر في الفراغ وساكت وباين عليه الشرود ..والبرود في نفس الوقت
فيصل (في نفسه): تكابر اكيد تكابر...لا ناويه على نيه...راح تسوي شي...ليش طيب تسوي كذا....بس منيره ونوره اااخ منكم ...بس قالوا انها تغار علي وعشان كذا زعلانه..بس مايصير مايصير كذا
انجل: جاك أنت إلي سوق السياره وانا وفيصل راح نكون ورى
جاك: اوكي
وركبوا ورى
فيصل كان جالس ويناظر فيها
ملاك تناظر فيه مستغربه(في نفسها): وش فيه هذا...ز وراه كذا يطالعني...الله يستر أن شاء الله مافيك شي...ليش تعب كذا فجائه..بسم الله عليك يافيصل
فيصل: ملاك
ملاك: لبيه
فيصل طالع فيها وساااكت
ملاك قربت منه ومسحت على راسه وحطت راسه على صدره ويدها على وجهه واليد الثانيه تلعب بشعره
فيصل ماقال لها شي سكت
وارتاح بحضنها
ملاك بهدوء: فيصل
فيصل: اهمممم (كان خايف من ملاك والي راح تقوله)
ملاك: ليش تعبت؟؟ وش فيك؟؟
فيصل ساكت (في نفسه): وش اقولها..انك دريتي عن اليزابيث وحنى علاقتنا بدت تتحسن
فيصل: وش رايك بالجامعه؟؟
ملاك ابتسمت عرفت انه يبي يصرف: حلوه وكبيره ياجونثن...توني ادري انك مشهور
فيصل: شفتي حبيبك واحد مو سهل
ملاك ضايقتها الكلمه
بس فيصل هو إلي تضايق أكثر لانه تذكر يوم قال هاالكلمه للاليزابيث
وملاك زعلت بس شوي ليش ماتدري؟؟
ملاك: أنا عرفت ليش أنت ما تحب جوش
جاك انتبه لاسم جوش
جاك بالايطالي: لا تقول لها شي
جونثن بالايطالي:أنا عارف
جاك بالايطالي: اسالها هي وش تعرف عن جوش
فيصل: ليش مااحب جونثن ياملاك؟؟؟
ملاك وهي مستغربه: انتم وش تكلمتوا قبل شوي
فيصل: ماعليك بس جاوبي
ملاك: لا بس منيره ونوره قالوا لي..
فيصل ذيك الساعه صقع راسه بالقزاز بقوه راسه انتفخ
ملاك بخوف: يامجنون أنت وش سويت
فيصل: اااه ..اووووف ..ولا شي ولا شي
ملاك قربت منه وحطت يدها على راسه
ملاك: ياربي منك
فيصل صار يطالع فيها وهو مفهي
ملاك طالعت فيه
فيصل قرب منها
ملاك وخرت عنه وصارت تناظر الشباك
فيصل زعل بس ماقال شي
جاك ناظر فيه من المرايه
فيصل حط راسه على الشباك ونزلت منه دمعه << ياويل حالي عليك
غصب عنه ولا مسحها خلاها عسى ولعلى تحرق اوراق الماضي...ولا تغسل جروحه ولا.......ولا.....
فيصل في نفسه: أنا فيصل...تنزل مني دمعه عشانها عشانها
(ولف يطالعها) انتي وش سويتي لي ...يابنت الناس ...قلتيني كلي من فوق لتحت ..... عقلي طار والسبه انتي ..مابيك تزعلين...ولا تضايقين...ولا دمعه تنزل من عينك .... يارب تصبرني ..لان مافيني اتحمل أكثر من كذا
جونثن بالايطالي وبكل يأس بكل يأس: أنا أبي امووووت
جاك لف وطالع فيه وبالطلياني: أنت مجنون
ملاك عرفت من الصياح أن الموضوع فيه إنه وصارت تطالع فيهم
فيصل على نفس وضعيته
جاك فحط بالسياره
ونزل بسرعه
فتح باب فيصل ومسكه مع قميصه بقوه
جونثن ولا حركه ولا تفاعل قطعت جليد
ملاك انزلت مفجوعه
انجل: جاك ..جاك خله فكه بليييز
جاك: انتي تدرين وش يقول؟؟
انجل: وش يقول؟؟؟
جاك: جون..يقول انه يبي يموووت
انجل: عادي خله الكل يقول كذا
جاك: لا فيصل يقصدها
انجل: وش قصدك؟؟
جاك: قصدي انه يوم فقد اليزابيث كان بينتحر لو مالحقنا عليه ...فهمتي
ملاك: مجنوووووون أنت غبي
فيصل يناظر فيها ببرود
فيصل دف جاك
جونثن: وخر عني احسن لك جاك انتي تعرفني زين
جاك: جون...اهداء...اهداء...كل شي ينحل ..وبلا جنون...
جونثن: مابي انصدم مره ثانيه يكفي إلي شفته أبي انهي حياتي
جاك: مجنون أنت وزوجتك(ياشر على ملاك)
ملاك: وانا يافيصل ولا شي بالنسبه لك
جاك: والاهم من كذا بنتك لمين تروح ووش مصيرها لدار الايتام ولا احد يتبناها ...جون...مالها غيرك
فيصل لف يشوف ردت فعل ملاك
ملاك بعد ماسمعت هاالكلام
الناس تدق بواري لانهم واقفين بنص الشارع
وصراخ والاشاره
والناس تتكلم
وازعاج
وصوت كلاب
و.....و......
ملاك مسكت راسها
ملاك بصياح: بس يكفي...يكفي....انا تعاااااااااااااااااااااااااابت
ملاك طاحت
إيه
هاالملاك إلي ربي خالقه انهاااار
ملاك انهارت قدام عيون فيصل
قدام عيون إلي عذبها
قدام الشخص إلي انصدمت فيه أكثر من مره
فيصل قاعد يناظر مو مصدق إلي صار
ملاكه
ملاك قلبه
إلي ملكت روحه
إلي دموعه عمرها مانزلت عشان انسانه
ماانزلت يوم فقد اليزابيث مانزلت يوم حس انه راح يموت بالمستشفى
انزلت بس يوم ملاك درت عن موضوع حتى هو مو متاكد انها داريه
وهي تتعامل معه
عادي عادي
فيصل واقف مو مصدق
ملاكه طايح على الارض
والكل حوليها
وجاك يدف فيصل ويتكلم
وفيصل مو بها الدنيا
********************************
فيصل وش راح يصير فيه من بعد ماشاف ملاكه بهاالحاله؟؟؟
الا ملاك وش راح يصير فيها من بعد ماعرفت عن
جونثن
جوش
كريس
اليزابيث
ايفا
جاك
وبنت فيصل إلي مدري من وين طلعت؟؟؟
وماندري بعد من راح يطلع؟؟؟
عبود سام وين موقعهم من هذا كله؟؟؟
اليزابيث وش تطلع هذي بعد؟؟؟
وبنته من اليزابيث ولا من غيرها بعد؟؟؟
وش اسمها؟؟؟
شكلها؟؟؟
عمرها؟؟؟
وينها؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:15 am

.

بالبارت التاسع
والاخير
فتحت عيونها بصعوبه....امواج البحر ازعجتها.....استنشقت الريحه كانت ريحة البحر..... مع ريحة عطر رجالي
جلست بصعوبه....وتحس بالم في راسها.....ناظرت حوليها..... لقت الغرفه فاظيه.... مافيها احد الا هي وبس
اسندت ظهرها على السرير وسكرت عيونها
صارت تذكر الي صار لها
جوش...كرستين....جاك....إيفا....كريس....نوره....مني ره
و
حبيبت جونثن....والله ماكان قصدي....ليش انا اكرهه.....وش فيك تعبانه.....انا مانيب رجال...انا ابي اموووووت.....يامجنون.....زوجتك....وبنتك
((هذي بعض الكلمات و الاحاديث الي صارت في اليوم المشؤم والاشخاص ))
فتحت عيونها لانها ماتبي تشوفه ولا تبي تشوف شكله
ماكانت تبي تشوف ملامحه بذاكرتها
ملاك ماتبي تشوف فيصل

قامت وخذت لها شاور بارد عسى ولعلى يطفي حرقت قلبها او يبردها
طلعت من الحمام بالروب وهي تنشف شعرها
فيصل: ملاك ..انتي بخير؟؟
وضمها
فيصل: الحمد الله
ملاك وخرت عنه
وصارت تناظر فيه بنظرات
حقد
كره
قهر
شفقه
فيصل احتار يوصف نظراتها
فيصل: ملاك..اسمعيني انا....خليني اشرح لك
ملاك لفت وجهها وراحت لدولاب وطلعت ملابسها
فيصل: انا مدري وش اقول بس...
ملاك دخلت الحمام وسكرت الباب من غير ماتنطق ولا كلمه
فيصل تضايق وجلس على السرير يحتريها ويتمنى من كل قلبه انها تسامحه
ملاك طلعت وشكلها كان يجنن....وشعرها المبلول....كان شكلها يجنن وبس
فيصل فتح فمه
ملاك ناظرت فيه شوي
بعدين راحت للدولاب وخذت شنطه يد...شنطه سبور...وحطت فيها كم لبس...واغراض لها
فيصل معقد حواجبه ومستغرب:ملاك...ملاك على وين؟؟
ملاك ساكته ولا ردت عليه سكرت شنطتها وقامت طلعت من الغرفه
فيصل:لاحول ولا قوة الا بالله ...ملاك..اسمعيني بس...الله يخليك
ملاك تمشي ولا كانها تسمعه
فيصل مسكها مع ذراعها
ملاك: فيصل وخر عن..مابي اسمع شي
وفكت يدها بقوه
فيصل: ملاك ..بلييييييز اسمعيني
ملاك تنزل من الدرج بسرعه وفيصل وراها
ملاك: مابي اسمع شي
فيصل نازل بسرعه ووقف قدامها
ملاك مدري كيف بس انها تعثرت وطاحت على فيصل
((وطربق... طج...طخ...دوف))
وصلوا لنهاية الدرج
ملاك بحظن فيصل
فيصل:اااااااااااااااااااااااه....يدي..يدي...اااااا اااااااااااااااه
ملاك خافت الا قلبها صاريرقص
ملاك: فيصل...فيصل...وش فيك...فيصل حبيبي قوم قوم خلنا نروح للمستشفى
فيصل:ااااه..لالا مايحتاج
ملاك: وشلون مايحتاج
ووخرت عنه
وقفت
ملاك: فيصل قوم
وقف فيصل
ملاك ماسكته مع كتفه
ملاك: بسم الله عليك حبيبي...سوري انا الغلطانه
فيصل: لالا عادي
وطلعوا من الفلا من جهة البحر
ملاك كانت قدام فيصل عشان تفتح الباب
فيصل ابتسم ابتسامه عريضه
وركض
وشال ملاك
ملاك: يماااااااااه
فيصل يضحك
ملاك: فيصل يدك يدك
فيصل: مافيها شي
ورمى ملاك بالبحر
ملاك: لاااااااااااااااااااااااااااااااا
فيصل: ههههههههههههههههههههههه
ملاك طلعت وهي مغرقه
فيصل ابتسم وناظر فيها
فيصل: ملاك...انا..انا اسف
ملاك واصله حدها : اسف...اسف
فيصل صار يطالع فيها وهو مستغرب
ملاك: اسف على ايش اسف قلي ...على قبل زواجنا يوم قلت لا لزواج عشانك وعدت وفا..ولا بليلة االزواج نفسها يوم دريت انك انت فيصل الحيوان
فيصل صار يناظر فيها وهو مفجوع
ملاك تكمل: ولا بالطياره..انا ملك لك..تخسي انا ملك لنفسي وبس
فيصل(في نفسه):هذي وش فيها؟؟
ملاك:ولا سوزان مدري سوزي ذلي قامت تلصق فيك بالطياره...ولا يوم نزلنا بالمطار وانا بالنسبه لك ولا شي ولا تذكرة سفر على قولتك....ولا بالهوتيل وجيسكا واسبوعين ماتكلمني ..ايه صح وانا امانه عندك بعد نسيت....ويوم طحت علي ..ولا بالسياره....ولا يوم رميتني بالبحر مثل هالمره....وبعدها رحت المستشفى ومثلها يوم تستخف دمك معي((ملاك صارت دموعها تنزل)) ... بغيت تروح فيها بسبت بنات الذين إلي اخترشوا عليك..ويوم تعرفت على منيره ونوره...وبعدها فاجأتني ابتسام بجيتها... وجيت وانت حالتك حاله ... وتضاربت مع عبود..ويعدها مره ثانيه رحت للمستشفى ... ولا اسفففففف على الجامعه..والي بوسطها ...إيفا جوش كريس ومدري من بعد
فيصل صار يطالع فيها ومو مصدق إلي يسمعه
فيصل: ملاك
منيره: ملاك...وش فيك
نوره: ملاااك
فيصل لف يطالعهم وطالع في ملاك
ملاك ناظرت فيهم وكملت كلامها
ملاك: والي العن من ذا كله تتأسف على (بصوت عالي ومن قلبها) إليزابييييييييييييييييث
فيصل وجهه تغير وجهه مايدل على أي مشاعر
فيصل(في نفسه): اليزابيث..اليزابيث ليش طلعتي لي مره ثانيه بعد مانسيتك ليش
ملاك بستهزاء: ولا اسف على بنتك
منيره: ايش ..بنته
نوره: بنته
ايفا: وش قاعد يصير هنا
فيصل لف طالع فيها: لا مو انتي مو وقتك
ملاك: تفضل ياجونثن...إيفا جاتك
وراحت دخلت للفيلا خذت شنطتها
وفيصل يلحقها بعيونه
و مو مصدق ولا مستوعب إلي قاعده تقوله ملاك
فيصل في نفسه: هذا كله بقلبها
منيره: ملاك هدي..لا تعصبين
إيفا: انتم وش فيكم؟؟
منيره: نوره سكتيها لاذبحها اللحين
ملاك: فيصل يلعن اليوم إلي شفتك فيه يافيصل ويلعن اليوم إلي وافقت عليك فيه ويلعن اليوم إلي ...الي...(وماقدرت تكمل لانها مو قادره تنطق الكلمه)
نوره: فيصل ملاك جمعتوا خلق الله
فيصل عقد حواجبه
ملاك : منيره والله مااجلس دققيقه وحده
منيره: طيب ..طيب
ملاك: فيصل جعل مو يدك تنكسرالا كلك تنكسر
فيصل صدع راسه وحس بدوخه
فيصل بعصبيه: ملاااك..انقلعــــــــــــــــي ..انقلعـــــــــــــــي
ملاك: بنقلع يافيصل
راحت الا شوي لفت وطالعت فيه:فيصل فلي مايحفظك
فيصل: ولا يحفظك
ملاك راحت وهي معصبه
منيره: غبي..غبي ..قسم بالله انك غبي
فيصل: منيره ماني فايق لك.... روحي يالله اذلفي معها
منيره: اووووووووووووف
وراحت منيره ونوره يلحقون ملاك
ملاك: الله يلعنك...الله ياخذك اليوم قبل بكره...الله...والله...والله(وتلعن وتدعي عليه)
نوره: م..
منيره دقتها
نوره: وش فيك؟؟
منيره: اتركيها اللحين تلعن خيرنا بعد..خليها تطلع إلي بقلبها
نوره: لا حول ولا قوة الا بالله
ملاك وصلت بيت اهلها
ودخلت بس عصبيتها اختفت
وبدلتها بابتسامه مصطنعه
ملاك: يماااااااه
:عبووووووووووووووود
:سااااااااااااااااام وينكم
بس
محد رد
ملاك دارت البيت هي ونوره ومنيره
بس مافيه احد
منيره: يمكنهم طالعين مشوار
نوره: ولا عبد الله راح يمشيهم
ملاك: يمكن
وصارت تدور على جوالها بجيبها وشنطتها
بس مالقته
ملا: يووووووووه هذا وقته انساه
نوره: وشو
ملاك: الجوال الغبي ..اكيد انه عند العله فيصلوه
***********************************
في ذا الوقت
فيصل دخل للفيلا وهو معصب ويتمتم
وإيفا العله وراه
فيصل اول مادخل
عقد حواجبه ونزل يشوف وشو ذا إلي طايح بالارض وعند الدرج عند المكان إلي هو و ملاك طاحو فيه
مسكها بعصبيه وشقها نصين ..ايه شقها نصين
عرفتوا وشي
صورة ملاك وهي صغيره
فيصل صار مررره معصب
وصار يضرب يده اليمين بالجدار من كل قلبه
وبقوس وبقوووه
إيفا جات ركض
إيفا: جون..جون وقف بس بتتعور
وصارت تمسك يده وفيصل ماهمه قاعد يضرب من كل قلبه
الا شوي وقف
وصار يتنفس
مو هوى
نار من كثر ماهو معصب
إيفا: أنت مجنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:16 am



فيصل سكت ولا عطاها وجه وراح عند الكنب ورمى بجسمه عليه
انسدح
وصار يفكر
إيفا: أنت وش فيك؟؟
فيصل مو معها ولا يدري وش تقول
وغمض عيونه
إيفا سكتت وصارت تتامله
وفي نفسها
إيفا: يالله يا جونثن...ولا فيصل احسن اول مره اشوفك معصب كذا..(وتنهدت) دايما الابتسامه ماتفارق شفايفك..وشفافيتك..وضحكتك الحلوه..جون..انت فارس احلامي..انت إلي اتمناه..بس..بس قلبك مستحيل يكون لي ...انت تحب انجل...وقلبك وروحك كله لها...للاسف مالي نصيب فيك
((صارت تتنهد ووتامل شكله وحلاته ))
فيصل كان مغمض عيونه وحواجبه معقدها
((إيفا الغبيه ماتمالكت نفسها))
جاتها من الله
هي وفيصل لحالهم
وقربت منه وباسته
فيصل ماكان نايم
اول ماباسته فيصل فتح عيونه وهو معصب
ودفها بايده اليسار
جونثن بعصبيه: انتي وش تفكرين فيه؟؟
إيفا وهي مرتبكه: لا ..انا ماكان قصدي شي..صدقني
فيصل رجع راسه ورجع لنفس وضعيته بس خل يده اليمين على الجنب لحالها
كيف اوصل لكم المعلومه؟؟
((اذا يدك تعورك راح توخرها عن جسمك اذا أنت بتنسدح وتخليها بعيده عنك))
فيصل زي كذا مخلي يده بعيده عنه وهو منسدح على ظهره ومطلع يده عن حدود الكنبه
المهم
أن شاء الله وصلت الفكره
الا شوي جات جود وهي مبتسمه بس شافت شكل فيصل وهذي إلي ماتدري منهي
ابتسامتها راحت
جات بكل هدوء عند فيصل
وفيصل يفكر عشان كذا ماحس فيها
واشرت جود لإيفا اسكتي
جلست جود جنب اخوها وصارت تتامله
وحطت يدها بكل رقه ونعومه على ايده
فيصل عقد حواجبه
فيصل:ااااااااااااااه...انتي ماتفهمين
جود: فيصل
فيصل فتح عيونه
فيصل: جود
جود: وش فيك ياخوي؟؟...ووش الي ماافهمه..ومن ذي
فيصل: انتي وش جابك
إيفا: من هذي؟؟
جونثن: هذي اختي
إيفا: واو مررره حلوه زيك
جود تناظر اوخها بنظرات تقول وش تبي ذي
جونثن: إيفا ماعندك شغل
إيفا وهي زعلانه: الا شكرا لانك ذكرتني..باي
وطلعت
جود: من هذي يافيصل..ماشاء الله مررره حلوه
فيصل غمض عيونه وعلى وجه اثار للام
جود: فيصل وين ملاك
فيصل اول ماسمع الاسم قلبه عوره
فيصل: مدري
جود: ليش انتم متزاعلين؟؟؟
فيصل وهو معصب: ايه فيها شي...عادي الكل يتزاعل
جود: ووين راحت
فيصل: قلت مدري
جود: لا يكون عند اهلها
فيصل بفضول: وليش؟؟
جود: لانهم راحوا
فيصل قام وجلس
فيصل: وشو ومتى راحوا
جود:قبل امس بالليل متاخر هم جاوا عندكم بس انتم شكلكم ماكنتوا فيه وراحوا لانهم كانوا مستعجلين
فيصل: ماكنا فيه
وصارر يذكر قبل امس باليل وش كانوا يسون وتذكر
فيصل: ايه صح اصلا ماكنا فيه .. كنا بعالم ثاني
جود: روح راضها مالها الا انت
فيصل: وانتي وش دخلك
جود: فيصل حرام لانها بذا الديره هذي كلها ماتعرف الا انت
فيصل انسدح
فيصل: وانتي
جود: انا
فيصل: مو صديقتها
جود: ايه بس...ا احنا بنروحح
فيصل وهو مفجوع: لوين بعد؟؟... بترجعون لسعوديه؟؟
جود:لا
فيصل: اجل وين؟؟
جود: امي اقنعت ابوي ..
فيصل: بوشو؟؟
جود: اصبر جايك الكلام اللحين...امي اقنعت ابوي باننا راح ناخذ رحله
فيصل: لوين
جود وهي فرحانه: رحله حول العالم
فيصل: وشو؟؟
جود: بالغت شوي مو حول العالم ...رحله سياحيه بنزور فيها بلدان كثيره..واولها..بلد الرومنسيه والعشق
فيصل: باريس
جود بحماس: ايه يالله باي
فيصل: اللحين رايحين
جود: ايه
فيصل: طيب خليني اجي معك بسلم على امي وابوي
جود: مايحتاج هم بالمطار وانا بلحقهم
فيصل: اوصلك
جود: ياحليلك..بروح بسيارتي
فيصل: يالحيوانه من متى؟؟
جود: من يوم ماجينا
فيصل: مبروك
جود: الله يبارك فيك
ودق جوالها
جود: يوه هذي امي..باي
وراحت تركض
فيصل: سلمني عليهم
جود: وصااال
فيصل وهو يضحك: مهبوله
وحط راسه مافيه نوم بس يحس ان جسمه مرهق واعصابه تلفاننه لان الي صار له مو شوي في اليومين الي فاتوا واصلا هو مانام كان خايف على ملاك
فيصل صار يفكر بالي صار وببنته
فيصل: ياربي ياملاك انتي فاهمه الموضوع غلط
ورجع لوضعيته وغمض عيونه
**************************************************
ملاك شافت الفلا وقلبها عورها بس دخلت اول مافتحت الباب لقت فيصل نايم
ملاك صارت تناظر فيه شوي بعدين طلعت فوق تجيب جوالها
ويوم نزلت وقفت يوم شافت صورتها مشقوقه وعلى الارض
نزلت لمستواه وخذتها وناظرت فيها وحاولت تعدلها
ملاك: اللحين عرفت صورتي وين كانت!!
قامت بتطلع وقبل ماتطلع لفت لفيصل عشان تشوفه لاخر مره
ملاك: بسم الله هذا وش فيه كذا
وراحت عنده شافت يده مخضره ومتورمه حييييييل
ملاك: احسن ..تستاهل اكثر يالدب
وقبل ماتطلع ماطوعها قلبها الا لازم تشوفه قبل ماتروح
ولفت وناظرته لاخر مره وطلعت غصب عنها
فيصل فتح عينه
فيصل: استاهل اكثر ..طيب ياملاك والله مااروح المستشفى ولا اشوف يدي وش فيها
ملاك وهي تمشي بسرعه
ملاك في نفسها: اناالسبب..... انا السبب.... انا الي دعيت عليه..اصلا يده كانت تعوره من يوم ماشالني بس كان يكابر...اووووووووووف من نفسي
وكملت طريقها لبيت اهلها
اول مادخلت
نوره: هاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:16 am

منيره وهي تطل عليهم من المطبخ: هاه
ملاك: وشو هاه؟؟
نوره: اهلك وينهم؟؟
منيره: قابلتي فيصل؟؟؟ شفتيه؟؟ قال لك شي؟؟؟؟
ملاك تناظر فيها وجلست على الكنب: ايه
منيره: هاه
ملاك: كان نايم
منيره: نايم..نايم بكل بساطه نايم
نوره: بكيفه..بس اهلك؟؟
ملاك: طيب
وشافت الجوال لقته مقفل
فتحته
لقت
20 مكالمه من سام
و8 من عبود
و10 من امها
و12 من هند صديقتها
و4 من ابوها
و8 رسايل
ملاك: الله الله وشو ذا
منيره: وشو؟؟
وتلقفت وخذت الجوال
منيره: الله حشى ولا الملك المفدى وش ذا يالمهمه
دقت ملاك على سام مقفل
وعلى عبود بعد مقفل
وعلى امها هم بعد مقفل
ملاك: كلها مقفله
منيره: شوفي الرسايل
فتحت اول رساله
من سام
((والله مااخليك يالخايسه مانولد الي ياخذك مني ولا حتى فيصل))
ملاك: ههههه لا تخافين محد بياخذني
وفتحت الثانيه
من هند
((ملاك عسى ماشر خوفتيني عليك ان شاء الله يكون المانع خير))
ملاك: الحمد لله على كل حال
والثالثه
من سام
((يا الدبه ليه ماتردين بسرعه ردي ولا فيصل ماخذك مني))
والرابعه
من رقم غريب
((تحبيني ماتحبيني...أحبك((
ملاك: حبتك القراده
والخامسه
من امها
(( حبيبتي اذا تبين شي ارسله لك قولي لي))
ملاك: ترسلينه من وين؟؟
والسادسه
من ابوها
((اشتقت لك يانظر عيني..يا ليتك معهم))
ملاك: وانا بعد..بس مع مين
والسابعه
من سام
((وقسم ماخليك يالدبه عندي شي لازم اقوله بس انتي ماتردين واخاف تبكين بسرعه قبل عبود لا يقوله))
ملاك: وشو ذا؟؟؟ابكي...لا اكيد اختي استخفت؟؟
ونوره ومنيره معاها متحمسين كل وحده من جهه
الرساله الثامنه والاخيره
من عبود
((ملاك اكيد فيصل اشغلك عنا يالله نشوفك على خير الحمد لله لقينا حجز واحنا راجعين لديرتنا ..وانتبهي على نفسك واذا ازعجك فيصل علميني *_^))
نوره ومنيره صاروا يستنون ردت فعل ملاك
ملاك لا شعوريا دموعها صارت تنزل بغزاره وهي ساكته مو مستوعبه
الا شوي دق الجوال يعلمها انه جاتها رساله
فتحت الرساله
لقتهامن نفس الرقم الغريب
((لا تبكين ..الدنيا ترى ماتسوى..وانا معك...لانك امانه عندي..وانسي الي ارسلته قبل... كانت زله من قلب))
منيره ونوره مافهموا
ملاك وصلت حدها:انا ماني اماااااااااانه عنددددددك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:16 am

ورمت الجوال وهو يدق
ملاك صارت تناظر فيه ونوره ومنيره والكل بقلبه يتمنى انه ماينكسر بس للاسف صقع بالجدار وتفتفت
ملاك: لا..لالااااااااااااااااااااااااا
************************************************** *
ابوها: بسم الله
سام: ليش يبه
ابوها: رن رنه بعدين تقفل
سام: غريبه والله مااخليها الدبه
عبود: يالله السيارة جات
اممهم: والله اشتقت لك يابو عبد الله
ابو عبود: والله الشوق فيني الحمد الله انكم رجعتوا...والله ان الرياض ماتسوا من دونكم
سام: فديتك والله
************************************************
نكمل الي صار مع ملاك
ملاك:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وراحت عنده
منيره راحت تهديها
منيره: عادي ياملاك نجيب الي احسن منه
ملاك: ليش..ليش يصير لي كذا ليش....ليش يوم حبيته اكتشف انه خاين...ليش يوم احتجت لهم راحوا ليش..اااااه ياربي
نوره حزنت وبكت على منظر ملاك
ومنيره حاولت تمسك دمعتها بس ماقدرت
وملاك: الجوال انكسر والارقام راحت وانا ماني حافظتهم ليش يامنيره قولي لي ليش..يصير معي كذا لييييييييييييييش؟؟
ابي افهم بس ليش...ليش؟؟
وصارت تبكي بطريقه تقطع القلب
منيره: خلاص ياقلبي خلاص هونيها وتهون
ملاك ضمتها وصارت تبكي على صدرها
ملاك: كيف كيف؟؟؟ المفروض ابكي على صدر فيصل مو المفروض مو المفروض ولا انا غلطانه ؟؟
منيره: صح ياقلبي صح
ملاك: بس..
نوره ومنيره صاروا يناظرون فيها
ملاك وقفت ومسحت دموعها
ملاك: ورب الي خلقني وخلقكم وخلق فيصل اني لامحيه من حياتي وانسى الي صار لي معه ولو شفته وراح اشوفه بالجامعه لا يعرفني ولا اعرفه الا بعتبره مو موجود مافي احد بهادنيا اسمه فيصل بن خالد وهو زوجي ووالله اني لاطلب منه الطلاق واللحين
منيره:لالالالا
ملاك ناظرت فيه: وليش ان شاء الله
منيره: مو قصدي شي بس قصدي لا تطلقون هنا
ملاك: ليش
منيره ناظرت في نوره معناها ساعديني طلعلي اي كذبه
نوره فهمت
نوره: لان هنا ياملاك اذا تطلقتي راح تنحرمين من كل شي الا وراح يطردونك من البلد
ملاك: ابرك
منيره: لاااا قصد نوره راح يطردونك بس وين راح يودونك لمركز تاهيل تجلسين فيه حول
نوره: سنتين
ملاك مستغربه: انتم وش تقولون؟؟
نوره: هذا لانك اجنبيه وغريبه عن هنا فراح يعاملونك معامله مو زينه
منيره: بالعربي معاملت كلاب
ملاك وشكلها اقتنعت: من جدكم
منيره: بكيفك روحي وخليك في جحيم فيصل ابرك لك
ملاك: فيصل لا
نوره: اوكي ..خليك معنا
ملاك: بس
منيره: بنروح مكان بعيد عن هناوبعيد عن فيصل
ملاك: صدق ابرك وين
نوره: منو قصدك الشقه
منيره هزت راسها
ملاك: وش شقته؟؟
منيره: شقة دشير وعرابجه والي تبينه هناك اشربي لصبح و..
ملاك وهي خايفه: وشو؟؟ لالالالالا
نوره:هههههههههههههههههههههه
منيره: ههههههههههههههههههههههه
ملاك: وش فيكم؟؟
نوره: صدقتي
منيره: بالله حنا وجيهنا وجيه دشارى
ملاك: الله يستر
نوره: لالالا منيره تستهبل لا شقه قريبه من الجامعه
منيره:الا قدامها على طول
نوره: وحولينا مطاعم ومنتزهات
منيره: ومولاااات كشخه
نوره: الشقه ملك لنا
ملاك: وهنا
منيره: هنا احنا اجرناه عشان نرفه عن نفسنا شوي واليوم اخر يوم وراح نرجع لشقه
نوره: هاه وش رايك
ملاك: طيب اشوف
منيره: لا تكونين خايفه ..باين انك خايفه لا لا تخافين لو بغينا منك شي كان خققنا بفيصل مو انتي
نوره: لا تخافين ياله
ملاك: انا ماني خايفه
منيره: اجل يالله
ملاك ارتاحت: يالله
وراحوا
ركبوا سيارة منيره
وهم طالعين ملاك شافت الكلايزر سيارة فيصل
وتمنت انها تشوفه ليش ماتدري بس شالت هالافكار من راسها
ملاك بهمس: باي
وراحوا
اول ماراحوا فيصل طلع من الفيلا وشاف سيارتهم بس مايدري انها سيارة منيره
ركب السياره وطلع
فيصل: اروح اشوف انجلا اببرك لي
وراح وطريقهم واحد تقريبا
نوره: وش رايكم بعد مانشوف الشقه نروح نتعشى بمطعم
منيره: والله فكره
ملاك: من يوم ماجيت ماطلعت بس من الجامعه للفيلا والعكس
منيره: خلاص احنا نطلعك ونوريك بريطانيا على اصولها
ملاك: خلاص اجل اعتمد عليكم
ووقفوا عند الاشارة
ومين الي وقف جنبهم
فيصل
ملاك كانت على طول تلفت نظرها الكلايزر عشان كذا لفت وشافتها وشافت فيصل بس هو مانتبه لها
وصارت تناظر فيه وهو شكله تعبان ويتالم
دق جواله ورد
فيصل: الو
انجلا: هاي دادي
جونثن ابتسم: هلا بنوتي الحلوه..كيف حالك؟؟
انجلا: الحمد الله..بس مشتاقت لك
جونثن: وانا اكثر
انجلا: ومشتاقه اشوف البنت الي قدرت تاخذ قلبك
فيصل تغيرت ملامح وجهه
جونثن: انجلا انا اللحين مشغول شوي واجيك ونطلع سوا اوكي
انجلا: اوكي..استناك
جونثن: طيب باي
وسكر ونزل عيونه
انفتحت الاشاره
منيره بتروح سيده
وفيصل بيروح سيده بعد
منيره تحركت بسيارتها
وفيصل تحرك بس
مدري وش الي خلاه يناظر جهة ملاك
ويوم شافها لقاها تطالع فيه
فيصل وقف معد قدر يحرك السياره وصار يطالع فيهاوهي رايحه عنه والسيارات الي وراه تضرب بوري الا بواري
ملاك حاطه يدها على الشباك وتناظر فيه كانها تبيه بس ضغطت على نفسها وغيرت نظرتها له ولفت بعيونها عنه
فيصل هز راسه وغمض عيونه بكل اسف وحرك السياره
ومشى من جنبهم بسرعه
منيره: وجع وش فيه هذا الجنون
نوره: غبي بغى يجيب فينا العيد
منيره: الله ياخذك يا شيخ
ملاك بانفعال:لاتقولين كذا
نوره: وليش
ملاك: ماتدري ليش هو مستعجل يمكن عنده شي مهم او يمكن يبي يفتك من شي اهم
منيره ونوره مافهوا شي وصاروا يناظرون في بعض
وكملوا طريقهم وهم ساكتين
****************************************
انجلا: ياحضرة المديره اللحين ابوي بيجي ياخذني ممكن اروح اتكشخ
المديره: من جد..ايه اكيد
وركض راحت مديره وعلمت المشرفات والطالبات والمدرسه كلها اعتفست فوق تحت
عشان جونثن بيجي
انجلا بغرفتها
انجلا: جينيفر
جينيفر: نعم
انجلا: دادي بيجي ...يالله البسي هو اللحين بالطريق
جينيفر: من جد
وراحت وادهرت
لبست تنوره لنص الفخذ وتي شيرت حالته حاله الظهر طالع الصدر ونص بطنها طالع كان مالبست شي احسن بس الصدق كان مررره حلو ومخليها شي هذي جينيفر
اما انجلا فلبست جينز وتي شيرت حلو وماسك عليها ولبست حزام واكسسورارت واشياء مره كول طالعه احلى من جينيفر واستر
انجلا: وش رايك؟؟
جينيفر: حلو..وانا؟؟
انجلا معقده حواجبها: مو كانه فاضح شوي
جينيفر: لا لا كذا حلو
وراحت للمرايا عشان تصبغ وجهها
اما انجلا بس حطت قلوس
انجلا: ماقلت لك عن حبيبت دادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:17 am



جينيفر كانت تحط الكحل ومن الفجعه مدت زياده صار شكلها يضحك
جينيفر: وشو؟؟
انجلا: وش فيك؟؟حستي نفسك؟؟
جينيفر: من متى؟؟
انجلا: مدري...ويقول اسمها نفس اسمي بس من دون اخرحرف
جينيفر: انجلا...يعني انجل
انجلا ابتسمت
جينيفر: اهاا وهي جايه معه
انجلا: مادري ماقالي شي
الا بنت تفتح الباب
: انجلا ابوك وصل عند البوابه
انجلا: والله يالله انا جايه
*******************************
لحظه قبل لا نتعمق في الاحداث خلونا نعرف عن انجلا ورفيقتها

(انجلا)
بنت فيصل بس مو بنته لانه قبل 3 سنين هو لا قيها طايحه بالشارع ومغمى عليها ووداها للمستشفى ويوم قامت عرف منها انها من ملجاء وانها يتيمه ومنحاشه من ذا الملجئ فراح وتبناها وصرف عليها وهي اللحين بالثانويه العامه يعني كيف تصير بنت فيصل وبينهم اقل من 6 سنوات وهي بمدرسه داخليه طويله ورشيقه يعني الي يشوفها يعطيها اكبر من عمرها والي يشوفها مع فيصل يقول حبيبته وهي بنته... حلوه والي يشوفها مايصدق انها اجنبيه لان ملاحها شرقيه العيون السود الوسيعه وشعرها مو اسود مايل للبني وعلى فكره هي مسلمه عشان كذا محتشمه فيصل هو الي علمها الاسلام والحمد الله اسلمت وهي تحب فيصل على انه ابوها وفيصل يحبها على انها بنته بس ملاك فهمت غلط وجاك هو الوحيد الي يعرف بها الشي وهو يحبها وهي معجبه فيه

(جينيفر)
انسانه طيب وحليله وعسل ومتعاونه بس مع انجلا لكن مع الغير انانيه وشايفه نفسها على الكل وروحها وحياتها فيصل تموت عليه واصلا هي ماصادقة انجلا الا عشانه وتحاول تتقرب منه باي طريقه والمسكينه فيصل هي بالنسبه له مثل انجلا ويتعامل معها عادي بس كل حركه كل ابتسامه هي تفهما غلط

((والمشكله كل بنات المدرسه خاقين عنده مو بس جينيفر والمديره والمدرسات كل وحده ماعندها حبيب وشخص تحبه خاقه عنده))
********************************************
خلونا نكمل وش بيصير
: انجلا ابوك وصل عند البوابه
انجلا: والله يالله انا جايه
ونزلوا
فيصل كان توه عند البوابه
اول ماوقف عند باب المدرسه الطويل العريض
لقى المديره مستقبلته
المديره: اهلا وسهلا بك مستر جونثن
جونثن: هاي..ممكن اشوف انجلا؟؟
المديره: اكيد طبعا تفضل
جونثن: شكرا
ودخل لقى الكل يناظرفيه ويهلل ويرحب وهو مبتسم لهم بس
الا تنزل من الدرج وبسرعه حبيبته انجلا
انجلا: دادي
ونطت ضمتها
وضمها بيد وحده
فيصل: عيون دادي انتي
انجلا: انت لازم تعلمني بعض الكلامات مثل
احبك (قالتها بالعربي)
فيصل ضحك وضحكته سدحت الكل
الا شوي نزلت جينيفر
بدلع ومياعه
فيصل صار يطالع فيها بشمئزاز هو من سنه ماشافها بس يسمع عنها من انجلا
جينيفر بدلع:هاي جون
جونثن ماعطاها وجه: هاي ((قالها ببرود))
انجلا: دادي وين انجل؟؟
فيصل انقلب وجهه
جونثن: ماجات معي...يالله خلينا نروح
انجلا: اوكي بس بجيب شنطتي واجي
جونثن: يالله بسرعه ...استناك برى
انجلا: اوكي
وطلعت ركض لفوق
جونثن بصوت يسمعه الي حولينه : صراحه اشكركم جزيل الشكر لانكم ماحسستوا بنتي انها يتيمه او وحيده واصلا هي مو وحيده دام انا موجود واشكر كل طالبه هنا تعاملت معها بحب وبنيه صافيه وشكرا لكم يالمدرسات انتم رائعات وطبعا ماانسى المديره اكبرشكر لك
الدلوخ قاموا يصفقون
جونثن: اتمنى ان انجلا ماازعجت احد منكم وعلى فكره هذا اخر يوم لها هنا
الكل انصدم
المديره: ليش؟؟
جونثن: باخذها معي .. ياليت تجهزون اغراضها
المديره: بس
جونثن اشر بيده بلا نقاش: اسف اتخذت قراري
وطلع
الكل زعل مو عشان انجلا لانهم ماراح يشوفون فيصل مره ثانيه والكل دخل فصله وارجعوا مثل اول الا وحده
جينيفر
*******************************
انجلا: يوووه وين راحت هذي الشنطه
وصارت تدور عليها
*******************
منيره: هاه ملاك وش رايك؟؟
ملاك: والله مره حلوه وعلى قدكم صاله وغرفه ومطبخ وحمام حلوا تصلح شقة عوانس
منيره: وشو؟؟
نوره: نعم؟؟نعم؟؟
وصاروا يلحقونها يضربونها بالمخدات
منيره: موب عشانك متزوجه صرنا حنا عوانس
ملاك راحت ابتسامتها
والكل سكت
*************************************
فيصل بسيارته وفاتح الشباك
جينيفر بمياعه: جونثن
جونثن: نعم
جينيفر قربت منه وحطت يدها على الشباك ونزلت راسها شوي وبتدخل
فيصل يناظر وفي نفسه: ياليل القلق
جينيفر: واوا سيارة حلوه
جون: ثانكس
جينيفر: جون ليش تاخذ انجلا خلها عندنا
جون: لا خليها قريبه عندي احسن
جينيفر: بس..
وصارت تطالع فيه
وفيصل يطالع فيها مانزل عينه
وهي قاصده حركتها ووقفتها لان صدرها باين وحالتها حاله لو غير فيصل كان راح فيها
وابتسمت ابتسامه تخقق بس ماخققت فيصل
جونثن: جينيفر
جينيفر: نعم
جونثن: انا احتريت
جينيفر فهمتها غلط وابتسمت
الا الشباك يتسكر وخرت جينفروهي مستغربه ومفجوعه
وفيصل ابتسم وياشر انه حر
البنت عصبت وراحت دخلت داخل
فيصل: اف فكه قلق
*****************************
انجلا انزلت بسرعه من الدرج وقابلت جينفر
انجلا:باي جيني...تبين شي
جينفر: وخري
ومرت وهي معصبه
انجلا هزت كتوفها وراحت
وصلت عند ابوها ركبت لسيارة
انجلا: سوري تاخرت
جونثن: لا عادي..مشينا
وراحوا
*****************************
سام: يماااااااااااااااااااااه
ام سام: نعم يابنت وش فيك تصايحين؟؟؟
سام نزلت ركض
سام من بعيد : يمه نخيتس نخيتس
ام سام تناظر فيه وتحمد ربها
ام سام: وش عندك؟؟..اخلصي؟؟
سام برجى: بروح مع عبوووووود
امها مستغربه: لوين؟؟؟
سام: فرنسا ..بااارررريس
امها مو مصدقه: وشو؟؟
سام: يمه وش فيك باريس في فرنسا موب في القويعيه
امها: وعبود هو الي قال لك؟؟
سام: يس
امها:هو وينه ؟؟
سام: مدري..بس الله يخليك بروح معه ..الله يخليك..نخيتك يمه
امها: طيب ...طيب انتي روحي اللحين
سام: صدق ..فديتك والله
ونطت وباستها
امها: طيب روحي فوق
طلعت ابتسام
جلست ام عبود بالصاله
ام عبود وهي تفكر:فرنسا ولا قالي غريبه..والله ان قلبي قارصني ماني مرتاحه
************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:18 am

.

هاه مرتاحه عندنا
ملاك:نونو..افكورس(اكيد)
منيره: طيب وش رايكم نطلع
نوره: الساعه اللحين...7:22 دقيقه بالضبط
منيره:حلو يمدينا نروح لشوبنق قبل مانتعشى
ملاك: ايه والله انا ملابسي عند...لا انا ضيعتها والي جبتها ضيقه علي شكلي زايده حبتين
منيره: بالا من كثر ماتبلعين شبس وشبس
نوره: ايه والله...فطورك غداك وعشاك شبس
ملاك بدلع: لا تهاوشوني وش اسوي انا احبه
منيره: فديت الدلع واهل الدلع انا
نوره: لايق عليك مو مثل بعض الناس
منيره: لا والله من تقصدين
نوره: انا قلت انتي.... قلت بعض الناس
ملاك: يووووووووه...شكلنا محنا خالصين ..يالله قدامي قدامي انتم الثنتين
نوره ومنيره مشوا قدامها وهم ساكتين
طلعوا وهم مستانسين
***************************************
: دادي
جونثن : همه
انجلا: ابي اروح معك ل..
جونثن يفكر مو منتبه لها
انجلا: بابا
فيصل لف يطالع فيها: هااه
انجلا: وش تفكر فيه؟؟
جون: ولا شي ..وين تبين تروحين؟؟
انجلا: اي مكان مو مهم ..اهم شي اني معاك
جون: انجلا تبين تكونين معي على طول
انجلا: اكيد
جونثن: متاكده
انجلا: بابا وش فيك؟؟
جونثن: لاني طلبت من المديره تلم اغراضك عشان تجين تعيشين عندي
انجلا: طيب ليش ماقلت لي
جون: مفاجاه
انجلا: اوكي
جون: اوكي بس اوكي
انجلا: ايه بس ليش تبي تاخذني اللحين؟؟
جونثن: جينفر
انجلا: وش فيها دادي؟؟
جون: الصراحه مابيك تقربين منها مو عاجبتني
انجلا: ليش؟؟
جون: انتي شفتي كيف تلبس ..وصراحه مو عاجبتني حتى تصرفاتها
انجلا سكتت
جون: لا تزعلين اوكي انا ابوك واخاف عليك
انجلا: انا مزعلت
جون: اوكي خلينا من هاالموضوع اللحين ويالله راح اوديك نشتري ملابس انا وانتي
انجلا: اوكي ...بس عندي سؤال...اممم..لا سؤالين من يوم ماشفتك وانا ابي اسالك؟؟
جون: اسالي يا قلبي
انجلا:الاول من وشو هذا الي بوجهك...دادي مخليك احلى وااااااحد شافته عيني
جون: ههههههههه هذا الي بوجهي علامه مستحيل تمحيها السنين وهو بعد سبب علامه بقلبي واسم انحفر بقلبي ومستحيل تمحيه السنين
انجلا: انجل
فيصل هز راسه بايجاب ولف طالع فيها وابتسم
ونست الثاني يوم شافت ابوها كذا
انجلا في نفسها: لهدرجه يحبها..ولا زمانك يااليزابيث
******************************************
: وينها؟؟
: تتسوق مع نوره ومنيره
: جونثن معها
: لا ..تزاعلت معه
: احسن هذي هي فرصتي
: وش راح تسوي
: مثل ماجبت اليزابيث اجيبها لو بالقوه
: دور لك غيرها
: نعم انت وش قاعد تقول؟؟
: لا يعني فيه الي احلى منها
: لا..يكفي انها زوجة جونثن..والله لاخليك تندم على اليوم الي دخلت فيه جامعتي
: وش راح تسوي ؟؟
: تشوف تشوف وش راح اسوي؟؟
: ماتبي تغير رايك؟؟
: بس خلاص...روح اللحين بعدين نتفاهم؟؟
((هذا حديث بين جوش وكريس مالت عليهم))
**************************************
:هههههههههههههههههههه لالا هذا احلى
ملاك: ههههههههه بس خلاص حرام عليكم ههههههه
نوره: ههههه منيره خلاص لا ترمين
((المهبل داخلين محل للملابس الداخليه ويرمونها على بعض ويصيحون وحالتهم حاله وناسه))
: لو سمحتم ممكن تطلعون برى
الا شوي وهم برى
ملاك: هههههههه كننا انطردا
نوره: لالا يتهيئ لك
منيره: هههههه طيب يالله نجلس بالكافي
ملاك و نوره: يالله
***************************************
: هذا احلى عليك
: والله
انجلا: ايه
جونثن: اوكي باخذه انتي خذيلك شي
انجلا: انا عجبني هالبالطو
جون: البسيه اشوف
لبسته
انجلا: وش رايك
جون: اوف طلعتي احلى
انجلا: على قولتك اهم شي الستر
فيصل ابتسم وتنهد : ايه والله اهم شي الستر ..اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
انجلا: امين
جون: طيب خلاص انتي دوري لنا طاوله واطلبي الي تبينه بحاسب وبجيك
انجلا : اوكي
*******************************
منيره: ههههههههه لا لا شوفي هذولا
نوره: بسم الله وش ذا الكشش
ملاك: انطموا زنوج والله ليمسحونا فينا الارض.... اصصص
منيره: ههههههههه لالا شوفي ذا الي جايه
نوره: لا هذي حلوه
منيره: اكيد تحتري البوي فغند تبعها
ملاك: فغند هههههه مشاء الله حلو جسمها
منيره: اوف اوف شوفي شوفي ذولا
ملاك: استغفر الله غضو البصؤ
نوره: وجع
منيره: عنبوهم ماعندهم بيت ذولا صدق مايستحون
ملاك: وع تراني كبدي حامت علي وع
وراحت ركض للحمام
نوره: لا وع
ولحقتها
منيره: الحمد الله لا زم تتعودون
وفي الحمام
ملاك: اوف وع قرف اه بطني
نوره: حشى ميب بوسه ذي وع
ملاك: الله يقرفهم من جد قرف
نوره: مشينا مشينا
ملاك: يالله
وهم طالعين من الحمام
نوره سبقت ملاك وملاك انزلت عشان تزين جزمتها
كان فيه واحد لابس بالطوا وقبعه يعني مو باين وجهه
: انجل انجل
انجل رفعت راسها تناظر فيه:من انت؟؟
كريس: لا تطالعين فيني..اسمعي جوش مو ناوي على خير بليز ارجعي لجونثن وبسرعه قبل لا يسوي فيك شي
انجل: وش قصدك؟؟
كريس: اسمعي الكلام عشان لايصير لك مثل اليزابيث
وراح
نوره: ملاك وش فيك؟؟
ملاك: ولا شي؟؟
نوره: امشي يالله
وراحوا جلسوا
انجلا كانت بطاوله بعيده عنهم تشوفهم بس اذا لفوا يشوفونها
جونثن: هاي
انجلا: هاي شوف شوف
جونثن: وشو؟؟
انجلا: البنات الي هناك مره وناسه ويضحكون بصوت عالي ومستانسين على الاخر
فيصل ماطالع فيهم
جونثن: اتركينا منهم طلبتي شي ولا اطلب لك
انجلا: طلبت اروح اجيب الطلب
جونثن: لا خليك انا بجيبه
وقام راح يجيب الطلب
وهو قايم مشى جنب طاولتهم وسمع
:الله يستر من جوش والله اني خايفه
فيصل على طول لف ولقى ملاكه هو الي يتكلم ومعطيته ظهرها عرفها من البالطوا وشعرها الاسود وصوتها الي وش ماصار ماينسى رقته وعذوبته
نوره انتبهت له وصارت تطالع فيه وهو طالع فيها وابتسم
نوره صارت تاشر روح روح
ملاك: نوره
نوره بارتباك: هااه
ملاك: وش فيك؟؟
نوره: ولا شي بس ذبانه اقلقتني ..اوووف
وصارت تسوي نفسها توخر الذبان الي موب فيه
فيصل تنهد وراح للحمام
ملاك سمعت تنهيدته
ملاك لفت تطالع بس هو ملقيها ظهره
ملاك: اووووف ..من قلب
منره: وشو ؟؟
ملاك: هذا الرجال تنهد تنهيده من قلب
((وسكتت))
ملاك تكمل بحزن وهي تناظر فيه: يشبه فيصل...الطول والرزه والجسم والشعر... ولو كان فيه هموم الدنيا مايهتز ياجبل مايهزك ريح
منيره: تحبينه
ملاك لفت تطالع فيها وابتسمت ابتسامه بسيطه: القلب ومايهوا
نوره: افهم من كلامك انك تحبينه؟!!
ملاك: غصبن عني
منيره: مافي شي بالغصب
ملاك: عقلي يقولي لا والي شفته منه موب شوي انتم ماتدرون عن شي...بس قلبي (وتنهدت) قلبي يناديه ويقول مهما سويت تراني احبك
منيره: واو ملاك من جد هذا حب
ملاك: لعلمكم فيصل اول حب بحياتي عمري ماحبيت احد قبله بس هو من يوم ماشفته مانسيته
نوره: طيب ارجعيله
ملاك: مستحيل
نوره: وليه؟؟
ملاك: كرامتي فوق كل شي ماسمعتي اغنية صابر الرباعي الي فيها مقطع يقول
عزة نفسي
ماتسمحشي
انسى جرحي
واركض ليك
والله لو اموت ماارجع له الا لو صارت معجزه
منيره: سبحان الله على كثر ماتحبينه مستحيل ترجعين له
ملاك: مستحيل
*****************************
فيصل بالحمام الله يكرمكم
غسل وجهه
فيصل في نفسه: جوش ليش وش يبي فيها لا يكون بيسوي مثل الي سواه باليزابيث...بس هي الي راحت عنده ملاك..مااظن انهاراح توافق انها تكون حبيبته عشان الفلوس اكيد انه عارف هالشي ...اوووف ياربي والله القلق صدق لازم ماتغيب عن عيني ولا لحظه بس وشلون
وصار يفكر بعدين حس بدوخه وكان بيطيح بس تمسك بالغساله وحس بالم في صدره بس تجاهله
وتوازن من جديد
فيصل: الله يستر بس
وطلع راح عند انجلا وهو عينه على ملاك
انجلا: دادي وش فيك؟؟
فيصل جلس على الكرسي وحط راسه على الطاوله
انجلا: دادي
فيصل رفع عيونه وصار يطالع فيها
انجلا: دادي وش فيك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:18 am

وحط يده على الطاوله وهو يتالم
انجلا بخوف: دادي من اول أبي اسالك وش في يدك كذا؟؟ هذي مكسوره ..ليش مارحت للمستشفى؟؟
جون: بس ماابغى
انجلا: وشلون ماتبغى يدك مكسوره انا عارفه المها فضيع وماينتحمل..... الالم مستحيل احد يقاومه
جون: اكذب عليك ان قلت هي ماتعورني الا تموتني
انجلا: طيب ليش ماتروح ؟؟
جون: انجل
انجلا مستغربه: وش فيها؟؟
جون: هي الي قالت لي مااروح؟؟
انجلا: هذي مجنونه وانت بعد مجنون انت عارف انه يمكن باي لحظه تطيح ويغمى عليك لان عندك نقص بالدم وراسك ماراح يوصله دم ضغطك بينخفض
جون: بس بس خلاص
انجلا: يعني بتروح؟؟
جون: لا
انجلا: بس..
جون (قاطعها) وبابتسامة خبث: الا اذا وافقت انجل
انجلا: وينها؟؟
جون: هناك
واشر على طاولتهم
انجلا: عشان كذا عينك على الطاوله طول الوقت ...طيب انا راح اخليها توافق لو بالقوه
وقامت
جون: تعالي امزح معك تعالي
ولحقها
نوره عينها عليهم من اليوم وهي مستغربه من هذي الي معه
انجلا: هاي
الكل: هاي
انجلا: ممكن اعرف مين هي انجل؟؟
انجل: انا انجل
انجلا: توقعت انها انتي بس حبيت اتاكد
انجل: وهذا انتي تاكدتي ..وش تبين؟؟
انجلا: انا ابيك توافقين ان...
فيصل: هي ماتبي شي
ملاك لفت تطالع فيه
ملاك وقفت وعصبيه: انت وش جابك هنا؟؟
نوره: ملاك خليني اشرح لك
ملاك: تشرحين لي يعني انتم الي قايلين له اننا هنا
نوره: لا..بس
ملاك: لا بس ولا شي انا الغلطانه الي حسبت انكم صديقاتي وقلت لكم الي بقلبي
منيره: اللحين وش السالفه ..ومن هذي؟؟
ملاك: اكيد انها حبيه جديده لفيصل قصدي لجونثن ؟؟
انجلا: دادي وش قاعده تقول؟؟
جون: قلت لك لا تروحين بس ماتسمعين الكلام!!
انجلا: بس انا مارحت الا عشان يدك شوف كيف شكلها والسبه انجل هذي مو انجل هذي قوست ((يعني شبح))
فيصل صار يضحك
وضحكته تجيب العافيه
ملاك: اضحك اضحك انا اوريك وشو القوست يابعد حي الغلط مني انا مو منكم
وخذت اكياسها الكثيره
ملاك: باي
منيره: على وين؟؟
ملاك: على مكان ماشوفكم فيه
وتاشر عليهم كلهم
فيصل: بس انتي ماتعرفين شي هنا
ملاك: انا ماطلعت من بطن امي وانا اعرف كل شي بس ..راح اعرف ادبر نفسي
وراح وقف لها تاكسي وركبت
منيره: انت وبعدين معاك ..ترى البنت ماتحمل اكثر من كذا الي جاها منك يكفي بعد جايب بنت وش حلاتها قدامها وماتبيها تعصب وتزعل وحظرتك تضحك
فيصل: اول شي هذي بنتي
منيره ونوره: وشوووو؟؟
فيصل: بنتي الي ملاك زعلت مني بسبته
منيره: فيصل هذي كبرنا
فيصل: تمام يعني مو بنتي
نوره: صدع راسي بنتك ولا مو بنتك
فيصل بصعوبه: بنتي..ب..س..ب.ت..بني
منيره: فيصل وش فيك؟؟؟
فيصل حس بدوخه بس هالمره قويه وحط يده اليسار على الطاوله لان اليمين ماتتحمل ولا قدر يتوازن وطاح وطاحت الطاوله منيره صارت تصيح : فيصل..فيصل
ونوره بعد وانجلا
وهذا كله قدام ملاك الي تناظرهم من شباك السياره
ملاك: وقف..وقف
التاكسي:......
ملاك: ستوب..ستوووووووووب
التاكسي: اسف ما اقدر
انجل: كيف ماتقدر ياغبي وقف فيصل بيموووت
التاكسي: بس السيد يقول ممنوع
انجل: مين جوش
التاكسي: ايه
ملاك صارت تحاول تفتح الباب ماقدرت وتبي تكسر الشباك يدها عورتها وصارت دموعها تنزل وهي تشوف فيصل بهالحاله والناس متجمعين عليه
وفيصل المسكين مو قادر يوقف وهو فجاه طاح وش السالفه مايدرون حتى هو مايدري وش فيه جات سيارة الاسعاف بسرعه وخذته على اقرب مستشفى
ملاك: يارب يارب انك تحفظ فيصل يارب مايصير فيه شي يارب اللهم احفظ لي فيصل من كل سوء وانت خير الحافظين
وفي نفسها: غلطت ياجوش يوم انك تعاملت معي والله مايصير لك طيب وانا بنت ابوي
***************************************
فيصل الا سعاف خذاه ووداه للمستشفى لاكنهم طلبوا نقله لمستشفى ثاني وباسرع وقت لان حالته صعبه وكان المستشفى الثاني مره بعيد بس انه احسن مستشفى والي تشتغل هناك إيفا فيصل بسيارة الاسعاف ومعه منيره ونوره وبنته انجلا
فيصل يهذي: ملاك ..ملاك..جوش خذاها ..ملاااك جيبوها جيبوها
منيره: طيب طيب يافيصل اللحين بتجي
الا شوي صار يصيح من قلبه الم فضيع في صدره ويصيح لدرجه البنات صاروا يبكون وهم يشوفونه بها الحاله ولا احد يدري وش فيه الين ماوصلوا للمستشفى
: نداء نداء الى الدكتوره ايفا حاله طارئه في قسم التنفس والرئه
إيفا جات ركض
شافت نوره ومنيره وانجلا وحست انه فيصل دخلت بسرعه وهي تتمنى انه مو هو
إيفا: جون ....وش صاير؟؟؟ ليش انت كذا؟؟؟...وش فيه؟؟
الممرضه: نزيف حاد في الرئه اليسرى...وانخفاض حاد في الضغط...وكسر مضاعف في يده اليمين
إيفا: يامجنون ...خذوه بسرعه على غرفة العمليات
************************************
وقفت سيارة التاكسي قدام قصر كبيرمررره ودخلت
التاكسي: انزلي
انجل: ماابي
التاكسي: انزلي ولا انزلك بالقوه
انجل: ماني ناازله يعني ماني نازله
التاكسي: طيب
ونزل فتح بابها وسحبها بقوة
ملاك: يالكلب ياحيوان وخر يعني يامال المرض وخررررر
بعصبيه: اتركها
ملاك ناظرت فيه
انجل: انت من سمح لك تاخذني هاه
جوش: اهلين انجل كيف حالك؟؟
انجل: حالي من حال فيصل رجعني
جوش: لفيصل ولا جونثن
انجل: الاثنين
جوش: لا
انجل: ليش
جوش: اولا شكل جون ماراح يعيش
ملاك : وشو؟؟؟ فال الله ولا فالك
جوش: ثانيا انتي ملكي
ملاك تذكرت كلام فيصل
انجل: انا ماني ملكك انا ...ملك جونثن
جوش عصب: لا مانتي ملكه ..انا اقدر اخذ الي ابيه
انجل: موب على كيفك
جوش قرب يبي يضربها بس ماقدر وهو يشوف عيونها ونظراتها الحاده الي ماتدل على اي خوف
جوش بهدوء: انتي منتي خايفه؟؟
انجل: لا وليش اخاف منك؟؟
جوش: وليش ماتخافين مني؟؟
انجل: بكل بساطه لانك مثلي...ولاني مومنه برب العالمين وهذا شي انت ماراح تفهمه
جوش بعصبيه: انا افهم كل شي كل شي
انجل: طيب اذا كنت تفهم ..افهم اني مااحبك ولا ابيك وانا مو من املاكك ..انا احب جونثن وانا ملكه انا زوجته فهمت ولا لا
جوش عصب: خذوها خذوها مابي اشوفها
: وين نوديها يالسيدي
جوش: بغرفتها
راحوا مسكوا ملاك
انجل: وخر انااعرف امشي
ومشت بكل تكبر وغرور بس هالشي بالنسبه لها ثقه بالنفس وهي ماره من عند جوش
انجل: ولي غرفه بعد ..اوكي بنشوف
جوش كان مره متنرفز منها بس مايقدر يسوي لها شي ليش؟؟؟ مادري!!!!
*******************************************
فيصل في غرفة العمليات
فيصل: وخرو عني ملااااك ابي اروح عندها
إيفا: عطوه مهدي
فيصل: لالالالالالا
إيفا: طيب اهداء
جون: طيب طيب بهدى بهدى
وغمض عيونه غصب عنه وصارت دموعه تنزل وتذكر اخر شي شافته عينه
ملاك وهي تصيح وتبكي تبي تجيه ولا قدرت
وحطوا الاوكسجين وماحس بنفسه الا وهو نايم
منيره: يارب تطلعه بالسلامه
نوره: يارب ..ملاك ..ملاك وينها
منيره: مدري ..اكيد لو درت راح تجي
انجلا: ابوي بخير؟؟
منيره: انشاء الله ...انشاء الله
********************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:18 am



ملاك اول مادخلت للغرفه وااااو وش ذا الغرفه جناح كامل
كانت الغرفه مررره كبيره والسرير مو كفي 2 ولا 3 لا كان مررره كبير يكفي كل الي في البيت ودائري كانت الغرفه مره حلوه
ملاك دخلت الحمام تبي تفتك من الخدم الي حوليها
اول مادخلت الحمام وانتم بكرامه طاحت على الارض وصار تصيح
ملاك: فيصل بيروح فيصل مات...ااااه يا فيصل ....والله روحي ترخص لك والله عمري كله مايغلى عليك.... اااااه يافيصل .....شوف ملاك وش صار فيها...شوف من دونك انا مااسوى شي...ااااه
وصارت تبكي من قلبها ولحالها
ملاك: والله ان رحت يافيصل لالحقك....ولا راح يطب فمي شي الين اشوفك
قامت وغسلت وجهها وطلعت وجلست في البلكونه
صارت الساعه 1 بالليل وملاك مثل ماهي بس دموعها تنزل وتمسحها لا قامت ولا تحركت
الا شوي دخل جوش
جوش: مساء الخير انجل
ملاك مانظرت فيه حتى
اشر للخدم يحطون الاكل قدامها
ملاك ناظرت في الاكل ولفت وجهها وصارت تناظربالسماء الي مزينها القمر والنجوم
جوش: ماتبين تاكلين
انجل: لا شكرا
جوش: ليش
انجل بحده: بكيفي ماابغى
جوش: طيب انا عندي لك عرض وش رايك اعطيك الي تبينه الي تبينه بشرط تتركين جونثن و...
انجل: ماابي منك شي
جوش: ايش؟؟
انجل: قلت ماابي منك شي
جوش: احسن وشلوا الكل موتي من الجوع ومصيرك راجعه لي
ملاك: في احلامك يالتبن
جوش: وشو؟؟
ملاك ناظرت فيه بحتقار ولفت وجها عنه
هو عصب وطلع
ملاك نزلت منها دمعه: فيصل وش اخبارك اللحين ؟؟؟يالله عساك بخير؟؟
*************************************
فيصل للحين بغرفة العمليات
وبعد 12 ساعه طلعت إيفا
منيره: إيفا طمنيني
إيفا: نجحت العمليه
نوره: ليش طولتوا؟؟
إيفا: لان فيصل ماتخدر بسهوله كم مره كان بيموت والسبه عقله
انجلا: كيف يعني؟؟
إيفا: عقله فيه نشاط زايد يخليه ماينام ولا يتخدر بسهوله؟؟؟بس نجحت العمليه وبصعوبه
منيره: ملاك اكيد يانوره ملاك يفكر بملاك
نوره: ياربي ملاك وفيصل الله العالم وش بيصير بعدين يارب تحفظ ملاك لفيصل وترجعها يارب
انجلا ومنيره: يارب
***********************************
: يمه يمه
: لبيه
: يمه انا خايفه على ملاك
ام سام: وليش يابنيتي ؟؟؟
سام: لي يومين وانا ادق عليها طول الوقت وجوالها مقفل وهند تدق وجود بعد الكل يدق وعبود وابوي والكل يعطي مقفل
ام سام: حتى انا دقيت وعطاني مقفل ..بسم الله على بنيتي ان شاء الله مايكون فيها الا العافيه
سام بخوف: ان شاء الله
ام سام: الا وش اخبار عبود؟؟
سام: معليه رايح لباريس كيف ماينبسط اكيد مستانس
ام سام: الله يرجعه سالم ويرجع اختك سالمة غانمه
سام: اميييين
*********************************
: عبد الله الا قلي متى بتتزوج
عبود : بعدين بعدين
عزوز: انا أمي تبي تخطب بنت عمي ..لازم يكون زواجنا بيوم واحد
عبود: يصير خير يصير خير
عزوز: شف شف ...اووووف ياحلوها
عبود على طول لف
لقى وحده ياحلاتها جالسه مع صديقتها ويتكلمون
عزوز: ماشاء الله ياحلاتها ...مزيونه
عبود: انا اشهد
عزوز: تعال وين رايح؟؟
عبود راح عندها فيه شي شده لها
عبود بالفرنسي: مرحبا
البنت (بالاي): سوري مااتكلم فرنسي
عبود: اجل مساء الخير
البنت 2: مساء النور
عبود: اسف على الازعاج والتطفل بس ممكن اعرف اسمك
البنت 2: من انا ولا هي؟؟
عبود: معليش بس هي ؟؟لانها تذكرني بوحده!!
البنت 2: تذكرك بمين؟؟
عبود ابتسم: تذكرني بوحده..بالاصح شفايفها تذكرني بشفايف وحده اعرفها
البنت2: شفايفها؟؟
عبود: ايه..لاني انا اصلا ماشفت الا شفايفها وسمعت نبرة صوتها الهاديه الخجوله
البنت 2: وش اسمها؟؟
عبود: اسمها جود
الا شوي ومن بعيد
: جووووووووووووووووووووووود وفاااااااااااااااا تعالوا
عبود قعد يطالع فيها وهو متفاجئ
عبود: جود
جود ايه كانت جود
جود وجهها احممممممممر ودموعها صارت تنزل راحت ركض ووفا لحقتها
عبود ضحك بصوت عالي
عزوز: وش فيك؟؟؟خليت البنات ينحاشون؟؟؟
عبود: يوووه...يلعن ابو الغباء الي فيني
عزوز: من زمان بس ليه؟؟
عبود: لا والله البنت تذكرني بوحده وقلت لها وطلعت نفسها
عزوز: نفس البنت
عبود صار يضحك: ايه نفسها
عزوز: معجبتك
عبود: تبي الصراحه
عزوز: اكيد انا صديقك ولا نسيت
عبود: لا مانسيت وهي اعتبرها اختي هي حلوه وطيبه وخلوقه بس مدري ...احس ماتصلح لي
عزوز: وليش؟؟
عبود: مدري
وراحوا يتمشون
وفا: جووووود وش فيك؟؟؟ليشتبكين؟؟؟
جود: هذا عبد الله يا وفا عبدالله
وفا مصدومه: عبووووود
جود: ايه
وفا: اووووف اوووف يتذكرك بشفايفك الي شافهم مره وحده ....من جد خطير قنييييييييص
جود: قلبي يعورني
وفا: بسم الله عليك...عادي انا كنت كذا اذا شفت اخوك ولا سمعت صوته ولا طاريه
جود بحزن: اخوي
وفا: ايه ..ليش فيصل فيه شي؟؟؟
جود: مدري
وفا: وشلون ماتدرين؟؟؟؟
جود: ادق عليه يرن ومحد يرد وادق على ملاك مغلق ودقيت على سام قالت لي نفس الكلام
وفا: وش قصدك؟؟
جود: قصدي اننا ماندري عنهم شي؟؟؟ولا وش فيهم طيبين و لا حيين ولا مييتين؟؟؟؟
وفا: بسم الله عليهم ..تعوذي من ابليس
جود: اعوذ بالله من الشياطن الرجيم
وفا: طيب ليه ماتروحون لهم
جود: بنروح لهم بس امي خايفه ماتلقاهم
وفا: طيب دقي اللحين ..ان شاء الله يرد
جود: واذا مارد
وفا: ان شاء الله بيرد
جود: طيب
ودقت
رن
ورن
ورن
جود: شكله ماراح يرد
وكانت بتسكر
: الو
جود بلهفه: الو فيصل وينك؟؟؟...تعبت وانا ادق عليك؟؟؟
: الو انا مو فيصل انتي مين ؟؟
جود مستغربه: مين انتي ؟؟وين فيصل؟؟وين ملاك؟؟
: بالاول انتي مين مكتوب بالجوال من دونك مااسوى
جود: والله
: ايه بس من انتي؟؟؟
جود: انا اخته جود
: جوووووود .... جود انا منيره ياجود صديقة ملاك وفيصل
جود: طيب يا منيره وين ملاك وفيصل؟؟
منيره: جود تعالوا تعالوا
جود: منيره وش صاير؟؟
منيره: ملاك مالقيناها ...وفيصل في غيبوبه
جود: وشووووووووو؟؟
وفا شهقت
جود: ليه وش صار؟؟وش فيكم؟؟
منيره: تعالوا وتفهمون كل شي!!!
جود: .....
منيره: باي
وسكرت
جود: ف..ف..فيصل في ..غي..غيبوبه
وفا: مااصدق امشي نروح نقول لهم
جود: هم بالفندق
وفا: ايه امشي بسرعه
جود: حاسه الارض تدور
وفا بصياح: جوووووود
جود طاحت
عبود لف لمصدر الصوت
لقى جود طايحه
وراح ركض عندها
عبود: جود جود..وش فيها؟؟
عزوز لحقه
عزوز: عبود وش فيها؟؟
عبود: مدري
وفا: فيصل ..طاحت بسبت فيصل وملاك
وفا كانت منهاره
وماتقدر تمشي
عبود شال جود وعزوز ساعد وفا
عزوز: خليني اشيلك
وفا: لا والله اقدر امشي لحالي
وماقدرت تمشي ساعدها عزوز
ماسكها مع خصرها وشوي شوي شالها
وهي استحت بس سكتت وفا: يابن الحلال نزلني انا قدر امشي
عزوز: لا اخاف تطيحين مره ثاني ..خليني امرن عضلاتي بعد
وفا: ليش شايفني دبه
عزوز سكت وابتسم ولا رد عليها
لين ماراح لكرسي بالحديقه
عبود: جود جود
جود: ف..فيصل
عبود: قومي قولي لي وش السالفه؟؟
جود فتحت عيونها بصعوبه : ع..عبود
عبود: ايه وش في ملاك؟؟
جود قامت مفجوعه: فيصل وملاك؟؟
عبود: وش فيهم؟؟
جود: ملاك مالقوها وفيصل في غيبوبه
عبود: مالقوها ..يعني وشلووون؟؟
جود: مادري مادري
عزوز: اخ تعبت
وفا: نزلني
عزوز نزلها
عزوز: وش السالفه عبود؟؟
عبود: ملاك ؟؟
وراح ركض
عزوز: عبووود
ولحقه
جود: قومي مشينا لامي بسرعه
وفا: هاه
عزوز: باي فوفو
وفا: باي
جود: امشي
وسحبتها وراحوا ركض لامهم
جود: يماااه
ام جود: وش فيك؟؟
جود: يمه...يمه فيصل في غيبوبه
ام جود: وشو؟؟؟؟
وفا: وملاك مالقوها
ام جود: ولدي
ابو جود: مشينا بسرعه على اول طياره؟؟
************************************
نوره: مين هذي؟؟
منيره:جود اخت فيصل
نوره: قلتي لها
منيره: اكيد لنا.... اسبوع ماندري عن ملاك وفيصل بغيبوبه...ااااه بس
نوره: الحمد الله
الا شوي جاك جى
منيره: هاه جاك ؟؟
جاك هز راسه بنفي
نوره: ولا خبر
جاك: كان انجل ذابت... مالها ولا اثر
نوره: لا حل ولا قوة الا بالله
انجلا: جاك..متى دادي بيقوم؟؟
جاك سكت وضمها
جاك: قريب قريب ان شاء الله
************************************
كريس: حرام عليك..البنت لها اسبوع ماكلت شي
جوش: احسن
كريس: بس تشرب مويه
جوش: تعيش
كريس: كاس واحد في اليوم
جوش: بكيفها
كريس: انت عنيد وهي مافي اعند منها
جوش: اوووف كريس وش فيك؟؟
كريس: امش نشوفها
جوش: طيب تمش
وراحوا
طق كريس الباب ومحد فتح
جوش: ليش تطق؟؟افتح الباب؟؟
فتحوه
لقوا ملاك طايحه على الارض
كريس: انجل
وراح ركض عندها وجوش بعد
كريس: امش نوديها المستشفى
جوش: لا
كريس: لا؟؟؟..ليش لا؟؟
جوش: نجيب المستشفى عندها ...روح خل الدكتور يجي
كريس : طيب
وراح ركض
جوش شال ملاك وحطها على السري
جوش: انجل انجل
وصاريضرب خدها بخفيف
ملاك بصعوبه ومن غير وعي: فيصل..فيصل
جوش رحمها تنادي فيصل وهي تعبانه ومافيها حيل
الا شوي جى كريس ومعه الدكتور
كريس: شوفها يادكتور
10 دقايق الا الدكتور طالع من الجناح
جوش: دكتور وش فيها
كريس: هي بخير
الدكتور: أيه ...بس شكلها ماكانت تاكل لانها كانت حتموت لو ما عطيتها المغذي وهذا مو زين لها ولا للي ببطنها
كريس و جوش مصدومين: حامل
الدكتور: إيه لها تقريبا 3 اسابيع
جوش: شكرا دكتور
الدكتور: العفو
وراح
كريس: جوش
جوش اشر له يسكت وصار يفكر
جوش: حامل..حامل!!!
كريس: خلها تروح ..حرام عليك خل الولد يكبر بين حضن امه وابوه
جوش: طيب
كريس فرحان: اوديها لجون..
جوش قاطعه وبعصبيه: جونثن لا...راح اوديها بشقه لحالها وهي تدبر نفسها
كريس:بس هي ماتعرف شي
جوش: هذا مو شغلي ...ولا شغلك ياويلك ياكريس لو قربت منها وساعتها فاهم
كريس: بس...
جوش: كريس
كريس: فاهم فاهم
خذو ملاك وودوها لمكان إلي قاله جوش
**************************************
عزوز: عبود فهمني وش السالفه؟؟
عبود: ملاك ملاك روحي مالقوها
عزوز: يعني وشلون؟؟
عبود: مدري مدري
عزوز: طيب دق افهم وش السالفه
عبود: ادق بس هي ماترد
عزوز: وجوال فيصل
عبود:فيصل
عزوز: إيه يالخبل
عبود: اظن أن مره ملاك دقت علي منه ..لحظه
ودور بالجوال لين لقاه
عبود: هذا هو
عزوز: دق دق
عبود: طيب
ودق
رن
ورن
ورن
عبود: رد رد أي احد يرد
: الو
عبود: الو مين انتي؟؟
: أنت إلي مين؟؟
عبود: نوره ولا منيره
:لا أنا نوره مين؟؟
عبود: نوره أنا عبد الله
نوره قلبها صار يدق بسرعه وتلخبطت
عبود: نوره وش السالفه؟؟ظ ملاك وش فيها
نوره: عبد الله ملاك لها اسبوع مو لاقينها دورنا عليها بس مافي فايده
عبود: أنا جايكم اللحين
نوره: اللحين
عبود: أنا بفرنسا واول طياره لعندكم انتم باي مستشفى؟؟
نوره: بمستشفى............
عبود: جايكم
نوره: اوكي بس لا تتاخر
عبود: باي
نوره:باي
وتبنجت
جات منيره
منيره: نوره نوره
نوره: ....
منيره: نوره
نوره: هاه هاه
منيره: وش فيه وجهك احمر؟؟؟
ومسكت راسها
منيره: وش ذا الحراره ؟؟...بنت وش فيك فيك شي؟؟
نوره : لالا مافيني شي
منيره: من إلي كلم
نوره بسحى:عبد الله
منيره: هههههههههههههه
نوره معصبه: وش فيك؟؟
منيره: اللحين عرفت ليش خدودك شابه نار
نوره: يقول انه بيجي
منيره: لا يكون درى
نوره: الا درى
منيره: ملاك وينك ياملاك؟؟
**************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:19 am


ملاك اول مادخلت للغرفه وااااو وش ذا الغرفه جناح كامل
كانت الغرفه مررره كبيره والسرير مو كفي 2 ولا 3 لا كان مررره كبير يكفي كل الي في البيت ودائري كانت الغرفه مره حلوه
ملاك دخلت الحمام تبي تفتك من الخدم الي حوليها
اول مادخلت الحمام وانتم بكرامه طاحت على الارض وصار تصيح
ملاك: فيصل بيروح فيصل مات...ااااه يا فيصل ....والله روحي ترخص لك والله عمري كله مايغلى عليك.... اااااه يافيصل .....شوف ملاك وش صار فيها...شوف من دونك انا مااسوى شي...ااااه
وصارت تبكي من قلبها ولحالها
ملاك: والله ان رحت يافيصل لالحقك....ولا راح يطب فمي شي الين اشوفك
قامت وغسلت وجهها وطلعت وجلست في البلكونه
صارت الساعه 1 بالليل وملاك مثل ماهي بس دموعها تنزل وتمسحها لا قامت ولا تحركت
الا شوي دخل جوش
جوش: مساء الخير انجل
ملاك مانظرت فيه حتى
اشر للخدم يحطون الاكل قدامها
ملاك ناظرت في الاكل ولفت وجهها وصارت تناظربالسماء الي مزينها القمر والنجوم
جوش: ماتبين تاكلين
انجل: لا شكرا
جوش: ليش
انجل بحده: بكيفي ماابغى
جوش: طيب انا عندي لك عرض وش رايك اعطيك الي تبينه الي تبينه بشرط تتركين جونثن و...
انجل: ماابي منك شي
جوش: ايش؟؟
انجل: قلت ماابي منك شي
جوش: احسن وشلوا الكل موتي من الجوع ومصيرك راجعه لي
ملاك: في احلامك يالتبن
جوش: وشو؟؟
ملاك ناظرت فيه بحتقار ولفت وجها عنه
هو عصب وطلع
ملاك نزلت منها دمعه: فيصل وش اخبارك اللحين ؟؟؟يالله عساك بخير؟؟
*************************************
فيصل للحين بغرفة العمليات
وبعد 12 ساعه طلعت إيفا
منيره: إيفا طمنيني
إيفا: نجحت العمليه
نوره: ليش طولتوا؟؟
إيفا: لان فيصل ماتخدر بسهوله كم مره كان بيموت والسبه عقله
انجلا: كيف يعني؟؟
إيفا: عقله فيه نشاط زايد يخليه ماينام ولا يتخدر بسهوله؟؟؟بس نجحت العمليه وبصعوبه
منيره: ملاك اكيد يانوره ملاك يفكر بملاك
نوره: ياربي ملاك وفيصل الله العالم وش بيصير بعدين يارب تحفظ ملاك لفيصل وترجعها يارب
انجلا ومنيره: يارب
***********************************
: يمه يمه
: لبيه
: يمه انا خايفه على ملاك
ام سام: وليش يابنيتي ؟؟؟
سام: لي يومين وانا ادق عليها طول الوقت وجوالها مقفل وهند تدق وجود بعد الكل يدق وعبود وابوي والكل يعطي مقفل
ام سام: حتى انا دقيت وعطاني مقفل ..بسم الله على بنيتي ان شاء الله مايكون فيها الا العافيه
سام بخوف: ان شاء الله
ام سام: الا وش اخبار عبود؟؟
سام: معليه رايح لباريس كيف ماينبسط اكيد مستانس
ام سام: الله يرجعه سالم ويرجع اختك سالمة غانمه
سام: اميييين
*********************************
: عبد الله الا قلي متى بتتزوج
عبود : بعدين بعدين
عزوز: انا أمي تبي تخطب بنت عمي ..لازم يكون زواجنا بيوم واحد
عبود: يصير خير يصير خير
عزوز: شف شف ...اووووف ياحلوها
عبود على طول لف
لقى وحده ياحلاتها جالسه مع صديقتها ويتكلمون
عزوز: ماشاء الله ياحلاتها ...مزيونه
عبود: انا اشهد
عزوز: تعال وين رايح؟؟
عبود راح عندها فيه شي شده لها
عبود بالفرنسي: مرحبا
البنت (بالاي): سوري مااتكلم فرنسي
عبود: اجل مساء الخير
البنت 2: مساء النور
عبود: اسف على الازعاج والتطفل بس ممكن اعرف اسمك
البنت 2: من انا ولا هي؟؟
عبود: معليش بس هي ؟؟لانها تذكرني بوحده!!
البنت 2: تذكرك بمين؟؟
عبود ابتسم: تذكرني بوحده..بالاصح شفايفها تذكرني بشفايف وحده اعرفها
البنت2: شفايفها؟؟
عبود: ايه..لاني انا اصلا ماشفت الا شفايفها وسمعت نبرة صوتها الهاديه الخجوله
البنت 2: وش اسمها؟؟
عبود: اسمها جود
الا شوي ومن بعيد
: جووووووووووووووووووووووود وفاااااااااااااااا تعالوا
عبود قعد يطالع فيها وهو متفاجئ
عبود: جود
جود ايه كانت جود
جود وجهها احممممممممر ودموعها صارت تنزل راحت ركض ووفا لحقتها
عبود ضحك بصوت عالي
عزوز: وش فيك؟؟؟خليت البنات ينحاشون؟؟؟
عبود: يوووه...يلعن ابو الغباء الي فيني
عزوز: من زمان بس ليه؟؟
عبود: لا والله البنت تذكرني بوحده وقلت لها وطلعت نفسها
عزوز: نفس البنت
عبود صار يضحك: ايه نفسها
عزوز: معجبتك
عبود: تبي الصراحه
عزوز: اكيد انا صديقك ولا نسيت
عبود: لا مانسيت وهي اعتبرها اختي هي حلوه وطيبه وخلوقه بس مدري ...احس ماتصلح لي
عزوز: وليش؟؟
عبود: مدري
وراحوا يتمشون
وفا: جووووود وش فيك؟؟؟ليشتبكين؟؟؟
جود: هذا عبد الله يا وفا عبدالله
وفا مصدومه: عبووووود
جود: ايه
وفا: اووووف اوووف يتذكرك بشفايفك الي شافهم مره وحده ....من جد خطير قنييييييييص
جود: قلبي يعورني
وفا: بسم الله عليك...عادي انا كنت كذا اذا شفت اخوك ولا سمعت صوته ولا طاريه
جود بحزن: اخوي
وفا: ايه ..ليش فيصل فيه شي؟؟؟
جود: مدري
وفا: وشلون ماتدرين؟؟؟؟
جود: ادق عليه يرن ومحد يرد وادق على ملاك مغلق ودقيت على سام قالت لي نفس الكلام
وفا: وش قصدك؟؟
جود: قصدي اننا ماندري عنهم شي؟؟؟ولا وش فيهم طيبين و لا حيين ولا مييتين؟؟؟؟
وفا: بسم الله عليهم ..تعوذي من ابليس
جود: اعوذ بالله من الشياطن الرجيم
وفا: طيب ليه ماتروحون لهم
جود: بنروح لهم بس امي خايفه ماتلقاهم
وفا: طيب دقي اللحين ..ان شاء الله يرد
جود: واذا مارد
وفا: ان شاء الله بيرد
جود: طيب
ودقت
رن
ورن
ورن
جود: شكله ماراح يرد
وكانت بتسكر
: الو
جود بلهفه: الو فيصل وينك؟؟؟...تعبت وانا ادق عليك؟؟؟
: الو انا مو فيصل انتي مين ؟؟
جود مستغربه: مين انتي ؟؟وين فيصل؟؟وين ملاك؟؟
: بالاول انتي مين مكتوب بالجوال من دونك مااسوى
جود: والله
: ايه بس من انتي؟؟؟
جود: انا اخته جود
: جوووووود .... جود انا منيره ياجود صديقة ملاك وفيصل
جود: طيب يا منيره وين ملاك وفيصل؟؟
منيره: جود تعالوا تعالوا
جود: منيره وش صاير؟؟
منيره: ملاك مالقيناها ...وفيصل في غيبوبه
جود: وشووووووووو؟؟
وفا شهقت
جود: ليه وش صار؟؟وش فيكم؟؟
منيره: تعالوا وتفهمون كل شي!!!
جود: .....
منيره: باي
وسكرت
جود: ف..ف..فيصل في ..غي..غيبوبه
وفا: مااصدق امشي نروح نقول لهم
جود: هم بالفندق
وفا: ايه امشي بسرعه
جود: حاسه الارض تدور
وفا بصياح: جوووووود
جود طاحت
عبود لف لمصدر الصوت
لقى جود طايحه
وراح ركض عندها
عبود: جود جود..وش فيها؟؟
عزوز لحقه
عزوز: عبود وش فيها؟؟
عبود: مدري
وفا: فيصل ..طاحت بسبت فيصل وملاك
وفا كانت منهاره
وماتقدر تمشي
عبود شال جود وعزوز ساعد وفا
عزوز: خليني اشيلك
وفا: لا والله اقدر امشي لحالي
وماقدرت تمشي ساعدها عزوز
ماسكها مع خصرها وشوي شوي شالها
وهي استحت بس سكتت وفا: يابن الحلال نزلني انا قدر امشي
عزوز: لا اخاف تطيحين مره ثاني ..خليني امرن عضلاتي بعد
وفا: ليش شايفني دبه
عزوز سكت وابتسم ولا رد عليها
لين ماراح لكرسي بالحديقه
عبود: جود جود
جود: ف..فيصل
عبود: قومي قولي لي وش السالفه؟؟
جود فتحت عيونها بصعوبه : ع..عبود
عبود: ايه وش في ملاك؟؟
جود قامت مفجوعه: فيصل وملاك؟؟
عبود: وش فيهم؟؟
جود: ملاك مالقوها وفيصل في غيبوبه
عبود: مالقوها ..يعني وشلووون؟؟
جود: مادري مادري
عزوز: اخ تعبت
وفا: نزلني
عزوز نزلها
عزوز: وش السالفه عبود؟؟
عبود: ملاك ؟؟
وراح ركض
عزوز: عبووود
ولحقه
جود: قومي مشينا لامي بسرعه
وفا: هاه
عزوز: باي فوفو
وفا: باي
جود: امشي
وسحبتها وراحوا ركض لامهم
جود: يماااه
ام جود: وش فيك؟؟
جود: يمه...يمه فيصل في غيبوبه
ام جود: وشو؟؟؟؟
وفا: وملاك مالقوها
ام جود: ولدي
ابو جود: مشينا بسرعه على اول طياره؟؟
************************************
نوره: مين هذي؟؟
منيره:جود اخت فيصل
نوره: قلتي لها
منيره: اكيد لنا.... اسبوع ماندري عن ملاك وفيصل بغيبوبه...ااااه بس
نوره: الحمد الله
الا شوي جاك جى
منيره: هاه جاك ؟؟
جاك هز راسه بنفي
نوره: ولا خبر
جاك: كان انجل ذابت... مالها ولا اثر
نوره: لا حل ولا قوة الا بالله
انجلا: جاك..متى دادي بيقوم؟؟
جاك سكت وضمها
جاك: قريب قريب ان شاء الله
************************************
كريس: حرام عليك..البنت لها اسبوع ماكلت شي
جوش: احسن
كريس: بس تشرب مويه
جوش: تعيش
كريس: كاس واحد في اليوم
جوش: بكيفها
كريس: انت عنيد وهي مافي اعند منها
جوش: اوووف كريس وش فيك؟؟
كريس: امش نشوفها
جوش: طيب تمش
وراحوا
طق كريس الباب ومحد فتح
جوش: ليش تطق؟؟افتح الباب؟؟
فتحوه
لقوا ملاك طايحه على الارض
كريس: انجل
وراح ركض عندها وجوش بعد
كريس: امش نوديها المستشفى
جوش: لا
كريس: لا؟؟؟..ليش لا؟؟
جوش: نجيب المستشفى عندها ...روح خل الدكتور يجي
كريس : طيب
وراح ركض
جوش شال ملاك وحطها على السري
جوش: انجل انجل
وصاريضرب خدها بخفيف
ملاك بصعوبه ومن غير وعي: فيصل..فيصل
جوش رحمها تنادي فيصل وهي تعبانه ومافيها حيل
الا شوي جى كريس ومعه الدكتور
كريس: شوفها يادكتور
10 دقايق الا الدكتور طالع من الجناح
جوش: دكتور وش فيها
كريس: هي بخير
الدكتور: أيه ...بس شكلها ماكانت تاكل لانها كانت حتموت لو ما عطيتها المغذي وهذا مو زين لها ولا للي ببطنها
كريس و جوش مصدومين: حامل
الدكتور: إيه لها تقريبا 3 اسابيع
جوش: شكرا دكتور
الدكتور: العفو
وراح
كريس: جوش
جوش اشر له يسكت وصار يفكر
جوش: حامل..حامل!!!
كريس: خلها تروح ..حرام عليك خل الولد يكبر بين حضن امه وابوه
جوش: طيب
كريس فرحان: اوديها لجون..
جوش قاطعه وبعصبيه: جونثن لا...راح اوديها بشقه لحالها وهي تدبر نفسها
كريس:بس هي ماتعرف شي
جوش: هذا مو شغلي ...ولا شغلك ياويلك ياكريس لو قربت منها وساعتها فاهم
كريس: بس...
جوش: كريس
كريس: فاهم فاهم
خذو ملاك وودوها لمكان إلي قاله جوش
**************************************
عزوز: عبود فهمني وش السالفه؟؟
عبود: ملاك ملاك روحي مالقوها
عزوز: يعني وشلون؟؟
عبود: مدري مدري
عزوز: طيب دق افهم وش السالفه
عبود: ادق بس هي ماترد
عزوز: وجوال فيصل
عبود:فيصل
عزوز: إيه يالخبل
عبود: اظن أن مره ملاك دقت علي منه ..لحظه
ودور بالجوال لين لقاه
عبود: هذا هو
عزوز: دق دق
عبود: طيب
ودق
رن
ورن
ورن
عبود: رد رد أي احد يرد
: الو
عبود: الو مين انتي؟؟
: أنت إلي مين؟؟
عبود: نوره ولا منيره
:لا أنا نوره مين؟؟
عبود: نوره أنا عبد الله
نوره قلبها صار يدق بسرعه وتلخبطت
عبود: نوره وش السالفه؟؟ظ ملاك وش فيها
نوره: عبد الله ملاك لها اسبوع مو لاقينها دورنا عليها بس مافي فايده
عبود: أنا جايكم اللحين
نوره: اللحين
عبود: أنا بفرنسا واول طياره لعندكم انتم باي مستشفى؟؟
نوره: بمستشفى............
عبود: جايكم
نوره: اوكي بس لا تتاخر
عبود: باي
نوره:باي
وتبنجت
جات منيره
منيره: نوره نوره
نوره: ....
منيره: نوره
نوره: هاه هاه
منيره: وش فيه وجهك احمر؟؟؟
ومسكت راسها
منيره: وش ذا الحراره ؟؟...بنت وش فيك فيك شي؟؟
نوره : لالا مافيني شي
منيره: من إلي كلم
نوره بسحى:عبد الله
منيره: هههههههههههههه
نوره معصبه: وش فيك؟؟
منيره: اللحين عرفت ليش خدودك شابه نار
نوره: يقول انه بيجي
منيره: لا يكون درى
نوره: الا درى
منيره: ملاك وينك ياملاك؟؟
**************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:20 am

انجل: لو سمحتي ابغى دكتوره شاطره في الحمل والولاده
: اوكي الدكتوره كارلا
انجل: موجوده
: إيه هناك هذاك الباب
خالد: ثانكس
ملاك: اخس ياحركات
خالد: اعجبك يالله
دخلت ملاك الباب وخالد يستنى برى
الا
: نوره ارجعي البيت
نوره: لا منو ماراح ارجع
منيره: وين بتروحين
نوره: بدور على ملاك
منيره: في ذا الليل
نوره: باخذ معي أي احد
منيره: بكيفك بس انتبهي على نفسك
وخالد يطالع فيهم ماسمع الكلام زين
****************************
نزلوا من الطياره
عبود: تاكسي
جود: تاكسي
نفس التاكسي
عبود و جود يناظرون في بعض
أبو جود: عبد الله
عبود: هلا والله أبو فيصل
وسلم عليه
أم جود: وش علومك؟؟
عبود: الحمد الله على كل حال
عزوز: يالله
عبود: يالله
أبو جود: للمستشفى
عبود: إيه
أبو جود: معكم
عزوز: حياكم الله
عبود: حياكم الله
وركبوا في تاكسي طويل شوي يعني يكفيهم
وراحوا للمستشفى
**************************
طلعت ملاك
انجل: شكرا دكتوره
الدكتوره: تعالي في عيادتي الثانيه احسن
انجل: اوكي
الدكتوره: هذا عنوانها
وعطتها
خالد: يالله
ملاك: يالله
طلعوا قبل مايطلعون ملاك لفت وراها وصارت تطالع في المستشفى
خالد: هلاك يالله
ملاك: يالله
وراحوا
اول مالفوا لين التاكسي وصل
والكل ركض على الرسبشن
عبود: فيصل وين ؟؟
منيره: عبود
عبود: منيره فيصل وين؟؟
منيره: هناك
وراحت ودتهم
ممنوع الدخول الا لشخصين
دخلت امه و ابوه
عبود: منيره ملاك؟؟
منيره: مالها اثر
عبود: لا حولا ولا قوة الا بالله
عزوز: والحل
منيره: مدري
عبود: وين نوره
نوره: مالقي...عبد الله
عبود: إيه وين رحتي لحالك
نوره مستغربه: كنت ادور على ملاك وجاك كان معي
عبود: ووش يطلع ذا؟؟؟
منيره: موب وقت التحقيق اللحين
عبود استحى: لا أنا ماكان قصدي بس اخاف يصير لها مثل ماصار لملاك
وجود تسمع وماهي مستوعبه ووفا حاسه فيها نوره وجهها حمر
بس قطع عليهم هالجو
أم فيصل وهي طالعه تبكي وابو فيصل ماسكها
جود: يمه
أم جود جلست ولا ردت عليها
دخلت جود
شافت فيصل إلي عمرها ماتوقعت انها راح تشوفه بذا الحاله
فيصل نايم ووجهه متغير وجسمه كله اجهزه
جود ماقدرت ونزلت دموعها
جود: فيصل فيصل ياخوي
منيره دخلت معها
منيره: لا تحاولين ماراح يسمعك
جود:فيصل قوم قوم ياله عشان نجيب ملاك لعندك يالله فيصل ملاك تستناك
ومسكت يده المكسوره وصارت تبكي
**************************************
مر 3 شهور
أم ملاك وابوها وسام دروا وجاو
على طول
الكل دور على ملاك
والشرطه بعد لكن مر شهرين وسكروا القضيه لان مالقوا لها اثر
وكلموا جوش بس جوش قال لهم على مكانها إلي كانت فيه واختفت منه وقاضوه على فعلته بس هو دفع مبلغ مالي وطلع بكل سهوله من السالفه

*****************************
ملاك تركت خالد بعد ماسكنت في شقه على قد حالها ولقت لها شغل في احد المحلات القريبه منها
وخالد يروح ويجي عليها بس هو سافر لسعوديه
ملاك جلست لحالها
**************************
منيره: أنا رايحه للجامعه
نوره: وانا معك
عبود: انتبهي على نفسك
نوره: أن شاء الله باي
عبود: مع السلامه
وراحوا
منيره: خطيبك عصبي
نوره: فديته وفديت عصبيته
منيره: تحبينه
نوره: عبود
منيره هزت راسها وتستنى الاجابه
نوره: اموت فيه
منيره: بس هو يقول مافي زواج الين مايلقى ملاك
نوره: اخته
منيره: وان مالقاها
نوره: ذيك الساعه نشوف
********************************
وفا: الا متى وانتي بتقعدين على ذا الحال ؟؟
جود: اتركيني بهمي
وفا: خلاص الولد خطبها
جود: الله يهنيه
وفا: طيب عادي أنا فيصل خذى ملاك ولا قلت شي وهذا ربي رزقني بعبد العزيز
جود: تحبينه ويحبك
وفا: الحمد الله ..هذا عشاني صبرت اصبري
جود تنهدت: بصبر بصبر مع اني مليت
******************************
في الرياض
أم خالد: خالد ياوليدي ؟؟؟ ليش مستعجل على الروحه؟؟؟
خالد: يمه ..امممم..مع السلامه
أم خالد: الله يحفظك
وسافر على طول لبريطانيا
************************
ماريا: انجل
انجل: نعم
ماريا: جيبي لي كشف حساب اليوم للمحل
انجل: اوكي
ماريا: الا انتي باي شهر اللحين
انجل: أنا بالشهر الرابع
ماريا: الله يعينك
ملاك: اووف
ماريا: وش بتسمينه؟؟
ملاك: خالد
ماريا: كالد؟؟وليش؟؟
انجل: إيه لان هذا اسم أبو زوجي؟؟واسم اخوي؟؟
ماريا: هذااذا كان ولد واذا كانت بنت
انجل: ساره
ماريا: بكيفك؟؟ جيبي جيبي الكشف؟؟
انجل: تفضلي
ماريا: حالتك صعبه ؟؟يالله يالله تحركين؟؟
انجل: وش اسوي تعبت
ماريا: من بكره خذي اجازه لين ماتولدين
ملاك تنهدت: فيصل وينك يافيصل
***********************************
هذي حال ابطالنا
مرة الايام والشهور بسرعه واللحين وقت ولادة ملاك
خالد الحمد الله معها
ملاك بصياح: خالد خالد بولد بولد
خالد: خالد بيجي
ملاك: خاااالد
وخذاها ووداها للمستشفى إلي فيصل فيه
*************************************
الكل فقد الامل أنهم يلقون ملاك
وملاك نست السالفه لان محد اهتم فيها هذا إلي قاله حوش الله ياخذه وخالد ملا عليها الجو وحملها عبى الفراغ إلي داخلها
ولا كان فيه مليون طريقه توصل لاهلها
وخالد صار يعرف كل شي بس ماوداها
جود كانت عند فيصل
جود: فيصل مرة سنه كامله يافيصل وانت في الفراش ماودك تقوم أنا عارفه محد راح يلقى ملاك غيرك
منيره: هذا اذا كانت حيه
جود: حيه حيه بذن الله
جود: قووووووم يافيصل
فيصل وبعد سنه كامله حرك اصابعه
جود بفرحه: تحرك تحرك
منيرهمو مصدقه: وشو؟؟
وراحت ركض
منيره تصيح: إيفا إيفا
إيفا بخوف: وش فيك؟؟؟ فيصل فيه شي؟؟
منيره وهي شاقه الوجه: قام فيصل تحرك
وراحوا ركض عنده
اول ماراحوا
الا خالد داخل ومعه ملاك
خالد: بتولد بتولد
الكل شالها
وعبود ونوره والكل جى يوم دروا عن فيصل
نوره: عبود ياحياتي شوفها بتولد
عبود: يوم من الايام بتكونين محلها
ملاك كان كل جسمها بايين وهي على السرير الا وجهها لان خالد كان واقف بينهم <<قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر> >
ملاك: خالد خالد
خالدك لبيه لبيه
ملاك: اذا مت الولد سمه فيصل
خالد: ماراح يصير لك شي
ملاك: الله يستر
خالد: ماراح يصير لك شي
ودخلت
*******************************
وفي نفس المستشفى
أم جود: الحمد الله على السلامه ياقلبي
فيصل: كم يوم نمت؟؟
منيره: هه كم يوم؟؟؟ لك سنه يافيصل سنه
فيصل: سنه
وصار يطالع فيهم
امه ابوه جود منيره نوره عبود جاك وانجلا و إيفا
انجلا: دادي
فيصل: انجلا ..كبرتي وحلويتي
عبود: الحمد الله على سلامتك ياخوي
فيصل: الله يسلمك ..الا وين ملاك
الكل اختفت ابتسامته
فيصل: جاك وين انجل؟؟
جاك نزل عيونه بالارض: مادري
فيصل: وشلون ماتدري
ناظر فيهم
فيصل: عبد الله اختك وينها؟؟..ملاك وينها؟؟ردوا علي؟؟
عبود: فيصل هد اعصابك مالقيناها
فيصل: وشلون مالقيتوها
منيره: من هذاك اليوم وهي مختفيه
فيصل: جوش جوش يعرف وينها
نوره: سالناه دلنا على المكان إلي كانت فيه بس مالقيناها
انجلا: كل اغراضها كانت موجوده بس هي لا
أم جود: يمه حبيبي تلقى إلي احسن منها
فيصل: إلي احسن منها أنا مابي غيرها
الكل نزل راسه وبعضهم طلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 5:21 am

عبود طلع وشاف الرجال إلي كان مع ملاك إلي هو خالد
راح عنده
عبود: هاي
خالد كان على اعصابه: اهلين قصدي هاي
عبود: عربي
خالد: إيه
عبود: وش اخبار زوجتك؟؟
خالد: أي زوجه
عبود: إلي كانت بتولد
خالد: إيه هلاك
عبود مستغرب: هلاك
خالد: إيه ..اختي
عبود: الله يعينها ربي يقومها بالسلامه
خالد: الله يسلمك اخوي
عبود: مع السلامه
خالد: هلا والله
وراح عبود عندهم
فيصل: أبي اطلع
منيره: وين تروح؟؟
فيصل: بدورها بنفسي
أم جود: ياولدي قل لا اله الا الله
فيصل: أنا بخير ومافيني شي
إيفا: اوكي لا تعصب تقدر تطلع
فيصل: لبى قلبك طلعيني بسرعه
وراحت وكتبت ورقه عشان يطلع
وفعلا طلع
اول ماطلعوا من المستشفى
ملاك طلعت من العمليه
خالد: الحمد الله على السلامه
وبعد كم ساعه قامت ملاك
وشافت ولدها خالد
خالد: ياحلوه ..يشبهني صح
ملاك: مررررره...يارب أن شاء الله يشوف ابوه
خالد: أن شاء الله
*********************************************
خالد رجع لسعوديه وقال لملاك تجي معه بس هي عيت
ملاك جلست تربي ولدها خالد بنفسها
عبود رجع للسعوديه
منيره ونوره رجعوا بعد
جود امها وابوها رجعوا
واهل ملاك خلاص فقدوا الامل وملاك بالنسبه لهم ماتت
انجلا وجاك تزوجوا
فيصل دفن عمره بدراسته والشركه والشغل
***********************************
مرة 18 شهر
و540 يوم
و12960 ساعه
وزياده
وهذي حال ابطالنا
*************
جاك: هاي جون
جون:هاي
جاك: هاه خلصت وتخرجت بتقدير ممتاز بترجع للسعوديه
جونثن: خلاص تبيني اجلس في الديره إلي فقدة فيها اغلى انسانه إلي فقدة فيها روحي
جاك: متى رحلتك؟؟
جونثن: بكره في نفس اليوم إلي جيت أنا وملاك فيه لاول مره
************************************
خالد: شوفي خلودي كبر وصار عمره سنتين
ملاك: طيب
خالد: بتروحين
ملاك:خالد أنت مكلمني عشان اروح
خالد: إيه خلاص انتي نسيتي أن عندك اهل وزوجك
ملاك: محد سال عني
خالد: وش دراك
ملاك: أنا ادري
خالد: ملاك يالله سافري ارجعي وري اهلك والي تحبينهم ولدك وانتي يالله
ملاك: بس أنا ماحجزت
خالد: أنا حجزت لك بكره
ملاك: طيب
خالد: صدق
ملاك: إيه
خالد: لبى وجهك...يالله أنا بكره بستقبلك
ملاك: اوكي
*************************
اليوم الثاني
ملاك: خالد حبيبي يالله
خلودي: ماما
ملاك: عيون ماما
خلودي: أبي اثوف بابا ((أبي اشوف بابا))
ملاك: تفضل
ورته صورت فيصل كانت محتفضه فيها
خلودي::بابا حنو((بابا حلو))
ملاك: صح
خلودي: النحين نثوف بابا((اللحين نشوف بابا))
ملاك: أن شاء الله قول أن شاء الله
خلودي: أنثا الله
راحت ملاك للمطار
وفي ذا الوقت راح فيصل للمطار
وفي المطار نزلوا في نفس الوقت ومابينهم الا امتار بس للاسف محد شاف الثاني من الزحمه
ملاك: يالله حبيبي
جلست هي وخلودي
خلودي: ماما
ملاك: لبيه
خلودي: أبي دوث ((أبي جوس))((يعني يبي عصير))
ملاك: حاضر أنت لا تتحرك من هنا اوكي
خلودي: اوتي
وراحت تجيب لخلودي جوس
المكان ماكان بعيد تشوف خلودي هي
وعينها عليه
*******************
فيصل: إيه بجيكم
جود: توصل بالسلامه
فيصل: أن شاء الله
جود: خذ خذ أمي
فيصل: هلا يمه
أم جود: الله يبشرك بالخير ياولدي حياك الله
فيصل: يمه توني ماجيت
أم جود: تجي بالسلامه
فيصل: الله يسلمك
أم جود: ربي أن شاء الله يوفقك وين ماتروح ويحقق لك إلي تبيه امين ياوليدي
فيصل: امين الله يخليك لي يمه
أم جود: والله انها دعوة من قلبي
فيصل: الله يسلم قلبك ..مع السلامه يمه
أم جود: مع السلامه ياوليدي
وسكر
جود: تغير
أم جود: قلبت كيانه تغير 180 درجه
جود: فيصل الاولي ماراح يرجع
أم جود: كلن تغير كلن تغير
وتناظر في بنتها وقامت
جود: الصبر مفتاح الفرج
وبصوت عالي: يماه بستقبل فيصل
*****************************
ملاك عينها على خلودي
الرجال: يانسه وش تبين؟؟
ملاك لفت طالعت الرجال
انجل: عصير اورنج
ولفت تطالع مالقت خلودي
ملاك: خالد
وراحت ركض تدور عليه
الرجال: تفض.... وين راحت؟؟
ملك صارت تدور مثل المجنونه
********************************
خلودي يناظر في شخص
خلودي: بابا بابا بابا
وراح تمسك في رجوله
فيصل ناظر فيه
فيصل ابتسم
فيصل: ماشاء الله لا قوة الا بالله ياحلوك وناظر في عيونه
فيصل تنهد: عيون ملاك
خلودي: بابا بابا
فيصل: ياقلبي أنا أنا مو ابوك
خلودي زعل: إنا يو ماي بابا ((الا أنت ابوي))
<<خليط عربي وعنجليزي>>
فيصل ابتسم: لا
خلودي صار يبكي
ملاك سمعت صوت صياحه
ملاك: خالد خالد
ولفت لقته مع الرجال كانت عيونها بس على ولدها
وركض عنده وضمته من ظهره
ملاك: خلودي
خلودي وهو يبكي:ماما بابا
فيصل يناظر في إلي قدامه ومو مستوعب مو مصدق
فيصل في نفسه: لا مستحيل أنا بحلم... أنا بحلم
ملاك: خالد لا تروح مره ثانيه مابقى لي من فيصل الا أنت
فيصل يوم سمع اسمه استخف زياده
خلودي: بث ثوفي بابا ((بس شوفي بابا))
ملاك: معليش هو يحسبك أبو.....ه
ملاك انصدمت وصارت تطالع فالي قدامها مو مصدقه فيصل قدامها
فيصل: م..م..ملاك
وصارت دموعه تنزل
ملاك بصياح: فيصل
وطاحت بحظنه
فيصل ضمها يبيها تدخل بين ضلوعه عشان ماتضيع منه مره ثانيه
ملاك: فيصل ااااه يافيصل خلني اناظرك واتمقل فيك بكيفي اه ياقلبي
فيصل: بعد سنتين ياهلاك جيتي في نفس اليوم إلي جينا فيه بنروح فيه
ملاك: فيصل عمري ماقلتها لك بس أنا أنا احبك احبك
فيصل: وانا ماحبك الا اموت فيك ياملاك
ملاك: لا تخليني مره ثانيه
فيصل: حتى لو بغيتي ماراح اخليك
ملاك صارت تناظر فيه
ملاك: ماني مصدقه اني اشوفك
فيصل: ولا أنا
خلودي: ماما تذا علط ((ماما كذا غلط))
ملاك: اسفه حبيبي شوف بابا
فيصل يناظر فيها ويناظر في خلودي
خلودي: بابا هاي
فيصل: ولدي
ملاك: إيه
فيصل شاله وضمه وهو مو مصدق
فيصل: اذا كان هذا حلم جعلني مااقوم منه
ملاك: لا يابعد قلبي وروحي مو حلم
فيصل: اقبصيني عشان اتاكد
ملاك باسته
ملاك: هاه تاكدت
فيصل: لا
ملاك باسته على خد ه الثاني
ملاك: تاكدت
فيصل: إيه
ملاك: هذي رحلتنا
فيصل: وهذي بعد رحلتي
ملاك: يالله يابو خالد
فيصل: يوه كبرت بسرعه
وراحوا
سبحان الله كانت مقاعدهم جنب بعض
**************************************
ملاك قالت لفيصل كل إلي صار لها في السنتين إلي فاتت
وفيصل بعد فهمها انه كان بغيبوبه وان محد نساها مثل ماقال الكلب جوش
ويوم وصلوا للمطار
خالد مو خلودي لا خالد الكبير
كانت عينه على بنت مزيونه عرفتوها جود
وجود خاقه عنده بس مابينت
الين ما ملاك طلعت وفيصل طلع
خالد عرف ملاك من خلودي
وجود تعرف اخوها
خالد و جود: الحمد الله على السلامه
ملاك وفيصل يطالعون فيهم
وهم يطالعون في بعض
ملاك: ههههههه هلا خالد
فيصل: هلا جود
جود: فيصل منو هذي
ملاك: جود نسيتيني أنا ملاك
جود
جود: ملاااااااااااااااااااك
وضمتها
فيصل: اكيد أنت خالد
خالد: إيه وانت
فيصل: أنا فيصل
خالد : فيصل
وضمه
خالد: اخيرا
جود: اخيرا
وصاروا يناظرون في بعض
خلودي: وانا نو احد هقني ((وانا محد يضمني))
جود: فديتك
خالد: فديتك
ونزلوا كلهم في نفس الوقت لمستواه
وكانوا قريبين من بعض مره
جود حست بقلبها بيطلع من مكانه
وخالد بعد
خالد: انتي ضميه
جود: هاه لا أنت
فيصل: لا أنت ولا أنت أنا
وشاله وضمه
**********************************************
النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــ ـــــــــــــــــــــه

^_^


استهبل عليكم

**((ملاك وفيصل))**
عشوا بسعاده وهناء ويوم رجعوا الكل استخف طبعا وماصدق خصوصا اهل ملاك ملاك جابت بنت وسمتها ساره وفيصل طبعا سوى لها زواج يعوضها عن إلي صار

^_^

**((عبود))**
تزوج نوره بعد مارجعت ملاك وجاب منها ولدين سعد وفيصل وبغى يذبح خالد لانه هو قد شافه بس الحمد الله جت سليمه

^_^

**((سام))**
سام سافرت الكويت وتهاوشت مع واحد هناك بس بعدين حبها وحبته وتزوجوا اسمه وليد

^_^

**((منيره))**
خطبها ولد خالها بس ماوافقت لان قلبها كان عند شخص ثاني وجا خطبها في البدايه كانوا اهلها رافضين بس بعدين وافقوا تدرون منهوا كريس

^_^

**((نوره))**
من قدها خذت إلي تحبه عبود وعايشين بسعاده والحمد لله

^_^

**((جاك))**
جاك تزوج انجلا مثل ماقلت وجاب بنت سماها انجل

^_^

**((جوش))**
بطل حركاته ولقى البنت إلي تناسبه جيسكا حبها وهي بعد حبته وهم اللحين على علاقه مع بعض

^_^

**((إيفا))**
لقت ابن الحلال وهو دكتور معها بالمستشفى كان يحبها من زمان تردد انه يفتح الموضوع بس فتحه وهم اللحين مع بعض ومسافرين لاستراليا

^_^

**(( عزوز ووفا))**
عزوز تزوج وفا ومسافرين فرنسا عايشين هناك لان شغل عزوز هناك جابوا ولد وسموه سعود

^_^

**((جود))**
جود تزوجت خالد وحمدت ربها على انها صبرت جبت توام ولد وبنت
فيصل وملاك

والكـــــــــــــل عـــــاش بسعـــــــــــاده والحمــــد لــــــلــــه

*************(( sweet ))************
تسلم عليكم وتقول أن شاء الله أن الروايه اعجبتكم ترى بس الشخصيات حقيقيه والروايه خياليه اذا اعجبتكم ماتبي الا انكم تقولون
((( الله يوفقها ويسعدها وين ماتروح )))
*************************

الـــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــهـ ـــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــ ـــــــه

ياااارب عجبتكم ^^ ..

وأنتظروا مني قصص جديدهـ ^_^ ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 9:10 am

الرواية حلوة كثير
تسلمي لي حبو


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه   الخميس يوليو 28, 2011 8:18 pm

تسلـ ـمينـ
ع ــلى
الر ـد
الـ
ـحلو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
 
روايـية ملاك وعيونها هلاك رووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ۆنآسْـﮧ بنآٺ :: °•( المنتدى الادبي )•° :: | منتدى القصص والروايات ~-
انتقل الى: