ۆنآسْـﮧ بنآٺ


هٍلآُ بـًڳ يـآ آلحَلۆۆـہ فًيّ منـٺديًآت ۆنآسْـﮧ بنآٺ ؤربِـﮯ مٍنّور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نـﺳﻋﮃ ﺑآﻧﺿﻣ̝̚ﺂﻣ̝̚ﮑ ﻟﻧﺂ
 ﻣ̝̚ﻣ̝̚ﻧۆﻋ ﺂﻟآﺷھَہّآﺂړُ ﻣ̝̚ﻧﻋﺂ ﺑآﭠآ
 ﺂﻟﭠﯾ ﭠﺷھَہّړُ ﺳۆﭬ ﭠﻋﺂﻗ̮ـ̃ﺑ ﻟﻣ̝̚ﮃة ﺷھَہّړُ ﮑﺂﻣ̝̚ﻟ
المواضيع الأخيرة
» هدية للادراة
السبت أكتوبر 01, 2011 8:39 am من طرف طيوفــه

» بر الوالدين
الخميس سبتمبر 29, 2011 12:40 am من طرف سـكـون الليل

» تاليف من عندي قصة اختطاف ديمة بشار
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 10:05 am من طرف سـكـون الليل

» رانزي المدهشة
الخميس سبتمبر 22, 2011 4:09 am من طرف بنوته قموره

» الـعـشـقْ يـنـآـآدنـي وعمـري
الخميس سبتمبر 22, 2011 4:05 am من طرف بنوته قموره

» نكت حواملللللل
الإثنين سبتمبر 19, 2011 11:06 am من طرف سـكـون الليل

» صور انمي كيوت ^.^ ...
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:37 am من طرف بنوته قموره

» بنات حلوات انمي
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:36 am من طرف بنوته قموره

» ديكورات المطبخ
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:23 am من طرف بنوته قموره

» صور ديكورات
الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:16 am من طرف بنوته قموره


شاطر | 
 

 قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:41 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


نبذة عن شخصيات القصة :
عائلة ابو ناصر :
ابو ناصر : سالم متزوج من ميثة و عندهم 3 بنات و 2 ولد :
البنات : جوري عمرها 19 سنة فـ سنة اولى جامعة تخصص تمريض و العنود عمرها 16 سنة فـ صف اول ثانوي
والهنوف عمرها 13 سنة فـ صف اول متوسط
الأولاد : ناصر عمره 24 سنة يشتغل فـ شركة ابوه و ماجد عمره 20 سنة يدرس فـ الجامعة تخصص رياضيات سنة ثانية
***********************************************
عائلة ابو فهد : اخو ابو ناصر
ابو فهد : محمد متزوج من فتون وعندهم ولد و بنت :
البنت : شهد عمرها 19 سنة صديقة جوري بس تخصصها طب سنة ثانيه والولد : فهد عمره 22 سنة صديق ماجد يدرس
هندسة ديكور
************************************************** *********
عائلة ابو لمى : اخو ابو ناصر
ابو لمى : فريد متزوج من مدينة : عندهم بس بنت : لمى عمرها 16 سنة صديقة العنود فـ نفس المدرسة و نفس الصف
************************************************** ************
عائلة ابو محمد : اخو ابو ناصر
ابو محمد : عبد الهادي متزوج من سلمى وعندهم 3 اولاد وبنت :
الاولاد : محمد عمره 23 سنة يشتغل فـ شركة ابوه و البندر عمره 18 سنة ثالث ثانوي علمي و حسين عمره 15 سنة
فـ صف ثالث متوسط اما البنت : البتول عمرها 13 سنة صديقة الهنوف نفس الصف و المدرسة
************************************************** ****
الجزء الأول :
فـ بيت ابو ناصر :

الساعة 2 ونص :

كانت الهنوف و العنود جالسات فـ الصالة و دخل عليهم ماجد :

ماجد : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

ماجد جلس على الكنبة

ماجد : عنوده

العنود : نعم

ماجد : قومي جـيـبــي لي كأس مويه

العنود : ليش ما تقول لـ هنوفه

ماجد : هنوفه قومي

الهنوف : انت قلت عنوده يعني عنوده

ماجد : بسرعه وحده منكم تقوم

قامت الهنوف تجيب المويه و رجعت

العنود : ايش فيك ماجد

ماجد : تعبان

الهنوف : كالعاده

العنود : قومي جــيـبـي بندول لأ اخوك

الهنوف : طيب

ماجد : انا طالع الغرفة بنوم عنوده صحيني الساعه 6 اوكي

العنود : طيب

الهنوف : اليوم العائلة فـ بيت مين

العنود : لمى

الهنوف : ايش رأيك نروح العصر

العنود : طيب الساعة كم ؟

الهنوف : اممممم اربعه

العنود : خلص اوكي انا بقوم اتصل بها بقولها

قامت العنود تتصل على لمى

العنود : الو هلا

لمى : هلا والله

العنود : اش حالك

لمى : يسرك الحال

العنود : اليوم العائلة فـ بيتكم وناااااااسة

لمى : يعجبك بيتنا

العنود : هههههههههههههه

العنود : لمووو

لمى : لبيه

العنود : اتـفـقـنا انا وهنوفه نجيكم العصر عادي

لمى : البيت بيتكم وناااسة

العنود : ايش رأيك تقولي لـ البتول و شهد

لمى : اوكي

لمى : و جوري ما راح تجي

العنود : لا تعبانه الليل تجي

لمى : متى راح تجوا ؟؟؟

العنود : اربعة

لمى : اوكي يلا باي

العنود : باي

************************************************** ***********
فـ بيت ابو فهد :

يـدق التلفون و لي يرفع فهد :

فهد : مرحبا

لمى بخجل : السلام عليكم

فهد : وعليكم السلام

لمى : .......

فهد : عفواً من معي

لمى : لمى

فهد : اهلين لمى كيفيك ؟

لمى : تمام انت ايش اخبارك ؟

فهد : الحمد لله

لمى : ممكن اكلم شهد ؟

فهد : لحظه

لمى : ........

شهد : الوو

لمى : هلا و غلا

شهد : كيفيك لمووووو

لمى : تماموووو وحشتيني يا وحشه

شهد : ههههه وحشتك العافيه

لمى : جايه اليوم

شهد : ما ادري
لمى : ان ما جيتي العصر بزعل

شهد : ههههههههههه

لمى : الساعه اربعه اوكي

شهد : اوكي

لمى : باي

شهد : باي

************************************************** ****************
كلمت لمى البتول و راح تجيء

الساعة 4 الا ربع :

البتول بدلع : بندوري غناتي

البندر : ياشين بندوري على لسانك وانا ما ابي حد يقول لي بندوري غير زوجتي

البتول فـ قلبها : سعمل حاله قوي بس يلا

البتول : سوري بندر

البندر : ايه كذا اتقبلها

البتول : بطلب منك طلب قول تم

البندر : اش

البتول : توصلني بيت لمووو

البندر : امممممممممممم

البتول بترجي : قول تم بليز

البندر : بس بسرعة

البتول : ان شاء الله 10 دقايق بس

البندر : اوكي انا فـ السيارة

تجهزت البتول علشان تروح بيت لمى بسرعة وركبت السيارة

طبعاً البتول اخر وحدة توصل

البتول : سلام

************************************************** *******************

البنات : وعليك السلام

لمى : وانتي دائماً اخر وحده توصلين

البتول : شو اسوي هذا البندر

ولمحت البتول شهد وقالت : ياهوووووووو شهوده هنا

شهد : وش اخبارك

البتول : تمام التمام بشوفتك

شهد : ههههههههههههههههه

وبعد كذا جاء المغرب و صلوا البنات و عـ الساعة 8 جو الاهل واكتملو وبعد كذا سلمو الاهل

************************************************** **************

رجع الكل بيته والساعة كانت 12 لان عطلة والاهل اتفقوا ان يروحوا رحلة للبر و راح يباتون 2يومين

و عـ الساعة 10 الصبح الكل كان جاهز والتقو فـ بيت ابو ناصر ومشيوا

وصلو البر عـ الساعة 10 ونص ونصبوا الخيام الحريم فـ خيمتهم والبنات فـ خيمتهم والشباب والرجال كل منهم فـ خيمه

وعـ الساعة 1 وربع :

ام ناصر : جوري

جوري : هلا يمه

ام ناصر : تعالي انتي و وحدة من بنات عمك ودوا الغدا للرجال وبعدين تعالوا ودواه للشباب

جوري : طيب

رحت جوري لخيمة البنات

جوري : هاي بنات

البنات : اهلين

جوري : امي تقول مين الي راح يودي معايا الغدا للرجال والشباب

الكل ساكت

جوري : قومي هنوفه و بتوله

الهنوف : يلا بتوله

البتول : امممممممم لا انا استحي

الهنوف : مين الي يروح معايا

لمى : انا يلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile

كاتب الموضوعرسالة
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:51 pm

في بيت ابو فهد :

شهد تدق على جوال جوري وجوالها مغلق فضلت تدق على البيت


فـ بيت ابو ناصر :

العنود تنزل من غرفتها الى الصاله

العنود في وسط الصاله : يمه

وكانت امها مو موجوده راحت المطبخ :

ولقت امها

العنود : يمه انا بروح لـ لمى

ام ناصر : روحي بس لاتتأخرين

العنود : طييب ميري روحي للسواق وقولي له يجهز السيارة

رقت العنود غرفتهاا ونزلت بعباتها

رن التلفون راحت بترد

العنود : الوووو

شهد : اهلين عنوده كيفك

العنود : ماشي الحال انتي كيفك ؟

شهد : تماااااااام بصراحه كنتي رووووووووعه بالحفله انتي ولمووو

العنود : تسلمين غناتي

شهد : الله يسلمك الا صح وين جوري

العنود : بغرفتها تبيها ؟

شهد : ايوه بتطلعون ؟


العنود :انا بطلع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:51 pm

تــــــــــــــــــــــــــابع الجــــــــزء التـــــــاسع :


شهد : ايوه بتطلعون ؟


العنود :انا بطلع

شهد : لا لاتطلعيــــــــــــن ريم خويتي تقول طفشانه وتبي تطلع قلت لها اوكي بطلع معك

وبشوف البنات اذا يبون يروحون

معنااااااا

العنود : طييب وين بتروحو ؟

شهد : امممممم للحين ماقررناااااااااا

العنود : خلنا نروح المارينا مول

شهد : اوكي وقولي لـ جوري عشان تروح معنا وتتجهزووووون


العنود : طييب وانا عشانك وعشان الريم بكنسل طلعتي

شهد : ليش وين كنتي بتروحي ؟؟

العنود : ابد بروح لـ لمى

شهد تذكرت : ايه صح على طاري لمى قولي لها تجي معنا

العنود : ارياااااااام بتروح

شهد : ايوه

العنود : طييب يلا باي

شهد : باااااااااي

العنود : ميري ميري
ميري : نئم ماما

العنود : ماما في وجهك لا عاد اسمعك تعيديها يا البقره

روحي لرجلك الغبي مثلك وقولي له خلاص لا يجهز السياره

ميري : زين



الهنوف جالسه بالمنتدى وتهاوش فيهم ويهوشو فيها وهي النهايه طردتها صاحبة المنتدى

وعلى هالحاله ليما جا الليل تسجل فـ منتدى وتخربط وتسوي

تصااااااااااميم


في النهايه طفشت قررت تنزل الصاله



=========================================


لقت العنود و جوري بيطلعوا

الهنوف وحاطه يدها على خصرها وهي تنزل الدرج : على

وين العزم انشاء الله

جوري : خوش شيء طالع مين قاعد يتكلم الهنوف

الهنوف بملل : لا والله من جد وين بتروحوا ؟؟

العنود : بنروح المارينا مع صديقات جوري وشهد ومع لمى

جوري : اش رأيك تروحي معنا تغيري جو ونأخذ البتول

الهنوف : ايه بقول لها بروح اتصل عليها

وووووووووووووووترجع على ورى عشان تروح غرفتها

العنود : هي انتي وين رايحه

الهنوف : بروح اجيب جوالي

العنود : ليش المخاسير في جوالك تعالي اتصلي من تلفون البيت احسن

الهنوف : لا الله عشتوا اسمع مين يتكلم لا يكون انتي اللي تدفعين

فلوس البطاقات مو انتي ابوكي يعني مالك دخل ولا عاد انتي تكفين يا

ام احساس .........
العنود قاطعتها : اوف منك لاتكملي طفشتيني لايكثر واسكتي

ماصارت نصيحه

الهنزف : هههههههههه عشان ماتنصحيني مره ثانيه انا مااحب احد ينصحني

جوري : بسكم مناقر كنكم بزارات خلصونا السايق برى

البنات : يلا

الكل وصل الا ريم

البنات كانوا جالسات بمجلس الحرييييييييم :

اريام : هاذي ريمووووووه صاحبة الطلعه وللحينه ماجت

اخرتنا الله يغربلها

جوري : شوي شوي على البنت ماصارت

الريم على دخلتها بيت شهد

كان فهد فـ مجلس الرجال ومعاه ماجد لانو وصل خواته لـ شهد وقال بيطلع

مع فهد

فهد راح غرفته بيجيب جواله كان ناسيه وفي طلعته من باب البيت الا بوجهه الريم كانت فاصخه لثامها بس عليها الحجاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:51 pm

الريم من شافت فهد التقت عينها بعينه وعطاها فهد نظره بس مافهمت

شلون تفسر هاذي النظره

طاحت من يدها شنطتها

نزلت عشان تجيب شنطتها وفي نفس الوقت فهد نزل عشان يجبها بدل عنها

مسكت الشنطه من طرفها والتقت يدها بيد فهد جمدت ماقدرت تحرك

يدهااااااااااا وحست بشعور غريب

استوعبت بسرعه شالت يدها وطافت عن يمينه ودخلت

فهد بعدها ظل سرحاااااااااااااان 10 دقايق واقف على الباب

ماجد في المجلس يوم حس ان فهيد تأخر قام برى المجلس

بيتصل فيه لانو مافيه ارسال الا ويشوف فهد واقف على الباب مسرح

راح صوبه

حرك ماجد يده

وصفر : ياهووووووووو يابو الشباب فين عقلك ؟ سرحان

فهد : ..........

ماجد صرخ بوجهه : فهددددددددد

فهد استوعب وعصب من حركة ماجد : اشفيك انت غبي تصرخ بوجهي

هاذا انا اسمعـــــــــك

ماجد بتريقه : واظــــــــــــــــــح
فهد صفطه : رح زين




دخلت البيت وعقلها مو معاها عقلها ماخذه فهد : ياقلبوووووو فديته

يجنن

راحت مجلس الحريم ~~ هي متعوده وتدل المجلس ~~


الريم : هاااااااي بناااااااااااااات

الكل : وعليكـــــــــم الهايات

ايام : كان لا جيتي ولا تأخرتي لك نص ساعه

الريم : ههههههههه

اريام : انا قلت نكته

الريم : لا ولا شي بس فيني خبال اليوم

جوري : الله يصلحك

شهد : بنات اللحينه مابقى شي على صلاة العشاء خلونا بعد الصلاة نروح

صلووووووا البنات وراحو مع السايق :

اريام : اوووووف شهد اش فيه سايقكم هبل خلوه يشغل fm

العنود : شهيدد اش اسم سايقكم

شهد : وش تبين باسمه بتخطبيه ؟

العنود / هههههه وش ابغي فيه بس كنت بقوله يشغل ال fm

الهنوووف : لا لا اكيد تبين تخطبيه حركاتك مو عليناااااااا


==============================================




البتول بنص عين : هاه يا بنت العم مظبطتيه بليز ظبطي لي واحد معك

العنود : مالت عليكم ولايكثر لـ افجر مخكم

لمى دارت للعنو : هههههههههههه اش فيك انتي عدلي كلامك

حشى م بنت

ولد عمي خالد حتى خالد مايقول هالكلام

الهنوف من طروا خالد سرحت

ظربتها البتول : اللي ماخذ عقلك يتهنى به

الهنوف : خخخخخخخخخ لايكثر عقلي معاكم

البتول : ايه باين

الهنوف دارت جههااااااااا لصوب النافذه

شهد : اقول راج شغل ال fm

راج : اوكي ماما

البنات : ههههههههههههه

الريم : انتي شلون تخلينه يناديككككك ماما

شهد بملل : ينقلع هو و جهه مالي خلقه

شغل راج الـ fm وتطلـــــــــع اغنية راشد ليبـــــــــــه

.......... الخ

والبناااااااااات انواع الوناااااسه والخبال ........ الخ

وصـــــــــــلوا المجمع :

نزلوا ودخلوووو محلات واشتروا لهم

الهنوف والتول استئذنوا وراحوا اكسسوريز

الهنوف والبتول يحبون الاكسسوارات

الهنف : بتوله شفي هاذا الحلق يناسب البلوزه اللي اخذتها

البتول / اشوف وااااااااااو روعه ابي مثله

الهنوف : لا حبيبتي انقلعي مافيه مأخذي لك مثلي خذيلك شي

ثاني

البتول لفت ولقت خواتم مره حلوة راحت صوبهم

اخذت اللي تبيه وبعدين طلعوا من المحل

البتول : هنو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:51 pm

اتخاااااااافون انا عند وعدي لكم والبارت بنزل اليوم شويه وبكمله لكم بعد يوميين

مسيطر مشكور على مرورك وانتقادك وانشاء لله استغيد من خطي

في كتاباتي الجايه

البتول : هنو

هنوف : وش تبين

البتول: شوفي هناك على اليسار هاذا مو كنه خلود

الهنوف لفت : ايه كأنه خالد بس مين اللي معاه

البتول : وش مدريني ؟

الهنوف : تتوقعين بيشوفنا

البتول : طبعاً وش رأيك نلف بسرعه عشان لايشوفنا

الهنوف : يلا

ويمشون وهم يضحكون الا بوجههم خالد وصاحبه (( خخخخخخخخخخ

الهنوف والبتول : خالد

خالد : لاخياله

خالد :انتوا شمجيبكم هنا ؟؟

البتل :حنا جايين مع البنات

عزام مع خالد واقف مثل الاطرش بالزفه

بس عقله مو معه مع الثمر اللي قباله

اللي مشتاق لها موت من زمان عنها وعن صوتها اللي ذاب فيه من سمعه

نروح لـ البنات :

جوري : اوكي يلا باي

شهد : مين اللي متصل عليش ؟
جوري : هاذي هنوف تقول راحوا جلسوا عند الطاولات اللي فوق وشافوا خالد

شهد / امممممم اش رأيك بهاذي البلوزه ؟

جوري : حلوة مره بس اخذي السودى احلى

اريام : خلصتوا

شهد / اللحين نخلص

العنود ولمى في محل زارا

اخذوا لهم اللي يبوه وطلعوا يتمشون :

عند خالد :

اخذ البنات وراحوا جلسوا عند طاوله سوالف ووناسه

عند العنود ولمى :

يمشن ومستأنسات الا يمر جنبهم مغازلجي:

المغازلجي : فديت هالعيون الحلوه انا

لمى والعنود مطنشات وهو يلاحقهم : افااااااا ياحلو تخصرني كذا مقبوله منك ياقمر

العنود عصبت من سخافته ولفت له : نعم خير وش تبي ؟

الولد : ابيك انتي ؟

العنود ضحكت بقرف : هههههه وش شايفني عندك جزمه تقول تبيني رح دور على
امثالك الخايسات

اللي تكلمهم

لمى : خلاص خلينا نمشى ماعليكي منه

العنود : يلا وانت ( تأشر على الولد ) رح العب على غيرنا

الولد :انتي على ايش شايفه نفسك ؟

العنود : مايخصك وفارق عنا يا الخايس

الولد : ههههههههه قبلناها مره بس المره الثانيه مانقبلها فاهمه ترى منتي قد الكلمه اللي

قلتيها

العنود : ههههه انا قدها وقدود

لمى : خلاص بسك خلنا نمشي ماعليكي منه

العنود : يا الخايس

الولد : عن الغلط يا اللي منتي مربيه

العنود : انا مربيه غصب عنك يا القرد انت اللي مومربى وتلاحق بنات الناس

وتعطيه كف على وجهه

اما لمى قاعده تبكي والناس متجمعه ويجي واحد و

يوقف الولد عند حده

وتروح جماعات الناس :

الولد : مردوده انا تضربيني يا بنت ال ,,,,,,,,,

نواف اللي تدخل في السالفه : انتوا ليش جاين هنا لحالكم

العنود : مايخصك وبعدين احنا جاين مع خواتنا ومشكور على الوقفه معنا

ومشوا

لمى : انتي هبله ليه سويتوا كذا ؟

العند : انا ماسويت شي بس وقفته عند حده

لمى : بس طريقتك غلط

العنود : واللي عافيكي لايكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:52 pm

طبعاً عزام استأذن لما شاف خالد بيجلس مع البنات

لمى : انتي هبله ليه سويتوا كذا ؟

العند : انا ماسويت شي بس وقفته عند حده

لمى : بس طريقتك غلط

العنود : واللي عافيكي لايكثر


لمى : اها والفضيحه اللي سويتها لنا

العنود : اقول لمى مالي خلقك واسكتي وخلنا نروح نجلس اناتعبت

للمى : ايه تسوي فعلتك وتهربي

العنود عصبت : اووووووه وبعدين معك اللي يسمعكي يقول قاتلته يستاهل عشان يتادب

لمى : وطي صوتك ويلا مشينا

وهم يمشون في طريقهم للمطاعم لقوا البتول الهنوف

وراحوا صوبهم

العنود : انتوا هنا شتسون ؟

الهنوف : شوفت عينك من خالد والبتول

لمى : وين لقيتوه ؟

البتول : واحنا طالعات من اكسسويرز شفناه صدفه وحبينا نجلس هنا

العنود : اجل حنا بنجلس معكم

خالد :حياكم
لمى : هاه خلود شخبارك ؟ شمسوي ؟

خالد : تمااااااام ماشي الحال وشمسوي شوفت عينك جالس مع هالقمورتين

الهنوف تسوي نفسها مستحية

العنود : عدال هنو ترى الحيا مايناسبك كلش

الهنوف : وي انتي اللي مقطعه سكتي احسن لك

خالد : ههههههههه العنود حرام عليكي الحيا والله عليها جونان

الهنوف ابتسمت : تسلم شوفوا خالد الذق شيقول عني ؟

خالد يسوي حركات غرور

لمى / هههههه الله يرجكم والله مثل المهابيل








خالد / اقول وش تحبون تشربون ؟

العنود :يعني على حسابك ؟

خالد بتفكير : اممممممم تستهلون يا بنات العم

العنود : ابي كبتشينوا

لمى : وانا كمااااان

خالد : الهنوف والبتول ماتبون تشربونم شي مره ثانيه ؟

البتول : مايرد الليم الا الكريم يؤؤؤ اقصد العكس

الكل : ههههههههه

البتول : ابي انا اسكريم باسكن ابي توفي

الهنوف : انا لا لالا ماابي

خالد : افااااااا

الهنوف بابتسامة : لاتكلف على نفسك

نروح لــ جوري :

جوري : يلا خليني ادق على العنود واشوفهم وينهـتم ؟

شهد : يلا بسرعة انا تعبت ابي اجلس

أريام : وانا كمان

الريم : يلا بسرعة

جوري : الو هلا عنيده انتوا وينكم ؟

العنود : حنا مع الهنوف وبتول

جوري : شلون لقيتهم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:52 pm

العنود : ومعنا خالد

جوري باستغراب : مين خالد ؟

العنود : خالد ولد عمي يعني مين ولد الجيران ؟

جوري : لايكثر انتوا وين بنجيكم ؟

راحوا البنات لـ العنود وخالد والباقين :

شهد : هاااي

البنات وخالد : وعليكم الهايات \

جوري : شلون التقيتوا ؟\

لمى : سوالف كباريه

شهد : مقدر اننا مالت عليكي

هنوف : هلاحياكم تعالوا جلسو

اريام : يلا انا ريم بنروح نجلس هناك

شهد : اوه صح يلا اجل انا بجي معكم

جوري : اني بعد يلا ( بميوعه ) سي يو

العنود : انتبأي صف خلود ؟

خالد : اانا بصف اول ثنوي دخلت قبل المدرسة بسنة

العنود :اها

لمى : وش رأيكم نتعشى هنا ؟\

الهنوف : والله خوش فكرة

البتول : ايه انا بصراحة مليت من اكل البيت

الهنوف : هههههه


الهنوف : هههههه

الهنوف : انا ابي اتمشى

خالد فـ قلبه : فديت اللي يبي يتمشى انا

خالد ببتسامه : افاااااااا عليكي يا بنت العم نتمشى

العنود : ترضى تمشي مع قروب بنات ؟

خالد بتفكير : امممممممم عادي اكون محرم لكم

لمى : هههههه مقدر لا من جد عادي عندك ؟؟

خالد : انا بمشي معكم عادي يلا قوموا

العنود :انا بمشي ويا لمى

البتول : وانا ويا الهنوف

خالد / افا وانا امشي مع مين ؟

العنود : امشي ويا البتول

الهنوف : وانا مع مين ؟

خالد :خلاص انا امشي معكم

الهنوف :ايوه\\

مروا من طاولة جوري شهد وريم وارياااااااااام

جوري : هييييي تعالو وين رايحين ؟

خالد : والله بنتمشى حياكم

شهد : لا مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:53 pm

وراحوا يمشون

فـ طاولة جوري والبنات :

أريام : والله انه مزيون وحلو

جوري : افا عليكي ولد عمي يعجبك

الريم : مقدر عليكي

جوري : اكيد

شهد : اقول جوريه لايكثر

ياشين الثقه الزايده عليش

جوري : هههههه امزح

انتهـــــــى اليوم برجعة كل واحد لـ بيته

فـ غرفة الهنوف كانت معها العنود :

العنود : وش رأيك اليووم بالطلعه ؟\

هنو : وناسه

العنود : اكيد لانو الحبايب كانوا موجودين

هنو تستهبل : ايت حبايب

العنود بنص عين : تسوي نفسك ماتدرين صح

الهنوف ماقدرت وتفجرها ضحك : هههههههههههههه ههههههه هههههههه

العنود عصبت من صوت ضحكة اختها العالي

: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيش

منتي صاحية بضحكتك هاذي بتقعدي كل البيت وبيقوم ابوك من



ماجد قاعد مع خواته بالصاله ومعاهم ناصر :

ماجدبملل : اوف طفشت جاي على بالي العب كوره

العنود بحماس : تدري وانا كمان يلا قوم نطلع برىنلعب

واللي بيي يلعب معنا حياه الله

جوري :يلا انا بلعب وباكم

قومي هنو العبي ويانا

الهنوف بملل : مالي خلق

ناصر : انتي كله مالك خلق شي

الله يعينك ع روحك

الهنوف تعبانه : طيب شكراً على التعليق

راحوا يلعبون برى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:53 pm

هاذي جزء من البارت اتمى يعجبكم

الجــــــــــزء العــــــــاشر :


ناصر يدق على محمد : الو اهلين محمد .. شخبارك ؟؟ ,, بغيتك

تجيني البيت... لاكل خير بس ابغيك تعلمني

على حاجه بالكمبيوتر تخص الشركة

برى فـ الحوش :

كانوا يلعبون كرة ماجد بفريق والعنود وجوري بفريق

بعد 10 دقايق جت لهم الهنوف تبي تلعب معهم تسلي نفسها شوي

وصاروا ماجد والهنوف بفريق والعنود وجوري بفريق


جوري سحب الكرة من الارض بيدها من الهنوف والهنوف منقهرة منها

وهم عادي يلعبون ويمسكون الكره بيدهم << قوانين جديده

الهنوف منقره : هييييي جوريوووه ياغبيه غلط و .......

قاطع كلامها صوت القوووول اللي سجلته الجوري

الهنوف : لااااااااااااااااااا اوريكي صبرك علي

جوري : ههههههههههه قول

مبروك عنيدددددددده

العنود تصفر : ياهوووووووو عاش الاحمر

<< لانو جوريه لابسه الاحمر

ويصير قول لفريق جوري والعنود وصفر لماجد وهنو

ماجد : اللحين اورجيكم وش رح اسوي فيكم ياالحميرررررررر
العنود : عن الغلط ادري انك منقهر لانو الكره عندي ×× وتمد لساانها\

جوري : عنود ارمي الكرةبالارض

عنود : وهاذي لك وتشـوتهااا

ومااجد يصدها عن جوري وتصير عنده

العنود وجوري : لااااااااا

ماجد يعطيها هنو وتروح جنب جدار مرمى العنود وجوري

وتركض جوري بس راحت عليها وتسجل هنو هدف

ماجد : تجبيني يابطله

الهنوف تمد لساااااانها لـ جواتها وهم منقهرات منها

جوري : اورجيكم

ويأخذ الكوره ماجد ويتابع مشيه وتاخذها منه جوري وتبي تضرب

الجدار اللي يدل على انه مرمى ماجد وهنو

لكن للاسف ماصابت في جدار المرمى صابت في اللي فاتح باب

فلتهــــــم الا وهو محمد

خخخخخخخخ

وعلى راسه

البنات بسرعه تغبو

وظل ماجد واقف ويضحك

محمد بالم : اييي انت اللي ضربتني

ماجد بدفاع : لا مو انا

ناضرته جوري من ورى الجدار وهو شافها فقال : ايه

انا اللي ضربتك\


الهنوف في قلبها : هاذي فرصة انتقم منها

الهنوف بصوت عالي / لا مين قال ماجد اصلاً اللي ضربتك جوري

جوري تفشلت وراحت ركيض لداخل البيت من باب المطبخ

ولحقتهااااااا العنود

وظلت الهنوف تظحك

محمد ظحك وتذكر جوري يوم الحفله وابتسم


عند لمى :

تكلم العنود وحكت لها السالفه

لمى : هههههههههههههه هههههههه هههههههههه

وكيف كانت ردة فعل محمد ؟

العنود : والله مدري

لمى : هنوف هبله

العنود " عن الغلط الا اقول تدرين متى البندر بيسافر ؟

لمى : اممممم سمعت ابوي يقول بعد 3 اسابيع

العنود : اها الله يوفقه

لمى : اقول انا بجيكم الليله طفشت

العنود تذكرت : اووووه بقولك امي كلمت ام أريام

بعد يوميين بيروحون بيت اريامووه بيخطبوها لـنصور

لمى بفرح : احلفي

العنود : وقسم بالله

لمى : وناسه بيصير عندنااااا ملكه

العنود : ايه والله

بعد يومين :

راحت ام ناصر والاهل وخطبوا اريام وقالوا ان اريام بتفكر

وبعد اسبوعين

اريام اعطتهم الخبر وقالت له انها موافقه وخبروا بيت ابو

ناصر عشان ناصر يبي يشوفها النظرة الشرعية \

وراح شااااافها وعجبتــــــــه وهي بعدانعجبت فيه وبشخصيته

وحددو الملكه بعد شهر

الكل كان مستانس ومجتمـــــــع في بيت ابو ناصر بالهمانسبة

وفي الليل : في مجلس الحريم : البنات والحريم بالصاله

لمى : اقول عنود لي نفس ارقص

عنود : واني بعد

جوري :روحي جيبي المسجل من غرفتك عنود والاشرطه

العنود : انتي قومي

جوري : لا والله انتي قومي اتحركي شوي انا لي نفس اشوف

رقصــــك

العنودبنص عين : قصي علي بهالكلام اني مابقوم

لمى / خلاص اني بروح

العنود : شطووووورة والاشرطه في الدولاب

لمى : طيب انتوا اخوانكم هنا ؟

العنود : لا محد هنا الكل بالمجلس

لمى : طيب برب

شهد : هههههههه ليش انتي قاعده بالمسنجر

لمى : لا بس كذا عبط خخخخخخخ

جوري : الله يرج شيطانك

على طاري النت اني بروح اجيب اللبتوب خقي

شهد : يلا وخلينا ندخل بايميلي

راحت لمى وهي بطرقها لـ غرفة العنود

كان في ذاك الوقت ماجد في غرفة العنود يبي يأخذ منها

الاستشوار دخل الغرفة يدور عليه

وحس بخطوات تتجه للغرفة قال في باله : ايد هاذي العنود

خليني اخبل فيها شوي هههههههههه

وطفى الليت

فتحت لمى الباب وكان ماجد ورى الباب

دخلت الا وماجد يسكر الباب بسرعه ولمى خااااااااااافت

بسرعه يسكر على فمها وبجنبها للطوف ماسك ايدها

جوري راحت غرفتها وجابت اللبتوب ونزلت

اما لمى خايفه وفي موقف لاتحسد عليه ظربت ماجد على يده
ماجد صرخ في اذناه باصوات ترعب

وهي ترتجف وساكته مي قادره تتكلم

ماجد حس ان يدها صارت حاره فخاف عليها و شغل الضوء

وينصدم انو هاذي مو العنود

ماجد بصدمه : هاااااااذي انتي لمى

ولمى : هاذا انت طيب يصي خير

ماجد : لمى لا لحظه

وهي بتطلع مسك يدها ودخلها الغرفه وسكر الباب

ماجد : لا انا ماكان قصدي

لمى يقهر : اترك يدي لو سمحت

ماجد : لا مابتركها

لمى عصبت : قلت لك اتركها

ماجد : اسمعيني وبتركهاا

لمى : اش فبك انا ماعليا شي اغطي به شعري

ماجد ابتسم : بنزل رأسي

لمى : لا والله خليني اروح احسن لنا

ماجد : لاتزعلي مني والله انا على بالي العنود قلت اهبل بيها

لاتزعلي مني والله لوادري كان ماسويت كذا

لمى : طيب خلاص صدقتك بعد تبي شي

ماجد رفع راسه وناضرها بحنان : يعني منتي زعلانه ؟

لمى نزلت عينها : لا واترك يدي
ماجد : طيب ياقمر كل ماكبرتي يزيد حلاك ياحظي لما اخذك

لمى استحت وسحبت يدها عشان تطلع

لكن يد ماجد كنت اسرع : لمى احبك

لمى ذابت في الكلمه

ماجد : ابي اغرف انا شنو بالنسبه ليك

لمى يحيا : مو وقته بعدين وبسرعه وتطلع

ونزلت للمجلس اللي بيه البنات بدون الاشرطه والمسجل وكانت

خدودها حمر

دخلت المجلس :


العنود : طولتي وين الاشرطه والامسجله ؟ ماجبتيهم ؟ ليش

ياشيخه ؟ وين كنتي ؟

لمى كانت سرحانه

جوري : ياهووووووووووو يابنت

لمى استوعبت : هلا وهي مبتسمه

شهد : اش فيها خددودك حمرى ووين الارغراض ؟؟




يتبـــــــــــــــــــــع ................

اتمنى ان البارت القصير عجبكم بكمل البارت بس مو اللحين

وباحول مااطووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:53 pm

]وهــــــــــاذي تكملة البــــــــــــــارت لكم اتمنــــى يعجبـــــــــكم حتى \
لــــــــــو أنه قصير

تــــــــــــــابع الجـــــــزء العـــــــــاشر :

لمى ساكته مو عارفه ترد عليهم ردت بتصريفه : هاه لا بس جو الغرفة حار واني ماشغلت التكيف

العنود : المهم جبتي الشريط ؟

لمى : هاه مالقيتهم

شهد : انتي ووجهك وش قاعده تسوين كل هالوقت

لمى عصبت : اووووه شهد لاتدفي قلتلك مالقيتهم ياعبيطه

العنود : اني بروح اجيبهم

راحت العنود وجابت الاشرطه وقعدوا البنات رقص وحركااااااات ........ الخ

انتهى اليوم وكلن راح بيته

الساعه 12ونص :

خذت لمى لها شور وانبطحت على سريرها تذكر اللي صار الها اليوم وقعدت تضخك على روحهااااااا

وعلى خبال ماجد

ههههههههههههه من جد رجه هالماجد بس جنان الله يحفظه

وبعد كذا ماحست الا بنفسسسسسسسسسسه راحت بصابع نومه






في غرفة جوري كانت قاعده على المنتدى رتبت لها موضوع من المنتديات اللي مشاركه فيهم

ونسخت ولصقته بعد الترتيبات و راحت لايميلها وتركت المنتدى مفتوح

وفتحته وقعدت تكلم شهد بعد لحضات لقت اضافه جايتها

جوري : شهد جايتني اضافه

شهد : يمكن فاطمه الـــ ... هي قالت تبي ايميلك واني عطيتها اياه ذيك المره واني اكلمها بالمسن

جوري : لا هذا مو ايميل بنت هاذا ايميل ولد

شهد : لاتقبليها

جوري بفضول تبي تعرف مين صاحب الايميل ومن وين جاب ايميلها : لا رح اضبفه وبشوف

وش يبي اني مابخسر شي

شهد : انتي وش لك فيه لاتقبلين جوريه احسن لك

جوري : على خير

بقولك تصبحي على خير

شهد : لا وين تو الناس

جوري : اجل برب بروح برتب لي موضوع في المنتدى

شهد : بكيفك يلا تيتووووو

قبلت جوري الاضافة

كفاك غـــــــرور : السلام عليكم

سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه:
ياهلا وعليكم السلام

كفـــــاك غرور :كيفك ؟

سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :
تمام

كفـــــــاك غرور : دوم

سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :

من وين جبت ايميلي ؟

كفـــــاك غرور : طيب بقولك بس لاتعصبي

سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :

طيب تفضل اخوي

كفـــــــــاك غرور : انا مدير منتدى ..... اللي انتي مشاركه فيه وكنت برسلك رساله عن طريق

الرسايل بس انتي صندوق الرسايل عندك معبئ فقلت بكلمك في المسن بقولك انو انتي عضوة نشيطه وتم ترشيحك

انك تكوني مشرفة فقلت باخذ رأيك بالموضوع يعني تبين تكوني مشرفه ؟

سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :

اممممممممم اوكي موافقة اكون مشرفه

كفـــــــاك غرور : وش القسم اللي تبيه ؟

سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :

طيب ابي اختار قسم الحوار العام

كفــــــــاك غرور : طيب وانا حاظر انشالله اخلص الاجراءت وتتعينين يااختي

سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :

طيب اخوي تأمرني على شي

كفــــــــــاك غرور : سلامتك اختي

سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :

الله يسلمك يلا باي

كفـــــــــاك غرور : مع السلامة اختي

جوري : والله انه رجال مودب

مو مثل شباب هاليومين خليني اقول ل شهدووو عنه

جوري : باك

شهد : احلى باك

جوري : كلمته

شهد : ياكبرها

جوري : ههههههههه اشفيج ؟

شهد : كلمتيه يالتعبانه

جوري : ايوه والله انه رجال مودب ويخاف ربه وحتى اسسسسسسسسسلوبه حلو

وحتى يقولي بين كل كلمة وكلمة اختي
وقالت لها السالفة

وبعدين سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكرت من عندها

وراحت نامت

عند العنود كانت قاعده مع الهنوف في غرفتها اا

العنود : الله يرجك بسك بموت من الظحك

الله يغربل بليسك والله انك تحفه

الهنوف : والله هاذي سوالف الاصبوع اللي صارت لي بالمدرسسسسسسسسسسسة

العنود : طيب قومي جيبي لي مويه

الهنوف : ياشيخه لا والله اللي يبي الحاجه يقوم بنفسه

العنود : يالله عاد بلا نذاله

الهنوف : عاد ثمود اصحاب الايكه لاتحاولين مابقوم

العنود : طيب اني بنزل

الهنوف : ايه خليكي كذا لازم الواحد يعتمد .....

قاطعتها العنود : لا يكثر انتي وخشتك

بااااااااااااي

وبعد كذا كملت العنود والهنوف سهرتهم لين 2 ونص وبعدين ناموا بغرفة العنود

يوم ثاني :

على السسسسسسسساعه 6 المغرب :

كانت الهنوف في بيت عمها ابو محمد :

الهنووف : اقول بتول

البتول : شنو

الهنوف : اممممم وين خالد ماشفته ؟

البتول بخبث : ليش تسسسسسألين ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:54 pm

الهنوف انقهرت من اسلوب بتول : خلاص ولاشي انسي

البتول : ههههههههه لاتعصبي

بقولك انو خالد طلع مع عزام

الهنوف : مين عزام ؟

البتول ببتسامه : ولد الجيران صديقه

الهنوف : اهاااااااا بس انتي وش دراج ؟

البتول : لابس هو دايم يسولف لي عنه

الهنوف : طيب هاذا مو موضوعنا

قولي لي شخبار رشوو

البتول : والله من زمان ماكلمتها مالي خلقها

الهنوف : اهاا بس ليش وش اللي صاير

البتول : ابد مليت منها

الهنوف : هههههههه

طيب قومي نجلس بالصاله

البتول : يلا

وراحوا الصاله :

الهنوف : بتول نفسي ب باصكن

البتول : لما يجي خالد اقول له يشتري لك

الهنوف : لا قولي انه لك

البتول : طيب


وبعد ربع ساعه دخل عليهم خالد وكانت الهنوف حاطه جلالها على كتفها وفاكه شعرها

الاسسسسسود طالع شكلها وهي على الكنبه جنان

البتول : اطلع البنت بتعدل جلالها

طلع خالد وعدلت الهنوف طرحتها



وجا خالد صوبهم :

خالد : شخباركم ياحلوين ؟

الهنوف والبتول : تمام

خالد : وانا اقول البيت منور اتاري الهنوف عندنا

الهنوف ببتسامه : تسلم هاذا من ذوقك

خالد : يسلمك ربي يالغالية

البتول : احم احم نحن هنا

الهنف / ههههههههه

خالد بقرف : عارف

الهنوف : هههههههههه

خالد بهمس : فديت هالضحكه


البتول : اقول خالد

خالد : شنو

البتول : وش رأيك تروج تشتري لنا من باسكن

خالد : لمين ؟

البتول : والله من شوي قبل ماتجي كانت الهنوف نفسها بباسكن اقول روح اشتري لها

خالد : افاااا عليكم واحنا كم هنوف عندنا ولجل عين تكرم مدينه

الغالية

الهنوف استحت قامت للمطبخ

خالد : اش فيها

البتول : من كلامك خجلت البنت الله يهديك

وبعدين عيب عليك

خالد قاطعها : خلاص انا بروح وش النوع اللي تحبوه

البتول : توفي لي وستروبري الها

خالد : طيب يلا باي\\

البتول راحت المطبخ لـ الهنوف

الهنوف : هلا

البتول ": اهلين والله

عدل عدل وش هالكلام اللي ينقال عنك

الظاهر انك م.......

الهنوف ظربتها على يدها : استحي على وجهج وبسك من هالكلام

بعد يوميين البندر بيسافر

يوم الجمعه :

كان ماجد بيدخل البيت

كانت لمى عند العنود وجالسين بالصاله ومعهم ام ناصر وجوري

ماجد:سلام ماي فملي

تفــــــاجاء بـ وحده جالسه بجنب العنود

العنود : مجود اطلع برى

ماجد رجع تلقائي من شاف لمى .!.من هالقمر اللي عندنا ؟

تغطت لمى .ودخل ماجد :السـلام عليكم

الكل الا لمى : وعليكم السلام

جلـس ماجد / احم من هذه الشخصه؟
العنود : لمى بنت عمك

ماجد :هلا بـبنت عمي ومرته

لمى بصوت قريلب للهمس : هلا فيك

ماجد :اخبـــــــار القمـر؟

ام ناصر : ولــــــد اعقـل

جوري : ههههههههههههههههههههههه ولا ماتقوم تحضنها احسـن

ماجد : هههههههههه موب شينه

العنود : مجووووووود بس

لمى ماتت حيـاوفي نفس الوقت عصبت همست للـ عنود : عنوده خل نروح فـوق

عنود : ليش مايقصد والله هو كذا خبـل

لمى :عنود بليز كلمه ثانيه وبصيييح

العنود : طيب

قــامت عنود ومعها على طول لمى


العنود تتصنع الـزعل :عن اذنكم

ماجد :أفــــاا!!

العنود : شفت بنت عمي زعلت

ماجد : والله مو قصدي والله آسف وعشان اثبت لكم اني ندمان ومتحسف برقى فوق

وأنطــــــلق فـوق على طوول

ام نصور : هههههههههههههههههه خبل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الجمعة يوليو 29, 2011 9:54 pm

تتوقعون هل بتم خطبـــــــــــة ناصر وأريام ؟؟؟
دامهم كذا بتتم قريبا تمام التمام

وهل بيحصل شي ويخرب بينـــــــــهم ؟؟؟
لا انشاء الله ماابي شي يفرقهم ((هههههههههههه عايشه الجو

خالد هل بي،،،،،،،،،،،رجع من طلعتــــــــــه على خير ؟؟؟؟؟
انشاء الله

ومين هو اللي كلمته جوري ؟؟؟؟؟؟ وهل له دور بالقصــــــــه ؟؟
اتوقع شخصيه بعيده عن شباب العائله بس بعد له دور في حياة جوري شر مو خير ((مبعده التفائل مرره

شهــــــــد هل بيحصـــــــــــل شي يغير حياتها ؟؟
يمكن اذا قالت جوري انها مستمره تتكلم معه بتقطع علاقتها ((حرام

اسفه على التوقعات ادري انها مش ولابد
بس اخلص اختيباراتي وتشوفين احلى رد على القصة صراحه جنااااااان
الله يوفتش
ايه صح طمنينا على اخوتش ؟؟؟
أتمننى عجبتكم وأنتظرو مني روايات أخره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
سـكـون الليل
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 405
نقاطگِ : 589
سمعتگِ : 3
تسجيلگِ : 15/10/2010
مزاجگِ : دلع
ترفيهگِ : عـلـى عآـىآلـمـ آلـبـنـآتـ..

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الأحد يوليو 31, 2011 1:46 pm

رائـعـهـ|..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طيوفــه
مُدِييرهـﮱ
مَنڜئة آلمَنٺدى
مُدِييرهـﮱ  مَنڜئة آلمَنٺدى
avatar

مشآركآتگِ : 1184
نقاطگِ : 103002
سمعتگِ : 13
تسجيلگِ : 29/08/2010
مزاجگِ : بقمةةَ الرومآنسسيةةَ :)

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الإثنين أغسطس 01, 2011 11:13 pm

لا حرمنا منك ولا إبداعك


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marokaal.ba7r.org
Hinamori Amu
مَديَره
مَن فريَق آلآدآره
مَديَره  مَن فريَق آلآدآره
avatar

مشآركآتگِ : 2386
نقاطگِ : 104142
سمعتگِ : 12
تسجيلگِ : 01/09/2010
مزاجگِ : مظــبوطـ100%ـــة
موقعگِ : في آرضي الخاصة
ترفيهگِ : كتابه الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)   الخميس أغسطس 04, 2011 4:55 am

ييياااي
تس
ـلموونَ
عَ
لىَ
الرَد
..........
......
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo7.forumpalestine.com/profile
 
قصة فديتك ياالغلاء (رواية كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ۆنآسْـﮧ بنآٺ :: °•( المنتدى الادبي )•° :: | منتدى القصص والروايات ~-
انتقل الى: